منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   من يحبك كثر ماأحبك أنا (http://www.bnota.net/vb/t8628.html)

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:11 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء السادس عشر..

لوتبكي ياعيوني الدمع دم ***
مغرم أنا بك حيل مغرم **
لو الثمن فالحب روحي **
ماندم أنا عالحب ماندم **



في المستشفى غاليه كانت مع ريل خالتها تأكله ومحد معاهم غير شروق، وأم جاسم راحت تزور وحده ربيعتها..
أبوجاسم: بس ياغاليه شبعت..
غاليه: عمي للحين ماخلصت صحنك..!!
أبوجاسم: لا يالغاليه الحمدلله شبعت..
شروق: بسه أكل، الدكتور قال لاتضغطون عليه..
غاليه: مالت عليج وعلى برودج، الحينه هو أبوج وانا الي أأكله.. صج فيج برود اليهود..
شروق: مالت عليج إنتي..
أبوجاسم: شروق بس عيب..
غاليه: عمي متى بتظهر..؟؟
أبوجاسم: هاليومين إن شاءالله، شروق أخوج شو سوا..؟؟
شروق وهي تتثاوب: البارحه رحنا لهم وخطبناها..
أبوجاسم: وهو راح معاكم..؟؟
شروق: هيه راح.. غاليه ربيعتج هـذي زينه..!!
غاليه: زينة البنات بعد..
شروق: مادري مب وايد إرتحت لها..
غاليه: بتحبينها يوم بتعرفينها أكثر.. وينها خالووه للحين ماردت..؟؟
أبوجاسم: تلاقينها شافت الحريم ونستنا..
غاليه: أنا أبا أروح البيت..
شروق: وديني معاج ملانه..
غاليه: عيل لازم ننتظر خالتي، مابنخلي عمي بروحه..
شروق: غلوووي شو رايج نسير نتمشى عالممزر شوي، من زمان ماتمشيت..
غاليه: أوكي..
ودخلت عليهم أم جاسم وهي شايله في يدها حلويات..
شروق: أمييه عطيني كاكاو..
أبوجاسم: وين سرتي طولتي علي..!!
أم جاسم: سرت لأم فيصل حرمة ولدها مربيه يابت ولد، عاد مسكتني ويلسنا نسولف..
غاليه: خلاص خالووه أنا وشروق بنروح البيت، تبين منا شي..؟؟
أم جاسم: سلامتج الغاليه، غاليه عطيني رقم بيتهم فتون بكلم أمها..
وعطتها غاليه الرقم وطلعوا من المستشفى هي وشروق، وراحوا يتمشون بالسياره وشروق طول الوقت ساكته وغاليه تقرقر وحاشره الدنيا..
غاليه: شروووووووووق..!!!!!!!!!
شروق: خيبه ليش تزاعجين..؟؟
غاليه: إنتي الي وين سرحانه..؟؟ صار لي اعه أهذر وحاشره الدنيا وإنتي خبر خير..
شروق: أممممممممم ولاشي..
غاليه: مب علي أنا.. أعرف إنج تفكرين في سالفة خطوبتج وإنج متردده وخايفه..
شروق: غاليه، ناصر للحين ماخطب نجود يمكن.. يمكن بعده، أنا أقول يعني..
غاليه: شروق... ناصر بيخطب نجود جريب، بس أبوه يقوله إنه غلط عليج وجرحج ويمكن يكون قطع نصيبج بحركته هذي، وبخطوبتج إنتي بتنحل المشكله وبيوافق عمي..
شروق سكتت ورجعت تتطالع من الدريشه، يعني خلاص ياشروق المفروض تنسينه وتعيشين حياتج..
غاليه: شروق..!!
شروق: غاليه مابي أسمع ولاكلمه، خليني فحالي..
سكتت غاليه وهي مضايجه لحالة شروق، بس شو بإيدها تسوي لها، هي الي جنته على نفسها يوم إنها من البدايه هملت مشاعرها..



في بيت بوحميد الي كان يالس في الميلس يشرب قهوه مع ولده حميد، دخل عليهم ناصر وهو لابس كندوره سودا وسفره حمرا، ومتكشخ وريحة العطر شاله الدنيا..
حميد: شو هالريحة الي شلت الدنيا..!!
ناصر: السلام عليكم.. شو الريحه غاويه..؟؟
أبوحميد: وعليكم السلام، حياك إدخل..
حميد: ياربيه ذبحتني الريحه، شو هالعطر الي متعطر به..؟؟
ناصر: أنا متعطر دهن عود.. بس فالعرس كانوا محطيين دخون وعطور وبلاوي.. وعاد أنا تسبحت بالعطور..
أبو حميد: ماشاءالله عرس منو رايح..؟؟
ناصر: عرس سالم ولد جاسم الرميثي، ماتذكره..!! ابوه الي كانت شقته جنب شقتنا فإيطاليا..؟؟
أبوحميد: جاسم الرميثي.. والنعم والله، ماشاءالله زوج ولده..؟؟
ناصر: هيه.. وسالم هذا أصغر عني بسنه وماشاءالله تزوج..
حميد: ههههههههههه شو تبا تقول..!!
أبوحميد: بعد شو يبا، يبا يعل قلبي بسيرة العرس..
ناصر: الحين عرسي يعل قلبك.. الله يسامحك يابوي..
حميد: حرام عليك يابوي هذا ولدك نصووور لازم تتحمله..
أبوحميد: أنا خطبت له مره وهو الي تركها..
ناصر: بس يابوي إنت ماترضى إني أظلمها ويايه.. أبويه الله يخليك..
وقام يبوس راس أبوه ويلمه فحظنه..
ناصر: الله يخليك يابويه البنيه بتضيع مني، حرام والله إني أباها..
أبوحميد: وشروق مب حرام تقطع بنصيبها، منو بياخذها بعد الي سويته فيها..
ناصر: أبويه شروق إنخطبت..
أبوحميد: والله..!! منو..؟؟
ناصر: جماعه من الفجيره.. وأهلها موافقين وهي بعد..
أبوحميد: .......................
حميد: أبوي الله يهديك البنيه وراحت في نصيبها ليش تحرم ناصر من الزواج..
ناصر: أبوي وافق عسى الله يطول بعمرك وافق..
أبوحميد تنهد بقوه: خلاص الله يبارك لك فيها، لو تعرف رقمها دق وخبرهم إنا باجر بنكون عندهم..
ناصر من الفرحه مب عارف شو يسوي، قام وباس أبوها وطار يحظن حميد وعقبها قام يرقص وفصخ السفره ويلس ينط عالكنبات بالميلس ومن بعد الشياكه تبهدل وحالته حاله إستوت..
أبوحميد: لعنة الله عالحب والي يسويه فيكم..
حميد: ههههههههههههههههههه
وناصر سار لأمه يبشرها وعطاها الرقم تحجز لهم موعد، وطار لحجرته يبشر نجود..
ناصر: مساء الحب لأحلى حب بحياتي..
نجود: مساء الفرح والسرور ياقلبوو
ناصر: عمري شو تسوين..؟؟
نجود: أمممم يالسه أطالع صورتك بالكمبيوتر وأسوي بها حركات..
ناصر: ياويلي أنا عالحب.. حبي بقولج شي..
نجود: قول قلبوو
ناصر: باجر شو عندج بالليل..؟؟
نجود: قلبوو ماقدر أظهر وياك.. إخواني كلهم هني..
ناصر: عز الطلب.. وأنا بشوفج غصبن عنهم كلهم..
نجود: ناصر بلا خبال.. مافي داعي للفضايح..
ناصر: فديتج إنتي.. حبيبتي بشوفج يعني بشوفج وحتى أمي بتشوفج..
نجود: أمــــك..!! ناصر شو السالفه..؟!!!!
ناصر: مافي شي، بس أبويه خلاص لان راسه ورضى بزواجنا..
نجود: .........................
ناصر: فرحانه حياتي..!!
نجود: مب مصدقه.. والله أحسني بحلم.. حياتو قولي الصج، لاتتغشمر وياي وتخليني أحلم..
ناصر: والله والله والله وغلاتج عندي صج.. وباجر المغرب نحن في بيتكم..
نجود: أحبك نصوووور أحبك
ناصر: يابعد عمري إنتي..


اليوم الخميس وماشاءالله عندنا خطوبتين وملجه.. أول شي كانت ملجة جاسم على فتون، املجوا العصر وتمت السالفه على خيربدون حفله، والمغرب كانت خطوبة ناصر ونجود وبعد كانت بسيطه وبدون دق لأن نجود من جريب متوفي ولد عمها، ونوصل آخر شي لشروق الي كانت حفلتها بعد صلاة العشا والكل كانوا مجتمعين عندهم بالبيت..
ميثه: وأخيراااااا خطبنا، يعني كل يوم بنط عندكم أونه نشوف عروسنا..
غاليه: إنتي مب محتاجه عزيمه، بعيد الشر كله رازه بويهج..
ميثه: لا والله.. أقولج غلوووي حد قالج من قبل إن دمج ثجيل..
غاليه بدلع: لافديتج كلهم قالولي دمج عسل وشربات..
ميثه: مااااااااااااالت عليج..
غاليه: موووتي قهر..
دخلت عليهم أم جاسم ومعاها فجر وأم غاليه..
أم جاسم: يالله بنات خلونا نظهر العروس بالصاله..
شروق: لازم يعني..!!
فجر: هيه حبيبتي الناس برع ينتظرون، أهل الفجيرماشاءالله يالسين يرقبونج تظهرين لهم..
شروق: بطني عورني..
ميثه: يالله عاد عن الدلع..
نوره: كلنا بنكون وراج لاتخافين..
وقامت شروق ووراها البنات ودخلوها ميلس الحريم على الأغاني والصهيل.. وغاليه كانت على يمينها ومروى على يسارها، وفي وحده من الحريم قالت.. منو فيهم العروس ماشاءالله عليهم كل وحده أحلى عن الثانيه..
شروق تهمس لغاليه: غلوووي قوموا بعيد علشان يعرفون إني العروس..
غاليه: ههههههههه إن شاءالله عمتي..
وقاموا عنها كلهم وخلوها بروحها يالسه وهي تتأمل الكل وتتخيل عيشتها اليديده مع أهل الفجيره.. يارب تسهل علي كل أموري..
غاليه: ماما.. وينه بابا..؟؟
أم غاليه: في مخباتي إصبري بظهره لج..
غاليه: مامااااااااااااا
أم غاليه: يعني وين بيكون أكيد في ميلس الرياييل..
غاليه: أمممممم أبا أقوله شي..
أم غاليه: إتصلي عليه وقوليله..
غاليه: خلاص يوم بنرجع البيت..
شذا: غلوووي شروق تقول إنها تبا خاتمها الأبيض نست تلبسه..
غاليه: لازم يعني..!!
شذا: هيه.. تقول لو مايبناه لها بتقوم عن الحريم وبتطلع حجرتها..
غاليه: خلاص أنا بسير بشوفه..
غاليه ظهرت من الميلس وراحت للصاله، كانت تبا تسير لغرفة شروق.. الصاله في بيت خالتها مفتوحه وجدرانها زجاجيه وتقدر تشوف الي برع، بس برع مايقدرون يطالعونهم..
غاليه شافت جاسم واقف يرمس فالموبايل وشكله مضايج.. فوقفت ورا الباب تسمعه..
جاسم: فتون إنتي شفيج اليوم، يعني تبيني أودر الناس وخطوبة أختي وأروح أعشيج برع.. إنزين أدري تونا مالجين، باجر فديتج.. باجر من عيوني بوديج.. والحين خليني أروح، بـــاي..
وسكر التلفون وهو يتأفأف.. ومن دخل الصاله شاف غاليه في ويهه يالسه تعدل شيلتها، وقف يطالعها وشكله مضايج..
غاليه: ماعليه باجر بتتعودون على بعض..
جاسم: مب جي السالفه.. فتون وايد تتطلب ولاتقدر الظروف..
غاليه: ههههههه كلنا جي، بنات ودلوعات..
جاسم: هه الحمدلله ما أخذتج إنتي، إنتي أكبر دلوووعه..
غاليه: هههههههههه بس حبيت أقولك فتون طيبه وحبوبه، والي سوته مب معناته إنها مب زينه، بس هي تحبك وسوت الي سوته علشان تثبت لك حبها..
جاسم: أوكي.. الحين بسير حجرتي شوي، باي..
غاليه طلعت وراه وسارت لغرفة شروق وسحبت الخاتم من على الطاوله ونزلت تحت تبا ترجع للحفله، بس شافت ناصر واقف يرمس فالتلفون..
ناصر: يعني شو تبيني أسوي لازم أحظر الخطوبه أبويه ملزم علي.. الله يهداج يعني تعرفين أخوج مابيخليني أشوفج، يعني حتى لو يلست في بيتكم مابتظهرين لي، عالأقل هني أكلمج بالتلفون..
وبعد التلفون عن حلجه وهو يتأفأف شوي ويتحرطم..
ناصر: ياقلبي.. ياعمري وشو فيها لوحظرت الخطوبه، ويعني شروق.. لو كنت أبيها ماكنت تركتها.
وفي هاللحظه نزلت له غاليه وهي ميته من الضحك..
ناصر: يالله يالله أسمع أصوات حريم بدخل المطبخ، باي...
وسكر عنها بسرعه قبل لاتقول أي كلمه، ويلس يطالع غاليه الي شوي وبتطيح من عالدري من كثر الضحك..
ناصر: إضحكي إضحكي..
غاليه: ههههههههه شوفيها عليك نجود..
ناصر: شو دراني، قبل لا أخطبها كل الرقه والحب، وخلاص تونا خطبنا حتى الأنوثه راحت منها..
غاليه: ههههههههه الله يعينك.. وجاسم قبل شوي نفس حالتك، يظارب حرمته..
ناصر: كلنا إبتلينا بعيد عنج..
غاليه: هههههه خلاص بسير للحفله.. تشاااو تشاااو
وطلعت عنه ورجعت للحفله وكانوا شذا ومروى يرقصون، فراحت ويلست ترقص معاهم.. وهي تتخيل إنها بعد كم يوم بتكون في مكان شروق وبتكون أحلى عروس..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:11 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 


