منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) (http://www.bnota.net/vb/showthread.php?t=7869)

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:39 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ام حسام>> يلا ياحسام
حسام وهوا يصلح الشماغ >> ها كيف شكلي
ام حسام >> امير ماشاء الله
حسام >> يلا

في محل احمد الناس داخله وجالسين يتفرجو واحمد لابس ثوب نباتي ولابس عمه أمراتية شكلو يطير العقل وواقف عند الباب يرحب بضيوفو ويطالع في الساعه يستنى شهد
وصلو راكان وعبد الرحمن

سلم راكان على احمد>> الف مبروك
احمد>> الله يبارك فيك
سلم عبد الرحمن على أحمد >> الف مبروك ياعزيزي
احمد>> يبارك في عمرك .. اتفضلو
دخلو راكان وعبد الرحمن وسار راكان يسلم على الناس الي يعرفهم ويعرفهم على عبد الرحمن
وقفت سيارة ام طلال قدام الباب ونزلو طلال وامو المحل
ام طلال>> يلا طلال
دخل طلال وسلم على احمد>> الف مبروك حمود
احمد>> لاتكلمني ياخاين
طلال>> افا ليش
احمد> كدا من يوم مارجعت السعودية محد شافك ياخي سوي لحق عشرتنا في امريكا
طلال>> والله مشاغل يااحمد
احمد>> يلا بسامحك اتفضلو الله يحيكم
دخلو وسلمت ام طلال على ام احمد
ام احمد>> هلا والله
ام طلال>> الف الف مبورك عقبال زواجو يارب
ام احمد>> في حياتك حبيبتي ... اتفضلو
وقفت سيارة انس قدام الباب ونزل
دخل انس المحل بكل ثقة ولقى احمد
سلم انس على احمد>> الف مبروك معاك انس محمد من شركة الفوارس
احمد>>هلا حبيبي الله يحيك اتفضل
دخل انس ولقى عبد الرحمن وراكان
عبد الرحمن>> راكان هذا موانس
راكان>> إلا بس مو قال مو جاي
جا انس>> مرحبا
عبد الرحمن>> ايش المفجائات الحلوة دي
انس>> لسة الجاي احلى
عبد الرحمن طالع في راكان >> فهمت شي
راكان >> لا
دخلو البنات مع ابو ريما وام ريما وابو هتون وام هتون وسلمو على احمد
ابوريما >> الف مبروك حبيبي
احمد سلم على راس ابو ريما مرة يحبو >> يلا ياعمي نورت
ابوريما >> تحب الكعبة ياوليد
ابو هتون>> الف مبروك ياولد الغالي
سلم احمد على راس ابوهتون وعلى كتفو >> الله يسلمك
سلم احمد على خالتو ام هتون وجات عينو في عين شهد
هتون>> شوفي ياعم الحيبي عينو هنا
نوارا تلعب بحواجبها لشهد>> اديلو بوسه
شهد>> سخااااااااافه
رنيم>> ريما شوفي راكان
ريما وهيا تلف بعينا >> فين
رنيم تأشر عليهم>> اهم هناك
ريما جات عينها بعين انس قامت غمزة لو
انس >>> راكان عبد الرحمن طالعو وراكم
لفو عبد الرحمن وراكان وجات عينوهم على البنات على طول رنيم فتحت فمها ودقت هتون
رنيم>> هتون عبد الرحمن
هتون لفت لقت عبد الرحمن حست انها تبغى تطير وتحضنو
راكان >> انس انت كنت عارف صح
انس> بس ريمو قالت لي
عبد الرحمن >> يالله من جد مفاجئة تجنن
ام طلال>> هذي مو ام ريما
طلال>> وايش دراني انا
ام طلال>> شويت اسلوب ياطلال
طلال >>طيب طيب
لف طلال وجهو محل امو ماراحت وشاف ريما وسار يطالع فيها من وفق لتحت وريما تهرج مع ابوها وعمها وعيونها على انس
طلال>> اف اف والله بنت جااااااااااامده .. امي
ام طلال>> تعال ياطلال
راح طلال وقام يلعب دور الولد البار>> السلام عليكم
ام ريما >> هلا طلال كيفك ابويا
طلال وهوا يطالع في ريما >> الحمد لله كيفكم انتو
ام ريما >> الحمد لله الله يسلمك ... ابو محمد
ابوريما وهوا يشد خد ريما بدلع>> عشنك عفريته
ريما >> لا يابابا
ابو ريما >> هلا
ام ريما>> شوف هذا طلال
ابوريما سلم على طلال >> هلا والله اتشرفنا
طلال وهوا يطالع في ريما>> احنا الي لنا الشرف
ابوريما >> تعال هذا اخويا هشام ال؟؟ تعرفوا كيد
طلال>> اكيد وهل يخفى القمر
ابو هتون>> الله يكرمك حبيبي
ريما واقفة وسط ابوها وعمها وقدامها طلال سارت ماتشوف انس
ريما طالعت في طلال وهيا مقهوره منو وقف وسارت ماتشوف انس
ريما مسكت يد ابوها >> بابا انا بروح مع البنات وترى موضوعنا ماانتهى ابغى افتح محل هههههههههههههههه
ابوريما >> حااااااااضر يانور عين بابا
ريما مشت وطلال قدامها طالعت ريما في طلال وابتسمت لو وطلعت الغمازة الي في خدها وميلت راسها بدلع >> ممكن طريق لو سمحت
طلال فتح فمو على دلعها >> ها
ريما بنفس الأبتسامه الجذابو >> اقولك طريق لو سمحت
طلال انتبه لنفسو >>> ايوا طبعا اتفضلي

اذن العشا واتصلت مهاوي على طلال
طلال في المحل طبعا المحل مقفل من برى ومنزلين الستاير بس الناس جوا المحل
نغمة روك عالية
المتصل مهاوي
طلال>> هلا مهاوي
مهاوي >> طلال انت فين
طلال وهوا يطالع في ريما>> انا في اجتماع
مهاوي >> اجتماع ولينا ياطلال
طلال اتذكر لينا >>> خلاص خلصت
مهاوي>> يلا لاتتأخر
طلال>> انتي فين طيب
لينا >> انا في شقق اسمها ........ في شارع ........
طلال>> ايوا ايوا عرفتها
طلال >> ايوا ايوا خلاص انا دحين مشورا الطريق واكون عندك
مهاوي>> لاتتأخر عشان لاننفضح
قفلت مهاوي من طلال ولفت على لينا ومحمد وهما في السيارة
لينا>> ايش قال
مهاوي>> يقول في اجتماع بس دحين جاي بس حق الطريق
لينا >> الله يستر
محمد حط يدو على كتف لينا >> لاتخافي خلاص انا معاكي
قفل طلال من مهاوي وراح كلم امو وقالها انو عندو شغلة ضرورية
ام طلال>> يعني رايح
طلال>> ايوا خلاص ضروي مام
ام طلال>> اوكي
طلال>> يلا سي يو باي
طلع طلال وراح جري على الشقه عند لينا
ايش راح يسير بين طلال ولينا ؟ ومعقولة طلال حط ريما في بالو ؟ طيب راح يوصلها هيا كمان ولا بعيد عن عينو؟ طيب شهد ايش راح يسير بينها وبين احمد؟
وهتون وعبد الرحمن وريما وانس ورنيم وراكان؟؟ وحسام ايش راح يسوي لما يشوف خلود وخلود ايش راح تسوي.؟؟ والبيبي الي جاي في الطريق ؟؟
كل دا في البارت الجاي انتظروني *!*

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:47 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت 72


ام طلال>> يعني رايح

طلال>> ايوا خلاص ضروري مام

ام طلال>> اوكي

طلال>> يلا سي يو باي

طلع طلال وراح جري على الشقه عند لينا


راحت ريما عند البنات كانو واقفين شهد وهتون ورنيم ووراهم راكان وانس وعبد الرحمن

نوارا وخلود جالسين يتفرجو على المحل

ريما وقفت ورى انس سار ظهر لاصق في ظهر انس

ريما >> وحشتني

انس>> وانتي كمان وحشتيني موووووووووووت

راكان >> الله يسلمك حتى انتي وحشتني

انس>> مو انت ياعلة خليك في نفسك

ريما >> ههههههههه قولو ما يمدحو القطه

انس>> سمعت

راكان >> لا والله

انس >> تقولك مايمدحو القطه

اشرت هتون لعبد الرحمن وراحو اخر المحل مافي زحمة

هتون وهيا واقفه كانها تشوف الاب توب>> احبك

عبد الرحمن مسوي نفسو يتفرج>>من جد مفاجئة تجنن

هتون>> والله انا ماادري انو ريما وانس متفقين

عبد الرحمن>> مو متفقين احنا ماسكين السستم حق المحل

هتون>> عبد الرحمن انت ماتعرف احمد

عبد الرحمن>> لا اسمع عنوو بس ماشفتو من يوم ماعرفتك وهوا يدرس في امريكا

هتون>> اها

عبد الرحمن>> المهم انا اموت فيكي

هتون>> وانا أعشق

رنيم واقفة قدام راكان وعليها من احد كانها تكلم وحده من صحباتها

رنيم>> وحشتني

راكان مرتبك>> رنيم لااحد يشوفنا

رنيم>> عادي ايش يعني

ابو هتون>> ابو محمد

ابو ريما>> هلا

ابو هتون>> شايف الولد الي واقف قدام رنيم

ابو ريما انتبه لرنيم>> وي مين هذا الي رنيم جالسة تهرج معا

ابو هتون>> هذا ولد الوزير اسمو راكان عبد العزيز التـــ؟؟؟

ابوريما>> لا من جد

ابو هتون>> والله العظيم

ابو ريما > طيب... عن اذنك

راح ابو ريما لرنيم وهيا جالسة تهرج مع راكان من يوم ماشافت ابوها غيرت الهرجه>> طيب ابغى اعرف كم سعرو

راكان اتورط >> بس انا مااشتغل هنا انا جالس اقولك مميزاتو بس

ابوريما >> مرحبا

راكان يقول في نفسو >> اتورطنا يارنوم

رنيم ميته ضحك على شكل راكان

ابوريما >> ليش تضحكي

رنيم>>> من اول اسئلو عن هذا لاب توب وطلع مايشتغل هنا

ابوريما>> انت مو راكان عبد العزيز الـ؟؟ ولد الوزير

راكان >> ايوا

مد ابوريما يدو>> هلا والله

راكان سلم علية >> هلا فيك

ابوريما>> جاي دعوه انت

راكان >> ايوا الشركة حقتي ماسكه السستم حق المحل

ابو ريما >> ام ماشاء الله انتو تخصصكم كمبيوتر

راكان يكلم ابوريما بكل ادب> ايوا

ابوريما مرة حبوب واجتماعي>> لا محنا اصحاب

رااكان حس براحه وهوا يتكلم مع ابوريما >> افا ليش

ابوريما>> احنا سيارت وانتو كمبيوترات

رنيم>> لااااااااااا قلبتوها بزنس زي الأفلام المصرية

ابوريما >>هههههههههه ماعليك منها بنتي خبلة شويا

رنيم>> انا خلبة وتقولي الكلام دا قدام ولد الوزير ههههههههههه

راكان >> لا عادي مو مشكلة

رنيم تطالع في راكان يعني صبرك هههههههههههههههههههه

رنيم>> عن اذنكم

راحت رنيم لخلود ونوارا

راكان >> الله يخليلك هيا

ابوريما >> الله يسلمك

وجلسو ابوريما وراكان يتكلمو

انس>> ريمو انا بروح اتعرف على ابوكي شكلو حبوب

ريما>> يلا بسرعه دام انو راكان واقف معا

راح انس عند راكان وابو ريما

انس>> السلام عليكم

ابوريما وراكان >> وعليكم السلام

راكان اشر على انس>> انس محمد الـــ احسن الموظفين عندي في الشركة

ابوريما >> لا من الجماعه

انس>> يسير لنا الشرف طال عمرك

راكان>> طبعا غني عن التعريف هشام الـــ ؟؟ صاحب اكبر معارض السيارة في جده

انس>> اكيد في احد مايعرفو

ابوريما>> الله يسلمك يارب

وجلسو انس وابوريما وراكان يتكلمو في كل شي العمل والبزنس والسوق والأسهم وهما متحمسين

مسك احمد المايك

احمد>> احم احم

كلهم سكتو

احمد>> اول شي احب اقولكم نورت المحل وماقصرتو تاني شي اسمحولي اشكر اغلى واعز مخلوق على قلبي امي

كلهم صفقو(فيلم مصري هههههههههه)

احمد كمل كلام>> من جد ماقصرت وقفت معايا لين وصلت هنا كانت كل شي بالنسبة ليا الأب والأم والصديق والأخ الله لايحرمني منها

جات ام احمد وسلم احمد على راسها

احمد>> معليش اسمحولي راح اطول عليكم بس ليا طلب عند واحد من الضيوف

ريما>> والله حبيبي القلب ينفع في مجلس الشوراى

رنيم>> وانتي صادق مدير في مدرسة ولا بياع في حراج هههههه هع هع ه

شهد >> ه ه ه بااااايخه


احمد طالع في ابو هتون>> طلبي منك ياعمي

ابو هتون>> عيوني لك ياابوحميد

احمد>> انا طالب شهد بنتك على سنة الله ورسولة قدام الناس هذي كلها

ابو هتون مرة انبسط مرو يحب احمد

البنات كلهم سارو يطالع في شهد ويصفو ويزعرطو وشهد خلااااااااااااااص تبغى تموت من الحيا تحس انو جسمها سار حار زي النار

احمد>> وطبعا هذا الطلب اطلبو كمان من خالتي

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:48 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ام هتون>> انا مواقفه

ابو هتون>> وانا موافق

طالع احمد في شهد >> وانتي ياشهد

البنات كلهم بعدو عن شهد سارت واقفه لوحده وعيون احمد عليها

شهد راخية راسها في الأرض وفجأة نزلت من عينها دمعه

راحت ريما جري وحضنتها >> شوشو حبيبي لاتبكي..... انا اتكلم بالنيابه عنها موااااااااااااااافقه

هتون>> لولولولولوي

وسارو الناس يزغتو ويهنو ام احمد وام هتون

وصل طلال قدام الشقق ودق على مهاوي

مهاوي ولينا في الشقة ومحمد واقف تحت

لينا >> ياربي يامهاوي احس اني بموت في الرعب

مهاوي >>> ماعليكي محمد تحت

من قال انا ميت عليك
اصلا انا الي ماابيك

المتصل طلال الزق

مهاوي >> اس اس هذا الزق ... الو

طلال>>> ها مهاوي انا تحت

مهاوي>> يلا اطلع الدور الأول شقة 102

طلال>> يلا انا طالع

قفل طلال باب السيارة ودخل الشقق

لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي

المتصل

روحي

لينا>> هلا حبييبي

محمد>> لينا طلال طلع انا طالع ورى اوكي

لينا>> محمد الله يخليك لاتتأخر

محمد>> لاتخافي لينا انا معاكي

قفل محمد من لينا وعلى طول طلع ورى طلال بس بالدرج

مهاوي >> لينا ادخلي الحمام

لينا >> طيب

دخلت لينا الحمام ودق الجرس

تتن تتن

لينا خلاااااااص قلبها سار يدق بسرعه فظيعه وتحس انو نفسها حاااااااااار ويدها ترتجف

فتحت مهاوي الباب لطلال ومحمد واقف في اول السيب

مهاوي فتحت الباب وسارت تطالع يمين ويسار >>> يلا بسرعه ادخل

دخل طلال وجلس هوا ومهاوي على الكنبة

طلال >> فينها

مهاوي بصوت واطي تمثل على طلال >> في الحمام..... المهم جبت الفلوس


طلال طلع من جيبو ظرف ملينا 500 >>> افا انا طلال لما اقول شي اسوي

اخذت مهاوي من طلال الفلوس >> يلا انا بروح

طلال رفع يدو >> باي

خرجت مهاوي من الشقة وقفلت الباب وراحت عند محمد

محمد>> جبتي المفتاح

مهاوي >> طبعا خد

اخذ محمد من مهاوي المفتاح

عدت لينا لين 3 وفتحت الباب

لينا >> مهاوي مهاوي

وصلت لينا عند الصاله ولقت طلال جالس على الكنب

طلال وهوا حاطط رجل على رجل >> مهاوي راحت انا ماانفع

لينا سوت انها انتفاجئت وحطت يدها على فمها >> طلال

قام طلال ورسار يمشي يشويش لين وصل عند لينا وسار واقف قدامها >> طلال ياعيون طلال

لينا رجعت على ورى لين لصقت بالجدار>> طلال سيبني في حالي

طلال قرب فمو من رقبت لينا وسك شعرها بيدو >> مو قبل مااخذ الي ابغى

صرخت لينا بصوت عالي>> لاااااااااا بعد عني

محمد>>> مهاوي خلاص انتي روحي

مهاوي>> انا بستناك في السيارة

راح محمد جري وفتح باب الشقى بهدوووووء ودخل

طلال وهوا ملصق لينا في الجدار ويصرخ في وجهها>> انا طلال لما ابغى الشي اجيبو يابنت الكلـــ؟؟؟ مووحده زيك تستغفلني وتلعب دور البنت التقيلة وانتي اصلا حقت شقق

لينا شافت محمد يأشرلها بأصباعو انو اس

لينا وهيا تبكي >> سيبني في حالي ياطلال

طلال>> مو قبل مااخاذ الي ابغى

جا محمد من ورى طلال وحط يدو على رقبتو والكينه قرببها من صدرو

محمد>>> على جثتي ياابن الكلـــ؟؟؟ لو تلمس ششعرها منها

طلال اتفاجئ>>> محمد

محمد>>> ايوا محمد ياسافل ياحقير محمد الي كنت في كل جلسة تجرحو وترمي علي كلام زي السم

طلال خلاص مات من الرعب أي حركة السكين راح تدخل في قلبو >>> محمد اتركني انت منتى عارف ايش جالس تسوي

لينا >> محمد لاتقتلوو وتروط نفسك

محمد>> هذا حقير المفروض مايعيش دقيقة وحده بعد اليوم

طلال>> محمد هدي محمد حتقتلني

محمد مرة معضل وجسمو رياضي كان مرة سعل انو يسيطر على طلال

محمد وهوا يصرخ >> لينا روحي اجلس على الكنبة

لينا خافت من صوت محمد كان مرة عالي >> طيب

جلست لينا على الكنبة ولف محمد طلال وخلى وجهو على لينا

محمد وهوا حاقد >> تبغى تغتصبها ياواطي اتقي الله في نفسك هذي بنت ماعندك اخوات تخاف عليهم

طلال>>هذي وحده سافلة حقت شقق

محمد انقهر من طلال وضغط على السكينة

طلال صرخ >> محمد حتقتلني

محمد مسك طلال من يدو وفك لو الشماغ الي كان على راسو ولف يدنهو

طلال>> محمد ايش تسوي انا صاحبك

محمد>> عمرك ماكنت غير عدو اتمنى لو الموت

ربط محمد طلال من يدو ونزلو يركع على ركبو

محمد>> سلم على رجلها

طلال انقهر >> ايش انا طلال تعرف ايش يعني طلال

نزل محمد راس طلال لين وصلها عند رجل لينا >> سلم على رجل ستك ياواطي

طلال>> محمد اتركني

محمد وهاو يصرخ >> لينا حطي رجلك على رقبتو

لينا مسكينة في موقفه ماتنحسد علية من جد موقف مررررررة مرعب سارت تبكي بصوت>> محمد خلص

محمد وهوا يصرخ >> اقولك حطي رجل على رقبتو

مسك محمد رجل لينا وحطها على رقبت طلال >> هاذي ستك وتاج راسك

طلال من القهر سار يبكي >> والله لاادفعك التمن انت ولينا ياعيال الكلـــ والله يامحمد

محمد >> اسمع لاتتحدا واحد ماعندو شي يخسرو فاهم

طلال>> خير انا اوريكي انت والحقيرة هذي

لينا عيونها ملينا دموع وطلال ومحمد عيونهم زي النار طلال كرامتو انهانت ومحمد من الحقد الي في قلبو على طلال

محمد وعيونو تدمع >> قوم

طلال>> ايش تبغى

محمد صرخ >> قوم

قام طلال

محمد>> تبغى تغتصبها مو

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:49 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
طلال بصوت عالي >> مال امك دخل

محمد رفع صوتو >> امي اشرف من امك ياوطي لاتجيبها على لسانك

طبعا هذا كلو ولينا الدموع والرعب كان سيد الموقف

قام محمد وسار يفصخ طلال

طلال>> ايش جالس تسوي

محمد>> تسكت ولااغز السكينه في قلبك

قطع محمد لطلال الثوب بالسكين وقطع لو الفنيلة

طلال وهوا يصرخ ويبغى يضرب محمد>> ايش تسوي ياابن الكلــــ؟؟

محمد>> انا الي راح اغتصبك

لينا هيا تبكي >> محمد خلاص

محمد>> والله لااخلي يدنم في اليوم الي فكر فية يلمسك

مهاوي >> اف ياربي ايش جالس يسير دحين يالله


فصخ محمد لطلال كل ملابسو مابقي غير البوكسر

طلال خلاص مات من الرعب ايش راح يسير في محمد اكثر اوحد عرفو بايعها مايخاف من شي

طلال وهوا يبكي >> محمد خلاص ايش بتسوي

محمد >> لينا قومي فصخي البوكسر

لينا فرصعت عيونها من الفجعه >> محمد لا اخاف

محمد طلع الجوال من يدو >> امسكي صوري الواطي الحقير

طلال صاحب شركة مهمة في جده وامو من سيادات المجتمع ولو احد شاف صور زي كدا ا وفديو حتسير سمعتهم في الحضيض

طلال>> محمد خلاص والله خلاص لاتفضحني

محمد>> دحين خفت ماتبغى تنفضح بس لينا ماتهمك يابنت الكلـــ

وضرب محمد طلال كف على وجهو

طلال وهاو يصرخ >> خلاص ماابغى الله يلعنك انت وهيا

محمد>> لينا انزلي انتي خلاص

لينا وهيا تبكي >> محمد وانت

محمد>> لاتخافي عليا انتزلي

لينا >> طيب

راحت لينا واخذت عبايتها ولبستها ونزلت

طلال>> خلاص يامحمد خلاص سيبني في حالي

محمد>> مو قبل مااصورك

نزلت لينا وركب السيارة وراحت جري في حضن مهاوي وسارت تبكي

مهاوي انفجعت >> لينا حبيبي ايش سار

لينا وهيا تبكي >> ماادري ماادري

مهاوي حضنت لينا وسارت تمسح على راسها >> لاتبكي ياعيني


صور محمد طلال من غير ولا قطعه فوقو يعني ياربي كما خلقتني

محمد>> شايف الفديو هذا وري لاانشرو في النت وفي البلوتوث وبسوي س يدي وارسلو لأخواتك التوأم وامك والله ياطلال لانكبك

طلال وهوا يبكي >> محمد والله اسوي لك الي تبغى بس امي لايوصلها شي زي كدا والله تموت

محمد مسك طلال من شعرو >> انا كنت ابغى لينا هيا الي تصورك بس حرام البنت صغيرة على منظر زي كدا

دف محمد طلال من راسو على الأرض وحط رجلو على رقبت طلال>> شوفو والله العظيم لو بس شميت خبر انك لمحت لينا مو كلمتها بس لمحتها والله لااقتلك والله ياطلال

طلال>> اتركني خلاص والله مالي دخل فيها اله يستر عليا وعليها

محمد>> ايوا دا احبك يلا ياابن السافله البس

رمي محمد لطلال بنطلون وبلوزة وبكسر

اخذ طلال الكيس ولبس

محمد>> انزل انت اول وانا وراك وربي ياطلال لو سمعت انك قربت لينا ماراح اتردد لحظة وحده اني اذبحك فاهم

طلال>> طيب طيب

خرج طلال من الشقه جري ووراى محمد

مهاوي >> لينا شوفي طلال

لفت لينا راسها لقت طلال ركب السيارة وجري فيها

نزل محمد وركب السيارة وفك ازارير الثوب وتكى راسو على الكرسي حق السيارة

مهاوي >> محمد فيك شي

محمد>> لالالا لينا كيفك حبيبي

لينا >> الحم لله

محمد>> تعالي اجلسي جمبي قدام

قامت لينا وفتحت الباب حق السيارة وهيا واقفه حست الدنيا لفت فيها وطاحت


وقف طلال السيارة في محل بعييييييد مافي احد ونزل من السيارة وهوا يبكي >> انا طلال واحد باكستاني يسوي فيا شي زي كدا انا

شايف ياطلال ربك يمهل ولايهمل ماخليت بنت في حالها لعبت على دي وضحكت على دي ونمت مع دي وهددت دي ورشيت دي ياطلال شرف الناس مو لعبه عندك والي يتسلط على الناس ربي مايسيبو

طلال وهوا جالس على ركبتو ويصرخ واعصاب حلقو طالعه >> والله لو ماكنت ماسك عليا هذا الفديو ولا كان وريتك ياكلب ياحقير ااااااااااااااااه


ناس داخله وناس طالع وممرضات في كل مكان ودكاترة

محمد>> ها دكتور كيفها

الدكتور >> شو تئربلك المريضة

محمد مو عارف ايش يقول >> ااااااا

مهاوي دخلت في الهرجه >> هذااخويا وانا صحبتها

الدكتور >> وين اهلى

مهاوي >> مسافرين

الدكتور >> اوكي بس لازم تخبرو حدا من اهللا لانو المريضة مصابة بنوبة عصبية

محمد انفجع >>نوبة عصبية

الدكترو >>> أي نوبة عصبية اكيد تعرضت لشي تعب اعصابها ووترى

مهاوي >> كيف يعني يادكتور حالتها خطيرة سوري مافهمنا

الدكتور >> لا ان شاء الله مو خطيرة بس لازم ترتاح عنا هون شي يومين لانو اعصابها كتير تعبانه يعني ضروري تكون تحت الملاحظة

محمد>> طيب اوكي

الدكتور >> بس بليز حد يخبر اهلى لانو لازم يوقع على شويت ارواق ماشن المشفى

محمد > انا اوقع لك على الي تبغى


الدكتور >> اوكي اتفضل على الرسبشن وخلص الأوراق


محمد >> لينا انا شويا وارجع انتبهي لها

مهاوي >>> طيب طيب روح

راح محمد وجلست مهاوي جمب لينا ومسكت يدها ولينا نايمة زي الأموات ولا حركة


مرة الوقت وسارت الساعه 11 الليل

ام ريما >> يلا ياابو محمد يلا يابنات

ابوريما >> خلاص شوف هذا كرتي أي شي تحتاجو انا في الخدمة

راكان >> ماتقصر ياابو محمد

ابوريما>>> انس أي شي تحتاجو انا في الخدمة

انس>> ماتقصر طال عمرك

ابوريما >> الله يسلمك .. عدا عبد الرحمن انت ولدنا من زمان

عبد الرحمن>> الله يسلمك يارب

ابوريما >> يلا ياجماعه فرصة سعيده

الشباب >>احنا الأسعد والله


راح ابوريما وسلم على احمد

ابوريما>> يلا الله يجعلك المحل قدوم الرزق

احمد >> الله يسلمك يارب

ابوريما >> والف مبروك الله يتمملكم على خير

احمد>> الله يبارك فيك عقبال محمد واخواتي

ابوريما >> في حيااتك حبيبي... يلا في امان الله


قمرهم كلهم 06-05-2010 08:51 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
احمد>> الله معاكم

ريما>> اللع يسعدك يارب

ام طلال>> يلا عقبالك ياريما

ريما >> في حياتك ان شاء الله

سلمت ريما على ام طلال وام هتون وعلى البنات وراحت مع ابوها

رنيم>> يلا بنات باي

البنات >> باي

رنيم >> باي ياعروسة

شهد>> ههههه باي

طلعت رنيم مع امها وركبو السيارة


ريما >> ماما ام حسام ماجات ليش

ام ريما >> مدري خليني ادق عليها

اخذت ام ريما الجوال ودقت على ام حسام

ام حسام في المستشفى هيا وحسام وبطة بتولد

نغمة نوكيا

المتصل ام محمد

ردة ام حسام >> الو

ام ريما>> ياحرمة فينك

ام حسام >> والله ياختي كنا جاين بس بطة جاها الطلق

ام ريما >> ماشاء الله ولدت

ام حسام >> لا والله لسة

ام ريما>> يلا الله ينتعها بالسلامة

ام حسام >> الله يسلمك

ام ريما >> طميني عتشي أذا ولدت

ام حسام >> ان شاء الله حبيبتي

ام ريما>> هيا في امانم الله

ام حسام >> مع السلامة

ريما >> ماما بطة بتولد

ام ريما>> ايوا ماشاء الله

رنيم >> مالقت تولد غير اليوم

ام ريما >> وه ياندامه

رنيم>> ايوا اليوم كنا متحمسين نشوف ايش راح يسير لما حسام يشوف خلود

ام ريما >> والله يارنيم انك ماتستحي

ابوريما >> هههههههههه من جد لسانك مفلوت

رنيم >> يلا اهم شي الأخلاق وحب الوطن

ريما >> هههههههههه حللللللللللوة

رنيم قربت من ريما >> ريما كلمي خلود وقلي لها لي حسام وامو ماجو

ريما >> بس هيا ماسألت

رنيم >> ياربي حمارة انتي ياريما

ريما >> ليش يامعفنه

رنيم >> من غير ماتقول باين في عيونها

ريما >> ايوا صح حسيت كدا

رنيم>> خلي الأحساس دحين يشرب عصير وارسلس لها مسج

ريما >> طيب

طلعت ريما من شنطتها الجوال ورسلت لخلود مسج

لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*

ابو هتون >> يلا نمشي

هتون>> ايوا يلا

ام هتون سلمت على اختها >> الف مبروك

ام احمد>> خلاص انا بكرة اكلمك عشان نشوف متى نسوي الملكة

ام هتون>> ان شاء الله يااختي ...يلا في امان الله

ام احمد>> مع السلامة

ام هتون>> في امان الله يااحمد

احمد جا وسلم على راس خالتو وهوا يطالع في شهد >> مع السلامة

نوارا > ههههههههه قام احمد يتميلح مع امي هههههه مسوي زوج بنتها

هتون>> ههههههه من جد

نوارا>> هتون في عبد الرحمن

هتون>> خرجو كلهم من بدري بعد ماخرحو بنات عمي خرجو بعدهم

شهد وهيا تطالع في احمد>> ياعمري والله يجنن

خلود مقهور ليش حسام ماجا بس ماتبغى تبين لأخوتها

تتن تاتا تتن تتن تاتات تتتن

رن جوال خلود بمسج

لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*

خلود>> ياحاتي ياريمو انتي الي فاهمتني

ردت خلود على ريما

يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة

حست خلود براحه على الأقل عرفت ليش حسام ماجا

ابو هتون >> يلا مشينا

ام هتون >> يلا

خرجو البنات وركبو السيارة رايحين على البيت

وصلو ريما ورنيم عند بااب البيت لسة مانزلو من السيارة

رسالتن رساله رس رس رساله رسالتن رساله رسالتن رساله

رنيم >> لحظة انا اقولك من مين

ريما > من مين

رنيم حطت ريدها على راسها وغمضت عيونها >> ام طيب طيب

ريما >> رنوم منتي صاحية ايش جالسة تسوي

رنيم >> طيب خلاص شكرا

ريما >> ههههههههههههه هبلة

رنيم >> ياريما مالك دخل انا ليا اتصال مع ناس تانية

ريما >> رنيم قولي بسم الله

رنيم>> هههههههههه بسم الله

ريما >> يلا مين

رنيم >> خلود

ريما >> مدري

فتحت ريما المسج

يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة


ريما >> بسم الله ايش دراكي

رنيم >> احم احم قلت لك ليا اتصال مع ناس تانية مالك شغل انتي بس

ابوريما >> يلا يابنتي انزلو

ريما >> طيب

نزلو ريما ورينم من السيارة وادت ريما لرنيم الجوال


رنيم وهيا ماسكة الجوال تقرا المسج>> يلعن شكلك قال حاسه فيا انا الي حسيت فيكي مو ريما

