close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 06-30-2010, 01:54 AM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5132 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: يابنت قلبي وين مثله تلاقين...قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه



انا : قمرهم كلهم


(الجزاء الثاني)



سالم طالعها وقال :اولا عادة الأكل بالغرفه خليها ومن العشاء بتاكلين معانا تحت
قاطعته شيخه:مو تقول خدامه بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم ولوت فمها
مسكها من كتوفها وشد عليهن وقرب من وجهها:اعتبـــــــــــري نفسج خدامه بس لها معزه خاصه عند اسيادها عشان جذي تاكل معاهم
حست شيخه انه يتطنز بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع هالمعامله ماقدرت ترد
سالم(وهو يكمل):ثانيا من تقومين الصبح تساعدين ماري البيت كبير وماتقدر عليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه وبلاش بعد
ناظرت فيه وعيونها فيها الف سؤال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت اخذها ابوها قالت بقلبها صح ضعيف نفس بس لا انا لازم اقوله اني بشتغل عندكم عشان اوفي الدين الي على ابوي لكم رديت عليه:لاياسالم مو بلاش
فتح اعيونه على كبرها وقال بتعجب:شقصدج
شيخه(طالعت فيه)وقالت:انك تعتبر الدين الي اخذه ابوي منكم هو حقي وصلني وتأكد ياسالم اني مراح اقصر بشغلي بشي
(استغرب سالم من كلامها هو وده انها تخدمه هوبس)قال:يعني بتوفين دين ابوج
شيخه(بحزن):ياليت اقدراوفيه لو اشتغلت لك ولامك خدامه بس عشان لما يطلع ابوي ايكون ماتطلبونه شي
كره سالم نفسه بعد كلامها وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام ربعي وقال بزوجك بنتي
نزلت شيخه راسها بأسى وقالت بصوت واطي:سالم شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك سوه فيني مهما كان لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه لان مالي غيره في هالدنيا بعدالله

حس سالم برجفه من كلامها ماتوقعها انها ترضى بالذل والمهانه عشان ابو مايستاهل انها تكون بنته ماقدر يرد عليها وطلع متاثر بالي قالته بعد ماطلع عنها
كانت جالسه على سريرها كان ودها تصيح بس اوقفت وقالت لالا تبجين كفايه ياشيخه بجي لازم اتضحين عشان ابوج ومن اليوم بعد وتحملي ياشيخه دعت ربها يصبرها وانه يساعدها خذت لها شاور والبست برمودا ورديه ارفعت شعرها نزلت تبدا شغلها كخدامه من اليوم عند سالم وامه



(في الشغل عند سالم )



كان جالس مع حمد


حمد بتعجب : من صجك ياسالم
سالم بجديه :ايه من صجي خل اختك تفصلها لان مراح اخليها تروح الجامعه بعد اليوم ماصارت وهي تحط لها اعذار لان البنت ماعاد هي دارسه فاهم

حمد بترجي :سالم البنت متفوقه والكل يسال عنها واختي لما درت انك تصير لها قالت لي اقولك الانها تعزها وتبي مصلحتها سالم لاتخلي قلبك قاسي وتكون انت والزمن عليها


سالم بعصبيه :قول لاختك مشكورة لاتعب نفسها تفصلها احسن لها

سكت حمد بعد كلام سالم الي ماعجبه قام وطلع عنه


(في بيت سالم )

بعد مانزلت ماحصلتهم في البيت قالت في قلبها فكه
نزلت ووقفت على الدرج نادت ماري
اسمعت ماري صوتها وراحت لها ماري بابتسامه:يس مدام
شيخه ردت لها الابتسامه قالت:وينج فيه
ماري :في متبخ سوي عشا ابتسمت وكملت مدام انتي اليوم واجد زين حمدالله
شيخه في خاطرها أي زين وانا حالي حالج خدامه عالاقل انتي جايه برضاج موغصب واذ اذوج في مكتب ياخذ حقج منهم لكن انا من لي بعد الله غير ابوي وبالسجن اسرحت وماحست الاماري تقول لها
ماري :مدام يبي اكل عشا الحين عشان انا مايقدر يودي فوق ماما جنجان

