close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن

ڪآن يآمآ ڪآن حكَايَا أزمَانْ .. وقِصّة حدَث .. من الواقِع ، أو مِن تأليفـكْ ؛ / أعِد صيَاغةُ النّص وأقِصص عليّنا ..


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-28-2010, 02:11 PM   #51 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


>غرفه غالييه<

غاليه طفشششت بس راحت غيرت بجامتها وخذت شاور وعفست شعرها وخلته كيرلي وانبطحت على السرير تسمع ايبود

**

الساعه 9 مسآءً

دخلت مهـآ عليها متكشخ ومتزينه

غاليه : اوف اوف كل هذا لخوآنك

مها حبست الضحكه : امم غلووش حبيبتي

غاليه برجتها المعتاده: خير

مهـآ :تعالي بقولك شي

غاليه رفعت كفوفها للسما :يااارب صبرني على ذي البنت الكمخه يارب

غاليه قامت وراحت لهـآ وقالت :خير نعم

مهـآ غطت عيونهـآ بربطه

غاليه : ليه غطيتي عيوني

مها :عندي لك مفاجاءه

غاليه : اكيد طلال موجود

مها :لا مو موجود يلا امشي معآي

غاليه : طيب

مها راحت وياها للاصنصير ونزلوو

واول مافتحت الربطه

صوت المسجل : غنوو لحبيبي وقدموو له التهـآني ...في عيد ميلاده عساها ميت عاااااااااااااااااااااااام....الخ

غاليه مو مستوعبه: .....

غاليه تخصرت :كان قلتو لي عشان اتكشخ ولبس لكم

الهنوف باستها :عقبال مليون سنه

غاليه:هههههههههههههه امين

والكل عطاها هديتها

طبعاً فقدتو نوره نوره طلعت مع تركي مطعمـ

دخل وليد

وليد: مبروووك يا احلى غاليه في الدنيا

غاليه : وين هديتي يلا

وليد :هديتك فوق بعدين اعطيكي ياها ..عندي لك هديه ثاني

غاليه للبنات :شفتوو مالت عليكم وليد هديتين وانتو على هديه وحده

وليد والبنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد: طراره وتتشرط

غاليه بدلع: من حقي

وليد غطا عيونها بربطه : يلا غاليه مسكي يدي

غاليه مسكت يد وليد ورآآحو لبيت الشعر

وليد اشر لطلال انه يسكت

غاليه: ولييد افتح الربطه

وليد طلع من زماان

غاليه: وليدوووه وصمخ كلاب ان شا الله ما تسمع

طلال ماسك ضحكته وجا لها وفتح الربطه من عيونها

غاليه : وليد وي..."شهقت"هئئ طلال

غاليه ناظرت في شكلها الشعر كيرلي والجامه يعني الشكل تووحفه

طلال :حتى وانتي بالبجامه قمر

غاليه : تسلم

طلال باس جبينها : عقبال الفين سنه

غاليه:هههههههههههههههههههههه تسلم

طلال مد لها الكيس

غاليه: ماله داعي تكلف على نفسك

طلال : تردين هديتي يعني

غاليه بدلع :ماعاش من يرد هديتك

خذت الكيس وقالت قبل ما تطلع: مع سلامه

طلال:مع سلامه

**
...الساعه 1مسآءً.....

رآحو الكل شآلت غاليه هدايها ورآحت الغرفه

اول هديه فتحتها هديه طلال كآنت


77



غاليه :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو فديتتتتتتتتته من طقم

وهديه وليد

77




وهديه الهنوف ...... وهديه


وكل هديه احلى من الثآنيه بس باقي وآحد مآ عطآه هديه وهو تركي


غاليه"يا تركي ..انت اول وآحد تعطيني الهديه .؟! وين هديتك...طيب انا بروح اخذ هديتي منك">هههههههههههههههههههههههه

رآحت غاليه الاصنصير ورآحت جناح تركي

طقت الباب ...لآرد

طقت مرتين....لآرد

طقت مرآ ثالثه....

>غرفه تركي<


تركي :من هاذي التطق

نورهـ تلبس الروب : بروح اشوف

رآحت شافت

نورهـ: نعم .؟!

غاليه "سبع نعامت ترفسك انتي وجهك": ااا وين تركي

نورهـ:اووف ازعجتينا ما عندك ذوق

غاليه :مخليه الذوق لك...خلصيني وين تركي

نورهـ: لحظه

نوره نادت تركي وجا لها

تركي :خير غاليه

غاليه تسوي نفسها بزر ونظرات برائه: الخير في وجهك

تركي خق على نظرات اخته: ها شتبين .؟!

غاليه بزعل ببرائه: يعني يرضيك يجي عيد ميلآدي واخوي تركي مايعطيني هديه .؟!

تركي:اوووووووووووووووووووه نسيت..

غاليه:ما شفت الزينه الي تحت.؟!

تركي:الا بس مدري وش وله

غاليه:حق عيد ميلادي ..يلا وين هديتي

تركي باس راسهـآ: بكره اجيبهـآ لكـ

غاليه بدلع: انتظرهـآ

تركي ابتسم: بكر بتقومين وتشوفينهـآ

غاليه باست خده: تسلم لي والله

تركي ابتسم

**



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 02:14 PM   #52 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


تركي:الا بس مدري وش وله

غاليه:حق عيد ميلادي ..يلا وين هديتي

تركي باس راسهـآ: بكره اجيبهـآ لكـ

غاليه بدلع: انتظرهـآ

تركي ابتسم: بكر بتقومين وتشوفينهـآ

غاليه باست خده: تسلم لي والله

تركي ابتسم

**
غاليه نزلت وتركي راح الغرفه

نورهـ: تاخرت حياتي.؟!

تركي وهو يرمي نفسه على السرير :غاليه تبي هديتها

نورهـ : من جد فااااااااااضيه

تركي : هي متعودي اني اعطيها هديتها

نورهـ:اهاا..يلا حياتي تصبح على خيييييييييييييير

تركي وهو يتثاوب :وانتي من اهله

**

بعد مرور شهر

**
^يوم الاربعاء^

الساعه 2 ظهراً

[بيت بو تركي]

>غرفه نوره وتركي<

تركي : حياتي ما تبين تتغدين

نورهـ بكسل: لا ابي اناااام

تركي بخوف: ترا امس نايمه بدري.. وش فيك على نوم.؟!

نوره تغطي وجهها بالبطانيه:مدري حبيبي تعباااانه حيييييييييييل ابي اناااااااااااااااااااااااااااام

تركي :على راحتكـ نزلي تغدي

نوره: مو مشتهيه

تركي:حياتي يلالا عشاني

نوره قاامت بكسسل ونزلت

**

>طاوله الطعام<

نوره دخلت كانت مو طايقه ريحت الاكل وكان سمك

مقدرت تستحمل على طول راحت المغاسل تستفرغ

الكل ارتااع

ام تركي راحت لها:نوره وش فيك

نورهـ بتعب: مدري خالتي تعبانه مو طايقه ريحت الاكل

ام تركي ابتسمت : يمكنك حااامل

نورهـ انصدمت:وشوو.؟!

ام تركي :ههههههههه شفيك مبرووك يا حبيبتي

نورهـ بسرعه البرق ركضت ورآحت فوق

اما ام تركي راحت جلست على الطاوله الطعام وجنبها تركي

تركي بخوف:يمه شفيها نوره

ام تركي بهمس: يمكن مرتك حامل

تركي:ايش.؟! حاامل .؟!

ام تركي:ههههههههههه اييييه يمكن ...هاذي سوالف حريم ما تعرفهـآ

تركي: طيب عن اذنكم

**

اما نوره رقت فووق وقامت بكت بكا يقطع القللب "لا يارررررررررربي ما ابييي عيااااااال ما ابي لالالالالالالالالالالالا"

تركي فتح البااااب عليها وهو في قمه الوناسه:حبيبتي نـ.ر........ نوره شفيك تبكين .؟!

نورهـ تبكي وابتسمت: لا ..بس اانا خفت انه يطيح


تركي : لا ان شا الله...