ريما >>هههههههههههههه رنيم ترى لولو ماتسمعك

رنيم >> ايوا صح قهر هههههههههه

طلعو ريما ورنيم على غرفتو عشان يغيرو ملابسهم

وصلو البنت بيتهم

ابو هتون>> يلا يابنات انزلو

نوارا>> يالله فيا نووووووووووم

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:53 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
شهد>> خلاص اطلعي ونامي

نوارا رفعت حواجبها لشهد>> طبعا انتي ماراح تنامي حتجلسي تحلمي بأحمد

شهد وجهها حمر نوارا جالسة تهرج وكلهم في السيارة >> نوارا خلاص

خلود >> يازينهم الي يستحو

شهد انقهرت من خلود >> زيك لما تجي سيرة حسام

خلود انحرجت >> بس ياهبلة

ابو هتون >>> هههههههههههههه يلا يلا انزلو

نزلو البنات طلعو على غرفهم


حسام>> امي تعالي اجلسي خلاص مازن هنا لو سار شي يدق علينا

ام حسام >>لالالا مااترك بنتي لوحدها

مازن >> خالتي روحي ارتاحي لو جد جديد انا ادق عليك

ام حسام >>لالا خلوني الله يرضى عليكم

حسام >> خلاص مازن خليها على راحتها .. انا رايح اجيب شي اشربتو تبغو شي

مازن >> لالا شكرا

ام حسام >> جيب لي موية

حسام >> حاضر

راح حسام عند الكافي الي في المستشفى

حسام >> لو سمحت اعطيني واحد تركش كافي وواحد موية

محمد >> لو سمحت اديني واحد كابتشينو

وقفوحسام ومحمد يستنو الطلبات

حسام مرة حبوب وعندو اسلوب >> سلامات عيونك محمرة

محمد ابتسم لحسام>> الله يسلمك بس تعبان شويا

حسام >> سلامات ماتشوف شر

محمد>> الله يسلمك

جا الرجال واعطى حسام الموية والكافي

الرجال>>7 ريال

دخل حسام يدو في جيبو بيغى يطلع للرجال فلوس بس مالقى صرف ماعندو غير 100 و500 و200

اعطى حسام الرجال 100 >> خد

الرجال >> مابي سرف

طلع محمد من جيبو 10 ريال>> خد خلاص

حسام >> لا والله ماتدفع

محمد> يارجال خلاص كلها 10 ريال

حسام >> لا والله انا اروح اصرف وارجع

محمد>> افا بس ياولد العم كدا تكسفني

حسام مرة انحرج من محمد>> الله يكرم اصلك

جاب الرجال لمحمد الكابتسينو

اخذ محمد الكابتشبنو وادى الرجال الفلوس

حسام >> ماقصرت حبيبي معاك حسام البلاط

محمد>> هلا والله محمد ارجي

حسام استغرب اللقب >> ارجي

محمد ابتسم >>ايوا انا باكستاني

حسام >> ونعم والله بااصلك حبيبي

محمد>> الله يسلمك

حسام طلع كرت من جيبو >> هذا كرتي أي شي تحتاجو أي شي انا في الخدمه

اخذ محمد الكرت من حسام >> ماتقصر حبيبي تسلم

حسام >> يلا عن اذنك

محمد>> الله معاك

راح حسام لامو وطلع محمد للينا ومهاوي في الغرفة

فتح محمد الباب لقى لينا زي ماتركها ومهاوي جمبها على الكرسي نايمة

محمد>> مهاوي مهاوي

فحت مهاوي عيونها >> هلا محمد

محمد>> روحي انتي نامي عشان تجي تجلسي معاها الصباح

مهاوي >> كم الساعه

محمد>> 12

مهاوي >> طيب انت متى دوامك

محمد>> انا دوامي 8 ونص بس حخرج من هنا 7 عبال مااروح البيت والبس

مهاوي>> طيب انا بروح والساعه 7 اتصل عليا عشان اجي

محمد>>> اوكي

مهاوي حطت يدها على كتف محمد>> يابختها لينا حبها واحد زيك

محمد>> هذي لينا يامهاوي

مهاوي>> يلا ايش شي تحتاجو اتصل عليا انا بخلي جوالي على الصوت

محمد>> اوكي

مهاوي > باي

خرجت مهاوي وراحت على بيتها

وجلس محمد على الكرسي الي جمب سرير لينا ومسك يدها وحط يدو التانية على راسها مو عارف ايش يسوي واذكر امو لما كانو يمرضو كانت تحط يدها على راسهم وتقر سار محمد حاطط يدو على راس لينا ويقرا عليا



وصل طلال البيت وهوا مقهور وحااااااااااقد بس مابيدو شي محمد ماسك علية شي ولو حالو يقرب من لينا او من محمد حينفض دخل طلال الحمام ورمى الملابس الي لابسها في الزباله وشغل الموية الحارة وحط راسو تحتها

انس >> والله ياامي مرة مرة ابوها حبوب

ام انس>> خلاص نخطبلك هيا

انس>> ايوا ياامي الله يخليكي

ام انس>> طيب جيب لي رقم امها

انس>> خلاص بكرة اكلمها واخليها تدين رقم امها

ام انس>> الله يوفقك ويسعدك يااااااااااااارب

انس>> امين .. يلا امي انا داخل انام الساعه 12 ونص

ام انس>> طيب ابويا تصبح على خير

سلم انس على راس امو >> وانتي من اهل الخير


راكان >> امي خلااااااااااص ابغى البنت

ام راكان >> والله ياريت ياراكان انا من زمان اقولك اتوزج

ابوراكان >> ومين ابوها

راكان >> هشام محمد بـ؟؟؟؟؟ صاحب معارض السيارات

ابوراكان >> مو اخو هاني الي يشتغل في البورصة والمواشي ومني عارف ايش كمان

راكان >> عليك نووووووووور هوا دا

ابوراكان >> ونعم والله

ام راكان >> خلاص انا اكلم امها بكرة بس جيب لي رقمها

ابوراكان >> ويش اسمها البنت وكم عمرها

ام رااكان متحمسة >> متى وفين شفتها؟؟ حلوة؟؟ كيف امها؟؟؟

راكان >> وحده وحده اسمها رنيم عمرها 18 سنة

ام راكان >> وي ياولدي صغيرة

ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين

راكان >> طيب عادي

ام راكان>> حلو

راكان >> اااااااااه تجنن

ابو راكان >> فين شفتها

راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال... الي ماسكين لو السستم حق المحل

وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم

ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه




ايش راح يسير في لينا ؟؟ وطلال حلاص تاب ولا لسة طريقو طويل مع البنات؟؟ وحسام ومحمد معقولة يسير صحبة من 7 ريال؟؟ خلاص انس وراكان يبغو يخطبو ريما ورنيم ؟ وشهد خلاص احمد خطبها ايش راح يسير بعدين ؟ ومروج ايش راح تسوي مع خالد وايمن مين راح تختار ؟؟

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:54 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت 73

ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين

راكان >> طيب عادي

ام راكان>> حلوه

راكان >> اااااااااه تجنن

ابو راكان >> فين شفتها

راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال... الي ماسكين لو السستم حق المحل

وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم

ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه


ريما >> هههههههههههه لا رنوم نايمة

انس >> انا اقول ليش مافي ازعاج هههههههههههههه

ريما >> انوس شفت كيف شهد بكيت لما احمد قال تتزوجيني

انس>> يالله ريما اليوم حسيت اني في فيلم مصري من جد احمد سوا حركة رهييييييييبة

ريما >> من جد الله يوفقهم

انس>> تعالي

ريما >> جيت هههههههههه

انس>> ريما ابوكي يجنن ماشاء الله مرة حبوب

ريما >> ايوا بابا الله يسعدو

انس>> وانا اقول ريما طالعه لمين

ريما >> احببببببك

انس>> وانا اموت فيكي

ريما >> امممم

انس>> ريما ابغى رقم امك

ريما استغربت >> ليش

انس >> انا كلمت امي وتبغى تتصل على امك وتخطبك

ريما انبسطت >> من جد انوس

انس>> من جد يانور عين انوس

ريما >> طيب اوكي انا ارسلك هوامسج

انس>> طيب... يلا ريمو حبيبي الساعه 1 ونص ماتخلي انوسي ينام

ريما >> إلا ياقلبي سوري سهرتك

انس>> انا ماانام الليل لو تبغي كم ريمو عندي

ريما >> ياقلبي الله لايحرمني منك

انس>> يلا حياتي تصبحي على خير

ريما >> وانت من اهل الخير

انس>> باي ياعمري

ريما >> باي

قفلت انس من ريما وحط الجوال تحت راسو ونام قفلت ريما وكتبت رقم امها في مسج

0555........

احبك

ورسلتها وحطت راسها ونامت


في غرفت الولادة صوت بيبي واي واي

مازن >> شكلها ولدت

قامت ام حسام وطالعت من باب الغرفة إلا طلع الدكتور

الدكتور ووجهو مبتسم >> مبروك جابت ولد

مازن يبغى يطير من الفرحه>> الله يبارك فيك

حسام >> وكيف الام

الدكتور >> الحمد لله كويسة بس طبعا لازم تكون تحت المراقبة 24 ساعه
ام حسام >> ابغى اشوفها

الدكتور >> ان شاء الله بس ادينا شويت وقت وتشوفيها

ام حسام >> طيب

الدكتور >> عن اذنكم

حسام حضن مازن >> الف مبروك يتربى في عزك

مازن>> الله يبارك فيك

ام حسام >> الف مبروك ابويا

مازن سلم على راس ام حسام >> الله يبارك فيكي

حسام >> ها ايش حستمي

مازن >> مايبغالها مهند

ام حسام >> وه مهند

مازن >> ايوا عشان يطلع اشقر وعيونو ملونه والبنات يتجننو عليه ههههههههههههه

حسام >> هههههههههههه طيب ياابو مهند

مر اليوم وهوا حافل بمناسبات كثيرة ومئاسي اكثر

الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إله إلا الله

اذن الفجر

صحي محمد على صوت الفجر ولقى نفسو نايم على الكرسي وحاطط راسو على السرير ولينا زي ماهي نايمة

قام محمد ودخل الحمام واتوضى وسار يطالع في المريا ويكلم نفسو >> يالله كم ليا ماصليت سنة سنتين 3 سنين يالله كيف كنت بعيد عن ربي الوقت هذا كلو

خرج محمد من الحمام وسار يدور للقبلة وفرد السجادة ورفع يدو كبر>> الله اكبر

محمد يصلي وجسمو كلوي يتنفض خجلان من ربنا كم سنة مادرا وجهو على القبله سار محمد يصلي ويبكي وعيونو مو قادر يرفعها من السجادة

صلو حسام ومازن في الغرفة عند بطة وامها

حسام >> يلا بطتي انا بروح تبغي شي

بطة وهيا تعبانه >> لا اخوايا تسلم

حسام >> انا اجيكم الظهر

ام حسام>> المهم كلم ابوك الظهر

مازن>> صح خالتي فين عمي

ام حسام>> طلع الشرقية عندو شغل

مازن >> الله يكون في عونو

حسام>> يلا سلام عليكم

ام حسام >> وعليكم السلام

طلع حسام من عند بطه وراح البيت ينام شويا لانو دوامو الساعه 9 الصباح

خلص محمد من الصلاة وجلس على السجادة وهوا يبكي >> يارب يارحمن يارحيم سامحني قصرت في حقك كثير يااااااااااااااارب سمحني يااااااااااارب واشفي لينا ياربي لاتحرمني منها هيا احلى شي في حياتي يارب

وجلس محمد يكبي ويدعي ربو

الله يهديك يامحمد ويهدي كل شباب المسلمين

تتتن تتتن تتتن تتتن

صحيت ريما على صوت المنبة

الساعه 30:8

دقت ريما على جوال انس

انس نايم فوق السرير ورجل في الشرق ورجل في الغرب ههههههههههه

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا رتجف

المتصل هيبة ملك

رد انس وهوا نايم >> ام

ريما في صوتها بحة نوم >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص

انس>> ام طيب

ريما >> يلا حياتي باي

انس>> باي

قفل انس من ريما وفتح عيونو وقام وجلس على السرير


صحي عبد الرحمن من النوم على صوت المنبه هتون مااتصلت علية اليوم امس مانامو بدري وهتون لما تسهر ماتقوم بدري

دخل عبد الرحمن الحمام واتروش

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:55 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
صحيت مروج على صوت المنبه واتصلت على ايمن

ايمن صحي بدري واتروش ولبس ونزل من البيت تو ركب السيارة وجوالو دق

والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا
يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه

المتصل حلم عمري

رد ايمن وعلى طول مروج اتكلمت >>> صباح الورد والعبنر وريح العود الريحان

ابتسم ايمن لما سمع صوت مروج >> تدري وش اكثر شي يرد الروح ياحياة الروح

مروج >> ايش؟؟

ايمن >> اول مااقول الو واسمع صوتك العذب يقول هلا حبيبي مشتااااااااااقة لصوتك

مروج بصوت واطي في بحه رهيييييييييب >> هلا حبيبي مشتااااااااااااااقة لصوت


ايمن >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

مروج>> وانا اموت فيكي

ايمن >> احبك يانبض القلب ونظر العين

مروج>> ايمن ترى مااقدر اخاف اجيك وانا طايرة

ايمن قام يغني لمروج>> طاير من الفرحه طاير قلبي على نار هايم

مروج > اموت اموت اموت فيك

ايمن >> هههههههههههههههههههه كيف صوتي

مروج>> يجنن

ايمن >> توك صحيتي

مروج>> ايوا انت شكلك صاحي من بدري

ايمن>> انا في الطريق

مروج>> حراكات قمت بدري

ايمن >> انتي دبة الساعه 9 متى بتصحيني

مروج>> سوري يابيبي والله راحت عليا نومه

ايمن>> يلا مو مشكلة بس شكلك زوجه دببببببببببببة

مروج>> هههههههههههههههههه لالا والله بس نتزوج وتشوف

ايمن>> الله يستر بس

مروج>> نعم نعم

ايمن>>>> ههههههههههههههههههه لالا امزح

مروج>> احسب ههههههههههههههههههههههههههه

ايمن >> هههه يلا حبيبي انا وصلت العمل لما اخلص اكلمك واذا صحيتي بدري كلميني

مروج>> اوكي ياعمري انتبه لنفسك

ايمن>> ماشي ياعسولة يلا باي

مروج>> باي

قفلت مروج من ايمن وحضنت المخده و نامت


محمد جالس في المكتب يخلص الملفات قبل مايسلمها للموظف الجديد

محمد >> يالله انكسر ظهري

يوسف>> يلا هانت ياابو الشباب كلها كم اسبوع وتودع التعب وتروح الشرقية

محمد>> ايوا الله الله يسهلها بس

فتحت لينا عيونها بتعب وكسل لقت مهاوي جالسة على الكنبه الي جمبها وحاطة الاب توب على رجولها وتشرب عصير

لينا بصوت مبحوح وتعبان>> مهاوي

مهاوي ماهي سامعه لينا صوتها مرة واطي

رفعت لينا صوت >> مهااوي

لفت مهاوي وجهها على لينا >> لينا

قفلت مهاوي الاب توب وراحت عند لينا جري

مهاوي >> ها حبيبي

لينا>> مهاوي ايش سار انا فين

مهاوي>> امس لما خرجنا من الشقة اغمى عليكي وجبناكي انا ومحمد المستشفى

لينا>> ايش فيا

مهاوي>> ولاشي بس يقول الدكتور اعصابك شويا تعبانه

لينا غمضت عيونها >> يالله يامهاوي احس اني كنت في كابوس فظيع

مهاوي >> ماعليكي والله محمد زببببببببطو

لينا >> ايش سوا

مهاوي >> اول شي افطري بعيدن احكيكي

لينا >> لا اول شي دقي على محمد

مهاوي>> حاضر

اخذت مهاوي جوالها ودقت على محمد

محمد>> يوسف وانت رايح خذ الملف هذا معاك

يوسف >> اوكي هاتو


خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ماعمره طرالي

المتصل
مهاوي

اسغرب محمد من اتصال مهاوي اكيد لينا سار لها شي

رد محمد بلهفة>> هلا مهاوي لينا فيها شي

لينا بصوتها التعبان>> محمد انت فين

محمد>> هلا حبيي الحمد لله على السلامة

لينا >> انت فين

محمد> انا في العمل ياروحي

لينا>> متى تجي

محمد>> اخلص الي في يدي واجيكي مهاوي عندك

لينا وعيونها تدمع >> ايوا عندي

محمد>> خلاص حبيبي انا اخلص شغل واجيك اجبلك شي معايا وانا جاي

لينا > لا

محمد>> يلا حبيبي انتبهي لنفسك

لينا>> طيب

محمد>> فين بوسة حبيبي

لينا>> امواح

محمد>> يلا قلبي باي

لينا>> باي

قفلت لينا من محمد واعطت مهاوي الجوال

مهاوي>> لينا فاتك محمد ايش سوا في طلال

لينا >> ايش سار

جلست مهاوي تأكل لينا وتحكيها الي سار بين محمد وطلال ومهاوي متحمسة



مر الوقت وسارت الساعه 12 ونص

طلال في المكتب قافلة معا اخذ جوالو واتصل على خالد

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
لشت انت متغير ومشغول بالك

المتصل

6lal

رد خالد >> هلا والله عشا من سمع صوت

طلال وهوا قرفان>> كيفك

خالد> افا ايش فيك

طلال>> قرفااااااااااااااااااان

خالد>> اف من ايش

طلال>> هرجه طويييييييييييييييلة

خالد>> ياساتر.... ايوا صح ايش سويت مو امس شفت لينا

طلال>>> وياريتي ماشفتها ياشيخ

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:56 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
خالد>>>لاااااااااا شكلها هرجتك طويلة

طلال>> والله ياخالد قااااااااااافلة معايا

خالد>> يلا انا اخلص الي في يدي وامرك

طلال>> طيب اوكي

خالد>> يلا باي

طلال>> باي


لينا>>> وااااااااااااا من جد

مهاوي >> والله محمد اداني المقطع اوريكي هوا

لينا>> لالا يامهاوي ماابغى اشوفو ولااسمع سيرتو

مهاوي>> بس والله محمد برد قلبي في

لينا > الله لايوفقك ولايلحقو خير

مهاوي>> خلاص ماعلينا افتكينا من طلال العلة

لينا>> مهاوي اعطاكي طلال الفلوس

مهاوي فتحت الشنطة وطلعت منو ظرف>> 50 الف ريال

لينا>> من جد انو اهبل

مهاوي مدت للينا الظرف>> هذا حقك يالينا

لينا>> مهاوي انا ماني في حاجته المبلغ هذا

مهاوي>> لا ياحبيتي هذا حقك طلال اذاكي وهذا اقل تعويض

لينا >> الحمد لله ماسار شي والعوض من ربنا مو من طلال الرمه

مهاوي>> لينا المبلغ هذا راح يساعد محمد كثير اعطيلو هوا

لينا>> محمد ماراح ياخذو

مهاوي>> لا خلي ياخذو حقو طلال ماسوا فيكم شويا هذا اقل تعويض للي سوا طلال

دخل محمد الغرفة وفي يدو بوكي ورد ودبدوب وغدا

محمد> مرحبا

لينا لما شافت محمد حست انو الروح رجعت لجسمها>> هلا ياقلبي

مهاوي>> مراحب

جا محمد وحط البوكية والدب جمب لينا وباس راسها>> كيفها حبيبتي

لينا >> الحمد لله

محمد>> يلا مهاوي جيبي الطاولة انا ميت من الجوع

مهاوي >> ايش جبت

محمد>> بيتزا يلا يلا جيعان

جابت مهاوي الطاولة وجاالسة تحط الأكل

مسكت لينا بيده الصغيرة المشبوك فيها المغذي يد محمد وباستها >> الله لايحرمني منك

رفع محمد يد لينا وبسها>> ولا منك ياعمري

مهاوي>> يلا مو وقت الرومنسيات ترى انا جيعانه

جلس محمد جمب لينا على السرير ومهاوي قدامو وجالسين ياكلو وقبل مايكل محمد أي لقمة يأكل لينا قبلو



وصل خالد قدام العمل حق طلال واتصل عليه عشان ينزل

نزل طلال وركب السيارة >> سلام

خالد>> وعليكم السلام قفل الباب

قفل طلال الباب

خالد>> ايش فيك

طلال>> مقهووووووووووووور ياخالد

خالد>> سلامتك من القهر ليش ايش سار

طلال >> اول شي خلينا نروح ناكل بموت من الجوع

خالد>> طيب فين تبغى تتغدى

طلال>> أي مكان

خالد>> كودو

طلال>> يلا قدام


محمد خلص اكل >> الحمد لله

مهاوي>> جاد الله عليك

محمد>> الله يسلمك

لينا>> محمد حترجع العمل تاني

محمد>> ايوا حبيبي الساعه 5 وانا عندك

قام محمد ودخل الحمام عشان يغسل يدو

مهاوي>> لينا اعطي محمد االفلوس

لينا>> لالا انتي اديلو هيا

مهاوي>> طيب

خرج محمد من الحمام >> يلا ياحلوين انا رايح

مهاوي>> لحظة يامحمد

محمد>> في شي

اخذت مهاوي الظرف ومدتو لمحمد

محمد استغرب>> ايش هذا

مهاوي>> 50 الف

محمد>> الي اعطاكي هيا الواطي

مهاوي> ايوا

محمد>> ارميها في اقرب زباله

مهاوي>> محمد خليك صاحي طلال بطران والفلوس ماتفرق عندو وبعدين الي سوا في لينا مو قليل على الأقل ادفع فيها مصاريف المستشفى

محمد>> الله لايجيب اليوم الي احتاج فيها فلوس الواطي شيلي الفلوس هذي يامهاوي من وجهي

مهاوي>> ترى حأخذها

محمد>> حلالك خديها... يلا يااميرتي تبغي شي

لينا هزت راسها انو ايوا

جا محمد >> ايش تبغي

حضنت لينا محمد وباستو في خدو >> لاتتأخر

محمد>> طيب حبيبي يلا مهاوي انتبهي للينا واي شي تبغي دقي عليا

مهاوي>> اوكي


خرج محمد من الغرفة

لينا>> شفتي قلتلك ماراح ياخذ الفلوس

مهاوي>> خلاص حلالي

لينا>> خديها حلالك

مهاوي>> الله بروح اشتري لي لاب توي جديد واشتري لي ساعه الماس عشان الجامعه .. ايوا صح لينا ماتبغى تقدمي للجامعه

لينا>> لا بقدم في الشرقية عشان محمد

مهاوي >> دحين خلاص محمد بيطلع الشرقية

لينا>> ايوا ادولو ورقة النقل

مهاوي>> حلو الله يوفقو يارب

لينا >> اااااااااااااه امين يارب


خالد>> هذا كلو يطلع من محمد

طلال>> شايف كيف

خالد>> طلال مرة لاتقرب من محمد ترى محمد ماندو شي يخسرو

طلال>> يعني اسيب حقي

خالد>> طلال احنا ورانا اهل وسمعه لاكن محمد لااهل ولاسمعه ولاعمل يخاف علية

طلال>> يعني ايش اسوي

خالد>> سيبهم ياطلال في حالهم خلاااااااااص الي جاك كفاية

طلال>> ااااااااااااااه بس

خالد>> ايوا وكيف الأفتتاح حق احمد امس رامي يقول راحو كلهم

طلال>> يوه ياخالد امس شفت ريما الي قلتلك امي تبغى تخبطلي هيا


قمرهم كلهم 06-05-2010 08:56 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
خالد>> كيف

طلال>> يالله ياطلال فيها جمال ولايفوتك الغمازة الي في خدها تذبح

خالد>> طيب قول لأمك تخطبلك هيا

طلال>> الله يسامحك ياخالد

خالد>> اف ليش

طلال>> انا حق زواج

خالد>> لا منتى صاحي ياطلال تبغى تلعب عليها

طلال>>ياريت بس مااقدر ابوها واصل في البلد

خالد>> اتزوج وفك نفسك

طلال>> اتزوج واربط نفسي بحرمة وبزوره وهم ناقصني انا

خالد>> طيب ايش بتسوي

طلال>> هذي البنت مايجي منها لعب

خالد>> اجل

طلال>> اخطبها

خالد>> توك تقول ماتبغى تتزوج

طلال>> اقولك اخطبها افلها معاها وبعدين افركش الخطبة

خالد>> لو حبيتها

طلال>> خالد انا بعد لينا حلفت مافي حرمة يعلى قدرها عندي عند الجزمة

خالد>> لاإله إلا الله

طلال>> كل بس كل

خالد>> الله يستر من الي انت ناوي علية ياطلال

ياحبيبي ايش راح يستنى ريما من طلال؟؟! الله يتسر بس على ريما



صحيو ريما رنيم من بدري وجهزتلهم الشغاله الغدا لانو مروج جاية تتغدى معاهم

رنيم >>> ريما متى جاية مروج العلة

ريما>> مدري كلتمها قالت خلاص خارجه

رنيم>> ايوا قالت خارجه يعني توها صحيت

ريما>> هههههههههههههه حرام عليكي

رنيم>> والله مروج هذي حفيدة مسيلمة

ريما >> رنوم إلا مروج

رنيم >> طيب ياختي

تتن تتن تتن تتن

ريما>> اهو شكلها مروج

راحت ريما جري وفتحت الباب

على طول مروج حضنت ريما >> ياحيوانه وحشتيني

ريما وهيا حاضنة مروج>> ياقلبي وانتي اكثر

رنيم واقفه جمبهم وتطالع في الساعه>> خلاص ربع ساعه وانتو تحضنو بعض خلاص

ريما >>حرام عليكي اسبوع ماشفتها

رنيم>> اسبوع مو سنة

باست مروج ريما على خدها وسلمت على رنيم

مروج>> وحشتيني

رنيم>> ياحبي وانتي بعد

ريما>> يلا مروج جيعانين

اخذت ريما من مروج العابية وراحو على الحوش قدام المسبح يتغدو

رنيم>> شوفي سوينالك اكل معتبر

مروج>> ياقلبي الله لايحرمني منكم

رنيم>> ايوا والله انا قلت لهم سولها اكل تلقوها جايه جيعاااااااااانه

مروج>> وجع في وجهك ليش جايه من مجاعه

رنيم>> تقريبا

ريما>> هههههههههههههههههه اخصريها مروج

مروج >> ريما فاتكم ايش سار فيا في الأسبوع الي راح

رنيم>> ايوا يلا حكينا تراني متحمممممممممممسة

ريما وهيا تحط لمروج في الصحن حقها رز >> ايو ايش سار

جلست مروج تحكي ريما ورينم ايش سار معاها من يوم ما سافرو وجاها


خلصو طلال وخالد اكل

طلال>> يلا خللود

خالد>> يلا

طلع خالد وطلال من المطعم وركبو السيارة واجعو على دواماتهم

طق طق طق

ام حسام >> اتفضل

فتحت ام ريما الباب>> السلام عليكم

قامت ام حسام وسلمت على ام ريما>> يا هلا ويامرحبا

ام ريما>> لولولوولي مبروك ماجاكم

ام حسام >> الله يابرك فيكي عقبال البنات يارب

سلمت ام ريما على بطة>> الف الف مبروك حبيبتي يتربى في عزكم

بطة >> الله يبارك فييكي ياخاله

ام حسام>> وه فين البنات

ام ريما>> والله كانو جاين بس صحبتهم جات تتغدى عندنا وماقدرو يجو

ام حسام >> ماشاء الله تبارك الله

ام ريما>> ها يابطة كيف وجع الولادة

بطة>> والله مرة تعبت

ام ريما>> شايفة كيف ماجبناكم بالهين

ام حسام>> اقولها دحين تحسو بقيمتنا

بطة >> حرام عليكي ياماما والله حاسة بقيمتك

ام ريما>> هههههههههه لا ماشاء الله عليها بطة الله يرطح فيها البركة


رنيم>> وربي وربي انو سافل

مروج>> يالله يارنيم ماتتخيلي كيف جمسي سار يتنفص

ريما>> وانتي خبلة تفتحي لو البلوزة

مروج>> ماادري كيف سويت كدا

رنيم>> لا والله صح عليكي كدا بينتيلو انو حقير وكل همو جسمك مع انك دب بس يلا

مروج>> هههههههههههههه اقلبي وجهك

ريما> طيب وايمن

مروج>> اااااااااااه على ايمن المهم ياحبيبتي اول ماخرج لقيت نفسي دقيت عليى كيف ليش ماادري

وجلست مروج تكمل لريما ورنيم الي سار معاها وريما ورنيم متحمسين في الهرجه

ام ريما >> يعني حتأجلو موعد الشوف

ام حسام>> لالالا حسام يفضحنا

ام ريما >> ههههههههههههه الله يسعدو

ام حسام>>ايوا نبغى نروح بكرة بعد المغرب الولد يشوف البنت ويلبسها

ام ريما>> طيب وبطة

ام حسام>> محنا مطولين كلها ساعه ساعتين بالكثير

ام ريما> الله يقدم الي في الخير والصلاح

ام حسام >> امين يارب

هتون وشهد وخلود ونوارا جالسين في الصاله مع امهم

هتون>> طيب ايش راح تلبس خلود

ام هتون> الي تبغى

خلود>> بلبس تنورة وبلوزة

نوارا>> بس يامطوع كول ايش يقول الولد عنك

خلود>>> هوا حر انا مااطلع لرجال اول مرة اشوف ببنطلون

شهد>> من جد عقد

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:57 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
خلود>> كييييييييفي

هتون>> بس ياام الشر انتي حرة

ام هتون>> شهد خالتك كلمتني

شهد استحت

هتون>> ايش قالت لك

ام هتون>> تقول حدد يوم عشان نملك

نوارا>> بدي السرعه

ام هتون>> ايوا خلاص الولد وعارفين وشافها وشافتو ايش نستنى

خلود >> من جد

هتون>> طيب ايش قلتي لها

ام هتون>> قلتلها اشوف ابوكي وبعيد اردلها

نوارا>> خليها هيا خلود في ليلة وحده

ام هتون>> انا كدا جالسة افكر

خلود>> يع انا وانتي في ليلة وحده

هتون>> لا ياامي يقول الأخوات لما يملكو في ليلة وحده ..وحده منهم تسعد والتانية تتعس

ام هتون>> قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا وبعيدن مافي شي من القران والسنة يقول كدا

البنات فتحو فمهم امهم من يوم ماجو من برى وهيا متغيرة العادة تقول نسوي لهم حجاب ولانلبسهم خرزة زرق