شيخه تذكرت كلام سالم لها تنهدت وقالت :لاماري انا باكل تحت معاهم بس ابيج تعلميني ياماري الطبخ وشغل البيت اوكي ارسمت بوجهها بتسامة باهته
ماري بضحكه: ليش يبي يشتغل تباخه مدام كلا بنات هني مايدخل متبخ
شيخه شقول ياماري هذاك اول لما كنت بيت ابوي الله يرجعه لي بس الحين وانا عند سالم مو بس طباخه إلاخدامه بعد قلت:ماري انا احب اتعلم الطبخ والشغل بس ابوي مايرضى والحين بشتغل وطبخ براحتي
اضحكت ماري على جذبتي وفرحت لما شفت ضحكتها لانها اول من ضحك بوجهي بهالبيت
ساعدت ماري بالشغل وعلى الساعه ثمان خلصنا
جلست بالصاله وقعدت اتامل في بيتهم صج فخم وحلو بس كئيب مثل اهله كان ودي اشغل التلفزيون بس خفت يجون يهاوشوني لان مومن حق الخدم تطالع التلفزيون اسمعت الباب يفتح اوقفت

سالم دخل وشافها اقباله وقف فتره يتاملها قال بخاطره(ياويلي من الوردي) قال:سلام
شيخه بخوف:وعليكم السلام
سالم ببرود:وين امي
شيخه وانا شدراني عن امك:مادري
سالم :اشلون ماتدرين من متى طالعه
شيخه برود:مادري من نزلت ماشفتها وبعدين ترى انا خدامه هنيه مو مسجله لطلعات امك
ماحست الاوالطراق بوجهها طاحت من قوة على الكنبه جرها من شعرها وقال:احترمي نفسج ولسانج هاذا قصيه لقصه لج فاهمه
شيخه اكرهت نفسها على كلمتها قالت وهي ترجف خوف:اسفه ماكان قصدي
هد شعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يطالعها وهي تقاوم ادموعها الي بتنزل حطت يدها على خدها وقامت وقبل تروح قالت:احط عشاك ولابتنطرامك
سالم خانقته العبره ليش ياربي اضرب هالخدود زين جذي شوهت وجهها قلت:ايه حطيه وامي اعتقد بتعشا برادامها ماجت للحين
راحت للمطبخ تقاوم صياحها شافتها ماري وماسالتها عن شي
حطت العشا وخدها شاب ضو من قو الضربه نادت سالم له وجت بتروح لاكن وقفها صوته لما قال :وين رايحه ماتبين عشا موقلت ماكوعشا فوق
شيخه وين اقدر اكل عقب هالطراق الله ينتقم منك قلت:لافوق ولاتحت لاني ماشتهي اكل
سالم عصب لانها بتنام بدون عشا:والي يقول بتاكلين غصب ياشيخه
شيخه ابوي ماقدر يوكلني غصب بتجي انت تغصبني ياسالم:مافيه اكل بالغصب
سالم ادري اشلون بتاكلين وخدج مولع بس شسوي مابيها اتروح انا ماصدقت تنزل قلت:الا فيه تحبي تجربي
شيخه لاشكلي باخذ اطراق ثاني عشان اكل خل اقصر الشر واقعد احسن لي اجلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها وخوفها

سالم فرح لما جلست حسيت اني شبعان وانا ماكليت شي قلت:ياحلوج لما تصيرين مطيعه جلس ياكل وعيونه مافارقتها لحظه
شيخه خافت انه يشوفها ماكلت قامت تغصب نفسها بس تسكته
بعد ماخلصت قامت وراحت للمطبخ انطرته لين يخلص عشان تساعد ماري
بعدماخلصت اصعدت فوق خذت لهاشاور اطلعت شافت شنطة الكتب الي قالت لماري لاتفتحها راحت لها افتحتها اجلست اطالع بكتبها اشتاقت للجامعه قالت اكيد افصلوني صارلي عشر ايام غايبه شافت لها مذكره كانت مزخرفتها عشان تكتب فيها الاشعار والخواطر الي تعجبها ابتسمت وقالت شكل هالمذكره بتكون فيها احداثي عقب الي صار الابوي مولاشعار
تنهدت بحزن صارلها عشر ايام ماتدري عن ابوها شي شافت تليفونها واخذته افتحته لانها اغلقته من جت هنيه لقت فيه عشرين مكالمه من رقم ماتعرفه شافت الساعه 11قالت بكره ادق وشوف منو