اليوم بدت غاليه جامعتها فالكورس الثاني لأول سنه دراسه لها، راحت وحظرت كلاساتها وتعرفت على مدرسينها والبنات، وشافت سعيد ولد عمها واقف مع ربعه، فأشرت له فراح يسلم عليها..
سعيد: هلا هلا ببنت عمي الحلوه..
غاليه: هلا سعيد.. إشحالك عساك بخير..!!
سعيد: الحمدلله بخير..
غاليه: إن شاءالله دووم بخير..
سعيد: إنتي إشحالج عساج بخير..!!
غاليه: الحمدلله نشكره عالنعمه..
سعيد: عسااااج دوم مرتاحه ياربي..
غاليه: خلصت محاظراتك..؟؟
سعيد هيه خلاص وبروح مع ربيعي الإمارات مول..
غاليه: زين والله.. أمممم ممكن خدمه..
سعيد: عيوني لج آمريني إمريني بس...
غاليه: تسلم عيونك.. أباك تمر على محل في طريجك تييب لي منه أغراض مسويه طلبيه عليها..
سعيد: وليش إنتي ماتمرين..؟؟
غاليه: عندي واايد أشغال وماقدر أزيدهم شغله زياده..
سعيد: ليش شو عندج اليوم حفله..
غاليه: مب حفله عزيمه، عازمه فتون ونجود وشروق.. جمعة عرايس يعني..
سعيد: دام السالفه فيها بنات من عيوني أخدمج..
غاليه: إنت صج فيك هذاك المرض..
سعيد: بسم الله علي.. مافيني شي..!!
غاليه: بلى فيك مرض إسمه عشق البنات..
سعيد: ههههههههههه أحلى مرض والله..
غاليه: هههههههه خلاص يود البيزات وإسم المحل..
وراحت غاليه عنه وركبت سيارتها وراحت لكذا محل قبل لاترجع البيت..
غاليه: ليندا.. ليندااااااااا..
ليندا: يس غاليه..؟؟
غاليه: سيري السياره وييبي الأغراض، وسكري السياره وييبي المفتاح.. زين..!!
وراحت عنها غاليه لغرفتها تبدل ثيابها، وبعدها نزلت الصاله وشافت أمها يالسه تشرب شاي..
غاليه: السلام عليج أم الحلوه..
أم غاليه: وعليكم السلام الحلوه.. شو كل هالأغراض الي دخلتهم ليندا..؟؟
غاليه: ماما قلت لج عازمه ربيعاتي يعني لازم فواله..
أم غاليه: جان قلتي للطباخ بيسوي لج الي تبينه..
غاليه: قلت له، وبعد يبت أغراض من برع..
أم غاليه: منصوريه ماينرام عليج..
غاليه: منصوريه بنت منصوري ومنصوريه.. فديتكم أنا..
وراحت للميلس تشيك عليه وتشوفه.. وعدلت المخدات ورتبت شوي، وقامت وسارت غرفتها تتعدل..
على الساعه ثمان ونص وصلت فتون ويلست مع غاليه يسولفون تقريبا ثلث ساعه قبل لايوصلون نجود وشروق مع بعض..
شروق: غلووووي شو هالبدله الي تخبل..
غاليه: إحم إحم وصلتني هديه..
نجود: صج عذاااااب..
غاليه كانت لابسه تنوره سيلفر قصيره للركبه فرنسيه، والبودي مالها وردي على سيلفر، وتحتها برمودا ورديه مخططه بالسيلفر لتحت الركبه..
فتون: من ورانا.. منو يايبها لج..!!
غاليه: هههههههههههه بابا
نجود: واااايد حلوه الصراحه..
غاليه: عيونكم الحلوه.. يقولي كان رايح مع ربيعه محلات الديكور لمحلهم اليديد.. ومن هناك مر على السوق وشافها وخذاها لي..
شروق: الله يهنيج بها..
نجود: شكلج بيبي فيها..
غاليه: هههههههههههههه
فتون: أنا يوعانه متى بتحطين لنا العشا..
غاليه: مفجوووووعه الحين بيحطونه لج..
شروق: شوي شوي على حرمة أخوي..
غاليه:إن شاءالله عمتي.. والحين قولولي متى بتعرسون خلوني من الحين أفصل لي فساتين..
فتون: أنا أول وحده الشهر الياي عرسي..
نجود: أنا الشهر الياي بملج، وبعد شهر ونص بعرس..
شروق: أنا بملج فالصيف وبعرس الصيف الي بعده..
غاليه: وليش جي بعيد..؟!!
شروق: أنا طلبت هالشي، مافيني أعرس من الحين بعدني بيبي..
نجود: أنا عني كبرت وايد وناصر لو الود وده العرس مع الملجه، بس أنا أبا أتزهب للعرس..
غاليه: الله يوفجكم كلكم، وعقبااااالي ياااارب..
الكل ابتسموا وظحكوا لها ومن داخلهم يصيحونها، مسكينه ماتدري بحالتها ولا شو بيصيبها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:12 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
كان قلبك يافتوني طاوعك تنسى حبيبك..
أنا ببقى مع شجوني وإنت روح الله يعينك..
بس تأكد ياعيوني لو غدا غيري نصيبك..
إنت وياي أوبدوني ماأبي مكروه يصيبك..
ناصر يالس في الكوفي شوب ينتظر أحمد الي قاله يباه بكلمة راس من بينهم، ناصر وصل قبل أحمد وطلب القهوه والكيك وماكمل دقيقه إلا وأحمد فوق راسه..
أحمد: طلبت وإلا بعدك..؟؟
ناصر: طلبت لك كوفي وكيكتك المفضله..
أحمد: زين سويت.. شخباره جاسم الحين..!!!!
ناصر: الحمد بخير، ملج وجريب بيعرسون..
أحمد: الله يوفجهم..
ناصر: والحين قولي شو كلمة الراس الي حاشرني بها..
أحمد: أمممممممم شكلي غرت منك وأبا أكمل نص ديني..
ناصر: والله..!! خشمك..
وقام يخاشمه فوسط الناس..
أحمد: هههههههههه إقعد فضحتنا.. هني كلهم أجانب..
ناصر: من فرحتي والله، وعاد هذي حب مثل خويك وإلا تبا الأهل يتنقون لك..؟؟
أحمد: أممممممم هي أنا أعرفها وعايبتني.. وأهلها ناس محترمين وإن شاءالله عاد يوافقون علي..
ناصر: إنت ماعليك قاصر، لهم الشرف يناسبونك..
أحمد بإرتباك: خلاص عيل رقبتي بإيدك..
ناصر: مافهمت عليك..!!
أحمد تشجع أخيرا: ناصر أنا أبا أخطب غاليه بنت عمك..
ناصر نزل عليه الخبر مثل الصاعقه، وقعد ساكت ولاتنطق بأي شي..
احمد: البنيه حبوبه ومحترمه، وأهلها ناس ماعليهم كلام.. وإنت واحد منهم وفيهم.. وحبيتك تكون واسطة خير من بينا..
ناصر: قبل لا أكون واسطة خير على قولتك، في شي لازم تعرفه..
أحمد: تفضل قول وأنا بسمعك..
ناصر: أول شي تذكر يوم قلت لك قبل إني حبيت وحده بس تخليت عنها، ولاضحيت علشانها..
أحمد بحيره: هيه أذكر.. ليش..؟؟
ناصر: تعرف منو هالبنيه.. غاليه بنت عمي.. غاليه منصور..
يا دور أحمد الي قعد ساكت ولا رمس وهو يطالع ناصر يصدمه..!!
ناصر: وتبا تعرف ليش أنا ما أخذتها..؟؟ لأنها مريضه والي فحالتها صعب تتزوج..
أحمد: إنت شو يالس تقول..؟؟
ناصر: الي أقوله لك هو الصج.. غاليه قلبها مايتحمل التعب، هي تقدر تتزوج وتعيش حياتها، بس العيال ماتقدر تييبهم..
أحمد: بس في علاج في.........
ناصر: مابقى شي ماجربه عمي.. بس شو أقول كل شي بإيد رب العالمين.. والدكاتره محذرينهم من إنهم يزوجونها..
أحمد نكس راسه وحط يده على ويهه وهو مب عارف شو يرد عليه، معقوله حبه يضيع بهالطريقه..؟؟ معقوله الحلم الي بناه مع غاليه ينهدم جدام عينهم قبل لايتحقق..
ناصر: أدري الصدمه قويه عليك بس هذا هو الواقع.. أحمد، غاليه ماتعرف هالشي فلا تلمح لها..
أحمد غصب نزلت دمعته ولاحاول إنه يمسحها أو يداريها عن ناصر، وناصر من شافها سحب من إيده..
ناصر: إنت.. تحبها..؟!!!!!!!!!!!!
أحمد مارد عليه ورجع ينزل راسه...
ناصر: لو تحبها.. إتمنى لها الخير والسعاده، حبها وهي من بينا تتنفس هوانا وتعيش حياتنا..
أحمد أخيرا نطق: بس.. حرام والله حرام.
ناصر: حاس فيك والله حاس.. بس شو بإيدنا نسوي، أنا تحريت عمري نذل يوم تخليت عنها، بس صدقني هذي تضحيه مني، لأني بالي سويته وهبتها الحياة..
أحمد: بس هي بتحس في يوم إنها مب مرغوبه ومحد تقدم لها و....
ناصر: في يوم لازم تعرف، بس مب مني ولامنك، من أبوها الي رباها.. وأمها الي تموت عليها..
أحمد: أبوغاليه بيموت قبل لايزف لها هالخبر..
ناصر: أدري لأنه محد يحبها كثره..
أحمد: أنا.. أنا ماعرف شو أقول..
ناصر: شيلها من بالك، والحمدلله إنك فاتحتني قبل لاتفاتحهم، والحين روح البيت وفكر عدل، تاخذها وتنحرم من العيال، ولو عاندتوا ويبتوا العيال بتحرمها من الحياة..
أحمد وقف في مكانه وقعد يطالع ناصر شوي..
أحمد: خذ لي إجازة يومين أرتاح فيهم..
وطلع بدون لايودعه، وهو ماشي لقى آخر شخص يتمنى يشوفه فهاللحظه.. غاليه..
لقاها واقفه مع ربيعاتها وهي تضحك ومن شافته إلتفتت عليه بكل براءة الدنيا..
ناصر طلع وراه وشاف غاليه في ويهه.. غاليه تجدمت لهم وخلت ربيعاتها..وناصر من شاف غاليه حس بقلبه يتقطع عليها..
غاليه: السلام عليكم.. هلا والله.. إنتوا هني..
بس أحمد لاشعوريا تركها وراح ولاحتى رد عليها السلام.. وغاليه استغربت منه وحست السالفه فيها شي..
ناصر راح لها وسلم عليها..
غاليه: شوفيه أحمد مارد علي..؟؟!!!!
ناصر: شوي تعبان خليه فحاله..
بس وين تقدر تخليه فحاله وهي تدري إنه ياي هني يكلم ناصر ويخطبها.. ياربي شو الي صار من بينهم شو قاله ناصر.. شو الي صار شــــــــــو..وقلبها بداخلها كان يصرخ..
أحمـــــــــــــــــــــد..
أحــــــــــــــــمد..
أحمــــــــــد..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:13 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء السابع عشر..