هتون>> سبحان الله

خلود>> من جد سبحان الله


ريما حطت يدها على فمها ونقزت>> الله ياحيونه يعني شوفت يوم الربوع

مروج وهيا تصلح البلوزة >>احم احم يس

رنيم>> افا انتي تتزوجي وانا ريما نعنس اهب

مروج>> وجع قولي ماشاء الله

رنيم>> ماني قايله اهب اهب اهب

ريما>>ههههههههههههه طيب ايش بتلبسي

رنيم>> اكيد تتسلتح وتاخذ ملابسنا

مروج>> لا ياعمري بابا اداني فلوس وبننزل انا وانت اليوم السوق نشتري

رنيم>> طيب حلو متى ننزل

مروج>> يعني بعد المغرب

ريما>> انتي دارية انو شوفت خلود يوم بكرة

مروج>> امانه

ريما>> والله امس قالت لنا واتخيل انو امس احمد خطب شهد

مروج>>> يلعن ام الفلة يعني امس شوفت شهد و بكرة شوفت خلود والربوع شوفتي

رنيم>>> ومايدريكي متى شوفتي انا وريمو امكن اليوم ههههههههههههههههه

ريما>> بس ياامك

رنيم>> ماتدري سبحان الله

ريما>> اقول يلا بس من هنا .. مروج قومي نطلع فوق اديكي هديتك واوريكي الصور

رنيم>> قصدك هداياااااااااااااااااااااااااتك مو هديتك

مروج حضنت ريما >> حبيبتي وجابت لي هدية ليش حاقده

رنيم>> مو حاقده بس ابويا بيفلس بسببك

ريما>> ههههههههههههههه يلا يلا نطلع

مروج>> ريمو صورتي مشعل الي تقولي علية

ريما>>لا طبعا خير اصورو

مروج>> قهر نفسي اشوف

رنيم>> صورنا ممدوح نوريكي هوا هههههههههههههههههههههههههههههه

مروج>> يلا امشو

طلعو البنات على الغرفة حقتهم وطلعو الكاميرا وجلست مروج تتفرج على الصور

رنيم>> شايفة كيف اشكالنا يوم الكرنفال

مروج وهيا تتفرج على الصور>> مين دي البنت

ريما>> وحده من الإيطالين بالله مروج ماتجنن

مروج>> تجنن ماشاء الله

ريما وهيا تأشر على الكام >> شوفي هذا بابا

مروج>> ياربي يسعد قلبو يجنن

رنيم مسكة مروج من شعرها >> هاي لاتحطي عينك على ابويا

مروج>> اح الله ياخدك شوفتي يوم الأربعاء ايش ابغى في ابوكي

رنيم >> هههههههههههه الأربعاء

ريما>> خير رنيم

رنيم>> اسمو الربوع مو الأربعاء

مروج>> ه ه ه يادمك يارنيم

رنيم>> المهم دحين شوفي الأشياء الي ريما جابتلك هيا والبسي شي منها للشوفة

ريما >> ايوا صح خليني اقوم اجيب لك الهدية حقتك

قامت ريما وفتحت الدولاب وطلعت منو كيس كبير

مروج>> ياحياتي ياريما

فتحت ريما الكيس وطلعت منو عطر فرزاتشي جديد وعطر اسكادا الجديد

ريما >> هذي العطور

مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ياريمو

رنيم >> اصبري لاتبوسي في اشياء كثيرة وفري البوسات

مروج>> ياقلبي ياريمو

ريما طلعت من الكيس بلوزة من lv لونها ابيض وعليها حروف ملونه
وشنطة من قوتشي تجنن

ريما >> وهذي البلوزة والشنطة

مروج>> ياريمو والله كلفتي على نفسك

رنيم>> مرة مرة كلفتي على اختي

ريما>> رنوم

رنيم وهيا تاكل لبان >> ها

ريما>> كلي هوا

مروج>> ياقلبو ياريما

ريما>> مروج البس البلوزة دي لما يجي ايمن والبسي عليها تنورة سوده والله شكلك يجنن

مروج>> والله جالسة افكر بكدا

رنيم>> ايوا والبسي الفلات حقي الي من lv نفس البلوزة يطلع شكلك كششششششششخة وسوي شعرك استشوار وارفعي باف من قدام وحطي روح احمر

ريما>> ايوا صح والله يطلع شكلك يجنن

مروج>> طيب يلا نروح نشتري نتورة سودا

رنيم>> وليش الخساير يادب

مروج>> رنوم معايا فلوس

رنيم>> انا عندي نتورة من عند ارماني تجنن خدي البسيها بعدين وديها المغسلة ورجعها ومعاها 30 ريال اجار

ريما>> الله يخسك يابخيلة

رنيم>> ايوا لازم اتاجر اجل اخليها تكشخ على قفانا قدام عريس الغفلة

مروج تطالع في ريما>> مروج انا ليش ساكتة لها


مروج >> مدري
قامو مروج وريما وسار يضربو رنيم بالمخده



العصر الساعه 5

خلص محمد من شغلو وطلع ع المستشفى عند لينا على طول واول مادخل المستشفى لقى حسام و رفع يدو يسلم

محمد>> السلام عليكم

حسام>> هلا والله وعليكم السلام

محمد>> كيفك

حسام >> الحمد لله كيفك انت

محمد>> بخير لله يسلم

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:58 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
حسام>> شكلك مضايق خير

محمد>> لا والله بس شويا مرهق

حسام>> ليش لك احد مريض هنا

محمد ارتبك >> ها ايوا خطيبتي

حسام>> لالا الف لاباس عليها

محمد>> الله يسلمك وانت

وصل المصعد ننت دخلو محمد وحسام المصعد

حسام>> انا ياسيدي سرت خال

محمد>> ماشاء الله تبارك الله يتربى في عزكم يارب

حسام>> الله يسلمك حبيبي

محمد>> عقبال ماتسير ابو يارب

حسام>> ان شاء الله يارب هههههههههههههه

محمد>> هههههههه يارب

تتن وصل المصعد

حسام>> يلا حمود اشوف على خير وخلينا نتقابل

محمد>> ان شاء الله حبيبي

حسام>> سلام عليكم

محمد>> هلا هلا

طلع محمد الدور التاني تتن

طق طق

مهاوي>> ادخل

محمد>> السلام عليكم

مهاوي وهيا لابسة العباية>>> وعليكم ادخل بسرعه امي 100 مرة اتصلت عليا

محمد>> طيب طيب الله معاكي

مهاوي وهيا لابسة العابية باست لينا على خدها >> يلا حبيبي اشوفك بكرة

لينا>> باي ياقلبي

خرجت مهاوي وراح محمد وفصخ الشماغ وحطو على الكرسي وفك ازارير الثوب من عند حلقو وجلس على السرير جمب لينا وحضنها

محمد>> ها حبيبي كيفك دحين


لينا وهيا في حضن محمد>> لا الحمد لله احسن

طق طق طق

محمد>> اتفضل

السستر>> دكتور يجي سوي كشف على مريض

محمد>> اوكي

قام محمد وجاب للينا الطرحه ولفتها لينا على راسها

طق طق طق

محمد>> اتفضل

الدكتور>> مساء الخير

محمد>> هلا يادكتور

الدكتور وهوا يطالع في ملف لينا>> ها ازيك يالينا

لينا>> الحمد لله يادكتور احسن

الدكتور حط الساعه على اذنو وحط السماعه على صدر لينا

الدكتور >> خدي نفس

اخذت لينا نفس

الدكتور >> نفس تاني

اخذت لينا نفس

الدكتور جاب عدة الضغط وقاس للينا الضغط

محمد>> ها دكتور كيفها دحين

الدكتور >>لالالا دي زي الحصان ماشاء الله

محمد انبسط >> يعني نقدر نطلعها اليوم

الدكتور >>> لا اليوم ماينفعش بكرة الظهر ان شاء الله هنخرقها

محمد>> الف شكر يادكتور

الدكتور >> ممكن لو تكرمت انا عيزك شويا

لينا انفجعت>>> دكتور في شي

الدكتور >>لا ياماما ماتخفيش بس عيزينو يوقع على شوية ارواق

محمد باس لينا على راسها >> دحين حبيبي ارجع

طلع محمد مع الدكتور ووقفو عند الباب

الدكتور >> يااخ محمد احنا لام نتكلم مع احد من اهل المريضة

محمد>> ليش يادكتور في شي

الدكتور >> لا بس لينا بتعاني من حالة اكتئاب فظيع ولو تطورت الحال هدي هنطر نحولة على دكتور نفسي لانو الأغماء الي حستي بس امبارح كان هروب من واقع مش مرض جسدي

محمد انفجع >> بس يادكتور هيا مابتسوي شي يخوف

الدكتور >> ايوا منا عارف بس ممكن في أي لحظة ضعف تنتحر او تعلم حاجه وحشه في نفسها

محمد>> بس يادكتور لينا مالها احد

الدكتور >> ازاي يعني

محمد>> امها اوبوها منفصلين وهيا عايشة عند ابوها وابوها طيار ماتشوف غير مرة اومرتين في الأسبوع

الدكتور >> وانت أي علقتك فيها

محمد سكت >> انا

الدكتور >> بس يامحمد لو كنت بتحبها لازم تعيشها في جو أسري مترابط دا اكتر شي هيريح نفسيتها

محمد>> ان شاء الله

الدكتور حط يدو على كتف محمد>> عن اذنك

دخل محمد الغرفة وجلس جمب لينا على السرير

لينا>> محمد ايش قالك الدكترو

محمد>> ولا شي يقول انو اعصابك تعبانه ولازم ماترهقي نفسك ولاتزعلي نفسك

لينا>> بس

محمد>> بس يانور عيني

لينا حضنت محمد بقووووووووووة >> ااااااااااه احبك

محمد>> وانا اموت فيكي



هتون وهيا فوق السرير>> خلود ايش بتلبسي بكرة لما يجي حسام

خلود وهيا قدام الدولاب >> مدري ياهتون بس بلبس تنورة

نوارا>> البسي التنورة دي

شهد>> ايوا مرة حلوة

هتون>> ايت وحده

خلود>> الكروهات الي اخذتها من رنيم

هتون>> ايوا مرة تجنن

خلود>> بس قصيرة ياهتون

شهد>> خير لولو ميد لنص ساقك توصل عادي

نوارا>> مرة تجنن مع البلوفر حقها مرة خرافي

خلود>> مدري

نوارا>> وانتي ياشهد

شهد>> انا ماني مسوية شوفه خلاص شافني

هتون>> مرة متحمسة انتي وخلود في ليلة وحده الفلة

شهد> من جد انا ولول في ليلة وحده حمااااااااااااااس

يااسود ياسواد الليل يااسود
يالون المسك والعنبر

المتصل حس حس

شهد>> اف حس حس ايش عندها

هتون >>مدري

ردة هتون>> ها حس حس

رنيم>> هتون افتحي المايك

قمرهم كلهم 06-05-2010 08:59 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
هتون>> ليش خير

رنيم>> افتحي بسرعه

فتحت هتون المايك >> فتحتو

مروج>> كلكم سامعينني

شهد>> يادبه

نوارا >>مروج كيفك

مروج>> بخير كيفكم انتو

هتون>> تمامو

مروج>> اسمعوني

خلود>> سامعينك قولي

مروج>> بعد بكرة شوفتي على ايمن

هتون فتحت فمها >> ياحيوانه

شهد>> امانه

نوارا>> لولولولولوي

مروج>> ههههههههههههههههههههههه والله بعدك يالولو بيوم

خلود>> الف مبروك ياهبلة

مروج>> الله يبارك فيكي

هتون>> حيوانه ليش ماقلتي لنا من اول

رنيم قاطه مع مروج>> أصلا احنا مادرينا غير اليوم

شهد>> واو حماس يلا مبروك ياقمر

مروج>> الله يبارك فيكم

رنيم>> يلا اسرو خسرتوني

هتون> هههههههههههههه باي ياحس حس

هتون>> يالله مروج انخطبت باقي انا وريما ورنيم

نوارأ>> وانا

شهد>> حلي توك بزرة

نوارا>> بزرة في عينك انا امرأة كاملة الأنوثة

خلود>> طيب يا أونوثة

خلص انس وعبد الرحمن ورااكان من العمل وطلعو على بيوتهم

طلال خلص شغل وشغل سيارتو وراح على االبيت


انس دخل البيت وسلم على امو وغير ملابسو وجلس مع امو في الصاله يهرج

دخل راكان البيت ولقى امو و ابو جالسين في الصالة

راكان>> السلام عليكم

ام راكان>> وعليكم السلام

راكان >> يلا يلا جبت الرقم

ابو راكان>> رقم مين

ام رااكان>> ام رنيم

ابو راكان>> اشوفك جدي في الحكاية

راكان>> ايوا خلاص ابغاها

ام راكان >> اديني الرقم

طلع راكان الجوال من جيبو ونقل ام راكان الرقم

ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت

دق جوال ام ريما نغمة نواكيا
المتصل رقم غريبة

رد ام ريما >> الو

مين اتصل على ام ريما؟ وايش راح تسوي ام راكان برقم ام رريما؟وكيف راح تكون شوفت مروج وخلود؟ وايش راح يسير بين محمد ولينا؟ وطلال ايش راح يسوي في ريما معقولة يحطها في بالو ويسوي الي قال علية؟؟

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:06 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
حبايب قلبي والله اسفة على الإطال بس الأختبارات هيا السبب وهذا بارت وان شاء الله البارت الجاي بيكوون يكون يوم
الأربعاء

البارت ال 74
طلع راكان الجوال من جيبو ونقل امو الرقم
ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت
دق جوال ام ريما نغمة نوكيا
المتصل رقم غريبة
رد ام ريما >> الو
ام راكان بثقة وهيبة>> السلام عليكم
ام ريما بثقة مهب اقل من ثقة ام راكان>> هلا وعليكم السلام
ام راكان>> كيفك ياام محمد
ام ريما>>> الله يسلمك ياعيني معليش مين معايا
ام راكان>> معاكي حرم الوزير عبد العزيز التــ؟؟؟
ام ريما >> هلا حبيتبي كيفكم
ام راكان>> ياهلا فيكي والله بخير الحمد لله .. ام محمد انا عندي ولد واحد ماعندي غيرو راكان
ام ريما>> الله يخليك هو
ام راكان>> الله يحفظك والله وراكان شاف بنتك في حفلة افتتاح المحل حق احمد الــ؟؟ امس
ام ريما>> ايوا امس كنا موجودين انا والبنات
ام راكان>> والبنت عجبتو واحنا يشرفنا نجي ونخطب بنتكم رنيم لراكان ولدي
ام ريما الفرحه ماهي سايعتها>> والله ونعم فيكم وفي راكان ولدكم
ام راكان>> الله يسلمك وطبعا زوجي غني عن التعريف
ام ريما>> اكيد ياقلبي
ام رااكان>> خلاص شوفو الأبو والبنت وردولنا
ام ريما>> ان شاء الله اشوفهم واردلك
ام راكان>> ان شاء الله بأذن الله والله يشرفنا نسبكم ياام محمد
ام ريما>> والله احنا الي لنا الشرف ياعمري
ام راكان>> الله يسعدك.. يلا ياعيني سلمي لي على الجميع
ام ريما>> الله يسلمك حبيبي ياهلا
قفلت ام ريما من ام راكان والفرحه ماهي سايعتا
راكان>> ها ايش قالت لك وافقة
ام راكان>> وه طبعا انت راكان ولد الوزير احد يردك
راكان>> يوه يامي المهم دحين ايش قالت لك
ام راكان>>> قالت تشوف البنت وابوها وترد لنا
ابو راكان>> الله يتمم لك على خير
راكان>> امين يارب
وصلت ام ريما البيت ودخلت غرفتها تغير ملابسها
مروج>> خلاص يعني مانروح السوق
ريما>> لا خلاص خدي الأشياء دي معاكي ولما تخلصي منها رجعيها
مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ثانكس الله لايحرمني منك
رنيم>> استغفر الله العلي العظيم
مروج>> من وجهك
ريما>> ايوا صح ميمو ايش تبغي قسم
مروج مستغربة>> قسم .. قسم ايش
ريما>> لاميمو فتحي مخك لاتخلي ايمن يمسحو
مروج>>هههههههههههههههههههه لا والله توي استوعب انتي ايش تبغي
ريما>> انا طبعا إعلام
مروج>> طيب حتى انا
رنيم> بس ياسلتوحه ماعندك رأي كل شي زي ريما
مروج>> ا س اس سدي حلقك .. خلاص ريمو انا كمان اعلام
ريما>> اوكي حبيبي لانو بابا بيسأل ايش تبغو
مروج>> تعالي ايش تبغى خلود
رنيم>> هههههههههههههههههه
مروج>>> خير تضحك هذي المعتوها
ريما>> هههههههههههههه انتي ماتدري خلود ايش تبغى
مروج>> لا
ريما>> ههههههههههههههه تبغى تربية اسرية
مروج>> طيب عادي
رنيم>> ياهبلة احد يدخل جامعه عزوز ويتخصص تربية اسرية حمارة انتي
مروج>> من جد غبية خلود
ريما>> هههههههههههههههه صباح الخير
مروج>> عادي لولو طول عمرها تكره الدراسة
رنيم>> عشان كدا بتدخل تربية اسرية عشان ماتبغى تذاكر
خلصت ام ريما وطلعت في الصالة تستنى ابوريما يرجع من العمل
خلود>> يالله ياهتون مرة خايفه
هتون>> عادي يالولو
نوارا>> لا مو عادي عند خلود مصيبة
خلود اعصابها مرة متوترة >> نوارا تعرفي تسكتي
شهد>> لولو ليش متأزمة عادي
خلود>> مو متأزمة بس مدري احس اني خايفة
شهد>> عادي يالولو لازم تحسي كدا رجال اول مرة تكشفي علية
نوارا>> خصوصا انك مطوع كول
خلود>> هتون سكتيها لااقوم احوفها هنا
هتون>> خلاص نوارا اتركيها
نوارا >> كيفكم
شهد>> امشو ننزل تحت في الحوش وناسة هنا ملل
خلود>> يلا

محمد وهوا ماسك ورق الكوتشينة>> يلا ورينا
لينا جالسة على السرير وشعرها مفرود على راحتو وفي يدها اليمين المغدى مشبكو وماسكة الورق>> مسكين ترى انا فنانه
محمد>> يلا ورينا
رمى محمد 6
ورمت لينا 8
محمد>> يلا شوفي الفن
كانت اخر ورقه مع محمد الولد وشال الورق فيها
لينا >> لااااااااااااا انحرق الولد حقي
محمد>>ههههههههههههههه لازم تستغلي كل شي من بدري مو بعد ماينحرق كرتو هيا شوفي الولد حقك انحرق
لينا خربطت الروق >> خلاص ماابغى العب
محمد يرقص حواجبو للينا >> خسرتي ياخسرانه
لينا مدت لسانه >> ام اهبل
محمد مات ضحك على شكل لينا من جدها انقهرت >> هههههههههههههههههههههههههههه
لينا مدت بوزة بدلع >> مافي شي يضحك
مسك محمد يد لينا وباسه >>> اموووووووووووواه احبك
لينا حطت يدها على خد محمد>> وانا اموت فيك
محمد>> لينا كلمتي ابوكي
لينا>> دقت علي مهاوي كم مرة جهازو مغلق
محمد>> ام
لينا>> ليش
محمد>> لا بس أسئل
لينا>> هوا جاي اخر الأسبوع اكيد
محمد>> طيب كويس
لينا >> محمد طفشت ابغى اطلع
محمد>> خلاص حبيبي بكرة ان شاء الله الظهر تطلعي
لينا>> يارب
دخل ابو ريما البيت ولقى ام ريما جالسة في الصالة
ابوريما>> السلام عليكم
قامت ام ريما جري ومسك ابوريما من يدو >> وعليكم السلام تعال بسرعه

ابوريما>> ياساتر خير ان شاء الله
دخلت ام ريما وابوريما غرفة الضيوف وقفلو الباب
ابوريما >> ها خير ايش في
ام ريما >> اجلس اول
جلس ابوريما وام ريما على الكنب
ابوريما>> اهو جلسنا
ام ريما>> اتخيل اليوم مين اتصل عليا
ابوريما>> مين
ام ريما>> ام راكان عبد العزيز الـ؟؟؟
ابوريما>> هذي مو زوجة الوزير
ام ريما>> ايوا
ابوريما>> وايش تبغى
ام ريما>> خطبت بنتك
ابوريما فتح فمو >> خطبتي بنتي
ام ريما>> ايوا لاتتفاجئة بناتك زي القمر والف واحد يتمناهم
ابوريما>> دقيقة مين من بناتي
ام ريما>> رنيم
ابوريما اتفاجئ>> رنيم الرجه
ام ريما>> ايوا رنيم
ابوريما>> رنيم صغيرة
ام ريما>> لا ماهي صغيرة ماشاء الله عليها لو جوزتها تخلف
ابوريما مو متخيل انو يرجع البنات من غير مايلاقي رنيم وريما >>>لالالالا البنت صغير
ام ريما>> لا صغيرة ولاشي ياابو محمد دحين الشي الطيب مايجي دايما والولد مال وجاه ومركز وتعليم واخلاق
ابوريما>> بس
ام ريما>> لا بس ولا شي روح اسئل عن الولد وخلينا نستر البنات
ابوريما>> انت من جدك كيف ازوج رنيم قبل ريما
ام ريما>> لا ياحبيبي عادي الفرق مو كبير بين ريما ورينم كلها سنة
ابوريما>> بس برضو ريما الكبيرة المفروض ريما الي تتزوج اول
ام ريما>> ابو محمد خلينا نتكلم بصراحه ريما مريضة ومــ
قاطع ابوريما زوجتو بعصبية >> ريما مافيها شي
ام ريما مسكت يد ابوريما>> ياابو محمد ريما بنتي زي ماهيا بنتك بس ماراح نخلي نصيب رنيم يوقف عشان ريما هذا نصيبها وربي سخرلها وريما ربي حيسخرلها بس في وقتها
ابوريما اقتنع بكلام زوجتو>>خير ان شاء الله بس لاتقولي للبنات شي الين مااسئل عن الولد
ام ريما>> انت مو شفتو امس
ابوريما>> ايوا شفتو بس مااعرف كيف اخلاقو صح الولد راكز وهيبة وباين انو مهتم بعملو ورزقو بس هذا مو كفاية هذا حياخد وحده من عيوني ياام محمد تعرفي يعني أي عيوني
ام ريما>> خلاص انت اسئل وقولي عشان ارد للحرمه

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:07 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ابوريما >> ان شاء الله .. تعالي بكرة مو شوفت خلود بنت اخويا
ام ريما>> ايو ان شاء الله
ابو ريما>> كيف الولد يبغى يشوف البنت واختو توها والدا
ام ريما> والله مدري ام حسام قالت كلها ساعه يشوفو البنت ويلبسوها لانو حسام رجها قالها ماتأجلي
ابوريما>> وانتو ان شاء الله رايحين
ام ريما>> ايوا اتصلت عليا مرة اخوك وقالت تعالو انتو والبنات اتغدو عندنا
ابوريما>> خير الله يتمم لهم يارب
ام ريما>> يلا انت ماتبغى تتغدى
ابوريما>> ايوا والله ميت جوع
ام ريما>> يلا
خرجو ام ريما وابو ريما على الصاله وكلمت ام ريما الشغالات يجيبو الأكل لأبوريما

خلصت صلاة العشا ورجع صالح من المسجد وجلس في الصاله
صالح >> السلام عليكم
ام طلال>> وعليكم السلام ورحمة الله
صالح >> فين البنات
ام طلال> في الغرقة قدام اللاب توب هذا طول الليل والنهار
صالح>> روحي ناديهم وصحي طلال خلينا نروح نتعشى في مطعم
ام طلال قامت >> يلا دحين اروح
نوف جالسة قدام الاب توب وفاتحه موقع الفيس بوك >>> نهى نهى تعالي شوفي هذا الولد يقتل
نهى جالسة ترقص وحاطة الاي بوت في اذنها
نوف بصوت عالي>>> نهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نهى نزلت الاي بوت من اذنها >> نعم خير
نوف >> تعالي شوفي الولد هذا يجنن
راحت نهى وجلست جمب نوف على السرير
نهى >> ياحيوانه يجنن من فين طحتي علية
نوف>> حلو صح
نهى >> ايش حلوة اقولك يجنن
نوف>> رسلي لي مسج صداقة
نهى>> هاتي رقمو بسرعه
نوف>> لا نهى من جدك
نهى>> ايوا حماس يجنن
نوف>> طيب تعرفي هذا من فين
نهى >> من فين
نوف >>من حائل
نهى>> لاااااااااااااا من جد
نوف>> والله
نهى>> والله عندهم شباب حلوين
طق طق
نهى >> قفلي قفلي
نوف>> مين
ام طلال>>> يابنت افتحو الباب
نوف>>> روحي افتحي الباب
راحت نهى فتحت الباب
ام طلال>> يلا يابنت انزلو ابوكم عازمنا على العشاء برى
نوف>> يس قود
ام طلال>> يلا عبال مااروح اصحي اخوكي
نهى >> لاتعبي نفسك ماراح يرد عليكي
ام طلال>> انا نفسي اعرف انتي ليش ماتحبي
نهى >> كدا اكرهو اطيق العمى ولا اطيقو
انفتح بابا غرفة طلال قادم غرفة اخواتي
طلال>> وانا لو صقعتك كف على وجهك اعميكي
نهى بثقة>> هه يلا جرب عشان تنطرد زي الكلب برى البيت
طلال مالو خلق نهى مرة عنادية وماراح يخلص منها >> مام انا طالع
ام طلال>> لالا كلنا دحين خارجين نتعشى برى
طلال>> ومين عازمنا
نهى >> بابا ابويا
طلال>> ابوكي
نهى >> ايوا ابويا في شي
طلال>> مام انا نازل تحت
نزل طلال عند صالح في الصاله
ام طلال مسكت نهى من اذنها>> نهى طلال اخوكي الكبير
نهى>> اه يااماما عورتيني
ام طلال >> واكسر راسك كمان عيب الأسلوب الي بتكلمي في اخوكي غلط
نهى>> بس ياماما الي يشوفك يقول من زين طلال
ام طلال>> ايش في والله شيخ الرجال
نهى>> شيخ الرجال مرة وحده اقسم بالله انو عرة الرجال
ام طلال>> بس بس ددو ددو ددو ماتعرفي تسكتي
نوف>> هههههههههههههههه راديو
نهى>> مو راديو بس اكرهو
ام طلال>> يلا يلا البسو وانزلو بسرعه بلا كلام فاضي
نهى وطلال اخوان من ام وحده بس كل واحد يشيل للثاني حقد كأنو عدو مو اخو والسبب في ذا كلو جشع طلال واسلوبه مع صالح
مروج طالعت في الساعه>> اف اف
ريما>> ايش في
مروج>> الساعه 10 ياويلي
رنيم>> عادي ليش ياويلك
مروج>>> قلت لماما ماراح اتأخر
ريما>> قولي لها عبال مااشترينا الأغراض من السوق
رنيم>> تبغيها تكذب على امها
ريما>> ايوا صح نسيت انك ماتكذبي
مروج>> الله ياخدكم جيبو عبايتي قبل مايجي بابا ويسوي لي فلم هندي بسرعه
رنيم>> خلاص وجع اصبري
ريما>> هههههههههههههههههههه اخلاق رنيم سيئة اليومين دي
اعطت ريما لمروج العابية ونزلو معاها لين وصول عند باب البيت
مروج سلمت على ريما>> يلا حبيبي باي وطمنوني ايش راح يسير بكرة
ريما>> اوكي ياقلبيو
رنيم>> مروج
مروج>> نعم
رنيم>> انتبهي لأغراضي
مروج>> ياحبك للمنة
رنيم>> هههههههههههههه امزح خلاص روحي ياشحاته
مروج>> ريما دخليها ولا أفقشها
ريما>> ههههههههههههههههه رنيم اسري
خرجت مروج وركب السيارة مع سوبرمان عشان يدويها بيتها
فقلت ريما الباب وراحت في الصالة عند ابوها وامها ورنيم
راحت ريما وجلت جمب أبوها
رنيم >> ماما دريتي
ام ريما >> ايش
ريما >>لا لا رنوم انا اقول
رنيم>> تحلمي انا اقول
ام ريما>> ايش في
رنيم>> ماما اتخيلي مروج انخطبت
ام ريما ابتسمت >> مااشاء الله تبارك الله مين
رنيم>> مين يعني ولد عمتها طبعا
ابوريما>> وليش طبعا دي
رنيم|>> لانهم بدو وبنت العم لولد العم
ابوريما>> لا مو شرط شوفي مرة عمك ام هتون الله يرحمها بنت عمنا بس اخويا الي طلبها
ام ريما>> الله يرحمها
ريما>> يالله ياماما مرة وناسة بكرة شوفة خلود وبعدها شوفت مروج ونااااااااسه
ام ريما وهيا تطالع في رنيم>> ويمكن بعدها تسير شوفت وحده فيكم
رنيم>> الله الله حمااااااااااااس متى بس
ابوريما>> وه يابنت عيب
رنيم>> لا مو عيب عادي مافي بنت ماتبغى تتزوج
ام ريما>> والله من جد ماتستحي
ابوريما حط يدو على راس ريما >> ها ريمو تبغى تتزوجي
ريما مرة خجوله ميلة ريما راسها ورفعت اكتافها
رنيم> الله اكبر مسوية تستحي والله يابابا كدابة تبغى تتزوج
حضن ابوريما ريما بقوة >> هذي حبيبة ابوها مو أي احد ياخدها صح ياريمو
ريما وهيا في حضن ابوها >> طبعا انا ريما هههههههههههههههههههه
ام ريما>> الله يسخرلكم ويسخر لبنات المسليمن يارب
رنيم>> ماما كيف البيبي حق بطة
ام ريما >> ياختي الصلاة على النبي يجنن
ريما>> ايش جابت
ام ريما>> ولد
رنيم>> حلو ايش سمو
ام ريما>> تقول مهند
ريما>> ههههههههههه متأثرين بالمسلسلات التركية
رنيم>> من جد على بالهم بيطلع زي مهند ههههههههههههههه
ام ريما>> لا يابت ابو مازن اسمو مهند
رنيم|>> اها عشان كدا

وقف صالح قدام المطعم الهندي
صالح >> يلا طلال انزل عبال مااوقف السيارة
نزل طلال و اخواتو وامو ودخلو المطعم
طلال >> لو سمحت نبغى طاولة ل 5 اشخاص
الهندي >> اتفضل من هنا سير
مشو وراى الهندي وجلسو على الطاولة ولحقهم صالح
جلس صالح على الطاولة
صالح>> يلا اليوم الي بيطلب لنا طلول
نهى >> خير ياطير ليش طلال يعني
صالح>> ولدنا الكبير ليش مايطلب لنا
نهى>> مو ولدك
طلال>> نهى انا خايف يوم اديكي كف على وجهك ألوحك
ام طلال>> نهى طلال وبعدين
طلال>> شوفي بنتك اول
ام طلال>> نهى خلاص ياماما عيب
نوف >> انا اموت واعرف ليش ماتطايقو
طلال مسك الشوكه وحطها على رقبتو >> هنا توقفلي

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:08 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
حبايب قلبي والله اسفة على الإطال بس الأختبارات هيا السبب وهذا بارت وان شاء الله البارت الجاي بيكوون يكون يوم
الأربعاء

البارت ال 74
طلع راكان الجوال من جيبو ونقل امو الرقم
ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت
دق جوال ام ريما نغمة نوكيا
المتصل رقم غريبة
رد ام ريما >> الو
ام راكان بثقة وهيبة>> السلام عليكم
ام ريما بثقة مهب اقل من ثقة ام راكان>> هلا وعليكم السلام
ام راكان>> كيفك ياام محمد
ام ريما>>> الله يسلمك ياعيني معليش مين معايا
ام راكان>> معاكي حرم الوزير عبد العزيز التــ؟؟؟
ام ريما >> هلا حبيتبي كيفكم
ام راكان>> ياهلا فيكي والله بخير الحمد لله .. ام محمد انا عندي ولد واحد ماعندي غيرو راكان
ام ريما>> الله يخليك هو
ام راكان>> الله يحفظك والله وراكان شاف بنتك في حفلة افتتاح المحل حق احمد الــ؟؟ امس
ام ريما>> ايوا امس كنا موجودين انا والبنات
ام راكان>> والبنت عجبتو واحنا يشرفنا نجي ونخطب بنتكم رنيم لراكان ولدي
ام ريما الفرحه ماهي سايعتها>> والله ونعم فيكم وفي راكان ولدكم
ام راكان>> الله يسلمك وطبعا زوجي غني عن التعريف
ام ريما>> اكيد ياقلبي
ام رااكان>> خلاص شوفو الأبو والبنت وردولنا
ام ريما>> ان شاء الله اشوفهم واردلك
ام راكان>> ان شاء الله بأذن الله والله يشرفنا نسبكم ياام محمد
ام ريما>> والله احنا الي لنا الشرف ياعمري
ام راكان>> الله يسعدك.. يلا ياعيني سلمي لي على الجميع
ام ريما>> الله يسلمك حبيبي ياهلا
قفلت ام ريما من ام راكان والفرحه ماهي سايعتا
راكان>> ها ايش قالت لك وافقة
ام راكان>> وه طبعا انت راكان ولد الوزير احد يردك
راكان>> يوه يامي المهم دحين ايش قالت لك
ام راكان>>> قالت تشوف البنت وابوها وترد لنا
ابو راكان>> الله يتمم لك على خير
راكان>> امين يارب
وصلت ام ريما البيت ودخلت غرفتها تغير ملابسها
مروج>> خلاص يعني مانروح السوق
ريما>> لا خلاص خدي الأشياء دي معاكي ولما تخلصي منها رجعيها
مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ثانكس الله لايحرمني منك
رنيم>> استغفر الله العلي العظيم
مروج>> من وجهك
ريما>> ايوا صح ميمو ايش تبغي قسم
مروج مستغربة>> قسم .. قسم ايش
ريما>> لاميمو فتحي مخك لاتخلي ايمن يمسحو
مروج>>هههههههههههههههههههه لا والله توي استوعب انتي ايش تبغي
ريما>> انا طبعا إعلام
مروج>> طيب حتى انا
رنيم> بس ياسلتوحه ماعندك رأي كل شي زي ريما
مروج>> ا س اس سدي حلقك .. خلاص ريمو انا كمان اعلام
ريما>> اوكي حبيبي لانو بابا بيسأل ايش تبغو
مروج>> تعالي ايش تبغى خلود
رنيم>> هههههههههههههههههه
مروج>>> خير تضحك هذي المعتوها
ريما>> هههههههههههههه انتي ماتدري خلود ايش تبغى
مروج>> لا
ريما>> ههههههههههههههه تبغى تربية اسرية
مروج>> طيب عادي
رنيم>> ياهبلة احد يدخل جامعه عزوز ويتخصص تربية اسرية حمارة انتي
مروج>> من جد غبية خلود
ريما>> هههههههههههههههه صباح الخير
مروج>> عادي لولو طول عمرها تكره الدراسة
رنيم>> عشان كدا بتدخل تربية اسرية عشان ماتبغى تذاكر
خلصت ام ريما وطلعت في الصالة تستنى ابوريما يرجع من العمل
خلود>> يالله ياهتون مرة خايفه
هتون>> عادي يالولو
نوارا>> لا مو عادي عند خلود مصيبة
خلود اعصابها مرة متوترة >> نوارا تعرفي تسكتي
شهد>> لولو ليش متأزمة عادي
خلود>> مو متأزمة بس مدري احس اني خايفة
شهد>> عادي يالولو لازم تحسي كدا رجال اول مرة تكشفي علية
نوارا>> خصوصا انك مطوع كول
خلود>> هتون سكتيها لااقوم احوفها هنا
هتون>> خلاص نوارا اتركيها
نوارا >> كيفكم
شهد>> امشو ننزل تحت في الحوش وناسة هنا ملل
خلود>> يلا