(في بيت حمد )

كان عنده اخته دلال(هي اخصائيه اجتماعيه في الجامعه وكانت من اشد المعجبين بشيخه وحزنت لما درت بالي صار لها عمرها 26سنه ملجه على ولدعمها الي يدرس برى طب شيخه كانت تعتبرها مثل اختها تحب تجلس معاها حيل)

حمدبحزن :هذا الي قاله ويبيني اوصله لج
دلال بضيق:مايخاف ربه ليش يحمل هالمسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس
حمد :امين
دلال:تصدق ياحمد طول عمرها مسالمه وماتحب المشاكل لدرجة مره في بنت حاقده عليها وماسكه النوته مالها ومشققته ولماسالتها اذ تشك بحد قالت لا معني متاكده انها تعرف
حمد باهتمام:لهدرجه شخصيتها ضعيفه اجل مراح تعارض سالم باي شي يسويه فيها

دلال :موضعيفه هي باسلوبها هاذا اقدرت تكسب صداقة عدوتها واكدت لي هالشي
حمد بتنهد :اجل بتكسب قلب سالم
دلال بعصبيه:شبح هالاشكال لها قلب الاتعال هو ماخذ تلفونها صارلي مده ادق مغلق
حمد :ماعاد استغرب على سالم شي كل شي ممكن يسويه
دلال:لاترافق هالاشكال ياحمد وانا بحط لشيخه وقف قيد لين القى لها حل
حمد يتلفت قال:الا وين شهد والعيال ماشوفهم(زوجة حمد شهد وعياله عبدالله وعبدالرحمن)
دلال :يوه نسيت اقولك اخذتني السوالف عن شيخه شهد راحت الاهلها خالتها جايه من السعوديه وقالت لي اقولك الانها دقت عليك ولقت جهازك مغلق
حمد :يوه شكلي انا بعد خذتني السوالف ونسيت احط تلفوني على الشاحن الانه فصل علي وقام وراح عنها وهي للحين تفكر اشلون تساعد شيخه

(عند شيخه )
كانت منسدحه على سريرها وتحوس بتلفونها وتفكر بجامعتها هل بتروح لها او بتنحرم منها جلست اتفكر لين غلبها النوم ونامت

صعد سالم بعد ماجلس مع امه عقب جت وهو صاعد شاف ليت غرفتها مبطل استغرب قال معقوله مو نايمه هي صاعده من زمان خل اشوفها
اول مادخل لقاها نايمه وهي متكوره على نفسها مثل الجهال وبدون غطى خاف لاتبرد قال بغطيها جا صوب سريرها وقف يطالع فيها كره نفسه لما شاف اثار يده طابعه على خدها الناعم رفع الغطى وغطاها بس هي حست فيه وقامت مفزوعه وطاح التلفون منها
شيخه بخوف:شتبي ليش تدخل علي وانا نايمه
سالم ماهتم لكلامها مد يده واخذ التلفون قال :شنو هاذا
شيخه مالت لهدرجه حجري ومايعرف ان في اختراع اسمه تلفون قلت:تلفون
سالم بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
شيخه برود :ماكنت اكلم احد
سالم خذا التلفون وجا بيطلع قال:تلفونج هاذا انسيه زين
شيخه صج بواق قلت وانا ارد شعري لوراى:مو مشكله بنساه مثل مانسيت اشيا واجد بحياتي
سالم يتامل حركاتها باعجاب :تعجبيني لما تصيرين مطيعه يابنت عمي
شيخه مالت عباله راضيه مايدري انه غصب علي سكت ومارديت
سالم طلع وهي طفت اليت وردت نامت


(بعد مرورخمس اشهور)


من الاحداث
شيخه مثل ماهي عايشه حياة ذل وقهر كانت تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا سالم الي يطربها بكلامه الجارح هو وامه كانت تحس بالعجز وقلة الحيله لانها ماتعرف شصار على ابوها ومحاكمته وسالم مافكر يقولها أي شي اويطمنها عنه حتى
سالم شاغله التفكير بشيخه ومستغرب من قدرة تحملها كان يحاول يبعد الشعور الي يتملكه من يشوفها
(على الغدا عند سالم)