ميعاد من أمس فالمستشفى على ولاده، ووايد تعبانه وعمتها وإختها وبنات عمها كلهم معاها ويدعون الله يقومها بالسلامه، بس الي مب قادر يمسك نفسه هو عزيز، رايح راد على كرسيه وهو شوي يدعي لها وشوي يتأفف إنه محد طمنه عليها..
غاليه: عزيز إن شاءالله بتقوم بالسلامه، إنت هدي أعصابك..
عبدالعزيز: من أمس وهي داخل حتى ماخلوني أدخل عليها..
أم غاليه: ماعليه ياولدي، هاي الولادات جي تطول..
عبدالعزيز: مابي عيال مابي شي بس ميعاد تقوم بالسلامه..
مروى: لاتحاتي إن شاءالله بتقوم..
ومرت الساعه.. والساعه الثانيه، وآخر شي طلعت لهم أم عبدالله تبشرهم وهي تصيح..
عبدالعزيز: أميه ليش تصيحين.. ميعاد صار لها شي..؟؟؟؟
أم عبدالله وهي تمسح دموعها: الحمدلله ولدت ويابت بنيه..
عبدالعزيز: المهم ميعاد شو أخبارها..!!!
أم عبدالله حظنت ولدها: الحمدلله هي والبنيه بخير..
عبدالعزيز: عيل ليش تصيحين..؟؟ أكيد فيها شي..؟؟
أم عدالله: والله مافيها شي.. بس فديتها من أمس هني ووايد تعبت..
أم غاليه: خلاص عزيز قالت لك مافيها شي..
عبدالعزيز: أبا أتأكد.. أميه ليش تصيحين..؟؟
أم عبدالله: قطعت قلبي ميعاد وهي تولد، كانت تصيح وتقول ياليت أمي معاي فهاليوم..
أم غاليه: الله يرحمها إن شاءالله..
عبدالعزيز: فديتها ياربي.. أميه بدخل عندها..
أم عبدالله: لا فديتك مايدخلون حد عليها.. بعد شوي بيودونها غرفتها وهناك تقدر تشوفها..
مروى الي أثر فيها الموقف يلست تصيح في حظن غاليه..
غاليه: نحن ناقصينج إنتي الثانيه.. بس سكتي..
أم غاليه: مروى تعالي حبيبتي..
مروى فهاللحظه اشتاقت لحظن أمها.. وماعرفت شو تسوي فحظنت خالتها وهي بعدها تصيح..
أم غاليه: لو أمكم راحت.. نحن كلنا أمهاتكم.. مروى أنا الي ربيتج من بعد أمج، يعني أنا في مقامها..
عبدالعزيز راح بعيد عنهم والبنات يلسوا يهدون مروى، وغاليه طلعت عنهم برع تحاول تتصل فأحمد الي مسكر تلفونه ومب راضي يرد عليها من امس.. ياربي ناصر شو قاله، وليش مب راضي يكلمني..؟؟ عسى الله يجعله خير..
بعد ساعه ونص سمحت لهم الدكتوره يدخلون على ميعاد بس بدون لايتعبونها..
عبدالعزيز مسك إيدها ويلس يمسح على شعرها ينتظرها تقوم، وفي هاللحظه دخلت عليهم النيرس يايبه البنيه الصغيره، إشحلاتها كانت وحمرااا..
أم غاليه: ماشاءالله عليها نسخه منك ياعزيز.. تعال شوفها..
عبدالعزيز راح لها: فديتها ياربي.. إنتي يالسباله ليش عذبتي ماما..
غاليه: ههههههههه أونها تفهم الحين..
عبدالعزيز: لابنتي ذكيه على أمها، والحين بتقوم بتكفخني..
مروى: هههههههه قول عنيده على امها..
عبدالعزيز: لو سمحتوا محد له خص بعناد حرمتي..
أم عبدالله: بس سكتوا لاتوعون ميعاد..
غاليه: بس ماقلت لي شو بتسمونها..؟؟
عبدالعزيز: إن شاءالله على المرحومه يدتها.. عائشه.
أم غاليه: تستاهل المرحومه تتسمى عليها..
ميعاد طلعت منها ونه خفيفه وسمعها عزيز وراح لها..
عبدالعزيز: عمري إنتي.. يعورج شي..؟؟
ميعاد فتحت عينها وشافت عزيز يطالعها وهو مبتسم، ولفت راسها وشافت الكل يالس يطالعها..
ميعاد بصعوبه: أبا ماي..
أم عبدالله يابت لها الماي وساعدتها علشان تشربه..
ميعاد: أنا وين..؟؟
عبدالعزيز: إنتي هني فالمستشفى..
ميعاد: يعني بعدني أعيش..!!
عبدالعزيز: بسم الله عليج.. فديتج الحمدلله الله قومج بالسلامه..
ميعاد وهي تغمض عينها: والله شفت الموت ياعزيز..
عبدالعزيز مسح على راسها: فيني ولافيج يالغاليه..
ميعاد: خلاص الحمل الياي عليك إنت..
عبدالعزيز: هههههههههههههههه
أم غاليه: حمدلله على سلامتج حبيبتي..
ميعاد: الله يسلمج خالووه.. وينها بنتي..؟؟
عبدالعزيز: أميه ييبي عواشه..
ميعاد: يعني اقتنعت بإسم عائشه، كنت تقولي لا أبا إسم يديد..
عبدالعزيز: الي إنتي تبينه أنا اسويه لج من عيوني..
ميعاد: عطني بشيلها..
أم عبدالله: بعدج تعبانه، صبري شوي وبخليج تمسكينها..
ميعاد: انزين ييبيها بشوفها..
أم غاليه شلت البنيه ووقفت عدال ميعاد الي راقده عالسرير، ميعاد مدت إيدها ومسكت بنتها.. ويلست تمسح على شعرها..
ميعاد: عزيز وايد تشبهك.. التعب لي والشبه لك..
غاليه: يقولون الي تحب زوجها وايد يظهر اليهال على أبوه..
ميعاد: لو أدري ماحبيتك علشان يظهرون علي..
عبدالعزيز: ههههههه خلاص المره اليايه لاتتطالعيني..
ميعاد: أي مره يايه..!!! إستريح، قلنا المره اليايه عليك إنت..
أم عبدالله: يالله الحين من غير مطرود على بيوتكم، وباجر تعالوا..
عبدالعزيز: هيه صح يالله خلوها ترتاح..
أم عبدالله: إنت أول واحد..
عبدالعزيز: أفااا
أم عبدالله: أدريبك بتقعد هني تكلمها وتشاغلها وهي بروحها تعبانه..
عبدالعزيز: انزين غاليه يودي موبايلي صوري لي عواشه.. ناصر وعبدالله يبون يشفونها..
أم عبدالله: وأنا ليش قلت لك تروح، أدري بحركاتكم..
غاليه: خلاص بس صوره وحده.. هه يود تلفونك..
عبدالعزيز: فديتها ياربي اشحلاتها..

وطلعوا كلهم ورحوا على بيوتهم.. كانت الساعه بعدها ثلاث ونص الظهر، وغاليه محاظرتها الساعه خمس، فقررت تروح البيت مع أمها.. وترتاح شوي وبعدين ترجع للجامعه..
أم غاليه يلست بالصاله مع أبوها تحكي له عن ميعاد والبيبي..
أبوغاليه: الحمدلله على سلامتها..
أم غاليه: والله إنها قطعت لي قلبي وهي تذكر أمها وتصيح..
أبوغاليه: الله يعينها..
غاليه: بابا.. بتروح تزورها فالمستشفى..
أوغاليه: لا بنتظر الين ترد البيت وبسير لهم..
غاليه: ماما.. عيل عموووه أم عبدالله بتتعب، جميله من صوب وميعاد من صوب.. وعاد ميعاد أم الدلع كل شوي أبا وأبا..
أم غاليه: ههههههههه لا جميله بترد بيتها هاليومين..
غاليه: زين بعد..
أبوغاليه: أنا بسير بريح ساعه وبرجع للشركه..
أبوغاليه راح عنهم، وغاليه راحت لصقت فأمها..
غاليه: ماما بقولج شي بس ماتعصبين علي..
أم غاليه: إنزين قولي بس خوزي عن كندورتي يلستي عليها..
غاليه: الله والكندوره أبو تيله.. إنتي حرمة منصور المنصوري تلبسين هالخلاجين..
أم غاليه: عايبتني وأرتاح فيها إنتي شو خصج.. المهم قوليلي شو تبين تقولين..
غاليه: أممممممم بصراحه ماما ليش أنا محد يخطبني..؟؟
أم غاليه انصدمت: حبيبي بعدج صغيره..
غاليه: لا مب صغيره.. شروق نفس عمري وإنخطبت مرتين، ومروى الحين سمعت عمر يبا يخطبها..
أم غاليه: عمر... ولد عمتج ماغيره..
غاليه: هيه.. عمووه تبا تاخذ بنات المرحومه كلهم..
أم غاليه: بس عمر وايد عود عليها.. هو كم عمره..
غاليه: يمكن يبا بيبي يربيها.. عمره تقريبا 26
أم غاليه: ومروى بعدها 19 سنه..
غاليه: أحسن ماما.. فهالعمر يقدر يتصرف معاها..
أم غاليه: الله يهنيهم يارب..
غاليه: وإنتي الحين ليش تغيرين السالفه..؟؟ قوليلي لايكون في حد يخطبني وأنا مادري..!!
أم غاليه تغير لونها: والله تعرفين أبوج يحبج ومايبا يفارقج، يعني لو في حد تقدم لج مابيقولج..
غاليه: فديت أبويه والله.. بس أنا صج مستغربه، كل هالجمال والحلاه والدلال ومحد خطبني..
أم غاليه تبا تنهي الموضوع: يمكن بسبة دلعج هذ محد يبيج..
وقامت عنها وسارت الغرفه وغاليه تتحرطم عليها..
دخلت أم غاليه الغرفه وتحس نفسها منهاره وودها تصيح، راحت وتسدحت عدال ريلها وهي تمسح دموعها..
أبوغاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟!!!
أم غاليه خبرته بالي قالته غاليه لها قبل شوي، منصور من الضيج عطاها ظهره ورقد.. يعني شو تبينا نرد عليج ياغاليه، كيف تبيني أقتل أحلامج بداخلج.. حرام والله حرام..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:14 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
ليــتك معي يوم الهـوى نود نسناس