محمد وهوا ماسك ورق الكوتشينة>> يلا ورينا
لينا جالسة على السرير وشعرها مفرود على راحتو وفي يدها اليمين المغدى مشبكو وماسكة الورق>> مسكين ترى انا فنانه
محمد>> يلا ورينا
رمى محمد 6
ورمت لينا 8
محمد>> يلا شوفي الفن
كانت اخر ورقه مع محمد الولد وشال الورق فيها
لينا >> لااااااااااااا انحرق الولد حقي
محمد>>ههههههههههههههه لازم تستغلي كل شي من بدري مو بعد ماينحرق كرتو هيا شوفي الولد حقك انحرق
لينا خربطت الروق >> خلاص ماابغى العب
محمد يرقص حواجبو للينا >> خسرتي ياخسرانه
لينا مدت لسانه >> ام اهبل
محمد مات ضحك على شكل لينا من جدها انقهرت >> هههههههههههههههههههههههههههه
لينا مدت بوزة بدلع >> مافي شي يضحك
مسك محمد يد لينا وباسه >>> اموووووووووووواه احبك
لينا حطت يدها على خد محمد>> وانا اموت فيك
محمد>> لينا كلمتي ابوكي
لينا>> دقت علي مهاوي كم مرة جهازو مغلق
محمد>> ام
لينا>> ليش
محمد>> لا بس أسئل
لينا>> هوا جاي اخر الأسبوع اكيد
محمد>> طيب كويس
لينا >> محمد طفشت ابغى اطلع
محمد>> خلاص حبيبي بكرة ان شاء الله الظهر تطلعي
لينا>> يارب
دخل ابو ريما البيت ولقى ام ريما جالسة في الصالة
ابوريما>> السلام عليكم
قامت ام ريما جري ومسك ابوريما من يدو >> وعليكم السلام تعال بسرعه

ابوريما>> ياساتر خير ان شاء الله
دخلت ام ريما وابوريما غرفة الضيوف وقفلو الباب
ابوريما >> ها خير ايش في
ام ريما >> اجلس اول
جلس ابوريما وام ريما على الكنب
ابوريما>> اهو جلسنا
ام ريما>> اتخيل اليوم مين اتصل عليا
ابوريما>> مين
ام ريما>> ام راكان عبد العزيز الـ؟؟؟
ابوريما>> هذي مو زوجة الوزير
ام ريما>> ايوا
ابوريما>> وايش تبغى
ام ريما>> خطبت بنتك
ابوريما فتح فمو >> خطبتي بنتي
ام ريما>> ايوا لاتتفاجئة بناتك زي القمر والف واحد يتمناهم
ابوريما>> دقيقة مين من بناتي
ام ريما>> رنيم
ابوريما اتفاجئ>> رنيم الرجه
ام ريما>> ايوا رنيم
ابوريما>> رنيم صغيرة
ام ريما>> لا ماهي صغيرة ماشاء الله عليها لو جوزتها تخلف
ابوريما مو متخيل انو يرجع البنات من غير مايلاقي رنيم وريما >>>لالالالا البنت صغير
ام ريما>> لا صغيرة ولاشي ياابو محمد دحين الشي الطيب مايجي دايما والولد مال وجاه ومركز وتعليم واخلاق
ابوريما>> بس
ام ريما>> لا بس ولا شي روح اسئل عن الولد وخلينا نستر البنات
ابوريما>> انت من جدك كيف ازوج رنيم قبل ريما
ام ريما>> لا ياحبيبي عادي الفرق مو كبير بين ريما ورينم كلها سنة
ابوريما>> بس برضو ريما الكبيرة المفروض ريما الي تتزوج اول
ام ريما>> ابو محمد خلينا نتكلم بصراحه ريما مريضة ومــ
قاطع ابوريما زوجتو بعصبية >> ريما مافيها شي
ام ريما مسكت يد ابوريما>> ياابو محمد ريما بنتي زي ماهيا بنتك بس ماراح نخلي نصيب رنيم يوقف عشان ريما هذا نصيبها وربي سخرلها وريما ربي حيسخرلها بس في وقتها
ابوريما اقتنع بكلام زوجتو>>خير ان شاء الله بس لاتقولي للبنات شي الين مااسئل عن الولد
ام ريما>> انت مو شفتو امس
ابوريما>> ايوا شفتو بس مااعرف كيف اخلاقو صح الولد راكز وهيبة وباين انو مهتم بعملو ورزقو بس هذا مو كفاية هذا حياخد وحده من عيوني ياام محمد تعرفي يعني أي عيوني
ام ريما>> خلاص انت اسئل وقولي عشان ارد للحرمه

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:09 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ابوريما >> ان شاء الله .. تعالي بكرة مو شوفت خلود بنت اخويا
ام ريما>> ايو ان شاء الله
ابو ريما>> كيف الولد يبغى يشوف البنت واختو توها والدا
ام ريما> والله مدري ام حسام قالت كلها ساعه يشوفو البنت ويلبسوها لانو حسام رجها قالها ماتأجلي
ابوريما>> وانتو ان شاء الله رايحين
ام ريما>> ايوا اتصلت عليا مرة اخوك وقالت تعالو انتو والبنات اتغدو عندنا
ابوريما>> خير الله يتمم لهم يارب
ام ريما>> يلا انت ماتبغى تتغدى
ابوريما>> ايوا والله ميت جوع
ام ريما>> يلا
خرجو ام ريما وابو ريما على الصاله وكلمت ام ريما الشغالات يجيبو الأكل لأبوريما

خلصت صلاة العشا ورجع صالح من المسجد وجلس في الصاله
صالح >> السلام عليكم
ام طلال>> وعليكم السلام ورحمة الله
صالح >> فين البنات
ام طلال> في الغرقة قدام اللاب توب هذا طول الليل والنهار
صالح>> روحي ناديهم وصحي طلال خلينا نروح نتعشى في مطعم
ام طلال قامت >> يلا دحين اروح
نوف جالسة قدام الاب توب وفاتحه موقع الفيس بوك >>> نهى نهى تعالي شوفي هذا الولد يقتل
نهى جالسة ترقص وحاطة الاي بوت في اذنها
نوف بصوت عالي>>> نهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نهى نزلت الاي بوت من اذنها >> نعم خير
نوف >> تعالي شوفي الولد هذا يجنن
راحت نهى وجلست جمب نوف على السرير
نهى >> ياحيوانه يجنن من فين طحتي علية
نوف>> حلو صح
نهى >> ايش حلوة اقولك يجنن
نوف>> رسلي لي مسج صداقة
نهى>> هاتي رقمو بسرعه
نوف>> لا نهى من جدك
نهى>> ايوا حماس يجنن
نوف>> طيب تعرفي هذا من فين
نهى >> من فين
نوف >>من حائل
نهى>> لاااااااااااااا من جد
نوف>> والله
نهى>> والله عندهم شباب حلوين
طق طق
نهى >> قفلي قفلي
نوف>> مين
ام طلال>>> يابنت افتحو الباب
نوف>>> روحي افتحي الباب
راحت نهى فتحت الباب
ام طلال>> يلا يابنت انزلو ابوكم عازمنا على العشاء برى
نوف>> يس قود
ام طلال>> يلا عبال مااروح اصحي اخوكي
نهى >> لاتعبي نفسك ماراح يرد عليكي
ام طلال>> انا نفسي اعرف انتي ليش ماتحبي
نهى >> كدا اكرهو اطيق العمى ولا اطيقو
انفتح بابا غرفة طلال قادم غرفة اخواتي
طلال>> وانا لو صقعتك كف على وجهك اعميكي
نهى بثقة>> هه يلا جرب عشان تنطرد زي الكلب برى البيت
طلال مالو خلق نهى مرة عنادية وماراح يخلص منها >> مام انا طالع
ام طلال>> لالا كلنا دحين خارجين نتعشى برى
طلال>> ومين عازمنا
نهى >> بابا ابويا
طلال>> ابوكي
نهى >> ايوا ابويا في شي
طلال>> مام انا نازل تحت
نزل طلال عند صالح في الصاله
ام طلال مسكت نهى من اذنها>> نهى طلال اخوكي الكبير
نهى>> اه يااماما عورتيني
ام طلال >> واكسر راسك كمان عيب الأسلوب الي بتكلمي في اخوكي غلط
نهى>> بس ياماما الي يشوفك يقول من زين طلال
ام طلال>> ايش في والله شيخ الرجال
نهى>> شيخ الرجال مرة وحده اقسم بالله انو عرة الرجال
ام طلال>> بس بس ددو ددو ددو ماتعرفي تسكتي
نوف>> هههههههههههههههه راديو
نهى>> مو راديو بس اكرهو
ام طلال>> يلا يلا البسو وانزلو بسرعه بلا كلام فاضي
نهى وطلال اخوان من ام وحده بس كل واحد يشيل للثاني حقد كأنو عدو مو اخو والسبب في ذا كلو جشع طلال واسلوبه مع صالح
مروج طالعت في الساعه>> اف اف
ريما>> ايش في
مروج>> الساعه 10 ياويلي
رنيم>> عادي ليش ياويلك
مروج>>> قلت لماما ماراح اتأخر
ريما>> قولي لها عبال مااشترينا الأغراض من السوق
رنيم>> تبغيها تكذب على امها
ريما>> ايوا صح نسيت انك ماتكذبي
مروج>> الله ياخدكم جيبو عبايتي قبل مايجي بابا ويسوي لي فلم هندي بسرعه
رنيم>> خلاص وجع اصبري
ريما>> هههههههههههههههههههه اخلاق رنيم سيئة اليومين دي
اعطت ريما لمروج العابية ونزلو معاها لين وصول عند باب البيت
مروج سلمت على ريما>> يلا حبيبي باي وطمنوني ايش راح يسير بكرة
ريما>> اوكي ياقلبيو
رنيم>> مروج
مروج>> نعم
رنيم>> انتبهي لأغراضي
مروج>> ياحبك للمنة
رنيم>> هههههههههههههه امزح خلاص روحي ياشحاته
مروج>> ريما دخليها ولا أفقشها
ريما>> ههههههههههههههههه رنيم اسري
خرجت مروج وركب السيارة مع سوبرمان عشان يدويها بيتها
فقلت ريما الباب وراحت في الصالة عند ابوها وامها ورنيم
راحت ريما وجلت جمب أبوها
رنيم >> ماما دريتي
ام ريما >> ايش
ريما >>لا لا رنوم انا اقول
رنيم>> تحلمي انا اقول
ام ريما>> ايش في
رنيم>> ماما اتخيلي مروج انخطبت
ام ريما ابتسمت >> مااشاء الله تبارك الله مين
رنيم>> مين يعني ولد عمتها طبعا
ابوريما>> وليش طبعا دي
رنيم|>> لانهم بدو وبنت العم لولد العم
ابوريما>> لا مو شرط شوفي مرة عمك ام هتون الله يرحمها بنت عمنا بس اخويا الي طلبها
ام ريما>> الله يرحمها
ريما>> يالله ياماما مرة وناسة بكرة شوفة خلود وبعدها شوفت مروج ونااااااااسه
ام ريما وهيا تطالع في رنيم>> ويمكن بعدها تسير شوفت وحده فيكم
رنيم>> الله الله حمااااااااااااس متى بس
ابوريما>> وه يابنت عيب
رنيم>> لا مو عيب عادي مافي بنت ماتبغى تتزوج
ام ريما>> والله من جد ماتستحي
ابوريما حط يدو على راس ريما >> ها ريمو تبغى تتزوجي
ريما مرة خجوله ميلة ريما راسها ورفعت اكتافها
رنيم> الله اكبر مسوية تستحي والله يابابا كدابة تبغى تتزوج
حضن ابوريما ريما بقوة >> هذي حبيبة ابوها مو أي احد ياخدها صح ياريمو
ريما وهيا في حضن ابوها >> طبعا انا ريما هههههههههههههههههههه
ام ريما>> الله يسخرلكم ويسخر لبنات المسليمن يارب
رنيم>> ماما كيف البيبي حق بطة
ام ريما >> ياختي الصلاة على النبي يجنن
ريما>> ايش جابت
ام ريما>> ولد
رنيم>> حلو ايش سمو
ام ريما>> تقول مهند
ريما>> ههههههههههه متأثرين بالمسلسلات التركية
رنيم>> من جد على بالهم بيطلع زي مهند ههههههههههههههه
ام ريما>> لا يابت ابو مازن اسمو مهند
رنيم|>> اها عشان كدا

وقف صالح قدام المطعم الهندي
صالح >> يلا طلال انزل عبال مااوقف السيارة
نزل طلال و اخواتو وامو ودخلو المطعم
طلال >> لو سمحت نبغى طاولة ل 5 اشخاص
الهندي >> اتفضل من هنا سير
مشو وراى الهندي وجلسو على الطاولة ولحقهم صالح
جلس صالح على الطاولة
صالح>> يلا اليوم الي بيطلب لنا طلول
نهى >> خير ياطير ليش طلال يعني
صالح>> ولدنا الكبير ليش مايطلب لنا
نهى>> مو ولدك
طلال>> نهى انا خايف يوم اديكي كف على وجهك ألوحك
ام طلال>> نهى طلال وبعدين
طلال>> شوفي بنتك اول
ام طلال>> نهى خلاص ياماما عيب
نوف >> انا اموت واعرف ليش ماتطايقو
طلال مسك الشوكه وحطها على رقبتو >> هنا توقفليش

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:09 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
نهى مسكة السكينة وحطنها عند دقنها >> وهوا هنا يوقف لي
صالح>> طيب وبعدين معاكم انتو الأثنين ولا كاني موجود
نهى >> انا اسفة
صالح>> ااااااه يارب يلا طلال اطلب لنا
طلب طلال الأكل على مزاجو وكل ماطلب شي نهى قالت مااحبو مايعجبني حار ملينا زيت

وصلت مروج بيتها ودخلت معاها اكياس
ام مروج>> هلا والله ايش دا

مروج وهيا تقفل الباب برجولها يدينها مليانه اكياس>> اخذ نفسي اول
راحت مروج وجلست على الكنبة >>> اه يالله ماما كلم بابا يصلح المصعد انقطع نفسي
ام مروج>> يووووووه خرب تاني
مروج>> ايوا طلعت بالدرج
ام مروج>> هذا كلو اشتريتي
مروج>>لا ولارحت السوق
ام مروج>> ومتى ان شاء الله تبغي تروحي ترى مافي وقت
مروج>> مني رايحة السوق اصلا
ام مروج>> أجل ايش هذا كلو
مروج>> هذي كلها اشياء ريما اشترتلي هيا من ايطاليا
ام مروج>> ياربي يسعدها ريما
فتحت مروج الكيس وطلعت منو العطور
مروج>> شوفي دي العطور
اخذت ام مروج العطور وفتحتها وجلست تشمها >> الله ريحتها قوية
طلعت مروج من الكيس البلوزة >> شوفي ماما بلبس دي البلوزة
ام مروج>> مروج البلوزة دي من lv
مروج>>يس
ام مروج>> عارف كم سعرها
مروج>> ايوا
ام مروج>> هذي تجي ب الفين او3 الاف
مروج >> طيب وين المشلكة
ام مروج>> لا تخلي ريما تهديكي شي زي كدا ماتقدري ترجعي لها هديه بقيمتها
مروج>> ماما انتي اكثر وحده تعرف ريما ماما ريما مايتهمها الفلوس بعدين ماشاء الله تبارك الله ربي منعم على ابوها
ام مروج>> مدري عنكم بس حلوة البسيها لما يجي ايمن
مروج>> ايوا ريما برضو كدا قالت لي
طلعت مروج الفلات والتنورة >> شوفي وعليها هذي التنورة والفلات
ام مروج>> برضو جابولك هوا هدية
مروج>> لالا هذي حقت رنيم قال البسيها بعدين ويدها الغسلة وجيبي 30 ريال
ام مروج>>ههههههههههههههه ليش
مروج>> حق التأجير هههههههههههههههههه
ام مروج>> ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شياطينها البنت زي السكره
مروج>> رنيم ايوا تجنن
ام مروج>> يلا قومي شيلي قشك ودخلي الغرفة
قامت مروج وشالت اغراضها ودخلت الغرفة ترتبها

الساعه 11 ونص
ريما >> يلا تصبحو على خير
ابوريما>> فين
ريما>> خلاص والله يابابا تعبانه فيا نوووووم
ام ريما>> ريما بستك وديها البيطيري
ريما انفجعت >> ليش فيها شي
ام ريما>> لا بس خديها لايسير لها شي حرام والله مرة حلوة
ريما>> ان شاء الله بس افوق من مروج وخلود واوديها
رنيم>> هذا الي باقي تجري على بسس
ريما مدت لسانها>> مالك دخل
رنيم>> اقول اسري بس اسري
ام ريما>> رنيم متى تبغى تكبري
رنيم>> ليش يعنين انا قصيرة اهو كبرت وطولت
ابوريما >>هههههههههههههه ماقلتلك بزرة
ام ريما>> يابنتي انتي بكرة بعدو تنخبطي تبغى تجلس على رجتك
رنيم>>> عاااااااااااادي الي يبغاني كدا مرحبا الساع والي مايبغاني بيتنا يااااااااااكبرو
ريما>> الله يشفيكي
راحت ريما على غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير واتصلت على انس

انس جالس مع عبد الرحمن وراكان في الكافي
راكان >> والله وقالت لها نشوف البنت والأوبو ونرد لكم
عبد الرحمن >> قلت لرنيم
راكان>> لا طبعا
انس >> وليش ماقلت لها
راكان>> مفاجأة
انس >> مدري انت كيف تفكــــ
لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
المتصل هيبة ملك
انس >> هلا هلا بعمري
ريما>> هلا بعمري طيب صدقتك
انس>> افا ليش
ريما>> اليوم كلو ماسمعت صوتك
انس>> حبيبي مو انتي قلت لي انو مروج جاية عندك
ريما>> ايوا بس مو معناتو ماتكلمني
انس>> حبيبي والله انا قلت اكيد عندكم هرجو خليتك على راحتك
ريما>>انت فين
انس>> انا برى في كافي مع الشباب
ريما>> دحمي وراكان
انس>> ايوا
ريما>>ام سلم عليهم
انس>> شباب ريما تسلم
راكان>> الله يسمنها
عبد الرحمن>> الله يسلمها
ريما>> متى راجع
انس>> يعني كم الساعه دحين
ريما>> الساعه 12 الا ربع
انس>> خلاص نتعشى واروح البيت
ريما>> طيب استناك
انس>> طيب حبيبي
ريما>> احبك
انس>> وانا اموت فيكي
ريما>> يلا قلبو انتبه لنفسك
انس>> اوكي ياعنوني يلا باي
ريما>> باي
عبد الرحمن>> ياحليلها ريما
انس>> ليش يعني
عبد الرحمن>> احسها كأنها فراشة
انس رفع حاجب لعبد الرحن >> هذا اسمي غزل
راكان>> اوووووووووووووو قامت الغيرة
عبد الرحمن>> خلي يحل انا اعرف ريما من يوم ماكانت صغيرة
راكان>> هيا كم عمرها
انس>> 19
راكان>> لااااااااااااااا من جد
انس >> ايوا ليش
راكان>> ياويلي بزره
عبد الرحمن >> هاي ترى رنيم اصغر منها ها
انس>> من جد قايم يتفلسف ههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن>> انا جيعاااااااااااااااان
انس>> يلا نطلب عشى
راكان >> ايش تبغو نتعشى هنا ولانروح مطعم
عبد الرحمن>> تعرفو نفسي في ايش
راكان >> في ايش
انس>> الله يستر
عبد الرحمن >> ههههههههههه نفسي في كشري
انس>> هههههههههههههه كشري مرة وحده
راكان >> ايش الفلة المصرية الي انت عايش فيها
عبد الرحمن>> ايوا الله نفسي في كشري
انس>> يلا قدام كشري كشري
حاسو الشباب وطلعو من الكافي واحو يتعشو كشري يامزاجك ياعبد الرحمن كشري هههههههههههههههههههههههههه

مسح طلال يدو بالمناديل >> الحمد لله
صالح>>> يستاهل الحمد .. طلال الله يرضى عليك ياولدي جيب الفاتورة
راح طلال يجيب الفاتورة
صالح>> نهى اخر مرة اشوفك تكلمي طلال بالأسلوب هذا فاهم
نهى>> باابا انتى ماتشوف هوا كيف يكلمك
صالح>> مالك دخل انا ويا نتفاهم
نهى>> طيب ان شاء الله
جاب طلال الفتورة حاسب صالح وطلعو من المطعم على البيت
محمد>> ها لينا حبيبي ماتبغي تنامي
لينا وهيا تتثاوب>> اااااااه إلا جاني النوم
محمد >> يلا طيب ننام
لينا >> اول شي ابغى اروح الحمام بطني
قام محمد ورفع الغطا من رجول لينا ومسك يدها ومسك لها المغذى ووصلها لين الحمام
دخلت لينا الحمام بطنها تعورة الم العادة الشهري(الدورة بالعربي هههههه)
لينا>> يالله حتجيني الدورة
خلصت لينا وغسلت يدها وخرجت من الحمام لقت محمد يستناها عند الباب
محمد>> نعيمن يابطة
لنيا نزلت راسها بخجل >> محمد
محمد>> ياعيونو
حطت لنيا يدينها الأثنين على وجهها >> ابغى اشياء من الصيدلية
محمد مات من الضحك على لينا >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا وهيا مغطية وجهها >> ليش تضحك

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:10 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
محمد>> ههههههههه وليش حاطة يدك على وجهك وانتي تطلب اشياء من الصيدلية
لينا وهيا حاطة يدها على وجهها >> اغرض تفشل
محمد فاهم على لينا بس عاجو خجلها >> طيب ايش هيا
لينا خبطت محمد على صدرو بيدها الصغيرة >> محمد خلاص استحي
محمد>> طيب ايش اسمها
لينا غمضت عيونها >> أولوز لونها اصفر
محمد >> هههههههههههههههههههههههههههه حاضر
شال محمد لينا زي البيبي وحطها السرير وغطها >> انا نازل اجيبلك الأغراض
لينا >> طيب لاتتأخر
محمد>> تبغي شي تاني
لنيا >> سلامتك
خرج محمد من الغرفة وراح على الصيدلية في نفس الدور لقى حسام جالس يشتري اغراض
حسام>> لااااااااااااااااااا من جد حمود الصدف كثرت
محمد>> شايف كيف
حسام>> اقولك اشتري الأغراض الي تبغاها وانا اشتري الأغراض وعازمك على كافي
محمد>> ياشيخ لاتكلف على نفسك
حسام>> والله لاكلفه ولاشي ودي اغراضك وانا استناك هنا
محمد>> طيب اوكي
اشترا محمد الأغراض للينا واشترى حسام الأغراض نفسها لأختو هههههههههههههههههه
محمد >> لينا لينا
راح محمد للسرير لقى لينا نامت مسكنة تعبانه
غطها كويس وباس راسها وقفل النور وخرج وراح على الصيدلية لقى حسام
حسام>> يلا ننزل
نزلو محمد وحسام في الكافي وجلسو على الطولة وطلبو لهم قهوة وكابتشينو
حسام>> ايوا محمد ايش تشتغل
محمد>> محاسب في شركة الـــمدى قروب بس ان شاء الله بعد شهر حينقولني في الفرع التاني في الشرقية
حسام>> شركة المــدى صاحيها ناصر المنـــ؟؟؟
محمد>> ايوا عليك نور
حسام>> معليش على السؤال هذا محمد بس كم تاخد
محمد>> والله مو كثير حاليا 3 وشي بس لما ينقلوني توصل ل5
حسام>> طيب ايش رايك انك راح تروح الشرقية وتسير مدير المحاسبات وراتبك 7 ونص
محمد فتح عيون>> من جد
حسام>> انت عارف هذي الشركة حقت مين
محمد>> مين
حسام>> حقت الوالد وهوا حاليا في الشرقية بيسوي اعادة هيكلة للموظفين
محمد>> يالله شوف الصدف
حسام>> بس غريبة انا عمري ماشفتك في الشركة
محمد>> انا في المكتب العام مو الخاص
حسام>> اها.. المهم اديني رقمك عشان الخميس الوالد راجع من الشرقية يسير اكلمو وارد لك وعلى العموم انا برضو بس ازوج ان شاء الله راح امسك الأدراة العامه هناك
محمد>> من جد الله يوفقك يارب
حسام >> خلاص يامحمد ابشر مايسير خاطرك إلا طيب اشرب قهوتك يارجال

يالله من ريالين محمد اتغير مستقبلو من جد الواحد يسوي خير ويرمي في البحر ومن يوم مامحمد قرب من ربنا ربنا فتحها في وجه
عبد الرحمن وهوا ياكل كشري بحماس
انس >> بس لاتموت
راكان >> من جد متحمس ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن وفمو ملينا اكل >>> والله يجنن طعمو
انس>> ماما ماعلمتك لما تاكل ماتتكلم ههههههههههههههههههه
راكان >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
اتعشى خالد مع اهلو وطلع غرفتو وحط راسو ونااااااااااااااااااااااااااام
وصلو طلال واهلو البيت ودخل صالح وام طلال غرفتهم ينامو وراح طلال على غرفتو ينام ودخلو نهى ونوف على غرفتهم نهى قدام المراية ونوف قدام الاب توب

في بيت ابو هتون
البنات مرة تعباين من السفر ماكانو ينامو كويس ويقومو بدري حل التعب حليهم ونامو من بدري ماعاد خلود جالسه تتقلب فوق السرير قلقانه وشايله هم مع انها عارف شكل حسام ومتاكده من جمالها بس برضو سبحان الله القلق هذا لازم منو
في بيت ابوريما
رنيم مبكرة المخده من يوم ماحطت راسها على المخده نامت تعباااااااااااانه
اما ريما جالسة على السرير تستنى انس يرجع
مسكت ريما جوالها ودقت على خلود
من يوم مادقت جوالها على طول خلود ردة لسة ماكملت الرنة
ردت خلود على ريما بصوت واطي>> هلا ريمو
ريما برضو بصوت واطي >> نايمة
خلود>> لا مو راضي يجني النوم
ريما>> قلقانه
خلود>> مرة ياريما
ريما>> عادي يالولو ترى موقف لو هيبة
خلود>> من جد والله ياريما مرة شايلة هم
ريما>> ليش يعني خايفة ماتعجبي
خلود>> ما ادري ياريمو
ريما> لولو حبيبي انتي مو ناقصك شي ماشاء الله عليكي تجنني بس لاتكلمي بأسلوب اهبل لما يكلمك
خلود>> كيف يعني
ريما>> يعني لاتدفي
خلود>> هههههههه فهمتك
ريما>> والله من جد لولو
خلود>> لا ياحبيبتي لاتخافي هذا زوجي
ريما بصوت عالي>> اموت انا
رنيم>>>ريما يازق ارخي صوتك
خلود>> قولي لها تسكت لاامدسها
ريما>> اخصريكي منها
خلود>> غبية هههههههه
ريما>> يلا لولو روحي نامي ولاتشيلي هم
خلود>> انتو بكرة جاين
ريما>> طبعا حبيبي حنكون معاكي
خلود>> خير ماابغاكم لاتجو
ريما>> ههههههههههه يالله ماتتغيري
خلود>> ههههههههههههههه امزح يلا حبي تصبحي على خير
ريما>> وانتي من اهل الخير ياعمري
خلود>> يلا باي
ريما>> باي
دخل انس غرفتو وعلى طول اتصل على ريما
ماكملت الرنة وردت ريما
انس>> ياقلبي جالسة تستنيني
ريما>> تخيل
انس>> اتخيلت ههههههههههههههههههههه
ريما>> ايوا والله جالسة استناك بعدين كلمت لولو مسكينة مانامت
انس>> افا ليش
ريما>> بكرة شوفتها
انس>> من جد
ريما>> ايوا انا ماقلت لك
انس>> لا
ريما>> إلا قلت لك
انس>> والله ياريمو مني متذكر على العموم مبروك تلاقيها متحمسة
ريما>> مسكنة مرة شايلة هم
انس>> ليش
ريما>> يوه انوس انت ماتعرف لولو ماعندها وقت
انس>> ايوا احسها جدية
ريما>> مرة ومهي متخيلة نفيسها تتميلح مع ولد
انس>> هههههههههههههههههه ياساتر يالله الله يوفقك المهم احنا
ريما>> احنا اشبنا

انس>> احنا احنا نحبكم ونموت فيكم ونعشقكم
ريما>> واحنا نتجنن عليكم ومانقدر نعيش من غيركم
انس>> والله يابنت الناس احبك
ريما>> هههههههههههههههههههههه وانا كمان اموت فيك
انس>> فاتك اليوم ايش اتعشينا
ريما>> ايش اتعشيتو

محمد>> يلا حسام تصبح على خير
حسام>> خلاص حيكون بيننا اتصال ان شاء الله
محمد>> ان شاء الله
حسام>> أي خدمات محمد
محمد>> الله يكرم اصلك ماقصرت حبيبي
حسام>> يلا سلام عليكم
محمد>> الله معاك حبيبي
راح حسام على البيت وهوا مبسوط بكرة رايح يشوف لولو مايدري يحس ان هذي هيا البنت الي من زمان يدور عليها
دخل محمد الغرفة عند لينا وعلى طول اتمدد على الكنبة وهوا مبسطو ربي فتحها في وجهو اتغطة بالبطانية وحط راسو ونام

ريما اتثاوبت >> اااااااااااااه
انس>> ياعمري على الفم الصغير الي جالس يتاوب
ريما>> هههههههههههههههه انس استحي
انس>> وانا موت في الي يستحو
ريما>> يلا انوس ننام
انس>> يلا حبيبي
ريما>> طيب تعالي احضني
انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة
ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك
انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي
ريما>> طيب يلا باي
انس>> باي حبيبي
قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت

مر اليوم وهوا حافل بأشياء كثيرة ايش راح يسير بين حسام ومحمد ؟ لينا بكرة بتطلع من المستشفى وابوها مايدري عنها ؟ ايش راح يسير بكرة في شوفة خلود؟ وايش راح يسير في موضوع رنيم مع راكان ؟ وام طلال معقولة تكلم ام ريما عشان طلال ؟؟ كل دا في البارتات الجاية

