![]() |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ياسر >> ماتبغي تعطيني رقمك ولا تبغي تاخذي رقمي نوارا من اول تستنى ياسر يقول لها كدا >> إلا طبعا ياسر >> طيب يلا سجلي رقمي عندم 0555...... نوارا اخذت ورقمة وقلم وسجلت رقم ياسر نوارا >> خلاص سجلتو خذ انت رقمي 0504...... ياسر سجل الرقم في جوالو >> خلاص اوكي نوارا نوارا >> هلا ياسر >> ترى انا جوالي مفتوح دايما حتى لما اسافر عادي تلاقي شغال نوارا >> اوكي ياقمر ياسر >> نوارا ماراح نقطع بعض ان شاء الله نوارا >> اكيد يياسر ياسر >> متى نازلين السعودية نوارا >> يوم السبت ان شاء الله ياسر >> حلو انا اكون موجوده في جده يعني من يوم ماتطبي جده تكلميني نوارا >> اكيد ياسر >> ماشي ياقمر اتنبهي على نفسك نوارا >> ان شاء الله يلا توصل بالسلامة ياسر >> الله يسلمك يلا تصبحي على خير نوارا >> وانت من اهلو قفلت نوارا من ياسر ونسيت ورقة الرقم جمب التلفون في بيت ام نوح الدجالة ام مهند >> يلا ياام هتون جا دورك دخلو ام هتون وام مهند عند ام نوح الدجالة ام نوح جالسة في غرفة مليانة دخان وغرفة ظلام وشكل الغرفة يجب الرعب ان نوح >> اجلسو اجلسو ام منهد >> شوفي ياام نوح ام هتون عندها 4 بنات وماعندها عيال وخايف زوجها يزوج عليها عشان يجب ولد ام نوح >> عمرك سويتي لو عمل ام هتون >> ايوا مرة وحده بس ماسار شي بس شرق بشوكة سمك ام نوح >> طيب طيب طلبك عندي ام هتون >> انا ماابغى يسير لو شي اهم جاحه مايزوج عليا ام نوح >> فهمنا جيب لنا شوية طلبات ام هتون >> الي تبغة انا جاهز ام نوح حطت يدها على عيونها وجلست تحرك راسها >> جيب زيل كلب اسود وجيب ريش ديك اعور وجيب لي رجل كبيش مولود ام هتون تكلم انو مهند >> من فين اجيب لها كل دي الاشياء ام نوح رامية اذنها عندهم >> انا اجيبها بس انتي اعطيني الفلوس اااااااااااااااه ام هتون خافت >> طيب طيب كم تبعي ام نوح >> مو انا مو انا هم الي بيغو عشان يخدموكي ام هتون >> طيب طيب كم يبغو ام نوح حطت يدها على عيونها >> 15 الف ام هتون حط يدها على قلبها >> 15 الف مو كثير ام نوح >> لالا مو كثير ااااااااااااااااااااه ام هتون >> حاضر ان شاء الله المرة الجاية اجيب المبلغ معايا ام نوح نزلت راسها وحركت يدها يعني اطلو خرجو ام مهند وام هتون وركبو السيارة ام هتون >> مجنونه دي تبغى 15 الف ام مهند >> بس والله شغلها بالوحده ام هتون >> والله ابو هتون ماراح يعطيني هذا المبلغ ولا تنسي انو خلود بنتي انخطبط يعني هذي المصاريف اولى لبنتي ام مهند >> والله بكيفك لو تبغى زوج مايتزوج عليكي سكتت امو هتون وام مهند وكملو طريقهم للبيت خلصو طلال وخالد عشى وكل واحد راح على بيتو اول مادخل خالد البيت طلع غرفتو وحط راسو على المخده بس ضميرو جلس يأنبو >> ليش ياخالد سويت كدا يااخي مهما كان هذي بنت عمك خالد يرد على ضميرو >> بس هيا ماخافت على نفسها وقالت تعال ضمير >> يااخي هيا وثقة فيك واعتبريك الأمان وانت خوان ياخالد خالد ضرب المخده وحطها فوق راسو عشان ينام >>اااااااااااااااه و الله انا غبي جلس خالد بين ضميرو وبين نفسو يلومها ويأيدها لين تعب ونام اما طلال من يوم ماوصل طلع غرفتوو واتصل على لينا لينا في البيت جالسة على النت انا جيلك ونوية بظبط واديني على الباب بخبط هتعمل لي اية هتسلم بعدية برحتك عداني العيب نصحتاك المتصل طلال رفعت لينا الجوال وابتسمت ابتسامه شيطانية >> والله ياطلال وطلعت خفيف طلال ينتظر رد لينا >> مسوية تقيلى ها طيب مالقيتي غير طلال درت لينا >> هلا والله طلال > مساء الخير لينا >> مساء النور طلال >> افا بس ازعل يعني لينا بدأت تتميلح >> لالا ترى مايهون طلال >> امم باين فينك ولا تتصلي ولا تسألي لينا >> والله مشغولة شويا طلال >> طيب اعطينا من وقتك بس حق مسج لينا >> بس كدا عيوني لك ياطلال طلال خلاص داخ >> ياعيوني انتي لينا >> ايش اخبارك طلال>> كنت يع دحين تمام التمام لينا >> ههههههههههههههههه لي يعني طلال بهيانه >> عشان جالس اكلم احلى وارق بنت في العالم كلو لينا >> ام بدأنا في البكش طلال بصوت كلو حنية >> لينا شيلي كل الحواجز بس دقيقة لينا صوت طلال حرك قلبها الي عمرو مادق لأحد طلال بحنية وأحساس صادق >> أحبك لنيا حست قلبها يدق بسرعه واخذت نفس عميق ومن غير شعورها قالت لطلال >> وانا اموت فيك طلال حس انو كلمت والي قالها للينا طالعه من قلبو غير عن كل مرة يقول >> ياالله يالينا من جد حسيتها طلعت من قلبي لينا ماتبغى تحب طلال ولاتبغى تحس بمشاعر الحب اختصرت المكالمة >> طلال انا لازم اقفل لانو بابا جا اكلمك بكرة طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا طلال >> انتبهي لنفسك لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي طلال>> باي لم يكلمو بعض يحسو بالحب ومشاعر حلو ولما يقفلو من بعض كل واحد يتحدى نفسو على التاني قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق ايش راح يسير بين لينا وطلال معقول يحبو بعض . ليش لا ؟ طيب ريما ايش راح تسوي مع مشعل بدأ يلفتها وهيا ماتبغى الشي هذا ؟ وايش راح يسير بين نوارا وياسر معقوله راح يتواصلو لما يرجعو ؟ طيب خالد كيف نام براحه بعد الي سوا في مروج ؟ مروج حست بأيمن راح توافق تتزوجو ؟؟ |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 63 طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا طلال >> انتبهي لنفسك لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي طلال>> باي قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق تاني يوم الخميس الساعه 7 بتوقيت ميلانو دخلت الشمس سويت ريما وشهد وخلود لين وصلت عند عيون ريما فتحت ريما عيونها وجلست على السرير وفركت عيونها بيدها ولمت شعرها واتثاوبت ودخلت الحمام في المدينة الساعه 8 الصباح صحيت ام انس اليوم الخميس وهيا وانس صايمين دخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وراحت تصحي انس ام انس حطت يدها على انس وسارت تهزو >> انس انس انس نااااااااااااايم ام انس >> انس انا نازلة الحرم انس وهو نايم >> طيب طيب لبست ام انس عبايتها ونزلت الحرم وانس كمل نومتو تعبان مانام كويس خرجت ريما من الحمام ولبست العابية وصلت واول ماخلصت راحت عند السرير وسحبت البطانية ريما >> شوشو لولو يلا قومو خلود حطت المخده على راسها >> ريما بلا سخافة هاتي البطانية ريما >> يلا قوموووووووووووووووووووووووووووو قامت شهد وجلست على السرير وعينها مغمضة >> ريماكم الساعه ريما طالعت في الساعه >> الساعه 7 وربع شهد تتثاوب >> اااااااااااااااااااااااااااااه ريما >> ياساتر قومي غسلي وجهك شهد >>هههههههههههههه وجع رايحه الحمام قامت شهد ودخلت الحمام ونامت ريما ورى وخلود وحضنتها وسارت تتكلم في أذنها ريما >> لولو حبيبي خلود تكره الحركة دي >> ريما قسم بالله لو ماقمتي لاأفرمك بعدي ريما ماتت ضحك >> هههههههههههههههههههه قومي طيب خلود >> ريما قومي قربت ريما فمها من اذن خلود >> قومي ياحبي قامت خلود ومسكت المخده وسارت تخبط ريما وريما ميتة ضحك ريما >> ههههههههههههههههه خلاص والله خلاص توبة قامت خلود وصلحت بلوزتها >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرة طلعت شهد من الحمام ولقت خلود تصلح بلوزتها وريما فوق السرير شعرها مقربع قامت شهد حطت يدها على قلبها >> ريما ايش سويتي ريما تتونس على شهد >>ااااااه من خلود خلود انقهرت من ريما >> وجع ان شاء الله فاير شهد رفت حاجب >> من ورايا ياريما ريما >> هههههههههههههههههههههههههه طيب ايش اسوي هيا غصبتني خلود مسكت المخده وسارت تخبط ريما >>> انا غصبتك ها قامت شهد ومسكت خلود >> بس إلا حبي ههههههههههههههههههههه خلود >> اصلكم انتو الأثنين وسخين دخلت خلود الحمام وريما وشهد قامو يرتبو ملابسهم ريما وهيا تطلع ملابسها من الدولاب >> شهد مين بيصحي الديناصورات شهد >> روحي صحيهم انا بخرج ملابسي وملابسك ريما باست شهد >>تسلم لي ياحبي على خرجت خلود من الحمام ريما تبوس شهد >> لاحول وتقول غصبتها ريما > هههههههههههههههههههههه انتي غصبتيني بس شهد بحينة ههههههههههههه خلود >> بس ياوسخه راحت ريما على سويت رنيم وهتون ونوارا من غير ماتغير بجامتها كانت لابسة برموده حمرا من لاسينزا وبلوزة نص كم بيضة سادة وفاردة شعرها ولابسة شراب ابيض شكلها مرة كان لزوز ورايق وهيا راحيه على هناك لازم تمر من غرفة مشعل على خرجت مشعل كانت ريما مارة من قدام الغرفة والممر فااااااض راح مشعل جري ومسك يد ريما ريما انفجعت مشعل >> ريما وين رايح جذي ريما خلاص وصلت معاها من مشعل >> مشعل لو سمحت اترك يدي مشعل مقهور ليش ريما تعامل كدا ليش هوا طايح عندها وهيا تقلانه علية شد مشعل ريما من يدها ولصقه بالجدا وقرب منها وسار يطالع في عيونها >> ريما انتي ليش تسوين فيني جذي ريما اتفاجئت من حركة مشعل خلاص مشعل قريب منها وسار يتنفس نفسها وتتنفس نفسو رفعت ريما يدها على صدر مشعل ودفتو >> مشعل لو سمحت بعد مشعل شد جسمو ومااتحرك من مكانو >> ليش ريما وهيا تدفو >> مشعل بعد لا ألم عليك الدور كلو مشعل >> ريما انتي ماتبين تعطيني ويه وانا بموت عليج ريما حطت عينها بعيون مشعل >> مشعل انا قلت لك انا احبو واحد تاني افهم مشعل لما جات عيون ريما بعيون حس بجاذبية فظيعه ماقدر يمسك نفسو من غير مايحس قرب فمو من فم ريما الصغير ويبغى يبوسها على طول لفت ريما وجهها وجا البوسة في خدها رفعت ريما يدها وصقعت مشعل كف على وجه >> من جد انك ساقل بعدت ريما مشعل بقوة ومشيت وكل جسمها يتنفض مو متخيلة الي سار معا جا مشعل وراها يجري ومسك يدها ووقفها مشعل بنطرة كلها خجل وندم >> ريما انا اسفة والله مدري شلون سويت جذي بس صدقيني والله احبج ريما >> مشعل لو سمحت اترك يدي مشعل >> قولي قبل انك سامحتيني والله اسفة ياريما ريما عيونها اتعبت دموع >> مشعل خلاص سيبني مشعل لما شاف دموع ريما بدأت تنزل حط يدو على خدها ومسح دموعها >> تكفين لاتبجين والله اسفة صج والله اسف سامحني ريما >> طيب اتركني ترك مشعل ريما وراحت ريما جري على غرفة هتون ورنيم ونوارا لف مشعل وجهو على الجدار وخبط الجدار بيدو >> ان وش سويت وسار مشعل يخبط راسو بالجدار دخلت ريما سويت هتون وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب وسارت تبكي بصوت واطي هتون توها صاحية من النوم وسمعت صوت ريما على طول راحت جري عند ريما هتون >> ريما ايش في ليش تبكي ريما سحبت هتون من يدها ودخلتها الحمام وقفلت الباب >> هتون مشعل هتون >> ايش سوالك ريما حطت يدها محل ماباسها مشعل >> مشعل باسني هتون انفجعت >> ايش خير ياريما ريما >> لا ياهتون والله مو انا هوا الي دفني على الجدار وباسني هتون >> ايش سوالك الواطي ريما >> انا كنت خارجه من الغرفه حقتنا وجايه اصحيكم وكملت ريما لهتون الي سار معاها وهتون نفسها تقوم تقتل مشعل شهد وخلود جالسين يرتبو عفشهم خلود >> خلاص انا خلصت شهد >> تصدقي لما رصنيا الملابس طولنا دحين شوفي لما لمينها مااخذنا وقت خلود >> خلاص لميتي عفش ريما شهد >> ايوا خلاص كلو لميتو لها هوا بس باقي الأغراض الي في الحمام خلود >> هيا راحت تصحي الدنياصورات ههههههههههههههههه شهد >>> هههههههههههههه ايوا بس مدري ليش طولت ريما >> بس وبعدين مسك يدي وقال انا اسف وماكان قصدي ومدري ايش هتون >> وايش راح نسوي دحين ريما >> ماادري ياهتون ماادري هتون سكتت شويا وبعدين قالت >> انا اعرف ايش اسوي ريما >> ايش راح تسوي طيب هتون >> مالك شغل خليها عليا صحيت رينم من النوم وسمعت صوت ريما هتون في الحمام رنيم >> ايوا في الحمام انتو الأثنين لاحول ولا قوة إلا بالله هتون >> ريما ولا احد لا يعرف بالي سار حتى شهد فاهمة ريما >> طيب هتون >> يلا غسلي وجهك عشان لااحد يشك قامت ريما وغسلت وجهها رنيم >> ياهو ايش تسو أنو الأثنين هتون >> مو شغلك رنيم >> ام مو شغلي رنيم >> ريما والله لااقول لشهد ايش تسوي مع هتون خلصو خلود وشهد وراحو عند هتون ورنيم ونوارا لقو نوارا نايمة ورين مواقفه عند باب الحمام خلود >> سلام رنيم >> هلا شهد >> ايش تسوي عند الحمام رنيم قربت فمها من باب الحمام عشان ريما وهتون يسمعو >> ريما وهتون في الحمام مع بعض شهد >> افا ياريمو مه خلود ودحين هتون ريما >> هههههههههههههههههههههه هيا غصبتني خلود >> وربي انها كدابة ريما من الصباحه فاااااااااااايرة مدري ايش عندها فتحت هتون الباب بعد مانكشت شعرها وريما تصلح بلوزتها خلود >> تفو ياوسخين ريما >> ههههههههههههههههههه والله حماس شهد >> من ورايا ياريمو ريما رحت حضنت شهد >> ياقلبي انا مالي غيرك رنيم >> والله انها لعابة تلعب على الحبلين معاكي ومع انس لما رنيم قالت كدا على طول ريما طالعت في هتون خافت انو رنيم سمعت شي قامت هتون هزة راسها انو لاتخافي ماسمعت شي |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) نواف >> وانت شلون تسوي جذي يامشعل مشعل وهوا يخبط راسو >> ماادري ماادري شلون سوست جذي يانواف والله ماادري نواف >> مشعل لو ابوها دار انك جسيتها بيذبك مشعل >> وش اسوي الحين نواف >> ماكو بس لا عاد تقرب حوله او حتى تجسها مشعل >> والله يانواف ماادري شلون سويت جذي حسيت بشي سحبني عليه نواف >> مشعل والي يعافيك طلع هالبينة من راسك دخلت ام انس الحرم وصلت وجا وقت الزيارة قامت ام انس وصلحت طرحتها ودخلت الروضة اول مادخلت ام انس الروضة صلت ركعتني وجلست تدعي ام انس >> يارب ياكريم تحفظ لي انس وماتحرمني منو ويارب تهدي وتفتحها في وجهو من كل مكان وتسهل لو كل امور وتوفقو وتريح بالو وتهدي على طاعتك يااااااارب رنيم فاتح الشنطة حقتها >> ريما ناولين البلوزة دي رمت ريما لرنيم البلوزة >> خدي يووووووووووه انا نسيت مارتبت ملابسي خلود >> خلاص شهد لمت كل عفشك ريما >> ياحبي ياشهد الله لايحرمني منك رنيم >> هذي نوارا ماتبغى تقوم هتون >> قومي صحيها قامت رنيم تبغى تصحي نوارا ولما قامت جات عينها على الورقة الي في الطاولة راحت رنيم وفتحتها لقت رقم ياسر رنيم >> اه ياداشرة من وراي ههههههههه اخذت رنيم الورقة وحطتها في شنطتها وراحت جري ورمت نفسها على السرير رنيم بصوت عالي >> نواااااااااااااارااااااااااااا نوارا عقدة حواجبها رنيم >> ههههههههههههههههههههههه نوارا نوارا يلا قومي قومي بسرعه نوارا >> رنيم حلي عني هتون >> نوارا يلا قومي لمي عفشك الساعه 8 و10 دحين عمي يقوم وننزل نفطر نوارا خصرتهم ولا ردت على احد ريما >>ههههههههههه خلوها انا اورح اصحيها خلود >> ريما ايش عندك اليوم فايرة ريما >> ههههههههههههههه مدري قامت ريما وراحت عند السرير وااشرات لرنيم انو بعدي بعدت رنيم جات ريما ونامت ورى نوارا وحضنتها زي خلود نوارا مو زي خلود تنقهر وتعصب ريما بصوت واطي >> نوارا يلا قومي نوارا لما سمعت صوت ريما ابتسمت ريما شافت نوارا وباستها في خدها >> يلا قومي حبيبي نوارا ترد على ريما بصوت اوطي >> ريما تدري يابختو انوس لو تصحي زي كدا البنات كلهم يستنو نوارا تقوم تصفع ريما او تدفها خلود >> بس ياريما ياوسخه قامت نوارا واتمخططت وابتسمت لريما وباستها على خدها ودخلت الحمام خلود >> ريما ايش سويتي في نوارا ريما >> هذولا الناس الي يقدرو الدلع مو زيك تكفخي مسكين حسام رنيم >> هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مسكين خلود انقهرت من ريما ورنيم >> والله لأقومو ببوسة وامسي بوسة كلهم اتفاجؤ من خلود تقول الكلام دا خلود مر عسكري ماعندها وقت خلود انتبهت لهم >> وجع ماتصدقو جلسو البنات كلهم يضحكو ويتونسو على خلود خلصو مشعل ونواف لبس ونزلو بفطر مشعل >> نواف للحين مانزلو نواف >> يبي خلهم بروحهم انت وش عليك مشعل >> اخاف ريما قالت حق ابوها اني جسيتها نواف >> ماظتني لو قالت لها كان ياك من زمان وذبحك مشعل >> انا الحين ماعلي من هذا كله كل الي هامني الحين انو ريما تكون زعلت نواف >> اكيد مشعل انت تعرف وش سويت مشعل >> نواف الي يسلمك لاتزيدها علي خلود >> ريما روحي البسي كلنا لبسنا رنيم >> من جد يلا عشان ننزل نفطر قامت ريما واتذكرت مشعل خافت ورجعت جلست تاني شهد >> ايشبك ريما ريما >> ها ولا شي بس اخاف اروح لوحدي نوارا >> لا تخافي مافي جن في الطريق هتون فهمت على ريما >> خلاص يلا انا بروح معاكي قامت هتون وريما وخرجو شهد حست انو ريما فيها شي بس مو معقول ريما يسير لها شي وماتقول لها هتون > اه بس لو اشوفو ريما >> هتون خلاص هتون >> ايش خالص ياريما انتي عارفة هذا ايش سوا مرة اتعدى حدود سكتت ريما هتون بحقد >> ريما لازم يعرف انو اتعدى حدودو دخلو هتون وريما الغرفة وغيرت ريما ملابسها ولبست بنطلون اسود ولبست بلوزة موف ولمت شعرها ذيل حصان هتون >> يلا ماخلصتي ياريما ريما وهيا تحط عطرا >> خلاص يلا خرجو ريما وهتون وراحو على الغرفة عند البنات لقو ابوريما هناك ابوريما >> يلا أتاخرتو شهد طلعت الأبرة والأنسولين من جيبها >> ريما ايش دا ريما >> يووووووووووووه نسيت والله رنيم >> اخر مرة يادب لو سارلك شي احنا بنطورط ضحكت ريما واخذت من شهد الأنسولين والأبرة وسحبت من قارورة الأنسولين بالأبرة ورفعت البلوزة وغرزة الأبرة في بطنها خلود >> يلا ترى بموت جوع خرجو البنات من الغرفة وهتون عيونها تلف يمين ويسار تدور على مشعل وريما منتبه لهتون تتن تتن وصل المعصد ونزلو البنات واول مادخلو البوفية جات عين هتون على مشعل هتون >> ريما انتبهي للوضع انا بروح اكلم مشعل ريما >> طيب بس ياهتون هتون > ريما من غير بس انا عارفة ايش اسوي راح ابوريما والبنات يحطو لهم فطور وراحت ريما معاهم وسارت تتنتبه لهتون من بعيد رحت هتون عند مشعل في الطاولة نواف >> طالع اختها يايه الله يستر وقفت هتون عند مشعل على الطاولة وسارت تتطالع في من فوق لتحت نواف حس انو مالو داعي قامت نواف من الطاولة >> عن اذنكم بيب عصير راح نواف ورفعت هتون اصباه في وجه مشعل >> اسمع اقسم بالله لاتدفع ثمن الي سويتو غالي يامشعل وقف مشعل قدام هتون >> هتون والي يعافيك اسمعيني عقبها قولي الي تبينه هتون >> ايش تبغى تقول بعد الي سويتها مشعل >> هتون والله اني احب ريما وماودي ااذيها والله ماادري اشلون سويت وياها جذي هتون >> انت عارف ايش سويت نزل مشعل راسو >> والله اسف ياهتون هتون حست انو مشعل ندمان على الي سوا ماحبت تتقل علية >> على العموم حصل خير بس ها اقسم بالله لو حاولت بس حاولت تأذيها لاانسفك يامشعل مشعل >> انا اسف مرة تاني لفت هتون وجهها وراحت عند بنات عمها ريما >> ها ايش سار هتون >> احم احم ربيتو ريما >> ايش سار هتون >> اسكتي انا دحين بحط اكل جيعااااااااااااانه بس نجلس وناكل احكيكي كملو ريما وهتون غرف وعيون مشعل مانزلت من ريما مشعل يكلم نفسو >> والله لو بيدي لأغطفك واشيلك على الديرة هوا ااااااااااااااااه بس انا وش رماني عندج ياريما خلصوا لبنات وراحو جاو عصيرات وجلسو على الطاولة يفطرو ريما >> يلا حكيني ايش سار هتون وهيا تاكل >> اصبري بس ابلع الأكل الي في فمي ريما >> هههههههههههههههه طيب بلعت هتون الي فمها وجلست تحكي ريما ايش سار معاها بالتفصيل نواف >> ها وش سار مشعل مشعل >> ماكو يات اختها ويلست تهاوس وتهددني نواف >> لايكون بس قلت حق ابوها مشعل >> لا يامعود ماسار شي بس اختها يات وهي زعلانه وايد بس انا هديته واعتذرت لها نواف >> اف اشوى ولا كان الحين قومناها إهواش مشعل >> لالا الحمد لله كلو سار اوكي نوارا >>> رنيمو هدية راكان ترى في الدرج امس شفتها ماشلتيها رنيم وهيا تشرب عصير >> إلا حطيتها في الشنطة نوارا >> شطورة خلود >> شهد اشتريتي لأبويا هدية شهد >>> ايوا خلود >> واحمد شهد >> قولي كدا من اول تبغى تتطمني خلود من جد تحس انو قلبها ماسار يدق زي اول لأحمد >> لاوربي ياشهد انو ماسار يعني لي اكثر من اخ شهد >> طيب خلود >> كلي هوا شهد >> وجع ماقلت شي خلود >> احسب شهد >> هههههههههههههههههههههه لاتحسبي يامعفنه ريما >> من جد ياهتون ماتتخيل ايش سار لما قرب مني وسار نفسو في نفسي |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) هتون >> ههههههههههههههه خقيتي ريما >> كلي هوا ايش خقيت اقولك خفت هتون انا مااخق إلا على انوس اااااااااااااه وحشني مرررررررررررررررررة هتون >> وا ياريما انا عبد الرحمن مرة مرة مرة وحشني ريما >> غريبة ماتتراسلو انت وياه هتون >> احنا كدا اتفقنا ريما >> ليش هتون >> عشان نشتاق لبعض ريما >> اموت انا بس بالله مااشتقتي لو هتون >> اااااااااااااه بيقتلني الشوق رنيم >> اسمها بيذبحني السوق هتون >> يالله على القطه ترى مرة مرة مايمدحوها رنيم >> هههههههههههههههههههههههه عادي شباب في رحلة ريما >> من جد رنوم انتي كمان ماوحشك راكان رينم سارت ترمش بعيونها >> لقد اشتقتو إليهي كثير ريما >> ياإلاهي هتون >> والطفل ابن من فرناندو خوسي رنيم >> لا انهو ابن ولد عمت ماريا مرسيديس ريما >> هههههههههههههههههههههه زمان على المسلسلات المكسيكية هتون >> والله من جد زمااااااااااااااااااااااااان خلص ابو ريما والبنات الأكل وقامو ابوريما >> يلا الساعه 9 و5 لميتو أغراضكم ريما >> كل شي يابابا ابوريما >> خلاص انا وهتون خلود ورنيم نطلع نجيب الأغراض وانتو استنونا هنا شهد >> لا عمي انا بطلع معاك لانو في اغراض في الحمام ابغى اشيلها هتون >> خلاص انا بجلس هنا طلعو شهد ورنيم وخلود وابوريما وبقي نوارا وريما وهتون جالسين في اللوبي نوارا فيها نوم متكية راسها على الكرسي ومغمضة عيونها طلع مشعل ونواف من البوفية مشعل >> ابي اروح اعتذر منها نواف >> مشعل خلاص خلها بروحها مشعل >> خلاص بعتذر ونطلع راح مشعل واشر لهتون هتون >> خير اش يبغى هذا ريما >> اخصري هتون >> لا بروح اشوف ايش يبغى راحت هتون عند مشعل هتون >>> نعم خير مشعل >> ممكن احاكي ريما اذا مايضايقج هتون >> خلاص مشعل مالو داعي واحنا دحين مسافرين مشعل أتفاجئ > وين هتون >> مايخصط مشعل >> انا اسف بس تكفى بحاكي ريما بعتذر لها هتون >> عندك 5 دقايق بس مشعل >> مشكروة راحت هتون عند ريما هتون >> قومي ريما يبغى يكلمك ريما > لا ياهتون اخاف يسوي لي شي هتون >> بس بلا هبالها انا هنا يلا قومي قبل نوارا ماتقوم قامت ريما وسارت تمشي بتردد لعند مشعل لين وقفت قدامو مشعل >> ريما انتي خايفة مني ريما منزله راسها >> بعد الي سويتو اكيد مشعل >> ريما انا اسفة والله ماكان بقصدي ريما >> خلاص مشعل حصل خير مشعل >> ريما والله احس انو ضمير يالس يأنبني تكفين اعذريني ريما >> خلاص انا مني زعلانه مشعل >> اكيد ياريما ريما >> اكيد مشعل >> ريما ابيج يوم تتذكريني تقولين الله يسامحه ماابيج تدعين علي ريما >> لا يامشعل خلاص ماسار إلا الخير مشعل >> اوكي توصول باسلامة بس بقولج شي من صج احس انو اليومين الي قضيتها وياج كانت احلى ايام عمري ريما >> طيب اوكي عن اذنك راحت ريما عند هتون ولف مشعل وجهو وخرج هوا ونواف يتمشو وكل تفكيرو مع ريما نزل ابوريما والبنات واخذو عفشهم واخذو تكسي وطلعو على المطار سارت الساعه 8ونص قتحت مروج عيونها وهيا تبكي كانت تحلم بالي سار معاها امس قامت مروج وجلست على السرير ومسحت دموعها وقرت المعوذات وحطت راسها على المخده واول ماغمضت عيونها على طول جاها شريط كامل بالي سار امس سارت مروج تلف يمين يسارتبغى تشيل الشي دا من راسها تبغى تنام تعبانه فجأة جوالها دق تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن مسج مسكة مروج جوالها وفتحت المسج صباح الخير ياعمري والله يامروج مرة شايله همك وخايفة عليكي ابغة انزل اليوم قبل بكرة واعرف ايش سوا فيكي الحقير خالد قرت مروج المسج وابتسمت >> يالله ياريمو وربي اموت فيكي محد يحس فيا زيك رد مروج على مسج ريما وهما جالسين في التاكسي جوال شهد يدق مسج شهد >> خذي ياريما شكلها مروج اخذت ريما الجوال ياحياتي والله ياريما كنت جالسة اتقلب حاسة بوحده فظيع من يوم ماجا المسج حسيت انك معايا الله لايحرمين منك ولا تشيلي هم وانبسسسسسطي انا هنا عندي ايمون >> كيف الدلع بالله هههههههههههههههههههه ريما >> هههههههههههه شهد شوفي اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> والله البنت دي سايرة مصيبة هههههههههههههه كملو البنات طريقهم للمطار واول ماوصلو المطار على طول اعلنو عن الرحلة ابوريما >> يلا يلا بسرعه يابنات اتأخرنا هتون >> يلا راحو البنات وعمهم جري عند الباب وعلى طول قصولهم التذاكر وطلعو الطيارة خلصت ام انس دعا وصلت وجلست تقرأ قراَن في الحرم فجأة جوالها دق نغمة عادي تتن تتن تتن المتصل انس ام انس ردة بصوت واطي عشانها في الحرم >> الو انس >> امي انتي فين ام انس >> انا في الحرم انس >> طيب ليش ماقلتي لي ام انس >> جيب صحيتك مارديت عليا تركت نايم انس >> امي انتي صايمة ام انس >> ايوا ان شاء الله انس >> ام حتى انا صايم يلا انا بتروش وبنزل اصلي ازور ام انس >> طيب انا جالسة في الحرام انس >> لو تعبتي اطلعي لاتتضعطي على نفسك ام انس >> طيب ان شاء الله قفل انس من امو ودخل الحمام يتروش جلسو البنات في الطيارة كل وحده في كرسيها اول ماجلسو نوارا وخلود فيهم نوم حطتو راسهم نامو رنيم جلست جمب الشباك سارت تتفرج وهتون وشهد وريما جالسين يهرجو ريما >> يالله من اول متحمسة اروح فينيسيا شهد >> من جد ليش عمي ماخلها اول شي هتون >> عشان ريما تتحمس ريما >> من جد قال كدا قال ترى اخر شي حنروح فينيسيا عشان تتحمسي لشوفتها هتون >> ريما ليش فنيسيا بالذات ريما سارت تتكلم برومانسية >> مدري احسها بلد هادئه مرة شاعرية احب شواعها والقوارب الصغيرة ااااااااااه اتخيل كدا انتي والي تحبي راكنين قارب وانتي في حضنو والدينا غروب وجالست تسمعي اغنية كلاسيك وااااااااااااااااااااااو لفت ريما على شهد وهتون لقتهم ياطلعو فيا وهما متنحين ريما >> هههههههههههههههههه ايشبكم هتون >> حالتك صعبة مرة ياريما داخلة جو شهد >> من جد ايش عندك من الصباح ههههههههههههههههههههههههههههه ريما >> ااااااااااااااه وحشني انس هتون >> هههههههههههههههههه ريما >> وجع مافي شي يضحك ولعت لمبة ربط احزمة الأمان شهد >> يلا ربطو نفسكم ههههههههههههههههههههههههه ربطو البنات نفسهم واقلت الطيارة خرج انس من الحمام ولبس ثوب نظيف وحط عودة واترتب ونزل الحرم |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) كان الجو مرة حلوة دخل انس الحرموصلى تحية المسجد وعلى طول دخل الروضه وجلس يصلي ويدعي ربو انس >> يارب انت الي عالم وعارف الخافية ياربي انك توفقني وتفتحها في وجهي وماترحمني من ريما وتحفظها من كل شر يااااااااااااااارب وماتحرمني منها ويارب انك توفقني مع عبد الرحمن في الشركة وتكون قدم الخير علينا ياااااااااااااارب وتعطي عبد الرحمن الصحة والعافية وتوقف راكان وتسعدو وتخلي لي أمي وماتحرمني منها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب كمل انس دعا من غير مايحس لين اذن الظهر الله اكبر الله اكبر اشهد الا إله إلا الله اشهد ان محمد رسول الله قامو الرجال وصفو الصفوف وصلي الشيخ وبدأ يقرأ القرأن وانس يحس انو قلبو مرتاااااااااااااااااااااااااااااح وبالو صااااااااااافي من زمان كان لازم ينزل المدينة الساعه 12 ونص بتوقيت فينيسيا هبط الطيارة في مطار ماركو بولو الدولي ابوريما ريما >> نوارا رنيم يلا قومووصلنا قامو رينم ونوارا وفتحو عيونهم هتون >> يلا ريما وصلنا ابوريما >> خلود يلا قومي ياامي شهد >> ريما نمتي ريما >> لا هتون>> كلكم نمتو ماعاد ريما ريما >> متحمسة انا تبغوني انام هههههههههههههههههههه قامو البنات وشالو شنطهم وهما نازلين من الطيارة لازم رنيم تمارس هوايتها المحبوبة اذيك الناس ههههههههههههههههههههههه رنيم >> نوارا شوفي المضيف الأيطالي وه بس علي عيون نوارا >> ههههههههههههههه سيبي في حالو مشو البنات كلهم ورنيم ونوارا اخر شي وهما خارجين قالهم المضيف المشيف الأيطالي >>> La ringrazio, si veda più Avanti (شكرا لكم نراكم لاحقا) وقف رنيم قدام المضيف وسارت ترمش بعيونها >>You are very beautiful (انت جدا جميل) ابتسم المضيف لرنيم ووجهو حمر >> Thank you ( شكرا لك) خرجت رنيم هيا ونوارا من الطيارة وهما يضحكو نوارا >> وبعدين رنوم خلي المضيفين بحالهم رنيم >> احب اشبك المضيفين وقفت نوارا فجأة وخطت يدها على فمها >> وااااااااااااا يارنيم رنيم >> ايش في نوارا >> يوووووووووووووووه يارنيم رقم ياسر نيستو في الفندق رنيم >> هههههههههههههههههه حمارة نوارا >> يوه دحين ايش اسوي رنيم مسكت نوارا من يدها >> ماشي امشي دحين بابا يدور علينا لحقو رينم ونوارا ابوريما ودخلو المطار اخذو شنطهم وخرجو برة برى المطار ريما لما خرجت ماشافت قوارب ولا شافت موية >> بابا فين القوارب معلومة(مالقيت صورة تكون للمطار وقت الصباح) ابو ريما >> ههههههههههههه للسة يابابا لازم تطلع محطة ومنها نروح على القوارب ريما >> يلا يلا طلع ابوريما وبناتو تاكسي وصلهم للمحطة ركبو البنات القطار وهما متحمسين يشوف القوارب وبالذات ريما خلص انس من صلاة الظهر وطلع الفندق لقى امو دوبها وصاله انس>> خلاص زرتي ام انس >> ايوا الحمد لله دخل انس وامو الشقة وجلسو في الصالة ام جالس تقرا قران وانس جالس يتفرج علة التلفزيون واتذكر ريما قام رسل لها مسج صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني ريما وهيا جالسة تتفرج من القطار اعطتها شهد الجوال شهد >> ريمو انوس رسلك مسج ريما > امانه اديني الجوال صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني ريما >> ياحياتي انا ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت ورسلت المسج واعطت الجوال لشهد تتن تنن فتحت انس المسج ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت ابتسم انس >> ياعمري انا ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة مشي القطار لين وقف في محطة سنتر لوشيا اول ماوصلو البنات انبهرو بالمنظر بالذات ريما يالله من زمان نفسها تجي هنا ريما >> من جد منظر رهييييييييييييييييييب مسكة ريما الكامير وسارت تصور كل شي وهيا منبهرة ومبسوطة نسيت الي سار مع مشعل في الصباح ابوريما >> شايفني هذا القارب الكبير هتون >> ايت الأبيض ابوريما >> ايوا هذا يعتبر باص عندهم خلود >>> ههههههههههههه وربي منسمين ريما >> طيب ماعندهم شوارع ماعندهم غير ممرات مائية رنيم >> اموت انا في الي يتكلمو بالعربي الفحصة ريما انقهرت من ريما ومدت لها لسانها >> ان ابوريما >> ههههههههههههههههههه يلا تعالو نركب القارب راحو البنات مع ابوريما عشان يركبو القارب المائي على قول ريما هههههههههههههه مشوي فوق هذا الجسر عشان يركبو القارب حطو عفشهم في القارب |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ونزلو البنات وركبو القارب اول شي نزل ابوريما وسار ينزل البنات ريما مررررررررة مبسوطة نزلت اول وحده وجلست هتون >> وي وي القارب يتحرك ريما >> هههههههههههههه لاتخافي ماراح تطيحي شهد >> الله حماس رنيم >> احلى شي مافي سيارات ابوريما >> لالا هنا مافي ولا سيارة كلها قوارب نوارا > عمي في اشارات رنيم >> هههههههههههههههههههه بس يادلخه خلود >> من جد في اشارات ابوريما >> لا مافيا اشارات هههههههههههههههههههههه حرك القارب عشان يوديهم على الفندق ماكان بعيد يعني خمسة دقايق بالقارب كلهم مبسوطين بالمنظار بعكس ريما اكنت منبهرة تصور كل شي يقابلها ريما >> بابا صح اكثر فن هنا يفتخرو في فن الأقنعة ابوريما >> عندهم اقنعه هنا زي حقت الأفلام العاليمة رنيم >> الله لازم نشتري كلنا ريما >> الله حماس كملو طريقم للفندق طبع نزلو من القارت وسارو يمشو فوق الجسور ويمرو بالشوارع الضيق لين وصول الفندق دخلو البنات الفندق كان مرة حلوة من جو ريما >> وااااااااااااوحماس خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو ايش راح يسير في فينسيا ؟ ريما مرة مبسوطة؟ كيف مروج وايش راح تسوي ؟ وطلال ولينا خلاص حبو بعض معقولة ؟ ونوارا مسكينة مقهروة انها مااخذت رقم ياسر ياترى رنيم بتقول لها ؟ وخالد ايش سوا طول الليل كل دا في البارت الجاي يوم الأثنين ان شاء الله |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 64 كان مرة حلوة من جو ريما >> وااااااااااااوحماس خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو جا ابوريما وجاب معا المفاتيح وطلعو سوا في المصعد ولما فتح المصعد في الدور الرابع خرجو البنات ابوريما >> ريما خدي هذا مفتاح غرفتكم وهذا مفتاح غرفتكم ياهتون ريما >> بابا ماراح نخرج رنيم >> لا ريمو تعبانين ننام ولما نقوم نخرج ابوريما > دحين الساعه 1 وربع يعني على 4 كدا 4 ونص نطلع نتغدا ريما >> طيب راحو البنات على غرفهم دخلو هتون ورنيم ونوارا غرفتهم http://up.graaam.com/uploads/images/...b8fa83f214.jpg رنيم >> ابوك يالحماس الغرفة جوناااااااااااااان هتون تحب اللون الأخضر >> واااااااااااو من جد لونها يقتل نوارا راحت ورمت نفسها فوق السرير >> ياربي مقهورة هتون >> ليش نوارا >> امس اعطاني ياسر رقمو ولما كتبتو حطيتو جمب التلفون ونسيتو هتون >> هبلة ليش ماحطيتي في البوك حقك نوارا >> نسييييييييييت قامت رنيم وفتحت شنطتها وطلعت الورقه حقت الرقم رنيم وهيا تهوي بالورقم >> احم احم الورقة دي ياهتون مكتوب فيها 055... ياسر قامت نوارا ونطت على رنيم >> ياحيوانه رقم ياسر رنيم >> ههههههههههههههه غبية شفتك نسيتي قمت حطيتو في الشنطة باست نوارا خد رنيم >> اموووووووواه يلا جيب الرقم رنيم هزة راسها انو لا >> اول شي بوسي الخد التاني باست نوار خد رنيم التاني واخذت الرقم نوارا >> والله اموت فيكي يارنومه رنيم >> يلا خلونا ننام دخلو ريما وشهد وخلود الغرفة ريما >> يالله مني مصدقة خلود >> ريمو احسك مرة متحمسة ريما >> يش هذي من الأشياء الي كان نفسي اسويها شهد >> حركات والله لون الغرفة حلو خلود >> ايوا عاد الأزرق دمااااااااااااااار http://up.graaam.com/uploads/images/...19eb83b7fd.jpg ريما>> من جد رهييييييييييييييييييب خلود >> ايوا ايش هيا الأشياء الي نفسك كمان تسويها ريما >> ههههههههههههههه سر شهد >> لا ريما صح عمرك ماقلتي لنا ريما >>اممممممممممممم طيب شوفو رمت خلود نفسها على السرير ونامت جمبها شهد وريما جلست على الكرسي الصغير الي قدام السرير ريما >> اول شي كان نفسي احب واحد وازوجو شهد>> حلو هذي مع انوس ريما >> ههههههههههههههههههههههههه صح خلود > ايوا ايش كمان ريما >> مرة نفسي اروح فينيسيا معاكم شهد >> ياعمري ياريما ريما >> والله من جد كان نفسي من زمان نسافر سوا على فينيسيا خلود >> ايوا ايش كمان ريما >> ونفسي اروح المالديف مع زوجي وانزل البحر بالمايوة هههههههههههههههههه خلود >> وربي منحرفة زي رنوم هههههههههههههههههههههههههههههه ريما >> هههههههههههه عاتي عاتي مع زوجي شهد >> وايش كمان ريما >> هذي قبل الزواج اما بعد الزواج نفسي اجيب بنت لزووووووزة واسيمها وجن خلود >> وجن الله حلو ريما>> الله يحلي ايامك بس لاتصادري خلود >> حلي انا ماابغى بنات ههههههههههههههههههههه وجلسو يهروج وكل وحده تقول للتانية احلامها الساعه 3 ونص بتوقيت جده صحيت مروج من النوم وسارت تتقلب فوق السرير قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ولما قامت وطالعت في المراية لقت عيونها منففففففففففخه مروج >> يووووووووووووووووه لو ماما شافتها فتحت مروج الباب ولقت امها في وجهها مروج خلاص هنا اتمنت الأرض تنشق وتبلعها ام مروج لما شافت عيون مروج انفجعت >> مروج ايش فيها عيونك يابنت مروج وهيا حاطة يدها على عينها اليمين مرررة منفوخه >> ولا شي قرصتني ناموسة ام مروج >> وه ايش الناموس دا من فين جا مروج >> مدري ام مروج >>> لالا قومي قومي مع ابوكي المستشفى مروج >> ماما مالو داعي عادي ام مروج >> انا دحين انادي ابوكي يشوف عيونك والله مرة معدومه مروج >> ماما الله يسعدك سيبني على راحتي ام مروج حست انو بنتها فيها شي >>مروج مورج تكلم نفسها>> مروج لما تقول مروج كدا معتانو حست بشي الله يستر ام مروج >> ايش فيكي مروج >> والله مافيا شي انا انفجعت لما شفتها بس لقت يدي مقرصة عرفت انو ناموس ام مروج >> طيب غسلي وتعالي اتغدى مروج >> طيب طيب دخلت مروج الحمام وغسلت وجهها وطالعت في المراية مروج >> الله لايعطيك عافية ياخالد زي ماسويت فيا كدا كملت مروج واتوضت وخرجت من الحمام وراحت غرفتها وصلت خلصت مروج صلاة وخرجت لقت ابوها وامها واخواتها على السفرة ابو مروج لما شاف عيون مروج انفجع >> مروج ايش فيها عيونك مروج >> مافيها شي يابابا ناموسة ابو مروج >> دحين نخلص غدا ونروح المستشفى مروج >> لا يابابا مالو داعي والله عيوني مافيها شي احط لها شاهي وموية دافية وتخف ابو مروج >> منا لليل لو ماخفت نورح المستشفى جلست مرو مع اهلها تتغدى ماتبغى تبين مرررررررة انو فيها شي مع انو عيون امها مافرقتها ولا ثانية خلصت ام ريما من الغدا واتصلت على ام بندر صحبتها تتتن تتتن ام بندر جالسه تتفرج على التلفزيون رخت الصوت وردة على التلفون ام ريما |>> الو السلام عليكم ام بندر>> هلا وعليكم السلام ام ريما >> كيفك حبيتبي ام بندر >> الله يسلمك الحمد لله كيفكم انتو ام ريما >> والله بخير الحمد لله ام بندر >> وكيف البنات وابو محمد ام ريما >>وه البنات لهم اسبوع في ايطاليا ام بندر >> ماشاء الله مع مين طلعو ام ريما >> مع ابو محمد اخذ ريما ورنيم وبنات اخو ام بندر >> ماشاء الله يلا يروح ويرجعو بالسلامة ام ريما >> الله يسلمك يارب ام بندر >>> اقولك بكرة بعد المغرب فاطمة اخت مرة بندر مساوية ندوه في بيتها تعالي ام ريما >> فين بيتها ام بندر >>هنا قريب من بيتي ام ريما >> ان شاء الله ام بندر >> وقولي لأم هتون سلفتك ام ريما >> ان شاء الله باذن الله ام بندر >> يلا حبيتي طمنينا على البنات إذا وصلو ام ريما >> ان شاء الله بأذن الله ام بندر >> هيا في أمان الله قفلت ام ريما من ام بندر ودقت على ام هتون ام هتون جالسة تخرج الملابس القديمة عشان تصدقها ترى ام هتون مرة تحب عمل الخير بس نفسها ضعيفه وخايفه انو زوجها يزوج عليها عشان كدا ماشية ورى السحرة تتتن تتتن ردة ام هتون >> الو |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ام ريما >> سلام عليكم ام هتون >> هلا وعليكم السلام ام ريما >> فينك ياحرمة ام هتون >> والله غاطسة مع ابو هتون ام ريما >>> ليش ايش عندكم ام هتون >> ياختي عشان حسام الي متقدم لخلود بيسأل ويطقس ام ريما >> اممممممممممم ومارديتو لهم ام هتون>> إلا خلاص ان شاء الله حيجو يوم الثلاثاء ام ريما >> ماشاء الله تبارك الله يلا الله يتمم لها على خير يارب ام هتون >> يارب ام ريما >> اقولك ايش عندك بكرة ام هتون >> والله ولا شي ام ريما>> خلاص تعالي بكرة عند اخت مرة بندر ام هتون >>> ليش ايش عندها ام ريما >> عندها ندوة الله يجزاها خير ام هتون >> ايوا الله الواحد ملتهي في دي الدنيا بس الله يسامحنا ام ريما >> خلاص بكرة هما بعد المغرب رايحين لاتتأخري ام هتون >> فين بيتها ام ريما >> عند بيت ام بندر ام هتون >> خلاص لما اروح انا اتصل عليكي ام ريما >د خلاص بأذن الله يلا سلمي لي على ابو هتون ام هتون >> يوصل ان شاء الله ياهلا ام ريما >> مع السلامة قفلت ام ريما من هتون وجلست تتفرج على التلفزيون وام هتون كملت الي في يدها المغرب الساعه 6 بتوقيت المدينة جلس انس قدام السفرة في الحرم قبل مايأذن المغرب يدعي انس >> يارب أسئلك العفو والعافية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب تسهلي كل اموري وترضيني بحاالي وتفتحها في وجهي وماتحرمني من الغالين امي وريما ياااااااااااااااارب الله اكبر الله أكبر اشهد ألا أله إلا الله اذن المغرب وفك انس ريقو جلست ام انس تدعي لولدها انس ولبنتها لين اذن المغرب وفكت ريقها خصلو اكل لين اذن المغرب وقامت الأقامة وصلو اذن المغرب في جده صحي طلال وغسل وجهو ونزل المطبخ جيعان ام طلال في المطبخ جالسة تسوي قهوة لها ولصالح زوجها طلال شاف امو ودخل من غير مايسلم ام طلال >> وعليكم السلام طلال وهوا يحط الطبق في المايكرويف >> سلام ام طلال >> طلال متى حتعدل اخلاقك طلال مايطالع فيها قدام الثلاجة يطلع جك العصير >> وايش فيها اخلاقي مهي عاجبتك ام طلال >> حسبي الله ونعم الوكيل خرج طلال الأكل واخذ كاست العصير ولاكأنو احد يكلمو وطلعو غرفتو خرجت ام طلال من المطبخ وجلست مع صالح ام طلال >>خلاص ياصالح انا قلبي تعب من هذا الولد صالح وهوا يشرب القهوة>> ياشيخه شباب بس يزوج إن شاء الله يعقل ام طلال >> وهوا راضي يزوج خلااااااااااااص والله تعبت منو صالح >> ماشاء الله علية ماشي كويس في الشغل انتي كمان وحده وحده عليه مو كلو ورى بعض ام طلال >>خلاص انا بكلم ام محمد عشان طلال صالح استغرب >> ايش دخل ام محمد ام طلال >> ابغى اخطب ريما لطلال ريما لطلال لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا مو معقولة صالح >> لالا مو دحين استني ام طلال >> خلاص ياصالح لو ازوج راح يعقل والله كل مااقول لوحده تقول زوجي يعقل صالح >> لا طلال لسة مو حق زواج ام طلال >> خلاص كم عمرو صالح >> ياام طلال الزواج مو عمر الزواج مسؤلية يعني لو كان 20 وقد المسؤلية يزوج بس طلال ماعندو احساس بالمسؤلية صالح عارف انو طلال يخبص مع بنات عشان كدا قال لا لين يحس انو طلال متأهل للزواج يروح يقول لها ام طلال >> الله يهدي بس خلص طلال اكل وغسل يدو واتصل على لينا لينا جالسة تلبس توها خارجة من الحمام إلا جوالها أتصل انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبط هتعمل إية هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك المتصل طلال حط لينا المنشفة من يدها وردة لينا >>الو طلال ركز جسمو على السرير >> يااحلى الو لينا >> هههه من جد طلال >> من جد ومن عم ومن خال ومن ام لينا >> هههههههههههه يعني من كل القبيلة طلال >> كيفك لينا >> بخير الحمد لله كيف كانت طلال >> بخير دامني سمعت هذا الصوت لينا >> طيب صدقتك يابكاش طلال>> تعرفي ايش اتمنى لينا >> ايش تتمنى طلال >> اتمنى نغمتك تدق في جوالي لينا >> طيب قفل وانا ادق عليك ههههههههههههههههه طلال >> هههههه تتونسي لينا >> انت الي قلت طلال>> لا انا ابغاكي انتي لوحدك تتصلي عليا لينا >> اها طيب ان شاء الله طلال >> عندك شي اليوم لينا >> لا ليش طلال > ابغى اشوفك لينا >> ام سوري ياقمور طلال >> ليش لينا >> اليوم الخميس طلال >> طيب ايش يعني لينا >> يوم الخميس هذا يوم بابا طلال >> ليش انتي مو مع ابوكي لينا >> إلا بس بابا طيار ومااشوفو غير يوم الخميس طلال >>> ياريتني بابا لينا>> ههههههههههههه طيب يابابا طلال >>> طيب متى اشوفك لينا >> خليها بالتساهيل طلال اتنهد >>> والله جننتيني لينا >> ههههههههه حرام عليك طلال >> من جد ترى لينا >> طيب يامجنون انا لازم اقفل طلال >> افا ليش التصريف لينا >> مو كدا بس والله توي خارجه من الحمام وابغى البس طلال >> ياويلي عساني اصبر لينا بصوت حاد >> طلال طلال>> خلاص خلاص اسفين لينا >> ههههههههه يلا اكلمك بعدين طلال >> اوكي ياقمر يلا باي لينا >>> باي قفلت لينا من طلال وكملت لبس قفل طلال من لينا وقام يبغى يلبس ويطلع يتمشى إلا جوالو اتصل نغمة روك المتصل رامي رد طلال طلال >> هلا والله رامو رامي >> فينك ياخوـــــــــــــــــــ طلال >> هههههههههههههه في البيت رامي >> عند شي اليوم طلال >> لا والله رامي >> طيب كلم خويلد وتعال على الدرة طلال >>> ايش عندكم رامي >> ولا شي حفلة طلال >> حفلة حفلة ولا حفلة والسلام رامي >> افا انا رامي طلال >> ههههههههههههههههههههه طيب اوكي انا دحين اكلم خلوود ونجيكم رامي >> اوكي يامان يلا باي قفل طلال من رامي ودق على خالد خالد جالس على السرير صحي من النوم ولسة موضوع مروج باقي في راسو ياصاحبي وش فيك جالس لحالك لي شانت متغير ومشغول بالك المتصل 6lal رد خالد >> هلا طلال طلال >> يالله ريحتك لهنا واصله قوم خالد >> ياشيخ من اول صاحي طلال >> عند شي اليوم خالد >> ليش طلال >> رامو مسوي حفلة محترمة في الكباين خالد >> والله ياطلال مااضمن اجي طلال >> افا ليش خالد >> ياخي النفسية اكس طلال >> ليش خالد > والله ياطلال بعد الي سار امس احس اني متلخبط طلال >> يامان قوم بلا هبل تلاقيها زي الجنية مافيها شي خالد >>> ماادري ياطلال طلال >>قوم قوم انا دحين بمرك نطلع سوا خالد >> طيب اوكي قفل خالد من طلال ودخل الحمام وغسل وجهو كل مايغمض عيونو تجي صورة مروج قدامه الساعه 5 بتوقيت فينيسيا صحيو البنات من بدري ولبسو ونزلو يتمشو شهد >> ريمو جبتي الكاميرا ريما >> شور يابيبي ابوريما >> يلا تعالو عشان انخذ قارب ونروح نتغدا خرجو البنات من الفندق ومشيو شويا على رجولهم لين وصلو لعند القوارب http://up.graaam.com/uploads/images/...f8a719d666.jpg هتون >>> اف اف ايش دي الزحمة خلود >>والله من جد ابوريما >> تعالو نركب هناك يلا راحو البنات مع ابوريما وركبو القارب رنيم >> والله ام الفلة صراحه نوارا>> من جدحماس لما تتنقلي بالقوارب شهد >> عمي ليش سواقين القوارب يلبسو مخطط رنيم >> من جد كانو محكوم عليهم في السجن هههههههههههههه ابوريما >>> ههههههههههههههههه عشانو سواق تاكسي رنيم >> ايوا الله صح احنا تتذكرو تاكسي زمان اصفر واسود هههههههههههههه هتون >> يعني هما ابيض واسود ها خلود >> عليكي نور هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابوريما >> ريمو ليش ساكتة ريما في عالم تاني جالسة تعيش اللحظة في فينيسيا وتتفرج على كل شي حولها رنيم >> يوه ريمو حالتها صعبة مهي معانا مرة ريما انتبهت انو في احد يكلمها >> ايش احد ناداني نوارا >> لا طالع عمرك خليكي في خيالاتك مسرحه هههههههههههههههههههههههه مااهتمت ريما لكلام احد وسارت تتفرج على كل شي حولها بإعجاب صورة ريما القوارب والمممرات وكل شي حولينها http://up.graaam.com/uploads/images/...8fd80ab891.jpg لين جات عند ناس بأقنعه ريما >> بابا شوف هذول لابسين اقنعه واااااااااااااااو رنيم >> الله شكلكهم يجنن هتون >> من جد شكلكهم خرافي ابوريما >> ايوا عاد الأيطالين عندهم هوس في الأقنعة سواق القارب لاحظ اهتمام البنات في الناس المتنكرة بالأقنعه سواق القارب >>Very clear Girls love Masks (واضح جد أنبهار وحب الفتيات للأقنعه) ابوريما >> Yes, often ( نعم كتيرا) سواق القارب >> Do you want to go to the factory masks (هل تريدون الذهاب إلى مصنع الأقنعه) ابوريما>> Yes, but after Algma (نعم لكن بعد الغذا) سواق القارب >>Well begun but before the carnival masks(حسنا ولكن قبل بدأ كرنفال الأقنعه) ريما كانت قاطه اذنها مع السواق ريما >> الله اليوم كرنفال الأقنعة ابوريما >> ههههههههههههههه ماشاء الله انتي معانا ريما راحت جري ومسكت في ابوها >> بابا الله يخليك نروح نشتري اقنعه للكرنفال ابوريما >> حاضر نتغدا وعلى طول نروح رنيم >> الله بنشتري اقنعة نوارا >> ام الفلة حمااااااااااااااااس وصلو البنات عند المطعم http://up.graaam.com/uploads/images/...3ddb5e348d.jpg ابوريما >> يلا يابناتي وصلنا وقف صاحب القارب جمب الدرجة ونزلو البنات وهما ماسكين في العامود الأحمر والأبيض الي في الصورة ريما >> جيعاااااااااااااااانه شهد >> والله بموت من الجووع ابوريما >> يلا تعالو ندخل |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) دخلو البنات المطعم وجلسو على الطاولة بيطلبو الغدا هتون >> عمي كلو بالأيطالي ابوريما >> ايوا هما مرة عنصرين في لغتهم مايحبو يتكلمو بغير لغتهم خلود >> طيب كيف بنطلب رنيم >> هذي خلوها على ابو محمد ابوريما >> هههههههههههههه يعني اطلب لكم على كيفي نوارا >> ايوا ياعمي اطلب على كيفك اهم شي لاتخبص ههههههههههههههههه ابوريما >> طيب نادى ابوريما النادل حق الطلبات وطلب اسباكيتي وبيتزا وشربى وبطاطس وكل الأكلات الي بناتو يحبوها وصل طلال بيت خالد واتصل علية خالد تو خلص لبس وجالس يزبط شعرو ياصاحبي وش فيك جالس لحالك لي شانت متغير ومشغول بالك المتصل 6ala خالد >> هلا طلول طلال >> يلا انزل انا تحت خالد >>يلا يلا نازل قفل خالد من طلال وعلى طول نزل وقبل مايفتح الباب مسكو ابو من كتفو لف خالد وجهوعلى ابو ابو خالد >> على فين خالد >> خارج مع طلال ابو خالد >> وانا هنا يا الثور ماتقول ياابويا انا داخل انا خارج خالد >> والله ياابويا جا فجأة وقال انزل ابو خالد >> خالد لما ترجع تجيني الغرفة ابغاك في موضوع ضروري فاهمني خالد خاف لايكون وصلو شي عن الي سار بينو وبين مروج خالد >> أن شاء الله خرج خالد وراح جري وركب جمب طلال طلال >> ولكم خالد >> امشي بسرعه طلال >> ايش في خالد >> امشي بعدين بقولك شغل طلال السيارة ومشيو طلال >>اهو مشينا ايش في خالد >> يوة ياطلال ابويا مسكني وانا خارج طلال >> طيب ايش يبغى خالد >> ماادري قال لما ترجع من برى تعالي الغرفة ابغاك طلال >> طيب عادي خالد > اقولك قالي تعال الغرفة يعني في شي خطير طلال >> ياشيخ بلا هبل ماتعرف حركات ابوك خالد >> انا خايف انو عرف شي عن الي سار امس طلال >> خلود من كأنك مرعوب زيادة عن اللزوم خالد > ياطلال احنا بدو الشي دا عندنا مرة عيب طلال >> هما كدا البدو الي زيك يسو من الحبه قبة ياشيخ لاتدي الموضوع اكبر من قدرو خالد >> ماادري ياطلال خايف طلال >> يامان انسى دحين نروح نفل ام ام امها عند رامو خلصت صلاة العشا وطلع انس مع امو الشقة ام انس >> انس خارج مكان انس >> لا فين بروح ام انس >> اليوم كلمت عمتك انس >> يوووووووووه تصدقي اني نسيت انو ليا عمه في المدينة ام انس>> لا ياانس هذول اهلك لاتقول كدا انس >> وفينهم لما مات ابويا ام انس >> الحمد لله مااحتجنا لأحد ابوك ترك لنا الي يسترنا انس >> طيب وايش قالت لك ام انس >> تقول تستنانا على العشا انس >> خلاص انا اوديكي واروح اتمشى ام انس >> لا تروح معايا لزمت عليا انس >> وايش عندها تلزم عليكي ام انس >> والله قالت انس لا يتأخر انس >> ايش اروح اسوي كل الي عندها بنات صح ام انس >> ايوا عندها 4 ماشاء الله زوجت 2 باقي وحده السنة تطلع اولى كلية ووحده 2 متوسط انس >> طيب انا اروح اجلس مع مين ام انس >> خلاص تعال جملها الله يرضى عليك انس >> طيب حاضر دخل انس وامو يغيرو ويلبسو عشان يروحو بيت عمتو http://up.graaam.com/uploads/images/...0cd472b1ee.jpg في احد ارقى احياء المدينة وفي افخم فللها كانت ام ميمي عمة انس جالسة ترتب البيت ام ميمي >> ريم يلا بسرعه يابنتي مرة خالك جاية ريم >> طيب ياماما حاضر ريم السنة تروح اولى جامعه مرررررررة نعومة ومرة كيوت فيها اشياء كثيرة تشبه ريما زي طولها لون بشرتها شعرها وكان اسمها قريب من اسم ريما هههههههه تسمع كثير عن انس ولد خالها بس عمرها ماشفتو ولا شافها ومررررررررررة متحمسة تشوفو خصوصا انو اخت انس اخذة ولد خالتها يعني اخت انس اخده ولد عمتها ام ميمي >> ريم فين غدير ريم >> جالسة تلبس ام ميمي >> روحي قوليلها يلا بسرعه راحت ريم عند غدير في الغرفة ريم >> يلا غدير خلاص مرت خالي بتجي دحين غدير كتكوت مررررررة سنة تانية متوسط مررررررة حركة وجريئة بعكس ريم الهادئة النعومة غدير >> والله ياريم متحمسة اشوف ايمن ريم >> مين ايمن غدير >> ولد خالي ريم >> هههههه قصدك انس غدير >> يوه مدري ليش مصرة انو أيمن ريم >> لا لا تصري الله يخليكي غدير >> ههههههههه افكر في الموضوع ام ميمي دخلت الغرف عند بناتها ام ميمي > يابنتي يلا خلصونا مرة خالكم جاية ريم >> خلاص ياماما خلصنا خلص انس لبس لبس ثوب نظيف ولبس شماغ ابيض واتزبط وحط عودة وكشخ ام انس >> ماشاء الله لاقوة إلا بالله قمر انس >> احم احم هههههههههههههههههههههههه ام انس >> يلا انس >> طيب انتي تعرفي فين بيتها ام انس >> ايوا وأن شاء الله مانضيع ههههههههه انس >> طيب يلا نزلو انس وامو من الفندق وركبو السيارة وراحو على بيت عمتو ام ميمي>> ياريم جيبي العود وبخري المدخل ريم > حاضر ياماما راحت ريم وجابت المبخرة وبخرت البيت والمدخل وحطتها عند الباب انس >> ها ياامي دحين فين نروح ام انس >> يلا دحين لف يمين لفت انس يمين ام انس >> ايوا شوف هذي الفيلا الي هناك وصل انس قادم الفيلا ووقف السيارة انس >>> ماشاء الله العز هذا كلو ولما ابويا مات محد وقف جمب انس مرة يكرة اهل ابو لانو لما مات كلهم رفع يدهم ولا احد ساعدهم ام انس >> خلاص ياولدي انسى الله يرضى عليك انس >> حاضر دخلو انس وامو لين وصول الباب ودقو الجرس ريم واقفة عند الباب تبخر ولما دق الجرس تحسب انو انس بيحط مرة خالها ويروح راحت جري على الباب عشان تشوف انس قبل مايروج وفتحت الباب على الأخير ماتدري انو انس واقف قدام الباب واول مافتحت الباب جات عينها بعيون انس وجات عيون انس في عيونها على طول انس نزل عينو وهيا ردة الباب وام انس سارت تضحك ام انس >> ههههههههههه سلام عليكم ريم زي ريما كل حركاتها نزلت راسها مرة خجلت >> وعليكم السلام اتفضلي ياخاله دخلت ام انس وانس واقف برى ريم>> خاله خلي انس يدخل المجلس انا بدخل ورى الباب خرجت ام انس راسها وانادت انس >> انس تعال ادخل انس >> مافي احد ام انس > لا لا ادخل ريم ورى الباب دخل انس وهوا منزل راسو وريما تحسو انو قلبها يدق بسرعه دخل انس وجلس في مجلس الضيوف واتذكر شكل بنت عمتو ريم وجلس يضحك انس >> سبحان الله طيفها كأنو ريما ااااااااااااااااه ياريما والله وحشتيني http://up.graaam.com/uploads/images/...d158e88b68.jpg نزلت ام ميمي من الدرج تأهل وتسهل في مرة اخوها ام ميمي >> ياهلا ويامرحبا ام انس >> ياهلا فيكي نزلت ام ميمي وسلمت على ام انس واخذتها بالحضن ام ميمي >> ياهو وحشتونا ايش الغيبة دي ام انس >> ياعمري مايوحشك غالي ام ميمي >> فين انس ام انس >> دخل جوا المجلس ام ميمي >>والله كنت حزعل لو ماجا معاكي هذا كلو وريم ورى الباب مبلمة ام ميمي >> فين ريم ام انس >> اهي ورى الباب دخلت هناك ساعة مادخل انس ام ميمي > ريم روحي نادي غدير ريم >> حاضر طلعت ريم جري عند غدير وقفلت الباب غدير >> خير خير خير ريم >> ااااااااااااه ياغدير على لون عيونو غدير >> مين ريم >> انس ولد خالي غدير اتحمست >> امانه جو ريم>> ايوا تخيلي فتحت الباب ماادري انو مع امو وجات عيني بعينو غدير >> كيف ريم حلو ريم >> ااااااااااااااااااااااااااااااه ياغدير يجنن عيون رمادية تجنن غدير >> احلى عيونو ملونه حركات والله ريم >> يجنن مرة هيبة غدير >> بس بس لاتسيحي ريم >> يلا لا انزلي ماما تسأل عنك |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه ام ميمي >> كيف حالك انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم انس >> الله يخليك يارب ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين غدير >> ياويلي على عيونو تذبح ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب غدير >> ريم بسرعه نشني علية ريم >> غدير منتى صاحية غدير >> ليش ان شاء الله ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي غدير >> عادي ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان راكان جالس مع ابو في الحديقة راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم راكان >> لالا أن شاء الله سير علينا ياهو سير علينا مشتاق لعينو تعال سير علينا راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل ابوراكان >> هذا عبد الرحمن راكان >> ايوا عن اذنك قامت راكان ورد على عبد الرحمن راكان >> هلا والله عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك راكان >> عاش من سمع صوتك عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني عبد الرحمن>> افا ياذو العلم راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت راكان >> بخير الحمد لله عبد الرحمن >> فينك راكان >> في البيت عبد الرحمن >> عندك شي راكان >> لا والله جالس فاضي عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو راكان >> يلا اوكي عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه راكان >> يلا ياقمر نتقابل عبد الرحمن >> اوكي قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه طلال >> هلو الشباب >> هلا هلا والله طلال >> افا فين الفله رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11 خالد >> يلا قدام قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر وصلو البنات لمصنع الأقنعة ريما >> يلا يلا انزلو نزلو البنات ودخلو المصنع شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن ابوريما >> يلا تعالو دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع ابوريما >> تعالو نروح نشوفو راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة http://up.graaam.com/uploads/images/...68db11e789.jpg رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن http://up.graaam.com/uploads/images/...e74347c65f.jpg ريما >> خرافي شهد >> باخذو ايش رايكم هتون >>مرة مرة مرة رهيب نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك http://up.graaam.com/uploads/images/...e63a9007aa.jpg ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن ابوريما > عجبك حبيبي ريما >> مرة يابابا ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو http://up.graaam.com/uploads/images/...f87a58cbca.jpg http://www.bnota.net/vb/images/buttons/add_album.png ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه ام ميمي >> كيف حالك انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم انس >> الله يخليك يارب ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين غدير >> ياويلي على عيونو تذبح ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب غدير >> ريم بسرعه نشني علية ريم >> غدير منتى صاحية غدير >> ليش ان شاء الله ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي غدير >> عادي ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان راكان جالس مع ابو في الحديقة راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم راكان >> لالا أن شاء الله سير علينا ياهو سير علينا مشتاق لعينو تعال سير علينا راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل ابوراكان >> هذا عبد الرحمن راكان >> ايوا عن اذنك قامت راكان ورد على عبد الرحمن راكان >> هلا والله عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك راكان >> عاش من سمع صوتك عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني عبد الرحمن>> افا ياذو العلم راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت راكان >> بخير الحمد لله عبد الرحمن >> فينك راكان >> في البيت عبد الرحمن >> عندك شي راكان >> لا والله جالس فاضي عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو راكان >> يلا اوكي عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه راكان >> يلا ياقمر نتقابل عبد الرحمن >> اوكي قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه طلال >> هلو الشباب >> هلا هلا والله طلال >> افا فين الفله رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11 خالد >> يلا قدام قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر وصلو البنات لمصنع الأقنعة ريما >> يلا يلا انزلو نزلو البنات ودخلو المصنع شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن ابوريما >> يلا تعالو دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع ابوريما >> تعالو نروح نشوفو راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة http://up.graaam.com/uploads/images/...68db11e789.jpg رنيم >> الله يجنن لونو بابا ابغى ابوريما >> حاضر يخلص منو وناخذو شهد >> تعلو شوفو هذا يجنن http://up.graaam.com/uploads/images/...e74347c65f.jpg ريما >> خرافي شهد >> باخذو ايش رايكم هتون >>مرة مرة مرة رهيب نوارا >> ريمو تعالي شوفي هذا لايق لك http://up.graaam.com/uploads/images/...e63a9007aa.jpg ريما حطت يدها على فمها >> الله يجنن ابوريما > عجبك حبيبي ريما >> مرة يابابا ابوريما >> يلا كل وحده تاخذي الي عاجبها عشان نشتري هتون >> تعالو شوفو هذا مرة يجنن انا باخذو http://up.graaam.com/uploads/images/...f87a58cbca.jpg |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) رنيم >> هههههههههههه شكلو يضك هوا والروج الأزرق هتون >> بس مر غريب ريما >> صح والله شكلو غريب هتون >> طيب هنا االتميز ياهبل خلود >> طيب انا مين بيختار لي رنيم >> تعالي ياحبي انا اختار لك رحاو البنات الجهة التانية من المعرض حق الأقنعه الموجود في المصنع رنيم >> شوفي هذا ياخلود مرررررررررررررة تحفة http://up.graaam.com/uploads/images/...44bfc76b2e.jpg خلود >> تتونسي يارنيم نوارا >> بالعكس مرة حلو على الأقل يضحك هههههههههههههههههه هتون >> صح خلود حلو ترى خلود عجبها القناعه > اوكي باخذ رنيم >> دحين باقي نوارا وبابا نوارا >> تعالو هناك في قناعه مرة عجبني راحو البنات ووقفو قدام القناع الي عاجب نوارا http://up.graaam.com/uploads/images/...9f462c370e.jpg رنيم >> ايت واحد نوارا >> هذا الي على اليسار الموف شهد >> مرة مرة مرة حلو نوارا >> احم احم اعجبكم راحو البنات عند ابوهم ريما >> بابا خلاص اخترنا ابوريما >> يلا خدي يارينم خلاص حقك خلص ارحو البنات مع ابوريما وكل وحده اخذت القناع الي عجبها ريما >> بابا باقي انت ابوريما حط قناع جمب اقنعتهم http://up.graaam.com/uploads/images/...8e752ba9bd.jpg خلود >> الله ياعمي مرة خرافي ابوريما >> هههههههههههه طيب كويس انو عجبكم حاسبو على الأقنعه وخرجو ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام راكان >> وعليكم السلام ايش حيسو عبد الرحمن وراكان في البلياردو ؟ وانس ايش راح يسوي مع عمتو ؟ ومين دي ريم الي طلعت فجأة نسخة من ريما ؟ معقوله تحب انس ؟ وانس راح يعطيها اهتمام؟ ايش راح تسوي مروج مع ايمن ؟ خالد وطلال ايش عندهم في الكباين؟ وايش راح يسير في الكرنفال حق الأقنعه ؟ |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 65 حاسبو على الأقنعه وخرجو ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام راكان >> وعليكم السلام عبد الرحمن >> ها بنشوف فين البليادرو حقك ههههههههههه كمل عبد الرحمن وراكان طريقهم للبلياردو ام ميمي >>> ماشاء الله تبارك الله يعني دحين وضعك احسن من اول انس >> الحمد لله ياعمة كلو تمام ام ميمي >> حلو ماتبغى تسوي لك شي خاص انس حس انو عمتو من يوم ماجلست وهيا تحقق >> إلا ان شاء الله بس تتسهل معايا ام ميمي >> الله يوفقك يارب عن اذنكم ام انس >> اذنك معاكي حبيبتي خرجت ام ميمي عشان تشو ف ايش سار على العشا انس >> مدري ليش حاسس اني جالس في مكتب تحقيق ام انس |>> حلوة ريم بنت عمتك انس >> اسمها ريم ام انس >> ايوا ماشاء الله عليها زي السكره انس >> الله يخليها لأهلها انس يكلم نفسو >> سبحان الله كأنها ريما وكمان اسمها ريم ايش الصدف دي ههههههههههههه الله لايحرمني من ريمو حبيبتي ام انس >> ايشبك تضحك انس >> ههههههههههههههه ولا شي اتذكرت شي وضحكت ام انس مرة عجبتها ريم >> بس حلوة ريم ماشاء الله انس طالع في امو >> امي وبعدين ام انس >> هههههههههههه ولا قبلين هذا كلو وريم وغدير واقفين ورى الباب يطالعو غدير >> والله مرة يجنن ريم >> من جد غدير >> شوفي عيونو ياريم تقتل ريم >> غندورة قولي ماشاء الله غدير >> ماشاء الله ماراح احسد لاتخافي عيوني بادرة ام ميمي جات ولقت ريم وغدير جالسن عند الباب ام ميمي >> بنت ايش جالسين تسو ريم رجعت شعرها ورى اذنها >> ها ولاشي جالسن نشوف اذا ناقص شي غدير ماعندها ريوس زي رنوم ههههه >> وا ياماما يجنن ولد خالي ام ميمي مرة عجبها انس >> ايوا ماشاء الله علية وسيم غدير >> عيونو عيونو تقتل مرة حلوة ام ميمي >> طيب جدتو ام امو حلوة زي القمر ريم >> ماشاء الله ام ميمي >> يلا روحو شوفو أذا في شي ناقص في السفرة راحو ريم وغدير يشوفو السفرة وام ميمي دخلت عند انس وامو في بيت ابو مروج ابومروج جالس مع ام مورج ومروج في الصالة ابومروج >> مروج كيف عيونك دحين مروج >> لا يابابا احسن من اول بكثيييييييييييييييير ابومروج >>طيب كويس ابو مروج دنق من ام مروج وكلمها >> ابغى افتح معاها موضوع ايمن امس اختي كلمتني ام مروج >> لاتحاول ماراح توافق ابومروج >> نشوف انا ماراح اغصبها على شي لف ابو مروج على مروج ابومروج بجدية >>> مروج ابغاكي في موضوع مروج خافت من ابوها وقالت في نفسها >> ياويلي لايكون عرف شي مروج >> هلا يابابا ابو مروج >> شوفي يامروج يابنتي انا عمري ماغصبتك على شي صح مروج >> ايوا يابابا ابو مروج >> والموضوع الي ابغى اقولك هوا فكري في بدل المرة مية مرة مروج >> طيب ابو مروج >> عمتك كلمتني وقالت انها تبغاكي لأيمن ولدها مروج حست انو قلبها سار يدق بسرعه تحب ايمن وتحس معا بلأمان ولين تموت ماراح تنسى حضنو لما كانت خايفة ومحتاجه للأمان ابومروج>> انا قلت لها اشوف مروج في االأول ولاتستعجلي يابنتي هذا زواج وانا امك ماراح نضغط عليكي والي تبغي راح يسير ام مروج متوقعه انو مروج تقول لا >> مروج شوفي يامي ترى هذا قرارك ومحد راح يضغط عليكي لا انا ولا ابوكي نزلت مروج عيونها في الأرض >> انا مواقفه يابابا ام مروج اتفاجئة مروج ماتبغى ايمن >> ايش مروج >> انا موافقه يابابا ابومروج >> فكري يابني مروج >> بابا ايمن انت تعرفو أكثر مني وانتي كمان ياماما وطول الوقت وانتي تمدحي في انا رأيكم يهمني كمان ابو مروج انبسط هوا يحب ايمن اكثر من خالد >> خلاص يابني انا برد على عمتك ان شاء الله يلا انا بروح انام تصبحو على خير قام ابو مروج ودخل غرفتو ينام ام مروج >>مروج ايش الي سار مروج خافت من سؤال أمها >> ايش سار ام مروج >> سبحان الله كدا فجأة غيرتي رأيك في أيمن مروج >> ماما مو انتي تقولي انو احسن من خالد ومرة عاجبك ليش زعلانه ام مروج >> مو زعلانه بس الي يسمعك دحين ماسمعك اول امس مروج >> غيرت رأي ام مروج >> والسبب مروج >>> من غير سبب كدا من الله ام مروج تعرف مروج الي في راسها تسوي لو ايش يسير وهيا كانت تبغى خالد >> سبحان الله كدا فجأة قمتي من النوم تبغي أيمن مروج عارفة انها ماراح تطلع من تحقق أمها >> ماما خالد قد ايش لو في السعودية ام مروج >> في سنتين مروج >> طيب سنتين ماقدر يكون نفسو ام مروج >> إلا طبعا مروج >> خلاص لو كان يبغاني كان خطبني ام مروج >> من اول وانا اقول الكلام دا مروج >> خلاص توي فهمت كل شي ياماما ام مورج >> ايش فهمتي مروج >> فهمت انو االي شاريني يجي ويدق بابي وايمن شاريني وجا خطبني ام مروج >> الحمد لله انك اقتنعتي بالشي دا وصول عبد الرحمن وراكان محل البليادرو راكان >> يلا انزل نزلو عبد الرحمن وراكان ودخلو محل البلياردو واخذولهم طاوله وجلسو يلعبو http://up.graaam.com/uploads/images/...2dc5b766c2.jpg راكان >> ها ايش سار على هرجة الشركة عبد الرحمن >> كلو تمام الحمد لله ورايحين انا وانس يوم الربوع عشان نشوف الرجال راكان >> عبد الرحمن أي شي تحتاجو من الألف للميون ترى رقبتي سدادة عبد الرحمن>> والله ماتقصر ياابو عبد العزيز راكان >> الله يسلمك ياحبيبي ههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن >> شوف دحين كيف بدخل دي بفن صقع عبد الرحمن الكورة ودخلها في الحفرة راكان >> بل عليك فنان عبد الرحمن >> هههههههههههههههههههه تراك تلعب مع فنان راكان >> دحمي ايش سار على عمليتك عبد الرحمن >> ياشيخ كلمتهم يقولو البروفسيور الي بيسوي لي العملية نقل على كندا ولو ابغى اسوي العملية لازم اروح هناك راكان > طيب ايش تستنى عبد الرحمن >> ولا شي على اسااس انو بعد شهرين بس بسبب الخربطة الي سارت مع رجع مرة تانية يرتب المواعيد ولسة استنى رد راكان >> يالله الله يكون في عونك عبد الرحمن >> بس تصدق ياراكان الفترة الي تركت فيها هتون وربي كنت كل يومين اروح اترقد في المستشفى راكان >> ياساتر عبد الرحمن >> ايوا الله كنت مرة اتعب من يوم مارجعنا انا وهتون لبعض وربي سرت احس قلبي مرتااااااااااااااااااااح وسرت نادر مااحس بألم والحمد لله حتى لما اتألم يكون الألم خفيف راكان >> الله يرفع عنك ولا يوريني فيك شر عبد الرحمن >> امين ياااااااااااااااارب راكان >> ولا يحرمني منك ولا من انس والله انك اخواني الي امي ماجبتهم عبد الرحمن >> الله يعلم بمحبتك ياراكان راكان > يلا تعال ابوسك ههههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن > الله يلعن شكلك العب بس لا افك راسك بالعصايا راكان >> هههههههههههههههههه طيب كملو عبد الرحمن وراكان لعب وهروج وفلة ابوريما جالس برى على الكرسي في المحل والبنات كلهم في غرفت القياس ابوريما >> يلا خلاص لبستو ريما >> خلاص يابابا باقي شويا ابوريما >> يلا عشان تلحقو على الكرنفال خلصو البنات لبس وفتحو الستارة ابوريما مات من الضحك على اشكالهم وهما متنكرين >> هههههههههههههههههههههههههه رنيم >> عارفة شكلك يجنن ابوريما >> والله غير يموت ضحك هتون > عااااااااااادي اهم شي نحتفل معاهم ههههههههههههههههههه خرجو البنات من المحل والأغلب من الناس متنكر وشكلهم مرررررررررة رهيب شهد >>وااااااااااااااااااااو المنظر خرافي ريما >> من جد يجنن الله ابوريما >> صوري طيب ياريما ريما >> عادي يابابا مايقولو شي رنيم >> بس ياهبلة عادي هذولا ماهم زينا ماعندهم فوبيا من الكاميرات زينا ههههههههههه مسكت ريما الكاميرا وسارت تصور الناس وهما يحتفلو بالكرنفال http://up.graaam.com/uploads/images/...d10af1a6eb.jpg خلود >> الله اشكالهم تجنن رنيم >> ريما صورينا ريما >> طيب يلا اوفقو جمب بعض خلود >> لاتصورينا كلنا مع بعض هتون >> ليش خلود >> لا كل اثنين مع بعض عشان يبان لبسنا ريما >> صح من جد خلود >>> يلا انا ونوارا وقفو نوارا وخلود جمب بعض وصورتهم ريما http://up.graaam.com/uploads/images/...38e40c4739.jpg http://www.bnota.net/vb/images/buttons/add_album.png البارت 65 حاسبو على الأقنعه وخرجو ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام راكان >> وعليكم السلام عبد الرحمن >> ها بنشوف فين البليادرو حقك ههههههههههه كمل عبد الرحمن وراكان طريقهم للبلياردو ام ميمي >>> ماشاء الله تبارك الله يعني دحين وضعك احسن من اول انس >> الحمد لله ياعمة كلو تمام ام ميمي >> حلو ماتبغى تسوي لك شي خاص انس حس انو عمتو من يوم ماجلست وهيا تحقق >> إلا ان شاء الله بس تتسهل معايا ام ميمي >> الله يوفقك يارب عن اذنكم ام انس >> اذنك معاكي حبيبتي خرجت ام ميمي عشان تشو ف ايش سار على العشا انس >> مدري ليش حاسس اني جالس في مكتب تحقيق ام انس |>> حلوة ريم بنت عمتك انس >> اسمها ريم ام انس >> ايوا ماشاء الله عليها زي السكره انس >> الله يخليها لأهلها انس يكلم نفسو >> سبحان الله كأنها ريما وكمان اسمها ريم ايش الصدف دي ههههههههههههه الله لايحرمني من ريمو حبيبتي ام انس >> ايشبك تضحك انس >> ههههههههههههههه ولا شي اتذكرت شي وضحكت ام انس مرة عجبتها ريم >> بس حلوة ريم ماشاء الله انس طالع في امو >> امي وبعدين ام انس >> هههههههههههه ولا قبلين هذا كلو وريم وغدير واقفين ورى الباب يطالعو غدير >> والله مرة يجنن ريم >> من جد غدير >> شوفي عيونو ياريم تقتل ريم >> غندورة قولي ماشاء الله غدير >> ماشاء الله ماراح احسد لاتخافي عيوني بادرة ام ميمي جات ولقت ريم وغدير جالسن عند الباب ام ميمي >> بنت ايش جالسين تسو ريم رجعت شعرها ورى اذنها >> ها ولاشي جالسن نشوف اذا ناقص شي غدير ماعندها ريوس زي رنوم ههههه >> وا ياماما يجنن ولد خالي ام ميمي مرة عجبها انس >> ايوا ماشاء الله علية وسيم غدير >> عيونو عيونو تقتل مرة حلوة ام ميمي >> طيب جدتو ام امو حلوة زي القمر ريم >> ماشاء الله ام ميمي >> يلا روحو شوفو أذا في شي ناقص في السفرة راحو ريم وغدير يشوفو السفرة وام ميمي دخلت عند انس وامو في بيت ابو مروج ابومروج جالس مع ام مورج ومروج في الصالة ابومروج >> مروج كيف عيونك دحين مروج >> لا يابابا احسن من اول بكثيييييييييييييييير ابومروج >>طيب كويس ابو مروج دنق من ام مروج وكلمها >> ابغى افتح معاها موضوع ايمن امس اختي كلمتني ام مروج >> لاتحاول ماراح توافق ابومروج >> نشوف انا ماراح اغصبها على شي لف ابو مروج على مروج ابومروج بجدية >>> مروج ابغاكي في موضوع مروج خافت من ابوها وقالت في نفسها >> ياويلي لايكون عرف شي مروج >> هلا يابابا ابو مروج >> شوفي يامروج يابنتي انا عمري ماغصبتك على شي صح مروج >> ايوا يابابا ابو مروج >> والموضوع الي ابغى اقولك هوا فكري في بدل المرة مية مرة مروج >> طيب ابو مروج >> عمتك كلمتني وقالت انها تبغاكي لأيمن ولدها مروج حست انو قلبها سار يدق بسرعه تحب ايمن وتحس معا بلأمان ولين تموت ماراح تنسى حضنو لما كانت خايفة ومحتاجه للأمان ابومروج>> انا قلت لها اشوف مروج في االأول ولاتستعجلي يابنتي هذا زواج وانا امك ماراح نضغط عليكي والي تبغي راح يسير ام مروج متوقعه انو مروج تقول لا >> مروج شوفي يامي ترى هذا قرارك ومحد راح يضغط عليكي لا انا ولا ابوكي نزلت مروج عيونها في الأرض >> انا مواقفه يابابا ام مروج اتفاجئة مروج ماتبغى ايمن >> ايش مروج >> انا موافقه يابابا ابومروج >> فكري يابني مروج >> بابا ايمن انت تعرفو أكثر مني وانتي كمان ياماما وطول الوقت وانتي تمدحي في انا رأيكم يهمني كمان ابو مروج انبسط هوا يحب ايمن اكثر من خالد >> خلاص يابني انا برد على عمتك ان شاء الله يلا انا بروح انام تصبحو على خير قام ابو مروج ودخل غرفتو ينام ام مروج >>مروج ايش الي سار مروج خافت من سؤال أمها >> ايش سار ام مروج >> سبحان الله كدا فجأة غيرتي رأيك في أيمن مروج >> ماما مو انتي تقولي انو احسن من خالد ومرة عاجبك ليش زعلانه ام مروج >> مو زعلانه بس الي يسمعك دحين ماسمعك اول امس مروج >> غيرت رأي ام مروج >> والسبب مروج >>> من غير سبب كدا من الله ام مروج تعرف مروج الي في راسها تسوي لو ايش يسير وهيا كانت تبغى خالد >> سبحان الله كدا فجأة قمتي من النوم تبغي أيمن مروج عارفة انها ماراح تطلع من تحقق أمها >> ماما خالد قد ايش لو في السعودية ام مروج >> في سنتين مروج >> طيب سنتين ماقدر يكون نفسو ام مروج >> إلا طبعا مروج >> خلاص لو كان يبغاني كان خطبني ام مروج >> من اول وانا اقول الكلام دا مروج >> خلاص توي فهمت كل شي ياماما ام مورج >> ايش فهمتي مروج >> فهمت انو االي شاريني يجي ويدق بابي وايمن شاريني وجا خطبني ام مروج >> الحمد لله انك اقتنعتي بالشي دا وصول عبد الرحمن وراكان محل البليادرو راكان >> يلا انزل نزلو عبد الرحمن وراكان ودخلو محل البلياردو واخذولهم طاوله وجلسو يلعبو http://up.graaam.com/uploads/images/...2dc5b766c2.jpg راكان >> ها ايش سار على هرجة الشركة عبد الرحمن >> كلو تمام الحمد لله ورايحين انا وانس يوم الربوع عشان نشوف الرجال راكان >> عبد الرحمن أي شي تحتاجو من الألف للميون ترى رقبتي سدادة عبد الرحمن>> والله ماتقصر ياابو عبد العزيز راكان >> الله يسلمك ياحبيبي ههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن >> شوف دحين كيف بدخل دي بفن صقع عبد الرحمن الكورة ودخلها في الحفرة راكان >> بل عليك فنان عبد الرحمن >> هههههههههههههههههههه تراك تلعب مع فنان راكان >> دحمي ايش سار على عمليتك عبد الرحمن >> ياشيخ كلمتهم يقولو البروفسيور الي بيسوي لي العملية نقل على كندا ولو ابغى اسوي العملية لازم اروح هناك راكان > طيب ايش تستنى عبد الرحمن >> ولا شي على اسااس انو بعد شهرين بس بسبب الخربطة الي سارت مع رجع مرة تانية يرتب المواعيد ولسة استنى رد راكان >> يالله الله يكون في عونك عبد الرحمن >> بس تصدق ياراكان الفترة الي تركت فيها هتون وربي كنت كل يومين اروح اترقد في المستشفى راكان >> ياساتر عبد الرحمن >> ايوا الله كنت مرة اتعب من يوم مارجعنا انا وهتون لبعض وربي سرت احس قلبي مرتااااااااااااااااااااح وسرت نادر مااحس بألم والحمد لله حتى لما اتألم يكون الألم خفيف راكان >> الله يرفع عنك ولا يوريني فيك شر عبد الرحمن >> امين ياااااااااااااااارب راكان >> ولا يحرمني منك ولا من انس والله انك اخواني الي امي ماجبتهم عبد الرحمن >> الله يعلم بمحبتك ياراكان راكان > يلا تعال ابوسك ههههههههههههههههههههههههه عبد الرحمن > الله يلعن شكلك العب بس لا افك راسك بالعصايا راكان >> هههههههههههههههههه طيب كملو عبد الرحمن وراكان لعب وهروج وفلة ابوريما جالس برى على الكرسي في المحل والبنات كلهم في غرفت القياس ابوريما >> يلا خلاص لبستو ريما >> خلاص يابابا باقي شويا ابوريما >> يلا عشان تلحقو على الكرنفال خلصو البنات لبس وفتحو الستارة ابوريما مات من الضحك على اشكالهم وهما متنكرين >> هههههههههههههههههههههههههه رنيم >> عارفة شكلك يجنن ابوريما >> والله غير يموت ضحك هتون > عااااااااااادي اهم شي نحتفل معاهم ههههههههههههههههههه خرجو البنات من المحل والأغلب من الناس متنكر وشكلهم مرررررررررة رهيب شهد >>وااااااااااااااااااااو المنظر خرافي ريما >> من جد يجنن الله ابوريما >> صوري طيب ياريما ريما >> عادي يابابا مايقولو شي رنيم >> بس ياهبلة عادي هذولا ماهم زينا ماعندهم فوبيا من الكاميرات زينا ههههههههههه مسكت ريما الكاميرا وسارت تصور الناس وهما يحتفلو بالكرنفال http://up.graaam.com/uploads/images/...d10af1a6eb.jpg خلود >> الله اشكالهم تجنن رنيم >> ريما صورينا ريما >> طيب يلا اوفقو جمب بعض خلود >> لاتصورينا كلنا مع بعض هتون >> ليش خلود >> لا كل اثنين مع بعض عشان يبان لبسنا ريما >> صح من جد خلود >>> يلا انا ونوارا وقفو نوارا وخلود جمب بعض وصورتهم ريما http://up.graaam.com/uploads/images/...38e40c4739.jpg |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) رنيم >> ههههههههههههههههههه يلعن ابو شكلم كأنكم سحرات شريرات نوارا >> ساحرات شريرات ها هتون >> ههههههههههههههههههههههههه من جد رنيم >> يلا صورينا انا وهتون ريما >> طيب يلا اوقفو جمب بعض رنيم >> هتون شوفي البنت الي هناك تجنن هتون >> هذي الصغيرة رنيم > ايوا تجنن ريما >> من جد حلو قناعه نادت ريما البنت الصغير وقفتها مع رنيم وهتون جمب بعض وصورتهم http://up.graaam.com/uploads/images/...3aa4edd510.jpg نوارا >> هههههههههههههههههه شوفو اشكالم رنيم >> والله تهبل نوارا >> وربي غير تموت ضحك بالذات البنت شوفي كيف طالعه مرررة غلط هههههه خلود > من جد كأنكم دركولات خخخخخخخخخخخخخخخخ نوارا >> صح عليكي يالولو ههههههههههههههههههه هتون >>> من جد خير اشكالنا تضحك رنيم > والله تجنن ريما >> يلا بابا اصورك ابوريما وقف لريما >> يلا صورني صورة ريما ابوها وهوا متنكر وشكلو كان مرة حلو http://up.graaam.com/uploads/images/...f23a823225.jpg ريما >> الله يابابا شكلك يجنن ابوريما >> وريني ورت ريما الصورة لأبوها ابوريما >> يلا اوقفي انتي وشهد عشان اصوركم شهد >> يلا ريمو ريما > شهد سوي حركة مو زي صورهم كأنهم يصور لجواز سفر http://up.graaam.com/uploads/images/...d61a6e42ec.jpg شهد >> ههههههههههههههههههههه طيب يلا سو ريما وشهد حركه وقفو شهد وريما جمب بعض وصورهم ابوريما ابوريما >> واااااااااااااااااااو الصورة مرة حلوة كل البنات اتلمو على الكام وشافو الصورة هتون >> مرررررررررررة تجنن الصورة شهد >> من جد حركات رنيم >> مو زي حقتنا انا هتون كأننا دركولات من جد هههههههههههههه نوارا >> يلا امشو نتمشى راحو البنات يتمشو على رجولهم ويتفرجو على الكرنفال كان مرررررررررررة رائع ومميز |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) خلص انس من العشا وقام من السفر انس >> جاد الله عليكي ياعمة ام ميمي > صحة وهنا انس >> عمة كيف اروح الحمام ام ميمي >> هنا اول ماتخرج على يدك اليمين قام انس وخرج الحمام يغسل يدو ام انس >> دايم وعامر ان شاء الله ام ميمي >> بوجودكم حبيبتي غدير وريم في الصالة غدير >> ريم تعالي نشوف انس ولد خالي ريم >> خلاص غندورة عيب غدير > اقول قومي بلا عيب بلا كلام فاضي قامو ريم وغدير عشان يشوفو انس غدير وهيا نزلة من الدرج جوالها دق غدير >> يوه ريم انزلي انا يجب جوالي والحقك نزلت ريم وهيا رايحه عند باب الصالون تعطي ظهرها للحمام انس فتح الباب اول ماسمعت ريم صوت الباب لفت وجهها وجات عيونها بعيون انس غدير على نزلتها من فوق شافت الموقف وجلست تضحك غدير >> هههههههههههههههههههههههههه انس انتبه لغدير وسار يضحك عليها>> هههههههههههههههههههههههه على طول ريم راحت جري على الدرج وطلعت غدير >> من جد صدف ريم >> اسكتي ياحيوانه انا مرة انفجت غدير تغمز لريم >> انفجعتي ولا انبسطي ريم >> غدير بس ترى من جد انفجعت دخل انس الصالون وهوا يذكر شكل ريم ويضحك انس يكلم نفسو >>هههههههههههههههههههه هبلة بس من جد كانها ريما معقوله في شبة بالطريقة دي سبحان الله طلعت ريم الصالة ورمت نفسها على كنبة ريم >> واااااااااااااو من جد يهبل غدير >> ريم لما ماما تطلع خدي رقمو من جوالها ريم >> صاحية انتي غدير >> ايوا اايش فيها ريم >> لالا مجنونه انتي اقول حلي تبغيني اتنكب مع ماما غدير>> وايش دراها ماما ريم >> ايش دراها ها وبعدين تعالي ايش بقولو غدير>> قولي لو احبك ريم >> خير غندور ماصرع ماحبيتو غدير >> راح تحبي قامت غدير وراحت المطبخ تجيب لها عصير وريم جالسة في الصالة وكلام غدير في بالها ريم تكلم نفسها >> خير احبو توي شفتو على طول حبيتو لالا غدير تتونس وبعدين لو اموت ماما مارح توافق علية وبعدين خير امكن هوا يحب وحده لالا شيلي ياريم الهرج دي من بالك مرررررررررررررررة انس >> يلا يأمي ام انس >> يلا ابويا ام ميمي >> ليش ياهو بدري انس >> بدري من عمرك ياعمة ام ميمي >> والله اجلسو نسهر ام انس >> والله ماعندنا وقت بكرة نبغى نصلي الجمعه ونرجع جده ام ميمي >> طيب تعالو اتغدى انس >> الله يجعلو دايم وعامر ان شاء الله ام ميمي >> والله جد تعالوا تغدو ام انس >> المرة الجاية ان شاء الله انس >> يلا ياعمة نشوفكم على خير وترى نستنى تردي لنا الزيارة ام ميمي >> عيوني تجيكم ياولدي سلم انس على عمتو وخرج هوا وامو وركبو السيارة ام انس >> ماقصرت والله عمتك انس >> من جد والله ماشاء الله السفرة من هنا لهناك راحو انس وامو على الشقة خلصو خالد وطلال لعب بالدبات سارت الساعه 12 يعني قامت الفلة رامي >> يلا شباب البنات في الطريق دخلو الشباب الكبينة واتروشو وغيرو ملابسهم عشان يستعدو للحفلة والفلة على قولتهم خلصو عبد الرحمن وراكان لعب واتعشو وطلعو عشان يروحو ينامو بدري ويلحقو على صلاة الجمعه راكان >> يلا دحيمي عبد الرحمن >> على طول على البيت عشان يميدنا نروح ننام ونقوم للجمعه راكان >> كلمك انس عبد الرحمن >> ايوا يقول راح بيت عمتو لما كلمتو راكان >> الله يهني طلعو عبد الرحمن وراكان السيارة وعلى طول على بيت عبد الرحمن خلصو البنات احتفال بالكرنفال واتونسو وصور كل شي ولعبو وفلوها مع الأيطالين ههههههههههه اتلم حلوينهم الحمام والفرق الموسيقية اكلو حلويات اشكلها زي القوراب وسو كل شي زي الأيطالين هتون >> عمي انا بمووووووووووووووت من الجوع ريما >> من جد جعنا ابوريما >> تاكلو اكل بحري رنيم >> يلا حماس اكل بحري اكل بحري ابوريما >> اوديكم مطعم يوسي اكل بحري امك تحبو اسمو Ostaria Antico Dolo اخذو البنات قارب وراحو على المطعم وصل انس وامو الشقة وغيرو ملابسهم ونامو بدري عشان بيصلو الجمعه ويسافر وصل رااكان عبد الرحمن لبيتو وراح على طول على البيت واول مادخل سلم على ابو وامو وحط راسو ونام راكان مرة اتغير اسلوبو مع ابو وامو سار افضل بكثير من اول وصلو البنات على المطعم http://up.graaam.com/uploads/images/...8ced23fc89.jpg ريما > بابا ايت واحد المطعم ابوريما >> هذا المنور الي على اليسار وصول البنات المطعم ووقفهم القارب عند الباب ريما >> شكلو يجنن من قريب http://up.graaam.com/uploads/images/...8a07401b3c.jpg هتون >> يلا بسرعه جيعانين ههههههههههههههههه دخلو البنات وجلسو وفكو الأفنعه ونزلو الأشياء الغريبة الي فوق راسهم هههههههههههه رنيم >> ياابو الفلة شوفي في ناس جالسة تعزف ابوريما >>طيب هذا اقدم مطعم موجود في فنيسيا يسوي اكل تقليدي واكل بحري خلود >> عمي اطلب لنا كل اكلهم خلينا ندوقو رنيم >> يوووووووووه حنخبص في الأكل نوارا >> بالعكس ونااااااااااااااااسة جلسو البنات يتفرجو في المنيو عشان يطلبو الطلبات وريما متجننه على الجو الي هيا جالسة في مطعم راقي ومسيقى كلاسيكية وشموع مو ناقص غير انس هههههههههههه ابوريما >> خلاص بطلب لكم سمك ورز بالبزالية وشربة خضار وبطاطس ايش كمان تبغو رنيم >> بيتزا عشان انا مااحب التخبيص هههههههههههههههههه ابوريما >> حااااااااضر وبيتتزا عشان رنوم .. ها ريمو ايش تبغي ريما >> خلاص اكل معاكم ابوريما >> ها بنات احد يبغى شي تاني خلود >> لا بس عصيرات نوارا >> انا ابغى كوكتيل ريما >> حتى انا ابوريما > طيب والباقين هتون >> كلنا ببسي مو شهد >> ايوا رنيم >> يس طلب ابو ريما الطلبات والبنات خلاااااااااص ميتين تعب يبغو ينامو من بدري صاحين ومانمو كويس رنيم >> بابا مافي بحر هنا ابوريما >> بحر ليش نوارا >> نبغى ننزل البحر ابوريما >> لا يابابا هنا كلها ممرات مائية رنيم تكلم نوارا بصوات واطي >> قهر ماراح نلبس المايوهات خلود سمعتهم وهما يهرجو>> احسن ابغالكم رنيم >> لاحووووووووووووووووول تر مايمدحو القطة خلود >>اصلا انتو ماتستحو رنيم >>عناد فيكي بس نوصل البيت على الحمام نلبس المايوهات انا ونوارة ونتروش ههههههههههههههههههه ابوريما >>> قلتي شي رنوم رنيم >> لا يابابا بس اقول جيعانه ابوريما >> يلا دحين يجبو لنا الأكل بعد ماخرجو انس وامو لمت شغالتة ام ميمي السفرة ورتب البيت ريم وغدير وامها وابوها جالسين في الصالة ابو ميمي >> جات مرة اخوكي اليوم ام ميمي>> ايوا والله جات وجابت انس معاها ابو ميمي >> ماشاء الله انس كم عمرو دحين اظن في الجامعه ام ميمي >> لا يارجال خبرك عتيق ماشاء الله متخرج من سنتين ويشتغل في شركة ابو ميمي >> ماشاء الله تبارك الله افتكرو قبل لايموت اخوكي الله يرحمو كان صغير ام ميمي >> لا ماشاء لله دحين رجال ابو ميمي >> اتذكر لما كان ضغير كان زي القمر ام ميمي >> دحين لاقوة إلا بالله مرة حلوة غدير >> بابا عيونو ملونه اول واحد من عائلتنا اشوفو عيونو ملونه ابو ميمي >> طيب امو حلوة صح ام ميمي>> لا مسكين والله الزمن هدها كانت تجنن دحين كبرت ريم >> بس والله ياماما حلوة ام ميمي >> قبل مايموت خالك كانت زي قلفة القمر غدير >> بس من جد انس مرررررررررررة حلو ام ميمي >> ايوا ماشاء الله علية وراكز في هرجتو وتحسو فاهم كل شي يقولو ابو ميمي >> طيب ايشبك انس هذا الزمن دقدقو لين قال ياكافي ريم >> ليش يابابا ابو ميمي >> لما كان صغير ابو مات وامو كانت تطبخ في البيت للناس وماكانت ترضى تاخد ولا ريال من احد وكان خالك تاركلهم شي بسيط مارضيت تصرف منو إلا في الضرورة عشان تعلم انس غدير >> وا مسكينة ابو ميمي >> اتذكر زمان رحت واعطيتها ظرف في فلوس من عند الباب قالت لي ابو انس ترك لنا خير ياابو ميمي اعطي للي يحتاجو ريم >> ماشاء الله عندها عزة نفس ام ميمي >> مررررررررة ريم >> ماما اخوكي مو سعودي صح ام ميمي >> لا كلنا مو سعودين انا سرت سعودية لما ابوكي ازوجني غدير >> اها طيب وكيف بنت خالي اخت انس سعودية ابو ميمي >> لانو زوجها سعودي وجنسها ريم >> اها غدير>>> بابا انس مايقدر ياخذ الجنسية من اختو ابو ميمي >> لا طبعا لازم يامن ابو او من امو ريم من غير ماتحس>> يوه خسارة ام ميمي >> وليش خسارة ريم اتورطت >> ها مو شي بس لو كان سعودي كان وصل بسرعه ام ميمي >>> لاماشاء الله علية واصل مركز كويس ريم >> ماشاء الله كويس الله يهني ابو ميمي >> مافي عشى تراني ميت جوع ام ميمي >> دحين اقوم احط لك عشى قامت ام ميمي تحط عشى لزوجها ودخلو ريم وغدير غرفتهم ريم >> والله اتنكبت مع ماما غدير >> طبعا لازم تتنكبي ريم >> غدير مو كأنك مزودتها غدير >> هههههههههههههههههههه حلوة ريم باست يدها >> الحمد لله والشكر مهبوله غدير >> بس والله حلو ولد خالي جات الطالبات رنيم >> ريحت السمك مرة مرة ماتهيئ انو يتاكل ابوريما >> هههههههههههه بالعكس ريحتو حلوة ريم >> من جد والله حلوة ريحتو نوارا تحب تجرب كل شي >> استنو انا بدوق اول شي اخذت نوارا الشوكه وسارت تذوق كل شي نوارا >> اممممممممممممم يجنن السمك دوقي رنوم رنيم وهيا تاكل بيتزا >> لا ياعمري انا مااخبص جلسو البنات ياكلو ويتحكو عن الكرنفال مرة مرة مبسوطين انهم شافو كرنفال الأقنعه |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) مهاوي وندى جالسين في بيت لينا مهاوي >> لينا بتروحو الحفلة ندى >> حفلة مين لينا >> اليوم حفلت رامي ندى>> امانه حماس لينا >> ماليا خلق مهاوي >> والله انك هبلة هناك في محمد نسيت انو طايح عندك لينا >> مهاوي قولي لي مين مو طايح عندي ندى >> من جد عاد انتي يالينا مطيحه شباب جده كلهم ههههههههههههه لينا >> هههههههههههههه ايش تعرفي عني مهاوي >> يلا قومو نروح والله حمااااااااااااااااااس ندى >>> يلا قومو نروح لينا >> والله ماليا خلق اروح ندى >> لينا قومي بلا هباله والله نتونس مهاوي >> من جد ايش عندك ابوكي ماجا اليوم لينا >> غريبة مو ندى >> لا غريبة ولا شي لينا ابوكي كل يوم في بلد مع حرمه لينا > من جد زير النساء ههههههههههههههههههههه مهاوي فتحت دولاب لينا مهاوي >> البسي هذي التنورة الجينز والبدي الأخضر هذا شكلك يجنن في لينا>> ايت التنورة الي فوق الركبة ندى >> واو من جد تقتل عليك مهاوي طلعت البدي الأخضر >> هذا البدي مرة يجنن ندى >>> ايوا ظهرو مفتحوح يقتل وافردي شعرك وربي تسدحيهم كلهم لينا >> هههههههههههههه حلو اسدحهم كلهم مهاوي >> لينا بلبس من عندك لينا >> الدولاب حلالكم الي تبغو خذو قامو ندى ومهاوي يطلعو لهم ملابس عشان يروحو الحفلة خلصو البنات عشى وحاسب ابوريما ابوريما >> يلا مشينا رنيم >> يلا وقف ابو ريما عند الدرج وجا القارب ركبو البنات كلهم طبعا مايقدر ينامو لانو مافي مجال للنوم زي السيارة هههههههههههههههههههههههههههههه ابوريما >> هتون لاتنامي ولا ترى حطيحي في الموية هتون >> هههههههههههههه لاتخاف ماراح انام رنيم >> من جد ايش يطلعك بعدين يبغالك سطحة حقت سيارات هتون >>>> امممممممممممممم هذا على اساس انو انا رنيم مو ههههههههههه خلود >>هههههههههههههههههه حللللللللللللوة رنيم انقهرت من خلود >> ه ه ه حلوة مبسوطة انتي ووجهك خلود >> ليش انقهرتي رنيم >> انا انقهري منك ليييييييييش ليييييييييييييش خلود >> احلى منك رنيم >> ايوا صح صح ريما >> هههههههههههههههه وربي فكرتوني بأيما الثانوية لما كنا نضارب مين احلى وحده رنيم >> هههههههههههههههههههههههههه والله من جد كنا نجمع اكبر عدد من المعجبات وفي ناس كل ماتجي وحده تعجب فيها تاني يوم تشرد خلود عارفة انو الكلام عنها >> مو ناقصي عليا غير يعجبو فيا بنات ابوريما >> هههههههههههههههه تشرد البنات رنيم >> هههههههههههههه والله يابابا كل ماتجي بنت تقلها انا معجبة فيكي تاني يوم تبطل ابوريما >> ههههههههههههههههه ليش نوارا >> الأسلوب الله يخلف علية هههههههههههههههههههههههههههه ابوريما >> والله انك شاطر بلا اعجاب بلا هبل خلود سلمت على راس عمها >> محد فاهمني غيرك كملو البنات طريقهم للفندق وهما يضاربو ويستهبلو على بعض وهتون فيها نووووووووووم وخايف تنعس تلاقي نفسها في الموية هههههههههههههههههههه اتعبت الكبينة شباب وبنات وصوت المجسل على اعلى شي والمكان ملينا دخان وصوت الضحكات العالية طلال >> خلووود ترى شكلك مرة مو عااجبني خالد >> والله ياطلال قافلة معايا جا محمد >> ليش قافلة معاك خالد >> سالفة كدا سارت طلال >>خير حمود مو كأنك قاط محمد يكره طلال>> ترى مااكلمك اكل خويلد ها راح محمد وجاب لخالد سيجارة حشيش >> خد روق اخذ خالد من محمد السيجارة وولعها طلال >> رووووووووق ياحبيبي ها خالد وهوا يسحب نفس من السيجارة >> حروق ياطلول ههههههههههههههه طلال لف وجهو لقى بنات اول مرة يشوفهم في حفلة قام سأل محمد >> حمود مين هذولا البنات محمد يلف راسو يدور >> ايت بنات طلال >> هذول الي واقفين مع بدر بلا حول حقك محمد >> طلال شويت اسلوب ايش حول ا هذول الي وحده لابسة جينز وبلوزة ظهرها مفتوح طلال > ايوا محمد >> هذول بكرتونتهم طلال >> والله محمد >> اول مرة يجو حفلة طلال >> وانت ايش دراك محمد >> رامي يقول بدر قالو اول مرة يجو حفلة طلال >> اف يعني يجي منهم محمد >> هههههههههههههه ياحبك في البنات طلال >> يااخي اعشقهم محمد > يلا روح انقلع وحل عني طلال >> حنقلع سلام قام طلال وراح وقف جمب بدر >> مساء الخير ضحكو البنات >> ههههههههههههههه طلال حط يدو على كتف بدر >> عساني اصبر بس لولو >> لااصبر بدري هههههههههههههههههههه طلال >> كمان خفت دم لالا مااقدر بدر >> ههههههههههههههههههه شوف هذي لولوا حلى بنت في جده لولو >> اهلين طلال >> وسهلين ومرحبتين وبوستين على احلى خدين ههههههه نهال >> لالا شاعر بدر >> ههههههههههههههههه وهذي نونه نهال نهال >> مرحبا طلال >>> مراحب بدر >> ايش رايك مو عسولين طلال >> عسولين قول قمروين حلوين مدلعين لولو >> لا ترى مانقدر طلال>> وانا اقدر اسكت قدام هذا الجمال التفتاك فجأة أنقلت الجو لأغاني خليجية ودان دانه الي داين داني وا ويلو يوه داني الي ودان دان وا ويلوه ودان دناه الي دان دان وا ويلو ابعد عن الشر ياعمري وغنليو طلال بصوت عالي >> يلا نرقص لولو غمزة لطلال >> يلا سحب طلال لولو من يدها وجلسو يرقصو مشكلني حبك ياروح الروح مشكلنة واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني يما نصحتك وقللك كانك اتحبي ابعد عن الشر ياعمري وغنلي لو طبعا لولو او مرة تجي حفلة تبغى تلفت الكل لوجودها سارت ترقص رقص يخقق خصوصا انها ملكة جمال ومدلع وملامحها مرة جرئية طلال >> اموت انا في الي يرقوص كملو لولو وطلال رقص وفلة والشباب كلهم عيونهم على لولو ياخسارة يالولوتحاولي تلفتي نظرة الرجال لكي بالحرام ليش ليش ماصتني جمال ليش ماصتني جسمك عن الحرام هذا الجسم والجمال ربي خلقو عشان واحد بس ياخذو بالحلال يصونو ويقدرو ويخاف علية مو عشان مليون واحد يتفرج في بالحرام الله يهدي شبابنا وبناتنا يااااااااااااااااارب خلصو لينا ومهاوي وندى لبس عشان يطلعو الدرة لحفلة رامي وطبعا لينا ماتدري انو طلال هناك وطلال مايدري انو لينا حقت حفلات لينا لبست تنورة جينز لنص الفخذ وعليه بلوزة خضرا ظهرا مفتوح وفردت شعرها شعرها مرة حلو وكثيف اما مهاوي لبست فستان قصير لتحت الركبة وعريان وندى لبست بنطلون لو ويست وبدي اصفر اشكالهم كانت مرة مغرية لينا >>>يلا خلصتو مهاوي >>> خلاص خرجو لينا ومهاوي وندى من بيت لينا وركبو السيارة مع السواق وراحو على الكباين وصولو البنات للفندق ونزلو وهما مايشوفو طريقهم من النوم ابوريما >> يلا وصل المصعد ركبو البنات المصعد وطلعو على غرفهم وعلى طول بدلو ملابسهم وحطو راسهم ونوووووووووووووووووووووووووووووووم خلصو طلال ولولو رقص وجلسو على الكنبة طلال >> لولو كم عمرك لولو >> 18 سنة طلال >> ياعمري على الكتاكيت اموت انا لولو >> وانت طلال >> انا عمري ساعتين لولو >> ههههههههههههههههههههه من جد طلال >> انا عمري بد لما شفتك لولو >> طيب احاول اصدقك طلال >> ايش رايك نطلع فوق لولو >> فين فوق طلال غمز لولو >> فوق فوق في السما عند النجوم لولو فهمت على طلال >> هههههههههههههههههه يلا قام طلال ومسك يد لولو وطلعو على فوق وخالد جالس مع بدر ومحمد والشباب وسجارة ورى سجارة وضحك من غير سبب وصلو لينا ومهاوي وندى الكابين وكان رامي برى واقف رامي >> هلا والله بالحلوين مهاوي >> هلا فيك رامي >> أتأخرتو مهاوي >> عبال لين مااقتنعت بالجية رامي >>> ليش ماكنتي تبغي تجي لينا >> مو كدا بس مالي خلق رامي مسك لينا من يدها >> تعال يلا دخلو البنات مع رامي وضيفهم بعصير جلسو لينا ومهاوي مع بعض وندى راحت لرائد تهرج معا مرة حبوب ودمو خفيف مهاوي مع الحماس كبت العصير على بلوزة لينا >>يووووووووه ام سوري يالينا لينا >> مهاوي ماتشوفي مهاوي >> ام سوري يابيبي طبعا مافي حمام فاضي غير فوق لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة ولينا ورامي طالعين رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو ايش راح يسير لما لينا تشوف طلال معقولة تنجرح؟ وخالد ضميرو الى الأن جالس يأنبو على مروج بنت عمو ؟ ومروج وافقة على أيمن يعني خلاص راح يزوجو ؟ طيب ايش راح يسو مع خالد راح يتركو من غير عقاب؟ وايش قصت ريم معقولة تحب انس ولد خالها وتاخذ رقمو من جوال امها ؟؟ |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 66 لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة>>> انتو افهم هههههههههههه ولينا ورامي طالعين رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو طلال لما انفتح الباب على طول جات عينو على الباب لينا لما شافت طلال حطت يدها على فمها لينا >>طلال طلال لما شاف لينا انصدم انو لينا حقت حفلات >>لينا نزلت لينا جري وهيا تبكي حتى الأنسان الوحيد الي قلبها بدأ يرتاحو لو يحب البنات كفاية ابوها مهاوي شافت لينا تبكي وتدور على عبايتها >> لينا ايش فيكي لينا لبست العباية وهيا تبكي >> مهاوي انا بروح مهاوي >>> اصبري انا جاي معاكي خرجو لينا ومهاوي من الكبينة وركبو السيارة مهاوي قالت لسواق لينا >> يلا روح بيت مهاوي تحب لينا وماتحب تشوفها زعلانه >> لينا اشبك لينا رمت نفسها في حضن مهاوي >> طلال يامهاوي مهاوي >> ايش في طلال لينا >> لقتو نايم مع وحده مهاوي >> لينا حبيبي لاتزعلي نفسك انا قلتلك من بدري طلال حق سرير لينا وهيا تبكي >> بس يامهاوي هوا قال انو يحبني انا اتوقعت انو ممكن يترك الشي دا عشاني مهاوي >> لينا انا قلتلك من بدري طلال تخرجي معا تدفعي حساب اغراض اشتريتيها تتونسي عليه لاكن تحبي او تتزوجي لا لينا >> ايش اسوي يامهاوي انا قالت امكن الاقي صدر حنون ليا كفاية بابا الي مو داري كم عمري حتى وماما الي ماتتشرف فيا خلاص يامهاوي انا تعبت تعب هذا غلط الأهل يخلفو ويتركو عيالهم يربو نفسهم بنفسهم زي لينا لو لها ابو يلمها ولا ام تحن عليها ليش تروح تدور الحنان في حضن الرجال انا ماادفع عن لينا هيا غلطانه بس الأهل لهم التأثير الأكبر في تربية اولادهم والي اساسو صح دايما صح مهاوي >> لينا حبيبي لاتبكي انا معاكي لاتبكي قام طلال ولبس ملابسو ونزل جري عند رامي زي المجنون طلال مسك رامي من حلقو >> رامي ايش عرفك بلينا رامي >> نزل يدك ياطلال عيب طلال شد على بلوزة رامي وسار يصرخ وعيونو محمرة >> رامي ايش عرفك بلينا الشباب سمعو صراخ طلال واتلمو كلهم عليه محمد فك يد طلال من حلق رامي >> طلال اترك رامي رامي >> طلال انا ماراح ارفع يدي عليك عشانك ضيفي وفي بيتي طلال >> لا يلا ارفعها لو كنت رجال محمد >>> طلال لينا هذي الي انت خايف عليها كل يوم في حفلة طلال مصدوم لينا مرة تقيله مو معقولة تكون حقت حفلات >> كداب لينا اشرف من امك محمد انقهر يموت في لينا وهيا تحب واحد سافل زي طلال ليش >> طلال هنا ووقف امي اشرف من الي خلفوك روح اكشف على حقتك لينا هذي وشوفها لو كانت بنت ولا لا رفع طلال يدو وصقع محمد في خشمو سار محمد ينزف دم خرج طلال جري من الكابين وركب سيارتو طلال سار يخبط راسو في الطارة >> ليش ليش شافتني وانا كدا ليش وهيا ايش جابها هنا معقولة لينا تكون زيهم كلهم لا لينا مو كدا شغل طلال السيارة وسار يسوق بسرعه جنونية اخذ جوالو واتصل على لينا لينا وهيا في حضن مهاوي سمعت نغمة طلال لينا انفجرت من البكي >> مهاوي اكسري الجوال طلال >> اف ماترد اتصل طلال على مهاوي مهاوي >> هذا طلال خليني اشوف ايش يبغى ردة مهاوي على طلال >> نعم طلال مرة معصب >> نعامة لما ترفس اهلك مهاوي >>طلال احترم نفسك طلال يصرخ على مهاوي >> مهاوي فين لينا مهاوي >> ماتبغى تكلمك طلال >> يعني انتي معاها مهاوي >> ايوا معاها ياواطي طلال >> الواطي ابوكي ياوسخه اعطيني لينا مهاوي >> ماتبغى تكلمك واسمعني لااشوف رقمك في جوالها فاهم طلال >> ليش ماقلتي لي انو لينا حقت ديت ليش مهاوي >> طلال اقبل وجهك طلال >> يعني لينا زيك يعني كلام محمد صح مهاوي >> ينقطع لسان محمد الي يهرج في لينا شي طلال > صح كلامو قال روح اكشف عليها هيا بنت ولا لا مهاوي انقهرت من كلام طلال صح هما يروحو حفلات ويفلوها ويطلعو مع شباب بس عمرو ماحد أتجرء وسو فيهم شي زي كدا مهاوي > طلال اقلب وجهك ياحقير قفلت مهاوي في وجه طلال الخط طلال >> تقفلي الخط في وجهي يابنت الكلـــ؟؟؟ وربي وربي مااكون طلال لو ماخليتك تبكي بدل الدموع دم انا تضحكي عليا انتي ولينا حقتك تف عليكم زباله الناس في رجه على الي سار وخالد مع الخشيش مو داري عن شي خالد>> بدر في طلال بدر >> خالد انت منتى صاحي خالد >> ههههههههههههههههههه لا نايم بدر>> رامي وطلال اضاربو ومحمد جا يفك قام طلال فقع لو خشمو خالد >> هههههههههههههههههه فقع خشمو ليش بلونه بدر >> لا انت حالتك صعبة خالد خلاص الخشيش اثر على مخو >> صعبة ولا سهلة ههههههههههههههههههههه قام بدر وراح يشوف محمد ينزف دم وخالد جالس يضحك ومتونس مو داري عن شي كل الشباب متلمين على محمد رامي >> محمد قوم نروح المستشفى انت جالس تنزف محمد وهوا حاطط ثلج على خشمو >> لالا مالو داعي بدر >> محمد قوم ممكن يكون خشمك انفقع محمد >> قلتلكم مافيا شي خلاص قومو نفلها لبست لولو ونزلت جري ومسكت في رامي لولو >> رامي ايش سار رامي > لولو لو عندكم شي تاني مرة قفلو الباب لولو انحرجت من رامي >> رامي ماادري انا احسب طلال قفل الباب رامي >> لولو انا بقول لك شي انا عارف انو هذي اول مرة تطلعي حفلة بس لاتتدخلي على ثقيل اونتي فاهمة لولو مسكت يد رامي >> رامي انا رامي >> لولو تعالي اتونسي ارقصي بس كدا حتمرضي وبالمناسبة طلال مافي بنت مانام معاها وقف طلال في القراش حق بيتهم ونزل من السيارة وهوا مصدوم دخل البيت وهوا ساكت وجالس يكلم نفسو >> معقوله كل البنات زي كدا حتى لينا اول بنت ارتاح لها واحسها غير عن الزباله الي اعرفهم تطلع زيهم واخس منهم وصل طلال غرفتو وهوا يكلم نفسو نزلو لينا ومهاوي ودخلو البيت لينا منهارة كرهت شي اسمو رجال بعد طلال خلاص كفاية ابوها حق حريم حتى طلال الوحيد الي حستو يحبها لشخصها طلع زي ابوها يدور على جسم بس مهاوي >> لينا حبيبي ماعليكي منو لينا >> ليش يامهاوي مهاوي >> لينا حبيبي احنا الي زينا ترى ماينفع يحب لينا وهيا تبكي وتصرخ وعروض حلقها طالعه >> ليش يامهاوي مهاوي >> احنا بنات لما نبغى نحب نبغى الي يحبنا نخلص لو ويخلص لنا وأحنا يالينا كل يوم في حفلة لينا >> مهاوي انت عارفة انا ليش اسوي كدا مهاوي >> لين حضن عمر الله يرحمو ماراح تلاقي عند احد من هذولا الكلاب لينا هذولا يكشخو فينا يرقصو معانا ومن يوم مانخرج يتفلو علينا واحنا نتونس عليهم نلبس ونكشخ على حسابهم وناخذ الي نبغى معهم ومن يوم مايروحو نتفل في وجههم لينا >> مهاوي خلاص انا بحط على كل شي في حياتي اكس مهاوي انا بتغير خلاص انا اتجرحت لين قلت بس والله تعبت جلست لينا تبكي في حضن مهاوي لين حست انو كل الدموع الي في عيونها نشفت طبعا انتو تبغو تعرفو من هذا عمرطيب عمر هذا كان سواق لينا ايوا لاتستغربوسواقها عمر كان زنجي بشرتو سوده بس على قد سواد بشرتو على قد بياض قلبو كان مرة حنون وطيب ويخاف على لينا من الهوا الطيار اشتغل عند ابو لينا من يوم لينا ماكان عمرها 8 سنة لين سارت 18 عشرة سنين وكان الصدر الحنون والظهر والأمان والدلع للينا عمر اكبر من لينا ب 12 سنة يعني لما كان عمر لينا 18 سنة كان عمر عمرو 30 سنة كان الأبو والحبيب والصديق والأم وكل شي حلو في حياتي لينا بعد ماحبتو واتعلقت في ابو لينا شك في علاقتهم ووصى واحد من اصحابو يعدم لو فرامل السيارة ولما طلع يجيب اغراض سار علية حادث ومات لينا لبست اسود علية من قوة االحزن لانو كان كل شي في حياتها افتقدتو كثير وبعد مامت سارت تتدور على حضنو بين الرجال ولما حست بشي بسيط من الأمان من جهة طلال طعنها في قلبها خلصو الشباب من الحفلة وكل واحد راح بيتو ماعادا محمد ورامي وخالد محمد ورامي جالسين يشربو شيشة وخالد مرمي من الحشيش وجالس يهلوس خالد >> مروج لاتبكي خلاص طيب محمد >> رامي ايش في خالد رامي >> الله اعلم محمد >> خالد ايش فيك خالد >> انا ماكنت ابغى اسوي فيها شي بس هيا فصخت محمد >> مين دي خالد > مروج ماتعرفها محمد >> شكلو مسوي شي رامي >> خلي لاتسألو لايكون في شي ونطورط معا محمد >> خلوود بتنام معانا هنا خالد >> طلال قال ماراح تقول لأهلها محمد عصب من اسم طلال >> طلال طلال هذا احقر انسان عرفتو رامي > حمود ماعليك منو لايكون زعلت عشان لينا محمد>> طلال انت عارف انو لين تعجبني ومرة احسها ضعيفة يجي واحد زي طلال يضحك عليها ويكسرها رامي >> محمد البنات الي زي لينا حقون فلة وبس لاكن حب لاتفكر محمد >> رامي انا كنت اعرف لينا من قبل مايسير فيها الي سار رامي >> من متى محمد >> رامي انا امي كانت تشتغل في بيت ابو لينا رامي >> من جد محمد > ايوا ابويا لما مات تركنا من غير ولا ريال وانا واخوي صالح مالقينا حق الأكل قام ابو لينا شغل امي داده للينا في بيتو ولما سار عمر لينا 12 سنة امي ماتت وانا كنت مرة احبها كانت زي الفراشة ابوها مرة قاسي عليها كل اخر شهر يرمي لها فلوس عشان تصرف على نفسها محد كان مهتم فيها غير السوق حقها بس مات بحادث سيارة |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) رامي >> يالله من جد محمد >> تخيل مرة جاب حرمة في البيت ونام معاها ولينا لما فتحت الباب شافتهم بوضع ماتقدر أي طفلها بعمرها تشوفو رامي >> وا مسكينة لينا محمد >> رامي انا احب لينا ودايما احاول ابعدها عن هذول الناس وكل حفلة انا اسوي لها شي عشان ماتجي رامي >> طيب وايش حببك في وحده زي كدا يامحمد محمد >>>رامي امي ماتت وابويا ومافي احد في الدنيا دي يهمني رأيو لينا ممكن تسير احسن بنت في العالم لو لقت الصدر الحنون الي تدور علية رامي >> طيب انت عمرك ماكلتها محمد >> لا رامي >> طيب قولها محمد >> رامي انا بكستاني مو سعودي لو اموت ابوها ماراح يوافق عليا رامي >> انت قول لها واعرض عليها الموضوع وليش تعرض عليها روح لها دحين هيا اكيد محتاجه صدر حنون محمد >> رامي ايش تقول رامي سحب محمد من يدو >> قوم يلا مو انت تعرف بيتها اكيد ابوها مسافر يلا قوم محمد >> لو كان هناك رامي >> ماراح يكون هناك ولا كيف جات قام محمد وجلس رامي مع خالد في الكباين ركب محمد السيارة وجري على بيت لينا جري جلس طلال يتقلب فوق السرير ويتخيل المنظر هوا ولولو فوق السرير ولينا واقفه على الباب سار يبخط راسو بيدينو >>> غبي غبي ليش اهتميت في وحده زي كدا كلهم حيوانات كلهم زباله حط طلال المخده على راسو عشان ينام دخلت مروج غرفتها تبغى تنام عشان تقوم بكرة بدري لانو بكرة كلهم مجمعين في بيت عمها ابو خالد وهيا لازم تروح عشان امها لاتشك فيها حطت مروج راسها على المخده ومسكة الجوال >> اتصل علي اخاف يكون نايم ايمن فوق سريرو خلاص يبغى ينام الوقت اتأخر عشان يقوم بدري لصلاة الجمعه ايمن >> غريبة اليوم ماسمعت صوتها لايكون فيها شي فجأة جوال ايمن سار ينور لانو حاطة سايلنت ايمن رفع الجوال ورد >> والله عمرك طويل مروج >> من جد ليش ايمن >> لسة توي جالس اكلم نفسي عنك مروج >> ايش كنت تقول لها ايمن >> استغربت اليوم ماسمعت صوتك مروج>> والله كنت بتصل بس خفت ازعجك ايمن >> احلى ازعاج من احلة مزعجه ههههههههههههه مروج >>> وحشتني ايمن اتنهد >> اااااااااااااه لو تدري الشوق الي فيني مروج >> ايمن تتذكر لما جيت هذاك اليوم ايمن >> ايوا مروج >> وانت خارج قلتلي شعر ايمن >> هههههههههههههه ماشاء الله متذكرة مروج>> اول مرة ادري انك شاعر ايمن > مو شاعر شاعر يعني احب اكتب خواطر مروج >> والي قلتلي هوا انت كنت كاتبو ايمن >> مورج الشعر زي الألهام يجي فجأة ومنظرك ذاك اليوم الهمني وقلت الي قلتو مروج >> طيب دحين ماعندك إلهام ايمن >> هههههههههههههههههههههههههه لا مروج >> طيب اتصل علية ايمن >>> لحظة وجودك عندي الكل مفقود يصير هالكون كله مرايا يصير كل الكون بعيوني ورود وتضحك لك الدنيا دامك معايا كف الغلا باسما معانيه ممدود لمصافح كفوف ايدينك ضمايا جيتك امل والبقى فيك يعود متامل برضاكتجبر عزايا جيتك من عمر الزمن موعود لجلك تركت الكون كله ورايا جيتك براءة طفل له يوم مولود ما دنست ذكراه كثر الخطايا جيتك وبعيوني شوق وامال ووعود اسال عيوني وانت تعرف الخفايا لولا الرجا ماجيت والباب مردود جيتك بكف ورود وبكف هدايا احضن طموحي دام هالعمر محدود ولملم بقايايا كان فيني بقايا انفاسك وعطرك وعنبرك والعود ماحبيت اناغيرك ياقلبي وهوايا وسلامة عمرك مروج >> الله الله من جد حلو ايمن >> يوه يامروج لو تشوفي دفترة الخواطر تتعبي مروج >> ومين ألهامك في الخواطر الي كتبتها ايمن >> انتي مروج سكتت شويا ايمن >> الو مروج >> ايوا معاك ايمن >> ليش سكتي مروج >> تدري ياايمن احيانا الواحد يكون قدامو الي يدوري علية بس يسير اعمى ايمن فاهم على مروج بس يبغاها تتكلم >> كيف يعني مروج >> انا كنت ادور الي لقتيو في حضنك وانت كنت قدامي بس ماكنت شايفتك ايمن >> حبك لخالد عماكي عن كل شي يامروج مروج >> الله يسامحو عمي هوا الي علقني من يوم ماكنت صغيرة وهوا يقول مروج لخالد وخالد لمروج للأسف هذا اكبر غلط يوقعو في بعض الناس من يوم مايكونو البنت والولد صغار يخطبوهم لبعض مايهمهم لما يكبرو ايش يبغو ولا ايش نفسيت التاني تجاة الأخر لا اهم شي انو بنت العم لولد العم وهذي مروج عنية من عينات المعانه الي يعنوها البنات للأسف بسبب انانية اهلهم ايمن >> من جد الله يسامحو خالي مروج >> ايمن انت بكرة رايح بيت عمي ايمن >> ايوا طبعا مروج >> انا ماابغى اروح ايمن >> ليش يعني مروج >> ماابغى اشوف خالد ايمن >> لا يامروج لازم تكوني اقوى من كدا لازم تاخذي بتارك من خالد مروج >>> كيف ياايمن ايمن >> خالد نفسو ضعيفه وشخصيتو معدومه ابغاكي لما تروحي هناك تحاولي تشوفي مروج >>ايمن انت ايش تقول ايمن >> هوا راح يحالو يشوفك بأي طريقة لانو خايف من الي سار مروج > طيب ايمن >> وكل ماتشفي طالع بنظرة تهديد وكره مروج >> ااااااااااه لو يطيح في يدي ايمن >> وانا راح اطالع في بنظارة حقاره وكأني عارف كل شي سار بيناتكم مروج >> وبعدين لو جا سألك ايمن >> اتمنى لانو لو جا سألني بقول روح شوف ايش سويت مروج >>ايمن راح تقولو ايمن >> مروج انتي ليش خايف مروج >> مو خايفة بس ايمن >> انا مستعد اذبحو واشرب من دمو لو تبغي مروج >> لا ياايمن مانبغى مشاكل ايمن > انتي ماعليك شوي الي قلتلك علية وبس مروج >> الله لايحرمني منك ايمن >> ولا منك ياأحلى ماخلق ربي يلا حبيبي روحي نامي ولاتحطي في راسك ولاشي مروج >> حاضر ياعمري ايمن >> احبك مروج حست بالكلمة دخلت وسط قلبها >>اااااااااااه ياايمن ايمن >>سلامتك من الاه مروج >> وربي وربي حسيتها دخلت جوة قلبي ايمن >> عارفة ليش مروج >> ليش ايمن >> لانها طالعه من وسط قلبي مروج >> وانا اموت فيك ايمن >> يلا حبيبي انتبهي لنفسك مروج >> وانت كمان ايمن >> تصبحي على خير مروج >> تلاقي الخير ياعمري ايمن >> باي مروج >>باي قفلت مروج من ايمن وهيا حاسة انو الدينا كلها ماهي سيعتها من الفرحه وقف محمد قدام بيت لينا ودق الجرس ردة الشغالة على الأنترفون >>>مين محمد >>لينا موجوده >>انت مين يبقى محمد >> انا دكتور ماما لين اتصل على انا >> يلا انا افته باب اتفضل فتحت الشغاله الباب ودخل محمد البيت حافظ البيت هذا غرفة غرفة طلعت الشغاله وتبغى تتدق الباب إلا فتحت مهاوي الباب مهاوي>> ايش تبغي الشغاله >> دكتور يجي مهاوي استغربت >>دكتور دكتور مين الشغاله >> هوا كلام مس لينا سوي تلفون دكتور نزلت مهاوي ورى الشغاله وشافت محمد مهاوي تعرف انو محمد يموت على لينا بس مااتوقعت انويجي مهاوي >> خلاص انتي روحي راحت االشغاله وبقي محمد ومهاوي مهاوي >> محمد محمد >> مهاوي انا اسف على الي قلت بس انقهرت من لينا وطلال واسف اني جيت في وقت متاخر بس ماقدرت اشوف لينا وهيا خارجة تبكي من غير مااجي واطمن عليها مهاوي >> يووووووووووووه يامحمد مسكينة جلست تبكي تبكي لين خفيت محمد >> مهاوي انتي تعرفي انا اموت في لينا وماابغى اشوفها غير مرتاحه ومبسوطه |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) مهاوي >> بس لينا نامت محمد >ابوها راح يجي مهاوي >> لا قال ماراح يجي الأسبوع دا رسلها مسج محمد >> طيب مهاوي عادي لو اطلع للينا مهاوي اتذكرت كلام لينا وانها تدور على الحضن الصادق ومحمد مرة يحب لينا واكثر واحد صادق في حبو >> تعال وروايا طلعت مهاوي هيا ومحمد لين دخلو الغرفة لينا نايمة على السرير ومتغطية باللحاف مهاوي بصوت واطي >> محمد لينا امانه عندك محمد >> لاتوصي حريص مهاوي > انا بروح باي خرجت مهاوي وراحت على بييتها وقف محمد قدام السرير حق لينا ونزل على ركبتو ومسك يد لينا وسار يطالع فيها ويكلمو نفسو >> اااااااااااااه يالينا لو تعرف قد ايش احبك واموت فيكي ولو تعرف ايش مستعد اسوي عشانك والله لو تقولي موت نفسك لااموت نفسي فتحت لينا عيونها بشويش حست بشي دافي مسك يدها ولما شافت محمد أتفاجأة لينا >>> محمد محمد حط يدو على راسها وهوا يطالع في عيونها >> ياعمرو وحياتو لينا >> انت كيف جيت محمد حط يدو على شفايف لينا >> اسسسسسس قام محمد ورفع الغطا وجلس على السرير وتكى ظهرو على السرير واخذ لينا على صدرو وحط يدو على راسها >> لينا لاتخافي من أي شي ولاتزعل انا هنا جمك لينا حست بأمان وراحه في حضن محمد ربطت لسانها عن الكلام هذا الأمان الي تدور علية ماتغى ايش شي غير الدفا هذا محمد >>لينا انا مستعد اسوي أي شي عشانك مستعد اقتل طلال لو تبغي مسكة لينا بلوزة محمد بقوة وسارت تبكي بصوت واطي >>>ماابغى ولا شي بس ابغى الامان والحب والأهتمام محمد >> انا حضنك وانا امانك وانا حنانك وحبك اهم شي لاتزعلي يالينا لينا >> محمد لاتعلقني فيك وتروح محمد >>انا اعيش طول عمري تحت رجولك المهم تكوني مبسوط لينا انا اعشقك مو من اليوم ولا من امس من يوم ماجيتي على الدنيا وربي كتب حبك في قلبي لينا >> يعني ماراح تخليني يامحمد محمد >>ماراح يفرقني عنك غير الموت لينا جلست ومسكت يد محمد وحطتها على خدها >> محمد اوعدك اني راح اتغير عشانك ولاراح اطلع مع احد ولاروح حفلات ولا أي مكان وارقامي راح اغريها وراح ابدأ معاك صفحه جديده محمد >> وانا هذا الي ابغى ولكي مني مااروح لا حفلات ولا أي مكان في تخبيص وراح اعيش طول عمري عشان اشوفك مبسوط وكل يوم راح اكون معاكي رمت لينا نفسها على صدر محمد مسكت يدو بقوة >> محمد والله لو تركتني راح اموت حط محمد يدو التانية على خد لينا >> لاتخافي ماراح اتركك غمضت لينا عيونها ونامت وهيا حاسة بأمان اول مرة في حياتها تحس في امان وحب واستقرار كل دا في حضن محمد مرة يوم الخميس وهوا حافل بتطورات ومفاجأت كثير لأبطالنا وظهرو ناس في حياة ناس واختفو ناس من حياة ناس واهم الناس الي ظهرو محمد http://up.graaam.com/uploads/images/...ad45bcc8b8.jpg واختف القمر من قلب السما وظهرة الشمس من جديد تبدأ يوم حافل ويوم ملينا تتطورات واحداث الساعه 8 ونص بتوقيت فينيسيا كالعادة صحيت ريما من بدري مرة متحمسة ماتبغى الوقت يمرو وهما نايمين صح مانامو امس بدري بس لازم يستغلو كل دقيقة خصوصا انو رحلتهم مرة قصير دخلت ريما الحمام وهيا مبتسم غسلت وجهها واتوضت وصلت هتون صحيت من بدري ودخلت الحمام واتروشت خلصت ريما من الصلاة وراحت جري عند السرير وسحبت الغطا ريما >> يلا يلا قوم ويلا الساعه 8 ونص خلود وهيا حاطة يدها على عيونها >> ريما رجعي الغطا خلينا ننام امس مانمنى بدري ريما وهيا ماسكة الغطا >>نو يلا قومو نبغى تخرج نتمشى يلا يلا صحيت شهد وجلست على السرير وهيا مغمضة عيونها ومكشرة واول مافتحت عيونها جات على ريما من غير ماتحس ابتسمت مين يشوف وجه ريما ومايبتسم >>صباح الخير ريما ميلت راسها بدلع >> ثباح النور هههههههههههههه شهد >> اموت واعرف مين يصحيكي راحت ريما للشباك وفتحت الستار >> الشمس كل يوم تصحيني بدري عشنا اخرج اتمشى قامت خلود وجلست على السرير واتثاوبت >> ااااااااااااااااه ياامك قال الشمس تصحيك ريما جيبي الغطا بنام ريما >> يلا قومو بلا سخافة بكرة مسافرين اليوم اخر يوم نتمشى في يلا قامت شهد ودخلت الحمام عشان تغسل وجها وتتوضى وقامت خلود وفتحت الثلاجه وطلع منها عصير وفتحتو وشربتو ريما >>الله يقرفك طيب غسلي وجهك اول بعدين اطفحي خلود >> هههههههههههههههههه والله مدري قمت مشتهية عصير تفاح ريما >> ههههههههههه بالعافية خرجت شهد من الحمام ولبست عبايتها عشان تصلي ودخلت خلود الحمام خرجت هتون من الحمام وهيا لافة المنشفة تبغى تلبس وتصلي وقفت هتون قدام المراية واتذكرت ازعاج رنيم لما تكون نايمة هتون >> هههههه وربي لارويكي يارنوم وارد تاري ههههههههههههه فتحت هتون الثلاجة وطلعت تلج وراحت بشويش عند رنيم ومن عند رقبتها دخلت لها الثلج رنيم اول ماحست بالثلج قامت >> اه اه بارد بارد هتون ماتت ضحك على شكل رنيم >>ههههههههههههههههههههههه احسن رينم وهيا تحاول تخرج التلجه >> الله ياخدك ياتكو تستخفي بدمك هتون >> حلال هذا تاري عشان لما يكون فيا نوم ماتستخفي دمك خرجت رنيم التلجه من ظهرها وراحت جري عند هتون وسارت تحك الثلجه في جسمها وهتون ميته ضحك رنيم >> انا تحطي فيا تلج طيب هتون >> ههههههههههههههههههه خلاص والله خلاص ههههههههههههههههههه توبه خخخخخخخخخخخخخخخخخ بارد طاحت هتون في الأرض ورنيم بشعرها المنكشو واقفة على راسها >> محد يحط راسو براس رنوم راحت رنيم على الحمام وهيا داخلة > هتون امشي نصحي نوارا هتون فهمت على رنيم يعني الله يعينك يانوارا >> ههههههههههه يلا راحو هتون ورنيم على الثلاجة وجابو كل التلج وراحو عند نوارا مسكينة نايمة في امان الله هتون بصوت واطي >> انتي دخلي لها الثلج في سروالها ههههههههههههههه وانا ادخلو في ضهرها نوارا نايمة على بطنها فجأة قامت جري >> الله يلعنكم بارد بارد رنيم وهتون خلاااااااااااااص ماتو ضحك على شكل نوارا >>>هههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة نوارا اتعبت ملابسها ثلج قامت فصخت البلوزة >> ياحيونات وربي لاافصخ السروال وانتو احرار رنيم >>هههههههههههههههه الله يلا نوارا >> وجع منحرفة هتون >> مشي حالك اكلتها رنيم قبلك نوارا حقدت عليهم >> اصلا سخافة رنيم ماتت ضحك على نوارا مسكينة من جدها حاقدة >> بس ياهبلة نوارا >> هبلة في وجهك خير تصحوني كدا هتون >> هههههههههه روحي غسلي وجهك نوارا مرة مقهور منهم راحت على الثلاجه وطلعت عصير وفكتو وسارت تكبو على هتون ورنيم >> عشان محد يئازيني وانا نامية يامعفنين رنيم >>ههههههههههههههههههههه اصلا انا بتروش هتون تجري توها متروشة ماتبغى شعرها ينشف سدحت نوارا رنيم على الارض وسارت تكب العصير على شعرها >> احسسسسسن رنيم >> ههههههههههههههههههههههههه الله حماس تسريحها ههههههههههههههه خلصت نوارا وعلى طول دخلت جري على الحمام نوارا من ورى الباب >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا كملت هتون لبس وجلست رنيم قدام المراية تسوي حركات في شعرها العصير يخلي شعرها سبايكي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلصو ريما وخلود وشهد لبس طبعا كالعاده كاشخين ومزبطين نفسهم شهد >> ريمو مانستي شي ريما وهيا تحط عطر اللمسه الأخير>> لا طبعا خلود فهمت على شهد >> خليها غبية ريما >> مانسيت شي اشبكم شهد >> الحماس قاتلك وخلاكي تنسي الدوا ريما خبطت راسها بيدها >> يووووووووووووه نسيت خلود > ايوا انتي انسي واحنا نطورط ريما >> هههههههههههه ام سوري يابيبي خلود >> بيبي في عيونك شهد >> محد يدلعك خلود >> ماابغى دلعكم الماسخ اخذت ريما الدوا وسحبت الأنسولين بالأبرة والمرة دي غرة الأبرة في فخذها خلود >> معافيا ان شاء الله بنت عمي ريما >> الله يعافيكي تؤبريني شهد >> يلا حبيباتي فوتو نروح لعند الديناصورات خلود >> اسمها تعو مو فوتو شهد >> حلي الي يشوفها يقول بتعطيني كورس في السوري المهم خلونا نروح نصحي الديناصورات هههههههههه ريما >> هههههههههههههههه يلا خرجو ريما وشهد وخلود من الغرفة عشان يصحوهم لقهم لابسين ومخلصين شهد >> الله اكبر هتون >> خير ريما >> اول مرة تقومو لوحدكم بدري وتلبسو كمان لااااااااااااااا خلود >> عادي اليوم مات يهودي خخخخخخخخخخخخخخخخ نوارا >> ه ه ه ياسخفكم رنيم >> من جد اف خلود >> يلا بسرعه خلونا نشوف عمي شكلو راحت علية نوما رنيم >> افا ياذو العلم بابا ينام للحين ريما >> قومو نروح نشوفو خرجو البنات من غرفتهم وهما رايحين على غرفة ابوهم لقو تو خارج من الغرفة ابوريما >>ماشاء الله صحيتو كلكم ريما > من زمان رنيم >> لينا ساعه صاحين خلود>> بس بس يالكدب ترى مرررررررررة واسعه رنيم >> لولو مايدمدحو القط ها ابوريما >> ههههههه اصبحنا واصبح الملك لله ريمو اخذتي الدوا يابابا ريما >> يس ابوريما >> يلا طيب عشان ننزل نفطر ركبو البنات المصعد ونزلو البوفية عشان يفطرو رنيم>>ياسلام هذي البوفيهات ولا بلاش انفلتو خلود >> ههههههههههههههه بس يامفجوعه ريما >>> من جد البوفية يحمس انك تاكلي |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) http://up.graaam.com/uploads/images/...2200e83523.jpg راحو البنات واخذو صحون وسارو يغرفو من كل شي وطبعا رنيم لازم تسلم على الشيف حق البيض وتاخذ مليس خلصو البنات غرف واتجمعو مع ابوهم قدام العصير ريما >>بابا فين بنلجس نوارا >>> تعالو برى في جلسة خوقاااااااااااااااق هتون >>فين نوارا اشرت على المحل >>>اهو هناك شهد >> ام مر حلو ابو ريما >> يلا تعالو راحو البنات كلهم وجلسو على الطاولة تطلع على منظرمرررررررررررة رهييييييب http://up.graaam.com/uploads/images/...1eca9bb962.jpg جلسو البنات على الطاولة وجلسو ريما وشهد جمب بعض http://up.graaam.com/uploads/images/...4292c8de12.jpg وسارو يفطرو وهما يتفرجو على الشارع والناس رايحه جاية حس خالد بألم في ظهرو من نومت الأرض فتح عيون وسار يطالع حولين وجلس فجأة خالد >> ياويلي انا هنا بايت يالله طالع خالد في الساعه >>> اف الساعه 10 ياويلي خرج خالد جري ووقف سيارة لا نو جا مع طلال وراح على البيت فتحت لينا عيونها لقت محمد نايم وهوا جالس وهيا في حضنو ابتسمت وقامت وصلحت نومت محمد ورجعت كملت نوم وهيا حاضنتو وصل خالد البيت وراح جري من باب المبطخ ودق الباب لين فتحت لو الخدامه خالد >> ستي بابا قوم ستي >> لا كلو نوم خالد >> ستي انتي مافي كلام بابا انا يجي الصباح ستي >> تيب طلع خالد على اطراف اصابيعو لين وصل غرفتو قفل الباب واخذ نفس وعلى طول دخل اتروش لانو ريحتو كلها دخان ولبس بجامتو ونام خلصو البنات فطرو وخرجو من الفندق واخذو قارب وركبو في http://up.graaam.com/uploads/images/...bfa51ce01.jpeg ريما >> بابا فين حنروح دحين ابوريما >>> نبروح نمشي في الساحات ونتفرج ريما >> بابا نبغى نروح نأكل الحمام خلود >> ماشاء الله ريما عندك خلفية عن كل شي هنا رنيم >> طبعا طول النهار مبقلله عيونها في النت تتفرج على فينيسيا ابوريما >> سيبوها مالكم شغل فيها مسكت ريما الكامير حقتها وسارت تصور كل شي بدقه مرة تحب البلد هذي ومرة مبسوطة انو اتحقق حلمها وزارتها http://up.graaam.com/uploads/images/...2d9d057b6.jpeg |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) http://up.graaam.com/uploads/images/...2d9d057b6.jpeg جلست ريما تصور وتصور لين خرجو من الممرات المائية http://up.graaam.com/uploads/images/...b1f8e154c.jpeg ابو ريما >> خلاص قربنا دحين الساحه الي حنروحها مليانه حمام رنيم >> حماس كلهم حدعسهم وانتف ريشهم هتون >> حشى مجرمة رنيم >> نياهاهاهاه الأجرام يمشي في دمي هاهاهاهاهاه نوارا >> الحمد لله والشكر الله يشفيكي مر الوقت وسارت الساعه 12 الظهر صحيو انس وامو من النوم وفطرو واتروش انس ونزل الحرم يسمع لخطبة الجمعه صحيو ريم وغدير بدري وجلسو في الصالة يهرجو مع امهم ابوهم راح صلاة الجمعه غدير >> ماما ليش ماقلتي لمرت خالي تجي وتفطر معانا ام ميمي>> والله قلت لها بس مارضيت تقول انس قالها يصلو ويمسكو الطريق ريم >> خسارة كان نفسي اجلس معاها شكلها مرة حبوبه غدير >> من جد انا ماشفتها غير لما خرجت وسلمت عليها ام ميمي >> الأسبوع الجاي ابوكي قال نطلع جده لما نطلع نروح لهم ان شاء الله غدير طالعت في ريم وغمزة لها ريم >> والله حلو ام ميمي >> ايوا ابوكي طفشان من الدوام قال نطلع نغير جو كم يوم في جده خلصت صلاة الجمعه في جده وخرج ابو خالد من المسجد ومر على السوق واشترى فواكة اليوم اخوانو كلهم جاين يتغدو عندو خرج ايمن وابو من المسجد وراحو على البيت وجلسو في الصالة بثابهم يستنى ام ايمن وايمان يخلصو لبس ايمن >> سبب تأخرنا في الحياة الحريم ابو ايمن >> ههههههههههههه من جد جات ايمان ومسك ايمن من اذنو >> ماسمعت عيد الي قلتو ايمن >> اقول اكثر حاجة حلوة في الحياة الحريم ايمان >> ايوا احسب ايمن >> لاتحسبي ياختي ابو ايمن >> ياام ايمن ماخلصتي ام ايمن جات وهيا لابسة العباية >> إلا خلاص يلا ابوايمن >>>يلا مشينا خرج ايمن واهلو من البيت على بيت عمهم ابو خالد مروج وهيا تصلح شعرها اخوانها كلهم خلصو وامها مابقي غيرها ابو مروج >> يابني خلصينا حنتأخر على الناس مروج وهيا تحط القلوس >> خلاص خلصت قفت مروج القلوس واخذت عبايتها وخرجت ابو مروج لما شاف بنتو ابتسم لها >> ماشاء الله ايش الحلاوة دي مروج >> يابابا استحي ام مروج >> من متى ماشاء الله مروج وهيا ترفع غرتها بغرور >> من يوم ماخطبني ايمن ابومروج >> هههههههههههههههههه يلاح نتأخر على عمك لبست مروج عبيتها وخرجو كلهم على بيت عمها وصولو البنات الساحه وكانت مليانه حمام قدام الكنيسة http://up.graaam.com/uploads/images/...ba8deaecd.jpeg ريما >> يالله الحمام يجنن نوارا وهتون واقفين بعيد عن الحمام رنيم وهيا تأكل الحمام >> قربو حماس شهد >> تعالو ياهوبل والله وناسه نوارا >>> يع بعدين تجي حمامه وتسويها فوقنا ريما >> طيب حماس خلود >> بس الله يقرفك ريما >> مرة ماما قالت الي تسوي الحمام فوقها ماتمرعليها الجمعه إلا وهي مزوجه هتون >>> الله على كدا بجي راحو نوارا وهتون مع البنات وسارو ياكلو الحمام معاهم http://up.graaam.com/uploads/images/...34c5303f2.jpeg جهزة ام خالد كل شي وحطو السلطة في الصحون مايقي غير يغرفو الرز بس يستنو الضيوف يجو ابو خالد >> ياام خالد كل شي جاهز ام خالد >> ايوا ابو خالد >> فين ولدك العلة ام خالد >> صحيتو بيلبس خلص خالد لبس طبعا ماصلى الجمعه ووقف قدام المراية خالد >> لازم اشوفها اليوم ياويلي لو احد عرف وربي يطيرو رقبتي من مكانها الله يستر بس نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحده >> خير ان شاء الله صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير فين راح محمد ؟ وايش راح يسير بين خالد ومورج وايمن ؟وكيف حيمر اليوم على البنات في فنسيسا ؟ طلال ايش راح يسوي مع محمد معقولة يسبيو كدا كل دا في البارتات الجاي ؟ |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 67 نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحقد >> خير ان شاء الله صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير لينا >> فين راح محمد خرجت لينا من غرفتها ولقت شغالتها لينا >> جومي فين هذا رجال كان هنا امس جومي >> مستر مهمد لينا >> ايوا جومي >> هوا يقوم بدري كلام هوا روح صلاة جمعه راحت لينا جري على غرفتها وعلى طول اخذت الجوال اوتصلت محمد خلص صلاة وراح سوق السمك محمد >> لالا بس سمكتين ابغى لقيت روحي بعد ماانا لقيتك بعد اللقى ارجوك لا لا تغبي المتصل روحي ابتسم محمد لما شاف رقم لينا محمد وعندو صوت رجه >> هلا حبيبي لينا بدلع على حزن >> محمد انت فين محمد >> انا رحت اصلي الجمعه ياعيون محمد ومريت اجيب غدا لينا > محمد تعال محمد >> لينا انا دحين اجيب سمك ونطلع انا وإنتي على ابحر نتغدى ايش رايك لينا مرة انبسط نادر ماتروح البحر >> الله طيب استناك محمد >> يلا انا دقايق واكون عندك قفلت لينا من محمد ودخلت الحمام تتروش صحي طلال من النوم وهوا معصب وقالفله معا وجلس على السرير طلال >> انا اوريكي يالينا اخذ طلال جوالو واتصل على لينا . لينا توها خرجت من الحمام ولبست ولسة مامشطت شعرها انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبك هتعمل اية هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك هخاف ولا اية اول ماسمعت لينا النغمة قلبها سار يدق بسرعه خافت من طلال طلال مجنون وممكن يسوي أي شي مسكت لينا جوالها >> ادر ولا ماادر طلال رايح جاي في الغرفة >> ردي ياسافلة لينا >>ماهمني في برد ردة لينا >> نعم طلال >> نعم........................... ليناااااااا اتكلمي عدل لينا تمثل القوة >> خير ياطلال ايش تبغى طلال >> ليش ماقلتي لي انك حقت كباين لينا >> وانت ليش ماقلت لي انك حق سرير طلال اتلخبط >> مو شغلك لينا بثقة >> خلاص حتى انا اقولك مو شغلك طلال بتهديد>> شوفي ياانسة لينا دامك طلعت من اهل الجو ياقمر اليوم بمر عليك نطلع سوا نقضي ليلة حلوة وكل واحد منا يروح بطريقو هذا لو تبغيني اسيبك في حالك لينا لما طلال قال لها الكلام هذا حطيت يدها على فمها ماتوقعتو بالخبث هذا لينا انفجرت على طلال >> ياسافل ياواطي ياحقير اذا انت تحسب كل الناس زيك تكون غلطان طلال صرخ في لينا >> لاترفعي صوتك على اسيادك ياكلبة لينا >> هههههههه اسيادي انت كبيرك ليلة على السرير مع وحده واطي انت رقم 11 تنام معاها طلال >> ههههههههههههههههههههههههه وانتي ان شاء الله بتكوني هذي الوحده لينا >> بعيد عن عينك يابابا مو كل الطير الي يتاكل لحمو انا لحمي مرة ياطلال طلال> وانا لحمي امر منو بس خليك مذكرة حيجي يوم وتكوني جمبي على السرير يابطة ومو بكيفك لالالا غصبن عن ابوكي قفل طلال الخط ورمى الجوال ودخل يتروش رمت لينا الجوال وسارت تبكي طلال مايلعب وماعندو وقت واي شي يبغى لازم يجيبو وصل ايمن واهلو ووصلت مروج واهلها في نفس الوقت وعند بابا الفيلا وقف ايمن وسلم على راس على عمو ابو مروج وطبعا عيونو طايرة على مروج . ومروج عينها طايرة على ايمن ابو مروج >> تحب الكعبة إن شاء الله ايمن وهوا يطالع في مروج >>> الله يسلمك ياخال ام مروج تكلم مروج بصوت واطي>>شايفة يافالحه هذا الرجال مروج مرة مهي مع امها جالسة تطالع في ايمن ام مروج >>بنت يلا ادخلي دخلت مروج وامها وعمتها وايمان عند الحريم ودخل ايمن وابو ايمن وابو مروج والبزورة عند الرجال وصل محمد بيت لينا ودق الجرس وفتحت لو الشغاله محمد >>فين مس لينا جومي >>في قرفة طلع محمد للينا لقاها نايمة فوق السرير وتبكي جري محمد عند لينا وجلس على السرير وحط يدو على راسها محمد >>> حبيبي ايش فيك لينا رفعت راسها وشعرها مبلول نازل على وجهها وعيونها كلها دموع خلى شكلها يجنن محمد لما شافها حس بضعفها >> طلال اتصل محمد يكره طلال >> رديتي علية لينا هزة راسها انو ايو محمد >>ايش يبغى حطت لينا راسها على فخذ محمد وسارت تبكي >>>يقول والله لأجيبك تنامي معايا غصبن عنك محمد لما سمع كلام طلال خلاص وصلت معا>>لينا ارفعي راسك واصحك تخافي من شي انا معاكي لا طلال ولاغيرو يقدر يسوي لك شي دام انا جمبك حضن محمد لينا وسار يمسد على شعرها وهوا يكلم نفسو >>والله ياطلال لااقتلك والله لو لمست شعره من لينا محمد>>خلاص عيوني لاتبكي قومي يلا انا جبتلك من السمك الي تحبي لينا >> محمد قول والله ماراح تخلي يسوي لي شي محمد ابتسم للينا >>>والله يالينا مايمس شعره منك لاتخافي قامت لينا مع محمد ولبست عبايتها ونزلو ركبت لينا مع محمد السيارة وهيا كاشفة وجهها محمد بغيرة رجولة >>لينا غطي وجهك لينا خلااااااااص ماتت عند محمد عمرو محد خاف عليها وقلها غطي لينا مرة حلوة ووجهها ملفت >> حاضر غطت لينا وجهها وحط محمد يدو على راس لينا وقرب راسها من فمو وسلم عليها >> الله يرضى عليكي لينا >>الله لايحرمني منك شغل محمد السيارة وطلعو على البحر خرج طلال من الحمام ولبس ونزل يتغدى مع امو وهما جالسين على الغدا ام طلال >>> صالح انا اليوم بعد المغرب خارجه صالح وهوا ياكل >> فين رايحه ام طلال>> ندوة ماراح اتأخر بعد المغرب رايحة وارجع على 8 كدا صالح >>طيب البنات رايحين معاكي نهى شرقت >>كح كح كح صالح خبط نهى على ضهرها >>بسم الله اشربي موية ام طلال>>ايش شرقك نوف >>ههههه اكيد على كلام بابا لما قال البنات رايحين معاكي صالح >> وليش تضحك نوف >>>بابا احنا اشكال ندوة صالح >>ليش يابنتي الله الهادي كل هذا وطلال جالس يفكر كيف يجيب راس لينا ام طلال >>ايوا وفين وصلت يااخ طلال طلال >>................ ام طلال >> هاي انت طلال طلال >>هلا احد ناداني نهى >>لا منتى هنا مرة كنت حأموت وانت مسرح طلال >> ياريتك متي ام طلال>>وه بسم الله عليها طلال >>يعني خايفة عليها مرة صالح>>طلال ايش فيك طلال >>افف مافيا شي قام طلال من الطاولة وطلع غرفتو خرج انس وامو من المدينة وراحو يتغدو في محل اسمو الحمرا على طريق المدينة انس >>امي خلاص اجيب سمكتين ها ام انس>>ايوا لاتكثر انس >>طيب انا اروح اجيب الأكل راح انس يطلب الأكل عشان يتغدى هوا وامو خلصو الرجال غدا وعيون ايمن مانزلت من خالد نظراتو كلها كره وحقد على خالد من جد انو حقير كيف قدر يسوي كدا في بنت عمو حطو الفاكة وجلسو الرجال يهرجو عن الأسهم والخسارة وشويا قلبو على النصب والأحتيال وكيف الناس سارت تنصب على بعضها كلو عشان مصالحهم ابو مروج >> والله يارحيمي النصب سار عيني عينك دحين حتى الأصحاب سارو ينصبو على بعض ايمن وهوا يطالع في خالد >> بس ياخالي صعب لو جاتك من اقرب قريب ابو ايمن استغر كلام ايمن >> كيف يعني ايمن وهوا عينو مانزلت من خالد >> اعرف واحد ياخالي تاجر مرة معروف وكان عندو ارض مرة غالية علية وماريضي يعطي الأرض دي لأي احد قام امن عليها ولد اخو لانو ماعندو عيال ووكل بكل امور المزرعه فام قام ولد اخو نصب علية وطعنو في ظهرو بعدها التاجر انشل وسار يقول لاتأمن احد على حلالك حتى اقرب قريب ولا انا غلطان ياخالد خالد خلاااااااص لما شاف نظرة ايمن وسمع كلامو حس انو جسمو انشل ولسانو اتربط ايمن مايهاب شي ولايخاف من حاجة والله لو عرف بالي سار بمروج يذبحو ايمن >> خللللووود وينك خالد >>ها ايوا صح ابو خالد >> ايشبك مسرح ايمن >>اكيد تعبان بعد الي سار يوم الربوع خالد أتأكد انو ايمن عرف ابو خالد >> ايش سار يوم الربوع خالد سار شي خالد صاحت علية النكبة واتلخبط بلع ريقو >>هالا بس قاطعو ايمن >> طلع البحر ولعب دبابات بحرية وكم مرة طاح خاالد >>>ايوا ايوا صح صح عشان كدا يمكن ابو ايمن >>الله يهديكم انتو والدبابات البحرية ياولدي انتبهو خالد >>لا ان شاء الله مافينا إلا الخير ابو خالد >>خالد روح لأامك قلها تجيب الشاهي وصلو محمد ولينا البحر ووقف محمد السيارة محمد>>>يلا حبيبي انزلي نزل محمد ونزل المفرشة الخيمة الصغيرة وحطها جمب اللمبة حقت الشارع ونزل الأكل وفرش كل شي ولينا جالسة في السيارة وفاتحه الباب تتفرجع ع محمد محمد جا عند لينا في السيارة >> يلا حبيبي انزلي نزلت لينا مع محمد ودخلو جوت الخمية الصغيرة عشان الشمس وحطو الأكل شمر محمد يدو وسار يقطع للينا سمك >> انا عارف يادبة انك تخافي من الشوك عشان كدا انا بقطع لك وهوا يقطع السمك غزتو شوكه في يدو >>> ااااااااااه لينا انفجعت >> بسم الله عليك ايش فيك محمد تنح وفتح فمو >> لينا تخافي عليا لينا مسكت اصباع محمد ومسحت الدم بالمنديل الدم مرة قليل شكة دبوس بس لينا خافت على الأمان والحنان يضيع من يدها لينا حطة لافة كفها على اصباع محمد وتطالع في وتكلم نفسها >>يالله يامحمد قد ايش وانت قدامي ماعرفت قيمت إلا دحين من جد اني عمية محمد >> لا منتي عمية بس انا ماقلت لك إلامتأخر لينا انفجعت كيف سمعها >>لينا انت كيف سمعتني انا بكلم نفسي محمد >>لاني احبك اعرف ايش تبغي تقولي من عيونك لينا>>محمد محمد >>ياعيوني لينا >>قول والله ماراح تتركني محمد>>والله ماراح اترك يلا كلي يادب ضحكت لينا وسارت تاكل مع محمد اول مرة نفسها تنفتح للأكل زي كدا تحس انها زماااااااااااااااااااااان مااكلت زي كدا ومحمد مبسوط انو لينا جمبو خلاص بيغيرو كل شي مع بعض جلس طلال في غرفتو وجلس يفكر كيف ينكب لينا طلال >>مافي غير مهاوي هيا الي حتساعدني اتصل طلال على مهاوي بس مادرة كانت نايمة طنن طنن لم يتم الرد طلال >>طيب ياسافلة ماتبغي تردي انا اعرف كيف اجيب راسك خلصو انس وامو غدا انس >>يلا امي ام انس>> ايوا يلا خلاص الحمد لله انس >> انا اروح اغسل يدي ونمشي راح انس وغسل يدو ومسحت امو يدها بمناديل معطره وركبو السيارة انس >> يلا توكلنا على الله مسك انس طريقو على جده وهوا يسوق بركازة وهدوء الساعه 3 بتوقيت فينيسيا خلصو البنات من الحمام واتفرجو على الساحات وجاعو نوارا>> عمي جيعانين رنيم >>والله انا بموت جوع ابوريما >>يلا فين تبغو تتغدو رنيم >> ماكدونالدز خلاص كفاية امس خبصتو بكيييييييفكم هتون >>ههههههههههههههههههههه خبصنا وربي امس الأكل زي الحلاوة رنيم >>حلاوة مربة قشطة انا ابغى اكل ماكدونالدز ريما >> ايوا والله حتى انا مشتهية ماكدونالدز ابوريما >> يلا ماكدونالدز راحو البنات على ماكدونالدز عشان يتغدو راح خالد المبطخ وسار يطالع من بابا المبطخ على الصالة عشان يشوف مروج جمب المبطخ الله يكرمك |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) الحمام لما وقف خالد في المطبخ مروج وهيا تهرج انتبهت لو مروج >> عن اذنك ايمان بروح الحمام راحت مروج على الحمام ووقفت عن بابا المبطبخ خالد وهوا مرعوب ويطالع يمين ويسار >> مروج انتي قلتي لأحد على الي سار مروج واقفة بثقة خلاص ايمن جمبها ماتخاف من شي >> ههه وايش فيك خايف خالد >> مروج مو وقتك قلتي لأحد مروج سارت تطالع في خالد بستحقار >> مايخصك خالد>>مروج انا اسف مروج >>اسف لالا تعبت نفسك خالد >>مورج والله لو احد دري والله لايذبحوني ويذبحوكي مروج >> خالد يذبحوك انت ممكن بس انا كيف وانت متهجم عليا في البيت خالد >>انتي الي قلتي لي مروج >> بس انا عمري ماكلمت ولاتنسى انو الكل عارف انك رافع خشمك وماتخاف من احد بس انا مسكينة خوافة خالد>>مروج خلاص انا اسف مروج >> والله لأخليك تدفع تمن الي سويتو فيا وكشفت صدري ماراح تعدي على خير تف عليك ياواطي تفلت مروج على خالد ودخلت الحمام وهيا حاسة انها بردة قلبها ابو خاالد >> فين خالد ماجا ياخااااااااااااااااااالد خالد سمع صوت ابو >> دقيقة.... امي امي ام خالد >> عن اذنكم ام خالد >> نعم خالد >>ابويا يقو لك سوي شاهي ام خالد >> شوفو ستي سوتو اخذ خالد الشاهي وهوا يتنفض >>مروج قوية ماهي خايفة من شي وهذا شي مايطمن وفق دا كلو مارستني على بر ايمن يدري ولا لا وايمن نظارتو مرة تخوف ياربي لو كان يعرف شي والله ولا شي يروح يقول لعمي وينكبني ياحبيبي الله يستر دخل خالد الصالون وعيونو على ايمن حط خالد التبسي ونظرات ايمن كلها حقد وكره خالد جاب الشاهي حق ايمن وحطو على الطاولة الي جمبو >>ايمن اقلب لك السكر بالملقعه ولا اخلي كدا ايمن بحده وكره وصوتو واطي >>لو تقلبو بالسكين احسن خالد انفجع من كلام ايمن بس مااعطى اهتمام لانو لو سأل حيتنكب راح خالد وسار يوزع الشاهي للباقين ايمن وهوا يشرب الشاهي يكلم نفسو >>اصلك جبان ماقدرة تواجهني بس والله والله والله وانا ايمن مااخليك تنام الليل ياخويلد انا وانت والزمن طويل خرجت مروج من الحمام وراحت جلست مع اهلها وهيا تتميلح مع عمتها وايمان بنت عمتها ومعطية اشكل لمرة عمها ام خالد وام مروج الأبتسامه شاقه حلقها تكرة سلفتها ام خالد والحمد لله انها مارح تناسبها ههههههههههه للأسف هذي علاقة بعض الناس بأهلهم وجماعتهم في مجتمعنا نصهم منافقين يكرهو بعض ولا يفوتكم يتزاور ويروح ويجو مع بعض وكانو كل وحده تموت على التانية بس ايش نقول غير الله يهديهم ياناس نظفو قلوبكم الدينا رايحه ومايبقى غير العمل الصالح والنية الطيبة خلصو محمد ولينا غدا وجاب لها ايس كريم وجلسو ياكلو ايس كريم محمد جالس في الخيمة ومتكي ظهرو على اللمبة حق الشارع ومنزل رجل والتانية تانيها ولينا جالسة في حضنو وراكزه ضهرها على رجل محمد محمد وهو ماسك الأيس كريم ويطالع في لينا وتاكل ايس كريم كأنها بيبي >> لينا لينا وهيا تاكل ايس كريم >> هم محمد >>تتزوجني لينا فتحت عيونها على الأخير>> انا محمد >> لالا امي الله يرحمها ..... ايوا يالينا انتي لينا نزلت عينها >> محمد انا حقت حفلات و حط محمد يدو على فم لينا >>اشششششششششششششش نبغى ننسى كل شي ونبدأ من جديد ونسافر ونترك جده بكبرها لينا >> محمد انت تتشرف بيا تتشرف اني كون ام عيالك محمد اخذ من الأيس كريم حقو بأصباعو وحطو على خشم لينا >> وأحطك تاج على راسي انت القلب يالينا لينا >>ههههههههههههههههه يااعمري يامحمد محمد >>يعني موافقة لينا >> وانا ألاقي زيك محمد >>طيب ابوكي يالينا لينا نقهرت ليش كل شي ابوها يدخل في طيب هوا مايدري هيا ميتة ولا حية اصلا >>ابويا مالو دخل فيا اصلا هوا مو سائل عني محمد >>لينا انتي عارفة اني باكستاني واشتغل وظيفة على قدي وراتبي محدود لينا >> محمد انا مستعده اعيش معاك على 2000 ريال محمد >>لا مو مرة لاتستهني بحبيك انا محاسب قد الدنيا ياماما هههههههه لينا >>> والله يامحمد انا مايهمني غير اني اكون في حضنك محمد >>لينا انا دحين جايتني فرصة مرة حلوة في الشرقية براتب ممتاز وبدل سكن ومواصلات وعلاج وكل شي راح يكون افضل لينا >>طيب حلو محمد >>تروحي معايا لينا >>اروح معاك اخر الدنيا يامحمد محمد >>والله يالينا اوعدك لااخليكي اسعد انسانه في العالم كلو لينا >>الله لايحرمني منك خلاص اخيرا يالينا حترتاحي بعد الهم الي شفتي في حياتك من ابوكي وامك والناس وعمر الي مات وخلاكي وطلال الي ماعرف يقدرك بس ياترى حيخلوكي تعيشي مبسوطة ومحد راح يعكر عليك ايامك الحلوة ؟ الله اعلم شهد وهيا تاكل همبرجر >>امممممممم احس الوجبات هنا طعمها غير ريما >>هم من جد رنيم >> طبعا هنا الوجبة بالضعف في السعودية ب 17 ريال هنا الضعف لازم تكون طعه ابوريما >> ههههههههههههههههههههه الله يقلع شياطينك هتون >>يوه ياعمي انت ماشفت شي رنيم >>بس بس محسسيني اني بخيلة خلود >> هههههههههههههه بخيل لا حرام عليكي لاتظلمي البخل انتي قريحطية ابوريما >> ياساتر هههههههههههههههههه نوارا >>بس بس حدكم هنا إلا رنومتي رنيم تسوي نفسها تبكي >> اهئ اهئ دايما مظلومه ريما >> مظلومة ياعمري عليكي نوارا بجديه >>ريمو لو سمحتي (قامت تغني) حدك هنا لاتزعلي رنومتي انا الله خلقها بخيلة مهما اتعبى رصيدها ومهما تلاقي فلوس تبقى رنيم تحوس مابين خمسة وباقي المصورف حدك هنا حدك هناههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما >> هههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللللللللللللوة هتون >> ه ه ه هه ه ه هههههههههههههه صح عليكي رنيم >> ه ه ه متقل دمكم هبل خلود >> ههههههههههههههههه والله صح عليكي نوارا اول مرة تقولي شي صح في الصميم رنيم مسكة البطاطس وسارت تغمسو في الكاتشب وتاكل ولا هاممها من احد كانو الكلام والشماته مو عليها طلال جالس في غرفتو يتفرج على التلفزيون مافي احد يطلع معا خصوصا انو خويلد جاين اهلو عندو مسك طلال الجوال وتصل على مهاوي طووووووووووط طوووووووووووووووط مهاوي وتوها صاحية من النوم وجالسة تفطر مهاوي >> يووووووووووه طلال الهم مهاوي >> نعم طلال >> نعامه وبعدين كل مااكلم وحده تقول نعم الظاهر نسيتو انتو مين مهاوي>> طلال اطلع من راسي ترى مرة مني رايقة لك طلال يكلم نفسو >> اتحملها ياطلال إذا لك عند الكلب حاجة قولو ياسيدي طلال غير اسلوب >>> مهاوي خلاص مانبغى نضارب مهاوي تعرف أسلوب طلال >> طلال خلص ايش عندك طلال >> لينا مهاوي >> ولا تفكر تقرب منها طلال >> 20 الف حلوة مهاوي تحب الفلوس بس تحب لينا اكثر وهذا الشي طلال مايعرفو >> هههههههههههههههه 20 الف طلال >> 40 الف مهاوي >> والمطلوب طلال >> ابغاكي تجيبي لينا في أي مكان استراحه كباين شقة بيت أي مكان مهاوي تسايس طلال >> ليش طلال >> ههههههههههههههههههه ليش يعني اخذ الي ابغى وبعدين اشوتها زي الكلبة مهاوي >> انت عارف انو لينا صحبتي طلال >> مهاوي 50 الف وماراح ازيد ريال ايش قلتي مهاوي تبغى تقول للينا لانو طلال مو سهل ممكن يوصلها عن طريق أي احد لاكن عن طريقها تقدر تسوي شي يفيد لينا >> افكر وارد لك طلال>> بكرة اخر يوم مهاوي> بكرة طلال>> ايوا بكرة مايبغالها تفكري 50 الف وكاش مهاوي تمثل على طلال >> 50 الف طيب انا بكرة ارد لك طلال> استناكي يابطة مهاوي>> شور دام فيها فلوس طلال> يلا باي مهاوي >> باي قفل طلال من مهاوي ورمى الجوال جمبو على السرير >> هههههههههههههههه والله حجيب راسك يالينا قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا محمد >>> خلاص اركبي انتي انا ادخل كل شي دخل محمد كل شي وركب السيارة جمب لينا لينا >> محمد كان خليتني شلت معاك محمد>> انتي اميرة هنا تجلسي و ترتاحي وانا اخدمك لينا باست محمد على خدو >> الله لايحرمني منك محمد لفو خدو التاني >>وهذا حيزعل لينا >>ههههههههههههههههههههههههههه باست لينا خد محمد التاني محمد >>ياشيخه حرام عليكي ايش سويتي فيها اموت عليكي اتحبني ولا تحب الدراهم اختارك وحده عشان ماضيع المتصل ريال سعودي اصلي لينا >> اووووو مهاوي ايش عندها ردة لينا >> هلا مهاوي مهاوي> هلا قلبي لينا >> ايش عندك داقة بدري مهاوي>> كنت بطمن عليكي بس شكلك برى لينا وهيا تطالع في محمد >> ايوا حمود راح جاب سمك وطلعنا نتغدى على البحر مهاوي >> اموووووووووت انا هههههههههههههههههههههههههههه لينا >> قولي ماشاء الله مهاوي>> ماشاء الله ... المهم انا دحين بجيكي وخلي محمد لايروح لينا >> ليش ايش في مهاوي>> طلال اتصل عليا لينا خافت >> طلال محمد سمع لينا >> لينا ايش في لينا >> دقيقة يامحمد .. ايوا ايش يبغى مهاوي >> ايش يبغى غير الشر لينا سار جسمها يتنفض >> ايش قال محمد شاف لينا تتنفض >> لينا ايش فيكي لينا >>طلال ناوي على شر محمد >> انا ماقلتلك لاتخافي وانا جمبك مهاوي >> قولي لجكي شان الي جمبك لايروح انا دحين بجي بيتك لينا >> ههههههههههه طيب استناكي مهاوي>> يلا حبوبه باي لينا >> باي قفلت مهاوي من لينا وراحت تلبس عشان تروح بيت لينا صح نسيت اقولكم مهاوي ايش قصتها مهاوي بنت مادية درجه اولى الفلوس عندها كل شي ابوها في السجن عليه ديون 70 مليون كان ياخذ من الناس فلوس ويدخل في مشاريع خسرانه ولا يدخل في البورصة واخر شي الأسهم اكلت الي فوقو والي تحتو ومايرد لأحد حقوا اما امها داجه في الشوراع ماتشوفها غير مرة او مرتين في الأسبوع عندها اخو واحد معاق عمرو 25 عندو ضمور في العقل وطبعا مهاوي لازم تجيب فلوس عشان تصرف على نفسها بأي طريقة مع العلم انو مهاوي دافووووووووورة في الدراسة محمد >> لينا مهاوي ايش تبغى لينا >> تقول طلال اتصل عليها وناوي الشر محمد>> يستريح طلال مايقدر يسوي لك شي لينا >> مدري دحين بتجي مهاوي ونشوف راح محمد على بيت لينا عشان دحين مهاوي جاية خلصو البنات غدا وخرجو من المطعم هتون >> اااااااه بطني احسها اتنفخت رنيم >> طبعا مليتي التانكي ضروري تعورك بطنك هتون >> لاحوووووووووول انتي بتنقي حتى على أكلي رنيم حطت اصباعها على راسها>>> كيييييييييييييييييفي كيفي هتون >> الحمد لله حمارة ريما >> ههههههههههههههههههه حلوة ابوريما >> يلا يابنات خلود >> عمي فين بنروح ابوريما >> نروح لساحة سان ماركو ريما >> يس حماااااااس طلعو البنات مع ابوريما القارب ورداحو على ساحة سان ماركو الساعه 5 ونص بتوقيت جده ابو مروج >> ياخالد نادي عمتك خالد طالع في ايمن وايمن يطالع في من فوق لتحت خالد قام >>طيب راح خالد ونادى عمتو ام أيمن طبعا ام ايمن تدخل براحتها لانو ابو مروج وابو خالد اخوانها خالد >ياعمة ياعمة ام ايمن >> نعم ابويا خالد>> تعال عمي يبغاكي ام ايمن >> طيب |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) قامت ام ايمن وراحت هيا وخالد في الصالون حق الرجال كان في ابو خالد وخالد وابو مروج وعماد اخو مروج وايمن وابو ايمن ابو مروج >> تعالي يااختي اجلسي دخلت ام ايمن وجلست ابو مروج >> شوف يااخويا اختي خطبت مروج لأيمن خالد لما سمع الكلام هذا قلبو سار يدق بسرعه ابو مروج >> وايمن ولدي وخالد ولدي والله يعلم بمحبتهم في قلبي بس يااخويا انت ماعجلت وخالد مو قاصر علي شي انت خطبت مروج من صغرها وانا اعطيتك بس خالد ماشاء الله كون نفسو وماجا وايمن طلب مروج وانا مااعز مروج عنو شوف ياخالد لما ابو مروج قال ياخالد خالد سار قلبو يدق بسرعه خالد>> نعم ياعمي ابو مروج >> انا عمري ماغصبت على بنتي شي ولا نبغى نغصب عليك شي بس انت ماطلبت ياولدي وايمن طلب وانا اعطيتو ابو خالد اتفشل من الكلام الي قالو اخو لانو من جد خالد جا وكون نفسو ومو قاصرهم شي بس خالد مايبغاها >> بس انا ياابو عماد ابو مروج >> الله يرضى عليك يااخويا لاتقول شي بس قول الله يتمم لهم على خير وانت ياايمن تبغى مروج ايمن >>> وابغى احطها تاج على راسي ياخالي ابو مروج >> الله يرصى عليك ومروج لك ابو ايمن مروج لولدك ابو ايمن >> الله يوفقهم يارب ايمن >> خالي قبل كل شي مروج موافقة ابو مروج >> ومن غير ماتفكر قالت مواقفة انا عمري ماغصبت مروج على شي ياايمن ايمن فرح لما سمع الكلام هذا من خالو يعني خلاص مروج بدأت تحبو ابو مروج >>> وانت ياخالد الله يسخرلك ياولدي بالي احسن منها خالد صح مايبغاها واذها بس يحس اناه من ممتلكاتو كيف تروح فجأة منو ايمن وهوا يطالع في خالد >> بالي احسن منها ركز ها خالد سار يطالع في ايمن من فوق لتحت خلاص جرح في بما فية الكفاية ايمن يكلم خالد بشويش >> لاتطالع فيا كدا انا انت حتى لاتفكر ترفع عينك فيا فاهم خالد >>انتبه لها ايمن >> لا ياشيخ انت الي جاي توصيني عليها خالد >> وليش مااوصيك ايمن >> انتي الي ماعرفت قيمتها جاي تتفلسف اسكت بس الله يخليك خالد ماحب ياخذ ويدي مع ايمن لانوا يمن عارف كل شي وممكن ينكبو ابو مروج >> خلاص يااختي على خيرة الله ام ايمن قامت تزغرت >>لولولولولولولي لولولولولوي ايمان >> الله في فرح ههههههههههههههههههههههه ام مروج قربت من مروج بشويش >> ابوكي رد على عمتك ام خالد>> ماشاء الله الله يزيد افراحنا ام ايمن >> خلاص يااخويا يوم الربوع يجي ايمن ويشوفها ابو مروج >> سار يااختي ابو خالد >> الف الف مبروك ياايمن ياولدي ايمن >> الله يبارك فيك ياخالي ابو خالد >> الف مبروك يااختي الف مبروك يارحيمي ابو ايمن>> الله يسلمك ام ايمن >> الله يبارك فيك خرجت ام ايمن وراحت الصالة وهيا تزغرت >> لولولولولولي لولولولولي ايمان >> ايش في فرح ام ايمن وهيا تطالع في مروج >> خطبنا لأيمن مروج وجهها حمر من جد موقف محرج صح انها عمتها بس اول مرة تحس بخجل منها ام ايمن>> مبروك ياام مروج مبروك يامروج ام مروج طايرة من الفرحه من زمان وهيا تبغى ايمن مو خالد العلة قامت وحضنت ام ايمن >> الله يبارك في عمرك مروج >> الله يبارك فيكي ياعمة ايمان >> خلاص دحين انا اخت زوجك يعني حماتك تسمعي كلامي ههههههههههههههه ام خالد فرحانه انها افتكت من مروج تبغى تزوج خالد لبنت اختها >> الف الف مبروك حبايب الله يتمم لهم على خير يارب ام مروج >> الله يسلمك وجلسو يغنو ويرقصو ومروج قلبها يرقص من الفرحه اخيرا جا الي عرف قيمة قلبها وايمن جالي هناك وسط الرجال وقلبو عند مروج وطبعا خالد ميت قهر مع انو مايحبها ولا يبغى بس يحس انها شي من ممتلكاتو وايمن اتعدى عليها وصلت لينا ومحمد ووصلت مهاوي للبيت مهاوي >> سنة من اول استناكم لينا >> امشي ادخلي دخلت مهاوي ولينا ومحمد وجلسو في الطاولة الي في الحوش حق الفيلا محمد> >> مهاوي طلال ايش يبغى منك مهاوي>> شوفو طلال يبغى لينا ويبغاني اساعدو على دا الشي محمد>> كيف يعني مهاوي>> قالي بعطيكي 50 الف لو جبتي لي لينا لينا >> وكيف بتجبيني مهاوي>> قالي دبريها قولي لها تتقابلو في بيت في شقة في استراحه المهم انو انا وانتي في مكان مقفل لينا تثق فيكي محمد>>طيب مهاوي>> وبعدين اتصل علية وهوا يجي وياخذ الي يبغى من لينا محمد خبط الطاولة بيدو >> السافلة لينا >> محمد ايش راح نسوي محمد >> انا اعرف ايش اسوي في مهاوي>> طيب قلنا لانو يستنى رد مني بكرة محمد >> مهاوي بكرة تدقي عليه وتقولي لو انك راح تتبدري كل شي لينا انفجعت >> محمد انت ايش تقول محمد >> لينا انتي واثقة فيا ولا لا لينا >> ايوا طبعا بس طلال محمد قاطعها >> خلاص انا اعرف ايش اسوي المهم انتي يا مهاوي قولي لو انك يوم الأحد راح تقولي للينا تجي في شقة على اساس انو بنات خالك جو من الشرقية ونزلو في شقة وخلي يجي وانا اعرف ايش راح اسوي مهاوي >> اوكي بس مين بيستأجر الشقة محمد >> انا ادبرها اعرف واحد من الشباب يشتغل في فندق حق شقق اخلي يدبر لنا شقة من بعد العشا لينا جالسة ساكتة خايفة من الي راح يسير يوم الأحد لف محمد على لينا وحط يدو على خدها >> لينا حبيبي لاتخاف والله ماراح يلمس شعرها منك انا راح اخلي يكرة اليوم الي فكر فية يأذيكي لينا سحبت يد محمدلين وصلتها على فمها وباستها >> الله لايحرمني منك مهاوي>> هاي هاي خلو الحب بعدين جيبو شي نشربو بلا قرحطه لينا > هههههههههههههههههه طول عمرك جيعانه ههههههههههههههههههههه محمد >> انابروح لينا>> لية يامحمد محمد >بروح البيت اشوف ايش في وايش مافي لينا >> محمد صالح معاك ولا سافر محمد >>لااااااااااا صالح لو اربع سنين مسافر من يوم امي ما ماتت مهاوي>> فين راح محمد >> طلع على بريطانيا هناك يدرس و يشتغل لينا > وانت جالس لوحدك محمد >> ايوا لوحدي لا ابو ولا ام ولا اخو ولا قريب غيرك انتي لينا > محمد ابغى اجي عندك محمد >> لما تسيري بالحلال ليا يالينا اجيبك عندي مهاوي >> اموت انا على المطوعين لينا >> ايوا خلاص انا ومحمد نبغى نبدأ من جديد وننسى كل الي فات مهاوي>> يعني نويتو التوبة محمد >> عليكي نور لينا >> الحمد لله مهاوي >> هههههههههههه يلا عقبالي ألاقي واحد يخلني اتوب هههههههههههههههههه محمد > ان شاء الله يلا انا رايح لينا تبغي شي لينا >> لا سلامتك محمد >> لاتردي على طلال وانا بكرة لما اخرج من العمل اروح اجيب لك رقم جديد وهذا الرقم اقفلي لينا >> حاضر محمد >> يلا انتبهي لنفسك يلا باي مهاوي مهاوي>> الله معاك خرج محمد وراح على بيتو ينام شويا ويشوف ايش يبغى يسوي في طلال مهاوي>> لينا ترى محمد يمووووووووووووووووووووت فيكي لينا >> والله يامهاوي اني حوله ماعرفت الشي دا الى متأخر مهاوي>> لينا لاتضيعي من يدك لينا >> اكيد يامهاوي هوا الصدر الحنون الي لقيتو ماراح افرط في لو ايش سار مهاوي >> وابوكي لينا >> ابويا اقولك الله يخليكي قال ابويا قال مهاوي>> ايوا ماراح يواقف علية لو تسيري 10 لاتنسي انو باكستاني وولد الشغالة لينا >> يستريح على الأقل هذا هوا الي صانني مهاوي >>والله قصة حبكم زي الأفلام المصرية هههههههههههههههههههه لينا >> مهاوي ايش تتوقي محمد يسوي مهاوي>> والله يالينا ماادري بس ترى محمد مهو سهل لينا >> الله يسهلها وافتك من طلال العلة مهاوي>> ان شاء الله يارب وصلو البنات لساحة سان ماركو ابو ريما >> شوفو هذي ساحه سان ماركو |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) http://up.graaam.com/uploads/images/...b4afbb2e39.jpg ريما >> خنفشارية رهييييييييييييييييييبة رنيم >> كل شي ياريما عندك حنفشاري هع هع خلود >> يلا يلا انزلو نزلو البنات على الساحه وسارو يتفرجو على كل شي فيها بلد حلوة بمعني الكلمة ابو ريما >> يلا تعالو ندخل نتفرج على المتحف هتون >> عمي ايش اسم المتحف ابوريما>> متحف دوكالي http://up.graaam.com/uploads/images/...dbd2008145.jpg نوارا >> رنوم انتبهي تشلحي شي ههههههههه رنيم >هههههههههههه اشلح ليش قال لو لك خلود خلود بسرعه تنقهر ورنيم تحب تحرق دمها >> ليش ليش قالولك نشاله خير رنيم رنيم >> ايوا والله يدك خفيفة ماانسى يوم ماشلحتي تنورتي خلود >> بس بعد ماشلحتيني ياحلوة رنيم >> اها يعني وحده بوحده خلود >> رنيم اطلعي من راسي رنيم >> كيف اطلع بسلم ولا درج هع هع ريما >> هههههههههههههههه خلاص رنوم حرام حقدت خلود>> محد طلب دفاعك ريما >> وجع من جد ماتنعطي وجه هههههههههههههههههههههههه كملو البنات مشي لين دخلو متحف دوكالي ورنيم تقهر في خلود هههههههه http://up.graaam.com/uploads/images/...5df68092d4.jpg ريما >> وااااااااااااااااااااااااو مرة يجنن دخلو البنات مع ابوريما وسارو يتفرجو على المتحف وسارو يتفرجو على الفنون الشرقية كان كل شي حولينهم ابدااااااااااااااااااع الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا إله إلا الله اذن المغرب خلصت ام ريما لبس واتصلت على سلفتها ام هتون ام هتون جالسة تلبس عشام رايحين الندوة تتن تتن تن تاتا المتصل ام ريما ام هتون >>> الو ام ريما >> السلام عليكم ام هتون >> هلا وعليكم السلام ام ريما>> كيفك ام هتون >> الله يسلمك كيفك انتي ام ريما > الحمد لله ها خلاص لبستي ام هتون >> ايوا خلاص ام ريما >> يلا انا امرك مع سوبرمان ام هتون >> تجي على البيت ام ريما >> ايو اجيكي ام هتون >> لالا تضربي مشوار روحي على بيت ام بندر وانا استناكي هناك ام ريما>> خلاص طيب انا دحين طالعه صلو الرجال في المسجد ورجعو البيت ابو مروج >> يلا ياام عماد ابو خالد>> ليش ياشيخ بدري ابو مروج>> بدري من عمرك والله بكرة دوام ولازم نروح ننام ههههههههههههههه ابو خالد>>هههه الله يكون في العون ام ايمن >> يلا ياايمان قولي لأيمن وابوكي يلا ام مروج >> يلا مروج روحي شوفي ابوكي ينادي قامت مروج ووقفت عند الباب مروج >> بابا انت ناديتنا ابو مروج واقف مع اخو وخالد وايمن وابو ايمن عند الباب ايمن لما سمع صوت مروج حس انو قلبو دق بسرعه من الفرحه ابو مروج>> يلا ياامي قولي لأمك يلا مروج عارفة انو ايمن واقفة سارت تتميلح هههههههههه>> حاضر ياقلبي ايمن يكلم نفسو >> والله انتي الي قلبي ابو خالد >> الله ايش عندها مروج هههههههههههههههههههه ابو مروج يطالع في ايمن >> الكلام لك ياجارة ههههههههههههههههههههههههههههه لبسو الحريم العبي وراحو عند الباب ركب ايمن واهلو السيارة ايمان >> ايمن يلا ايمن يطالع في الباب>> اصبرري ايمان >> ههههههههههههه اها تستنى حبيبتة القلب ام ايمن >> بس يابنت ايمن >> لا احمي السيارة نزلت مروج مع اهلها وركبو السيارة وعلى طول ايمن حرك السيارة مروج تكلم نفسها >> ياعمري وربي يجنن اه بس وصل انس البيت هوا وامو وطلع الشنطة انس >> الحمد لله على السلامة ام انس >> الله يسلمك انس >> انا بروح انام تعبااااااااااان ام انس > طيب ماتبغى اكل انس>>لالا بناااااااااااااااام دخل انس غرفتو واول ماراح حضن المخده >>ااااااااااااااااااه وحشتيني يادبه والله مااحبك إلا عشان ريحت حبيبتي فيكي هههههههههههههههههه لاتضحكو انس مشتري عطر ريما المفضل الين وباخو على المخده حقو لانومن يوم مايشم الريحه يذكر حضن ريما http://up.graaam.com/uploads/images/...cc166d4999.jpg حضن انس المخده بشوق ووله وراح في سابع نومه وصلو ام ريما وام هتون على بيت فاطمة ودخلو ام بندر اشرت لهم محل ماهي جالسة راحت ام هتون وام ريما عند ام بندر وسلمو عليها وجلسو وبدأت المحضارة تتكلم ايش راح يسير في الندوة ؟ وايش راح يسير لمورج من خالد ؟ وطلال ايش راح يسوي في لينا ؟ ومحمد حيخلي يسوي فيها شي ؟ وياسر ماعرفنا عنو شي معقولة ظهر فجأة واختفى فجأة؟ |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت ال68 حضن انس المخده بشوق ووله وراح في سابع نومه وصلو ام ريما وام هتون على بيت فاطمة ودخلو ام بندر اشرت لهم محل ماهي جالسة راحت ام هتون وام ريما عند ام بندر وسلمو عليها وجلسو وبدأت المحضارة تتكلم السلام عليكم ورحمة الله اليوم يااخوات راح نتكلم في موضوع مهم جدا وللأسف انتشر بين اوساط النساء المسلمات الموحدات في مجتمعنا السحر والعياذ بالله ام هتون لما سمعت الموضوع بلعت ريقها بدأت المحاضرة تتكلم بصوت وقوة أثرت في قلوب الجالسين الحمد لله الذي أبان لنا حقيقة السحر ومنشأه ، ونور بصائرنا بالحذر من مكائد الشيطان وفنون سحره ومن أعوانه السحرة الكفرة ، فقال تعالى فيهم :" وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ "... والذي يفهم من هذه الآية أن السحر كفر ، وهو انحراف عن النهج السوي ، ويشيع معه عبادة الأصنام والكواكب ، ويعظم فيه الشيطان ، يبيع الساحر نفسه وما يملك للشيطان حتى يحصل على بعض من فنون وعلوم السحر بما فيه من الإضرار بالناس . والسحر جاء مع إضلال الشيطان لأقوام عبدوا الأصنام والكواكب ، فهو نوع من أنواع الضلال الذي يكفر به صاحبه ، كما ورد في القرءان عن هاروت وماروت قولهم لمن يتعلم السحر : " إنما نحن فتنة فلا تكفر " من الأمم القديمة التي مارست السحر وضلّت به أهل بابل كما ورد في القرءان :" ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت " البقرة102 والآية تشير الى أن منبع علوم السحر هو من الشياطين ، كما جاء في أسباب نزول هذه الآية : يقول سعيد بن جبير كان سليمان يتتبع ما في أيدي الشياطين من السحر فيأخذه منهم فيدفنه تحت كرسيه في بيت خزانته فلم تقدر الشياطين أن يصلوا إليه ، إلى أن مات سليمان u فدنت إلى الإنس فقالوا لهم أتدرون ما العلم الذي كان سليمان يسخر به الشياطين والرياح وغير ذلك ؟ قالوا نعم قالوا فإنه في بيت خزانته وتحت كرسيه ، فاستثار به الإنس واستخرجوه وعملوا به ، فقالوا كان سليمان يعمل بهذا وهذا سحر ، بينما في الحقيقة منشأ هذا السحر هو من الشياطين ومن ثمَّ انتشر بين الناس ، ليحقق الشيطان فيهم أمنيته فيكفِّرهم ويجعلهم عبيدا له قبل أن يقدم لهم شيئاً من أذى السحر من تفريق وربط ومس غير ذلك من صنوف الأذى للعباد ، كما فعل اليهود عندما نبذوا التوراة وراء ظهورهم واشتغلوا بالسحر الذي جعلهم عبيدا للشيطان فقال الله فيهم " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " وهذا ما يؤكد أن الساحر يبيع نفسه وما يملك للشيطان . إذا كلّ أنواع السحر منبع علومها الشياطين الذين يعملون على إضلال الناس وتكفيرهم من خلال تعظيم الشياطين كي ينالوا مرادهم من ممارسة السحر كما ورد في القرءان :" واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر . ونقدم شرحا مفصلا عن شخصية الساحر الذي يدفع ثمن مزوالته أعمال السحر دينه ونارا مخلدا فيها يوم القيامة وبهذا يكون الشيطان قد نال مراده من هؤلاء الذين لم يدركوا عداوة ابليس لهم ولأبيهم آدم من قبل الشروط التي يجب توفرها في الساحر كي يعينه الشيطان ؟ من المعلوم أن الساحر لا يحصل على خدام له من الجن لمزاولة أعماله إلا إذا أصبح من عبدة الشيطان وخدّامه وأعوانه ، وقد استقرأ الذين درسوا تاريخ السحر والسحرة الشروط التي يجب توافرها فيمن يصبح ساحراً حقيقياً له أعوان من شياطين الجن بالشروط التالية : أن يبيع الساحر نفسه وكل ما يملكه للشيطان ، ويدل على صحة هذا المعنى قوله تعالى : " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " ، ومعنى شروا به أنفسهم أي باعوها به ، ومتى باع المرء نفسه للشيطان فلا بدّ أن يتخلّى عن كل الأخلاق الفاضلة والاعمال الحميدة ، فيصبح عديم الحياء والضمير والاحساس أن يكون معادياً للدين والشرائع السماوية مستهزئا بها ، متبرءا من الكتب السموية ، جاهداً في حرقها وتمزيقها واستعمالها في أغراضه الدنيئة ، مقابل ذلك عليه أن يكون مشركاً بالله ، عابداً لما يمليه شيطانه الذي يمده بالخدم . 1. أن يكون مثالاً للقذارة والدناءة ، ويحرج عليه استعمال الماء والصابون والروائح الطيبة ، أو تغيير ملابسه مهما بلغت من القذارة في بداية الأمر . 2. وبعد كل ذلك يقوم بتطبيق الطقوس الشيطانية ، ويحضر نفسه لمقابلة الشيطان حيث سيقدم له فروض الطاعة ، ويبرم معه عقداً 3. وإحدى هذه الطقوس الذي يمارسها الساحر قبل إعلانه ساحرا رسميا : أن يختار الساحر ليلة قمرية لمقابلة أحد شياطين المنطقة وجهاً لوجه ، ويسلمه العقد الذي يصبح بموجبه ساحراً ، فعند منتصف الليل ، يقصد الساحر منطقة مهجورة بعيدة عن العمران ، ومعه الأدوات والمعدات اللازمة المذكورة في كتب السحر ، ثم يخلع ملابسه ويصبح عارياً ، ثم يرسم دائرة كبيرة على الأرض بلون أحمر وأزرق ، وينقش داخل وخارج الدائرة الأشكال والرموز والطلاسم ، ثم يوقد شمعتين لونهما أسود ، ثم يقوم بعمل طقوس بغاية التعقيد ، ويردد الأناشيد الشيطانية ويستعطف الشيطان ويلوح بالعقد ويقفز مثل القرد داخل الدائرة ، ثم يظهر له الشيطان ويأخذ منه العقد ويحدد له موعدا مع عمدة السحرة في المنطقة التابع لها ويخبره باسمه وعنوانه . 4. يتم تعميد الساحر بعد اليوم التالي لاستلام الشيطان العقد وبعد مقابلة عمدة السحرة التابع له الساحر ، لأن لكل منطقة عمدة هو رئيس السحرة لتلك المنطقة يأتون بأمره وينفذون تعليماته ، وبعد حضور السحرة المنوي تعميدهم ، يأتي كل واحد حسب ديانته بما عنده من الأشياء التي يقدسها ، فيبصق عليها أمامه ويدوس عليها بأقدامه ، وهذا دليل على كفر الساحر وجحوده بكل الشرائع السماوية ، فيركع بعدها لمندوب الشيطان ، وبعد مشاهد عديدة من الإذلال للساحر وانتهاء هذه المراسيم القذرة يسجل في سجل السحرة ، ويسمى من قبل رئيس السحرة باسم قذر يعرف به . مواجهة الجن 72( لمنصور عبد الحكيم ) عقود السحرة : وقد ظهرت تلك العقود الشيطانية لأول مرة أثناء محاكمة السحرة في العصور الوسطى ، ويوجد بعضها في المكتبات والمتاحف في فرنسا ، ومنها أخبث عقد تحرر بين الساحر والشيطان ، وهو العقد الذي أبرمه الساحر :" أوربان جراندبيه " مع إبليس نفسه وقد حكم بإعدامه في 18 آب سنة ألف وستمائة وأربع وثلاثين ، والعقد محفوظ بالمكتبة العمومية بباريس . عقوبة الساحر في الإسلام ومذهب العلماء في ذلك ؟ الساحر إذا تلقى سحره عن الشياطين فهو كافر ، كما مر معنا لما يمارسه من طقوس شركية واستخفاف بالدين ، وورد تحذير الملكين للناس من تعلم السحر بأنه كفر في قوله تعالى :" وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر - قال أبو بكر الرازي مبيناً مذهب أبي حنيفة في عقوبة الساحر :" روى ابن شجاع عن الحسن بن زياد عن أبي حنيفة رحمه الله أنه قال في الساحر يقتل إذا علم أنه ساحر ولا يستتاب ، ولا يقبل قوله إني أترك السحر وأتوب منه ، فإذا أقرّ أنه ساحر فقد حلّ دمه ... إلا إن كان قد ترك السحر منذ زمن وشهد على ذلك الشهود . أحكام القرءان :1/50 - وذهب صاحب فتح القدير من الحنفية إلى أنه لا يكفر الساحر إلا إذا اعتقد مكفراً ، ولكنهم اتفقوا على أنه يقتل مطلقاً إن عرف تعاطيه له ". حاشية ابن عابدين :4/240 - والإمام مالك � رحمه الله تعالى � يرى أن المسلم إذا سحر بكلام يكون كفراً يقتل ،ولا يستتاب ، ولا تقبل توبته ... وقال مالك أيضاً في الذمي إذا سحر :" لا يقتل إلا ان يقتل بسحره ويضمن ما جَنِي ، ويقتل إن جاء منه ما لم يعاهد عليه ، ولا يرث الساحر ورثته ، لأنه كافر إلا ان يكون سحره لا يسمى كفرا ، والساحر عند المالكية كالزنديق ، والزنديق لا يستتاب . - وقد أجاد تقي الدين السبكي في فتاويه تلخيص مذهب الشافعي رحمه الله في هذه المسألة حيث يقول :" حاصل مذهب الشافعي رحمه الله ان الساحر له ثلاثة أحوال : حال يقتل كافرا ، وحال يقتل قصاصا ، وحال لا يقتل أصلا ، بل يعزّر . - أما الحالة التي يقتل فيها كفرا فقال الشافعي � رحمه الله- أن يعمل بسحره ما يبلغ الكفر ، مثال : أن يتكلم بكلام وهو كفر ، أو يعتقد بالتقرب من الكواكب السبعة وأنها تفعل بنفسها ، فيجب عليه أيضا القتل . وأما الحالة التي يقتل بها قصاصا ، فإذا اعترف أنه قتل بسحره إنسانا ، وإن سحره يقتل غالباً فهاهنا يقتل قصاصا بعد الإقرار . - وأما الحالة التي لا يقتل فيها الساحر ، ولكن يعزر فهي ما عدا ذلك . فإن كان الساحر قد أحدث في المسحور جناية توجب القصاص اقتص منه إن عمد ذلك " . تفسير القرطبي:2/48 - أما من يذهب الى السحرة ويعتقد بهم ، أو يشارك في أذية وسحر مسلم فإنه شريك معه في الإثم ، لما يترتب على السحر من ضرر حتى ولو كان بنية تقريب اثنين من بعضهما - أو عمل سحر محبة ، لأن خادم الساحر من الجن عندما يتسلّط على الإنسي ويبدأ عمله ، يسبب له الكثير من الآلام في الرأس وأوجاع في الأطراف ، وقلق دائم الى غير ذلك من اضطرابات في وظيفة المخ عدا عن أنه قد لا يغادر الجني ضحيته مع طول الزمن . - وفي الحديث عن عمران بن حصين رضي الله عنه قال : قال رسول الله -- :" ليس منا من تطيَّر أو تطيّر له ، أو تكهَّن أو تكهِّن له ، أو سحر أو سُحِر له ، ومن أتى كاهناً فصدّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ". رواه البزار بإسناد جيد |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) - ويقول الرسول :" ثلاثة لا يدخلون الجنة : مدمن الخمر ومصدِّق بالسحر وقاطع الرحم . ونرى هنا في الأحاديث الشريفة نهي عن السحر واللجوء إلى العرّافين ومدَّعي السحر ، فلا يجوز تصديقهم وعملهم يجب اعتباره منكرا ، ومصدِّق السحر هنا هو الذي يعمل به ، أو يذهب للسحرة ، أو يتعامل معهم . ام هتون لما سمعت الكلام هذا سارت تبكي وتكلم نفسها >> يالله انا ايش سويت ياربي استغفر الله من الي سويتي المحاضرة >> يااخوات سارعو في التوبة والله الأنسان لايعلم متى أجلة بين يوم وليلة بين ساعه واخرة والله لانعلم هل سنخرج من هذا المجلس ونحنو احيا جددو التوبة في قلوبكم واتقو الله الذي خلقكم والية ترجعون سبحان الله وبحمده اشهد ان لا إله إلا الله استغفرك واتوب اليك فاطمة >> اتفضلو ياجماعه على العشاء ام ريما >> الله يجزاها خير والله موضوع حلو ام بندر >> ايوا ماشاء الله عليه اسلوبها حلو الله يعطيها العافية ام ريما >> ها ام هتون ماتبغي تجي تتعشي ام هتون تحس قلبها يعورها من كل شي سوتو هيا تدري انو حرام بس ماتدري انو بدي الطريقة ام هتون >> دحين الحقكم بس ابغى اكلم المحاضرة واجي ام ريما > طيب راحو ام ريما وام بندر يتعشو وراحت ام هتون وجلست جمب المحاضرة ام هتون >> الله يعطيكي العافية المحاضرة بوجهها المنور والمبتسم >> الله يعافيكي ياعمري ام هتون >> انا ام هتون المحاضرة >> هلا ياعمري وانا ام محمد ام هتون >> ام محمد انا ابغى اسئلك عن شي ام محمد > اتفضلي ام هتون >>> انا عندي 4 بنات ماخلفت غيرهم وماعندي ولا ولد ومرة خايفة زوجي يزوج عشان يجيب ولد ولما قلت لصحباتي قالو لي في ناس يربطو الرجال عشان مايزوج ام محمد >> طيب ام هتون >> وانا رحت عند وحده من فترة وطلبت مني طلبات غريبة وبصراحه لما شفت طلبتها حسيتها مخرفة يااختي ام محمد >>هههههههههههه ايش طلبت منك رجل ماعز اعرج ولا ريش ديك احمر ام هتون >> ايوا ياختي شي زي كدا ام محمد>> طيب ام هتون >> وانا والله بعد الكلام الي سمعتو منك قلبي سار يعورني وابغى اتوب من الي سويتو ام محمد >> شوفي يام اهتون الخلفة هذي من الله عزوجل وانا عندي 5 عيال ماعندي ولا بنت هههههههههه الله يخليلك بناتك ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال ( كذب المنجمون ولو صدقو) يعني كذابين مابيدهم شي لا يجيبو لك الولد ولا يخلو زوجك عندك كل شي بأمر الله سبحانه وتعالى المسلم لازم يرضى بقدرو ويحمد ربنا علية من غير اعتراض او سخط ام هتون >> ايوا الله ونعم بالله ام محمد >> الحمد لله انو ربي هدى قلبك اول شي تسوي تتوب لله توبه نصحوه وتنسي حكاية البنات والعيال الي يجي من الله حياه الله ياام هتون بس ربي يطرح فيهم الخير والبركة وابغاكي تقولي لصحابتك الي وزوكي على السحر الكلام الي سمعتي اليوم ممكن تكون هدايتهم على يدك ويكون لك الأجر أن شاء الله ام هتون > ايوا ان شاء الله الله يجزاكي الخير ام محمد >> يلا قومي نتعشا قامت امو هتون وام محمد يتعشو وهما يتكلمو في كل شي في الدين وام هتون مبسوطة انها فتحت عيونها على اشياء كانت تجهل حرمانيتها وكبر ذنبها وصلت مروج البيت وعلى طول دخلت غرفتها واتصلت على ايمن ايمن تو داخل الغرفة بيفضغ ثوبو والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه المتصل حلم عمري رد ايمن >> ياهلا مروج ميلت راسها بدلع >> اهلين ايمن جلس على السرير >> كيفو القمر مروج >> مشتاق لعيونك ايمن > من جد مروج >> من جد ومن عم كمان ايمن >> وحشتيني يادبه مروج >> وحتى انت وحشتني ايمن >> مبروك مروج >> على ايمن >> ابوكي اليوم رد لنا المواقفة مروج رمت نفسها على السرير>> الله يبارك فيك ايمن >> تدري انو اليوم اسعد يوم في حياتي مروج >> والله حتى انا ايمن>> يالله متى يجي يوم الربوع مروج>>جا ياايمن ايمن فهم مروج قصدها انو شافها يوم ماجاها خالد >> لا يامروج الربوع الجاي بشوف مروج حبيبتي وزوجتي وام عيالي ان شاء الله مو مروج الخايف المنهاره مروج >> ياربي مايحرمني منك يااحلى زوج في العالم كلو مروج تتكلم مع ايمن وامها واقفة عند الباب تسمع ام مورج >> ياحبيبي تكلم ايمن الحمد لله مو خالد يلا خليها يوم الربوع شوفتها وبعدين ايمن يحبها (ام فله هههههههههه) مروج >> ابغى البس تنورة سوده وبلوزة حمرا فتحت ام مروج الباب ام مروج >> مروج تكلمي مين ايمن>> قفلي باي مروج>> طيب رغد حبيبتي اكلمك انا بعدين يلا باي قفلت مروج من ايمن ولفت على امها مروج >> ياساتر ياماما طيب قولي احم دستور ام مروج جلست جمب مروج وشدت اذنها >> رغد ها مروج >> اه ياماما ايوا رغد ام مروج خبطت مروج على راسها >> لما اكون هبلة قولي لي رغد هذا ايمن مروج >> ههههههههههههههه وربي انك جنية ام مروج >> لاتفكري تسوي شي من ورايا وماادري عنو اصلا انا من اول كنت شاكة انك تكلمي بس كنت احسب انو خالد مروج >> وع خالد وع وع وع ام مروج >> والله اموت واعرف ايش غير رأيك في خويلد الهم مروج >>> اكرهو مااحبو ام مورج >> المهم اتقلي ياحمارة على ايمن مروج >>مسكينة ياماما ايمن ميت عندي ام مروج >> ههههههههههههه وربي ماتستحي انا امك احترميني شويا مروج >> طيب حضرتك هحترمك ام مروج >> تتريق مورج >> ايش اسويلك اقولك يموت عليا تقولي لي احترميني ام مروج >> المهم يوم الأثنين ننزل السوق نشوف لك شي عشان لما يجي ايمن مروج >> ريحي نفسك هاتي فلوس ولاتشيلي هم انا بنزل مع ريما السوق ام مروج >> ايوا عشان تجيب لي شي مفصخ مروج >> هههههههههههههههههه لالا تخافي بجيب شي مستر حق شوفة ام مروج>> خلاص انا اجيب لك من ابوكي 200 ريال مروج > نعم 200 ريال ايش اسوي فيها اشتري فيها بلوزة ام مروج>> 300 ومافي غيرها مروج >> ايوا 300 حلوة ام مروج >> يلا خلصي لبس وتعالي برى اجلس معانا مروج >> اوكي خرجت ام مروج وعلى طول مروج رسلت مسج لأيمن عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني اعشقك ايمن جالس في الغرفة غير وجلس فوق السرير قلقان ايمن>> ياربي هذي فين راحت اف لو احد عرف وربي ورطه لاحول ولا قوة إلا بالله تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني اعشقك ايمن >>ههههههههههههههههههههههه وانا اموت فيكي ياخبلة حط ايمن الجوال نزل عندو اهلو في الصالة خلصو ام ريما وام هتون عشا وسلمو على فاطمة وراحو على البيت دخلت ام هتون البيت واول مادخلت غرفتها غيرت واتوضت وصلت وسارت تصلي وتبكي وتدعي الي سوتو مو قليل هذا سحر من السبع الموبيقات ام هتون تبكي وهيا على السجاده ولابسة شرشف الصلاة >>> يارب يارب انت الي عالم بنيتي انا كنت جاهل ياربي توبت توبه نصوحه ياربي سامحني ياربي اغفري لي وجلست ام هتون تبكي وتدعي ندمانه على الي سوتو الله يتقبل توبتها يارب خلصت ام خالد من ترتيب البيت وجلست مع ابو خالد وخالد في الصالة ابو خالد جالس زعلان حس انو وجهو طاح قدام اخوانو ام خالد>> ابو خالد ايش فيك ابو خالد وهوا عاقد حواجبو وبعصبية >> مافيا شي ام خالد >> كيف مافيك شي شوف كيف وجهك معبس ابو خالد >> الي عندو ولد زي هذا ماتبغي يزعل خالد جالس يفكر في مروج والكلام الي قالتو وايمن والكلام الي قالو وقطع افكارو صوت ابو ابو خالد>> طيح وجهي قدام اخواني الواطي هذا خالد >> ايش في ابوو خالد>> ايش في خالد>> ايش سويت كمان ابو خالد >> انا أعلم وأكبر وأربي عشان لما تكبر ترفع راسي مو ترفع راسك عليا خالد>> ايش في ايش سويت انا هذا كلو عشان ايمن خطب مروج ابو خالد>> انت عارف انو انا من زمان خطبتلك هيا ومن يوم ماجيت من برى وانت تتمصخر لي مع طلال وقلت يلا شاب خلي يجلس لو سنة لك ستنين في السعودية ماقلت ياابويا روح لعمي واخطب لي البنت خالد>> انا اصلا ماابغها ابو خالد >> اصلا هيا الي ماتبغاك لو كانت تبغاك كانت استنت على كلامنا بس هيا ماصدقت تفتك والله ماالومها والله انو ايمن ارجل منك خالد>> ابويا لو سمحت .. ايمن هذا مايسوا المداس الي البسو ابوخالد >>ايوا هذا الي قاتلك الغرور ورفعت الخشم خالد>> اصلا من زينها مروج عشان ازوجها اصوم اصوم وافطر على بصلة ابو خالد انقهر من خالد رفع يدو وصقعو كف على وجهو >> هذي الي انت جالس تتكلم عليها بنت عمك ياواطي بس ماالومك انا دلعتك لين سرت من غير احساس ومسئولية ام خالد وقفت قدام ابوخالد وسار خالد ورى ظهرها>> خلاص ياابو خالد الولد ماسوا شي مايبغى ماهو مجبور والبنت اتسهلت الله يوفق لها |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) خرج خالد من البيت وركب سيارتو وسار يبكي خالد وهوا يخبط الطارة حقت السيارة >> خلاص مروج مروج مروج في كل مكان في كل وقت حتى وانا نايم تجي وسار يخبط على راسو >> اطلعي من راسي اطلعي اطلعي سارت الساعه 11 بتوقيت فنيسيا ابو ريما >> هيا يابنات نمشي رنيم >> ايوا والله خلاص ريما وهيا تتثاوب >> ااااااااااااه لا لسة بدري هتون >> هههههههههههههههه تتثاوبي وتقولي بدري اقول قومي وخلينا نمشي خلود >> والله من جد خلاص جانا النوم مشيو البنات لين وصول للقوارب رنيم >> يلا اركبو خلود >> هيا رنيم انزلي لاتوقفي قدامي رنيم > انا بركب اخر شي هتون >> ليش ان شاء الله نوارا >> انا اعرف ليش رنيم >>ليش نوارا >> عشان تبغي تجلسي جمب الباب رنيم >> عليكي نور هههههههههههههههههههه ريما >> هههههههههههههههههههههههههه وربي هبل ركبو البنات القارب ومشيو في الطرقات المائية على الفندق وصل خالد عند البحر واتصل على طلال طلال جالس يلف لف في شوارع جده طفشان ومقهور من الي سار معا بس خلاص عرف كيف يجيب راس لينا بفلوسو نغمة روك عالية المتصل خالد طلال>> هلا خلوود خالد >> طلال فينك طلال >> الف لف انت فين خالد>> انا على البحر قدام الشلال جالس طلال >> طيب دحين امرك انا قريب من البحر خالد > طيب يلا باي قفل خالد من طلال وجلس على الصخور قدام البحر وقام ضميرو يكلمو >> انا ليش مقهور طيب هيا كانت عندي وبين يدي وتحبني وتموت فيا بس انا الي ضيعتها اففففففففففففففففففف خالد المغرور >> نعم تحل الي خلقها خلق غيرها مين دي مروج اصلا الي خالد يفكر فيها ضميرو>> بس انا الي سويتو فيها كسر قلبها خالد المغرور >> وايش يعني خلي قلبها ينكسر اصلا هيا ماتهمني ضميرو >> لا تهمني هذي بنت عمي وبعدين انا ليش سويت فيها كدا هيا ايش سوت عشنها حبتني هذا ذنبه خاالد المغرور>> ايوا طبعا خير خير نسيت نفسها انا خالد مال وعز وتعليم لاكن هيا فاشله معاها ثانوية وبنسبة خايسة وابوها على قدو لالالا انا فين وهيا فين ضمرو >> بس هيا حبت بصدق خالد سار يخبط على راسو >> يوووووووووه خلاص اطلعي من راسي اطلعي يامروج وصلو البنات على الفندق ابوريما حاسب حق القارب ونزلو ريما >> بابا متى رحلتنا بكرة ابوريما >> الساعه 3 العصر ريما >> يوووووووووووووووووووووووه يابابا مو بدري ابوريما >> خلاص ياامي عشان انا الأحد عندي اجتماع مع وفد صيني ولازم انام بدري ريما مسكت يد ابوها وحضنتو >>احبك دخلو البنات وركبو المصعد وكل مين راح على غرفتو رنيم >> النووووووووووووووم النوم رمت نفسسها فوق السرير بملبسها ونامت غيرو نوارا وهتون وحطو راسهم ونامو دخلت ريما وغيرت ملابسها ودخلت خلود الحمام وشهد من يوم ماانفتح الباب نامت على السرير بملابسها جلست ريما على الكرسي وغمضت عيونها طلعت خلود من الحمام وانتبهت لريما وراحت جلست جمبها خلود >> ريما ايش فيكي ريما >> ها مافيا شي خلود حطت يدها على كتف ريما >> ريمو ايش فيكي ....ليش مانمتي تعبانه ريما >> لا والله بس انس مرة وحشني خلو صقعت ريما على راسها >> دحين عشان كدا مزعلة نفسك وانا احسب فيكي شي ريما >> هههههههههههههه طيب وهذا مو شي خلود>> هذا مو شي هذا على قول رنيم (خلود تقلدها بفن) أي شي هههههههههههه ريما > ههههههههههههههههه خلود مسكت ريما من يدها >> يلا قومي ننام قامت ريما وراحت جمب خلود وشهد وسارت تتقلب تتقلب الي نامت وصل طلال عند خالد ونزل جلس جمبو طلال >> سلام خالد مسرح مو داري عن احد طلال ضرب خالد على كتفو >> قلنا سلام خالد> اهلين طلال >> ايش فيك خالد>> ابويا ضربني طلال >> افا ليش خالد >> عشان مروج بنت عمي طلال >> لايكون بس عرف الي سار بينكم خالد >> لالا مايدري طلال>> طيب ليش سوا كدا خالد >> عشان ايمن خطب مروج طلال >> لاحووووووووووووول احنا ماخلصنا من هرجت مروج بنت عمك دي خالد>> \طلال ايمن ولد عمتي عرف طلال >> من جد وكيف عرف خالد>> والله اليوم طول محنا جالسين وهوا يرزع كلام طلال >>كيف عرف اكيد كان يكلمها خالد سكت صح كيف أيمن عرف اكيد مروج تكلمو طلال >> خلي يحل ماعليك منو ايش يبغى يسوي لك خالد> انت ماتعرف ايمن مرة ماعندو لعب طلال >> مع نفسو خالد>> اليوم عمي ابو مروج وافق على ايمن قدامنا على خطبتو من مروج طلال>> والله طيب حلو حلو اهو جاتك من ربي افتكيت منها المفروض تكون مبسوط مو مقفل خالد>> والله ياطلال ماادري ليش احس بضيقة طلال رفع حاجب وغمز لخالد >> خللود لاتكون بس تحبها خالد سكت شويا بعدين >> احبها طلال >> ايوا لاتكون حبيتها ياعبيط خالد دحين اكتشف انو هوا يحب مروج ايوا صح هوا يحب ومايبغى احد ياخذها منو بس متى بعد فوات الأوان>>شكلو كدا طلال >> بس ياخلود الله لايردها فكة من وجها خالد مايبغى يبين لطلال >> ايوا الله من جد فكة طلال >> يلا بالمناسبة السعيدة هذي قوم عشينا تراني جيعااااااااااااااان خالد>> يلا قوم راحو خالد وطلال بسيارة طلال على المطعم الهندي يتعشو مهاوي >> يلا لينا انا بروح لينا > مهاوي اجلسي باتي عندي مهاوي >> لا ياعمري مااقدر اليوم لينا >> مهاوي لاتتعززي عليا مهاوي >> لا ياقلبو والله مو كدا بس بروح عشان انام واقوم بدري عشان اشوف ايش ابغى اقول للعلة طلال ولاتنسي فهد في البيت لوحدو مافي الشغالة اليوم اجازتها اروح اشوف ايش يبغى لينا >> الله يستر والله شايلا هم مهاوي >> بس ياعبيطه معاكي محمد وربي مايقدر يلمس شعره منك طلال لينا >> الله يستر بس مهاوي باست لينا على خدودها >> يلا قلبو باي لينا >> باي خرجت مهاوي وراحت على بيتها طبعا بسواق لينا دخلت لينا غرفتها وحضنت المخده الي نام عليها محمد وسارت تشمها مسكت جوالها واتصلت على محمد محمد في البيت لوحدو شقة صغيرة مرة غرفتين وصالة وحمام ومطبخ مرة صغير جالس يخلص اوراق حقت العمل ماخلصها بدري لانو كان يوم الربوع برى ويوم الخميس في الدرة والجمعه كان مع لينا محمد في حوسة السجارة في يد والكوب حق القهوة في اليد التانية وقدام ملفات ولاب توب ودفتر وقلم والدنيا حوسة عندو وفجأة يدق جوالو لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي المتصل روحي محمد لما شاف رقم لينا حس براحه وحط كل شي ورد عليها بحب وشوق >> هلا بروحي لينا وهيا حاضنة المخده >> ريحتك في المخده لما جيت انام شميتها واشتقت لصوت محمد >>ياحياتي انا وانا مشتاقلك موووووووووووت لينا >> ايش جالس تسوي محمد >> جالس اخلص اوراق حقت الشغل عشان اديها المدير يوم السبت لينا >>يعني حتسهر محمد >>كم الساعه دحين لينا رفعت يدها وطالعت في الساعه >> الساعه 12 وربع محمد >>يعني على 1 ان شاء الله اكون خلصت وعلى طول انام لينا >>> حمود محمد>> ياروح حمود لينا >> لاتسهر يابيبي محمد >>حاضر يانور عيني لينا >>يلا انا اخليك تخلص شغلك بروح انام تعبااااااااانه محمد >>نوم العوافي ياعمري لينا >> متى اصحيك بكرة محمد >>صحيني الساعه 8 نص لينا >>حاضر ياقلبي انتبه لنفسك محمد >>اونتي كمان لينا >يلا باي محمد >>باي ياروحي قفلت لينا من محمد واخذت نفس وحضنت المخده وباستها ونامت قفل محمد من لينا ورجع لحوستو مع اوراقو وصلو طلال وخالد المطعم وطلبو وجالسيت يتعشو خالد>>ايوا طيب وايش قالت لك مهاوي طلال>>ياحبيبي مهاوي عبدة القرش وبعدين هذي 50 الف مو لعب |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) خالد>>ياطلال خليها تحل مالك ومالها طلال>> والله مسكين مو انا طلال الفارس الي يسير فيا كدا والله لااندمها خالد>>طيب تبغاني اجي معاك بكرة طلال وهوا يشرب ببسي >>لالا انا ابغى افرتكها ومالك داعي معانا ههههههههههههههههههه خالد>>هههههههههههههههه طيب ياخطير طلال>> والله لاأخليها تكرة اليوم الي اتولدت في خالد>>امرك عجيب مو كنت تحبها طلال> خلوود طلال مايحب طلال يعجب فقط خالد>>ومين الي راح تحبها طلال>> بنت خالد>>لا ولد ايوا بنت طلال>البنات زي الجزمه قد ماتدعسها تعطيك ههههههههههههه خالد>>يامعفن الحرمه هذي امك واختك ومرتك طلال>> المهم حريم خالد>> إلا طبعا طلال>> خلاص جزم ههههههههههههههههههههه خالد >>يلعن ام التفكير الي زي كدا الحرمة زي الجزمة ياطلال؟؟؟ الجزمة الي تقول عنها امك الي شالتك 9 شهور في بطنها الحرمة دي هيا الي سهرت على راحتك هيا اعطتك الحنان الحرمة دي هيا الي حتخليك اب وزوج الحرمة دي ربنا من فوق سبع سموات كرمها واعطها حقها في كل شي الحرمة دي ربنا خصها بسورة في القران بإسمها ( النساء) هذولا هما الجزم ياطلال ؟؟؟ ايمن >> يلا تصبحو على خير انا رايح انام ام ايمن >> وانت من اهلو دخل ايمن غرفتو واتمدد على السرير واتصل على مروج مروج في غرفتها مع امها كلهم نامو ابوها والبزور مابقي غير هيا وامها متبطحين فوق السرير يهرجو مروج >>ماما شفتي كيف خالة سميرة لما عرفت انو ايمن خطبني ام مروج >>ايوا وجع في وجهها فرحت عشان ماتبغاكي لخالد مروج >>عاد من زينو هوا وامو الــ كده من ربي حبيتة صدفة يوم لاقيته ياناس الي تمنيته اخيرا صار محبوبي المتصل عديل الروح ام مروج >>مين مروج >> ايمن ام مروج >>والله ماتستحي على وجهك قدامي مروج >>>دققيقة ياماما ردة مروج قدام امها من جد وجهها مغسول بمرق ههههههههههههه>>هلا ياقلبي ام مروج فاتحه عيونها على الأخر من الصدمة ايمن >> مانمتي مروج >>انام وانا ماسمعت صوت حياتي ايمن >>تصدق انك وحشتيني مروج تأشر لأمها انو اطلعي برى مروج>> وانت اكثر ام مروج قامت صقت مروج على راسها وسارت تضحك وخرجت ايمن >> متى حتنامي مروج >>انام معاك انت متى حتنام ايمن >>دحين خلاص بكرة عند عمل مروج >>اصحيك ايمن >>اذا مايضايقك امروج >>افا ياايمون ايمن >>اموت انا على الدلع هههههههههههههههه مروج >>متى اصحيك ايمن>> 8 وربع مروج >>حاااااااااااااضر يابيبي ايمن بصوت واطي> احبببببببببك مروج وطت صوتها>>وانا اموت فيك ايمن >>يلا حبيبي تصبحي على خير مروج >>> وانت من اهلو ياعمري ايمن >>باي مروج >باي قفلت مروج من ايمن وعلى طول حضنت المخده ونامت (والله محد اخذ حنان واحضان في السعودية زي المخدات ههههههههه) ايمن قفل من مروج ونام خلص محمد اوراقو وراتمدد على الكنبة ومن غير مايحس راح في سابع نومه وصل خالد عند سيارتو قدام البحر ونزل خالد >>يلا طلال تصبح على خير طلال >> وانت من اهلو خالد >>باي شخط طلال بالسيارة وراح على البيت على طول متحمس للينا يحس انو بالو حيرتاح لو كسر خشمها ركب خالد سيارتو وشغل المسجل على الراديو وجات اغنية سعد الفهد لاخذلك الوقت ياقلبي ابستم الزمن طبعا كدا فرحه وهم لم لم حروجك وخل مافيك فيك يوم لكي اقلبي وعشرة عليك خالد يسمع الأغنية ويحس انو قلبو جالس يتقطع من القهر أيش السبب مو عارف دخلو ريم وغدير الغرفة يبغو ينامو غدير فوق سريرها مسدوحه وريم جالسه على سريرها غدير>>ريم لو تحبي اتصلي علية وقولي لو ريم>>غدير انتي خبلة غدير>>عادي ولد خالنا ماراح يسوي شي ريم>> غدير مو حب بس احس انو ارتياح مو اكثر من كدا غدير>اول الحب راحه ياقلبي ريم >>خلاص ياغدير لاتكبري الهرجه في مخي غدير>> خلاص مو احنا اخر الأسبوع رايحين جده انا اعرف ايش اسوي ريم >>ايش راح تسوي غدير>> مالك شغل ريم >>غدير بلا هبل غدير> خلاص يجي يوم الربوع وتشوفي دحين قفلي النور ابغى انا قامت ريم وقفلت النور وراحت نامت على سريرها ريم تكلم نفسها >>ياخوفي قلبي يعشك ياانس اااااااااااااااه بس مر اليوم بحلو ومرة على ابطالنا واهم شي ام هتون الي اتنورت من الجهل الي كانت في وعرفت ايش طريق السحر ونهايتو تاني يوم الساعه 7 ونص بتوقيت فينيسيا قام ابوريما من بدري لانو ماعندهم وقت الساعه 1 لازم يسلمو مفاتيح الغرفة و2 يكون في المطار دخل ابوريما الحمام عشان يتروش ويروح يصحي البنات جهاز دقات القلب طط طط طط طط طططططططططططططططططططططططططططططططط حوسة في مستشفى الدكتور >>سيستر جيب الصدامات الكهربائية الدكتور يخبط على صدر عبد الرحمن وعبد الرحمن يتنفض بقوة السيستر >> دقات قلبو مرة ضعيفة الدكتور >>شغلي تاني الكهربا هتون وهيا تبكي >>عبد الرحمن لا لا تموت قامت هتون من النوم وهيا تبكي >>>عبد الرحمن لالا تموت رنيم قامت مفجوعه >>>بسم الله هتون ايش فيكي هتون وهي تبكي حضنت رنيم>> عبد الرحمن يارنيم رنيم >>هتون قولي بسم الله شوفتي منام قامت نوارا على صوت بكي هتون نوارا>>ايش في رنيم وهيا تمسح على راس هتون >>بسم الله عليكي نوارا>>ايش في رنيم >>شافت منام نوارا >>ايش هوا رنيم>> والله ماادري بس في عبد الرحمن نوارا مسحت على ظهر هتون >>هتون ايش شفتي هتون وهيا تبكي>> عبد الرحمن في المستشفى والدكاتره حولينو والسسترات رنيم >>خلاص لاتبكي هتون>> وانو مات نوارا>> بسم الله رنيم >>لاتبكي هتون ماما تقول الي يموت في النوم معناتو عمرو طويل |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) صحت شهد ودخلت الحمام تتروش لفت ريما وجهها وفتحت عيونها مالقت شهد قامت وجلست على السرير لقت خلود نايمة قامت ريما ودقت بااب الحمام طق ططق طق طق شهد وهيا تغشل شعرها >>ريما ريما >> ههههههههههه كيف عرفتي شهد > من دقت الباب ريما >>امممممممممممم لازم اغيرها شهد >>ايش مااسمعك ريما قربت فمها من الباب >> بسرعه ابغى الحمام شهد >>طيب خلاص بس اليف جسمي ريما >>اجي اليف لك هههههههههههههههههههه خلود >>بس ياسافلة ريما >> هههههههههه بسم الله خلود >> وربي ياريما انك فايرة ريما راحت ونامت على السرير جمب خلود >>طيب اليف لك خلود رفست ريما برجولها >>بس ياوسخه ريما >>ههههههههههههههههه عادي خلود>>بس ياريما يع ريما>>> هههه ايش يع فلة خلود قامت من فوق السرير ورمت المخده في وجه ريما >>سافلة ريما شالت المخده وسارت تتضحك >>هههههههههههههههههههههههههههه خلص ابوريما ولبس راح للبنات يصحيهم عشان يفطرو ويطلع يرتبو شنطهم فتح ابوريما باب غرفت رنيم وهتون ونوار لقى رنيم في الحمام ونوارا تلبس وهتون نايمة فوق السرير ابوريما >>صباح الخير راحت نوارا جري وحضنت عمها وباستو في خدو >>صباح النور ابوريما>>فين رنيم وهتون نوارا>>رنيم في الحمام وهتون اهي فوق السرير راحو ابو ريما لهتون فوق السرير>>هتون هتون هتون>>صاحية ياعمي ابوريما>>فيكي شي ياامي هتون>>لا ياعمي بس بطني تعورني شويا ابوريما>> اوديكي المستشفى هتون قامت وجلست وحطت شعرها ورى اذنها >>لااياعمي عادي الم بسيط خرجت رنيم من الحمام وهيا لافة المنشة رنيم >>مافيها شي ابوريما >>تقول بطنها تعورها رنيم >>طيب عادي عليها الدورة نوارا >>بس ياوسخه هتون>>وربي ماتستحي رنيم >>عادي زي الشباب ابوريما>>هههههههههههههههه يلا انا اروح اصحي الناس الي هناك خرج ابوريما عشان يروح لشهد وريما وخلود هتون >>وربي سخييييييييييييفة ياحس حس رنيم >>ههههههههههه تبغيني اقولو حلمت بعبد الرحمن نوارا >>ارخي صوتك ياهبلة لايسمعك عمي رنيم>> اقول اديني بلوزتك العودي وانتي ساكتة هتون>>عندك في الدولاب دخل ابوريما عند البنات وهما خلاص لابسين ومخلصين امورهم ابوريما>>صباح الخير ريما >>صباح النور خلود >>صباح الرود ابوريما >>ها خلصتو ريما >>ايوا خلاص بس شهد بتصلي ابوريما >اخذتي الدوا ريما هزت راسها انو ايوا ابوريما >>يلا خلصو وتعالو هناك خلود >>طيب خرج ابو ريما وراح يجب من غرفتو الأغراض حقتو والجوال والبوك الساعه 8 الصباح انس صاحي من بدري صلى الفجر وجلس على النت طالع في الساعه لقاها 8 قام ودخل الحمام عشان يتروش ويروح العمل صحي عبد الرحمن وفتح جوالو وحط صورت هتون وباسها >>صباح الخير يانور العين قفل عبد الرحمن الجوال ودخل الحمام صحي راكان من النوم ودخل الحمام غسل وجهو واتوضا وقام يصلي صحيت مروج على صوت المنبة تتن تتن تتن اخذت مروج الجوال واتصلت على ايمن ايمن في سابع نومه والله وتحقق منيا شوفو حبيبي معايا ياهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه المتصل قلبي ايمن بصوت كلو نوم وهوا عاقد حواجبو>> اه الوه مروج صوتها مو احسن من ايمن هههههههه برضو نوم >>صباح الخير يابيبي ايمن لما سمع صوت قك العقدة وابتسم >>صباح النور حبيبي مروج>>يلا قلبي الساعه 8 وربع ايمن >>يلا اهو قمت مروج>>انتبة لنفسك ايمن >>احبك مروج>وانا كمان ايمن >>يلا حبيبي روحي نامي مروج>>>طيب قفلت مروج من ايمن وراحت في سابع نومه قام ايمن ودخل الحمام خلص انس ولبس وراح على الشركة لبس عبد الرحمن واتعطر وخلص وعلى الشركة برضو راكان خلص وعلى الشركة على طول قامت لينا ودقت على محمد عشان تصحي للدوام محمد صحي واتروش ولبس وخلاص نازل على العمل يدق جوالو لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي المتصل روحي محمد>>ياصباح الورد والكادي على احلى بنوته في العالم لينا وصوتها في بحت نوم>>هههههههههه احبك محمد>> ياناس على الصوت وربي يقتل لينا>>هههههههههههه محمد استحي محمد >>وانا اموت في الي يستحو لينا>>> متى صحيت محمد>>والله قمت بدري عشان اخلص الباقي قبل لايجي المدير لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك لينا>>طيب محمد>>يلا حبيبي باي لينا>>باي قفلت لينا وعلى طول نامت كيف راح يكون اخر يوم للبنات في ايطاليا؟ وايش راح يسو الشباب البنات اليوم جاين؟ ومهاوي ايش ارح تقول لطلال على لينا؟ خالد ايش راح يسوي خلاص مروج راحت من يدو؟ كل دا في البارت الجاي انتظروني يوم الأثنين (معليش جالسه اتأخر عليكم بس والله مرة مشغولة اختي حامل وجات عندنا وكل ماتشوفني على الاب توب تسوي لي سالفة تدرو حامل واول حفيد للعيلة لازم ندلعها هههههههههههه >>بتسير خاله وناسة |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 69 لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك لينا>>طيب محمد>>يلا حبيبي باي لينا>>باي قفلت لينا وعلى طول نامت خلصو البنات لبس ونزلو بفطر في البوفية ريما وهيا تحط عصير>> عادي ياهتون الموت في النوم عمر طويل هتون>> والله ياريما مرة خايفة ريما >>خلاص اليوم احنا راجعين انا برسل لأنس مسج اقولو يجو المطار ويجبو عبد الرحمن هتون>>احس الشوق بيقتلني ياريما رنيم نطت في الهرج وسارت نغني >> مشتاقلة ميت علية وينه بعد عمري ابية ريما >>الله الله هتون >>رااااااااااايقة رنيم تغني وتهز راسها >> عادي ياعادي تشغلني تشغلني بحبك ريما >>هههههههههه من جد رايقة هتون>>ماشفتي الوسخه ايش قالت لعمي اليوم الصباح ريما >>ههههههههههه ايش قالت لو هتون>>جا عمي لقاني منكده قالي فيكي شي قلتلو بطني راحت نطت الملقوفة وقالت لو (هتون تقلد رنيم ) عادي عليها الدورة ريما >>وووووووووووووووووووووووووا رنيم >>عادي ايش فيها هتون>>فشلة ياعبيطة خير تقولي لو عليها الدورة نوارا>> شهد جيب لي معاكي حليب شهد >>طيب خلود >> نوارا جيب لي من جمبك توست اعطت نوارا لخلود التوست وراحت تجلس عند عمها جو ريما ورنيم هتون وجلسو على الطاولة ولحقتهم خلود وبعدها شهد وجلسو يفطرو ابوريما >>يابنات دحين خلصو فطرو واطلعو لمو عفشكم ريما >>لا يابابا اول شي نروح نتمشى ابوريما >>طيب يابابا دحين الساعه 8 ونص واحنا لازم نكون 2 في المطار لمو عشكم وبعدين نطلع حتى لو اتاخرنا يكون كل شي جاهز رنيم >>صح كملو البنات فطروهم وهما متحمسين لرجعتهم لجده خلاص اشتاقو للحبايب قلبهم وللفلة والوناسة ولمروج انس >دحمي يلا الفطرو عبد الرحمن >>انس اليوم البنات جاين صح انس >>يس ماتشوفني مبسوط وعازمك ع الفطور عبد الرحمن >>متى رحلتهم انس>>والله مدري انا لما رسلت لريما قالت لي اردلك يوم السفر عبد الرحمن >>بتطلع المطار انس >>شور باخذ اذن من راكان واطلع عبد الرحمن>>اكيد راكان بيطلع انس >> والله مدري انت طالع عبد الرحمن >> اكيد يابابا الشوق ذابحني انس >>طيب انت ياحبيب ههههههههههههههههههههه خلصو البنات فطور وطلع على الغرف حقتهم ريما >> يوه ياشهد مني مصدقة اني اليوم بشوف انس شهد >>قولتي لو متى راجعين ريما >> لا دحين برسلو مسج بس اخلص الي في يدي خلود ماسكة بلوزة بينك لريما >>ريمو هذي نظيفة ولا وسخه ريما >>لالا وسخه شهد >>سلامات ريما مالبستيها غير مرة شمت خلود البلوزة >> ريحتها عطر ريما >> طيب وسخه لبستها خلود رمت لريما البوزة >> امسكي البسيها بلا فقعنا رنيم >> هتون ارمي لي الجاكيت الي جمبك نوارا >> رنيم فين حتحطي هدية راكان هتون >>هاتو هنا عندي شنطتي كبيرة رنيم >> ايوا انتبهي لاتتكسر العطور هتون > بس ياقروية العطور في كراتين كيف تتكسر نوارا >> ههههههههههههههه من جد بدوينز رنيم>> كح كح زمان على بدوينز هههههههههههههههه رنيم >> الاقنعه ياهتون لاتتكسر هتون >> لا تخافي لفيتها بالملابس ماتتكسر ان شاء الله نوارا >> ان شاء الله هتون >> رنيم لاتنسي الفرشة حقت اسنانك كفاية في كل فندق تسيبي لهم فرشة رنيم >>ههههههههههههههههه ذكرى مر الوقت والبنات يرتبو شنطهم وعفشهم ريما >>اااااااااااااه خلصت شهد >> اف وانا كمان خلود وهيا تتمغط >> خلاااااااااااااص خلصت ريما قامت تدور في الدولايب >> مافي شي لولو شوفي الكومدينات والتسريحه قامت خلود وتأكددت انو مافي شي رنيم >> يلا هتون سنة ماخلصتي هتون وهيا فوق الشنطة عشان تقفلها >> خلاص وجع نوارا >> انا خلصت رنيم >> كم الساعه هتون >> ااف الساعه 10 رنيم >>> امانه هتون>> والله نوارا >> وااا مر الوقت بسرعه عمي يقول لازم 2 نكون في المطار رنيم >> يعني عندنا 4 ساعات ونكون في المطار هتون >> يلا قومو نورح هناك عند ريما وشهد قامورنيم وهتون ونوارا وراحو على الجناح التاني رنيم >> هلو ياصيع ريما >> هلوات شهد >>خلصوتو نوارا>> وي خلود >>غريبة العاده اخر ناس رنيم>> الشوق خلااانا نلم عفشنا بسرعه ريما >> ايوا الله الشوق ذابحني... بودي دحين اطير على جده... شوشو اديني الجوال شهد >> شوفي فوق التسريحه راحت ريما واخذت الجوال وكتبت لأنس مسج صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك خلود >> يلا امشو نورح لعمي رنيم >> يلا قوقمو خرجو البنات كلهم وراحو عند عمهم عشان يشوفوا ذا يبغى شي انس وهوا يتمغط >> ااااااااااااااااه ياظهري عبد الرحمن >>> بدري بدري على الأاااااااااااااااااااااااااااااااه توها 11 انس >>غريبة ريما مااادتني خبر متى بيجو عبد الرحمن وهوا يقلب في ملف قدامو >> تلاقيهم انشغلو ولا شي انس >> مدري الله اعـــ تتن تتن تاتا تتن تتن تاتا انس >> اف رساله لو ريما عمرها طويل صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك انس >> ياعمري انا عبد الرحمن >> ريما انس >> ايوا تقول اليوم جاين على المغرب لانو رحلتهم من هناك الساعه 2 الظهر عبال مايوصلو على 6 عبد الرحمن>> كويس نكون خرجنا من العمل انس >> خليني ادق على رااكان رفع انس السماعه واتصل على سكرتير راكان انس >> حولني على المدير لو سمحت السكرتير >> اتفضل طووووووط راكان بصوت جدي >> الو مرحبا انس >> مراحب راكان >> هلا انوس انس >> يمة تخوف قبل شويا راكان >> هههه شخصية انس >> عندي لك خبر راكان >> هات انس >> والمقابل راكان قلب صوتو بنت >> بوسه انس >>ههههههههههههههههههههههه لالا شكرا راكان >> ها قول يلا انس >> اليوم رنيم جاية الساعه 6 المغرب راكان >> بالله انس >>> والله توها ريما رسلت لي رساله راكان>> ياشيخ اموت فيك انس >>ابغى الحلاوة خلصني راكان >> غداكم عندي اليوم انس>> عبد الرحمن راكان يقول غداكم عندي عبد الرحمن>> قولو صيني انس >> سمعت راكان >> صيني صيني انس >>هههههههههههه اوكي تنقابل في بريك الغدا راكان>> واكي ياقمر قفل انس من راكان وكمل شغلو ورجع انس لشغلو طلال وهوا ماسك التلفون >> ياسر اطلب لي مدير الحسابات ياسر>> حاضر طال عمرك قفل طلال من ياسر وفجأة دق الباب طق طق طق طلال >> اتفضل فهد >> هلا طالع عمرك طلبتني طلال >> استريح جلس فهد على الكرسي طلال >> فهد حسابات الشركة فينها فهد >> في القسم عندي طلال >> تجيبها كلها عندي فهد>>> بس ياطلال العم صالح طاــــ قطعو طلال >>فهد الملفات كلها تجي هنا فهد>> بس يااستاذ طلال الميزياني حقت الشركة نازلها في صرفيات من غير فواتير طلال>> انا عارف جيب الملفات كلها هنا فهد >> اسف استاذ طلال النقص اتعدى 60 الف في شهر ومن غير فواتير كدا راح يسير عندنا عجر خبط طلال يدو على المكتب >> 5 دقايق والملفات تكون هنا اتفضل فهد قام >> حاضر خرج فهد من الباب وكان صالح واقف برى صالح>> طلب الملفات فهد> ايوا صالح >> اعطيلو هيا ابغى اشوف ايش راح يسوي فهد>> طالع عمرك 60 الف في شهر كدا راح يسير عندنا عجر صالح >> انا اليوم احولها من حسابي الشخصي فهد>> حاضر طالع عمرك ايش يبغى يسوي صالح ؟ عرف انو طلال جالس يسحب فلوس بطريقة غربيه بس ياترى فين بيوديها ابوريما >> يلا قومو نخرج نوارا>> نبغى سوووووووووووووووووق ابوريما >> هههههههههههههههههههه برضو سوق رنيم >> ايوا يابابا نبغى االسوق ابوريما >> حاضر بس ها 1 نكون في الفندق مشوار المطار يبغالو ساعه هتون >> يلا خرجو البنات مع ابوريما وراحو على القوارب وركبو لهم قارب عشان يروحو السوق [IMG]http://www.**********/img/all/Jun05/AEXyE606272234.jpg[/IMG] ركبو البنات على القارب وراحو على السوق ومر الوقت الساعه 1 ونص بتوقيت جده انس >> يلا يلا دحمي قوم عبد الرحمن >> يلا والله انا مرة جيعان خرجو انس وعبد الرحمن ونزلو لقو راكان واقف بسيارتو الهمر السوده قدام الباب راكان >>نوصل الحلوين انس >> هههههههههههههه ياريت راكان >> يلا اطلعو طلع عبد الرحمن جمب راكان وركب انس ورى راكان >> على الصيني عبد الرحمن>> والله ياريت |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) راكان >> عيوني شغل رااكان المسجل على اعلى صوت اغنية عبد الله الرويشد خاسر منهو فينا يعني خاسر جرب تسافر واسافر نكتشف شوق المشاعر والي يرجع فينا الأول ياحبيبي يعني خاسر انس بصوت عالي>> راكان ارخي الصوت راكان >> فلها ياابويا عبد الرحمن قامت يغني مع عبد الله الرويشد خرج خالد من العمل وراح البيت ام خالد >> يلا خالد تعال اتغدى خالد>> ماليا نفس ام خالد>> ياولدي تعال الله يرضى عليك راح خالد وجلس على الطاولة وحط اكل ويحس انو مالو نفس ياكل ولا شي وخصوصا انو ابو جالس قدامو مايبغى يطالع في عيونو بعد امس خالد يكلم نفسو وهوا يحرك الأكل بالملعقة >> يالله هذا الزعل كلو عشان مروج راحت لايمن ونزلت كلمتو هذا لو عرف الي سوتو فيها والله ينزل المحكمة ويتبرى مني الله يستر بس وصلو البنات السوق وسار يتمشو في اسواق فينيسيا ريما >> يالله اكثر شي في فينسيا الأقنعه ابوريما >> طيب هذا الي يميزها عن غيرها http://up.graaam.com/uploads/images/...a038bdaea8.jpg هتون > اهو شوفي هناك برضو محل اقنعه رنيم >> من جد والله في كل مكان اقنعه لاحووووووووووووووول خلود >> الله شوفي واجهة البيت تجنن نوارا >> الله من جد رهيبه ريما صوريها http://up.graaam.com/uploads/images/...5d86d777e2.jpg ابوريما >> يالله من جد ناس فنانه رنيم >> اف زحمة وحر شهد >> هنا الوناسة ياعبيطة http://up.graaam.com/uploads/images/...96ebb20038.jpg |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ابوريما >> طيب هذا السوق المشهور عندهم عشان كدا في زحمة يابابا هتون >> امشو نشتري من هناك دخلو البنات محل بلايز وجلسو يشترو صح المحل بسيط وهما بنات عز بس اخذوها للذكري ريما >> الله تجنن هذي البلوزة البيضة خلود >> خلاااااااااااااااااص ابيض خدي الخضرا تجنن ياريمو ريما >> خلاص اخذ البيضة ليا والخضرا لمروج هتون >> تصدقي دم مروج فيها.....يالله احسها لمروج رنيم>> خلااااااااااص من اول وانتي تشتري لمروج ريما >> كيفي احبها شهد >> قولو ماشاء الله هههههههههههههههههههه ابوريما >> يلا يابنتي خلصوني تراني جيعان رنيم >>>يلا خلاص بس نحاسب حاسبو البنات وطلعو على الشارع وسارو يتمشو نوارا >> عمي شوف هناك في محل بيتزا نروح نتغدى في ابوريما>> فين هتون >> ااهو عمي شوفو قدام شويا http://up.graaam.com/uploads/images/...65d67c6d15.jpg ابوريما >> يلا تعالو ندخل نتغدى في دخلو البنات المحل http://up.graaam.com/uploads/images/...464c26c4cd.jpg ريما >> الله بيتزا نوارا >> شوفي الي في النص شكلها مرة يشهي http://up.graaam.com/uploads/images/...253a5b5be6.jpg رنيم وهيا منبهرة بالشاورما >>شوفو واااااااااااااا عندهم شاورما شهد تتريق عليها >> سبحان الله هتون >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رنيم >> تتريق ياعجوز خلود >>هههههههههههههههههه من جد كأنو عمرك ماشفتي شاورما ريما >>ههههه لالا حرام بس مستغربة انو شاورما في ايطاليا ابوريما >> ماانصحكم تاكلوها هتون>> ليش ابوريما >> شكلها مو تمام نوارا >> خلاص عمي جيب لنا بيتزا ريما >> انا ابيغى خضار شهد>> حتى انا رنيم >> سبحان الله قلودية هتون >>هههههههههههههههه انا ابغى بالجبنة بس خلود>> وانا خضار ابوريما >> وانتي يانوارا نوارا وهيا تتفرج على البيتزا >> اممممممممممم ابغى من اخر وحده الي في الطرف رنيم >> انا كمان ابوريما >> كلكم بيبسي مو ريما>> ها صبايا كلنا هتون >> يس خلود >> عمي نبغى فرايز رنيم >>> ليش الفقعنه قولي بطاطس مقلي خلود>> كيييييييييفي عندي ثقافات رنيم >> ايه هين ابوريما >> حاااااااااضر تبغو شي تاني رنيم>> لا شكرا راحو ابو ريما يجب لهم الأكل وجلسو البنات على طاولة برى يتفرجو على الناس الي رايحين والي جاين راكان وهوا ياكل >> ياهو المطعم دا فنان عبد الرحمن >> من جد ان شاء الله نجي يوم كلنا نتعشى في انس >> بس بشرط راكان >> اشرط يامعلم يحقلك الأخبار الحلوة منك انس >> احم احم راح يكون بمناسبة خطبتي على ريما راكان >> لالالالالالالالالالالا انا راح اسبقك واخطب رنيم عبد الرحمن >> لحظة لحظه لاتقتلو بعض هههههههههه راكان انت اكبر مو راكان >> طبعا عبد الرحمن>> خلاص انا اقولكم حل راكان انت روح اخبط رنيم يوم الربوع وانس يخبط ريما يوم الخميس ههههههههههههههههههههههه انس >> وانت ياخطير عبد الرحمن اتنهد >> ااااااااااااااااه بس اقوم بالسلامة ان شاء الله واخطب هتون راكان>> بس يامئساوي مافيك شي زي الخيل ماشاء الله عليك عبد الرحمن >> اتمنى راكان وانس عارفين انو عبد الرحمن تعبان ومايقدر يقدم على خطوة زي كدا إلا أذا كانت صحتو 100 100>>100 100 اشبي قلبت بنقالية هههههههههههههههه ابوريما جاب الأكل للبنات ابوريما >> يلاكلو بسرعه عشان الساعه 1 إلاربع خلصو عشان نطلع على الفندق ونروح المطار ريما >> شوشو اديني الكاتشب من جمبك اكلو البنات البيتزا وهيا حاااااااااارة وطعمها يشهي ورقيقة زي رنيم ماتحبها خالد >> امي انا رايح العمل ام خالد>> طيب الله معاك....ولاتزعل من ابوك بس يحقلو ياخالد خالد >> خير ان شاء الله تبغي شي ام خالد>> سلامتك خرج خالد على الدوام جيعان مااكل شي ابو مرة معصب وسد نفسو وهوا في الطريق وقف عند صب واي واخذ لو ساندوتش ترياكي وراح على الدوام خلصو انس وراكان وعبد الرحمن اكل وحاسبو وطلعو على السيارة راكان >> تبغو شي تاني انس >> اليوم بنطلع المطار اوكي عبد الرحمن >> اكيد ها كيف راكان معانا راكان >> شور يابابا انس >> يلا على العمل يامان طلعو الشباب على العمل يكملو دوامهم ابوريما >> يلا يابنتي تبغو شي تاني ريما >> الحمد لله رنيم >> يلا مشاينا قامو البنات وهما في طريقهم على القارب عشان يروحو الفندق نوارا >> عمي الله يسعدك تعال هناك قدام الفواكة هذي ابو ريما >> ايت هتون >> واااااااااااااااو شكلك يشهي رنيم >> بابا الله يسعدك نبغى نشتري ابوريما >> يلا تعالو بس بسرعه راحو البنات على الكشك حق الفواكة |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) ريما >> الله بابا خلي يسوي لنا سلطة ابوريما >> حاااضر مين يبغى هتون >> كلنا ياعمي ابو ريما >> ريما طبعا التوت والفرولة واي شي حلا زايد نوي وي يابابا ريما مدت بوزها >> بابا بس شويا ابوريما >> الله يرضى عليكي ياماما عشان السكر ريما >> طيب راح ابوريما وجاب للبنات اكواب السلطة من جد شكلها يشهي http://up.graaam.com/uploads/images/...5501f886a0.jpg ابوريما >> يلا اخذو البنات وطلعو على القارب ريما تكلم شهد بشويش>> شوشو اديني توت شهد >> ريمو السكر حبيبي ريما >> والله بس قطمه شهد >> اخاف يسير لك شي ريما >> هههههههههههه خير شوشو شايفتني عجوز شهد >> ايش قصدك ريما باست شهد في خدها>>ههههههههههههه ياقلبي والله مو عليكي شهد >> اممممممممممم طيب بس وحده ياريما ريما >> طيب وحده بس حطت شهد لريما حبة وحده توت مرررررررررررة حاليه زي السكر ياعمري عليكي ياريما عندكم المال والجاه بس الصحه فاقدينها اللهم ادم علينا نعمة العفو والعافية يارب وصلو البنات الفندق ونزلو وجلسو في اللوبي وطلع ابوريما وهتون وخلود يجيبو الشنطة والبنات جالسين ينتظروهم ريما >> رنيم الأنسولين معاكي شهد انفجعت >> ريما شفتي دختي قلت لك لاتاخذي توت ريما >> هههههههههههههههه بس ياهبلة انا اسئل مافيا شي شهد >> ريما الله يسعدك لو فيكي شي قولي لنا من بدري ريما >> شوشو مافيا شي رنيم >> عادي ياشوشو داك اليوم والله ياضربت كت كات لين امنت وماسار فيها بلى هههههههههههههههههههه ريما >> ايوا انا بس ادوخ لو مااخذت الأنسولين من يوم مااخذو هوا يسلك كل اموري نوارا تكلم رنيم بصوت واطي>> رنيم انس يدري رنيم >> لا طبعا نوارا>> المفروض تقولو يارنيم رنيم>>نوارا ريما مرة متحسسة من هذي الناحية وانس راح يعرف في الوقت المناسبة نوارا >> طيب تخييل لو زعل رنيم >> لو يحبها ماراح يزعل من مرض هيا مالها دخل في جات هتون >> الله ياخد اشكالكم رنيم >> ليش ياتكو هتون >>> ناسين الفرش حقت الأسنان نوارا>> مافي غيرها رنيم رنيم >>هههههههههههههههههه نسيتها عادي جات خلود>> ريما في لك ورى بابا الحمام منشفة شهد >> ايش لونها خلود >> ملونه شهد >>لالا هذي حقتي خلود>> وليش ماشلتيها ياعجوز شهد >> نسيت خلود>> يحقلك عجوز ريما >> لولو ترى اخذتي وجه كلو ولا عجيز هههههههههههه شهد >> ه ه ه يادمكم انتو الأنتين جا ابوريما ابوريما >> يلا يابنات البنات >> يلا طلعو البنات واخذو قارب يوديهم للمحطة عشان يروحو على المطار جلس طلال في المكتب يدور على تصاريف للفلوس الي سحبها طلال >> اف دحين كيف ادبر 60 الف؟؟ من فين اجيب فواتير؟؟ احسن شي اخلي الملفات لين تجينا صفقة ولا مناقصة وادخلها مع االفواتير حقتها قفل طلال الملف ولبس شماغو وراح على البيت وصلو البنات المطار ابوريما >> يلا يابنات عشان نطلع الطيارة اتأخرنا ريما >> يلا راحو البنات للبوابة حقت المطار وركبو الباص لين وصلو لطيارة الخطوط العربية السعودية وهما طالعين الطيارة رنيم >> يالله وحشوني شباب السعودية شهد >> رنيم خير وربي لا اقول لراكان رينم >> ياشهد اتونس امزح يالله ناس ماتعرف المزح هتون >> ايوا ايوا رقعي لنفسك ريما >> نوارا ياسر في السعودية نوارا>> والله ياريمو ماادري ريما >> تخيلي لو لقينا هنا خلود >> مااتوقع نوارا>> خير لولو رامية اذنك عندنا خلود>> كيفي ارمي ادني محل ماابغى انا حرة ريما >> ههههههههههههههههه خلاص لاتضاربو دخلو البنات واستقبلوهم المضيفات وطبعا هما درجة اولى جلسو في مقاعدهم وحطو شنطهم وأول ماحط ابوريما راسو على الكرسي جالو النوم رنيم>> يابنت ملاحظين شي خلود >> ايش رنيم>> بابا من يوم مايركب الطيارة يتكي راسو وينام ريما>> ههههههههههه معا دوار البحر هتون > هع هع هع يادمك شهد >>>> اخصريها ياحبي حلللللللللللللوة ههههههههههههههههههههه رنيم>>ياربي فين الشبااب من يوم ماركبنا وانا اشوف مضيفات خلود>> خلاص بطلو يشتغلو عشانك اتقاعدو رنيم>> مسكينة هما بس لو عرفو اني بطلع الطيارة يسوي لي موكب على الكرسي حقي ههههههههههههه ريما >>هههههههههههههههههههههههه حلوة هتون >> يلا يلا اربطوا لأحزم واطفوا السجاير شهد>> هذا على اساس انو احنا جالسين نحشش في الطيارة هههههههههههههههه رنيم >> يابنات لازم نسويها خلود انفجعت >> نعم نحشش رنيم >> طول عمرك نيتك سيئة نوارا>> ايش قصدك ياقميل رنيم >> انا اقصد لازم نتهور يوم ونشرب دخان شهد >> رنيم ايش رايك ناخذ إبر بالمرة رنيم>> برضو افتراح حلو هتون >> وربي انك فاااااااااااااااصلة انس >> عبد الرحمن انا خلصت بطلع وان شاء الله الساعه 5 ونص واحنا في المطار اوكي عبد الرحمن > طيب اخذ انس شماغو وطلع من الشركة وراح على البيت يبغى ينام لأنو في الليل راح تكون السهر صبااااااااااااااااااااااحي اسبوع ماسمع صوت حبيبتو اقلعت الطيارة وابوريما نايم ونوارا وهتون نايمين وريما وخلود يهرجو ورنيم وشهد يقزقزو على االشباب السعودين رنيم >> انا بروح الحمام خلود >> ليش رنيم >> ولاشي بروح اشم هوا .. خير لولو بروح الحمام ريما>> بتروحي الحمام ولا تلف لفي في الطيارة رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلاشوشو قومي شهد >> يلا ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز ريما >> طيب الله معاكم راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب ايش راح يسير لما يوصلو البنات جده ؟؟ ايش الهروج الي مروج حتقولها لريما ؟ طلال ايش راح يسوي في 60 الف الي سحبها ؟ وايش راح يسوي للينا ؟ شوفت مروج اتحددت طيب خالد راح يخليها ؟؟ كل دا في البارتات الجاية(((ومرررررررة اسفة على التأخير سامحوني))) |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البارت 70 رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي شهد >> يلا ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز ريما >> طيب الله معاكم راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها دنقت رنيم ودنق الولد معاها رنيم تبتسم >> شكرا ابستم لها الولد >> عفوا قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها رنيم >> أي وجع شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين ام ريما >> ياريكا يانن الخدمات >> نئم مادام ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا الخدامات >> اوكي مدام راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل مر الوقت وسارت الساعه 5 خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون دق جوال مهاوي من قال انا ميت عليك اصلا انا الي ماابيك المتصل طلال الزق مهاوي >> يالله ايش يبغى دا ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال طلال >> هلا مهاوي كيفك مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت طلال >> قود...... المهم ايش سار معاكي مهاوي>> كلو تمام طلال >> يعني ايش سار مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي مهاوي >> اهم شي الفلوس طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل طلال>> طيب الشقة وين مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي طلال >> باي ياقمر قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو اتحبني ولا تحب الدراهم اختبارلك وحده عشان ماابيع المتصل ريال سعودي اصلي لينا >> هلا مهاوي مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل لينا >> طيب ايش قلتي لو مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي لينا >> ان شاء الله مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم لينا >> ههههههههههه طيب قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد محمد جا من الودام وفي سابع نومه لقيت روحي بعد ماانا لقيتك بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي المتصل روحي تنن تنن لم يتم الرد لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان..... فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها عبد الرحمن >> انس كلمت مروج انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها عبد الرحمن >> ايوا عندي طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي المتصل عبد الرحمن مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت مروج >> الو عبد الرحمن >> مروج مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن عبد الرحمن>> كيفك مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي عبد الرحمن>> والله غريبة..... لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه مروج >> امانه ...