من الــفرح والله ما تـدمـــع العـــــــين

نــاس على تعذيب ناس لهـم نـــاس

وهــذا الهـوى ياخـــذ قــلـوب المحبين



في بيت أحمد.. الي من يومين مب عارف شو يسوي، ماخذ إجازه ويتهرب من غاليه.. بس لمتى..؟؟ أكيد فيوم لازم يواجها.. بس المصيبه غاليه ماتعرف عن مرضها وهو وايد متعلق بها كيف بتحق عليه نفسه يتركها..
دخلت عليه أخته هيا، الي هي أصغر عنه بسنتين ومخطوبه لولد عمها من صغرهم..
هيا: زين الشباب شو عندك سرحان..!!
أحمد: هلا هيوونه.. تعالي إدخلي..
هيا دخلت ويلست عالكرسي الي مجابلنه وهو متسدح عالسرير..
هيا: غريبه اليوم يالس فالبيت ومب مشغل النت، وصار لك يومين إجازة، خيرشو صاير لك..؟؟
أحمد: سلامتج بس أغير جو تعبت من الشغل..
هيا: تعبان من الشغل وبنعديها.. لكن تعبان من النت.. مستحــــيل..
أحمد مايخبي شي على أخته حتى عن غاليه مخبرنها، بس هي ماتدري عن التطورات الأخيره الي صارت لأنها لاهيه عنه بالتجهيز لحفلة ملجتها بعد يومين..
أحمد: إنتي خبريني شو سويتي للملجه..؟؟
هيا: أممممم خلصت الفستان وحجزت صالة العرس، وكل شي جاهز تقريبا..
أحمد: الله يوفقج إن شاءالله..
هيا: أحمد شو السالفه..؟؟؟
أحمد: مافي شي بس تعبان ومتملل بروحي..
هيا: ووينها أم الدلع عنك..!!
أحمد عوره قلبه من قالت هالكلمتين، هو من خبرها عن غاليه وهي دايما تسميها أم الدلع..
هيا: وين سرحت..!! أحمد شي صاير بينك وبينها..؟؟
أحمد تنهد بقوه وخبرها كل السالفه.. وهيا منصدمه من الكلام..
هيا: معقووووله..!!!! كل هالحلاوه والدلع وآخر شي تنحرم من أحلى شي بحياتها..
أحمد: شفتي عاد.. مب هي بس، انا بعد بنحرم منها.. والله ياهيا إني أحبها من كل قلبي..
هيا: عيل لاتتخلى عنها..
أحمد: كيف..؟؟ قوليلي كيف..؟؟ أهلها ماراح يخلونها تتزوج.. ولو وافقوا أنا بعيش بدون عيال.. وتعرفين إني أموووت عاليهال..
هيا: موقفك غريب.. تحبها وفي نفس الوقت مب راضي تضحي..
أحمد: أنا ماقلت إني مابضحي.. أنا...
هيا: إنت محتار من السالفه.. أنا لو ياني فارس الحين وقالي هيا أنا ماقدر أتزوجج لأني مافيني عيال.. والدكتور قالي هالشي.. والله لأبيع عيال الدنيا كلهم وأشتريه بعمري كله..
أحمد: وأنا بعد بفدي غاليه بروحي.. بس أخاف فيوم تعاند وهي أكبر عنيده وتحمل علشان بس ترضيني وفالنهايه تروح عني.. لالا مابقدر أتحمل.. أنا بسوي مثل ناصر.. بضحي علشان أخليها تعيش بينا.. بمنحها الحياة بدل الزواج، وهي يوم بتعرف هالشي بتقدر موقفي..
هيا قامت من مكانها وهي تتطالع أخوها: هذا قرارك..؟!!
أحمد: هيه.. وصدقيني حياتها أهم مني..
هيا بحزن: إنت صح بتهديها الحياة وبتضحي علشانها، بس صدقني إنت بتعطيها فوق هالحياة جرح.. جرح عمرها الأيام ماراح تداويه..
وطلعت عنه هيا وخلته يصيح،، هيه نعم يصيح، يصيح كل لحظه حلوه عاشها مع حبيبة عمره.. يصيح الذكريات الي صارت مثل الشوكه تنغرس في قلبه كلما إنذكر طاري غاليه..

نرجع لغاليه الي تحس نفسها خلاص بتنهار وهي تحاتي أحمد وليش يتهرب منها.. تتصل فيه بدل المره مليون ولايرد، تطرش لها إيميلات طووول الوقت وهو مب راضي يرد.. راحت له الشركه ناصر خبرها إنه ماخذ إجازة مفتوحه.. ياربي ليش كل هذا قاعد يصير..!! أنا لازم أعرف شو السالفه.. لازم أحط لقلقي حد..
وراحت غاليه وبدلت ثيابها ولبست عبايتها وطلعت، قعدت تلف بالسياره وهي تحاول تفكر بحل للمشكله الي هي فيها.. وقامت وطرشت مسج لأحمد..

(( رد علي وإلا قسما بالله الحين بسير بيتكم.. والله يا أحمد بسير، وإنت تعرف غاليه عدل، يمينها ماينزل الأرض..))

وماكملت دقايق إلا وتلفونها يرن، بس الرقم غريب وماتعرفه، يمكن أحمد عنده رقم ثاني..!!
غاليه: ألووو
أحمد: السلام عليكم..
غاليه: وعليكم السلام.. يعني مابتيي إلا بالعين الحمرا..
أحمد: ..................
غاليه: مب حرام عليك الي سويته فيني.. صار لي أسبوع أدورك.. أحمد شوفيك.. وإلا نسيت دلوعتك..
أحمد: غاليه..
غاليه: فديت إسمي الي طالع منك.. أحمد أحبك..
أحمد يود على قلبه يالله ياغاليه لاتصعبين علي الموضوع بروحي منهار..
أحمد: ممكن أشوفج الحين..
غاليه: أنا عالبحر تعال..
ماكمل الربع ساعه من بندت عنه إلا هو جدامها.. نزل من السياره ووقف وراها وهي عاطيته ظهرها..
غاليه: والله لك وحشه تهز الروح هز..
أحمد:.....................
غاليه: فديت روحك ليش ساكت..؟؟ دخيلك قول أي شي بس لاتسكت..
أحمد: غاليه.. يمكن الي بقوله مابيعيبج، بس مصيرها الأيام بتثبت لج وين الصح من الخطأ..
غاليه وهي تلتفت عليه: بسم الله شو صاير..؟؟
أحمد: غاليه... أنا حبيتج من قلبي وتمنيتج زوجه لي بالحلال.. وإنتي كنتي بالنسبه لي الهوا الي أتنفسه..
غاليه: حبيتج وتمنيتج وكنتي..!! أحمد شوفيك قولي الرمسه على طول لاتلف ولاتدور..
أحمد أخذ نفس عميق: غاليه إحنا مب لبعض..
غاليه وهي مب مستوعبه: شـــــو..!!
أحمد: غاليه مافي نصيب من بينا.. صدقيني مب منج ولا مني، بس الله مب كاتب..
غاليه تحاول تقوم من الصدمه بس مب قادره..
غاليه: إنت شو قاعد تقول..؟؟ شو الي ماشي نصيب، أحمد أنا غاليه أنا الحب أنا الدلع.. كيف ماشي نصيب..
أحمض: أدري والله أدري.. بس كل هذا علشانج مب علشاني.. والله ياغاليه إنج جوهرة وتنشرين بفلوس الدنيا بس أنا......
غاليه قاطعته وهي تصيح: بس شو...؟؟ قولي ليش بتتركني وإنت تموت علي، ليش ماتقدر تاخذني.. ليش..؟؟
أحمد: غاليه الله يخليج هدي أعصابج.. أنا..
غاليه: إنت شووو..؟؟ إنت علقتني فيك وخليتني ما أرقد الليل بسبتك، إنت خليتني ما أحس بالدنيا إلا وإنت معاي، والحين بكل بساطه تقولي ماشي نصيب..!!
أحمد: صدقيني ياغاليه الأيام بتثبت لج إن كل هذا لمصلحتج..
غاليه تمسح دموعها بكل كبرياء: خلاص يا أحمد.. غاليه ماراح تصيحك بعد اليوم.. وكل دمعه نزلت كانت تغسل حبك من داخلي..
وقفت غاليه ووقف أحمد وراها.. وشافها وهي تروح جدامه وهو واقف مثل الميت الي يشوف روحه تطلع جدامه وهو مب عارف كيف يرجعها..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:14 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
وين رايح بهالسهوله هانت العشره عليك..
وين رايح إنجرح صوتي وأنا أنادي عليك..