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:13 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت 75

ريما>> يلا انوس ننام

انس>> يلا حبيبي

ريما>> طيب تعال احضني

انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة

ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك

انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي

ريما>> طيب يلا باي

انس>> باي حبيبي

قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت


في بيت خالد

خالد جالس يتقلب فوق السرير مو راضي يجيلو النوم

خالد يكلم نفسو >> يالله بعد بكرة ايمن بياخد مروج مني بس انا مااحبها ليش شاغل بالي فيها اااااااااااااه لاتضحك على نفسك ياخالد والله تحبها وماتبغى احد ياخذها منك بس انا الي فرط فيها ياالللللللللللللللللللللللللللللللللللللله مروج مروج مروج اطلعي من راسي ابغى ارتاح

حط خالد المخده على راسو ونام

تاني يوم الثلاثاء اليوم الموعود ههههههههههههههههههههههههه

طبعا حسام صحي من بدري واتروش واتكشخ وراح الداوم

ريما ورنيم ساحبين على الشباب لهم كم يوم مايصحو احد التعب حق السفر طاح عليهم وبس ينامو

انس وهوا يطقطق على الكمبيوتر >> دحمي

عبد الرحمن وهوا يقرا ملفات >> ام

انس>> ماتلاحظ البنات طال عمرهم ساحبين علينا

عبد الرحمن >> ههههههههههههههه من جد حتى انت

انس >> والله رريما من يوم ماجات من السفر ماسارت تصحيني

عبد الرحمن>> حرام والله مشغولين مع اخواتهم

انس>> ايوا بس مدري

عبد الرحمن>> انوس لاتسير غيار

انس>> والله ياعبد الرحمن سرت اغار ابغى وقتها كلو يسير ملكي

عبد الرحمن>> ان شاء الله ربي يسهلك وتخطبها وتتزوجو وطول الوقت تكون معاك

انس>> ان شاء الله .. صح تعال ايش سار على الشركة

عبد الرحمن>> امس الرجال كلم ابويا وقال خلاص يستننا يوم الخميس

انس>> ليش مو كان ربوع

عبد الرحمن>> ايوا بس يقول انشغل واجل الموعد للخميس

انس>> طيب كويس وانا رايح معاك

عبد الرحمن>> طبعا رايح معايا

انس>> الله يسهلها يارب

الساعه 11 ونص

صحيت لينا من النوم ومالقت احد عندها على طول مسكة جوالها وتصلت على محمد

محمد جالس في المكتب مرة مشغول لازم يخلص كل شي قبل مايجي الموظف التاني يستلم مكانو
لقيت روحي بعد مانا لقيتك
بعد اللقا اروجوك لالا تغيبي

المتصل

روحي

محمد اول ماشاف رقم لينا اتنهد ورد >> هلا بعمري

لينا بدلع >> حمودي انت فين

محمد>> ياشيخ انا مو متعبني شي غير دلعك هذا

لينا>> ههههههههههههه احبك

محمد>> وانا اموت فيكي

لينا>> حمود متى حطلع

محمد>> ايوا صح كم الساعه

لينا >> 11 ونص

محمد>> خلاص الساعه 1 وانا عندك اوكي

لينا>> اوكي يابيبي استناكي

محمد>> فطرتي حبيبتي

لينا>> لا مااحب اكل المستشفى

محمد>> لا حبيبي عشاني كلي وبعدين انا أغديكي في احلى مطعم

لينا>>> برومس

محمد>> برومس ياعنوني

لينا>> يلا حبيبي روح كمل شغلك

محمد>> اوكي انا اخلص وبعدين اجيكي

لينا>> طيب

محمد>> اموووووواح احبك

لينا > وانا اموت فيكي

محمد> يلا باي

لينا >> باي

قفلت لينا من محمد وحطت قدامها الفطور وشغلت التلفزيون وجلست تفطر

صحيت خلود من النوم وجلست فوق السرير تكلم نفسها >> يالله اليوم جا بسرعه ياربي سهلها

نوارا من تحت البطانية >> خلود ترى كلها شوفة مو دخله هههههههههههه

خلود >> نوارا ترى مررررررررررة مالي خلقك

نوارا>> هههههههههههه قومي اتروشي احسن لك

خلود >> قايمة

راحت خلود على الحمام ودخلت معاها العده حقت الحمام المغربي لزوم النعومه هع هع هع

خرجت هتون من الحمام ولقت شهد نايمة وقفت هتون قدام المراية تنشف شعرها

هتون>> شهد شهد

شهد وهيا مغمضة عيونها >> امممممممم

هتون وهيا تحط كريم لوجهها >> شهد يلا قومي الساعه 12

شهد>> وليش اقوم

هتون>> عجيز اليوم شوفت لولو ولانسيتي

شهد>> اهو قلتيها شوفت لولو مو شوفت شهد

هتون> شهد حأعد لين 2 لو ماقمتي وربي لااجي اعضك

شهد قامت وجلست على السرير وهيا مكشرة >> خلاص قمت

هتون>> احب الي يخافو مني نيهاهاهاهاهاه

شهد قامت وهيا رايحه على الحمام خبطت هتون على راسها >> مو خايفة منك بس ماعندي أستعداد لعاهات

هتون>> طيب يلا ادخلي عشان لااجي اعضك

ام هتون>> يااون اون

اون>> يس مدام

ام هتون>> خلاص سويتي غدا

اون >> كلاس مدام بس باقي شويا

ام هتون>> ايش سويتي

اون >> انا سوي اكل اندونيسي

ام هتون>> مين قالك

اون>> هتون هيا كلام سوي اكل اندونيسي

ام هتون>> طيب قالت لك انو اخويا بابا يجي سوا سوا مدام وبنات

اون>> ايوا كلاس انا سوي اكل كاتير

ام هتون>> طيب كويس

راحت ام هتون في الغرفة عند شهد وهتون

شهد في الحمام تتروش وهتون خلصت لبس مشطت شعرها ولمتو

طق طق طق

هتون >>> مين

ام هتون >> انا

هتون>> امي ... ادخلي

قمرهم كلهم 06-05-2010 09:14 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
دخلت ام هتون

ام هتون>> ماشاء الله خلصتي

هتون>> ايوا بس استنى شعري ينشف واستشورو

ام هتون>> انتي قلتي لأون تسوي اكل اندونيسي

هتون>>> ايوا كلمت خاله الصباح وقالت لي خلي اون تسوي اكل اندونيسي

ام هتون>> ومتى جاين؟؟

هتون>> تقول بس يصحو ريما ورنيم وتلبس ياسر وحمود وتجي

ام هتون>> صحيت لولو

هتون>> والله مدري دحين بروح اشوفها

خرجت شهد من الحمام وهيا متلفه بالدي شمبر

شهد>> اوه ماشاء الله امي عندنا يامرحبا

ام هتون>> يامرحبا فيك ياختي

شهد>> يلا امي اتفضلي انتي وهتون من غير مطرود

ام هتون>> والله وليش ان شاء الله ؟

شهد>> لأنو وبكل بساطة ابغى البس

هتون>> قومي ياامي خلينا نروح نشوف ايش ناقص قبل لايجو الناس وخلي عجيز تاخذ راحتها عبال ماتدهن الفكس وتاخذ حبوب الرومتزم وتنظف طقم اسنانها حق الضيوف ههههههههههههههههههههههه

شهد>> هه هه هه ياسخفك ياتكو لما تنكتي

ام هتون>> هههههههههههههههههه يلا قومي يااهتون

خرجو هتون وام هتون يشوفو ايش الي ناقص عشان يجيبو قبل مايجو الناس

ام ريما >>> نين نين

نين >> يس مدام

ام ريما>> بناتي نايمين

نين>> يس انا يروح قرفة كلو نوم

ام ريما>> يالله متى بدهم يقومو

راحت ام ريما على غرفة ريما ورنيم لقتهم في سابع نومه

ام ريما وهيا تصفق بيدها >> ياريما يارنيم يلا قومو الساعه 12 يلا يابناتي قوومو نروح بيت عمكم يستننا على الغدا

رنيم حط المخده على راسها > ماما ماما ماما ابغى انام لاتصفقي

ام ريما قربت من رنيم وسارت تصفق>> يلا قومي

رنيم>> ماما والله ماعليا خبيييتي لاتخافي ماراح يقوم الجني حقي ويرقص

ريما >> هههههههههههههههههههه مدري من فين تجبي الكلام هذا

ام ريما>> مو منها من الهيامه الي هيا فيها

رنيم>> الله ياماما والله سرتي داشرة وتقولي هيام وماهيام مو ناقص غير تقولي يجي منو هع هع

ام ريما>> بس يابنت بلا سخافة قومي

ريما>> هع هع لقطي ملامحك

قامت رنيم بشعرها المنكوش ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب>> ناس ماتقدر خفت الدم

ام ريما>> اتروشي انتي وشعرك هذا الي كانو كعشوشة حليمة ( حليمة هذي عروسة ريما لما كانت صغيرة ودايما شعرها منكوش وللحين والعروسة عند ريما قال تبغى تورثها لبنتها هع هع ولاتسألو ليش اسمها حليمه )

رنيم >> ههههههههههههه حليمة يالله قصد الورثة الأثرية

دخلت رنيم الحمام ووقفت قدام المرايا >> دحين الشعر الحرير هذا شعر حليمة والله ناس ماتفهم للجمال

ام ريما>> ريما يلا ياماما قومي وخدي الدوا عشان تفطري

ريما >> حاضر

مرت غرام من عند رجول ام ريما وام ريما نطت من الفجعه >> وه بسم الله الرحمن الرحيم

ريما ماتت على شكل امها وهيا مفجوعه >> هههههههههههههههههههه ايشبك

ام ريما>> الله يقطعها هذي بستك فجعتني

ريما شالت غرام >> ياحياتي عليها والله تجنن

ام ريما>> يلا قومي ياويلك لو ترجعي تنامي ياريما

ريما>> لالا خلاص قمت والله


مازن >> يلا خالتي خلاص خلصت اوراق الخروج

ام حسام >> يلا يابطة ياامي

بطة >> ماما فين حسام؟؟

ام حسام>> مدري قال اليوم بيطلع من العمل بدري عشان رايحين نشوف البنت

مازن >> ليش مااجلتو الشوفة ياخالتي؟

ام حسام>> والله ياولدي انا بودي أأجلها بس حسام يفضحنا هوا ماصدق على الله يجي يوم التلوت

مازن >> ههههههههههههههه يلا الله يسعدو يارب

ام حسام>> امين

بطة >> ماما متى رايحين؟

ام حسام >> بعد المغرب ان شاء الله

بطة>> حطولي؟

ام حسام>>لا ياامي كلها ساعه يشوف البنت ويلبسها ومايقول العشا الله اكبر إلا احنا في البيت

بطة >> يالله كان نفسي اجي معاكم واسوي لو اخت عريس ههههه

ام حسام>> يلا ان شاء الله ربي يبلغنا وفي الشبكة سوي الي تبغي

في شركة ابو حسام وفي طاولة الأجتماعات حسام جالس بهيبة وشخصيتو
حسام >> تركي ابغى اسئلك اوراق محمد ايش سار فيها

تركي >> محمد عبد الكريم الي جالو نقل على الشرقية

حسام >> ايوا

تركي >> خلاص اخر الشهر يداوم في الشرقية

حسام>> كم راتبو

تركي>> حاليا 3 ونص وبعد النقل بيسير تقريبا 5 وشي

حسام>> طيب روح وعدل اوراقو وخلي راتبو 7 و300 ريال ومسكو منصب كويس

تركي>> تعرفو انت

حسام>> ايوا يسير لنا من بعيد

تركي>> حسام محمد باكستاني

حسام>> طيب كيف شغلو

تركي>> والله الحق مررررررررة متفاني في العمل

حسام>> خلاص طيب الي قلتلك علية سوي

تركي>> حاضر

حسام>> خلاص تقدرو تتفضلو الأجتماع انتهى


طق طق طق

لينا>> ادخل

محمد>> كيفو حبيبي انا

لينا>> وحشتها موووووووووووووووووت

محمد حضن لينا>> ياروحي انتي وربي احبك

لينا>> محمد متى اطلع

محمد>> خلاص دحين انا انزل اسوي اوراقك حقت الخروج

لينا>> محمد لا تتأخر

محمد> لا ياعمري بس دقايق وانا عندك


خلص طلال من الي في يدو وراح على قسم المحاسبة وقف عند الباب حق المكتب

طلال >> حسن ياحسن

حسن وهوا جاي من المكتب حقو>> هلا طلال

طلال>> اديني 20 الف

حسن >> 20 الف مرة وحده

طلال>> لايكون بس من مال ابوك

حسن >> لا طال عمرك مو كدا بس احنا عندنا عجز 60 الف والحين 20 يعني 80 الف ومافي فواتير للمصاريف هذي كلها

طلال>> اديني المبلغ ومالك دخل

حسن >> طيب بس اديني دقايق

دخل حسن المكتب واتصل على سكرتير صالح

حسن>> لو سمحت حولني على العم صالح

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:26 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
طووووووووووووووووووط

صالح>> ايوا نعم

حسن>> السلام عليكم

صالح>> وعليكم السلام

حسن>> طال عمرك طلال جا وطلب 20 الف

صالح>> 20 الف ليش؟؟

حسن>> والله ماادري طال عمرك

صالح>> طيب اديتو

حسن>> لا لسة

صالح>> طيب قولو انو مافي شي في الخزنة كل شي حولتو على البنك

حسن>> حاضر طال عمرك

قفل حسن من صالح وراح لطلال

صالح رجع ظهرو على الكرسي>> يالله ايش يبغى هذا الولد من جد تعب قلبي الله يهدي بس

حسن>> طال عمرك الميزانيه كلها اتحولت على البنك

طلال عصب>> حسن انا مني اهبل الفلوس تتحول يوم الربوع واليوم التلوت كيف يعني

حسن ذكي عرف يصرف نفسو>> ياطلال انت ساحب 60 الف وبالقووة قدرنا نطلع فواتير وللأسف باقي من المبلغ 20 الف يعني 40 الف الي قدرنا ندبر لها الفواتير والعم صالح طالب الفواتير بكرة واليوم انا جالس ادورلك فواتير للعشرين الباقيه كيف تبغاني ادبر لل 20 الي بتسحبها الأن انا اسف حأطر اقول للعم صالح

طلال مايبغى صالح تنهز ثقتو فيه>> خلاص مو ضروري بس يوم السبت حجي اخذ 20 الف اونت دبر نفسك

حسن > ان شاء الله

راح طلال وطلع من الشركة عشان يتغدى

حسن>> الله يحرقك غبي

حسن حقد هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلصت لولو من الحمام ومالقت نوارا فوق السرير وقفت قدام المرايا وشالت المنشفة من شعرها >> يالله كيف بطلع لرجال اول مرة اشووفو اف ياربي

نشفت خلود شعرها وبدأت بلمسات التنعيم ههههههههههههه الكريمات والزيوت والفلة حقت البنات


شهد وهتون ونوارا مع الشغالات في الصالون حق الأستقبال

شهد>> خلاص هتون بس باقي تتبخر

هتون>> لا مو دحين بعد مانتغدى يعني على اذان المغرب

نوارا>> شهد مانفسك تسوي شوفة

هتون>> من جد عجيز ماتبغي شوفه

شهد>> مالو داعي شافني مليون مرة


ام هتون>> يابنات يلا تعالو

شهد>> امشو يلا


ريما>> يلا ماما خلاص خلصت

ام ريما>> فين رنيم

ريما>> خلاص نازله بس تلبس عبايتها

ام ريما>> ايش لبستي

ريما>> عادي بنطلون وبلوزة

ام ريما>> ايوا مالو داعي لانو ام حسام ماهي مطوله... يارنيم يلااااااااا

رنيم وهيا نازله جري من الدرج وشايله عبايتها >> يالله من جد تصرفدو الواحد انتو دقيقة

ام ريما>> يلا البسي وانتي ساكته والحقينا على السيارة

خرجو ام ريما وريما وركبو السيارة ومحمد وياسر راكبين وراى يلعبو بالبي ا س بي

ام ريما>> ريما

ريما>> هلا

ام ريما>> ريما رنيم اختك جاها عريس

ريما >>> من جد مين

ام ريما>> بس لاتقولي لأحد لين ابوكي يسأل عنو

ريما>> الله طيب مين

ام ريما>> راكان عبد العزيز الــ؟؟؟ ولد الوزير

ريما اتفاجئت رنيم ماقلت لها انو راكان بيخطبها >> امانه ياماما

ام ريما>> ايوا يابنتي ليش مستهنين بنفسكم

ريما>> لا مو كدا بس مااتوقعت

ام ريما>> ريما ابوكي مو راضي يسوي شي

ريما>> ليش

ام ريما>> يقول كيف ازوج رنيم قبل ريما

ريما>> ياحياتي يابابا عادي ياماما ان شاء الله نصيبي راح يجي

ام ريما>> اس اس الرجه جات

فتحت رنيم الباب>> ريما روحي على هناك

ريما >> ماابغى

رنيم>> روحي لااديكي بكس افقع خشمك انا ابغى اجلس جمب الباب

ام ريما>> يلا يابنت اطلعي

رنيم> والله مني طالعه خليه اتروح على جوا

ريما>> وربي بزززززززززززرة

دخلت ريما على جوا ودخلت رنيم



طق طق طق

فتح محمد الباب ودخل

محمد>> ها لينا خلصتي

لينا>> خلاص بس البس العباية

محمد>> فين عبايتك

لينا>> في الدولاب

راح محمد وجاب للينا العباية ولبسها هيا وطق طق لها الأزارير

محمد >> يلا

لينا ضحكت لمحمد وباست خد >> الله لايحرمني منك

محمد >> ولامنك يلا حبيبي

خرج محمد وهوا ماسك يد لينا من المستشفى


ام انس>> انس

انس وهوا يحط شطة على الرز>> ام

ام انس>> بكرة عمتك جاية هيا وزوجها وبناتها

انس من غير مايبان علية أي اهتمام>> طيب الله يحيهم

ام انس>> ريم جايه معاهم

انس وهوا ياكل >> والله طيب

ام انس>> هما جاين الربوع ويوم الخميس انا عازمتهم على الغدا

انس>> طيب بتسوي اكل هنا ولا اجيب من برى

ام انس>> لا روح سوي لنا اكل من برى

انس>> طيب لما اطلع من العمل اروح اوصي لك عند مطبخ يسوي رز بخاري محترم

ام انس>> ايوا وفي الليل نطلع نتمشى معاهم

انس>> لالالا اعفيني

ام انس>> ليش

انس>> لانو يوم الخميس رايحين للرجال الي يبغى يبيع الشركة ومرة مااقدر ااجل الموعد

ام انس>> طيب لما تخلص تعال

انس>> ان شاء الله


ابو عبد الرحمن>> ها دحمي كلمت صاحبك انس

عبد الرحمن>> ايوا خلاص قلت لو انو يوم الخميس الموعد

ابو عبد الرحمن>> الله يفتحها في وجهك يارب

عبد الرحمن>> امين

فجأة عبد الرحمن نغزو قلبو وحط يدو على صدرو >> ااااااااااااااااه

ابو عبد الرحمن انفجع >> عبد الرحمن فيك شي

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:26 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
عبد الرحمن وهوا شاد على صدرو>> اااااااااااااه

ام عبد الرحمن جات على صوت عبد الرحمن>> عبد الرحمن ايش فيك

ابو عبد الرحمن> روحي بسرعه جيبي الحبوب حقتو

عبد الرحمن>> اااااااااااااااااه

راحت ام عبد الرحمن بسرعه وجابت الدوا لعبد الرحمن

في غرفة خلود الكوافيرة جالسة تسوي شعر خلود والبنات جالسين حولينها يدقو ويرقصو

رنيم >> البنية حلوة البنية

هتون والباقين >> البنية كلها حنية

رنيم >> الأيد الأيد شكلته والفم الفم بلاعه ههههههههههههههههههههه

البنات ماتو ضحك >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود >> ه ه ه ياسخفك

الكوافيرا>> يالله يارنيم ياحليلو زوجك بيتونس عليك

رنيم>> احم احم انا شربات يابنتي

خلود >> وربي غير مخدرات ههههههههههههههههههههههه

رنيم>> ليش شايفتني حبه

خلود>> لا ابرة

رنيم>> يالله يالولو إلا إلا انا دمي خفيف

فجأة هتون قلبها دق بسرعه وحست بضيقة انتبهت لها ريما

ريما اشرت لهتون انو ايش في

هتون هزت راسها مافي شي

ريما ضحكت لهتون وغمزت لها

وكملو البنات غنى ورقص وهتون قلبها يدق بسرعه


ابو عبد الرحمن>> ها عبد الرحمن كيفك دحين

عبد الرحمن وهوا متمدد على الكنبة وبصوت تعبان >> لا الحمد لله احسن دحين

ام عبد الرحمن>> ياولدي ايش سار على الدكتوره الي يبغى يسوي لك العملية

عبد الرحمن بصوت تعبان >> لسة ماردو لي


قامت هتون بشويش من غير ماينتبه لها احد وراحت الحمام ودقت على عبد الرحمن


ام عبد الرحمن>> ياولدي لاترهق نفسك

دلوعتي كل الحلا فيها
احترت انا مدري شسميها

المتصل دلوعتي

ام عبد الرحمن وابو يعرفو انو هوا يحب هتون ويعرفو انو هذي نغمتها على طول سو نفسهم انشغلو بشي

رد عبد الرحمن بصوت اوطي >> هلا حبيبي

هتون>> دحمي فيك شي

عبد الرحمن>> لا حبيبي ليش

هتون>> إلا صوتك تعبان

عبد الرحمن مايبغى هتون تقلق علية وبالذات انو اليوم شوفت خلود >> لا ياعمري بس نايم

هتون >> عبد الرحمن أكيد مافيك شي

عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي المهم كيف لولو

هتون حاسة انو في شي>> جالسة تسوي شعرها

عبد الرحمن>> تلاقيها مرعوبه

هتون>> ههههههههههه مرة لو تشوف شفايفها كيف تتنفض كأنها فيفي عبده

عبد الرحمن>> الله يسعدها امانه حكوني ايش يسير

هتون>> عبد الرحمن

عبد الرحمن>> عيووني

هتون>> مافيك شي

عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي بس نايم

هتون>>طيب انتبه لنفسك

عبد الرحمن>> اوكي حبيبي انبسطو طيب

هتون>> طيب

عبد الرحمن>>> يلا باي

هتون>> باي

قفلت هتون من عبد الرحمن وطلعت لأاخوتها

وريما انتبهت لها رواحت لها

ريما> هتون فيكي شي

هتون >> لا بس قلبي عورني دقيت على دحمي

ريما>> في شي

هتون >> صوتو متغير بس يقول مافيا شي نايم

ريما>> كم الساعه

هتون >> 3 وربع

ريما>> ليش ماراح الدوام

هتون>> لا يقول نايم ريما بالله اتصلي على انس اسألي عبد الرحمن في شي

ريما >> طيب بس اروح اجيب جوالي من الشنطة

راحت ريما وجابت جوالها ودقت على انس

انس جالس في المكتب لوحدو يشتغل

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

انس>> هلا بروح امي وابوي

ريما>> هلا بعنوني

انس>> انا زعلااااااااااااااااااان

ريما>> افا ليش

انس>> كدا ماتصحيني

ريما>> والله ياقلبو راحت عليا نومه

هتون>> لخصي

ريما تاشر لهتون اصبري

ريما>> انوس

انس>> عيونو

ريما>> عبد الرحمن عندك

انس<< لا ماجا

ريما>> ليش في شي

انس>> ايوا تعبان ابو كلمني وقال انو مو جاي بس لاتقولي لهتون

ريما رفعت صوتها عشان هتون تسمع >> يعني مافي شي بس خلص شغلو بدري امم لانو هتون بدق علية مايرد

انس>> او هتون جمبك

ريما>> ايوا ايوا

انس>> انتي فين

ريما>> بيت عمي عشان شوفت لولو

انس>> ايوا صح بالله باركي لها وقولي لها انس يقولك قوي قلبك او اشربي بايسن هع هع

ريما>> هههههههههههههه طيب

انس>> يلا حبيبي لاتتأخري عليهم وحكيني ايش يسير

ريما>> اوكي يلا بيبي تي كير

انس>> اوكي باي

ريما>> باي

هتون>> ها ايش قال

ريما>> ماسمعتي يقول خلص شغلو بدري وراح ينام

هتون اخذت نفس >> اف اشو وربي قلبي عورني عليه يلا امشي

ريما تكلم نفسها >> ياحياتي ياهتون تحسي بتعبو وهوا بعيد الله لايحرمك منو يارب

ام حسام >> بطة لاتتحركي كثير ياامي

بطة >> ماما فين حسام

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:27 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ام حسام>> راح الحلاق

مازن >>هههههههههه مين قدو عريس

ام حسام>> عقبال مهند يارب

مازن >> يااااااااارب في حياتك ياخالتي

بطة >> ماما ايش اشترتو لها تلبيسة

ام حسام>> اخوكي اشترى لها ساعه الماس حلوة

بطة >> غريبة العادة اسورة وخاتم ذهب

ام حسام>> لا يقول المرة دي كل شي غير

بطة >> هيا بصراحه خلود غير عن االي خطبنهم من قبل

مازن >> لي يعني

ام حسام>> البنت راااااااااااااكزة مو زيا لي قبلها

بطة >> من جد بالذات سوسو هذيك مطيورة مدري كيف خطبنها احنا

مازن >> هذي الي تبغى تركب وراى على الدباب

بطة >> هههههههههه ايوا دي

ام حسام>> الله يهديها على بالها احنا في امريكا

مازن >> لا هذي من جد مصرفده ههههههههههههههههههههه

ام ميمي>> ياريم ياغدير

ريم>> ايوا ياماما

ام ميمي>> فينكم

ريم >> احنا فوق

ام ميمي >>انزلو ابوكي يقولكم انزلو اتغدو

ريم >> طيب

راحت ريم عند غدير في الغرفة

ريم>> غدير ماما تقول بابا يبغانا نتغدى معا

غدير>> طيب

نزلو غدير وريم عند ابوهم

ريم >> السلام عليكم

غدير>> هلو

ابو ميمي>> ايش فيها لو قلتي زي اختك السلام عليكم

غدير>> ريم قروية اسير زيها

ام ميمي> لالا حشى انتي كشخه احنا قرو

ابوميمي>> هههههههههههههههه الله يهديكي يلا تعالوا تغدو

ريم>> بابا بكرة طالعين جده

ابوميمي >> ايوا ان شاء الله

غدير تطالع في ريم وتغمز لها >> بابا فين حننزل

ابو ميمي >> فين تبغو تنزلو

ريم >>أي مكان

غدير>> بيت خالي

ام ميمي وابو ميمي اتفاجئو >> بيت خالك

غدير>> ايوا ماما احنا مرة مانوصل احد من اهلك مافيه شي لو نزلنا مرة عندهم

ابو ميمي >> لالا نروح عندهم نزورهم ممكن لكن ننزل عندهم لا

ريم>> ايوا صح لا

غدير>> انتي اسكتي دحين بعدين نتفاهم

ام ميمي>> على ايش تتفاهمو

ريم|>>| ها ولا شي

غدير>> ريم ماتبغى تسافر

ابو ميمي>> ليش

ريم ماعرفت ايش تقول غدير ورطتها>> مو ماابغى اسافر بســـ

غدير قاطعتها >> عشان عليها الدورة ههههههههههههههههه وشايل هم الطريق

ابو ميمي>> طيب نطلع بالطيارة

غدير>> انا قلت كدا برضو

ام ميمي|>|> لاياشيخ والله متعه السفر بالسيارة

غدير>> خلاص انا وريم نطلع بالطيارة وولد خالي انس يستقبلنا وننزل في بيتهم لين انتو تطلعو لنا

ام ميمي>> ها ريم تطلعي بالطيارة

ريما اتلخبطت من جد غد ير سووووووووووووسه >> اا

غدير قاطعتها >> ايوا اكيد اكيد

ام ميمي >> خلاص انا ادق على مرت خالك واقولها


الله اكبر الله اكبر

اشهد ان لا إله إلا الله

اذن المغرب

حسام واقف قدام المرايا حقت المدخل المرة المليون يصلح الشماغ شكلو يطير العقل مزبط السكسوكه والخدود تلمع من النعومه والثوب السكري والشماغ السكري وريحت العوده الي ترد الروح

بطة >> قمر قمر والله قمر

حسام>> من جد بطة شكلي حلو

بطة >> تجنن

ام حسام وهيا نازلة من الدرج وفي يدها العباية والمبخرة

ام حسام>> خد اتبخر

اخذ حسام المبخرة واتبخر


ام هتون>> ام محمد خلاص بخرو الغرفة

ام ريما>> ايوا خلاص كل شي جاهز

في غرفة لولو

خلود خلاص لبسة وسوت شعرها لبست تنورة مررررررررة تجنن ميد جينزفاتح وبلوزة بيضة بكم طويل طبعا اللبس دام في ابيض معناتو ذوق ريما هههههههههههه ومسوية شعرها استشوار ومخليتو زي ماهو طالع شكلها مررررررررررررة نعوم وطبعا مارضيت تحط نقطة مكياج

رنيم وهيا ماسكة المكياج >> لولو بس شدو الله يسعدك

خلود >> لا تحااااااااااااولي ولانقطة يشوفني كدا عجبتو اهلا وسهلا ماعجبتو ينقلع

نوارا>> ايشبك كدا حاقده عليه هههههههههههههههه

هتون>> من جد

ريما>> مالكم دخل فيها اخصريهم لولو شكلك يجنن بس حطي مسكرة

خلود>> طيب بس مسكرة

رنيم>> تعالي انا احط لك

خلود>> لا ياعمري إشبي مااعرفك لما تحكي المسكرة كأنك تصبغي الرموش انا بحط نقطة هاتي

اخذت خلود المسكرة وحط شويا على رموشها سار شكلها من جد يطير العقل يابختك ياحسام هههههههههههههههههه

شهد>> اموت انا اديني كدا رمشة

رمشت خلود بدلع اول مرة تسوي كان شكلها جناااااااااااااااان رنيم رمت نفسها على السرير>> خقيييييييييييييييييييييييييييييت مسكين ياحسام حتطلع وحالتك صعبة هههههههههههههه

خلود وهيا من جد خجلانه>> بس يارنيم ترى من جد استحي

نوارا >> وه وه فديتمهم الي يستحو


مالي غيرة سكنن قلبي
حبيبي وانا احبة

ميمو

ريما >> او هذي ميمو

ريما>> هلا حبي

مروج>> ها ريما جا حسام

ريما>> لا لسة

مروج>> كيف خلود

ريما >> لايفوووتك رمشت بعيونها ودلع

مروج>> الله اكبر لولو تدلع

ريما>> هههههههههههه شايفة كيف

مروج>> يلا اخليكم امانه حكوني ايش يسير

ريما >> شوري ياحبي



مروج>> بوسي لي هيا

ريما>> اوك

مروج> يلا باي

ريما>> باي


[font='times new roman','serif']وصلو حسام وامو بيت خلود[/font]




ايش راح يسير في شوفت خلود؟ وايش راح يسير على عبد الرحمن؟ وانس ايش راح يسير بينو وبين ريم معقوله يسير شي طيب وريما ؟ وايش راح يسير بين راكان ورنيم لماتعرف انو خطبها ؟

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:31 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت 76