نورهـ ابتسمت:خلاص اليوم العصر نروح نتأكد

تركي : ان شا الله

نورهـ" يااارب اني موب حااامل يااارب يااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااارب" بعد تفكير :حبيبي

تركي :هلا

نورهـ:انا اقول نصبر شهر بعدين اروح اكشف

تركي :وشوو.؟! لييه .!؟

نوره: حبيبي لازم اتاكد ..هاذي سوالف حريم ما تعرفها

تركي ابتسم : اوكيه حياتي الي تشوفينه

نوره ابتسمت

**
>غرفه مها<

مها خااايفه كثيير بعد ساعات بتصير من متلكات احد بكرا بتصير ملك خالد وخايف راحت فتحت دولابه شافت بستانها وابتسمت


**

>في الصاله العلويه<

وليد : اوووف واخيراً جات اجآزهـ تعبنا من هالدرآسه

أبو تركي :تدرووون ان جدكم بيروح يحج .؟!

وليد : يحج.؟! يحظظظوه ودي احج معااه

بو تركي : اذا كبرت حج زحمممممممممممممه موووت مدري ليش بيروح

وليد : مع مين

بو تركي : يقووول بيرووح مع زميله

وليد : اهااا

**
يوم الخميسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


ملكككككككككككككككككككككككككككككككككة خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآلد ومهـآآآآآآآآآآآآآ


**
^الساعه 9 الصابحاً^
[بيت بو خالد]

>غرفه خالد<

طلال :ها فهمت.؟!

خالد :اخاف انقب اذنها وانا البسها..؟!

طلال:هههههههههههههههههههههه وهذا وانا اصغر منك وعارف كيف البس البنت

خالد : يا خي مرتبك وخايف

طلال:ههههههههههه ذكرتني بسليطين..يبي يشوفها "ويقلد صوته" متى الزفه .؟متى الزفه .؟!

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يلا قوم بروح احلق

طلال: ياخي ليش ما تروح الحلق وتفكنا

خالد بقرف: يعععععععععععععععععععععععععععععععععععع انا احلق احسن لي

طلال: على راحتك

طلال جلس على سرير خالد ..

ودقيقتين طلع خالد من دوره المياه وهو دقنه مصبوغ بالابيض وجلس جنب طلال على السرير

طلال شم ريحته وصرخ :خااااااااااااااااااااااااااااااااالد .!؟

خالد غمض عيونه :نعم

طلال : يامال الي مو قايل ان شا الله حاط معجون اسنان مو معجون حلاقه يا حظي

خالد صرخ :هااا.!؟

طلال:ههههههههههههههههههه من زود الربكه

خالد :ههههههههه اشوف فيك يوم ...وراح الحمام

طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه

**
الساعه 2 ظهراً

[بيت بو تركي]

كلهم راحو معدا نورهـ

نوره متضاااااااااااايقه بقووووووووووووووهـ الي بتحظر عرس حبيبها الي سكن قلبها وروحهـآ

قطع عليها صوت تركي :نووورهـ.؟! مو رايحه القاعه.؟!

نوره قامت: الاا بمشي الحين

نوره قامت وجهزت فستانها واكسسواراتها ولبست عبايتها: يلا حبي

تركي :يلا

**

لمن وصلت نورهـ صارت الساعه 2 الا ربع

في القاعه

غرفه العروس

# ملاك"كانت مو جايه بس مها لزمت عليها تجي , اسما ,الهنوف ,ريم ونوف ونورهـ وقمر #


الكوافير :يلا يا العروسه دوركـ

مها استحت : طيب

واستشورت شعرها



الساعه 8 ونص اتجهزو الكل


وكلهم داخل في غرفه العرووس


طق طق طق --> الباب

ريم راحت فتحت البااااااب وسكرته ورآهـآ :نعم.؟!

وليد ناظر فيها بنظرررررررررررررررررررررررررررررررررات اعجااااابب كانت لابسه

ريم



ريم استغربت من نظراته وناظرت نفسها وناظرته تعلقت عيونها بعيونه مو قادره تشيل عيونها

وليد يحبها اقصد حبها او بدا يحبها وحس بنفسه : ااا ريم

ريم : هلا

وليد همس لها : طاااالعه ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالاك

ريم استحت: تسلم

وليد عطا ريم الدفتر: خلي مها توقع

ريم : اوكيه

**


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 02:14 PM   #53 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


دخلت ريم ووقعت مهـآ وكـآآآآآآنت خااااااااااااايفه

**

>عند الرجال<

بعد ما طلع الشيخ

خالد : يلا ابي اشوفهـآ

طلال : اصبر وش فيك انت .!؟

خالد : لو انك مكاني ........

طلال قاطعه: صار اعظم

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

كل وحده ووش لابسه

غآليه



قمر



الهنوف



اسما



ملاك





نورهـ




كآنت الكوشه



الساعه 1 مساءً دخلت مها بعد اقناع طوويل "الخوف ذابحها" على موسيقى رمنسيه روووووووووووووووووووووووووووووعه

ولابسه





ودخل خالد هو وبو تركي وتركي وسلطان ووليد على طق سريع


خالد اول ما وصل الكوووشه بآآآس رآآآآس مهـآ : مبروووك

مها : الله يبارك فيك


وليد وسلطان: مبرووووووووووووووووك


مها : الله يبارك فيك...كنت متمنيه اشوف جدي معاكم

سلطان :خيرها بغيرها

مها : ان شاء الله

تركي : مبرووووووك يا نسيب

خالد : الله يبارك فيك

بو تركي : مبرووووووووك

خالد ومها: الله يبارك فيك

**

نورهـ كااااانت منقههره خلالالاص تكره الي حوولها ما تحب احد خلاص كرهت مها وكرهت خالد وكرهت تركي كرهت امها كرهت ابوها كرهت حتى نفسها

**اسما بس شافت تركي غمضت عيونها بقوووه تمنع الدمووع من السقووطـ

غاليه من شافت اختها على طول لبست عبايتها ووقفت برا القاعه تبكي خلاص اختها مها ما بقى عليها شي وترووح كانت متحجبه للان مافي احد في الشارع
بس جا احد ومسح دموعهـآ

طلال : ليشش الدموووع حياتي ليشش

غاليه بكت : طلالال اختي بترووح خلاص

طلال : يا بعد قلبي انتي ... مطوول زواجنا

غاليه بكت : بس يمكن ما نسكن بنفس البيت وما اشوفها كل يوم

طلال :ههههههههههه من قال جناحنا مقابل جناحها

غاليه فرحت : والله .؟!

طلال : والله

غاليه لا شعوري بااست خده وقالت : أححححححححبك

طلال استغررررب من حركتها الجررريئه

غاليه استوعبت الي سوته وراحت على طول داخل

طلال:ههههههههههههه فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك والله..اخخ خلاص يوم الاثنين ملكتنا يا احلى غاليه في الكوون

**

خالد ومها

خآلد لبس مها الدبله

واكلهـآ واكلته وشربهـآ وشربته ................الخ ^^

**


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 02:15 PM   #54 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


صار الوقت الي هم فيه لوحدهم


مهـآ تناظر في الارض ومستحيييييييه بقووهـ..

خالد قرب منها ولصق فيهـآ وحوطهآ ومسك يدهـآ : بالله وش عاجبك في الارض .؟!

مهـآ نآظرت فيه ببرائه: ولا شي

خالد علق عيونه في عيونها قرب منها لين ما لصق فيهـآ وحوطها من خصرهـآ وقربها منه

مهـآ مستحيه بقوه:خ..خآلد

خالد قربها منه وخلا راسها في صدره :عيونه

مها استحت وشالت رآسهـآ: تسلم عيونك ..بس فكني

خالد : لا ياحياتي حنا حلوين كذآ

مها بدلع : خلوودي

خالد قرب منها ولصق خشمه بخشمها ومبتسم :عيونه انتي

مها تتنفس بسرعه انفاااسه حرقتها : بعد عني

خالد خاف : شفيك حياتي

مها شوي وتبكي :خااايفه

خالد ضمها : خايف من مين .؟!

مهـآ تبكي :خالد ..انا خايفه منك .؟!

خالد استغرب : مني .؟!

مهـآ بعدت عن حظنه: لييه تسوي كذآ .؟!

خالد : وش سويت

مهـآ : لصقت ...وسكتت

خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك حيااتي عادي تعودي

مها : بس انا استحي

خالد قرص خده: فديتك والله يلي تستحين

مها استحت:.................................

خآلد اشر على المكان العاري : حياتي ليه هذا بآين.؟!

مهـآ ناظرت في المكان الي اشر فيه كان شفاف : عادي حياتي

خالد : لا مو عادي الحين هآذي من ممتلكآتي .."قرب منهـآ" وما اسمح لاي احد يناظر فيهـآ مفهوم .؟!