غاليه كانت تسوق بسرعه وهي مب حاسه بنفسها، ليش ياربي الي يالس يصير لي ليش.. أحب وأستانس وأعيش أيام حلوه وفجأة كل هذا يختفي من حياتي وأنجرح من أعز الناس.. أنجرح منك إنت يا أحمد.. أنا شو سويت فيك علشان تجازيني بالجرح، حبيتك ووفيت لك.. معقوله كان يلعب فيني وأنا الهبله صدقته..!! لالا أحمد صادق فحبه.. و أنا متأكده من هالشي.. بس ليش..؟؟ شو السبب الي خلاه يتخلى عني وعن حبه..
غاليه كانت تسوق بدون وعي منها.. وماحست بنفسها إلا وهي جدام شركة أبوها.. وقفت السياره فالمواقف وطارت لأبوها، ماكانت قادره تمسك دموعها وكل الي شافها عرف إنها تصيح وشي صاير، وهي ما سوت إعتبار لأي حد راحت على طول على مكتب أبوها لقته مع موظفين إثنين والمحامي خالد.. غاليه من دخلت عليهم أبوها إنقبض قلبه..
أبوغاليه: غاليه حبيبتي شو فيج..؟؟ غاليه كلميني شو صار معاج..؟؟
بس غاليه ماردت عليه ويلست عالكرسي تصيح.. فراح لها منصور وحظنها..
أبوغاليه: خلونا بروحنا.. خالد إزقر لي ناصر بسرعه..
غاليه: لا بابا مابي حد.. أبيك بروحك..
طلعوا كلهم وبقت غاليه تصيح في حظن أبوها.. كانت منهاره ومب قادره تتكلم، ومنصور كان محترق من الموقف شو الي يصيح حبيبة قلبه بهالطريقه.. فمسكها ورفع راسها..
أبوغاليه: حبيبي هدي أعصابج وقوليلي شو صاير..!! حد زعلج..؟؟
غاليه: بابا.. ليش أنا محد يحبني.. ليش أنا الكل يبتعد عني..؟؟؟
أبوغاليه: حبيبتي أنا أحبج.. أنا أفديج بروحي..
غاليه: كلهم خلوني وأنا محتاجة لهم.. ناصر وهشام وكلهم مايبوني ليش أنا بالذات لييييييييش..!!!!
منصور حس ببنته تهذي ومب حاسه بنفسها فقرر يسكت ويعرف شو الي مزعلنها..
غاليه: وأنا حبيته هو دونا عن الكل.. هو بعد حبني وعشنا أيام حلوه، واليوم ياي يقولي ماشي نصيب..!! يقولي أنا ماأقدر أتزوجج..
منصور انصدم من الموقف بنتي تحب... غاليه الصغيره دلوعتي الغاليه تحب....!!!!!!!!!!!! عيل ويني عنها وعن حبها.. ومنو هالنذل الي جرحها..!!!
غاليه: بابا.. هو راح يكلم ناصر فالسالفه وإنه يبا يخطبني ومن يومها وهو متغير علي.. شو قاله ناصر عني.. شو الي سمعه وخلاه يغير رايه..؟؟
أبوغاليه من وصلت بنته لهالنقطه فهم السالفه كلها، وعرف إنه الي تحبه بنته عرف بمرضها علشان جي تركها.. ياربي شو أقولها، كيف أساعدها..!!
أبوغاليه قام وراح ياب لها كوب ماي وعطاها تشربه، غاليه كانت حاسه بعطش فظييييييييع وشربت الماي مره وحده..
أبوغاليه وهو يمسح على شعرها: والحين خبريني منو الي تحبينه؟؟
غاليه وهي تبلع ريجها: أحمد..
أبوغاليه وهو منصدم: الموظف عندي وربيع ناصر ماغيره..
غاليه هزت راسها ولانطقت.. أبوها قام ووقف يطالع من الدريشه وهو يحاول يجمع الرمسه الي بيقولها بدون لايجرح فيها بنته..
غاليه: حبيته من سنه تقريبا.. من كنت فالثانويه..
أبوغاليه: وكنتي تكلمينه وتطلعين معاه..؟؟
غاليه: لا بابا مستحييييييييييل.. بس كنت أكلمه فالمسن وأشوفه يوم يكون مع ناصر..
أبوغاليه رجع ويلس ولم بنته لصدره بحنان، كان حاس إنه بعيد عنها فهالمرحله من حياته، وبعد يحس نفسه السبب في جرحها..
أبوغاليه: غاليه.. لو أنا إختبرتج وحبيت أتأكد من صدقج وحبج لي، بتحاولين تنجحين فإختباري..؟؟
غاليه وهي مستغربه:أكيد.. بحاول أسوي كل الي أقدر عليه علشان أثبت لك وأنجح فإختبارك..
أبوغاليه: ولو رب العالمين هو الي كان يختبرج ويختبر إيمانج وقوتج، شو بتسوين..؟؟
غاليه: نفس الشي ويمكن أكثر بعد.. لأنه ربي وانا عايشه علشان أرضي ربي ووالديني..
أبوغاليه: والله مايبتلي شخص إلا إذا كان يحبه..
غاليه ابتسمت: كنت دايما تقولي هالجمله وأنا صغيره..
أبوغاليه حط إيده على خدها ويلس يطالعها، عيونها كانت كلها براءة وحزن..
أبوغاليه: غاليه.. إنتي تعرفين إنه قلبج مريض، ونحن من صغرج نحاول نعالج..
غاليه: هيه أعرف..
أبوغاليه: والله سبحانه وتعالى إختبر صبري وقوة إيماني فيج إنتي..
غاليه: وإنت نجحت في إختباره لأن محد صبر كثرك..
أبوغاليه: والحين دورج إنتي.. بيكون عندج صبر أو لأ..!!
غاليه: صبر على شو..؟!!!!!!!
أبوغاليه: أنا لمن تزوجت أمج تزوجتها عن حب، حبيتها بكل جوارحي، ولمن الله رزقنا فيج زاد حبي لها بس إنتي كنتي مريضه وسكتنا وتحملنا..
غاليه كانت تسمع أبوها عدل لأنه أول مره يكلمها بهالطريقه..
أبوغاليه: وبعد ولادتج بسنه أمج حملت مره ثانيه وكنا وااايد مستانسين وبالذات إنه الفحوصات أثبتت إنه فيها ولد.. بس الفرحه ماكملت، يوم إكتشف الطبيب إنه الياهل الي في بطنها مريض ومشوه..
غاليه شهقت وحطت إيدها على حلجها..
أبوغاليه: وكان لازم ننزل الجنين.. وهذا الي صار، أمج أجهضت الياهل، وانتظرنا الحمل الثاني بفارغ الصبر، بس أمج طولت الين كملتي إنتي الثلاث سنين..
غاليه: وبعدين شو صار..!!
أبوغاليه: حملت أمج وكملت الحمل تسع شهور على خير، ووقت الولاده ولدت بولد مثل القمر، بس الدكتور طير فرحتنا يوم قالنا إنه الياهل فيه نفس مرضج.. هذا غير إنه طلع فيه ثلاسيميا..
غاليه رجعت تصيح مره ثانيه وأبوها بعد صاح..
أيوغاليه: بس الله رحمه وتوفى بعد شهر من ولادته.. وسوينا فحوصات ومابقت مستشفى ماسرنا لها والنتيجه وحده.. عيالنا بيكونون كلهم مرضى بسبب القرابه الي من بينا..
غاليه: يعني لو كان لي إخوان بيكونون مرضى..
أبوغاليه: أو معاقين.. فأنا وأمج قلنا حرام نييب عيال ونحرمهم من أحلى شي فالحياة وهو الصحه.. وعشنا معاج إنتي أحلى سنين عمرنا ونحن نشوفج تكبرين من بينا مثل الورده..
غاليه: بس شو الإختبار الي قلت إني لازم أجتازه..؟؟
منصور زادت دقات قلبه وهو حاس إنه الي خباه عن غاليه عشرين سنه الحين لازم ينكشف..
أبوغاليه مسكها من كتفها بقوه: غاليه إنتي.. إنتي ماتقدرين تتزوجين، لأن الحمل والولاده خطر عليج.. ويمكن يؤدي لوفاتج لاقدر الله..
غاليه يلست تطالع أبوها بعيون فارغه، لاهي منصدمه ولاهي حزينه.. تتطالعه وكأنها تطالع الفراغ, كانت بداخلها ألف سكين تطعن قلبها المريض.. كانت مثل الجثه الميته..
أبوغاليه: غاليه تونا نتكلم عن الصبر وقوة الإيمان..
بس غاليه ماردت عليه ولاتحركت.. وهو بدا يهزها ويحاول يخليها تتكلم وهي مب قادره تنطق بولا حرف..
أبوغاليه: أنا ربيتج عالصبر والتحمل الله يخليج لاتكسريني أكثر..
غاليه رفعت راسها ويلست تتطالع أبوها مره ثانيه وهالمره نطقت..
غاليه: علشان هالشي ناصر وهشام تركوني ونحن صغار..
أبوغاليه: أنا الي صارحتهم يوم حسيت بتعلقهم فيج..
غاليه: وأكيد ناصر واجه أحمد بالحقيقه يوم راح يخطبني منه..!!
أبوغاليه: هيه
غاليه: .............................
أبوغاليه: خلي إيمانج بالله قوي والي الله كاتبه بيصير..
غاليه وقفت في مكانها وهي تتطالع أبوها الي دمعته على خده، ومشت خطوتين ورجعت تتطالع أبوها.. بس ماشافته كانت الدنيا تدور فيها وهي مب قادره تتوازن، وفجأة الدنيا ظلمت بعينها وطاحت..
طاحت على حافة الطاولة وعورت لها راسها، منصور ركض لبنته ولمها لصدره وهو يصرخ.. كان مب عارف على شو يصرخ... على بنته وإلا على الجرح الي سببه بإيده لها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:15 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
الجزء الثامن عشر...