ريما >> شور ياحبي

مروج>> بوسي لي هيا

ريما>> اوك

مروج> يلا باي

ريما>> باي

وصلو حسام وامو بيت خلود

رنيم واقفة على الشباك وشافت سيارة حسام جات جري عند البنات

رنيم >> بنات بنات المعرس وصل

خلود قلبها سار يدق بسرعه ونفسها سريع وصدرها يطلع وينزل

رنيم >> الحقو لولو كيف حالتها ههههههههههههههههههههه

ريما راحت حضنت خلود>> مال امها داعي الخفة يامزنة

رنيم>> الله شكلك حلو وانتي مرعوبه

خلود في موقف ماتنحسد عليه وطبعا مرة ماهي مع رنيم

ريما وهيا حاضنه خلود>> لاتخافي حبيبي ان شاء الله كل شي بيسير اوكي


تتن تتن

ابو هتون>> هذول اهل الولد

ابو ريما >> يلا تعال احنا ندخل الولد عندنا واهلو عند الحريم

فتحت الشغاله الباب ودخلت ام حسام

واستقبلوها عند الباب ام ريما وام هتون

ام هتون>> ياهلال ومرحبا ياهلا

ام حسام >> ياهلا فيكي

سلمت ام حسام على ام هتون وسلمت على ام ريما واخذو العبايه منها

ام هتون>> والله ياهلا ومرحبا

ام حسام >> ياهلا فيكي ياعيني

ابو هتون >> ياهلا اتفضل حبيبي

طبعا حسام هيبة فظيعه وثقة عالية شدة ابو هتون

ابو هتون >> ياهلا حبيبي اتفضل

حسام>> ياهلا فيك ياعمي

دخلو الرجال الصالون وجلس ابو هتون وابوريما يهرجو مع حسام

ابو هتون>> ماشاء الله وفين الوالد

حسام>> والله ياعمي الوالد بودو يجي وترى السلام امانه يسلم عليكم ويعتذر لانو مسافر وماقدر يجي

ابو ريما>> والله خسارتو يشرفنا والله

حسام >> والله احنا الي لنا الشرف ياطويل العمر

ام حسام>> بس ياستي وهذا حسام ولدكم وإحنا شارين البنت وانا قلت لكم ليش حسام فسخ الي قبل خلود

ام ريما>> لا والله عداكي العيب

ام حسام >> ايوا الله وحسام يقولك يبغى وحده تتحمل مسؤلية وتشيل عيالو وبيتو مو ياخذ وحده هوا يتحمل مسؤليتها ومسؤليت عيالو وشغلو

ام هتون>> ايوا والله صادق

ام حسام ابتسمت لام هتون >> ها حبيبتي تنزلي لي خلود عشان حسام يشوفها

ام هتون>> عيوني بس دقايق


ريما >> ايش تتوقعي جالسين يقولو

هتون>> عادي يهرجو حسام وخلود وخلود وحسام هههههههههههههه

رنيم>> الله حماس لولومتحمسة

خلود>> مرعوبة

رنيم>> ترى انسان مو دركولا

شهد>> من جد كانك رايحه تشوفي دركولا هههههههههههههههههههه

خلود>> ه ه مالي خلقكم بس يخلص كل شي وربي لألعنك انتي ورنيم ههههه

رنيم>> هههههههههه وانتي صادقة تجي تبوسينا على بالك سوسو ههههههههههههه

طق طق

دخلت ام هتون>> يلا خلود حسام يبغى يشوفك

خلود حست قلبها سار يدق بسرعه ودمها حااااااااااااااااااار وريقها ماهي قادرة تبلعو لفت يمين يسار ومسكت في هتون

خلود>> ماانزل من غير هتون

ام هتون>> يابنتي انزلي

خلود>> لالا هتون تدخلني

ام هتون>> البسي ياهتون عبايتك وانزلي

هتون>> طيب

لبست هتون عبايتها بسرعه ونزلت مع خلود وامها والباقين طبعا وراهم جالسن على الدرج عشان لايفوتهم شي وخلود تنزل وجسمها يتنفض

طلعت ام ريما وهيا طالع ام هتون وهتون وخلود نازلين

ترى حسام في الصاله وامو لابسة العباية وابوكي وعمك في طرف الدرج

ام هتون >> خلاص هتون انزلي انتي مع اختك وانا هنا

ام ريما>> وه ياحرمة انزلي مع بنتك

ام هتون>> خلاص هيا تبغى هتون معاها

نزلو هتون وخلود من الدرج وحسام جالسة في الصاله الي قدام الدرج وامو جالسة جمبو على الكنبة التانية وابو هتون وعمها عند طرف الدرج

ابو هتون>> ماشاء الله تبارك الله على بنتي العروسة

خلود ووجهها الوااااااااااااااااااااان

هتون>> يلا خلود روحي مع ابويا

ابو ريما >> لا يابنتي انتي ادخلي معاها وانا اوبوكي نجلس على الكراسي الي هناك عشان ام الولد تاخذ راحتها

ام ريما>> يلا لاتتأخر على الولد

دخلت خلود وهيا ماسكة في هتون بقوة

ام حسام قامت لخلود>> ياهلا ومرحبا بمرة ولدي ياهلا لولولوولولولي

خلود اتمنت الأرض تنشق وتبلعها من الفشلة سلمت على ام حسام وحسام ماشال عينو من خلود

سلمت ام حسام على هتون

ام حسام >> هتون خليها تجلس وتعالي انا وياك نروح هناك

هتون>> طيب

جلست خلود جمب حسام تعرفو الكنبة الي تجي فيها 3 اماكن حسام في طرف وخلود في طرف وبينهم مكان فاضي

راحو ام حسام وهتون وخلو خلود وحسام لوحدهم وخلود تبغى تبكي من الخجل خخلود مرة مرة خجولة وبالذات انو مالها تجارب مرررررررررررة

حسام رفع راسو وسار يطالع في خلود وخلود عينها مارفعتها من جزمة حسام ههههههههههههههههههههههههههههههه

حسام بصوت واطي >> كيف حالك

خلود لما سمعت صوتو من غير ماتحس رفعت راسها وردت عليه>> االحمد لله

وعلى طول نزلت عيونها

حسام يكلم نفسو >> ياعيني على الحيا مو زيا لي قبلها ااااااااااااااه بس

حسام>> سنة كم انتي ياخلود

خلود بصوت واطي >> اولى جامعه

حسام قرب منها >> ماسمعت

خلود لما قرب منها رجعت على ورى >> اولى جامعه

حسام >> ليش خايفة ترى مااعض هههههههههههه

خلود حست براحه لحسام >> ههههه مو كدا بس مدري

حسام>> خجلانه

خلود وهيا منزله راسها >> بصراحه

حسام >> ايوا

خلود>> ابغى الأرض تنشق وتبلعني من الخجل

حسام مات من الضحك على تعبير خلود من جد بسيطة ومحترمه >>> هههههههههههههه يسعد قلبك

خلود ردت بإبتسامه برئية

ام ريما من فوق الدرج >> ها ياحسام خلاص نبغى خلود

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:32 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
حسام ابتسم

قامت خلود وراحت عند ابوها وعمها جري

راحت ام حسام لحسام >>> ها ايش رايك

حسام >> هاذي هيا بسرعه الملكة الاسبوع الجاي ههههههههههههههه

ابو هتون >> ها يا بنتي

خلود ارتاحت لحسام مرة ماعرفت ايش تقول نزلت راسها في الارض

ام حسام اشرت لام هتون انو اوكي وابو هتون اشر لمرتو انو اوكي

رنيم من فوق لمحتهم وماصدقت وقامت تزغرطت >> لولولولولولولولولولولولولي

لحقتها هتون >> لولولولولولولو

وام ريما وام حسام وصوت الزغاريت عبا المكان

ريما >> ياحياتي عليها خجلانه

رنيم >>> بلا ماشاف لولو على حقيقتها وربي يبطل

شهد>> ههههههههههههههههههههههههه من جد

نوارا>> ههههههههههه يالله شكلها يجنن وهيا خجلانه

ام حسام>> ها ياخلود ماتبغي الهدية الي جابلك هيا حسام

ابو هتون >> روحي ياامي للولد

خلود انفجعت >> خلاص شافني

ابو ريما حط يدو على راسها >> روحي ياامي عشان يلبسك

راحت خلود ولما قربت من الصاله مسكتها ام حسام من وسطها وجلستها جمب حسام

جلست خلود جمب حسام حسارت لاصقة في وجسمها كلوي تنفض حسام حس فيها طلع الساعه من الكيس وفك العلبة وفتح الساعه ومسك يدها البارد بيدو الدافية فجأة خلود حست بامان عمرها ماعرفتو وحست انو جسمها وقف من النفضة لبس حسام خلود الساعه ومن غير مايحس رفع يدها وباسة

رنيم والبنات فتحو فمهم من الحركة

رنيم >>يلللللللللللللللللعنن ام الرومنسية

وعلى طول صفرت >> فيووووووووووووووووووووووف

نوارا بصوت عالي > اموووووووووووووووت انا

حسام سمع تعليقات البنات وضحك خلود ضحكت عجبتها الحركة

ام حسام >> يلا حسام

قام حسام وابتسم لخلود >> اشوفك على خير

قامت خلود ونزلت راسها في الأرض >> مع السلامة

طلعت خلود جري عند اخواتها

راح حسام وسلم على راس ابوهتون >> يلا ياعمي اشوفكم على خير

ابو هتون >> هلا حبيبي الله معاك

خرج حسام ونزلت ام ريما وام هتون

وسلمو على ام حسام

ام حسام>> خلاص ياام خلود نستنى منكم اتصال

ام هتون>> اكيد ياعمري ان شاء الله

ام حسام >> يلا دخلت عليكم بذكر الله في امان الله

ام ريما>> ياهلا ياعيني


ريما>> بسرعه بسرعه حكيني

خلود حضنت الساعه واخذت نفس >> اااااااااااااه

هتون>> اموت انا على الحب

رنيم مسكت يد خلود >> الله يلعنك الماس والله شي

خلود سحبت يدها وباست الساعه>> اجل انا لولو ياحبيبتي مو أي شي

شهد>> كيف احساسك لولو

خلود >> ااااااااااااااه يجنن

نوارا تغمزلخلود >> اموت انا

خلود في حالة هيمان فظيعة >> يالله علىر يحتو وانفاسو ودفى يدو يجنن

البنات كلهم فاتحين فمهم هذي خلود
خلود انتبهت لهم وعلى طول غيرت موودها

خلود>> خير خير

رنيم>> والله يالولو حبيتي

خلود>> خير احبو لا عادي

هتون>> ايوا ايوا ايوا طيب

خلود خلاص انفضحت ههههههههههه >> كلو هوا

راحت خلود جري تغير ملابسها في الحمام دخلت وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب واخذت نفس اااااااااااااااااااااااااه يجنن ياناس والله يحنن

رنيم >> والله لولو طااااااااااااحت

نوارا>> من جد والله

ريما>> الله يسعدها ياااااااااارب ويهنيها

من ورى الباب
ام ريما>> مبروك ياابو هتون

ابو هتون>> الله يبارك فيكي عقبال البنات يااااااااااااارب

ام ريما>> في حياتك

ام هتون>> ها كيف شفتو

ابو هتون>> والله رجال ماشاء الله راااااااااكز

ام هتون>> ايوا ماشاء الله عليه

ابو هتون>> لا والله يستاهل

ام هتون>> الله يتمم لهم على خير يارب

ابو هتون>> يااااااااااااارب


من يوم ماركب حسام السيارة لين وصل البيت وهوا يهرج

حسام>> يالله ياامي تجنن تجنن

ام حسام>> طيب الحمد لله انها عجبتك

حسام>> هذي الي ربي خلقها عشاني

ام حسام>> لا ياشيخ

حسام>> والله ياامي تجنن مرة بسيطة وخجولة مو زيا لي قبلها الله يحرقهم

ام حسام>> وه ياولدي حرام عليك

حسام>> والله هذولا مو بنات هذولا بوزة اااااااااه بس


ريم >> من جد ياغدير مااااااااالك داعي

غدير وهيا تاكل ليز >> ام والله ليش

ريم>> غدير خير تقولي لبابا نطلع بالطيارة وانس يستقبلنا

غدير>> لازم ياحبيبتي ولا فين الفلة

ريم>> غدير انا ماابغى ارمي نفسي علية هوا ماحس

غدير>> وكيف يبغى يحس ياهبلة اذا انتو عمركم مااتقابلتو ولاتكلمتو

ريم>> بس ياغدير

غدير>> اس بس وروحي عبي شنطتك بابا راح يحجز لنا شوفي متى بكرة رحلتنا راح تكون يااااااااارب العصر الفلة

ريم >> اووووووووووووووووف


الساعه 11 الليل

ام ريما>> وه الساعه 11

هتون>> ايوا خاله عادي اجازة

ام ريما>> يابنت مو بكرة شوفت مروج

ريما>> ايوا صااااااااااااااااح

ام هتون>> ماشاء الله مروج انخطبت

ريما >> ايوا ولد عمتها

ام هتون>> الله يوفقها ويوفقكم ويوفق كل بنات المسلمين

رنيم >> يااااااااااااااااااارب

ام ريما>> يلا

ريما>> ايوا

شهد>> سخافة بدري

ريما>> والله ياشوشو مااقدر اتأخر على ميمو وربي تاكلني

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:37 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
هتون>>> رنوم رايحه

رنيم>> لا بس ريما

نوارا>> خلاص باتي عندنا

رنيم>> ماما ابات

ام ريما وهيا تزغر في رنيم انو لا ماتقدر تقول لا عشان ام هتون لاتزعل>>براحتك

رنيم ولا عليها اهم شي تسوي الي في راسها>> ايوا ابغى ابات

ام ريما>> وتخلي ريما لوحدها

ريما>> فكها من وجهها هههههههههههههههههههه

ام ريما>> طيب يلا ياريما نادي ابوكي واخوانك

راحت ريما تنادي اخوانها وابوها

هتون تكلم رنيم بصوت واطي >> رنيم خاله بتاكل بعيونا

رنيم >> ههههههه والله لو بيدها دحين تولع فيا ماتقصر ههههههههههه

شهد>> ماعليكي المهم باتي

رنيم>> هوا دا


جو محمد وياسر ولبستهم ريما الجزم الله يكرمك ولبست ريما عبايتها

ريما>> يلا ياماما

ام ريما>> يلا

قامت ام ريما وسلمت على البنات ام هتون وسلمت ريما عليهم كلهم وطلعو مع ابو ريما وركبو السيارة

ام ريما>> يلا

ابوريما>> باقي رنيم

ام ريما>> بايته عند اخوك

ابو ريما>> والله طيب ليش مابتي ياريما

ريما>> عشان بكرة بروح من بدري بيت مروج

ابو ريما>> ليش ايش عندها

ريما>> شوفتها

ابو ريما>> ماشاء الله تبارك الله يلا عقبالك يابنتي

ريما>> في حياتك ياغالي

شغل ابوريما السيارة وراح على البيت


محمد >> يلا لينا حبيبي انا بروح

لينا مسكت يد محمد >> محمد بليز نام اليوم عندي

حط محمد يدو على خد لينا >> بالحلال يانور العين

باس محمد راس لينا وخرج


دخل انس غرفتو واتصل على ريما على طول

ريما في غرفتها البيت كلو نايم وهيا لوحدها في الغرفة مع غرم

روح قلبي انا وعدتك وصدقتك هكون وياك
وعليك ابي روحي منا روحي ياعمري فداك

المتصل

روحي

ريما >> هلا بعمري

انس وهوا يتمدد على السرير>> اااااااااااااااه كيفك حبيبي

ريما >>> مررررررررة مبسوطة

انس>>ياحياتي عساه دوم ان شاء الله

ريما>> وانت معايا

انس>> ها ايش سار على خلود حكيني

ريما>> يالله ياانس من جد كان يوم مميز في حياة لولو

انس>>> والله حلو ليش ايش سار

ريما>> اول ماجا حسام ودخل البيت


ابو ميمي>> ياريم ياغدير

نزلو ريم وغدير من الدرج بسرعه

ريم>> ايوا يابابا

ابو ميمي>> خلاص بكرة رحلتكم العصر الساعه 6 تكونو في جده يعني 5 تطلعو المطار

غدير>> يس

ابو ميمي>> فين امكم

ريم>> في الغرفة

ابو ميمي>> اتعشتو

غدير>> الحمد لله من زمان

ابو ميمي>>> طيب قولو للخدامه تسوي لي أكل جيعان

ريم>> حاضر يابابا

راحت ريم وغدير للخدامه عشان تسوي لأبوهم عشى

غدير وهيا جالسة على الطاولة في المطبخ>>> ريم متحمسة صح

ريم>>> مدري ياغدير احس اني جالسة ارمي نفسي علية

غدير>> ريم امانه امانه تحبي

ريم سكتت شويا وبعدين اخذت نفس>> مو احبو بس ارتاحو لو

غدير غمزة لريم >> اول الحب إرتياح


ريما >> ولا تشوف رنيم من فوق قنصتهم هههههههههههه

انس>> والله رنيم هذي نكتة تعالي

ريما>> جيت هههههههههه

انس>> لاجد دريتي انو راكان خطب رنيم

ريما> ايوا اليوم ماما قالت لي

انس>> رنيم ماتدري

ريما>> مااتوقع لانها ماقالت لي

راكان>> يقول ماقال لها

ريما>> واااااااااو حماس عقبالنا

انس>> ان شاء الله قريب ياروحي انا


رنيم >> مافي احد كلهم نامو

راكان>> وريما لوحدها في البيت

رنيم> ايوا عشان بكرة شوفت مروج

راكان >> اها عقبال شوفتنا

رنيم >> اول شي اتقدم بعدين الشوفه

راكان>> مين قالك اني ماتقدمت

رنيم >> راكان حبي مو وقت وناستك

راكان >> ورب الكعبة امي كلمت امك وخطبتك

رنيم حست بفرحه عمرها ماحست فيه ومن قوة الفرحه صرخت >> امااااااااااااااااااااااانه

قامو هتون وشهد مفجوعين

هتون>> رنيم ايش في

شهد>> سار شي

رنيم قامت ترقص>> راكان امو كلمت ماما

راكان >> ههههههههههه ياخبلة صحيتيهم

شهد>> وجع وجع وجع فجعتيني

هتون استوعبت الموضوع >> من جد يعني امو كلمت امك

رنيم >> يس

شهد وهيا تتثاوب >> مبروك

شدت شهد البطانية وكملت نومتها

هتون >> الله حماس بس امك ماقلت لك صح

رنيم >> لا راكان ماما ماقالت لي

راكان>> مدري يمكن يستنو شي

رنيم >> وااااااااااااااااو حماس

راكان وهوا مبسوط >> رنوم ايش راح تقولي لابوكي لما يقولك ها يارنومه انتي مواقفة

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:38 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
رنيم >> مايبغالها تفكير لا طبعا

راكان >> نعم

رنيم >> هههههههههههه صادوة

راكان >> فجعتيني يادبة

رنيم >> بقولهم موافق موافق موافق

راكان >> هههههههههههههههههههههه الله يسعدك

رنيم >>ويسعدك

راكان >> رنومتي
رنيم>> يالبية

راكان بصوت واطي>> امواااااااه احبك

رنيم بصوت واطي >> اموووواه اموت اموت اموت فيك



ريما >> والله ياانوس مرة متحمسة تخيل انا ورنيم يسير فرحنا بيوم واحد

انس>> ياعمري ان شاء الله

ريما >> الله لايحرمني منك يانور عيني

انس >> ولا يحرمني منك ياحلى ريما في الدنيا كلها وربي اموت فيكي

ريما >> وانا اعشقك

انس >> ااف اف اف ريمو الساعه 2

ريما>> ياعمري يلا خلاص روح نام

انس>> حتصحيني

ريما >> هههههههههههههه ان شاء الله تعال

انس>> جيت

ريما >> بكرة شوفت مروج وقبل مااروح ابغى اشوفك

انس>> متى رايحه عندها

ريما >> على 5

انس >> خلاص اخرج من العمل وعلى طول اقابلك

ريما>> فين

انس >> مدري في أي مكان

ريما >> خلاص بكرة اشوفك في مطعم تشيلز نتغدى سوا

انس >> اوكي ياروحي

ريما >> انوس لازم اشوفك بكرة لاني مرررررررررة مشتاقتلك

انس >> من قبل الظهر وانا في المطعم هههههههههه ابشري ياعيوني

ريما|>> يلا تصبح على خير

انس >> وانتي من اهلو

ريما >> باي

انس>> باي



رنيم >> اااااااااااااااه يلا حبيبي خلاص روح نام الوقت اتاخر

راكان>> والله من جد اتاخر الوقت

رنيم>> راكان

راكان >> عيونه

رنيم >> احبك

راكان>> ياعمري وانا اموت فيكي

رنيم>> يلا حبيبي تصبح على خير

راكان >> وانتي من اهلو

رنيم >>> يلا باي

راكان >> باي

مرة اليوم وكان يوم حلو مميز للبنات وبكرة يوم احلى واحلى لمروج


تاني يوم الساعه 8ونص

تتن تتن تتن

صحيت ريما على صوت المنبة مسكة جوالها ودقت على انس

انس في سابع نومه

لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

رد انس>> ام

ريما بصوت كلو نوم>>> صباح الجوري يانور عيوني

انس>> صباح النور

ريما >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص

انس>> ام طيب

ريما>> احبك

انس>> وانا كمان

ريما >> يلا حبيبي قوم

انس>> طيب

ريما >> باي

انس>> باي

قام انس وجلس على طرف السرير وحك شعرو ودخل الحمام


قفلت ريما من انس وكملت نومتها

صحيت هتون واتصلت على عبد الرحمن

عبد الرحمن صحي من بدري لانو طول الليل وهوا يتالم

دلوعتي كل الحلا فيها
احترت انا مدري شسميها

المتصل دلوعتي

عبد الرحمن>> ياصباح الخير

هتون>>ههه صباح النور

عبد الرحمن>> كيف حبيبتي

هتون>> بخير دامك بخير ياغالي انت كيفك؟

عبد الرحمن>> في احد يسمع الصوت االحلو هذا ومايكون بخير

هتون>> ياربي مايحرمني منك

عبد الرحمن>> ولامنك ياروحي

هتون>> يلا روح لا تتأخر على الدوام

عبد الرحمن>> طيب حبيبي انتبهي لنفسك

هتون>> وانت كمان انتبه لنفسك

عبد الرحمن>> ان شاء الله ياقلبي

هتون>> يلا حبيبي باي

عبد الرحمن>> باي

قفل عبد الرحمن من هتون واتصل على راكان

راكان في سابع نومه

سير علينا ياهواسير علينا
مشتاق لعيونك تعال سير علينا
المتصل

دحمي

راكان>> هلا دحمي

عبد الرحمن>> نايم يادب

راكان >> ام كم الساعه

عبدالرحمن >> 8 ونص

راكان>> اف رنوم الدوبة ماصحتني

عبد الرحمن >> ههههههههه اهو انا صحيتك

راكان>> اشبو صوتك

عبد الرحمن> تعبان ياراكان

راكان انفجع >> ليش اشبك

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:39 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
عبد الرحمن خنقتو العبرة >> ماادري كل يوم حالي للأسوء ياراكان

راكان >> اسمع انا اقوم اغير ملابس وامرك نروحح المستشفى

عبد الرحمن>> لالا مالو داعي انا اخذت ادويتي

راكان>> بلا مالو داعي بلا كلام فاضي

عبد الرحمن>> والله ياراكان لو بس ارتاح اليوم ان شاء الله اكون افضل

راكان>> خلاص عندك اجازة مفتوحه وراتبك ماشي

عبد الرحمن>> لا ان شاء الله اليوم اريح وبكرة اكون افضل

راكان >> عبد الرحمن نام وارتاح وانا اليوم بعد العصر بمرك نطلع المستشفى

عبد الرحمن>> مالو داعي ياراكان

راكان>> خلاص هذي اوامر عليا فاهم

عبد الرحمن>> اوكي بس تعال

راكان>> هلا

عبد الرحمن>> تكفى هتون لاتدري بشي

راكان>> مافهمت

عبد الرحمن>> فهم انس انو مايقول لهتون اني في اجازة عشان لاتقلق خلي يقول اني مداوم عادي

راكاان>> اها اوكي سار يلا انتبه لنفسك

عبد الرحمن>> ان شاء الله

راكان>> دحمي ايش شي يسير تديني خبر وانا عندك

عبد الرحمن>> ان شاء الله

راكان>> يلا باي


عبدالرحمن>> باي

يالله ايش يستنى عبد الرحمن الله يكون في عونو ويرفع عنو


صحي طلال من بدري وطلع على الشركه وهوا في المكتب اتصل على خالد

خالد في مكتبو واخلاقو زفت اليوم شوفت مروج وقلبو يتقطع عليها

ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل

6alal

خالد بصوت كل هم ونكد>> هلا طلال

طلال>> افا ليش الاخلاق صفر

خالد قرفنا من نفسو >> طلال بالله اطلع من راسي

طلال>> خلووود سلامات ليش مضايق

خالد>> مافيا شي كدا قافلة معاايا

طلال>> ايوا طيب من ايش

خالد اتنهد بصوت عالي >>اااااااااااااااااه من ايش

طلال>> بل بل على الاه لايكون بس من بنت عمك

خالد>> من بنت عمي ياخوي

طلال>> مو قلت ولد عمتك خطبها

خالد>> واليوم شوفتها

طلال>> طيب

خالد>> يالله ياطلال احس اني صدري ضااااااااااااااايق

طلال>> خالد تحبها

خالد>> مااخبي عليك ياطلال اموت فيها

طلال>> الله اكبر تموت فيها

خالد >> والله ياطلال والله اموت فيها

طلال>> طيب اتصل عليها

خالد>> ااقولك اليوم شوفتها

طلال> مو كانت تحبك اول

خالد>> كانت ياطلال

طلال>> اتصل عليها وقولها انك تحبها ترى مافي زي الحب الاول وصدقني هيا راح ترجع لك

خالد>> انت تقول كدا

طلال>> جرب حظك

خالد>> طيب انا دحين بكلمها اتصل عليها واقولك ايش سار

طلال>> اوكي انا انتظرك

خالد>> يلا باي

طلال>> باي

قفل خالد من طلال وسار يقلب بالجوال لين وصل عند اسم مروج

أهداني قلبة وهديته الجرح

خالد>> اتصل ولا مااتصل اووووووووف اتصل وامري لله

اتصل خالد على مروج

مروج نايمة وتحلم بأحلى حلم في احلى يوم في حياتها وقطع حلمها صوت الجوال

كنت عارفه انك هتبعد كنت عارفه انك اناني
كنت بضحك على نفسي يمكن القى فيك فرحة زماني

المتصل
بقايا جروح

رفعت مروج الجوال وهيا مستغربة>> نعم

خالد >> صباح الخير

مروج>> نعم

خالد>> مروج انــ

قاطعته مروج>> لو سمحت لاتنطق اسمي على لسانك

خالد بصوت واضح علية الندم>> مروج والله والله ندمان

مروج بقرف>> ههه ندمان بعد ايش ياعيني

خالد>> مروج سامحيني....(وسكت شوا وبعدين قال) مروج والله احبك

مروج>> تحبني لا من جد بعد ايش.... بعد ماكسرة قلبي..... بعد ماجرحت احساسي

خالد>> مروج انا مستعد لكل الي تبغى اطلبي أي شي أي عقاب انا جاهز بس لاتخليني

مروج>> تصدق على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك خالد روح مالك في قلبي مكان

خالد>> اخر فرصة يامروج والله اخر فرصة

مروج>> جيتك وكل حب وشوق وغرام ايش سويت فيا كسرتني طعنتني ماقدرت حبي

خالد >> والله عارف اني حيوان وحقير وسافل وكل شي بس سامحيني مروج ردي ايمن

مروج >> هاي هاي تعرف من هذا ايمن هذا سيدك وتاج راسك

خالد واول مرة يتكلم بخضوع وذل>> طيب سيدي وتاج راسي بس الله يخليك ردي أيمن ارفضي مروج انا ابغاكي

مروج حست انها لازم تذل خالد اكثرواكثر نار ولعها في قلبها >> اسفة ياولد العم مالك في قلبي مكان القلب والحب والروح فدا الغالي ايمن

خالد>> مروج الله يخليك

مروج >> يلا باي

قفلت مروج في وجه خالد السماعه وحطت راسها وكملت نومتها من غير أي اهتمام لموضوع خالد كانو واحد غلطان وهزئتة

قفل خالد من مروج ويحس الدنيا ضايقة فيه فتح ازارير الثوب وشال الشماغ وطلع من المكتب


يالله ياخالد توك تعرف قيمت مروج مو كانت عندك وبين يدينك بس ماعرفة قيمتها غير لما فقدتها



>>>دكتور فهد المدير طالبك

قام فهد من مكتبو وراح للمدير

طق طق طق

المدير >> اتفضل

دخل دكتور فهد المكتب

المدير >> استريح

جالس على الكرسي

د فهد>> طلبتني دكتور

د محمد>> والله يادكتور د فهد مني عارف ايش اقولك

د فهد >> ليش خير ان شاء الله

د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم

د فهد انبسط >> والله من جد

د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك

د فهد>> الله يسلمك يادكتور

د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك

د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت

اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي

مين د فهد ؟ وايش قصت نقلو للتخصصي؟ ايش راح يسير في موضوع خالد معقولة مروج قلبها يحن ؟ وايش راح يسير اليوم في شوفت مروج؟ وايش راح يسير بينن ريما وانس ؟ وبينم ريم وانس ؟ وعبد الرحمن وضعو كل مالو للأسواء


قمرهم كلهم 06-06-2010 10:41 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت 77
د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم

د فهد انبسط >> والله من جد

د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك

د فهد>> الله يسلمك يادكتور

د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك

د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت

اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي

فهد >> يارب الحمد لله الحمد لله حلمي اتحقق يوه لازم ابشر الغالة

رفع فهد جوالو واتصل على امو

ام فهد في غرفتها للأسف مشلولة وابو فهد مات بحادث سيارة فهد ولد مرة طموح أنسان يطالع للمستقبل بنظرة امل فهد ولد من 3 اولا وبنت لما كانو في الرياض ابو فهد اتعرض لحادث ماتو كل اخوانو مابقي غير فهد ماسار في ولاشي لانو كان في حضن امو وام فهد انشلت والباقين للأسف ماتو

ام فهد جالسة في غرفتها الكبيرة وقدامها الفطور والتلفزيون وفجأة جوالها

نغمة نوكيا العادية
المتصل نور عيني

ام فهد >> فهد فيك شي

فهد >> لالا يالغالي بس لكي عندي خبر

ام فهد>> خير ان شاء الله

فهد >> لالا خير

ام فهد >> يلا قول نشفت ريقي

فهد >> يمة نقلوني على التخصصي بتعين هناك

ام فهد >> والله الحمد لله ياوليدي عسى الله يفتحها في وجهك

فهد >> هذا من فضل دعاويك يالغالي عسى الله يخليك تاج على راسي

ام فهد>> الله يوفقك ولايحرمني منك يانور العين

فهد >> ولا منك يلا ياغاليه انا بكمل شغلي توصيني شي

ام فهد>> سلامتك

فهد>> يلا في امان الله

ام فهد >> في امان الرحمن

قفل فهد من امو وكمل شغلو وطلب من النيرس ترتب اغراضو عشان ينقلها بعد نهاية الدوام


مرة الوقت وسارت الساعه 12 الظهر

خلص طلال من شغلو ورجع على الكرسي >> يالله ظهري .. يووووووووووه نسيت خلوود

رفع طلال الجوال واتصل على خالد

خالد جالس قدام البحر من يوم ماكلم مروج مالو احد غير البحر يرمي في همومو

ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك

المتصل 6alal

رد خالد من غير نفس >> هلا طلال

طلال>> خلوود وينك

خالد>> برى

طلال>> فين

خالد>> في البحر

طلال>> انت فين انا بجيك

خالد>> طلال الله يخليك خليني في حال بجلس مع نفسي شويا

طلال>> خويلد بطل حركات الحبيبة دي انت فين

خالد انقهر من طلال هوا السبب في كل شي>> طلال لو سمحت خليني لوحدي

طلال انصدم من اسلوب خالد >> خير خير ترفع صوتك

خالد بعصبية >> ياخي ماتفهم 100 مرة اقولك انا بجلس لحالي

طلال>> طيب ياحبيـــب بس عيب خالد تهزو بنت

خالد انقهر من طلال>> طلال حدك هنا البنت هذي تاج راسي وراسك

طلال>> انا ماراح ارد عليك دحين عارف ليش عشان عقلك مو معاك

خالد >> ايوا انا مجنون يلا باي

قفل خالد الخط في وجه طلال واتنهد وحط يدو على راسو وكمل شكوا للبحر

طلال>> وربي الولد هذا منتهي خليني اروح اتغدى احسن لي

خرج طلال من المكتب وراح يتغدى



انس في المكتب جالس يشتغل وفجأة جوالو دق

يقول انسى خلاص كل منى له طريقة
معقولة كلمة تغير حالي معاك

المتصل

عمتي

رفع انس الجوال واستغرب من اتصال عمتو بس رد عليها بترحب وذوق>> هلا والله بالغالية

ام ميمي >> ياهلا فيك ياغالي

انس>> كيفك ياعمة

ام ميمي >> الله يبارك فيك حبيبي كيفك انت

انس >> بخير يطولي عمرك

ام ميمي >> انس ابويا ابغى منك خدمه

انس>> افا ياعمة انتي تأمري

ام ميمي >> ياقلبي الله يسعدك

انس >> طلبي ياعمة

ام ميمي >> اليوم البنات ان شاء الله طالعين جده بالطيارة واذا ماعليك كلافة تروح تجيبهم من المطار وتوديهم عند امك لين نلحقهم انا وابوهم لانو ريم تعبانه وماتقدر تطلع بالسيارة