مهـآ: مفهوم

خآلد وقف ووقف معهـ مهـآ بآآآآآآآآآآآآسهـآآآ على خدهـآ بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ

وباس على خده الثاني بقووووووووووووووه وبااااااس يدهـآ وجبينهـآ

وقرب من شفايفهـآ

بس الي فتح الباب اسرع : يلآ وجع الرجآل يبونك

خآلد بعصبيه: تركيووه..اطلع برآآ

تركي :هههههههههههه ادري قطعت عليكم يلآ بطلع لك دقيقتين

خالد بنفاذ صبر : طيب اطلع انت

تركي :ههههههههههههههههههه طيب خذ راحتك

خالد : لا توصي بس اطلع

تركي سكر الباب وهو يضحك

خآلد رجع لمها الي قلبها يدق من جرآئتها وبآآآآس شفتهااااااااااااااااااا على السريع وطلع


مهـآ حطت يدهـآ على قلبه "يمممممممه قلبي كنت بموووت "

بعد ساعه من تفكير مها لحل لجرآئت خآلد جآتها اسمـآ

أسمـآ :مهـآآآوي تعالي أنزل تحت

مهـآ: والمعازيم.؟!

اسما:نصهم رآحو...

مها:خلاص بنزل

ونزلت مهـآـآ

وجلست

أسمـآ رآحت متعمده للديجيه تقول لهم يشغلو اغنيه " الحب خآلد "

وشغلوهـآ

أسمـآ رآحت لمهـآ:مهووش قومي رقصي

مهـآ: لا استحي

اسمـآ:ما في احد نصهم رآحو قومي رقصي لك رقصتين

مهـآ :ما ابي

أسمـآ سحبتها بقووهـ وخلتها ترقص

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه


الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها


وأمـآ نوورهـ انقهرررت ودهـآ تكون هي مكان مهـآ

آلجدهـ حصه لآحظت ان نورهـ تطالع مها بنظرات حقد : نووره قومي رقصي

نورهـ : بس تكلمو العجز ..لو سمحتي ما ابي ارقص

الجده تعوذت من بليس لانها عارفه اذا ردت بترد عليها باعظم فلازمت السكوت افضل

رن جوال نورهـ وكآن >> تروكي يتصل بك

نورهـ :هلا حبيبي

تركي :هلا والله بطش ورش ..اشتقت لكـ

نورهـ :وانا اكثر يا قلبي


تركي : ابي اشوفك..

نورهـ : كيف .؟!

تركي : خلاص انتي اجلسي مكانك وانا بدخل

نورهـ :طـ

طوط طوط طوط

بعد دقيقتين


ام تركي :تغطوو يا بنات تركي بيدخل

دخل تركي وورآه وليد

تركي جآ لنورهـ: وحشتييييييييييييييني

نورهـ بدلع: وانا اكثثثثثثر

أسمـآ شآفتهم "أنسسيه ..لآزم تنسينه انسسيه"

وليد بس ينآآآظر في رييييييييييييييم عيونه ما نشالت عنها بس ينىظظظر فيهـآ

جآتهم قمر : ولييييييد شفيك تطالع ريم .؟!

وليد :...........................ز

فمر تصآرخ : ولييييييييييييييييييد وجع...

وليد :هـآآ

قمر: وجعـآآآآه ان شا الله

وليد التفت لقمر : خير

قمر : شووف اكلت البنت بعيونك

وليد:أخخخخخخخخخ طيب والمطلوب

قمر :انك ما تناظره

وليد طنشهـآ: طيب

ريم نآظرت في وليد الي ينآآظرهـ خلآلآلآص طآآحت في حبهه حبته حبته من كل قلبهـآ نآظرت في عيونه الي كلهـآ حب وأعجآب

تركي ونورهـ

غاليه لتركي : ترووك قوم ارقص

تركي فتح عيونه للاخير : ارقص .؟!

غاليه :اي بليز قوم ارقص اجيب لك الحين سيف بس قوم ارقص

تركي :هههههههههههه نرقص ليش لا يلا روحي جيبي السيف

غاليه : طيب ... وراحت تجيب له السيف

نورهـ :حبيبي انت تعرف ترقص .؟!

تركي ابتسم: برقص وحكمي علي

**
مهـآ واسمـآ والهنوف على طاوله وحده

اسمـآ :حركآت يآ مرت اخوي فديتك والله

مهـآ :ههههههههههههههههههههههههه

آلهنوف : يووهـ شوفي غاليه تعطي السيف لتركي

مهـآ: بيقتلكمهههههههههههههههههههههههههههههه

آلهنوف :هـآ هـآ كثري منهـآ

مهـآ:يعني وش بيسوي فيه بيرقص اكيد

**
تركي رقص بالسيف رقصه يجججججججججججججججججننننننننننننننننننننننننننن

جآتهـآ ام تركي الي تفكر نوورهـ مافي مثلهـآ: نورهـ قومي رقصي مع زوجك,

نورهـ استحت: لا خاليت استحي

ام تركي اسحيتها من يدهـآ: تستحين من زوجك.؟!

نورهـ وهي وآصل للجسر : خآلتي ما ابي

نوره استسلمت لآنهـآ وصلت الجسر واول ما وصلت سحبهـآ تركي بالسيف صار السيف ورآ ظهرهـآ وتركي مآسكه

اسمـآ هنآ ما قدرت تتحمل على طووول رآحت الحمآم

تركي :طآآلعه قمر اليوم

نورهـ ابتسمت: تسلم

تركي بآس رآسهـآ: احبك

نورهـ بدلع :وانا بعد احبك


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:00 PM   #55 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


نورهـ ابتسمت: تسلم

تركي بآس رآسهـآ: احبك

نورهـ بدلع :وانا بعد احبك

نوره حست بريحه كريييييييييييه من تركي وقالت :تروووك

تركي مبتسم:هلا

نورهـ متقرفه :ترووك ريحتك اووف

تركي شم نفسه: ريحتي عطر

نوره مسكره خشمها: اوووف تكفا بعد

تركي استغرب منهـآ ووخر السيف ونزل من الجسر

تركي على طوول راح لغاليه :غالليه ريحتي وشو .؟!

غاليه :ممممممممممممممم تجنن اي عطر.؟!

تركي طنشها


ام تركي للجده حصه: يا خالتي تعالي نامي عندنا تنامين في البيت الي وش كبره لوحدك.؟!

الجده: ياساره خليني انام في بيتي

ام تركي :والله ثم والله انك اليوم ماتنامين الا في بيتنا

الجده: ياساره لا تحرجيني

ام تركي : مو اجنبيه انتي ...تعالي بس موانتي قلتي عنمدك قميص خلاص تعالي ولا تكثرين كلام

الجده:دامك حلفتي ..خلاص


**

أمـآ أسمـآ حبست دموعها بقوووووووووووهـ ما تبي تنزل ولا دمعه لو كان يحبهـآ كآن خطبهـآ بس هو ما يحبهـآ
لآزم تحآول تنسآهـ

**
....الساعه 5 الفجر .....

دخلت مها البيت وكانت في قمه التعب وفتانها الثقيل زاد الطين بله

اول ما دخلت فصخت فستانها فتحت جوالها الي نسته في البيت شافت 4 مكالمات لم يرد عليهـآ

3 من >> "حبيبي "خالد

1 > من صديقتها

مها "يووه شفيه خالد دآق.؟! غريبه .؟!"

ولا يرن مره ثانيه >>حبيبي يتصل بكـ

مهـآ على طول ردت :الوو

خالد :هلا والله بطش ورس والبيض المفقش

مها استحت:هههههههههههههههههههههههههه هلا بك

خالد بتنهيده:شخبارك ياحياتي .؟!

مها:تمام ..انت شخبارك.؟!

خالد تنهد: اخخخ مو تمام

مها خاافت: ليييييه .؟!

خالد :دامك مو جنبي اكيد مو تمام

مها استحت:...............................

خالد:الووو

مها بحيا: هلا

خالد:على بالي قطع..يلا حياتي طولت عليك تصبحين على خير

مها : وانت من اهله

خالد :مافي بوسه .!؟

مها استحت:.................