كان جالس يتغدى وعيونه ماتفارق الي جالسه معهم تاكل انتبه قطع سرحانه صوت امه
ام سالم باهتمام:سالم ترى طولنا على خالتك متى بتخطب بنتها رسمي ان شالله
سالم طالع بشيخه تمنى يشوف منها أي ردة فعل بس انقهر لما شافها مو مهتمه بشي قال بنرفزه:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه بضيق :اتوقع خالتك بتوافق عقب عملة عمك السوده
شيخه حست بالارتباك من كلام ام سالم عن ابوها ونزلت عيونها بالاكل
سالم حس بتوترها وانقهر ليش ما توترت من طاري زواجه قال:كيفها وافقت ولاماوافقت قولي لها انا في كل الحالتين بتزوج سوا بنتها او غيرها
طالع بشيخه وزاد اقهره قامت تشيل الصحون بدون أي اهتمام جت بتاخذ الصحن الي قباله دزها بقوة وقال بعصبيه :شفتيني خلصت عشان تشيلين
شيخه الي طاحت من دزته وانكسر صحن بيدها وجرحها ردت عليه باسى :اسفه عبالي خلصت
سالم تضايق من فعلته وقام لها مسك يدها بيشوف الجرح بس ماسرع مادزته وشالت اصحونها وراحت للمطبخ
ام سالم تعجبت من تصرف ولدها قالت:اشفيك شهالتصرف البايخ عشان اكل

سالم ليش سويت جذي لاوابيها تغار لتزوجت مصدق عمرك ياسالم لاوامي عبالها عشان الاكل حس بتانيب الضمير وراح يشوفها
اول مادخلت المطبخ نظفت جرحها كان بسيط لفته بشاش تسندت على الطاوله اسالت نفسها ليش سوا جذي حرام والله حرام اسمعت صوته امسحت بسرعه ادموعها
سالم تضايق من شكلها قال:تعورتي اشوف ايدج
شيخه بعصبيه :لاماتعورت واذ في خاطرك انتقام ثاني انا جاهزه بس عشان ترد كرامتك الي هدرها ابوي

سالم مارد عليها وسحب يدها وفتح الشاش وسط اصياحها ومقاومتها له جرها وحضنها من الخلف وعرقل حركة يدها بقو مسكته وضعف جسمها كان شاد على خصرها فك الشاش وشاف الجرح كان يتامل اناملها وصغرهن بين يده تمنى انه هو المجروح معن الجرح بسيط رد يلفه بالشاش
شيخه كانت تصيح وتقاومه تحس بقشعريره من قربه :وخر عني اكرهك اكرهك ياحقير
انصدم سالم من تهجمها وحس انه طول وهو حاضنها ماكان دوده يوخر هدها وقبل لايترك يدها طبع عليها بوسه وقال :اسف وطلع عنها
شيخه كانت شبهه منهاره ووقفت خلايا جسمها من بوسته ليدها راحت ركض وحطت يدها تحت المغسله وفكت الماي عليها تغسلها اعتبرتها نجاسه ولو بيدها اصلخت مكان بوسته
ادخلت عليها ماري وتخرعت من شكل شيخه قالت:مدام في شي
شيخه بعصبيه :مافيني شي وين كنتي كل هاذا غدا مع كومار(السايق زوج ماري)
ماري :هههههههههههههههههه
شيخه برفزه :ماري خلي الضحك وخلينا نخلص عشان بروح ارتاح
ماري باهتمام:مدام اذا تعبان روح نوم لايشتغل
شيخه عشان يذبحني الوحش وامه صج ماجذبت يوم لقبته الوحش بمذكرتي :لا ماري بساعدج


في غرفة سالم
من دخل غرفته حاول ينام بس ماقدر والسبب انه يحس بنجذابه لها كل مره يزيد قال معقوله لاني مازلت عزابي وهاذي اول بنت تمر في حياتي الاكيد انا لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها من باجر بروح اخطب غاده


(بعدمرورشهر)
خطب سالم غاده وينتظر ردهم لانهم طولو بالتفكير
شيخه عايشه حياتها مابين كتابة يومياتها مع هالعايله عشان يكون دليل لابوها على عمايلهم ويخلصها منهم بس يطلع تمنت تعرف متى يطلع كانت تدعي له بالفرج العاجل وبين شغلها في البيت الي يادوب تخليها ماري تمسك شي حبت ماري من قلبها الانها الوحيده الي تواسيها وتشوف طلباتها كانت أي شي تحتاجه توصي ماري فيه الان هي ممنوع عليها الخروج كانت تصرف من حسابها الي تنزل فيه افلوس اجار بيت خوالها الانها الوريثه الوحيده له وسالم مافكر يصرف عليها باي شي عباله لتوفر الماكل والمشرب وفى