انس >> بس كدا حاضر ياعمة ابشري من عيوني

ام ميمي >> الله يخلي لي عيونك

انس >> بس متى رحلتهم

ام ميمي >> يعني على 6 يوصلو انا اطلعهم المطار وادق عليك

انس >> خلاص ياعمة سار

ام ميمي >> يلا ابويا اسيبك انا سلم لي على الوالده

انس >> يوصل ياعمة

ام ميمي >>> في امان الله

انس>> ياهلا مع السلامة

قفل انس من عمتو وكمل شغلو وهوا ناسي انو موعد جيتهم نفس موعد غدا مع ريما

خلص راكان من شغلو ومرة على مكتب انس

طق طق

انس وهوا مشغلو >> اتفضل

راكان >> لا والله اقول قوم بس

انس>> هههههههههه هذا انت

راكان >> تخيل

انس>> تعال اجلس

راكان >> لالا قوم جيعاااااااااان خلينا نتغدى

انس >>والله بطني تعروني من الجوع تعال عبد الرحمن كيفو

راكان >> قوم نروح نمر عليه وناخذو ونتغدى برى

انس >> يلا

قفل انس الملفات وطلع مع راكان على بيت عبد الرحمن عشان يتغدو برى


ام عبد الرحمن جالسة عند راس عبد الرحمن>> كيفك دحين

عبد الرحمن وجسمو مليان عرق >> والله الحمد لله

ام عبد الرحمن>> دحمي خليني ادق على ابوك يجي يوديك المستشفى

عبد الرحمن بالقوة يتكلم من التعب>> لا تخوفي انا مافيا شي اااااااااااااااااااه

ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> عبد الرحمن انا بدق على ابوك

مسك عبد الرحمن يد امو >> لا انا بخير


سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
سلامات اشوف الفرحه بعيونك سلامات

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:42 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
المتصل راكان

ام عبد الرحمن >> جوالك يدق

عبد الرحمن وهوا يتألم >> امي راكان ردي علية وقولي لي عبد الرحمن يقولك تعال

ردة ام عبد الرحمن على راكان

راكان امااستنى وعلى طول هرج >> يادب قوم

ام عبد الرحمن>> الو

راكان استغرب الصوت ورجع االجوال وشاف الرقم هوا رقم عبد الرحمن>> عبد الرحمن موجود

ام عبد الرحمن وصوتها مخنوق >> انت صاحبو راكان

راكان >> ايوا اخير في شي

ام عبد الرحمن انفجرت بكى >> تعال عبد الرحمن تعبان

راكان انفجع >> ليش ايش في

انس >> راكان ايش في

ام عبد الرحمن >> عبد الرحمن تعبان

راكان >>يلا يلا انا قريب من البيت افتحو لنا الباب

قفلت ام عبد الرحمن الجوال وعبد الرحمن في حاله سيئة ونزلت فتحت الباب

راكان >> انس انزل

انس >> راكان ايش في

راكان >> عبد الرحمن تعبان

نزلو انس وراكان ودخلو بيت عبد الرحمن

ام عبد الرحمن وهيا لابسة شرشف الصلاة >> تعالو

مشو انس وراكان ورى ام عبد الرحمن لين وصولو غرفتو

عبد الرحمن اغمى علية وعرقاااااااااااان

راكان >> انس شيل معايا

شالو انس وراكان عبد الرحمن وركبو السيارة

ام عبد الرحمن >> استنو اجي معاكم

انس >> لا ياخاله خليكي احنا نطمنك

ام عبد الرحمن >>> مااقدر ياولدي ابغى اروح معاكم

راكان >> يلا بسرعه البسي عبايتك

راحت ام عبد الرحمن ولبست عبايتها وراحو جري على االمستشفى

غدير>> ريم ريم ريم ريم

ريم وهيا تخرج ملابسها من الدولاب >> نعم

غدير >> ماما كلمت انس

ريم >> ايش قالت لو

غدير وهيا تغمز لريم >> تبغي تعرفي

ريم >> غدورة بلا هبل

غدير >> قالت لو ريم تموت فيك وتحبك بس تكذب على نفسها وتقول مااحبو

ريم >> ه ه ه يادمك

غدير >> قالت لو البنات جاين جده بالطيارة ابغاك تاخدهم وتوديهم عند امك

ريم> وهوا ايش قال

غدير>> قالها ابشري ياعمه من عيوني هذي ريم الغالية

ريم فتحت عيونها >> من جد قال كدا

غدير >> ههههههههههههههههههههههههههه

ريم>> سخيييييييييييييفة ياغدير

غدير >> والله قال لها كدا بس ماقال لها هذي ريم الغالية دي من عندي


صحيت رنيم من النوم وجلست على السرير لقت هتون وشهد نايمين

دخلت رنيم الحمام وخلصت ورجعت تاني وكملت نومتها >>هههههههههههه لو ماناموو للعصر مايرتاحو


صحيت لينا من بدري ودخلت المطبخ وقالت للخدمة تسوي لها غدى ويجهزو غرفة الأستقبال عشان تحط الأكل هناك وراحت غرفتها واتروشت ونضفت جسمها (يعني شالت الشعر من يدينها ورجولها) وسوت شعرها ولبست تنورة قصيرة جينز وبلوزة حمرا واستشورت شعرها وفردتو على راحتو ومسكة الجوال واتصلت على محمد

محمد تو خرج من المكتب لسة تو يبغى يطلع الجوال يتصل على لينا إلا هيا سبقتو على طول در عليها

محمد>> عمرك طوييييييييييييييييييييييل

لينا>> من جد

محمد> والله لسة توي كنت بتصل عليك

لينا >> خرجت من العمل

محمد>> ايوا رايح اتغدى

لينا >> فين

محمد>> في البيت اروح اخبص لي اكلة واتغدى

لينا >> طيب لوقلتلك انو حبيبتك تستناك على الغدا

محمد>>لا من جد ايش غداكم

لينا>> روحي غداك وقلبي حلاك وعيوني شرابك

محمد>> ياعييييييييييييني على الشعر

لينا>> الشعر ماانقال غير لعيونك وماانكتب غير لرومشك

محمد>> انا في هذي اللحظة ممكن اجيكي وانا داعس ومصفي الطبلون هههههههه

لينا >> ههههههههههههه يلا استناك لاتتأخر

محمد>> اوكي حبيبي بس مشورا الطريق

لينا >> احبك

محمد>> وانا كمان

لينا>> باي

محمد>> باي


اجهزة واسلاك ودكاترة وسسترات وابرة والدنيا حوووووووووووسة في المستشفى


راكان >> ها دكتور طمنا

د فهد >> عزيز المريض عندو تضخم في شريان القلب وهذا خطير

ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> يارب رحمتك

د فهد >> لازم يتنقل على التخصصي هناك في اجهزة افضل من هنا

انس >> طيب يلا ننقلة

د فهد >> يلا وانا معاكم

راكان >> طيب خلاص ننقلة

راح الدكتور فهد مع راكان يخلصو اجراءت نقل عبد الرحمن على التخصصي لانو حالتو مررررررررة صعبة وانس جلس مع عبد الرحمن يواسيها


جا ابو عبد الرحمن جري للمستشفى لقى زوجتو وانس >> عبد الرحمن ولدي فينو

انس>> لاتخاف ياعمي كل شي بخير ان شاء الله

ابو عبد الرحمن>> انس فين الولد

انس>> في الطوارى

راح ابو عبد الرحمن جري للطوارى لقى عبد الرحمن نايم زي الأموات وكلوا سلاك واجهزة وحولينو السسترات

جا راكان ود فهد

انس>> خلاص

دفهد >> خلاص الحين ننقلة على المستشفى بالأسعاف

ابو عبد الرحمن>> يادكتور ولدي في شي

د فهد >> لا يبى ان شاءالله كل شي راح يكون تمام لو نقلناه للتخصصي

ابو عبد الرحمن>> يلا انقلو

راكان حط يدو على كتف ابو عبد الرحمن >> خلاص ياعمي انا كلمت ناس والغرفة موجوده وكل شي تمام لاتشيل هم

ابو عبد الرحمن>> الله يطول عمرك ياراكان

راكان >> ولو ياعمي عبد الرحمن اخويا

جات سيارة الأسعاف وشالو عبد الرحمن على التخصصي ومعاهم الدكتور فهد وابو عبد الرحمن في السيارة حقت الإسعاف وانس وراكان وام عبد الرحمن في سيارة راكان


وصل محمد بيت لينا ودق على جوالها وعلى طول ردت عليه

محمد\>> انا برى ياعنوني


قمرهم كلهم 06-06-2010 10:43 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
لينا |>> يلا دحين افتح لك الباب

راحت لينا جري على الباب وفتحت لو الباب ودخل

اول مادخل محمد حضن لينا وشالها وباسها في خده >> اموووووووووووواه

لينا وهيا حاضنة محمد>> وحشتني ياحمودي

محمد>> واني وحشتيني يانور عيون حمودي

لينا مسكة محمد من يدو ودخلتو على االبيت

محمد وهوا ماسك يد لينا >> لينا عندي لكي خبر يجنن

لينا >> من جد ايش هوا

محمد|> شفتي الشركة الي اشتغل فيها

لينا > ايوا

محمد>> ولد صاحب الشركة اتعرفت علية

لنيا >> من جد كيف

محمد >> احيكي لما ناكل

وقفو لينا ومحمد عند الباب

لينا>> محمد دنق شويا

محمد >> ليش

لينا>> ابغى اغطي عيونك وانت مرة طويل هههههههههههههههه

محمد مات من الضحك على لينا من جد هيا قصيرة وهوا مرة طويل غمض محمد عيونو

محمد>> اهو غمضتها

فتحت لينا الباب >> يلا فتح


فتح محمد عيونو لقى طاولة مدورة كبيرة عليها كرسين بس ومليانه اكل ومافيها انوار غير انوار الشوع والشبابيك مقفلة عشان نور الشمس

محمد>> ياعمري ايش الحلاوة دي

لينا ميلة راسها بدلع >> حلو

محمد حضن لينا وباس راسها |>>| يجنن

لينا مسك يد محمد >> يلا تعال

راحت لينا مع محمد وسحبت الكرسي وجلست محمد علية وجابت الصحن وحطت لو اكل وسارت تأكلو

محمد>> وانتي ماراح تاكلي منتي جيعانه

لينا >> انا اشبع لما اشوف عيونك

محمد >> ياعيني ياعيني

لينا >> والله يامحمد احبك

مسك محمد يد لينا وباسها >> وانا اموت فيكي



د فهد >> لو سمحتو اطلعو برى عشان الأجهزة

طلعو راكان وانس وابو وام عبد الرحمن من الغرفة

السستر >> د فهد دقات قلبو مرة ضعيفة

د فهد >> ركبو لو الجهاز وشوف سرعة دقات القلب

ام عبد الرحمن برى منهااااااااارة من البكي وابوعبد الرحمن يهديها

انس >> الله يرفع عنو

راكان >> انس

انس >> هلا

راكان حط يدو على كتف انس >> هتون لاتدري اوكي

انس>> اكيد ياراكان

راكان >> مانجيب لها سيرة لين تتحسن حالتو حتى ريما لا تعرف اوكي

انس >> اوكي

راكان>> عمي انا بروح الكافي اجيب لكم شي

ابو عبد الرحمن>> لا تسلم ياراكان

راكان >> انس امشي نجيب شي ناكلو انا ميت من الجوع

انس >> يلا


راحو انس وعبد الرحمن الكافي واخذو لهم كروسان وشاهي يسكتو الجوع


صحيت مروج من النوم ونفسيتها مرتاااااااااااااااح والأبتسامه شاقه حلقها لها كم يوم ماتكلم ايمن اتفقو على كذا عشان يزيد الشوق بينهم دخلت مروج الحمام ودخلت العدة حقت النعومه هع هع هع



محمد>> الحمد لله

لينا >> بالعافية ياروحي والله يامحمد مرة انبسط بهذا الخبر

محمد>> يعين زوجك راح يسير مدير الحسابات

لينا >> الله يوفقك ياااااااااااااااارب


اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير
قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر

مجهولة اراضية

لينا >> محمد باابا

محمد >> ردي علية

ردة لينا>> الو

ابو لينا >> مرحبا

لينا >> هلا

ابو لينا >> كيفك

لينا >> بخير

ابو لينا >> لينا انا اليوم جاية جده الساعه 6 المغرب جاي من المدينة

لينا >> اها اليوم جاي

ابو لينا >> ايوا انا دحين في المدينة

لينا >> يلا تجي بالسلامة

ابو لينا >> الله يسلمك المهم خلي الخدم يسو لي اكل لاني ماراح اتغدى هنا

لينا >> حاضر

ابو لينا >> يلا باي

لينا>> باي

محمد>> لينا ليش تكلمي ابوكي كدا

لينا >> كيف تبغاني اكلمو

محمد>> مدري مااحس كدا

لينا>> مااحبو

محمد انصدم معقوله في بنت ماتحب ابوها >> ماتحبي

لينا >> ايوا مااحبو شايف من متى لمتى يكلمني اكرهو واكره امي انا امي الخدامه وابويا السواق

محمد حضن لينا بحنان >> انا ابوكي وانا امك وانا كل شي

لينا شدة على ثوب محمد>> الله لايحرمني منك

محمد>> ولا منك

باس محمد لينا على راسها >> يلا حبيبي انا راجع الدوام انتبهي لنفسك

لينا >> اوكي حبيبي

خرج محمد وراح على الدوام وطلعت لينا غرفتها



الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لاإله إلا الله

اذن العصر

صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام غسلة وجهها واتوضت وصلت واخذت الدوا ونزلت عند امها


ريما >> صباح الخير

ام ريما >> قصدك عصر الخير

ريما >> ههههههههههههههه طيب عصر الخير

ام ريما >> توك صاحية

ريما >> ايوا والله ياماما تعبانه احس التعب حق السفر كلو طاح اليوم

ام ريما >> الله يكون في عونكم انتو ودا النوم

ريما >> ماما كلمتك خاله نهلة

ام ريما>> ايوا

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:44 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ريما وهيا متحمسة>> ايش قالت

ام ريما >> تقول اتجنن عليها حسام

ريما >> امانه

ام ريما>> والله وقال لها بسرعه ابغى املك عليها

ريما >> ههههههههههههههههه والله ماعندو وقت

ام ريما>> الله يسعدهم ويسخرلكم ولك بنات المسلين

ريما >> امين

ام ريما>> انتي متى رايحه

ريما >> كم الساعه

ام ريما>> الساعه 4 ونص

ريما >> خلاص اطلع البس وعلى خمة اروح

ام ريما> وه من بدري

ريما>> ايوا رايحه اتغدى عندها

ام ريما>> طيب خلي سوبرمان يوصلك ويجيني

ريما>> ليش انتي رايحه مكان

ام ريما>> ايوا ابغى امر على خالتي فتو

ريما|> ههههههههههههه خالتك فت ودي نكتة

ام ريما>>> وه ياريما عيب

ريما >> والله عمرها 70 سنة ومتزوجه واحد مصري عمرو 330 سنة وقال ايش تحبو

ام ريما>> هههههههههههههه مالنا دخل

ريما >> من جد يلا ماما انا طالعه البس

ابو ميمي >> يلا ياريم انتبهي لأختك

ريم > حاضر يابابا

ام ميمي >> انا كده كمان نص ساعه اكلم انس يجيكم

غدير>> ايوا لايتأخر علينا

ابو ميمي >> يلا من يوم ماتوصول كلموني

ريم >> اوكي

ام ميمي>> انتبهو لنفسك

غدير>> حاااااااااضر

ركبو ريم وغدير الطيارة

انس >> ها دكتور كيف عبد الرحمن

د فهد >> الحمد لله اتعدى مرحلة الخطر بس لازم يجلس في العناية المركزة ويكون تحت المراقبة

ابو عبد الرحمن>> دكتور هوا كان عندو موعد مع دكتتور عشان يسوي لو العملية برى المملكة

د فهد >> والله يبى مدري وي اقولك بس صحتو مرة ماتساعد انه يسافر لأي مكان لين يتعى مرحلة الخطر

راكان >> انا مستعد اطلعو بطيارة خاصة

د فهد >> القصة مو قصة طيارة خاصة بس قلبه ضعيف ونبضابته قليلة والضغظ حق الطيراة يأثر علية

انس >> يعطيك العافية دكتور

د فهد >> الله يعافيك تقدرو تروح ترتاحو لانه مافي فايده من جلستكم

راكان>> تسلم يادكتور

د فهد >> عن اذنكم


ابو عبد الرحمن>> خلاص ياعيالي انتو روحو ماقصرتو الله يطول في عمركم

راكان >> الله يسلمك ياعمي عبد الرحمن اخو وعزيز والله

ابو عبد الله>> الله يكرم اصلكم

انس >> الله يسلمك واي شي تحتاجو اتصل علينا

ابو عبد الرحمن>> ماتقصرو

رااكان>> يلا في امان الله

ابو عبد الرحمن >> في امان الكريم


خرجو انس وراكان وركبو السيارة

انس >> يالله مسكين عبد الرحمن الله يرفع عنو

راكان >> من جد والله

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

انس >> هذي ريما

راكان >> انس زي ماقلنا لايوصل شي لين تستقر حالتو

انس >> اوكي


رد انس على ريما >> هلا حبيبي

ريما >> هلا بعيوني

انس>> كيفك

ريما >> بخير ياروحي انت كيفك

انس>> بخير دامني شفتك

ريما >> فينك

انس>> انا دوبي خارج من العمل

ريما >> خلاص على وعدنا

انس خبط راسو بيدو >> ايوا حبيبي اكيد

راكان اشر لأنس ايش في

انس اشرو لو اصبر

ريما >> خلاص حبيبي انا دحين خارجة من البيت

انس >> اوكي حبيبي ماراح اتاخر عليك

ريما >> يلا باي

ريما >> باي

قفلت ريما من انس وراحت على الدولاب حقها وطلعت الأغراض حقت انس وحطها كلها في كيس كبير

راكان >> ايشبها ريما

انس>> ياشيخ امس قالت لي انو شوفت مروج اليوم

راكان >> ماشاء الله

انس>> ايوا وريما رايحه عندها من بدري وقالت تبغى تشوفني واتفقنى انا وياها نتغدى برى في تشيلز ونسيييييييت

راكان >> وربي انك فاااااااااااصل

انس >> ياشيخ انا لخبطتني هرجة عبد الرحمن

راكان >> طيب يلا نروح على الشركة وخج سيارتك وروح عندها

انس>> ايوا ايوا بس بسرعه يالله ياراكان


خرجت مروج من الحمام بعد ساعه كاااااااااااملة هههههههههههههههههههه
وطلعت عدة الكريمات والمرطبات حقت الجسم وقبل ماتلبس دقت على ريما

مالي غيرة سكن روحي
حبيبي وانا احبة لو قالو تمنى اتمن عمري قربة

المتصل ميمو

ريما >> هلا حبي

مروج>> وينك

ريما >> خلاص حبي دحين بطلع من البيت

مروج>> لاتتأخر ياريمو

ريما >> مروج في احد جايكم

مروج >> احد لا محد

ريما >> يعني انا وانتي وامك بس مافي خلاتك عماتك

مروج>> لالالالا مافي ولااحد غيرك

ريما>> طيب اسمعي انا بروح اتغدى مع انس

مروج>> ريما بلا سخافة تعالي

ريما >> مروج والله ماشفتو من يوم ماجينا والله بسرعه اروح اتغدى معا واجيك وربي بسرعه

مروج>> اوكي لاتتأخر

ريما >> اوكي حبي

مروج>> يلا باي

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:44 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ريما>> باي

نزلت ريما وركب السيارة

ريما >> سوبرمان روحو هذا تشيلز

سوبرمان >> تيب

وصل انس الشركة واخذ سيارتو ونسي انو عمتو تبغى يجيب بناتها


صحيت خلود وصحت البيت كلو

رنيم >> يالله من جد عفنا واحنا نايمين

شهد>> من جد والله

هتون من يوم ماقامت اخلاقها مو شي

رنيم >> هاي تكو خير

هتون >> رنيم ترى مالي خلقك واصل حدي

شهد>> خير هتون

رنيم >> خليها عادي تكو يجي منها اكثر

نوارا>> يلا ننزل نتغدى جيعاااااااااااانه

خلود >> من جد والله

نزلو البنات كلهم يتغدو ونزلت هتون وقلبها يعورها ليش ماتعرف


لينا جالسة في الغرفة حقتها على التلفزيون

فجأة جوالها دق


اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير
قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر

مجهولة اراضية

لينا >> اف هذا بابا

ردة لينا>> ايوا

ابو لينا>> لينا حبيبي انا دحين طالع الطيارة

لينا >> اوكي توصل بالسلامة

ابو لينا>> حبيبي خلي الخدمات يسو اكل وخلي السوق يجيني لايتأخر عليا

لينا >> طيب اتصل عليه انا مني خارجه مكان

ابو لينا> اوكي حبيبي باي

لينا >> باي

قفلت لينا من ابوها ورمت الجوال وكملت الفيلم ولاكانو ابوها الي لي فترة ماشافتو جاي


ابو ميمي>>> يلا دقي على انس

ام ميمي >> طيب دحين ادق علية



ريم>> غدير تتوقع مرة خالي تستقبلنا

غدير>>> ماسمعتي امس ماما ايش قالت لما قالت لها البنات جاينك

ريم>> لا ايش اقتل لها

ام ميمي >> ياويلي تقول تبغى تموت من الفرحه

ريم> من جد

غدير>> والله تقول قالت لها لو ماشلتهم الأرض تشيلهم عيوني ومدري ايش وهذولا بناتي ولله يعلم بمحبتهم

وصلت ريما المطعم ودخلت جلست تنتظر انس


قرب انس من المطعم وهوا متحمس يشوف ريما وناسي بنات عمتو

فجأة دق جوالو
يقول انسى خلاص كل منى له طريقة
معقولة كلمة تغير حالي معاك

المتصل

عمتي


خبط انس راسو >> يووووووووووووووه نسيت عمتي

رد انس>> هلا ياعمه

ام ميمي > معليش ابويا شغلناك

انس>> لا ياعمه انتي تامري

ام ميمي>> الله يسلمك بس ترى البنات من اول طلعو يعني دحين كمان ربع ساعه ويوصلو

انس>> اهو انا توي خارج من العمل وطالع المطار

ام ميمي>> الله يسعدك يارب

انس>> الله يسلمك

ام ميمي >> طيب حبيبي مع السلامة

انس >> مع السلامة

قفل انس من عمتو>> يوه انا كيف نسيت ياربي ايش اقول لريما

اتصل انس على ريما

ريما جالسة في المطعم واول ادق جوالها على طول ردة>> هلا حبيبي

انس >> ريمو انتي فين

ريما >> انا في المطعم وخلاص طلبت عبال ماتجي يكون الأكل جاهز

انس >>> امم ريما انا مااقدر اجي

ريما اتفاجئت >> ليش

انس >> ها امي تعبانه شويا وبروح اوديها المستشفى

ريما>> لالا سلامات عليها ماتشوف شر

انس >> والله اسف ياعمري كان ودي اشوفك بس والله مابيدي

ريما >> لا ياعمري عادي المهم ماماتك تكون بخير

انس>> اسف مرة تانية حبيبي

ريما > عادي حبيبي المهم طمني عنها

انس>> اوكي ياعمري انتبهي لنفسك

ريما >> حتى انت

انس>> يلا ياعيني باي

ريما >> باي

قفل انس من ريما وهوا مقهووووووور من بنات عمتوالي جو في وقت غلط

جلست ريما تقلب في الجوال ماتقدر تطلع خلاص قيدها طلبت الأكل إلا جوالها دق

المتصل

شوشه المنفوشة

ردة ريما >> هلا والله

شوشة>> وينك ياقاطعه

ريما >> والله ياقلب سوري مقصره معاكم

شوشة >> سوري ولامصري ههههههههههههه

ريما >> هههههههههه لا مغربي

شوشه >> وينك ريما

ريما >> انا برى اتغدى

شوشه>> قولي والله انا لوحدي دااااااااجه اخواتي كلهم سافرو وجالسة ادور احد يتغدى معايا

ريما >> امانه وليش ماسافرتي

شوشه >> خيرات ريمو نسيتي ني راسبه ههههههههههه

ريما >>> هههههههههههههههه يوه مسكينة

شووشه >> اقول خل عنك التريقة

ريما >> تعالي انا في تشيلز لوحدي

شوشه>> ياحبي لك انا قريبة منو يلا الحين ادخل

ريما >> اوكي استناكي

دخل خالد البيت ومن غير مايسلم طلع على غرفتو

ابو خالد>> ايش في ولدك داخل على يهود

ام خالد>> والله مدري

ابو خالد>> اصلا الولد هذا انا ماعرفت اربي

ام خالد>> خليني اطلع اشوف ايش في

طلعت ام خالد لغرفتو ولقت خالد جالس على الكرسي ومغمض عيونو

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:47 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 

ام خالد>> خالد ايش فيك

خالد والهم باين علية>> مافيا شي

ام خالد>> طيب ليش لما دخلت ماسلمت ابوك زعلان

خالد>> انا ماشفت احد لما دخلت

ام خالد>> معناتو في شي مضايقك قولي ايش فيك

خالد>> ولا شي بس طفشان

ام خالد>> لا فيك شي

خالد>> امي والله مافيا شي خليني لوحدي

ام خالد>> ماتبغى غدا

خالد>> لا اتغديت برى

ام خالد>> طيب انا نازلة لو تبغى شي كلمني

خالد> طيب

خرجت ام خالد وفسخ خالد التوب وحط راسو على المخده يبغى ينام والنوم مجافي عيونه كل مايغمضها يذكر شكل مروج وهيا تبكي يكرة نفسو ويكرة كل شي حوله

شوشه>> مرااااااااااحب ريمو

ريما قامت حضنت شوشة >> هلا والله

شوشه >> ياحبي لك ياريمو وحشتيني

ريما >> وانتي كمان

شوشه > يالله جابو الأكل

ريما >> ايوا من شوي توه وصل

شوشه >> الله جيعاااااااااانه

ريما >>يلا بسم الله

جلسو ريما وشوشه صحبتها ياكلو ويتحكو ريما تحكيها على سفرتهم وعن خلود وعن كل شي جديد في حياتهم من يوم ماتركو المدرسة

وصل انس المطار وتوهم بنات عمتو واصلين

انس >> يالله يالنكبة دحين كيف اعرفهم وهما متغطين ياربيي

غدير >> ريم شوفي هذا انس ولد خالي

رفعت غدير يدها لأنس لف انس وجهو يحسب احد ورى قامت ضحكة غدير عرف انس انها بنت عمتو

انس >> والله فلة بنات عمتي مايغطو

ريم >> غدير قلبي يدق بسرعه

غدير>> الحب الحب

ريم > قلبي


وصلو غدير وريم عند انس .. انس اول ماشاف ريم على طول ربط صورتها بصورة ريما وفتحو فمو >> يالله الشبه بينهم كبيييييييييير

ريم خجلة من نظرات انس لها وقلبها سار يدق بسرعه

غدير دقت انس في ظهرو >> احنا وصلنا

انس انتبه انو مسرح في ريم>> احم يلا الحمد لله على السلامة

ريم > الله يسلمك

انس يكلم نفسو >> لالالالا مو معقولة حتى نبرة الصوت نفسها سبحان الله

انس >> يابانت في شنطكم

غدير>> اهي في يدنا

انس استغرب>> هنا ملابسكم

غدير>> تخيل

انس >> مدري

ريم >> لالا الشنط مه بابا

غدير> ريم اتصلي على بابا

انس >> يلا تعالو السايرة برى


شوشه >>اااااااااه الحمد لله

ريما >> بالعافية

شوشه>> ياحبي لك ياريما جاد الله عليك

ريما >> الله يسلمك

شوشه >> بالله ريما قولي لي وش يسير على مروج والله متحمسة وسلمي على خلود وباركي لها والله وحشوني البنات

ريما >> شوري ياقمر

شوشه >> يلا حبي باي

ريما >> باي

خرجو شوشه وريما من المطعم وكل وحده طلعت سيارتها

سوبرمان >> يالله هذا مو شوق

ريما >> ههههههههه ايوا تتذكرها سوبرمان

سوبرمان >> ايوا هذا بنت قيلة

ريما >> حرام عليك

سوبرمان >> ريما فين يبقى يروه دهين

ريما >> بيت مروج

سوبرمان >> ريما هذا مورج امس سوا سوا انت

ريما >> لا اول امس وبعدين اليوم مروج يجي عريس يشوفها

سوبرمان> ماشاء الله الحمد لله عشان بيانسي هق هيا يودي يجيب

ريما >> هههههههههههه هذا الي همك


ركبت ريم ورى انس وغدير جمبو طبعا انس في البداية استغرب بس انها جالسة جمبو ولما عرف انو غدير في المتوسطة وحس انها مصرفده مش لها الحركة

غدير>> يالله زمااااااااااان عن جده

انس >> ليش قد ايش لكم مايجتو

غدير>> يمكن 3 شهور

انس >> هذا زمان

غدير>> ياحبيبي احنا كل شهر كنا نجي

انس >> ام وانا اقول ليش جده تنور فجأة

غدير >> احم احم من ذوقك

اتونس انس على غدير دمها خفيف بس استغرب سكوت ريم على بالو زي غدير

انس >> ريم ليش ساكتة

مسكيتة ريم لما قال انس اسمها قلبها سار يدق بسرعه

غدير ضحكة على شكل ريم

انس >> ليش تضحكي

غدير>> ولا شي

رفع انس حجابو مستغرب

غدير >> انس شغل المسجل ولا انت مطوع

انس >> ههههههههه لا ماني مطوع ايش تسمعو ريم ايش تسمعي

ريم وهيا ميتة خجل >>أي شي

غدير>> سمعنا شي على ذوقك

انس >> طيب هذي الأغنية انا مرة احبها

فتح انس المسجل على عبد المجيد عبد الله اغنية هيبة ملك

غدير>>لااااااااااااااااااااااا

انس رخى الصوت>> ايش ماتحبي عبد المجيد

غدير>> انت تحبو

انس>> هذا فناني المفضل

غدير>> سبحان الله زي ريم وتعشقة اغنية هيبة ملك

ريم تموت على عبد المجيد عبد الله يعني في حاجه تانية تربطها بأنس

شغل انس المسجل وجلسو يسمعو الأغنية وفجأة وقفو عند الأشارة وغدير مشكشكة على الأغنية وانس يضحك عليها وريم من ورى ساكتة لفت ريما وجهها لقت انس وجمبو بنت حلوة وتهز رقبتها ووحده من ورى تضحك وانس متونس عليهم انصدم ريما وخنقتها العبرة واتجمعت الدموع في عينها

ريما تكلم نفسها >> لاا انس مايسوي كدا لا معقولة يطلع مع بنات لا


ايش راح تسوي ريما مع انس ؟ وايش راح يقولها ؟ وريم وغدير ايش ناوين عليه ؟ وايش راح يسير على مروج ؟ وعبد الرحمن كل مالو للأسوء؟ وخالد ايش رح يسوي اليوم؟

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:50 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
البارت ال78