خالد :شفيك.؟! اكيد مستحيه.؟! يابنت الحلال خلاص انا الحين اعتبر زوجك

مها:وربي مو مني

خالد:طيب حياتي قولي بس امووه وسكريها

مها بحيا ممزوج بدلع:ما ابي

خالد :عشاني ..ولا ما عندي خاطر عندك.؟!

مها:الا بس ..استحي

خالد :طيب قلت لك اموه وانتهت السالفه

مها:امووووووووووووه ...باي

**
>غرفه وليد<

وليد اول ماجا من الخطوبه رمى نفسه بالسرير "يا وليد ليكون حبيتها..ياربي كل ما اشوفها عيوني ما تنشال منها يمكن اعجاب بس

ليش احس شعور غريب اتجاها..اذا حبيتها ان شاء الله تكون من نصيبي ياااااااارب">ونام


**

>غاليه <

اول ما دخلت غرفتها جليت تفكر وشو سوت بااست طلال"يالله انا وش سويت ياااااااااااربي وش هالفشله بس وربي لا شعووري وقصم"

غاليه على طول خذت جوالها ودقت على طلال ولا همها الوقت

**


[بيت بوخالد]

>غرفه طلال<

طلال ماجاه النوم وجلس يمارس هوآيته الـ.....................>ماراح اقولها

رن جواله >غلاتي يتصل بكـ

طلال :الووو..هلا والله هلا بزين كله

غاليه بصوت بارد: هلا بكـ

طلال: شفيك.؟!

غاليه:طلال انا مفتشله منك.؟!

طلال:مفتشله مني .؟! ليييييييييه.؟!

غاليه:لاني بستك..

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غاليه استغربت:...............

طلال:هههههههههههههههههههههههه شفيك حياااتي عااادي...يعني شوفي هذا قبل ما نملك يعني اذا ملكنا مو بس بوسه وحده

غاليه :اجل.؟!

طلال: في اليوم ابي أمممممممم

غاليه قاطعته:بعد على كيفك هوو

طلال:اي على كيفي

غاليه:لا على كيفي انا

طلال:ههههههههههه عيب الوحده لازم تنفذ طلبات زوجها

غاليه بدلع:بس مو كل طلب

طلال:الا يعني اذا قلت لك ابي بوسه بتحرميني.؟!

غاليه بدلع:اييييه

طلال:خلاص اجل انا زعلت

غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه شفيك امزح معك

طلال:على بالي

غاليه :يلا اخاف ازعجتك.؟!

طلال:اخخ لو صوتك ينشرا كان شريته

غاليه بدلع: بس صوتي مو للبيع

طلال: شفتي الحظ

غاليه:ههههههههه اوكيه تامر على شي.؟!

طلال:اي

غاليه استغربت:وشوو.!؟

طلال بهمس:بوسه

غاليه استحت وقالت بهمس:كل شي في وقته حلوو

طلال: ياحبني لك والله...لا ابي سلامتك يا قلبي

غاليه:الله يسلمك باي

طلال:بايات

**

....الساعه 9 صباحاً.....
^السبت^

[بيت بو تركي]

>غرفه نورهـ<

نورهـ كانت تعباااااااااااانه حيل كل شوي تقوم وتستفرغ

تركي حس فيها:نوره وش فيك

نورهـ بالم :مافيني شـ....قامت على طول راحت الحمام

تركي رجع شعره كل على ورا:حبيبتي قومي اوديك المستشفى

نورهـ تمسح فمها بكلنكس: لا حياتي..بس باخذ بندول وان شا الله احسن

تركي : على راحتك... ورجع راسه على المخدهـ

نوره"يااااربي شكل ذي اعراض الحمل...ياربي لا ما ابي اصير حامل..وان صرت حاامل ..ان شا الله لا"

**
>الصاله<

الجده وام تركي وابو تركي و قمرقااايمين من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان وحاطين على القناه الاولى >يشوفون الحج


الجده:الله يرجعك ساالم يابو محمد"الجد"

ام تركي وابو تركي :امين

وليد نزل :صباح الخيييييييييييييييييييييير

الكل:صباح نوور

الجده:وش ذا الي لابسه .!؟

وليد كان لابس بنطلون بيج مع بلوزه لونها اخظر فاتح وعليها على جنب من فوق كلام بلون البيج: وش فيه.؟!

الجده: البنطلون للحريم مو لا الرجال

وليد:ههههههههههههههههه يمه الحين الي يشوفك يقول سلطان ما يلبس

الجده: الا يلبس بس مو مثلك انت ومشعل لابسين هالبنطلونات الوصخه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمر:ههههههههههههههههه جدتي هذا مو ديل

الجده: موديل بنطلون وصخ

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بو تركي : لييييييييه وين رآيح

وليد :بيمرني مشعل وبنروح نفطر وبعدها بنتمشى في الراشد..

قاطعة قمر : قصدك ترقم في الراشد

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

وليد :احم لا انا مو من النوع هذا

قمر :اي كثر منها

وليد ما عطاها وجه : بنروح نفطر في الراشد ونتمشى وبعدها بنروح نتغدى وبعدهـآ اممممم بنروح الكورنيش وبعدهآ بنرجع بيته بنقعد شوي ورجع البيت


بو تركي :ناقصك فلوس

وليد :لا يبه عندي

بو تركي طلع من بوكه الف وخمسميه ومده لـ وليد

وليد مستغرب : وشو هذآ

بو تركي:هاذي لك

وليد : لا يبه اسمح لي هذولا واجد

بو تركي : وش وآجد..؟! خذهم بس ولا تبيني ازيد

وليد : لا يبه ما ابي اخسرك

بو تركي: اسكت بس الي يسمعك الحين يقول ابوك قاعط على بساط الفقر ..خذها افا تردني يعني

وليد باس راس ابوه: ماعاش من يردك يا يبه... بس قلت لك انا عندي

بو تركي :خذهم ...ولا والله ازعل عليك

وليد خذهم وحطهم في جيبه وطلع لان مشعل رن رنه وسكر

**

سياره مشعل

وليد مبتسم: سلام عليكم

مشعل: وعليكم السلام ورحمه..

وليد : كيف الحال

مشعل يسوق: بخير انت شخبارك

وليد :تمام

مشعل: شخبارك عقب امسس

وليد:هههههههههههههههههههههه بخير..شخبار اخوك.؟!

مشعل:هههههههههههههههههه بخير متشقق من الفرررحه

وليد:هههههههههههه عقبالنا ان شا الله

مشعل: ان شا الله..الي يسمعك الحين يقول حاط في بالك وحده

وليد تنهد :اآآه ايي وحده

مشعل استغرب ووقف لان الاشاره حمرا: حاط في بالك وحده.؟! من هي .؟!

وليد : مستحححححييييل اقول لك

مشعل:ههههههههه طيب انا اعرفها.!؟

وليد:تعرفها زين

مشعل:اختي .؟!

وليد ناظره بنص عصين"اختك اي اختك خلتني اسهر اليالي": لا وش اختك ..اختك زي اختي

مشعل بشك: الا اختي ريمووه

وليد بتنهيده: اخخخ خلها في القلب

مشعل حرك السياره : قول لي عشان اقول لها

وليد :هههههههههههههههههههههههههه اما عاد تقول لها...لا انا بتاكد بنفسي اذا تبادلني نفس الشعور او لا

مشعل : على راحتك

**
[بيت بو خالد]

>غرف ريم<

رن جوالها مليوووووووووووووون رنه وانزعجت منه راحت غسلت وجهها وفتحت جوالها

شافت 10 مكالمات من ..............زرقم غريب


ريم :هالرقم مو غريب علي ..........