http://www.al-wed.com/pic-vb/107.gif

مر أسبوع على طيحة غاليه فالمستشفى، وهي حالتها كل يوم تسوء أكثر عن قبل.. مب راضيه تتجاوب مع العلاج وكله ساكته ولاينسمع لها صوت.. من طاحت ونقلوها عالمستشفى الدكتور قالهم إنه إنهيار عصبي..
أمها وأبوها تعبوا من إنهم يحالون يطلعونها من الحاله الي هي فيها، بس ماشي فايده.. طول الأسبوع أبوها يحاول بكل الطرق إنه يخليها تنطق ولو بحرف واحد.. بس هي تجاوبه بشي واحد وهو الدموع..
دخل ناصر غرفة غاليه فالمستشفى هو ونجود، شافها يالسه عالسرير وماسكه فإيدها ورده حمرا.. كان لونها شاحب وسواد عيونها الي عمرهم ماشافوه اليوم مبين بكل وضوح الدنيا..
ناصر: شخبار غاليتنا اليوم..؟؟
أبوغاليه: الحمدلله ماتشوفها مثل البدر المنور..
ناصر: وين بدر عمي الله يهداك.. هــاي حدها هلال..
نجود: خل عنك عاد، غاليه قمر 14.. محد يتحداها..
أم غاليه: حياج نجود حبيبتي تعالي هني..
راحت نجود وسلمت على فاطمه ويلست تمسح على إيد غاليه الي كانت تلعب بالورده الي فإيدها وكأنها بعالم ثاني، ولاحاسه بناصر ونجود يوم دخلوا ولا بالرمسه الي يقولونها..
نجود: غاليه حبيبتي.. شو رايج أول ماتظهرين نروح كلنا السينما، حبيبج توم كروز منزل فيلم يديد..
ناصر: عاد انا قلت لنجود مستحيل أشوف الفلم بدون غاليه..
نجود: أنا صح غرت شوي، بس يالله علشانج بس بسكت..
أبوغاليه: ياسلااام سينما.. وغلايتي أكيد تبا تروح.. صح حبيبي..؟؟
غاليه رفعت راسها واطالعت أبوها شوي ورجعت تتطالع ناصر لأكثر من دقيقه وهو مستغرب شو تقصد بنظراتها.. شو الي تبا تقوله له ومب قادره..
ناصر: عمي أبوي يسلم عليك، ويقولك اليوم بيمر عليك..
أبوغاليه: إن شاءالله خير.. ناصر تعال برع أبيك بسالفه..
طلع ناصر مع عمه برع ويلسوا على كراسي الإستراحه، منصور كان شايل مسباح في يده ويالس يسبح وهم يمشون.. ومن يلسوا إلتفت على ناصر..
ناصر: عمي شو يقولون الدكاتره عن حالة غاليه، أحس مب قاعده تتقدم فالعلاج..!!
أبوغاليه: غاليه رافضه العلاج، علشان جي حالتها ماتتحسن..
ناصر: وليش كل هذا ماعرفت..؟؟
أبوغاليه: يعني إنت ماتعرف السبب..؟؟
ناصر: شو دراني ياعمي.. الود ودي أعرف علتها وأعالجها..
أبوغاليه: وأحمد.. ماخطبها منك..؟؟
ناصر الي إنصدم: أحمد..!! كلمني فالموضوع وانا خبرته عن حالتها وقلت له لايفكر فيها ولايتقدم رسمي لأنه ماشي فايده..
أبوغاليه: والحب الي كان من بينهم.. ماكنت تعرف عنه..؟؟
ناصر هني وقف الدم في عروقه، أحمد وغاليه يحبون بعض..!! كيف ومتى..!! وكيف أنا ماحسيت بهم..؟؟
ناصر: والله ياعمي أنا ماعندي علم بالسالفه إلا الحين..!!
أبوغاليه: غاليه ياتني وهي منهاره ويلست تصيح وتقولي عن الحب الي كان من بينهم وآخر شي قالت إنه راح يكلمك ومن هذا الليوم وهو متغير عليها وبعدها قالها ماشي نصيب..
ناصر: علشان جي صار لها الي صار..!! بس أحمد..!! والله ماتوقعت.. ولو كنت أحس بأي ميول منه لها كنت وقفته على طول، بس والله ياعمي مالي دخل بالسالفه..
أبوغاليه: أعرف ياناصر ماله داعي تحلف..أمممم إنت تعرف أحمد عدل وواثق منه..
ناصر: طبعا.. ربيعي من سنين وقلوبنا على بعض وشرفي من شرفه..
أبوغاليه: ناصر.. كلمني شو تعرف عن أحمد..؟؟
ناصر: كل خير ولد مؤدب ومحترم، ولد ناس طيبين، ولو هو مب زين ماكنت أنا رابعته..
أبوغاليه: عيل محد بيطلع غاليه من حالتها غيره هو..
ناصر: بس ياعمي غاليه الحين عرفت كل شي.. يعني صعب تتقبل تشوف الإنسان الي حبته ولاتقدر تتزوجه في ويها..
أبوغاليه بنبره حزينه ومكسوره: عيل كيف أطلعها من السجن الي هي فيه.. كيف أخليه ترجع للحياة من يديد.. ناصر غاليه يالسه تموت جدامي وأنا مب قادر أسوي لها شي..
ناصر عوره قلبه على عمه: خلاص ياعمي أنا بكلم أحمد وبقنعه إيي هني ويكلمها وبنقعد مع غاليه بس بروحنا.. وإن شاءالله بنقدر عليها..
ناصر خلى عمه وراح لبيت أحمد على طول.. دق الجرس وظهرت له الخدامه وقال لها تزقر له أحمد وهو دخل الميلس ينتظره..
بعد دقيقتين أحمد دخل الميلس وهو يعدل غترته الي لبسها بسرعه وطلع يشوف منو الي يبيه..
أحمد: ناصر..!! بسم الله إشفيك شو صاير لك..!!
ناصر: وليش خايف..؟؟ حرام إني أزورك..!!
أحمد: مب حرام حياك البيت بيتك.. وعلى الراس من فوق بعد..
ناصر: إنزين روح ييب لي قهوه تعدل الراس وتعال..
راح أحمد وهو قلبه يدق يحس السالفه فيها غاليه.. رجع أحمد بالقهوه ولقى ناصر يرمس فالتلفون..
ناصر: آسف بس إضطريت إني أظهر من المستشفى بسرعه، خلاص إنتي مناوبتج الحين خلصي شغلج وبكلمج بعدين.. باي..
أحمد وهو يمد عليه بالقهوه: إنت كنت فالمستشفى..
ناصر: هيه.. عند غاليه بنت عمي..
أحمد: شخبارها الحين عساها بخير..!!
ناصر: وليش مادق لها تتطمن على أخبارها..؟؟
أحمد إستغرب منه: كيف أدق لها الله يهديك إنت بعد.. إنت طمني عنها..
ناصر: أحمد.. أنا عرفت كل شي.. غاليه خبرت عمي وهو طلب مساعدتي..
أحمد حط دلة القهوه على الطاوله ويلس مع الكرسي وهو منزل راسه ومب عارف كيف يواجه ناصر..
ناصر: ليش سكت..!! أنا ياي أعرف السالفه من أولها لآخرها..
أحمد: مالي ويه أطالعك.. أحسني خاين في نظرك..
ناصر: إنت ماسويت شي علشان تقول خنتك، إنت حبيت ونيتك شريفه والدليل إنك خطبتها مني..
أحمد: أنا بحكي لك كيف تعارفنا وإنت إحكم..
ويلس أحمد يحكي حقه كل شي، وناصر يسمعه بكل هدوء، وشرب بدل فنيال القوه ثلاثه..
ناصر: وليش ماقلت لي أنا رفيجك وكل سوالفي عندك، وإنت الحين تخبي علي كل شي..؟؟
أحمد: سامحني ياخووي بس هاي كانت رغبتها..
ناصر: يعني يوم كنا نشوفها فالسينما والمولات.. ويوم رحنا الفجيره كله كان مواعيد من بينكم..؟؟
أحمد: وكل شي كان جدامكم ماسوينا شي حرام وإلا بالغش والدس..
ناصر: محشوم عن الحرام ياأحمد.. بس الحين انا ياينك في طلب وأتمنى إنك تساعدني..!!
أحمد: عيوني لك.. والله إطلب الي تبيه مب مقصر..
ناصر: مب حقي.. حق غاليه..
أحمد: عيل لو تطلب الروح ترخص..
ناصر: أباك تروح معاي المستشفى وتحاول إنك إطلع غاليه من الحاله الي هي فيها..
أحمد نزل راسه: مالي ويه أجابلها..
ناصر: عيل وينه الي بيسوق روحه علشانها..!!
أحمد: أسوق روحي وعمري كله لها.. بس إني أواجها بعد الي سويته، أحس إني بزيد الطين بله..
ناصر: بالعكس غاليه تحبك.. وإنت الوحيد الي بطلعها من عزلتها..
أحمد يلس يفكر كيف بيواجها وكيف بتكون ردة فعلها، ممكن ماتتقبل وتنتكس حالتها بزياده..
أحمد: أوكي.. بس إنت تدخل قبلي وتهيأها لدخلتي، مافيني أصدمها وأدخل مره وحده..
ناصر قام: خلاص تم.. قوم إلبس وإلحقني بسيارتك..
أحمد: شايفني يربان ولا مالك نفس توصلني..
ناصر كان واقف عند الباب يبا يطلع يوم قال أحمد هالرمسه، إلتفت عليه بكل حزن الدنيا..
ناصر: مادري بس أحس فهالحظه إني شايل عليك من الخاطر، عمري ماتخيلتك تخبي علي إنك تحب.. ومنو بنت عمي غاليه.. الله يسامحك..
وطلع وخلى أحمد مضايج من حالة ناصر، وقام بعدها ولبس وراح وراه للمستشفى ووصل لغرفة غاليه بس يلس برع، وشاف العم منصور وحرمته طلعوا من الغرفه وراحوا للإستراحه الثانيه بدون لاينتبهون لأحمد الي كان يالس..
وداخل الغرفه ناصر كان يحاول يكلم غاليه وهي ماسكة ورقه في إيدها وتشخبط عليها بالقلم.. كانت شيلتها طايحه على كتفها وشعرها مب مرتب، بس ماكانت حاسه بنفسها ولا بأي شي ثاني..
ناصر قام ورفع شيلتها ولبسها.. وهي ولا كأنه حد مسكها ولا كأنه ناصر أساسا موجود بالغرفه..
ناصر: غاليه.. تعرفين منو ياي يزورج..؟؟
غاليه ماردت عليه وحطت الورقه الي في إيدها عالطاوله وسحبت غيرها وكملت شخابيط..
ناصر: غاليه سمعيني، برع في واحد يالس ويبا يدخل يشوفج.. تعرفين منو..!!!!
غاليه: ...............................
ناصر: أحمد..
غاليه من نطق ناصر إسم أحمد رفعت راسها بسرعه ويلست تتطالعه، ناصر شوي ارتاح من ردة فعلها..
ناصر: إنتي تبين تشوفين أحمد..؟؟
غاليه إبتسمت إبتسامتها الطفوليه الحلوه.. وهزت راسها هيه.. ناصر إستانس وقام وراح للباب وزقر أحمد..
أول مادخل أحمد وطاحت عينه على غاليه حط يده على قلبه، كان شكلها غييير عن غاليه الي تعود عليها، كان لونها أصفر وشاحب.. وضعفانه واااايد وعيونها مبين عليها التعب.. وغاليه من شافته ماحست بعمرها أبدا.. إبتسمت له وحاولت إنها تقوم من مكانها أو تسوي أي شي ومب عارفه..
ناصر راح لها: لالا خلج يالسه..
أحمد: غاليه لاتحركين إرتاحي مكانج..
غاليه هزت راسها هيه.. وهي طايره من الوناسه..
ناصر: تعرفين ليش أحمد هني.. يبا يسلم عليج ويقولج حمدلله عالسلامه..
أحمد: وطبعا ناصر لازم يخرب علي..
غاليه طلعت منها ضحكه خفيفه وناصر إستبشر خير..
أحمد: حمدلله على سلامتج.. ماتشوفين شر..
غاليه هزت راسها بس..
أحمد: الأخت هنديه تهز راسها.. أتشاااا بابا أتشاااا
غاليه: هههههههههههههه
أحمد: هيه جي ضحكي.. يالله نعيد مره ثانيه.. شخبارج غاليه عساج بخير..
غاليه بصوت خفيف: زيــنه..
أحمد: الحمدلله على كل حال... أمممممممم يالله متى بتقومين وبتسوين لي كيكه..؟؟
غاليه إبتسمت إبتسامه عريضه: الحـــين..
ناصر: ههههههههه الحين.. لالا خلج مرتاحه هذا بس يبا ياكل..
أحمد: إنت مايخصك أنا وياها بنتفاهم..
غاليه وريجها ناشف: أنا.. أنا مب زعلانه منك..
أحمد: والله..!!
غاليه: هيه.. ناصر أبا ماي..
ناصر: من عيوني..
وعطاها كوب ماي شربته دفعه وحده..
غاليه: أنا طيحتي هني لأني إكتشفت الي مخباي عني طول هالسنين..
ناصر: هذا أمر الله.. وماتدرين الخير وين..!!
غاليه: والنعم بالله..
أحمد: غاليه.. أنا حبيتج من كل قلبي والله يشهد على كلامي، ومب معناته إني قلت ماشي نصيب يعني إني بدون قلب ولا أحس..
غاليه: أدري والله أدري..
أحمد: وصحيح إني تركتج بس أنا مثلج قررت ما أتزوج من غيرج، قررت إني أبقى بدون زوجه.. لأني عرفت فيج كل بنات الدنيا، وصعب ألقى لج بديل..
غاليه: لا ياأحمد.. لاتحكم على نفسك هالحكم.. إنت من حقك تتزوج ومن حقك تشوف عيالك وعيال عيالك..
أحمد: بس أنـــا.......
غاليه: أحمد.... لو تحبني تزوج، وعيش حياتك وأنا بدعي لك من كل قلبي ربي يسهل لك كل خطاويك..
أحمد نزل راسه وتم ساكت ماعرف بشو يرد عليها، وهو يشوفها تضحي التضحيه الي هو ماقدر يضحي بها علشانها..
ناصر: غاليه معاها حق.. الدنيا لازم تستمر والحياة ماتوقف أبد..
غاليه: أحمد.. إوعدني إنك تتزوج وتعيش حياتك وأهم شي بنوتك تسميها علي.. غالية أحمد..
أحمد: إن شاءالله.. وسامحيني ياغاليه على كل شي.. سامحيني لو غلطت بحقج أو زعلتج بيوم..
غاليه: مسموح.. وأنا مب شايله بخاطري عليك ولازعلانه من أي شي بعد..
وقف أحمد وطلع عنهم يحس نفسه مايقدر يتحمل أكثر، راح بيته وهو يفكر في كلام غاليه، معقوله غاليه هالملاك البريء تتحمل الصدمه وتضحي علشاني وأنا ماقدرت أسعدها.. ياربي ليش حطيتني فهالموقف الصعب..!!

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif
مر يومي على طلعة غاليه بالسلامه من المستشفى وأهلها وربيعاتها مافارقوها ولا لحظه، طول الوقت حد معاها.. أمها أبوها فتون مرام.. بنات عمها بنات خالتها.. العيله كلها عندها.. وعاليومين منصور يسويلهم عزيمه عالعشا وإلا الغدا ويجتمعون كلهم..
بس غاليه تغيرت من يوم ماظهرت من المستشفى، مب هي غاليه الي يعرفونها دايما سرحانه ومالها نفس لأي شي.. وإبتسامتها الحلوه الي ماتفارقها إختفت.. وحلت مكانها إبتسامه رسميه ترضي فيها الكل إلا نفسها..
اليوم الجمعه وأبوغاليه مسوي عزيمه عالعشا وعازم الكل عليها.. إخوانه وإخواته وعيالهم، وقال لغاليه إنه عنده مفاجأة لها..وقبل لايحظرون كلهم، غاليه طلعت الحديقه تغير جو شويه.. راحت لنافورة الماي ويلست عندها وهي شايله دفترها الصغير الي ماعاد يفارقها.. ويلست تشخبط فيه وتكتب كل الي بخاطرها ولاتقدر تقوله لأحد..
خلصت غاليه كتاباتها وحطت الدفتر على جنب، وفصخت نعالها وحطت ريولها فالماي.. ويلست تغني بصوت عالي وهي مب حاسه بنفسها..