ام سالم باهتمام: ترى انا شرحت لخالتك الموضوع وهي وافقت بشرط
سالم :شرط شنو
امه :اتقول تخلي شيخه ترد للجامعه
سالم بعصبيه :هي شكو بجامعة شيخه لايكون شيخوه شاكيه لها
امه :تخسي تفتح فمها بس تعرف اختي قلبها ارهيف ودايم تسال ليش خلت دراستها قلت لها انك رافض ازعلت وحطته شرط لزواجك من غاده
سالم :وغاده موافقه ولالا
امه بفرحه :رايها من راي امها وتزيد عليه انك اتطلق بنت عمك اول مايطلع ابوها عاد انا قلت لها في هاذي تطمني الان هو ناوي يطلق بعد
سالم عصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم الانها لي سكت لك اشلون لك وانت تبي تنساها ياسالم قال:يصير خير السنه الجايه بخليها تدرس لان الحين بتخلص السنه


>>>>>ماقلت ماحبك ولاقلت مابيك

الحب مالي عيوني وانت تسواها
لوتدري شكثر تعنيلي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها<<<<<<



طلع فوق يرتاح سمع صوت ضحكتها من غرفتهااجذبه الصوت وراح بيشوف اول مادخل انصدم من الي شافه

(في بيت ام غاده)

ام غاده بفرح :ايه وافق على شروطنا
غاده :الحمد الله بس يمه احس شرطج ماله داعي شكو احنا بجامعتها
امها :حرام عليج يرضيج باجر لطلقها من وين بتصرف هي وابوها وتفككم
غاده :أي والله تصدقين مافكرت فيها
امها :الانج ماتفكرين الا بسعادتج والباقي لا اتركتها وراحت تدق على دلال تبشرها بموافقت سالم على شرطها الان دلال بنت اعز صديقاتها وهي الي قالت الام غاده تتوسط لشيخه



(في غرفتة شيخه)

كان منبهر بالي يشوفه كانت لابسه شورت ابيض لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرها فوق كانت تسوي سبورت هي متعوده تسوي برنامجها الرياضي اول ماتقوم من النوم بس اليوم حبت تعلم ماري الانها تبي تضعف
كانو مندمجين وماحسوا بالي يطالعهم وقف متنح منبهر في جسمها وخصرها الي كان باين من قصر التي شيرت كان سرحان ماحس الا وصراخها:انت ماتستحي تدخل علينا بدون ماتطق الباب
سالم مارد وطالع بماري واشرلها تطلع
ماري خافت وفضلت انها تطلع
شيخه بعصبيه:اكلمك ماتسمع صج ماتستحي
سالم وهو مازال مبحلق :وانتي ماتستحين لابسه قدام الخدامه جذي
شيخه صج حمار يعل اعيونه البطاربكني بنظراته:زين ممكن تفارق وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي الان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي

سالم مجنون اعطيج مفتاح واحرم نفسي منج:لاتحاولين مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولا تستحين من الخدامه علاقل انا حلال اشوف لكن هي حرام ولاشوفج لابسه قدامها جذي فاهمه وطلع وهو ماوده يطلع الان لو قعد بيخربها وهو لازم ينساها


شيخه وقف شعر جسمها من كلامه شيقصد بحلال يشوف ياويلي انا لازم اقول لماري تجيب لي مفتاح بديت اخاف من هالادمي



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM
درس في كيمياء الحب..كل ما أردتم معرفته عن الحب عاشق البنوته الحياة الأسريه 5 07-19-2010 02:12 AM
~ قامـوس ♥ العشـــق ♥ .•:•.] !! قمرهم كلهم زآۈيـﮧ حرهـﮧ 6 06-23-2010 02:18 PM
يا من تدعى الحب تعرف على الحب ؟؟؟؟ صدى الالم زآۈيـﮧ حرهـﮧ 1 05-02-2010 06:44 AM
الحب هو صدى الالم طآۈلـﮧ آلنقآش 4 12-10-2009 06:55 AM


الساعة الآن 08:52 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0