وبعد تفكير

ريم : يا الحيوانه وش تبي تدق


جاتها راساله [ اذا ما رديتي...ترى والله.............زز ولا اقول ردي احسن لك ترا هالشي فيه مصلحه لك ]

ريم خافت وردت عليهـآ

ريم بخوف: الووو

فجر :زين رديتي

ريم : وش تبيني مني خلاص علاقتي معاك انتهت وش تبين

فجر :اسمعي بقول لك كلمتين وبسكر

ريم شوي وتبكي: قولي

فجر :ترا عندي لك كم من صوره في جوالي ولا اقصد كل الصوور وانتي ترقصين وانتي جالسه وانتي قاعده وانتي تكلمين
كل شكل عندي لك صوره

ريم تبكي :لييييه ليييه لاني اثقت فيك لاني قمت اطلع وياك تصوريني وانتي تقولين عادي ابي احتفظ فيهم للذكره
بس ليه تسوين كذا ليييه

فجر : سمعي كلامي وماراح انشر ولا صوره

ريم مسحت دموعها: وش تبين

فجر : ابيييك تجين اليوم الشقه

ريم :مستحيل احلمي

فجر : اجل انتظري على النت بتصير صورتك توقيع وصوره رمزيه

ريم :لالالالا تكفين خلاص بجي بجي والله بجي خلاص

فجر بانتصار : خلاص الساعه 9 تجين فاهمه

ريم تبكي :فاهمه

فجر :خلاص باي

ريم:باي



ريم طاحت على السرير انفجرت بكييييي امها مو مهتمه اختها مشغوله لمين تشكي له ودها احد يضمها لصدره وتبكي تبكي فيييه

بس مين مين يقدر شعورها مين يحس فيها



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:01 PM   #56 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


الساعه 7 المغرب



في الراشد

وليد :خلاص يلا خلنا نطلع

مشعل : اصبر شكلي برقم ذي

وليد : ياخي خلالاص

مشعل: وليشش انت ما ترقم بعد

وليد : وش بستفيد...طقاق

مشعل: ياعيني ...يعني ما تبي تخون حبيبة القلب

وليد :ههههههههههههه بالضبظ وثانثا انا ما احب هالحركات يلا يلا تحرك

مشعل راح للبنت :يا حلو عطينا وجهه

البنت التفت له:نعم وش تبغا .؟!

مشعل رما عليها الرقم وغمز لها : انتظر مكالمتك

البنت :لحظه اصبر

مشعل التفت : هلا

البنت :عطني رقم خويك ذاك

مشعل :مالت هم مالت ....سحب منها رقمها وراح حق وليد

وليد:هههههههههههههههههههههه شفيك.؟!

مشعل :كل ما اجي ارقم وحده قالت عطني رقم خويك

وليد :ههههههههههههههههههههه من تقصد

مشعل :تقصدك انت

وليد :هههههههههههههههههههههههه "وبغرور" لهدرجه انا جميل

مشعل: اقول كل تبن ..انا احلى منك

وليد \ خشمه طويل عيونه وساع ورموشه طوال وهو طويل وابيض

مشعل \خشمه عادي عيونه نعسانه ورموشه كثيفه وطويله وهو حنطي و طويل تقريباً نفس طول وليد

وليد : اي كثر منها من شاف عيونك يقول كانك فيك نوم

مشعل:هههههههههههه من شاف عيونك يقول لبات سياره

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل ووليد راحو البيت بعد ماراحو ستار بوكس

**


الساعه 8 مسآءً

في بيت بو خالد

>غرفه مشعل<

مشعل يكلم جوال : ايه ياحياتي ...

وليد يقرا مجله :والله فضاوه

مشعل ياشر له بمعني اسكت

وليد :هههههههههههههههههههههههههه

مشعل: ايه ياحياتي لا هذا صوت اخوي الصغير

وليد بهمس: الصغير وجهك

مشعل: اي الا انتي كم عمرك... عمرك 20 ماشا الله...تبين عمري..اي انا عمري خمس وعشرين

وليد :اووف وش هالصواريخ..."يصارخ" اقووول ترا عمره 17

مشعل : لا ياحياتي ...لا يا قلبي انتي لحظه افهمك ..لا اصبري يابنت اصبري لحظه ياحبيبتي لحظه

مشعل بعصبيه: شفت الحين شلون براضيها

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل: الله ياخذ بليس

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اوف اي بطني

مشعل: امساك ان شا الله

وليد : كل تبن ابي ماي

مشعل : تبي ماي ولا تبي تشوف بعض الناس

وليد ارتبك : اااا..اي ابي اشوفهم
مشعل: تراهم مقابلين غرفتي سو نفسك مضيع وادخل

وليد وقف : لا مضيع ولا هم يحزنون بدخل وبسلم عليها

مشعل : على راحتك وياليت تطول لاني بكلم وحده

وليد :هههههههههه غير ذيك

مشعل:ايييه

وليد طلع وسكر الباب وراه وسمع صوت شهقاتها وارتاع وعلى طول فتح الباب

كانت ريم ضامه رجولها لصدرهـآ وحاطه راسها على ركبهـآ :اطلعو برا ما ابي احد

وليد سكر البا وراه وراح لها ورفع راسهاا وابتسم : ليش الدموع.؟!

ريم انصدمت : وليييييييييييد

وليد : عيونه

ريم ارتبكت ومسحت دموعها: متى جيت

وليد :من زماان..ما علينا ليش تبكين

ريم رجعت راسها:مافيني شي

وليد :اجل احد يبكي بدون سبب

ريم:......................

وليد :ريم..اكلمك انا

ريم تبكي:وليد...بقولك شي

وليد :قولي

ريم تبكي :انا عارفه اذا سمعت الكلام الي بقوله بطيح من عينكـ بس الله الشاهد
علي ان في قلبي لك معزه كبيره محد وصل لها كثرك

وليد استانس وخلها تكمل شكلها محتاجه تفضفض:............

ريم تكمل وهي تبكي : لمن كنت صغيره ماكان احد يهتم فيني ولا كان احد يسال عني واولهم امي ماكانت تسال تخيل ياوليد لمن نجحت ماسئلتني وش تقديرك
لمن امرض ما تسئل عني ولا كانها امي...لمن كبرت شوي تعرفت على صديقه اسمها فجر كانت دايم اطلع معاها واخر مرا طلعت معها كان بنروح شقه تقول حفله
لمن قعدت شوي جا ولد وسحبني للغرفهو.."زاد بكاها" وكان بيتهجم علي

وليد انصدم:

ريم تكمل وهي تبكي :بس والله ماخليته يلمسني ابد...وتمت على هاذي السالفه شهور واليوم دقت علي

وليد بعصبيه: وش قالت

ريم تبكي :قالت انها صورتني...وانها بتنشر صوري اذا ماجيت لها البارتي اليوم

وليد :وشوو.!؟ ريييم..مو كل وحده تثقين فيها انتي شفيك استجنيتي

ريم وهي تبكي : وليد انت عندك ام تعلمك الصح من الغلط عندك اب يعلمك الصح من الغلط يقعد معاك يسولف معاك

لكن انا"زاد بكيها" عندي ام واب بالاسم بس

وليد لا شعوري حظنها وخلها تبكي في حظنه قال في نفسه"ريم محتاجه لحظن يحظنها ريم توها صغيره على هاذي الاشياء"

ريم لمن اهدئت بعدت عن حظنه وجهها احممرررررررررررر من البكي والخجل

وليد بجديه: اسمعي..الحن انا بروح اخذ مفتاح سياره مشعل

ريم هزت راسها بـايه:

وليد يكمل: واوصلك للبارتي وانزل معاك

ريم ابتسمت بارتياح : طيب بسس الحين الساعه 8 والساعه 9 لازم اصير هناك

وليد :تدلينها

ريم :رسلتلي العنوان بالجوال

وليد :زين لك نص ساعه بروح البيت وبجي

ريم:طيب

**

وليد دخل غرفه مشعل

مشعليكلم جوال: يا قلبي والله انتي..

وليد يهز مشعل:مشعلوه باخذ مفتاح سيارتك

مشعل هز راسه بـ ايه

وليد خذ مفتاح السياره وراح البيت بسرررررعه ورقا فوق ولبس ثوبه ونزززللل كان البيت هدوووء قال في نفسه"شكلهم طالعين"

وبسرعه نزل وراح بيت بو خالد

**

اما ريم من طلع منها وليد حست برااااااااحه غسلت وجهها ومشطت شعرها الاسود الي قصته امس كذآ



ولبست بنطلون اسود وبلوزه حمرا مكتوب عليها كلام بالاسود

ورآحت تنتظر وليد يجيهـآ

**

وليد دخل بيت عمه :ريم يلا بسرعه

ريم :طيب

رآحت لسياره بس احتارت وين تركب قدام ولا ورا ركبت قدام لان تحس اذا ركبت ورا اهانه له وركبت قدام

وليد :عطيني العنوآن

ريم فتحت جوالها ومدت له شاف العنوان وحفظه وحرك السياره

ريم قامت حبست دموعها: وليد

وليد :هلا

ريم:تتوقع ان بترضا تعطينا الصور

وليد بثقه :اكيد

ريم: ان شاء الله

وليد ان شا الله


بعد ربع ساعه وصلووو

**

وليد لبق السياره بعيد شوي عن العماره

ودخلو العماره اول ما دخلو كشر وليد : اي دور.؟!