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:16 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...8672085404.gif

فقدتك يا أعز الناس.. فقدت الحب والطيبه
وأنا من لي فهالدنيا.. سواك إن طالت الغيبه
رحلتوا من بقى وياي.. يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك.. يغزيني وأهلي به
أنا من لي فهالدنيا.. سواك إن طالت الغيبه


http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...8672085404.gif

غاليه كانت تغني وهي عاطيه ظهرها للباب ولاحست بالي دخل عليها ووقف يسمعها ويده على قلبه.. غاليه كانت تغني بكل إحساس وحب.. ومن سمعت الي وراها يتنحنح يبا ينبها لوجوده نقزت وطلعت من النافوره وهي تتحراه ناصر أو أي حد ثاني من العيله..
بس من إلتفتت تشوفه وقفت متصنمه في مكانها معقوله.. إنت.. غاليه إبتسمت إبتسامتها الرسميه الي ماعادت تفارقها..
غاليه: هلا والله.. منوره دبي بطلة المزيون سلطان..
سطان: شخبارج ياغاليه.. حمدلله على سلامتج..!!
غاليه: الله يسلمك من كل شر.. يعني إنت المفاجأة الي قال لي عنها أبوي..
سلطان: هو عازمنا صح بس ماظنتي إني أنا المفاجأة، أعتقد يقصد يدتي..
غاليه بفرح: هي يايه وياك..؟؟
سلطان: هيه أبوي قالي أزقر الخدامه تنزل أغراضنا، والحين بروح بدخلها..
غاليه: عمي بعد..!! خلاص روح دخلهم وأنا بنادي الخدامه وبيي وراك..
راحت غاليه داخل تزقر ليندا وشافت أمها في طريجها وقالت لها يدووه يات ونطت برع تستقبل يدتها..
أم منصور: فديـــــت هالويه ياربي.. عسى الله لايحرمني من طلتج الحلوه..
غاليه: يدووووه وحشتيني وااااااااااايد
أم منصور: حبيبتي إشحالج الحين عساج أحسن..؟؟
غاليه: الحمدلله على كل حال.. عمي بدر شخبارك..!!
وراحت تبوس عمها وتستقبله، ودخلتهم للبيت داخل ويلست معاهم وياتهم أمها وسلمت عليهم ويسلت وياهم يسولفون..
غاليه: أسمع صوت الجرس أكيد حد من البنات وصل..
راحت غاليه تفتح الباب وهي مستانسه.. بس سلطان لاحظ تغير حالتها ونفسيتها، مب هذي غاليه الي أعرفها.. البيبي الحبوبه الي كله تراكض وتناقز.. هذي حتى إبتسامتها غير وردودها علينا رسميه ومالها معنى..
رجعت غاليه ومعاها عمتها فجر وريلها وبنات خالتها شروق وشذا.. سلموا على يدتهم وعمهم ويلسوا يسولفون..
فجر: إشحالك أخويه عساك طيب ومرتاح..!!
بدر: الحمدلله بخير ونعمه.. إنتوا إشحالكم عساكم طيبين..
فجر: الحمدلله على كل حال..
غاليه: أميه وينه أبويه..؟؟
أم غاليه: موجود حبيبتي، الحين بينزل..
أم منصور: ماشاءالله شو هالبيت الحلو الغاوي، عاد أنا لاتحطون حجرتي فوق، ماروم على الدري..
أم غاليه: أفا عليج أمايه أحسن حجرة فالبيت حجرتج ومحطيينها لج تحت بدون لاتوصينا..
غاليه: يدووه كم يوم بتقعدون عندنا..؟؟
أم منصور: أنا بقعد إلين تطردوني..
فجر: عيل بتقعدين هني العمر كله..
بدر: لالا نحن مانصبر عنها.. حدها يومين بس..
أم منصور: شو يومين أنا بقعد هني شهرين ولو عيبتني اليلسه بمدد شهرين زياده..
بدر: تبطرت أمي علينا..
سلطان: أفااا وأنا منو بيقعد عندي وبيونسني فالفجيره..!!
أم منصور: تزوج وحرمتك بتسليك..
بدر: خلاص مابنرجع البلاد إلا والدبله في إيد البنيه..
فجر: ههههههههه حار أخويه..
أم غاليه: ههههههه يالله نسير غرفة الأكل ويالله الشباب على الميلس وغداكم بيوصلكم هناك..
راحوا كل في سبيله وغاليه يلست مع عمتها تسولف معاها، تحس عمتها متغيره عليهم اليوم بس مالها نفس تسألها شو الي شاغلنها..
ميعاد: غاليه بنتي رقدت بوديها حجرتج..
فجر: حطيها في غرفه قريبه بتودينها فوق وين بتسمعينها..
ميعاد: صح.. خلاص بحطها فالغرفه الصغيره الي حذالنا..
غاليه: أممممم وينها مروى للحين ماوصلت..؟؟
ميعاد: قالت بتتأخر شوي، مادري شو عندها فالبيت..
فجر: إلا تعالي صج عمر حميج يبا يخطب مروى..؟؟
ميعاد: يقول.. بس مادري أحسها مابتوافق.. أنا قلت بسألها ولو موافقه بقولهم بس مب حلوه يتقدمون رسمي ومايستوي النصيب..
غاليه: صح.. ونحن عيله وحده وممكن تصير حساسيات..
ميعاد: الله كريم.. وينها جميله للحين مايات..؟؟
غاليه: قالت لي بتوصل بعد شوي.. لأن عبدالله راح شوي عنده شغله صغيره وبيرجع..
وبعد نص ساعه الكل كانوا موجودين يتعشون ومستانسين، يضحكون ويسولفون والكل يعلق ويضحك ماعدا فجر وغاليه..
أم غاليه: فجر فديتج شو فيج..؟؟ أشوفج ساكته..!!
فجر: هااا لا بس...
غاليه: عمووه شوفيج.. شي صاير..؟؟
فجر: أممممممم هيه
غاليه: شو..!! قولي..
فجر: انا.. أنا حامل..
الكل صرخ مره وحده وإشتل المكان بالتهاني والصراخ، والصوت وصل للشباب فالميلس..
ناصر: بسم الله منو يصرخ جي..!!
أبوغاليه وقف: لايكون شي صاير..!!
علي: لا ياعمي إستريح..أكيد فجر خبرتهم..
عبدالعزيز: شو تخبرهم..؟؟
علي بإبتسامه عريضه: إنها بتصير أم وبصير أبو..
أبوغاليه: والله... مبرووك تستاهلون كل خير..
وقاموا الشباب يباركون لعلي وهو طاير من الوناسه..


بعد العشا غاليه إنسحبت من القعده وطلعت برع، صايره ماتحب الجمعات ولا السوالف والضحك، تغيرت شخصيتها وإستوت إنطوايه بشكل فظيع..
غاليه راحت الحديقه تدور مذكرتها الي نستها يوم وصلت يدتها، راحت للنافوره ولقت سلطان عاطنها ظهره ويالس، إقتربت منه وهو ماحس فيها.. ووقفت وراه وتوايج من فوق جتفه تبا تشوفه شو يسوي.. لقته ماسك مذكرتها بس مسكرنها ويعصرها بين إيديه بقوه وشكله يفكر ولا حاس الدنيا..
غاليه: إحم إحم ممكن آخذ مذكرتي..
سلطان رفع راسه وشافها ويلس يطالعها فترة وهو ساكت.. وهي حست إنه قرأ مذكراتها..
غاليه: أكيد قريت دفتري..!!
سلطان بصوت مبحوح: ليش كل هالحزن ياغاليه، الدنيا بعدها بخير..
غاليه سحبت دفترها: هههههه ادري.. وبعدين هالكلمات بس يوم أكون مضايجه.. يعني مب كل يوم..
سلطان: حتى ضحكتج من ورا خاطرج..
غاليه بدلع: ياسلااام ياطبيب علم النفس..
سلطان إبتسم لها: غاليه.. نحن إخوان، وأي شي تبينه من عيوني.
غاليه: ماتقصر ياولد عمي..
سلطان قام وراح عنها داخل يوم شاف مروى يايه صوبهم، سلم عليها بكل برود ودخل الميلس، مروى على طول راحت لغاليه الي يلست مكان سلطان ودمعتها على خدها..
مروى: حبيبي ليش تصيحين..؟؟
غاليه: أنا ما أصيح.. بس الهوا البارد دخل في عيوني..
مروى: هوا بارد..!! نحن داخلين عالصيف وإنتي تقولين لي صيف، شو شايفتني هنديه..
غاليه: هههههههههههههه لافديتج.. بس إنتي تبالغين.. وأنا غزال مافيني أي شي..
مروى الي مب مقتنعه: أوكي يالغزال.. بعديها هالمره، والحين قومي يدووه تناديج..
راحت غاليه مع بنت عمها وهي مضايجه.. ياربي كيف بجابل هالناس كل يوم، كيف بكمل كليتي وأنا بهالحاله.. الحمدلله بابا وقف لي هالكورس لأني صج مالي خلق أداوم..
رجعت غاليه لداخل البيت وهي تغصب نفسها على إبتسامتها البايخه الي ماعادت تخدع أي أحد..

قمرهم كلهم 07-15-2010 12:17 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 

http://www.w6w.net/album/35/w6w20050...462552a7b8.gif
في شركة أبوغاليه..

ناصر وأحمد كانوا معتفسين بالأوراق الي عندهم، يبون يخلصون شغلهم بسرعه لأنهم ماخذين باجر إجازة وبيطيرون على عوافي.. ودهم يغيرون جو بدل الشغل والملل، ومن بعد المشاكل الأخيره ناصر حب إنه يظهر أحمد من حالة الحزن الي هو فيها ويوديها عوافي يتسلون لهم يومين مع الربع والشله الي إنقطعوا عنهم من فترة طويله..
أحمد: ناصر شوف هالورقه أحسها محتاجه تدقيق من المحاسبه..
ناصر: أممممم محتاجين لمساعده.. تعرف رقم البنات فالمحاسبه؟؟
أحمد: هيه لحظة شوي..
ومسك التلفون وإتصل بالقسم، وردت عليه وفاء وقالها لو هي فاضيه أو وحده من البنات إتييهمم لمكتب ناصر محتاجينها ضروري..
ورجع يكمل الشغل مع ناصر، وبعد خمس دقايق ياتهم سلمى الي للحين بداخلها جرح من أحمد..
سلمى: السلام عليكم..
ناصر+أحمد: عليكم السلام..
ناصر: تعالي ياسلمى محتاجين مساعدتج..
أحمد بداخله ماشي غيرج يطرشونها والله للحين أحس السوالف الي من بينا ما إنتهت..
سلمى راحت ويلست وعطاها ناصر الأوراق.. سلمى يلست تدقق فالأوراق وتعطيهم تعليقاتها وهي بداخلها قلب ماوقف دق من يوم قالولها أحمد يبي وحده تساعده، ومع إنها مقرره إنها ماتتقابل معاه ولاتعطيه ويه، بس ماتدري ليش من قالوا أحمد محتاج مساعده نقزت مره وحده وراحت له..
ناصر: سلمى.. سلمى.. شو فيج..!! خلج معانا..
سلمى: هااا آسفه بس إندمجت فالأوراق..
أحمد: سلمى خذي هالورقه بعد ودققيها..
سلمى خذت الورقه ويدها ترتجف حتى ناصر إنتبه لرجفتها بس أحمد كان يعطيها الورقة وهو يطالع ورقه ثانية..
سلمى: أممممم في أوراق ثانيه..؟؟
ناصر: شكلج مستعيله..!!
سلمى: لا بس قلت باخذهم مكتبي وبدققهم على راحتي..
أحمد بإستهزاء: وهني ماتاخذين راحتج..!!
سلمى اقهرت منه: مب قصدي بس......
ناصر: على راحتج ياسلمى، بس تخلصين الأوراق قبل نهاية الدوام، لأنا باجر إجازة وبعدين ويك إند..
سلمى: إن شاءالله.. كلها ساعتين والأوراق بتكون عندكم..
أحمد: ساعتين مب يومين.. أدريبج لج سوابق فالتأخير..
سلمى وقفت وهي مقهوره ومنجرحه من أحمد، بس ماردت عليه وناصر عطاه نظره وخلاه يسكت..
ناصر: السموحه ياسلمى.. تفضلي على مكتبج.
راحت سلمى وهي ماسكه دمعتها بالقوه، ومن سكرت الباب ناصر مسك أحمد من جتفه..
ناصر: حرام عليك البنيه شو سوت لك..؟؟
أحمد: مادري.. بس أحس من أشوفها لازم أعق عليها رمسه..
ناصر: بس مبين عليها تعزك وايد..
أحمد مستغرب: تعزني منو قالك..!!
ناصر: يا أحمد بدون لاحد يقولي.. كلامها حركاتها، ولاحظت وهي تاخذ لأوراق منك يدها كانت ترجف.. ياخي يكفي إنها متحمله كلامك الي مثل السم..
أحمد: هذا الي قاصر بعد ترد علي..وبعدين هي من النوع الهادي الي مستحيل يرد على حد..
ناصر: ههههههههههه والله إنك ماتعرفها.. لسانها أطول عنها، ومره ندى قالت لي إنها مابقى حد ماهزبته..
أحمد: سلمى..!! معقووووله..!!!!!!
ناصر: هيه سلمى.. وإشمعنى إنت الي ساكته عنك مادري..
أحمد سكت ويلس يطالع الدريشه وهو يفكر.. معقوله سلمى تحبني وأنا مب حاس فيها، بس هي تشتغل هني من قبل لا أحب غاليه ليش ماحسيت فيها..
ناصر: حووووووووه بسك لاتفكر وايد.. فكر بعدين خلنا نخلص شغلنا..
وبعد ساعه دخلت عليهم ندى وهي شايله الأوراق الي خلصتهم سلمى..
ناصر: ووينها سلمى..؟؟
ندى: ياسلاام وندى ماتنفع..!!
ناصر: ندى على الراس من فوق.. بس نحن عطينا الأوراق لسلمى..
ندى: أمممممم سلمى مادري شو الي مضايج فيها، وحليله مراجع واقف يسألها ردت عليه وهو مسكين ماسمعها ويوم سألها مره ثانيه صرخت فيه..
ناصر: ههههه والله بنخسر عملاؤنا بسببها..
أحمد: سلمى وايد هاديه كيف جي تسوي..
ندى وهي مستغربه: سلمى.. هههههههههههههه والله لو قلت لي إبليس أهدا منها بصدقك بس سلمى مستحييييييييل..
ناصر: ههههههههه الله ياخذ عدوج.. بس هي وااايد هاديه مع أحمد، لدرجة إنه مايصدق عليها هالكلام..
ندى بنظره خبيثه: الله أعلم بالنفوس..
أحمد: شو قصدج..؟؟
ندى: أممممممم ولا شي.. يالله تامروني بشي ثاني..
ناصر: سلامة راسج..
ندى: باي..
ندى طلعت وأحمد سرحان وحاير ومب عارف شو يسوي..
ناصر: لاتفكر وايد، قوم ورا ندى شوف شو الي تبا تقوله..
أحمد كأنه ينتظر حد يقوله قم، نقز وراح ورا ندى ومسكها قبل لاتوصل للمكتب..
ندى: هههههههههه
أحمد: ليش تضحكين..؟؟
ندى: السالفه مايبيلها إثنين يفتون فيها، الي فداخلك صح..
أحمد: يعني سلمى..................
ندى: هيه سلمى تحبك ومن زمان مب من اليوم ولا أمس..
أحمد: وإنتي شو دراج..!! إحساس..؟؟
ندى: لا مب إحساس.. هي بلسانها إعترفت لي فاليوم الي صرخت فيه عليها.. وخليتها تستأذن في نص الدوام وتروح البيت..
أحمد: هيه تذكرت هذاك اليوم..
ندى: لو إنت تبادلها أو بديت تميل لها.. ترى هي طيبه وتستاهل كل خير..
أحمد سكت شوي وبعدين شكرها وراح عنها رجع لناصر وهو سرحان حتى باجي الشغل خلصه ناصر بروحه