انس>> هذا فناني المفضل

غدير>> سبحان الله زي ريم وتعشقة اغنية هيبة ملك

ريم تموت على عبد المجيد عبد الله يعني في حاجه تانية تربطها بأنس

شغل انس المسجل وجلسو يسمعو الأغنية وفجأة وقفو عند الأشارة وغدير مشكشكة على الأغنية وانس يضحك عليها وريم من ورى ساكتة لفت ريما وجهها لقت انس وجمبو بنت حلوة وتهز رقبتها ووحده من ورى تضحك وانس متونس عليهم انصدم ريما وخنقتها العبرة واتجمعت الدموع في عينها

ريما تكلم نفسها >> لاا انس مايسوي كدا لا معقولة يطلع مع بنات لا

طلعت ريما الجوال من شنطتها وهيا تطالع في انس وانس مبسوط مع بنات عمتو يحسهم زي اخواتو يدخلو القلب بسرعه

انس >> بس يابنت فضحتينا

لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

المتصل هيبة ملك

ريما حاطة الجوال على اذنها وهيا تطالع في انس والدموع متجمعه في عيونها

رخى انس الصوت >> دقيقة يابنات

انس >> هلا

ريما والعبرة خانقتها >> انس انت فين

انس >> ها مع امي

ريما >> انس ليش تكذب عليا انس انا شايفتك جمبي

لف انس وجهو لقى ريما جمبو في اليسارة والدموع تنزل من عيونها وهيا ماسكة الجوال ماقدر انس يشوف دموع حبيبتو فتح باب السيارة وولعت الأشارة الخضرا ومشي سبايدرمان

قفلت ريما الجوال وحطتو في الشنطة

ركب انس السيارة وهوا معصب وغدير وريم ساكتين مو فاهمين شي

سار انس يتصل على جوال ريما وجوالها مقفل خبط انس الطارة وسار يمشي بسرعه

وصلت ريما بيت مروج

ريما>> سبايدرمان خلاص انت روح لماما اوكي انا اخلص واكلمك

سوبرمان>> تيب

دخلت ريما العمارة حقت مروج وركبت الأصنصير تمسح دموعها وتعدل مكياجها


وصل ابو لينا البيت واول مادخل سال الخدم عن لينا

ابو لينا>> يا اشمها دي الشغال ايوا جوم

جوم>> يس مستر

ابو لينا>> فين لينا

جوم>> لينا في قرفة فوق

ابو لينا>> روحي قولي لها بابا يجي

جوم>> يس سير

طلعة الشالغة للينا ودخل ابو لينا الحمام

طق طق طق

لينا>> مين

جوم>> مس لينا بابا تهت يجي

لينا >> طيب اوكي

قامت لينا بكسل وقفل التلفزيون ووقف قدام المراية وطالعت في شكلها لابسة بجامه ولامة شعرها > لينا احسن ومني مغيرة شكلي

خرجت لينا من غرفتها ونزلت لأبوها

اول مانزلت من الدرج ابوها خرج من الحماام

ابو لينا>> ياهلا بلينا

نزلت لينا من الدرج وسلمت على ابوها سلام بااااااااااااارد

حضن ابو لينا لينا بس للأسف لينا ماتحس بالأمان في حضن ابوها تحسن حضنو بارد مافيا لامان الي في حضن محمد والدفا الي في صدرو

ابو لينا> كيف لين

لينا>> الحمد لله

ابو لينا>> يلا تعالي كلي معاايا

لينا>>لالا انا اكلت شبعان

ابو لينا>> طيب تعالي اجلسي معايا

لينا>> طيب

راحت لينا مع ابو غرفة الاكل وجلس ابوها ياكل وهيا ساكتة تطالع في ابوها الي تعتبرو البنك المتحرك بس للفلوس



رنيم >> اه الحمد لله

شهد >> تتوقعو ريما راحت لمروج

رنيم>> ايوا اكيد من زمان

هتون>> شهد كم الساعه

رفعت شهد يدها وطالعت في ساعتها الي من ديور >> الساعه 6 وربع

نوارا>> طفش ماتبغو تخرجو

خلود>> لسة مالنا اسبوع جاين من برى

هتون>> من جد ماليا خلق اخرج

رنيم >> امشو نتفرج افلام

خلود>> يلا انا محمله افلام مرعبه شي

نوارا >>يلا

طلعو البنات كلهم يتفرجو على الفلم وهتون جلست لوحدها على الطالة تتصل على جوال عبد الرحمن مقفل مرة قلقانه علية


تتن تتن

ام مروج >> يامروج افتحي الباب

مروج>> هذي ريما

راحت مروج جري وفتحت لريما الباب

اول ماشافت ريما مروج حضنتها وسارت تبكي

مروج >> ريما اشبك ليش تبكي

ريما ماتبغى تقول لمروج وتكدر خاطرها >> لا بس مااتخيل انك راح تتزوجي وتتركيني

مروج >> يادبه ماراح اتركك انا بعيش هنا في جده

ام مروج >> هلا والله بريما

مسحت ريما دموعها وسلمت على ام مروج>> كيفك ياخاله

ام مروج>> بخير ياقلبي كيفك انتي وكيف مامتك

ريما >> والله بخير الحمد لله يسلمو عليكي

ام مروج>> اتفضلي حبيبتي

فصخت ريما عبايتها ودخلت مع مروج غرفتها عشان تلبس

وصل انس البيت وجوال ريما مقفل

انس >> يلا يابنات

نزلو البنات مع انس وهما طالعين غدير قربت من ريم

غدير تكلم ريم بصوت واطي>> ايش في فجأة قلب بعد المكالمة الي جاتو

ريم>> الله اعلم

غدير >> انا استغرت لما فتح الباب

ريم>> ايواصح امكن نزل لأحد

غدير>> أي دونت نو

د فهد >> ها سستر كيف المريض عبد الرحمن

السستر >> والله يادكتور الحالة مستقره مافي جديد

خرج الدكتور فهد من مكتبو الجديد في التخصصي وراح العناية المركزة دخل عند عبد الرحمن الغرفة لقى عبد الرحمن على حالتو مافي أي جديد اتأكدو انو كل شي ماشي تمام النبضات والضغط والسكر ورجع تاني المكتب


الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا إلة إلا الله

اذن المغرب

انس >> امي انا بروح اصلي

خرج انس من البيت وهوا في طريقوللمسجد اتصل على ريما وبرضو جوالها مقفل

انس >> يالله انا ليش سويت كذا وكذبت عليها ليش ماقلت لها الحقيقة من جد اني غبي


ريما >> خلاص كدا حلو

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:51 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 

خلصت مروج لبس طلع شكلها جوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لبست التنورة السوده حقت رنيم هههه والبلوزة البيضة الي ريما جابت لها هيا ولبست الفلات حق ريما وادتها ريما ساعتها فندي لونها اسود مرة تجنن وحطت عطر دولتشي الجديد وسوت شعرها بف وخلت الباقي مفرود وحطت كحل ومسكرة بس

لفت مروج حولين نفسها >> ها ريما كيف شكلي

ريما >>يطير العقل مررررررررررررة كيوت شكلك

مروج >> اااااااااه ياريما مرة متحمسة

ريما >> ياعمري الله يسعدك

مروج >> عقبالك انتي وانوس

نزلت ريما راسها وابتسمت

حضنت مروج ريما حست انو فيها شي

مروج> ريمو فيكي شي

ريما >> لا ياعمري

مروج>> إلا في شي مضايقك

ريما >> والله مافيا شي بس تعبانه

مروج>> ليش في شي يعورك

ريما >> لالابس التعب حق السفر عاتي ياحبي

مروج>> اكيد ياريمو

ريما >> اكيد

مروج>> ريما لايفوتك مين تتخيل اتصل عليا اليوم

ريما >> مين

مروج >> خالد

وجلست مروج تحكي ريما الي سار بينها وبين خالد


رجع ايمن من المسجد بعد ماحلق دقنو وجاب الثوب والشماغ من المغسلة

ايمن >> امي متى رايحين

ام ايمن>> خلاص انت البس ونمشي

ايمان>> ليش العجله روح اتروش وتبخر والبس ولاحقين على الروحه

طلع ايمن غرفتو عشان يتورش ويتجهز


جلس طلال مع امو وصالح في الصالة يشربوالشاهي

ام طلال>> غريبة اليوم ماخرجت

طلال>> لاتستغربي على 10 خارج

ام طلال>> ااموت واعرف فين تروح

طلال>> مافي مكان محدد كافي مطعم البحر المولات نتونس على البنات هههه

صالح>> الله يهديك بس ياولدي

ام طلال>>طلال

طلال>> نعم

ام طلال>> ماتبغى تتزوج

طلال افتكر ريما >> اتزوج

ام طلال>> ايوا ياطلال ماشاء الله خلاص عمرك 26 سنة والي في عمرك كلهم اتزوجو

طلال>> ام وفين العروسة

ام طلال>> انت اشر اونا اخطبلك هيا

صالح|>>> لسة بدري طلال تو صغير

طلال يكره اسلوب صالح معا ويحب يعاندو بكل شي>> لا ماني صغير ومن جد خلاص ابغى اتزوج

ام طلال لم سمعت طلال ماصدقت انو طلال وافق >> ايش تبغى تتزوج

طلال>> ايوا ابغى اتزوح

ام طلال>> يلا بكرة اخبط لك من تبغى

طلال>> ابغى ريما

ام طلال>> ريما بنت هشام الـــ؟؟

طلال>> ايوا ابغها

صالح استغرب طلب طلال>>> وليش ريما بنت هشام بالذات

طلال>> ليش فيها شي

صالح >> لابس استغربت طلبك

طلال>>لاتستغرب ابوها تاجرمعروف وراح يساعدنا كثير والبنت حلو

صالح>>| وايش دراك انها حلو

طلال>> شفتها

ام طلال>> ايوا يوم افتتاح المحل حق احمد الفــ؟؟

طلال>> امممم

ام طلال>> خلاص يوم السبت اتصل على امها واخطبها

طلال>> بس ترى من بدري انا ماابغى فترة خطوبه طويلة خلاص شهرين تكفي

ام طلال>> وه على كدا اخر الأجازة الفرح

طلال>> ايوا خلاص نعرف بعض لما نتزوج

ام طلال>> صار ويوم السبت انا اكلم امها

الله يستر عليكي ياريما من طلال والله لو اتزوجك رحتي فيها


ريم >> خاله عند غير انس صح

ام انس>> ايوا عندي بنت اسمها إيناس ساكنة برى المملكة مع زوجها

غدير> يوه يعني ماتشوفيها

ام انس>> إلا بس مو دايما يعني من السنة للسنة

ريم >> ياحياتي تلاقيها تشتاق لكم

ام انس>> يوه اول مااتزوجت كانت كل يوم تتصل تبكي هههههههههههههه

ريم >> ياقلبي عليها

وجلسو البنات مع انس يهرجو وهما يشربو الشاهي وياكلو بسكوت ام انس سوتو ومتونسييييييييييييييين على جلستها تجنن

وانس من يوم ماطلع من المسجد وهوا جالس عند الباب يحاول يتصل بريما وجوالها مقفل

انس>> ياربي برضو مقفل مافي غير اني اروح عند بيتها

ركب انس السيارة وراح على بيت ريما ونسي انو اليوم شوفت مروج


خلص ايمن لبس واتبخر واتزبط سار شكلو اميييييييييييييييير

ايمن >> ها ايش رايكم

ايمان >> ماشاء الله تبارك الله اميييييييييييييييييييير ياناسو عليك

ام ايمن >> حصن نفسك ياولد

ابو ايمن >> يلا لانتأخر على الناس

ايمن >> يلا

طلعو ايمن وامو واختو على بيت ابو مروج


ابو مروج>> ياام عماد

ام مروج>> ايوا

ابو مروج>> فين مروج

ام مروج>> في غرفتها بس لاتروح ريما عندها

ابو مروج مرة يحب ريما صحبت بنتو من زماااااااااااان وابو ريما ياما خدم ابو مروج ولو وقفات معا ما يوفقها الأخ لأخو

ابو مروج >> والله خليني اروح اسلم عليها

راح ابو مروج عند غرفة مروج ودق الباب

طق طق طق طق

مروج >> مين

ابو مروج>> ريما

ريما >> هلا ياعمي

ابو مروج>> كيف حالك يابنتي

ريما قربت من الباب عشان يسمعها مظبوط >> هلا ياعمي بخير الله يسلمك كيفك انت

ابو مروج>> بخير كيف ابوكي واخوانك

ريما >> يسلمو عليك

ابومروج>> يلا شوفي صحبتك تبغى تسير عروسة عقبالك

ريما >> في حياتك ان شاء الله والله يهنيها ويسعدها يارب

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:51 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ابو مروج>> الله يسلمك ان شاء الله ها تبغو شي

ريما >> اطلعي خلي ابوكي يشوفك

مروج >> دقيقة

طلعت مروج لأبوها عشان يشوفها اول ماطلعت وجات عين ابو مروج على بنتو على طول نزلت الدمعه من عيونو >> ماشاء الله تبارك الله على بنتي

مروج مرة تحب ابوها صح قاسي شويا بس قلبو طيب على طول حضنة ابوها وسلمت على يد حضن ابو مروج مروج وسلم على راسها >> الله يسعدك ويهنيكي يارب
وصل انس عند بيت ريما ووقف السيارة مو عارف ايش يسوي وافتكر انو رقم رنيم عندو اتصل عليها


رنيم مندمجه مع الفيلم والفشار وفجأة جوالها دق الصوت مو واضح لانو صوت التلفزيون عالي انتبهت للمبة حقت الجوال وشافت رقم انس استغربت اتصالو

رنيم >> الو

انس >> رنيم

رنيم >> ايوا هلا انس

انس>> رنيم انا جالس ادق على ريما من اول جوالها مقفل هيا جمبك

رنيم>> لا والله انا في بيت عمي بايته وريما عند مروج اليوم شوفتها بس بعد ماتخلص بتمرني ونرجع البيت تبغى شي

انس >> لالا بس كنت ابغى اطمن عليها

ريما > تلاقيها مشغوله مع مروج لو كلمتها بقولها انك اتصلت

انس >> اوكي رنوم شكرا

رنيم >> ولكمو ياحبي

انس>> باي

رنيم > باي

قفل انس من رنيم حط الجوال في جيبو وجلس في السيارة


صحي خالد من النوم وهوا مضااااااااااايقة طالع في الساعه لقاها 8 إلا ربع رجع رمى نفسو تاني على المخده وجلس يكلم نفسو >> يالله دحين اكيد ايمن جالس معاها واكيد هيا مبسوطه انا ايش سويت ليش ضيعتها من يدي ليش ليش

وصل ايمن بيت خالو ووقف السيارة ويحس قلبو يرقص من الفرحه اخيرا حلم حياتو اتحقق وحيتزوج من البنت الي طول عمرو يحبها

ريما >> يلا مروج خلاص اكيد دحين جاين

ام مروج>> مروج اقري واتحصني

ريما >> ايوا صح مورج اتحصني

مروج>> يوه قلبي يدق بسرعه خايفه

ريما >> ياناس اموت انا على الي يخافو

مروج>> والله ياريما مرة خايفة

ام مروج> مو كنتي تحبي وتكلمي واكيد شفتي خايفة ليش

ريما >> ههههههههههههههههه والله انك فلة ياخاله

مروج>> ماما ريما مو وقتكم وربي مرعوبه

تتن تتن

مروج لما سمعت صوت الجرس قلبها سار يدق بسرعه وجسما ينتفض واطرافها باااااااارده >> ريما جا جا

ريما>>مروج مروج هدي ايش فيكي

مروج>> خايف

راح ابو مروج وفتح الباب عشان يستقبل اختو وزوج بنتو

فتح ابو مروج الباب>> ياهلااااااااااااا

دخل اول شي ايمن وسلم على راس ابو مروج

ابو مورج>> تحب الكعبة

دخلت ايمان وسلمت على خالها ودخلت ام ايمن وابو ايمن

ابو ايمن >> ياهلا والله اتفضلو

ابو ايمن >> يزيد فضلك .. يالله ياساتر

دخلو اهل ايمن وايمن وجلسو كلهم في الصالة مع ابو مروج وريما ومروج وام مروج يطالعو من ورى الباب

ريما >> ياحركااااااااااات والله حلو ايمن

ام مروج>> ايوا ماشاء الله كانو امير

مروج>> هاي انتو ترى اغااااااااااااااار(فقالت اغار بدلع)

ام مروج تقلد مروج >> اغااااااااااااااار من مين ان شاء الله مني ولا من ريما

مروج>> ااااااااااه اميري لااحد يغازلو

ريما>> وربي ماتستحي تتغزلي في وقدام امك

ام مروج>> ياحبيبتي كانت تكلمو قدامي هيا جات على الغزل هههههههههههههه

ريما >> الله يسعدهم يارب

مروج>> اااااااااااااااه يجنن

ام مروج وريما ماتو من الضحك على مروج توها ميت من الخوف ودحين خاقة علية هههههههههههههههههههههههههههه

دخل ايمن واهلو وجلسو في المجلس وايمن عيونو تروح يمين ويسار

راحت مروج جري قدام المرايا تصلح شكلها للمرة المليون >> ريمو حلو شكلي

ريما >>وربي وربي وربي تجنني

ام مروج> امشو المطبخ نصب العصير

ريما >> يلا

راحو ريما ومروج وامها المطبخ وجلس ابو ريما يتكلم مع اختو وزوجها وايمن مو معاهم يستنى اللحظة الي يشوف فيها اميرتو تدخل المجلس


ابو ميمي يكلم جوال>> ايوا طيب طيب انا بكرة الساعه 8 اكون موجود ان شاء الله هلا حبيبي في امان الله

ام ميمي>> ايش في

ابو ميمي>> في قناة موية انفجرت وراحو الشباب وشافوها ولازم بكرة اروح اشيك عليها

ام ميمي>>وه محنا مسافرين

ابو ميمي>> والله مرررررة مااقدر اسافر

ام ميمي>>طيب والبنات

ابو ميمي> خلا ص انا احجزلك واطلعي معاهم

ام ميمي>>> لالا مايحوج

ابو ميمي>> خالص كلمي مرة اخوكي وقولي لها محنا جاين جاني عمل ضروري وانا بكرة احجزللبنات رجعه

ام ميمي>> طيب

غدير>>وااااااااااا ياخاله والله انك قوية لو انا مكانك كان من زمان اتجننت

ام انس>> ههههههههه بسم الله عليكي من الجنان والله لايوريكم

ريم>> لا بس ليش سو كدا خيلاني معاكي

غدير>> اصلا خالي عبد الله جبار

ام انس|>> هوا الي قفل علينا كل شي ومارضي يتنازل عن ريال واحد

ريم>> يالله

غدير>> وجع اكرهم

ام انس>> انتو ماتشوفوهم

غدير>> لابس في الأعياد يعني مرتين في السنة

ان انس>> طيب وكيف مامتك معاهم

ريم>> حتى ماما نادرا ماتكلمهم

ام انس>> الله يسامحهم


يابوي يامي يابعد كل الأحباب

المتصل
ماما

جالو ريم يتصل

ريم>> هذي ماما

ردة ريم>> ايوا ماما

ام ميمي>> ايوا ريم كيفك ؟ وكيف اختك

ريم>> الحمد لله بخير

ام ميمي>> انتو فين

ريم>> احنا في بيت خالي

ام ميمي>> امم .. طيب اسمعي ابوكي ماراح يقدر يسافر جالو شغل

ريم>> لااا من جد

ام ميمي>> ايوا وخلاص بكرة بيحجز لكم رجعه

ريم >> بكرة نرجع

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:52 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
غدير سمعت ريم وسحبت الجوال من ريم >> ماما ليش نرجع

ام ميمي>> بسم الله توي كنت اكلم ريم ايش جابك

غدير>> ماما مانبغى نرجع طفش المدينة

ام ميمي|>> يابنتي ابوكي مايقدر يسافر عندو عمل

غدير>> خلاص احنا بنجلس عند خاله هنا

ام ميمي|>> لالاتروحو تضايقو الحرمة

غدير وهيا تطالع في ام انس>> خاله حنضايقك لو جلسنا هنا

ام انس> ه بالعكس تنوروني انتو

غدير>> خلاص سمعتي

ام ميمي >> اديني مرة خالك

غدير>> خاله خدي ماما

اخذت ام انس الجوال وسارت تهرج مع اميمي

ريم >> قهر لو رجعنا

غدير>> والله مانرجع لو ايش يسير خير تونا جينا

ام انس>> ياهلا مع السلامة

غدير>> خاله ماما ايش قالت لك

ام انس>> خلاص انا كلمتها وقلتلها تخليكم عندي للأسبوع الجاي

قامت غدير وحضنت مرة خالها >> اموت فيكي

ام انس اتجنت على ريم وغدير مرة يجننو


هتون>> شهد عبد الرحمن جوالو مقفل

شهد>> عادي ياهتون تلاقي مافي شحن

هتون>> شهد من اول مقفل

شهد>> كلمتي الصباح

هتون> ايوا صحيتو وامس الليل كلمتو

شهد>> مافي شي بس تلاقي جوالو مافي شحن

هتون> ماادري ياشهد قلبي يعورني احس انو في شي

شهد>> لالا ان شاء الله مافي شي صدقيني شويا ويدق عليك

هتون>> ان شاء الله

ام ايمن >> ها اخوي تجيب مروج

ابو مروج >> يلا

ابو ايمن >> طيب انا اجلس في المجلس التاني

ابو مروج >> اتفضل

راح ابو مروج مع ابو ايمن المجلس التاني وايمن وايمان وام ايمن في المجلس

ايمان >> ها ايمون متحمس

ايمن >> بقوة

ام ايمن>> الله يسعدكم يارب


ريما حطت فواكة في الكاسة وصبت عليها عصير برتقال سار شكل العصير يجنن وحطتو في تبسي وعبة التبسي ورة جوري احمر >> ورد ريما المفضل


مروج>> الله شكل التبسي يجنن

ابو مروج>> يامروج يلا ياامي تعال

مورج >> ريما قلبي

ريما >> ههههههههههههههه امشي يلا

ام مورج>> ابو عماد ادخل مع مروج وانا ريما حنوقف عند الباب

ابو مروج>> طيب

خرجت مروج وهيا شايلة التبس مع ابوها وريما وام مروج وراهم

انفتح الباب حق المجلس دخل ابو مروج وعين ايمن على الباب الين شاف اميرتو وروحو ونور عيون داخله من غير مايحس ايمن قال بصوت عالي >> مشاء الله تبارك الله

ايمان ماتت من الضحك على ايمن ماقدر يمسك نفسو

رفعت مروج عينها في عين ايمن وشافت الحب الي كانت طول عمرها تتمنى ابتسمت مروج وحست الخوف الي في قلبها كلو راح لما شافت ايمن

دخلت مروج وفي يدها التبسي حق العصير واول ماقربت من ايمن وقف ايمن وسحب التبسي من يدها وحطو على الطاولة >> اتفضل

ايمان ماهي قادرة تجلس خرجت من المجلس وهيا تضحك لقت ريما وام مروج في وجهها

ايمان>> متهرو ايمن

ريما >> الله يسعدهم

ايمان>> يارب

جلس ايمن وجلست مروج جمبو واول مارفع ايمن عيونو في مروج اتذكر لما جاها وهيا تبكي اول مرة يشوفها وياخذها في حضنو كانت في ضعف الم ودحين مروج بروحها وقوتها وهيا رافعه راسها

ايمن بصوت واطي محد بسمعو غير مروج>> احبببببببببك

ريما انتبهت لحركة فم ايمن وغمزة لمروج

مروج حست جسمها سار حار لما ايمن قالها احبك ومن غير ماترفع راسها ردة علي>> وانا اموت فيك

ابو مروج>> تعالي يااختي ابغاكي في هرجه

اخد ابو مروج اختو وراحو في اخر المجلس عشان مروج وايمن ياخذو راحتهم وريما وام مروج وايمان من ورى الباب يتفرجو

لف ايمن مالقى احد بس امو وخالو في اخر المجلس معطينهم ظهرهم على طول قرب جمب مروج ومسك يدها وباسها >> اموت فيكي

مروج اتوترت>> ايمن ماما وريما جالسين يتفرجو علينا ترى

ايمن رجع >> قولي والله

مروج مات ضحك على شكلو اترعب>> ههههههههههههههههههه والله

ايمن>> ياويلي

مروج >> لا عادي ماما وريما يدرو

ايمن انفجع>> امك تدري

هزة راسها بدلع >> يس

ايمن>> اموت انا في الدلع

مروج وجهها حمر >> ايمن استحي

جا ابو مروج>> مروج روحي جيب لي موية (يعني خلاص انقلعي ههههه)

قامت مروج واول مافتحت الباب لقت ريما وامها في وجهها ودخلت ايمان

ام مروج وريما سحبوها وجري على المطبخ

ريما >> مروج قالك احبك صح

مروج حضنت ريما >> ااااااااااااااااه اموت في

ام مروج>> وه بس لاتدووبي

مروج >> ادوب ادوخ والله وميت فية

ريما >> ههههههههههههههههه خبلة

ام مروج>> ها ارتحتي

مروج >> اااااااااه مايبغالها سؤال

ام مروج>> شوف البنت ماتستحي

ريما >> ههههههههههههه من جد

ابو مروج>> ها ياايمن هذي البيت وشفتها

ايمن>> والله وسلمت يد من ربها ياخال

ابو مروج>> الله يسلمك انا اروح اشوف ايش قالو

طبعا ايمن جالس مطمن انو مروج موافقة

ابو مروج دق باب المطبخ >> ام عماد

ريما >> خاله خلي يدخل انا اروح ورى الطاولة

ام مروج> ادخل

ابو مروج>> فين ريما

ريما>> انا ورى الطاولة ادخل

دخل ابو مروج>> ها يامروج يابنتي هذا ولد عتمك وشافك وشفتي وهوا شاريكي وانتي يابنتي تبغي

مروج تستحي من ابوها طبعا ماتقدر تقول الكلام الي قالتو لامها قاكت نزلت راسها في الأرض

على طول ام مروج زغرطت ولحقتها ريما وزغرطت

لولولولولولولولولولوي

سمعت ام ايمن الزعاريط وقامت تزعرط

لولولولولولولوي

قمرهم كلهم 06-06-2010 10:52 PM

رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية)
 
ايمن الفرحه ماهي سايعتو هوا ومروج

ابو مروج>> يلا ياامورج تعال ايمن جاب لك هدية

دخلت مروج مع ابوها مرة تانية المجلس وريما وام مروج من ورى الباب

جلست مروج جمب ايمن وعمتها وايمان جمبها وابوها جمب ايمن

طلع ايمن من جيبو علبة فيها اسورة وخاتم ذهب فتح ايمن العلبة

ام ايمن>> هيا يامروج اعطي ايمن يدك

مردة مروج يدها لأيمن وهيا تبتسم لو وايمن نفسو يقوم يحضنها مسك ايمن يد مروج ولبسها الأسورة

وريما وام مروج وام ايمن يزغرطو > لولولولولولولولولولي

لبس ايمن مروج الأسورة وطلح شماغو ومسك العلبة وطلع منها الخاتم ومسك يد مروج مرة تانية ولبسها الخاتم

والزغاريت ماوقفت >> لولولولولولولولولولي

ابو مروج>> الله يتتم لكم على خير يايسعدكم يارب

ام مروج>> الف الف الف مبروك ياايمن

ايمن وهوا يصلح الشماغ>> الله يبارك فيكي ياخاله

ابو مروج مسك مروج من يدها >> يلا تعال

خرج ابو مروج مروج من المجلس واول ماطلعت مروج على طول حضنت ريما وسارت هيا وريما يبكو وام مروج تغني >> يادبلة الخطوبة عقبلنا كلنا ونبي طوبة طوبة في عش حبنا

انس المرة المليون يتصل على جوال ريما ومقفل

انس>> يلا ياريما افتحي جوالك

خرج انس من السيارة وجلس على الشنطة حقت السيارة

الساعه 9 ونص
د فهد دخل عن عبد الرحمن يطمن علية قبل مايطلع من المستشفى

د فهد>> ها سستر إشلون المرض

السستر >> مافي أي تحسن

د فهد >> هذولا اهله

السستر>> ايوا انا قلت لهم روحو مارضيو

د فهد>> طيب

راح الدكترو فهد لابو وام عبد الرحمن

د فهد>> السلام عليكم

ابو عبد الرحمن>> وعليكم السلام

دفهد>> يايبى والله ماله داعي جلستك انت والوالد هنا

ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> مااقدر اسيبو يادكتور

د فهد وهوا منزل عيوني في الأرض >> ياايمة والله بتعبين نفسك انتو روحو استريحو بالبيت وبكرة من بدري حياكم وان شاء الله المرض يكون بخير

ابو عبد الرحمن>> ان شاء الله

د فهد>> يلا يبى خذ الوالده وادعوله ربي يقومه باسلامة

اخذ ابو عبد الرحمن ام عبد الرحمن ويها منهارة وراحو على البيت

د فهد>> سستر أي شي جديد يسير طمنين اوكي

السستر>> ان شاء الله

د فهد>> يلا في امان الله

طلع الدكترو فهد من المستشفى وراح على البيت


ابو لينا >> ها لينا تطلعي معايا

لينا>> لا انا ابغى انام

ابو لينا>> وي بدري الساعه 10

لينا>> لالا فيا نوم

ابو لينا>> براحتك انا خارج

لينا>> طيب باي

ابو لينا>> باي

طلع ابو لينا من البيت وطلعت لينا غرفتها وقفلت الباب واتصلت على محمد

محمد جالس مع اصحابو رامي والشباب في مطعم يتعشو

رامي>> والله ياابو حميد غبت غيبة محترمه

محمد>> والله مرة مشغول مع النقل حقي

ناصر>> تعال خلاص بتترك جده

محمد>> ايوا خلاص بسكن في الشرقية

ناصر>> الله يوفقك يارب

والله وتحقق منايا شوفي حبيبي معايا
ياهل الحسد ولوشاية سعادة القلب وياه

المتصل روحي

محمد>> عن اذنكم شباب

قام محمد بعيد ورد على لينا>> هلا قلبي

لينا >> محمد انت فين

محمد>> انا برى مع الشباب

لينا>> محمد لايكون جالس تخبص

محمد>> عيي بانا وعدتك

لينا>> طيب فينك

محمد>> وربي في مطعم اتعشى مع الشباب

لينا>> اممم

محمد> فين ابوكي

لينا >> هه ابويا ؟ ابويا خرج

محمد>> لا من جد

لينا>> والله ترى يموت لو جلس في البيت

محمد>> ومتى مسافر

لينا>> يوم الجمعة العصر

محمد>> انا بكرة بكلمو وبخطبك

لينا انبسطت >> من جد محمد

محمد>> والله من جد

لينا>> اموووووووووواه احبك

محمد>> وانا اموت فيكي يلا خليني اروح مع الشباب

لينا>> طيب قلوب تي كير

محمد>> ان شاء الله


طلال>> ماما انا خارج باي

طلع طلال من البيت وراح على الكراج وطلع الفراري الحمرا حقتو وشغلها

طلال وهوا يطالع في المرايا>> يو انا اتزوج ايوا ايش فيها شهر شهرين وارميها واشوف غيرها هههههههههههههههههههههههه

في غرفة خالد الجو كان مررة كئيب وخالد جاالس يدخل ودقنو طالع ومرة مهو مع احد كل تفكيرو في مروج الي راحت من بين يدينو


ياصحابي وش فيك جالس لحالك
لي شانت متغير ومشغول بالك

المتصل 6alal

خالد وهوا يسحب من السجارة>> هلا طلال

طلال>> فينك

خالد>> في البيت

طلال> ليش منتى طالع الكباين

خالد >>> لا ماليا خلق

طلال> اقول قوم بلا هبل انا دقايق وامرك

خالد> طلال الله يخليك سيبني في حالي

طلال>> خلود الله يخليك انت انا دقايق وعند بيتكم

خالد>> طيب

قفل خالد من طلال وكمل السجارة الي في يدو وهوا يتخيل شكل مورج وهيا تضحك مع ايمن

عند باب بيت ابو مروج

ام ايمن >> يا اخويا تصبحو على خير

ابو مروج >> ياهلا يااختي

ايمن سلم على راسو خالو>> تصبحو على خير


الساعة الآن 04:13 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0