ريم :الثالث

وليد رقا بالاصنصير : اي غرفه

ريم :201

وليد رن جرس الشقه كااااانت اصووات الاغاني عالييييه بقوووووووووووووووووووووووووووه

وليد على طول مسك يد ريم

فجرفتحت لهم الباب:اهليين حياكم

وليد رص على يد ريم كان يقول لها لاتتركين يدي

وليد ناظر في المكآن شباب وبنات يرقصون كانهم في ديسكو...

فجر بدلع قصدها تلفت انتباه وليد : اول شي ابي اضيفك

وليد منزعج من صوت الاغاني :اولا ياليت تعطينا الصور

فجر :ومن تكون

وليد بعصبيه:مالك شغل ويلا خلصيني

فجر :يووه جايبتك مدافع

وليد يصارخ:اي جايبتني مدافع

فجر : من انت.!؟ عشان تجي وتصرخ علي وتدافع على هاذي"واشرت على ريم من فوق لتحت"

وليد : انا زوجهـآ عندك مانع

ريم "انصدمت من كلمةة زوجها...وليد مو مبين على شكله انه متزوج"

فجر :ياخساره كان عزمتيني في عرسك...والله ماخذه واحد مزيون

وليد عقد حواجبه :انتي هييييييييييييييييه تكلمي معاي انا وثاني شي ابي مكان هدووء مو هنـآ

فجر ودتهم غرفه فيها رائد

ريم اول ماشافت رائد مسكت يد وليد بقوووووووووه

فجر :استلمهم -->وطلعت

رائد قام وراح عند ريم وهو سكران:ه..لا ..هـل..ا و..و الله و.و
توه بيكمل كلمة لاكن جاه كف قوي من وليد

وليد بعصبيه ومسكه من ابات ثوبه ولصقه على الجدار:وين الصور

رائد :ا..ي ..اي صور ؟

وليد شاف حمام "وانتو بكرآمه" جات ريم له

وليد حطه على البانيو وفتح الماي

رآئد كشررر

وبعد نص ساعه تصح صح رآئد

وليد مسكه من شعره وسحبه ورماه على السرير تكتف وليد : يلا قولي وين الصور

رائد :ماني معطيك صورهآ

ريم على طول جات جنب وليد وتمسكت فيه

وليد بعصبيه: بتعطيني ياها يعني بتعطيني ياها

رآئد :واذا ماعطيتك وش بتسوي

وليد طلع السلاح

ريم شهقت

وليد طلعه ووجهه على راس رائد :بطلع الصور ولا والله كل الرصاصات في مخك

رائد خاااااااااااااااف الا ميت من الخوووووووووووووف :خ..خلآص ..بطلعها لك

وليد :كلهم

رآئد :كـ..كلهم

وليد بعد السلاح عن رائد: يلا قدآمي

وليد راح لريم ومسك يدهـآ واليد الثانيه فيها السلاح وموجهه لـرائد الي يرجف

رائد فتح الدولاب وطلع كرتون فيه اشريطه وآآآآآجد ودور فيه لقى اسم ريم ومده له :خذ هذا الشريط

وليد وهو موجه السلاح : وغيره

رائد طلع ملف فييه كل صور ريم ومده له وهو يرجف :خذ هذا

ريم خذت الشريط والملف

وليد :غيره

رآئد :بس هذا الي فيه

وليد رآح له ووجه السلاح عند الرقبته :متأكد

رائد وعرقه ينزل :لا

وليد :يعني فيه

رآئد يرجف:ايييه فييه كاميرا

وليد :كاميرآ طلعها

رآئد فتح الدرج وطلع كامير وقال: والله وربي ان بس هذا الي فييه

وليد :اكيييد

رآئد خآف من المسدس الي متجه صوبه: ايييييييييه اكيدين

وليد :طيب بس اذا اذيتو هالبنت بشي وآحد لدق على الشرطه تجي تاخذكم

رائد رجف: لا خلالالاص بس هذا الي فيه وماراح ندق عليهـآ

وليد :طيب

ريم طلعت قبل وليد

بعدها بدقيقتين كان وليد يهدد في رائد بس سمع صوت صراخ ريم على طول طلع

وليد راح شاف ولد يشيل ريم وليد راح له وقال وهو معصب ويصارخ: بعد عنها

ولد: موب مبعد وش بتسوي

وليد : بعد عنهـآ ولا افجر هالرصاص براسك

ريم تبكي:..............

الساب خاف ونزل ريم

وليد راح مسك ريم وبيده الثانيه الملف والكاميرا والشريط

وطلعو من العماره ووصلو لسياره

وركبو

ريم: عطني الملف والكامير والشريط

وليد ناظر فيهـآ : لا

ريم خافت :لييه .؟!

وليد :بكحل عيني

ريم :طيب بس عطني

وليد مد لهـآ الكاميرآ والملف والشريط

ريم فتحت الكآميرآ شاافت صورها وهي ترقص وهي تاكل وهـي.......................الخ

وفتحت الملف شافت صورها وهي جالسه وهي قاعدها وهي تلبس جزمتها وهي وهي وهي

والشريط كان شريط فديو فتحته وفي زي السريط لونه بني واقطعته

ريم:والله يا وليد مو عارفه كيف اشكرك انت سويت لي معرووف ماعمري راح انساه

وليد :ماسويت شي .."تعالي بسئلك هاذي فجر كم عمرهـآ

ريم:16

وليد :شلون تقولين كبرك

ريم: اي كبري..بس انا راسبه

وليد :اهاااا ...وانتي اي صف

ريم :ثالث ابتدائي

وليد :اهاا

ريم بتردد: وليد

وليد :هلا

ريم: ليه انت سويت كذا.؟!

وليد :بعدين اقولك

ريم :طيب

وبعد دقيقتين

ريم: وليد

وليد :هلا

ريم :هالسلاح حقيقي

وليد :اييه

ريم : والله

وليد :ايييه

ريم :يممه

وليد طلع السلاح من جيبه وصوبه ناحيه ريم :بقتلك

ريم بدلع:اتحدى

وليد : تتحدين

ريم:اييه

وليد ضرب المسدس وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آع
























































ريم كانت مغمضه عيونها بقوه فتحتهم شافت وليد

وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ريم : السلاح لعبه .!؟

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه

ريم :متأكد .؟!

وليد :اييييييييي والله

ريم :كانه حقيقي

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههه بس يطلع صوت


ريم:ههههههههههههههههههههههه يمه خوفتني

وليد : ويهون علي اموتك

ريم :لا ههههههههههههههههههههههه

وليد:هههههههههههههههههه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:03 PM   #57 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


وبعد ربع ساعه وصلت ريم بيتها ودخلت هي و وليد داخل ولمن وصلو جنب الباب
الي يفصل بين الحوش و داخل ريم توها بتدخل بس يد وليد اسرع

ريم ارتاعت: وليد.؟! شفيك.؟؟

وليد :ريمـ..

ريم:هلا

وليد :اقولك ليه سويت كذا.؟

ريم: لييه؟.

وليد :لاني احبك

ريم انصدمت وليد يحبهآ؟؟:...................

وليد: لاتناظريني كذا..اي احبك والله احبك يشهد الله علي اني اموت فيك

ريم سكتت:................

وليد : تحسبيني العب بمشاعركـ مستحيييييييييل ريم لو بيدي كان جيت خطبتك

ريم فتحت عيونها على الاخر:.................

وليد: لا تناظرين ..اي اجي واخطبك فيها شي

ريم:.........................

وليد:الحين انا ابي اعرف انتي وش شعورك اتجاهي .؟! تحبيني.؟! ولا تكرهيني .؟!؟

ريم:.......................................

وليد :ريم..انا اكلمك

ريم :عمري ما تخيلت ان احد يحبني. ..

وليد مسكها من كتفها: لا ياريم ..انااااااااا امووت فيك واعشق التراب الي تمشين عليه

ريم :جد تحبني

وليد:جد الجد

ريم ابتسمت :......................