قمرهم كلهم 07-15-2010 12:18 AM

رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا
 
نرجع لغاليه الي يالسه في الصاله مع يدتها وعمها بدر، كانوا يالسين ينتظرون منصور يرجع من الشركه علشان يتغدون مع بعض..
أم منصور: منصور متى بيرجع والله يوعانه..
بدر: أمييه قلنا لج تغدي قلتي لا بنتظر ولدي..
أم منصور: هيه بنتظره، عيل أخلي ولدي يوعان وأنا هي أتغدا أشبع..
غاليه: خلاص يدووه كلها ربع ساعه وإن شاءالله بيكون هني..
دخلت عليهم أم غاليه: عمووه أحط لج الغدا، إنتي راعية سكر وضغط مب زين ماتاكلين..
ام منصور: لالا توني كليت مع غاليه بسكوت وكيك..
بدر: هههههههههه الله والأكل..
غاليه: أميه إنتي حطي الغدا وأبويه الحين بيوصل..
بدر: وينه سلطان تأخر..!!
غاليه: راح مع سعيد وخليفه..
أم منصور: سعوود وخلووف هالسبلان وينهم، من ييت ماشفتهم غير اول يوم..
أم غاليه: وإنتي بتصيدينهم.. هالإثنين رايحين فيها حتى اهلهم مايشوفونهم..
ام منصور: غاليه تعرفين أرقامهم..؟؟
غاليه: لا.. بس بدق على مروى وباخذ رقم خليفه..
راحت غاليه تتصل لمروى وتاخذ عنها الرقم، ويوم رجعت لقت أبوها واصل ويسلم على أمه.. راحت وسلمت عليه وعطت يدتها التلفون بعد مادقت على خليفه..
أم منصور: السلام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام.. نعم الوالده آمريني..
أم منصور: الوالده.. لا الغالي انا داقه اتعرف.. ممكن..؟؟
الكل إنفجر من الضحك على أم منصور الي تعرف تلعبها صح، وأولهم خليفه الي مات على روحه من الضحك..
خليفه: هههههه ماظنتي خلصوا غراشيب دبي وحولت على العيايز..
أم منصور: أنا صج كبيره بالسن بس مب عيوز.. وعندي بيزات ومستعده أعيشك بنعيم..
خليفه: لو على البيزات الحمدلله ماعلي قصور..
أم منصور: زيادة الخير خيرين..
خليفه: هههههههه لاحووول شو هالبلوه اليوم..
أم منصور: انا بلوه يالخام..
خليفه: يدوووووووووووووووه
أم منصور: ماعليه أنا تقولي عيوز وبلوه.. هاااااا
خليفه: فديتج يدووه سامحيني ماعرفتج..
أم منصور: الحين أباك إتييني..
خليفه: ماطلبتي من عيوني.. كلها عشر دقايق وأنا عندج..
بندت أم منصور وشافت الكل ميت من الضحك على سوالفها..
أبو غاليه: والله أميه إختربتي.. تعرفين بعد فالمغازل..
أم منصور: أفا عليك إنت بس.. بس زين ولدكم طلع ريال ولا ركض ورا الفلوس..
غاليه: خليفه ماتهمه البيزات..
بدر: الله يخليه لكم إن شاءالله.. وعسى سلطان معاه..؟؟
أم منصور: هيه سمعت صوته يوم يكلم سعيد..
أم غاليه: يالله قوموا تغدوا..
وتغدوا الجماعه مع بعض وبعدها يلسوا يشربون الشاي وسمعوا أصوات الشباب برع.. غاليه لبست شيلتها ويلست بعيد عن يدتها لأنها تعرف خلوف زين بيقعد يتلزق بيدته وبيلزق فيها..
دخل أول شي سلطان ووراه سعيد وخليفه منخش وراهم..
سلطان: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم منصور: وينه مسود الويه خلوووف..!!
سلطان: يدووه طلبتج..
أم منصور: أبدااا لاتتوسط له.. وينه أقولك ظهره لي..
سعيد: ماشي فايده لازم ينداس في بطنك..
وطلع خليفه من وراهم وهو ماسك سعيد يحتمي فيه..
خليفه: يدووه فديتج سامحيني.. بسويلج الي تبينه، بوديج كل مكان.. بستوي لج دريول بس الله يخليج إلا عصاتج..
أم منصور: دام بتصير لي دريول خلاص بسامحك..
خليفه: والله..؟!!
وكان بيروح يعفد على يدته ويبوسها بس سلطان مسكه..
سلطان: صبر صبر.. يدوه اول شي عطيه الأمان.. أعرفج فجأة تخونين..
أم منصور: مااااااالت عليكم.. عليكم الأمان.. والله لو مامعزة المرحومه كنت براويك شغل الله..
خليفه راح ليدته بسرعه ويلس يبوسها ويحظنها والكل يضحك عليه..
أم منصور: خووز عني بسني من الحباب..
خليفه وهو يبوس يدها: كم يدووه عندي وغاليه علي .. بس وحده..
أبوغاليه: ياللواااات..
سلطان: هههههههههههههه خالتي ماشي قهوه..
أم غاليه: بلى فديتك فيه قهوه..
وعطته الفنيال: ماشاءالله عليك تشرب قهوه، عيال اليوم مامنهم فايده ودروها القهوه..
غاليه: قولي ماعرفناها علشان نودرها..
أبوغاليه: أنا إسمحولي بسير برقد شوي، العصر وراي شغل..
أم منصور: سير فديتك ربي يحفظك.. خلوف عطني دلة القهوه أشوفك..
خليفه: يدووه إنتي من كم يوم هني، ليش ماتيين بيتنا تغيرين جو..
أم منصور: والله ركبي تعورني مافيني أغير المكان كل شوي..
سعيد: مابتغيرين البيت يدوه.. من بينهم يدار واحد وحتى في باب فالحديقه..
أم منصور: والله..؟؟
خليفه: هيه يدووه.. بيتنا وبيت عمي متلاصقين.. بس بيت عمي بوجاسم شوي بعيد..
أم منصور: خلاص عيل اليوم بالليل بسير عندكم..
غاليه: نعم نعم.. شو هالصرقه عيني عينك.. تسرقون يدتي من بينا وجدام عيني بعد..
خليفه: إنتي جب جب.. مب يدتج بروحج..
أم منصور: خلووف ويعه لاتسكت بنت عمك هالشكل..
سعيد: هاااي دلوعه ماعليج منها.. موقفه هالكورس من الجامعه وباركه لي فالبيت.. أمحق تعب الي فيج..
غاليه: مايخصك فيني كيفي..
أم منصور: سعوود مايخصك في بنت عمك، إسكت يالله..
غاليه: أنا بسير برقد.. ويدوه بسير معاج فالليل بيت عمي..
أم منصور: إن شاءالله فديتج..

طلعت عنهم غاليه ويلست في غرفتها، هي مافيها رقاد بس مالها نفس تقعد معاهم وسلطان نظراته كلها شفقه عليها وهذا الشي واااايد يزعجها..
على المغرب غاليه نزلت تحت ومالقت حد بالصاله غير أمها..
غاليه: عيل الدنيا فاضيه.. وينهم الشعب..
أم غاليه: يدتج راحت المطبخ مادري شو تبا تييب.. وأبوج راح الشركه، وعمج بدر طلع مع عمج بوحميد..
غاليه: وسلطان وينه..؟؟
أم غاليه: راح مع أبوج الشركه يقول تعب من اليلسه فالبيت..
غاليه: أميه كنت أبا أسألج.. جاسم متى عرسه..؟؟
أم غاليه: الأسبوع الياي.. بس مابيسوون عرس.. حفله بسيطه بس..
غاليه: وليييش.. الواحد كم مره بيعرس..!!
أم غاليه: خالتج تقول هذي رغبة العروس.. ماتبي عرس..
غاليه: فتون أم الكشخه والخقه ماتبي حفله.. غريييييييييبه..!!
أم غاليه: أنا بسير المطبخ أخاف يدتج تظارب الخدامات وإطفشهن عني مافيني أيب غيرهن تعودت عليهن..
غاليه راحت ورا أمها المطبخ وسحبت يدتها وخلتها تتجهز لأنهم بيروحون بيت عمها.. بعد نص ساعه كانوا في بيت بوحميد يسولفون، بس غاليه ماطولت معاهم إستأذنت وطلعت عنهم، راحت بيتها وخذت مفتاح سيارتها وطلعت فيها..
غاليه من ظهرت من المستشفى وهي حابسه نفسها فالبيت ماتبي تظهر ولا تبي تجابل حد.. واليوم حست بنفسها لو ماظهرت بيستوي فيها.. فقامت وراحت تتمشى عالبحر.. الجو كان هادي وحلو.. وقفت بسيارتها عالبحر وهي مشغله سي دي أغاني وتسمعه وهي سرحانه فالبحر..



الساعة الآن 07:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0