وليد: ابي شعورك ناحيتي وشو.؟

ريم بجرائتها المعتاده :احبك

وليد استانس: والله

ريم استحت: والله-->ودخلت



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:04 PM   #58 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


وليد استانس: والله

ريم استحت: والله-->ودخلت بسرعه جنوووووونيه

أمـآ وليد رقا يرقي المفتاح حق مشعل وهو يغني : قررت اموت بحبك..وامشي معاك بدربك انت ياسكن قلبي -->وصل جنب غرفه مشعل

وقال بصوت عالي عشان تسمعه ريم : انت ياسكن قلبي اسمح لي اعيش بقلبك

ريم استحت بقووه

وليد دخل غرفه مشعل وكالعاده يكلم جوآل:اووف انت ما تشبع

مشعل وجواله بأذنه:خلاص حياتي

وليد يقلد صوته: خلاص حياتي..يلا يا ولد انا ماشي

مشعل اشر له بمعني "باي": اي كملي

وليد :مالت حت ودآع مافيه

مشعل هز راسه بـلا: لا حياتي محد جنبي

وليد صرخ :الا حبيبي انا جنبك وين رحت

مشعل: لا حايتي افااا انا خاين ..اصبري ...لحظه اكلمك ..لحظظه يابنت الناااس لحظظه اصبري

وليد:ههههههههههههههههههههههه

مشعل سكر الجوال :في اليوم هاذا خسرت بنتين وسبب انت

وليد يلعب بحوآجبه: اعجبك

مشعل: يلا طسس خلني اكلم عبير

وليد :هههههههههههههههه كلمهـآ -->وطلع

**

وليد طق باب غرفة ريم

ريم :ادخل

وليد دخل

ريم :هلا وليد

وليد :يعني بطلع وما تودعيني

ريم:كيف اودعك.؟!

وليد مد لها خده

ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمحلي لا

وليد :افاا ليه ؟.!

ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا قلت لا يعني لا

وليد :يعني اهون عليك اطلع وماحد يودعني

ريم:لا

وليد :اجل ودعيني

ريم بدلع:نو

وليد :اجل خلاص زعلت عليك --> وقف

ريم كان قلبها بيطيح في بطنها:لا وليد خلاص

وليد التفت لها:يلا ودعيني

ريم قربت منه وباست خدهـ بسرعه وبعدها عطته ظهرها من الحيا

وليد :هههههههههههههههههههههههههه يعني تستحين ها .؟! يلا مع سلامه

ريم ماردت من الحيا




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:04 PM   #59 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


وليد نزل تحت تذكر ان ما عند سيار ه رقا فوق وناد مشعل بعد اقنااااااااااااع لانه يكلم عبير هههههههههههههه

**
^ الاثنين ^

×ملكه غاليه وطلال ×

....الساعه 2 الظهر......

[بيت بو خالد]

طلال الفررررررحه مو سايعته

طلال توه نازل من الدرج :قالت وش اكثر شي يعجبك فيني
قلت بصراحة كل مافيك جذاب
اسمك ورسمك والشعر والجبيني
وعيونك وصوتك وخذك والاهداب

خالد نفس النغمه :اسكت لايجي ذا في وجهك

طلال :قالت تبالغ قلت لا صدقيني ترى وصوفك مابها شي ينعاب

خالد :انطم

طلال منسجم: ما كنك الا الليل للعاشقين وما كنك الا الوصل مابين لقراب كلك على بعضك كذا تعجبيني
وفي كل يوم لك يزداد لاعجاب

خالد :خلصت

طلال: قالت وش اكثر شي يعجبك فيني

خالد :قلت بصراحه كل ما فيك جذاب

طلال بمزح:انا شكراً

خالد :هههههههههههههههههههههههه مالت عليك

**

[بيت بو تركي]

>غرفه نورهـ <

نوره تبكي : تركي

تركي شهق : نوره شفيك تبكين.؟!

نورهـ:تركي ..اليوم وانت في الدوآم

تركي :ايه

نورهـ تبكي :دخل علي وليد..وقال لي لا تحسبين اني خفت من ضرب
ابوي ولا من ضرب تركي لو بغيت ادخل غرفتك دخلت"طاحت في حظن تركي" تركي ..انا خاايفه والله خااايفه

تركي :لا تخافين ..انا الحين اروح له

نورهـ:......................

تركي قآم بسرعه ورآح غرفه وليد

**

وليد الي كان نااايم دخل عليه تركي وفتح الباب بقوه وقال : وليد

وليد صوته كله نوم: طف النور

تركي جا ومسك وليد من شعره: يا الحيوان يا خسيسس تدخل غرفه زوجتي من دون استئذان

وليد انصدم:مت دخلت غرفتككم اساسا

تركي بعصبيه: مسوي فيها بريء ويفك عقاله ويضرب وليد

**

>غرفه بو تركي<

بو تركي : سااره مو كانه هذا صراخ وليد.؟!

ام تركي: الا ...يمه ولدي

ورآح بو تركي وام تركي

**

تركي يتنفس بسرعه: قول ليش دخلت غرفة زوجتي

وليد مو قادر يتحمل: ما دخلت انت ما تفهم

تركي :تنكر بعد ...وتوه بيمد يده عليه

لكن في يد مسكت يده

بوتركي :اطلع برآ

تركي :اقولـ...

بوتركي :اطلع برا من الغرفه بسرعه

تركي :يبه

بو تركي بعصبيه: وحطبه ..اطلع برا ما تفهم

تركي طلع

بو تركي نزل لمستوى ولده الي مرمي على الارض : يئلمك.؟!

وليد يتئلم: لا

بو تركي مسك ولده وحطه على السرير:متأكد

وليد بصوت جارح:اي

بو تركي هز راسه بيئس وحيله وطلع

بو تركي لام تركي :انتي روحي مع البنات القاعه انا بقعد مع وليد

ام تركي : لا يمه ولدي مقعد معه

بو تركي:ماله لقعدتك فايده..روحي وانا بنتبه له

ام تركي :طمني عليه

بو تركي : لاتحاتين..اخذي امي معاك

ام تركي :من عيوني..يلا تامر على شي

بو تركي : سلامتك

**

في القاعه

غاليه :اي ابي تسريحه ناعمه وحلووهـ

الكوافيرا :اوكيه

مها :يا حركاتك واخيراً انخطبتي

غاليه:هههههههههههههههههههههه عقبال ما تزوجين ولدك

مها:هههههههههههههههههههههههه طيب

**
>غرف تركي<

نورهـ:يعني قصدك انا كذابه

تركي :انا مو قصدي كذآ انا اقصد يعني يمكن فهمتي غلط

نوره :تركي بليز..انا ما ابي افتح الموضوع مره ثانيه

تركي :كيفيك المهم بتروحين القاعه ولا لا

نوره :الا

تركي : يلا انتظرك تحت

**
القاعه

الغرفه الخاصه للعروسه

دخلت نورهـ :اوووف وش هالحر

مهـآ:الحين بنشغله

وشغلو المكيف


نورهـ جلست تختار تسريحه لشعرهـآ



**

الساعه 5 ونص

جات ريم والهنوف واسما

ورآحو غرفه العروسه

ريم سلمت عليهم كلهم وجلست جنب قمرر:ها ملكو.؟!

قمر : تو الناس

ريم: عارفه بس امزح

الهنوف : شخبارك نورهـ.؟!

نورهـ :بخير

الهنوف :دووم

نورهـ :مشتهيه ليموون ..مها فيه ليمون.؟!

مهـآ:اممم ادخلي دآخل في مطبخ روحي شوفي يمكن فيه

نورهـ :طيب

لمن طلعت نورهـ

آلهنوف : شفيهـآ حآمل

مهـآ:هههههههههههههه مدري

أسمـآ كأن سكين دخل في قلبهـآ بس مسكت نفسها انها لا تبكي

**


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-28-2010, 04:14 PM   #60 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: عيوني تشتآق لكـ حبيبي



انا : قمرهم كلهم


[بيت بو تركي]

>وليد<

وليد نآم وتوه قآيم


وليد قام ولبس ثوبه وشماغه وتجهز اخرر تجهيزه نزل شآف البيت هدووء معدا غرفه ابوه رآح طق الباب ولمن سمع الرد دخل

وليد مبتسم: يبه متى بنروح

بو تركي ابتسم: الياعه 6 نصلي ونروح

وليد : خلاص اجل انا بناظر تيفي

بو تركي :على راحتك

**
وليد نزل تحت شغل التلفزيون وجلس يناظر فلم ومندمج معآه بس قطع عليه صوت


تركي بعصبيه: ولك عين تنزل

وليد طنشه وجلس يناظر التلفزيون:......................

تركي بعصبيه ويصارخ:وجع انا اكلمك

وليد ببرود:نعم

تركي :احر ما عندي ابرد ماعندك

وليد : وش تبيني اقول ..انت ما تفهم ما دخلت على زوجتك

تركي : كذاااب

وليد:طيب والمطلوب

تركي :انك ما تقرب صوب زوجتي

وليد :ومتى قربت صوب زوجتك هآ.؟

تركي :هي تقول

وليد : لمن تشوف بعينك غير يا تركي ....تشك بوآحد طول
عمرك عايش معاه وتصدق وحده بيوم وليله عشت معاها

تركي سكت

وليد :اكيد ما في شي تقوله....بس الله الشاهد علي...هذني قلتلك انت رجال ولا تخلي بنت تحطك خاتم في صبعها

تركي سكت



الله اكبر ...الله اكبر


وليد وقف :انا طالع للصلاه

تركي :تعال اركب سيارتي

وليد :ماله داعي انادايم اروح مشي وموب بعيد المسجد ذاك الزود

تركي :طووول عمرك عنيد

**

الساعه 7 مساءً
[القاعه]

عند الرجال

الشيخ :قول قبلت الزواج بها

طلال :قبلت الزواج بها

الشيخ وقف :مبروك

طلال :الله يبارك فك

الشيخ عطآ الدفتر لـ وليد: خل العروس توقع

وليد ابتسم : ان شا الله

**

[الغرفه الخاصه بالعروس]

نورهـ تمص اليمون : لا أخووك مرآ مسعدني

مهـآ: الحمد لله ان شا الله دوم مسعدين بعض

آلهنوف: نوورهـ ترآ هآّآ ثالث ليمون تمصينه

نورهـ : مدري شفيني على الليمون

اسمـآ"اكيد انها حامل "

طق طق طق --> الباب

ريم نقزت تفتح الباب وطلعت رآسهـآ :هلآ وليد

وليد أبتسم :هلا بكـ ..اشتقت لك

ريم ابتسمت: تسلم

وليد : خلي غاليه توقع...عقبال ما توقعين على زوآجي منك

ريم :هههههههههههههههههههههه

دخلت ريم

غاليه : وش فيك تضحكين مع وليد

ريم ارتبكت بس مابين عليهـآ: أممم يقول هنآك طلآل مستجن بيطير من الفرحه نآقصه جنحآن بس

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم مدت لهـآ الدفتر : يلا وقعي

غاليه وقعت

الكل : كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

غاليه أبتسمت وقآلت : لا داعي انها فقط ملكه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم :فصحى مرقع

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم خذت الدفتر وعطت وليد

**

الساعه 1 مساءً

غاليه لابسه فستان بيجي وذهبي طآآآلع خطيررررررررررر

دخلت على موسيقى رمنسيه حييييل وكوشتها بنفسجي وموف

**

بعدهـآدخل الي يحن اقصد طلآل دخل هو وتركي ووليد وسلطآن وبو تركي على طق سريع

طلآل اول ما وصل باس يد غاليه

بو تركي بآس رآس غاليه : مبرووك

غاليه وطلال :الله يبارك فيك
تركي : مبورك

غاليه وطلال :الله يبارك فيك

وليد :مبروووك

غاليه وطلال: الله يبارك فيك

وليد :وجعع مبرمجين على بعض

غاليه وطلال :هههههههههههههههههههههه

بعد خمس دقآيق

آلهنوف جآت بعبآيتها : يلا لبسهـآ الدبله

طلآل وقف ووقفت غاليه معآه لبسهـآ الخآتم ولبسته لبسهـآ الحلق
ولبسهـآ العقد هو بروحه لكن خآلد بمسآعدت أسمـآ ههههههههههههههههه

جآ وقت الكيكه قصت الكيكه ويآه غاليه أستحت تأكله بس اكلته اما طلآل قآل : يلا ماما فتحي فمك

غاليه عصبت :قالت ما ابي

طلآل : شوفي الناس ينآظرونآ

غاليه :مالي شغل ليه تقولي ماما بزرهـ انا

طلآل أفأ ترديني يعني يلآ

غاليه فتحت فمه ودخلت قطعة الكيكه بسلآم هوع

وقت العصير شربهـآ العصير وشربته

**
بعدهـآ رآحو يصورون وكل الصور فيهـآ جرآءه اكثر من الثانيه

**

صـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر آلوووووووووووووووووقت الي يكونو فيه بروحهم

**
دخل طلآل وورآه غاليه

غاليه كملت طريقهآ اما طلال سكر الباب

طلآل بأرتيآح :اوووف وأخيراً صرنآ بروحنـآ

غاليه تطآلع في الارض:................................

طلآل جآ وجلس جنبهـآ

طلآل رفع رآسهـآ بأصآبيعه:ليه الحيآ حيآتي ..خلاص انا زوجك

غاليه قلبهـآ يدق بقوووهـ

طلآل مرر يده على وجههآ على خشمها الطويل
وعيونهـآ النعسآنه وشفآيفهـآ المصبوغه بالاحمر

غاليه قلبيهـآ يدق بقووه:طلال

طلال بعد يده وقرب منهـآ:عيونه انتي

غاليه :تسلم عيونك

طلآل مسك يدهـآ وبآسهـآ

غاليه نآظرت فيه

طلآل حوطهـآ من خصرهـآ وخلآ يده على بطنهـآ

غاليه استحت بقوهـ: طلال بعد يدك

طلآل :مستحيل

غاليه :تكفى طلآل وخرهـآ

طلآل بشرط

غاليه :وشوو؟.!

طلآل : بووسه

غاليه :طيب بس وخر

طلآل أستآنس ووخر يده ومد له خده:يلا يونهـآ

غاليه :اول شي انا حاطه روج وأخآف اطبعك

طلآل :ما عليه يلآ بس ابيهـآ

غاليه:ما ابي

طلآل:عيب وحده ما تسمع كلام زوجهـآ يلا

غاليه قربت منه وباست خده بس طلآل مسكه من خصرهـآ وخلآهـآ في حظنه

غاليه أستحت

طلآل جلس ينآظر في ملآمح وجههـآ
وبعدهـآ

طلآل قرب منهـآ وبآآس شفآتها

غاليه أستسلمت له وكأنهـآ مخدررررهـ

**
[عند البنآت]

نورهـ رآحت عند طآولآت العشاء لانهم دخلو المعآزيم على العشا ورآحت خذت ليمون وجلست تمصه

أسمـآ: بنآت ودي ارقص

آلهنوف: يلا نرقص ليش لا

أسمـآ:أممممم خلونـآ نروح عند الديجيه وش تشغل.؟!

ريم : القوس قوسك

أسمـآ:يلا

**

آلقوس قوسك والسهام سهـآمكـ ماني على رمشن تسله قوه انا اسيرك وآقفن قدآمك ولي تبي تسوي فيآ سوآ

عند طلال وغاليه

غاليه بعدت عنه : طلآل لآ تسوي كذآ أستحي

طلآل : ياربي منك ليش تستحين انا زوجك الحين

غاليه بجديه: لا تسوي كذآ

طلآل : ان شا الله غلاتي تآمرين على شي

غاليه :الحين رآح روجي

طلآل بخبث : تبيني ارجعه لك

غاليه : لا شوكراً ..انت راح مسح الي في فمك

طلآل: افا يعني طردهـ

غاليه : لا مو قصدي بس روح مسحه لحد يشوفه

طلال بآس جبينها :على العموم يآ قلبي أنـآ بطلع تبين شي .؟!

غاليه :سلامتك

طلال :مع سلامه

غاليه :مع سلامه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 0 والزوار 15)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM
....شوفو حبيبي ترى من المتواجدين الان ..... روحي تحبك الشعر والخواطر والقصائد 21 04-07-2012 08:02 PM
عيوني الثنتين يحبونك يحبونك ** εïз إخـ القمـــر ـت εïз الشعر والخواطر والقصائد 4 07-22-2008 01:00 AM
لا تقابلنا حبيبي افتح" ذراعك بقووووه" εïз إخـ القمـــر ـت εïз الشعر والخواطر والقصائد 4 07-05-2008 05:25 PM
اجمل كلمات الشعر حبيبي.. سلطان الحب الشعر والخواطر والقصائد 6 04-15-2008 03:23 PM


الساعة الآن 08:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0