قهر مايمديني اجي عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا عبد الرحمن >> اها طيب اوكي مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي عبد الرحمن >> ماشي ياقمر مروج >> تسلم لي ان شاء الله عبد الرحمن >> توصي شي مروج >> سلاماتك عبد الرحمن>> مع السلامة مروج >> باي قفل عبد الرحمن من مروج انس >> ايش ماعندها خبر عبد الرحمن>> لا راكان >> هههههههههههه غريبة انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة عبد الرحمن>> كل شي جايز انطفت لمبة ربط حزام الأمان ريما >> الحمد لله على السلامه البنات >>> الله يسلمك رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا نوارا >> اجل ايش الي وحشك رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس ابوريما >> يلا يابنات قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص ريما >> هتون تتوقع انس جا هتون >> اكيد طبعا ياريما ريما ميلت فمها >>مدري وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك الناس كلها التفتت لراكان انس >> الله يفشلك فشلتنا عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها انس >> والله حنتورط عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان رنيم >>> اس بس خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم ريما >> حلي طيب رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين انس >> شفت انت ايش سويت يافلة عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة مروج >> هلا عبد الرحمن عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم عبد الرحمن>> الله يسلمك مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر مروج >> الله يسلمك عبد الرحمن>> يلا مع السلامة مروج >> باي قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط خلود >> امشي نروح هناك نجلس رنيم >> يلا راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك ريما >> بنات انا بروح الحمام هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) هتون >> طيب ليش اللف والدوران ريما >> هتون خلاص استحي هتون >> طيب يلا بس لاتتأخري عشان عمي لايستفقدك ريما باست خد هتون >> مرسي بكو راحت ريما لأنس من ورى عشان محد يشوفهم لقت انس متكي على الجدار يستنها اول ماشافها ضحكت لو وعيونو مليانه شوق راحت ريما جري ووقفت قدامو ومسكت يدو وكانت يدها ترتجف بس ضغط انس بيدو على يدها حست بدف وامان اشتقتلو انس وهوا ماسك يد ريما ويطالع في عيونها >> وحشتيني يادبه ريما وميلت راسها بدلع >>>مو اكثر مني انس سحب ريما من يدها وحضنها واخذ نفس عميييييييييييق ... ريما كتكوته في حضنو وهوا حاضنها اختفت فيي حضنو واول ماحست بدفى انس ودقات قلبو جلست تبكي انس انفجع >> ريمو ليش تبكي حبيبي ريما >>> وحشتني مسح انس دموع ريما بطرف اصباعو >> حبيبي لاتبكي خلاص انا اهو معاكي حضن انس ريما بقوة حست ريما انس اندفنت جو صدور خلود >> يلا نادو المراهقة ريما وربي لو عمي مالقها لايسوي لنا سالفه رنيم >> انا بروح اناديها نوارا >> لحظة بجي معاكي شهد >> ياحبكم في تخريب الجو انتو الاثنين راحو رنيم ونوارا ولقو ريما في حضن انس رنيم >> ياسلام ياسلام انتي تبغي تورطينا مع بابا ريما وهيا في حضن انس ولاهي خايفة من احد>> اقول اسري نوارا >> ريمو يلا عمي خلص انس باس راس ريما >> يلا حبيبي روحي وانا بمشي وراكم ولما اتوصلي اديني مس كل وانا بتصل عليك ريما وهيا تطالع في عيون انس رفعت يدو وحطتها على خدها وسحبتها لين وصلت عند فمها وباستها من جوا >> احبك رنيم شدت ريما >> يلا يلا بعدين الرومنصيات ريما غمززة لانس > باي ياقلبي انس غمز لريما > باي ياعمري راح انس لراكان وعبد الرحمن راكان >> ايوا ياعم انت اول واحد فينا حضن هههههههههههههههه انس >> ااااااااااه وربي احس قلبي رجع لمحلو عبد الرحمن >> الله لايحرمكم من بعض انس >> أأأأأأمين يارب ابوريما >> يابناتي فين رحتو نوارا >> ريما ياعمي كانت تبغى الحمام ابوريما >> يلا طيب خرجو البنات من المطار ووراهم انس وعبد الرحمن وراكان واول ماركبو السيارة سوبرمان >> الهمد لله على السلامة يابنت البنات >> الله يسلمك ابوريما >> سوبرمان كل شي تمام سوبرمان >> ابويا مايكاف كلو كويس الحمد لله ابوريما >> الحمد لله طلع ابوريما الجوال من جيبو واتصل على اخو ابو هتون جالس في الصالة حقت بيت ابوريما نغمة نوكيا المتصل اخويا ابو هتون >> الحمد لله على السلامة ابوريما >> هههههههههههه الله يسلمك ابو هتون >> ها فينكم ابوريما >> خلاص جاين البيت ابو هتون >> يلا لاتتأخرو عشان اخذ العهده منك ههههههههههههههه ابوريما >> انت في البيت عندي ابو هتون >> ايوا ابوريما >> يلا انا دقايق واكون عندكم ابو هتون >> يلا في حفظ الرحمن ابوريما >> ياهلا خلود >> هذا بابا ابوريما >> ايوا ابوكي نوارا >> والله مرة وحشني شهد >> من جد مرة وحشني ابويا ريما دنقت من شهد وغمزة لها >> بس عمي شهد >> ريمو بلا سخافة ريما >> ههههههههههههههههههه هبلة شهد تشم ريما >> الله ياخدك ياعبيطة ريما >>> ايش في شهد >> رحيتك عطر رجالي ياريما ريما شمت عبايتها >> الله ريحت انس شهد >> الحمد لله والشكر وصلو البيت ووقف سوبرمان السيارة قدام الباب سوبرمان >> الهمد لله على سلامة ابوريما > الله يسلمك نزلو البنات مع ابوريما واول مادق الجرس نزلو ياسر ومحمد جري يفتو الباب ابوريما >> ياهلا بحبايب بابا محمد>> بابا انا زعلان منك عشان انت مااخذتنا معاك ابوريما >> خلاص وعد اخر الأسبوع نروح الشاليهات محمد انبسط يحب الشاليهات عشان الدبابات البحرية >> يس يعيش بابا سلمو البنات على محمد وياسر وطلعو الصاله لقو ام ريما وام هتون جالسين وابو هتون جالس في الصاله التانية راحو على طول ريما ورنيم في حضن امهم مرة وحشتهم ام ريما >> ياهلا ياهلا ببناتي المعفنين ريما >> ههههههههههههه لي ياماما ام ريما >> لي ياماما كدا ماتكلموني خلاص نستو انو عندكم ام رنيم >> لا والله ياماما كل مايكلم بابا يكون بعيد عنا مدري ايش عندو ام ريما خبطت رنيم على راسها >>يندمك من بنت وه عيب رنيم >> هههههههههههههههههههههه راحو هتون والبنات وسلمو على امهم وجلسو حولينها ام هتون >> وحشتوني خلود > كيف بالله البيت من غيرنا ام هتون > مالو داعي هتون >> امي متى جيتي ام هتون >> من اول من 4 انا هنا شهد >> حركات هتون >> كيفكم وكيف بابا مرة وحشني ام هتون >> الحمد لله اوبكم هناك يستناكم روحو سلمو علية ام هتون >> ايوا ذكرتوني ام ريما ام ريما >> هلا ياقلبي ام هتون >> بكرة افتتاح المحل حق احمد ولد اختي وام احمد عازمتك انتي والبنات ام ريما >>ماشاء الله لا ان شاء الله نروح ريما طالعت في شهد وغمزة لها رنيم تكلم ريما بصوت واطي وهما في حضن امهم >> ريمو بكرة في اكشن وناسة ههههههههههه ريما >> من جد لازم نفكر من دحين تدري شهد ماتفكر في دي المواضيع هتون وهيا تطالع في شهد >> نوارا بكرة افتتاح محل حبيب القلب نوارا وهيا تطالع في شهد وتلقدها >> بس ياهتون اتسحي خلاص شهد نفسها تقتل هتون ونوارا >> ه ه ه هبل ريما ورنيم ماتو ضحك على شكل شهد مسكين من جدها مقهور ام ريما >> يلا خلوني اروح احط الأكل ريما >> ماما احنا بنروح نسلم على عمي رنيم >> يلا يابنات راحو البنات كلهم عند ابو هتون ابو هتون لما شافت بنات حس انو روحو رد لو على طول قام وحضنهم ابو هتون >> ياهلا ياهلا بنور عيوني راحو البنات جري في حضن ابوهم هتون وهيا حاضنه ابوها>> يالله اشتفت لريحتكم نوارا >> اااااااااه يابابا احبك ابو هتون >> وانا اموت فيكم يانور عيني انتو ريما ورنيم واقفين وحاطين يدهم على وسطهم رنيم >> واحنا لنا الله ياعمي ريما >> ايوا احنا مو هتون ولاشهد ولانوارا ولا خلود ابو هتون اشر لبنات اخو بيدو يعني تعالو وراحو ريما ورنيم جري في حضن عمهم وسلمو علية ابوهتون مسك ريما من خشمها >> وحشتوني ريما >> وانت اكثر والله رنيم >> الحمد لله على سلامتنا ابوهتون >> هههههههههههههه الله يسلمك ياعفريته ابوريما >> يلا بناتي روحو غيرو ملابسكم وتعالو عشان نتغدا سوا ريما >> حاااااااااااااااااااااااضر رنيم >> يلا يابنات ابو هتون >> يلا ياقلبي روحو غيرو وتعالو البنات >> طيب راحو البنات جري على الغرفة عشان يغيرو ملابسهم ويفصخو عبيهم للحين جالسين بعبيهم اخر وحده دخل شهد وقفلت وراها الباب وراحت وطلعت من دولاب ريما علاقة ملابس >> اصلكم اندااااااااااااااااااااااااااال رنيم >> الله يستر عجيز حقد نوارا>> حنتسطر هههههههههههههه راحت شهد وسارت تخبط اخواتها وبنات عمها بالعلاقه مقهوره منهم احرجوها رنيم وهيا تنضرب من شهد >>ههههههههههه بس ياعجيز عورتني الله ياخدك شهد وهيا مقهرو >>> انا تسوو فيا كدا هتون>>> اه الله ياخدك اضربي ريما طيب شهد من اول تضربهم إلا ريما ماضربتها شهد لفت على ريما ورفعت العلاقة في وجهها >> اضربك ياسوسه ريما سوت نفسها مسكينه وهز راسها بدلع انو لا شهد تموت في ريما >> خلاص اخر مرة خلود >> ياسلام ضربتينا كلنا وجيتي عند ريما وسمحتيها هتون >> اح والله غير تنضرب زي الطيبين قامو البنات على ريما وشهد وسارو يضاربو بالمخدات مروج لبست ومشطت شعرها واتصلت على جوال ام ريما نغمة نوكيا المتصل مروج ام ريما وهيا في المطبخ >> هلا مروج مروج>> كيفك ياخاله ام ريما >> الحمد لله ياقلبي كيفك انتي مروج>> والله بخير الحمد لله ام ريما >> يلا انبسطي حبايب قلبي جو مروج >> من جد مايستحو ولا قالو لي ام ريما >> مسوينها مفاجعه ههههههههههههههه مروج >> هههههههههه من جد انا بتصل على الجوالات حقتهم مقفله ام ريما > ايوا توي رسلتها مع ياسر مروج >> طيب انا دحين اتصل عليهم يلا الحمد لله على سلامتهم ام ريما >> الله يسلمك ياقلبي اقولك مروج تعالي اتغدي معانا مروج >> والله ياخاله ياريت بس بابا مو في وماقلت لو ام ريما >> خسارتك والله مروج >> ماتخسري غالي ياعيني ام ريما>> يلا سلمي لي على ماماتك مروج >> الله يسلمك قلفت مروج من ام ريما وعلى طول اتصلت على جوال ريما ياسر وهوا في حضن ريما >> ابلة ليما ريما>> ياعنونها ياسر>> انا مااحبت عشان انتي لحتي ومااختينا معاكي ريما باست خد ياسر>> حبيبي اهو احنا جينا محمد >> ابلة ريما والله ياسر خبل غرام ريما >> لا ياسر ايش سويت فيها ياسر>> هدا كداب انا بس لعبت معاها ريما >> شاطر حبيبي فينها غرام محمد >> في الغرفة التانية جالسة تاكل دحين اروح اجيبلك هيا خرجو محمد وياسر من الغرفة اخذت ريما جوالها من ياسر وعلى طول فتحتو جوالي ريما اتصل روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك المتصل روحي قلبي ريما >> مروج رنيم >> يالله تونا وصلنا خلاص على طول اتصلت لاحووووووووووول هتون >> من جد انك بوجيهين ريما >> هلا حبيبي مروج >> ريمو وحشتيني مووووووووووووووت ريما >> ياقلبي حتى انتي مروج >>> من جد ريمو يالله مني مصدقه احس الأسبوع مرة كأنو سنه ريما >> ياحياتي ميمو تعالي اتغدي معانا رنيم قاطه اذنها عند ريما >> هاي هاي هاي فين تجي مروج >> قوليلها تسري هذي رنوم ريما >> تقولك اسري ريما >> مروج تعالي الله يخليكي مروج >> لا ياحبي خليها بكرة اجيكم من بدري ريما >> ليش تعالي اتغدي معانا مروج >> لالا بجيكم وانتو مريحين لانو عندي هروج لبكرة ريما >> ايوا ياحيونه والله مرة فجعتيني مروج>>لالا تنفجعي افرحي عندي اخبار تجنن ريما >> دوم يارب |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) مروج >> يلا حياتي روحي اتغدري وريحي ولما تقومي كلميني اوكي ريما >> اوكي ياعيني مروج >> الحمد لله على السلامة ريما >> الله يسلمك ياعيني مروج >>> يلا حبي باي ريما >> باي ياقلبي قفلت ريما من مروج نوارا >> مصرع توك فاتحه الجوال ريما >> قولو ماشاء الله قامت ريما وراحت عند الشباك حق الغرفة انس جالس في غرفتو راكان وصلهم كل واحد على بيتو ورجع تاني عند بيت رنيم اتصلت ريما على جوال انس لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف المتصل هيبة ملك انس >> هلا بعمري وحياتي ونور عيوني ريما >> هلا فيك ياقلبو انس >> ريمو وحشتيني ريما > والله مو اكثر مني انس >> نورة جده ياغالية ريما >>منوره فيك يانور العين انس >> جلستي مع ماماتك ريما >> لا والله بس طلعنا الغرفة عشان نغير وبعدين بننزل نتغدى انس> طيب حبيبي خلصي كل شي وبعدين اتصلي عليا لانك مرررررررة مرررررررررة مررررررررررة وحشتيني ريما > >اوكي حبيبي انس >> حتوحشيني ريما >> وانت كمان انس >> اعشقك ريما >> وانا اموت فيك قفلت ريما من انس ولفت وجهها ولقتهم كلهم وراها انفجهت >> بسم الله رنيم >هههههههههههههههههههه هتون >> مسوية حبيبة ريما >> اقلبو وجهكم وحشني هتون >> يوه انا ماكلمت عبد الرحمن جوالي في البيت ريما >> خدي كلمي اخذت هتون من ريما الجوال ووفقت عند الشباك >>محل العشاق هههههههههه عبد الرحمن جالس في غرفتو يستنى اتصال هتون لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم الزمان طبعا كدا فرحه وهم المتصل ريما رد عبد الرحمن>>> هلا ريمو هتون>> انا هتون عبد الرحمن حس انو الحياة رجعت لو لما سمع صوت هتون >> هلا ياقلبي هتون>> وحشتني عبد الرحمن >> وانتي وحشتيني موت موت موت هتون >> حبيبي انا في بيت عمي بس نتغدى ونخلص وعلى طول نطلع البيت واكلمك لانو جوالي في البيت مقفل عبد الرحمن>> طيب دلوعتي استناكي هتون >> اوكي حياتي عبد الرحمن>> احبببببببببببببببببببببببك هتون > امووووووووووووووواه وانا اموت فيك عبد الرحمن >> مع السلامة هتون>>> باي قفلت هتون من عبد الرحمن ولقت سيارة راكان البنات جالسين يلبسو ويلمو شعروهم هتون>> بنات الحقو سيارة راكان الفرار واقفة تحت الشباك كلهم راحو جري على الشباك الي فوق السرير والي حشكه نفسها والي رافعه رجولها ورنيم اخر وحده رنبم>> مو كانو راكان حبيبي ريما >> هههههههههههه من جد وانتي اخر وحده رنيم رفعت حاجب>> هيا بعدو هتون>> يلا يلا حلي رنيم>> يعني ماتبغة تبعدو خلود >> لا ايش عندك رنيم >> طييييييييييييييب دخلت رينم الحمام وجابت معطر الجو طلعت وسارت تبخ عليهم هتون >> بس ياهبلة ريما >> رنيم حننكتم رنيم وهيا تبخهم>> احمدو ربكم ماهو بف باف ياصرصير بعدو البنات كلهم من الشباك وفتحو المكيف الغرفة انكتمت من المعطر رنيم >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا فتحت رنيم الشباك واشرت لراكان واول ماشافها شغل لها المسجل حق السيارة http://6rb2d.com/song-24619.rm رنيم>> ياحياتي راكان نزل من السيارة وجلس على الشنطه حقت السيارة ريما >> رنوم خلي يرخي الصوت هتون >> من جد كفاية ديك المرة كنتو بتتورطو رنيم ولاترد على احد هما يتكلمو وهيا في عالم تاني من جد تحبو راكان اشر لرنيم اني بكلمك بالجوال راحت رنيم جري واخذت جوال ريما واتصلت علية راكان >> جوال مي ندا رنيم >> جوالي ريما ريما >> الحمد لله لا احم ولادستور نوارا >> حلااااااااااااالها شهد>> ايوا انتي المدافع عن رنوم رنيم بصوت واطي > احبك احبك احبك راكان وهوا يطالع في رنيم من الشباك >>> وانا اموت فيك فتح ياسر الباب على البنات ياسر>> ابلة ليما ماما تقول يلا انزلوا تعدو بسلعه ريما اشرت لرنيم خلصت الأغنية رنيم>> راكان حبيبي انا اكلمك اخر الليل ماما جالس تنادي عشان نتغدى راكان >> طيب حبي انتبهي لنفسك رنيم >> اوكي ياقمر راكان بصوت عالي البنات سمعو>> احبببببببببببببببببببببببك هتون>> حبو قرد خلي يرخي صوتو الشباك مفتحو رنيم >> هههه وانا اموت فيك رااكان >> يلا حبيبي باي رنيم>> باي قفل راكان من رنيم وركب السيارة وجري على البيت رنيم >>> اااااااااااااااااااه احبو ياناس خلود>> يلا يلا ننزل نزلو البنات يتغدو مرة جيعانن مروج جالسة مع امها في الغرفة حقتها مروج >> والله ياماما مرة مرة وحشتني ام مروج >> ياعمري عليها ريما تجنن الله يسعدها مروج>> من جد الله يسعدها ابو مروج ينادي >> ياام مروج ام مروج>> وي هذا ابوكي ... طيب طيب مورج > روحي لبعلك خرجت ام مروج من الغرفة وعلى طول جوال مروج اتصل بحك اوي بحبك لدرجة خلت مشاعري وقلبك قوي المتصل سكينه طعنت قلبي مروج لما شفت رقم خالد خافت>> اف ايش يبغى دا ردت مروج >> نعم اول اسمع خالد صوتها شغلها اغنية بالجوال http://6rb2d.com/song-18605.rm مروج جالسة تسمع الأغنية وهيا ساكته وخاالد جالس عند الشباك حق غرفتو يكبي من غير صوت صحي محمد من النوم لقى 7 مكالمات من روحي على طول اتصل على لينا لينا جالسة تتفرج فيلم في غرفتها الله لايحرمين منك ومن حلاك ومن دلالك المتصل توأم روحي لينا >> هلا عمري محمد>>> معليش حبيبي والله تعباااااااااان كنت نايم لينا >> عادي يابيبي محمد>> كيفو حبيبي لينا >> بخير دامني سمعت صوتك محمد>> دوم ياعمري لينا >> اتغديت محمد >> لا والله توي صحيت تعالي كم الساعه لينا >> الساعه 9 ونص محمد>> اف اف والله سحبتها نومه لينا >>> تعال اتغدى عندي انا لسة مااتغديت محمد>> تعالي مهاوي مادقت عليكي لينا انخنق صوتها >> إلا دقت محمد>> اشبك لينا لينا >> ولا شي محمد >> لينا حبيبي لاتخافي انا معاكي لينا >> طيب محمد>>يلا قولي لشغالتكم تحمي الغدا انا جيعاااااااااااااان هههههههههههه لينا فرحت >> والله محمد جاي تتغدى معايا محمد >> اذا مايضايقك لينا>> لا طبعا محمد>> يلا انا اقوم اتروش واجيكي لينا >> طيب حبيبي استناك قفلت لينا من محمد ونزلت جري عند الشغالات والطباخه وقالت لهم يسو لها غدا وراحت على الحديقة ورتبت الطاولة ونزلت الشموع الي في غرفتها وحطتها على الطاولة وطلعت جري تلبس خلصت الأغنية وقفل خالد الخط مروج وهيا ماسكة الجوال >> بدري توك تحس الله الغني عنك ياخالد رمت مروج الجوال وطلعت الصاله عند امها قفل خالد وركز راسو على الشباك وسار يبكي خالد>> والله احبك والله يامروج سامحيني يالله من جد الواحد مايحس بقيمة الشي إلا لما يفقدو بس خلاص لافات الفوت ماينفع الصوت ياخالد ايش راح يسير بين خالد ومروج معقولة قلبها يحن لخالد؟؟ بدري ياخالد توك تحس بيقمت مروج؟؟ طيب ايش راح يسير اليوم بين محمد ولينا ؟ وطلال ايش راح يسوي فيها بكرة ؟ ريما وانس وهتون وعبد الرحمن وراكان ورنيم كيف راح تكون سهرتهم بعد اسبوع من الشوق ؟؟ واحمد ايش راح يسوي بكرة في الأفتحاح حق المحل كل دا في البارت الجاي الناس الي مافتحت معاهم الأغاني اغنية راكان لرنيم اغنية ابي حبك حقت الزيلعي واغنية خالد لمروج اغنية لية حقت ماجد المهندس اتمنى تقولي لي رايكم في اغنيى ماجد المهندس >>> تحبها |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) البار ت ال 71 خلصت الأغنية وقفل خالد الخط مروج وهيا ماسكة الجوال >> بدري توك تحس الله الغني عنك ياحقير رمت مروج الجوال وطلعت الصاله عند امها قفل خالد وتك راسو على الشباك وسار يبكي خالد>> والله احبك والله يامروج سامحيني خلصو اكل وجو الشغلات شالو الأكل من فوق الطاولة ام هتون>> دايم وعامر ان شاء الله ام ريما >> بوجودك ياغالية رنيم>> يالله احس ليا سنة ماكلت اكل محترم خلود >> ليش بتاكل اكل قليل ادب مثلا رنيم >> ه ه ه يادمك يالولو هتون>> هههههههههههه بس لاتتضاربو شهد تكلم ريما بصوت واطي وهما يغسلو يدهم شهد >> ريما ايش اسوي بكرة ريما >> انتي مااشتريتي لو هدية من ايطاليا شهد>> إلا اشتريت لو عطر دولتشي واشتريت لو هذا البلوفر الي عجب نوارا ريما >> ايت الي اخذنا من بير كردان شهد>> ايوا ريما >> خلاص مو بكرة الأفتتاح يعد العشا شهد>> ايوا ريما >> الساعه 5 العصر اول مايفتحو السوق نروح وناخذ الهدية ونغلفها وناخذ بوكي ورد ونرسلو على المحل اكيد حيروح من بدري وكدا يسير ضربنا عصفورين بحجر منها اديتي الهدية ومحد شافك ومنها ماتخبصي كل شي بخجلك شهد باست ريما في خدها >> اموت فيكي رنيم>> ليش ريما > بسم الله انتي كيف تطلعي فجأة رنيم >> مخاوية عندك شي ريما >>لا ماعندي عند ريالين تبغي رنيم > هع هع دمك خفيييييييييف ابو هتون>> جاد الله عليك ياخويا بس والله انا زعلان المفروض تجي تتعشى عندي ابوريما >> بيتي وبيتك واحد بلا لكاعه حقتك ابو هتون >> الله يسلمك .... اقولك بكرة ان شاء الله افتتاح المحل حق احمد ابوريما >>احمد مين احمد ابو هتون >> ياشخ احمد ولد اخت مرتي ابوريما >> اها احمد مو كان في امريكا ابو هتون>> لا ماشاء الله جا وإفتتاح محلو بكرة.... والله عازمك اتصل وقالي امانه تقول لاخوك ابوريما >> ان شاء بإذن الله ابو هتون >> يلا خلينا نمشي احنا ابوريما >> بدري ياشيخ اجلس ابو هتون>> لالالا انت نام وريح بكرة مو جاينك الوفد الصيني ابوريما>> ايوا ان شاء الله ابو هتون >> الله يكون في العون ....... يلا يابنات ام هتون>> يابناتي يلا ابوكي جالس ينادي ام ريما >> ياشخين بدري ام هتون>> بدري من عمرك ان شاء الله .. ياشهد ياهتون يلا ابوكم ينادي رنيم >> يالله مني متخيلة اني بنام اليوم من غير شخير هتون وترفيس نوارا هتون مسكت رنيم من اذنها >> انا اشخر ها روحي نظفي اذتك رنيم >> ااااااااااااه الله ياخدك نزلو البنات مع امو هتون وام ريما عند الباب ولبس بنات عمهم العبي وسلمو عليهم وخرجو ام ريما >> ياالله الساعه 11 رنيم وهيا تتثاوب>>يالله فيا نوم ام ريما >> يلا روحو نامو لاتسهور ريما سلمت على امها وطلعت الغرفة رنيم >>يلا احنا بنروح واتي زبطي نفسك مع ابو الشباب بس ترى نبغى بنت ام ريما صقعت رنيم على راسها >> وه يندمك من بنت والله ماتستحي سلمت رنيم على امها وطلعت عند ريما ريما وهيا تلبس بنطلون البيجامه رنيم >> يالله مني مصدقة اني في جده ريما وهيا تلبس البلوزة>> لا صدقي ياختي رنيم دنقت وشالة غرام >> يالله وحشتيني يادبه .. تصدقي ياريما تخنت ريما وهيا تتغطى فوق سريرها>> بس الي يشوفك يقول كنا شهر في ايطاليا ترى كلها اسبوع.. جيبي غرام حطت رنيم غرام على سرير ريما وارحت غرام في حضن ريما رمت رنيم نفسها على السرير ومسكت جوالها انس جالس في غرفتو قدام الشباك لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك انا في حضرت مااملك إلا ارتجف المتصل هيبة ملك اخذ انس جوالو وراح فوق السرير >> ياهلا بالحب ريما وهيا تمسح على غرام>> هلا فيك انس >> وحشتيني يادبه ريما>> والله حتى انتى وحشتني انس >> اتعشيتي ريما >>الحمد لله انس >> يالله ياريما احس من جد روحي رجعت لي ريما >> ياعمري الله لايحرمني منك انس >> ولامنك ريما>> يلا قولي كيف قضيت الأسبوع هذا من غيري انس >> الاسبوع هذا مرة عليا كانو سنه احسو ابيض واسود مافي شي حلو احلى شي كان في مسجاتك الي كنتي ترسلي لي هيا ريما >>>ياعمري والله احبك انس>> وانتو كيف كانت رحلتكم جلست ريما تحكي انس كل شي سار بالتفصيل وهيا متحمسة وانس جالس يسمع لها بحب وعشق وغرام واهتمام راكان >> واكيد الأيطالين خبلوكي بعيونهم رنيم >> افا وانا بنت ابوي مافي احد لفتني انتي الي في القلب ياقميل >>نصابه ههههههههه راكان >> ياعمري والله اموت فيكي رنيم >> وانا اعششششششششششششششقك راكان>> حلو مرة كرنفال الأقنعه صح رنيم >> واااااااااا مو حلو يجنن يالله مرة مرة اتونسنا راكان >> مارحتو بيت روميو وجوليت رنيم >> لاااااااااااا مرة ماكان في وقت اصلا بابا قال طلعتنا كلها عشان فينيسيا لانو ريما مرة نفسها تشوف كرنقال الأقنعه ونفسها تتمشى في القوراب راكان>> لا ان شاء الله لما نتزوج اطلعك بيت روميو وجوليت رنيم >> الله وانت توقف تحت وتقولي احبك ونااااااااااااسه هههههههههههه عبد الرحمن>> حلو طيب وايش اتمنيتي هتون>> اتمنيت انو ربي مايحرمني منك ويدك العافية ويرفع عن ريما ومايورينا فيها شر وانو كل الناس الي احبهم يكون مبسوطين عبد الرحمن>> دلوعتي هتون>> ياعيونها عبد الرحمن>> تدري ايش اكثر شي اتمنى في عمري كلو هتون> ايش عبد الرحمن >> انتي ياهتون والله انتي احبك يابنت الناس هتون>>وانا اموت اموت اموت اموت فيك عبد الرحمن بصوت واطي>> طيب اديني kiss هتون>> امووووووووووووووووووواه وصل محمد بيت لينا ودق الجوال عليها لينا وهيا تولع الشموع جولها دق الله لايحرمين منك ومن حلاك ومن دلالك المتصل توأم روحي لينا>> هلا حبيبي محمد> انا برى ياعمري لينا >> دحين اجي افتح لك الباب رات لينا جري على الباب وفتحتو ودخل محمد اول ماشافها صفر >> فيييييييييييييييييييوف لينا دنقت راسها ورفعت شعرها ورى اذنها>> محمد والله استحي محمد>> ايش الحلاوة هذي مااقدر انا لينا مسكت محمد من يدو >> يلا لايبرد الأكل لينا شكلها مررررررررررة يجنن لابسة فستان رصاصي تحت الركبة من مانجو ولابسة علية حزام احمر ومسوية شعرها باف وماسكتو ذيل حصان وماهي حاطة مكايج كثير بس مسكرة وكحل وروح اححححححححححححححححححمر لونو يقتل سحبت لينا لمحمد الكرسي وجلستو وجلست قدامو على الكرسي الجو كان مرة ورمنصي على قول رنوم طاولة دائرية حديد فيها كرسين وسط قفص في الحديقة علية ورود وشجرة وحولين الطاولة الشموع واللية كانت 14 يعني اللية قمرة.. وعلى الطاولة شموع وكاستين عصير ومكرونه وبيتزا وبطاطس مقلي وفوحه بعطر من بدي شوب ريحتو تجنن محمد مسك يد لينا وباسها>> ياشيخه اموت فيكي لينا >> وانا اعشقك محمد>> الله يقدرني يالينا واسعدك لينا >> الله لايحرمني منك محمد اخذ بطاطس وقربها من فم لينا اكلت لينا نصها واكل نصها مرة الوقت وسارت الساعه 3 الفجر ريما >> يالله انوس تعرف كم الساعه انس طالع في الساعه >> اف 3 تصدقي ماحسيت بالوقت ريما > من جد انس> >> من جد ومن عم ومن خال كمان ريما بصوت واطي >>احببببببببببببببببببببببببببببببببك انس >> وانا اموت فيك ريما>> يلا حبيبي روح نام وانا كمان اروح انام واصحيك الساعه 8 انس>>>لالالالالا انتي نامي وريحي انا اقوم ريما >> لا ياشيخ قول استنى راكان يتصل ههههه انس>> ايوا الله هوا كان حبيبتناا في الأيام الي راحت هههههههههههههه ريما>> يلا عمري تصبح على خير |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) انس>> وانتي من اهل الخير ياروحي ريما>> باي انس>> باي رنيم تتثاوب>> اااااااااه يلا راكان روح ابغى انام ههههههههههههههههههه راكان >>> يلعن ام الرومنسية الي انت عايشه فيها اقولك اموت فيكي تقولي روح ابغى انام هههههههههههههههه رنيم>> الوجه للوجه ابيض راكان >> هههههههههههههههههه طيب انتي يابيضة رنيم>> ههههههههههه بيبي لاتزعل والله فيا نوم راكان>> لازعلت رنيم>> راكان راكان >> راضيني رنيم>> طيب ايش تبغى راكان >> بوسه رنيم>> اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووواه راكان >>ااااااااااااااااااااااااه اموت انا دحين رنيم>>> لا ياعمري سلامتك راكان >> يلا حبيبي روحي نامي وبس تقومي كلميني رنيم >> حاااااااااااااضر ياعمري راكان >> احبك رنيم> >> وانا اموت فيك راكان>> يلا باي رنيم> باي قفلت رنيم من راكان وعلى طول نامت صاحية من بدري هتون>> طيب المهم انتبه لنفسك عبد الرحمن >> حاااااااااضر يادلوعتي هتون >>احبببببببببببببببببببببببببببك عبد الرحمن >> وانا اموت فيكي..... يلا حبيبي تصبحي على خير هتون > وانت من اهل الخير ياعمري عبد الرحمن>> باي هتون>> باي قفلو البنات ونامو بعد ماقضو ليلة حلوة مع الي يحبوهم 3 ساعات وهما على الجوال محمد وهوا حاضن وماسك يدها وجالسين فوق الكرسي الحديد الي قدام المسبح>> نمتي حبيبي لينا تحس بالأمان في حضن محمد وبس تحط راسها على صدور عيونها تتغمض لوحدها>>> لا مانمت جالس اسمع دقات قلبك محمد>> وايش جالسة تقولك لينا>> انها تحبني محمد ببجديه>>اخصريها كدابة لينا انفجعت >> ليش محمد>> لانها تعشك وتتجنن عليكي لينا صقعت محمد على صدرو بدلع>> فجعتني محمد >>هههههههههههههههه باس محمد راس ويد لينا>> يلا حبيبي انا بروح عشان انام لينا> محمد بات عندي قام محمد وسارت لينا واقفه قدامو قامت مسك خشمها بدلع>> بالحلال يادبه.. يلا انا بروح تبغي شي لينا>> ايوا محمد>>> ايش تبغي حبيبي لينا باست محمد في فمـــ (انتو فاهمين اكيد في بزوره)>>> احبك محمد>> وانا اموت فيكي يلا باي وصلت لينا محمد لين الباب وطلعت غرفتها فصخت ونامت مرة اليوم وكان يوم حلو على ابطالنا تاني يوم الساعه 1 الظهر مروج جالسة قدام التلفزيون تتفرج على مسلسل ام مروج>> مروج اليوم ننزل السوق مروج>> ماما انا بنزل مع ريما انتي بس اعطيني فلوس ام مورج>> وليش ماتبغيني انزل معاكي مروج>> ماما حبيبتي انتي تدخلي محل ولا محلين وتقولي رجولي تعورني ويلا اشتري أي شي وانا ماابغى أشتري أي شي ام مروج>>لي ياحيوانه شايفتني عجوز مروج تحب تقهر امها>> صباح الخير خلاص اتوقع انك دخلتي سن اليئس ماما انقطعت عنك الدورة ام مروج انقهرت منها >> ياغبية انا توي داخله 37 مروج>> ماما حرام الكذب صح ام مروج صغير ازوجت وعمرها 17 وعلى طول حملت بمروج يعني دحين عمرها 37 ام مروج >> انا اكذب ياحيوانه مروج تلعب بأعصاب امها>> شوفي انتي ايش قلتي وبعدين خلاص بابا لازم ادورلو عروسة صغيرة تدلعو وتهني ام مروج قفلت معاها من مروج وكان جمبها سيارة لعبه حقت واحد من عيالها شالتها ام مروج ورمتها على مروج وصقعت في جبهتها فوق حاجبها اليسار مروج>> ااااااااااااااه عروتني ام مروج وهيا رايحه المطبخ>> احسن عشان تاني مرة ماتستخفي بدمك قامت مروج جري و طلعت في المراية لقت طالعت لها كعبورة لونها اخضر فاتح مروج>> مااااااماااااااااااااااااااااااااا ام مروج خرجت راسها من المطبخ >> اوحمدي ربك انو مو بشي تاني مروج وهيا تدعكها عشان تخف وماتنتفخ>> ماما ايش يقول ايمن لمن يشوفها عشايه مع مصارعين انا ام مروج>> عشاان ماتحرقي دمي مروج>>>ههههههههههههه طيب انا اوريكي والله لااقولو يجوز عليك صبرك بس ام مروج>> يلا عشان المره الجاية تشوفي سكينه طايرة في بطنك مروج>> والله مااستغرب تسويها وجلست مروج قدام المراية تدعك الخبطه ههههههههههههههههه شكلها يضحك صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام اتروشت واتوضت وصلة الفجر والظهر ولبست ونزلت الصالة عند امها ريما >> صباح الخير ام ريما وهيا تتفرج على التلفزيون>> هلا صباح النور جلست ريما على الكنبة ام ريما>> ريما اخذتي الدوا ريما خبطت راسها بيدها >> يووووووووووووه نسيت ام ريما >> ريما خلاص منتي صغيرة لازم تنتبهي لصحتك ياامي ريما > حاضر ام ريما > ياريكا ياريكا جات ريكا >> يس مدام ام ريما>> روحي جيبي دوا حق ريما من تلاجه سوا سوا ابرة ريكا>> اوكي مدام ام ريما>> تروح اليوم الأفتتاح حق محل احمد ريما >> ايوا ان شاء الله ايش عندنا ام ريما>> ريما اديتي ابوكي الملف حقك ريما >> حق ايش ام ريما >> ماتبغي تدخلي الجامعه ريما >> إلا طبعا ام ريما >> طيب اعطي ابوكي الملف حقك وحق خلود وحق مروج ريما>>> ايوا صح ملف مروج باقي ملف خلود فوق من يوم مااعطونا هوا رمتو عندي في الدرج جابت ريكا الدوا حق ريما اخذت ريما الدوا منها >> ثانكس فتحت ريما الأبرة وسحبت انسولين ورفت البلوزة ودقت الأبرة في بطنها وام ريما تطالع فيا بكل قوة ومن جوتها تتقطع بس ماتبين لريما لازم يكونو هما جامدين عشان ريما تقوا ام هتون >> يلا يابنات قومو ابوكم جا يلا ياهتون شهد يلا قومي شهد >> امي ابغى انااااااااااااااااااااام قفلي النور ام هتون>> يابناتي قوم الله يرضى عليكم هتون>> امي ايش عندك جاية تصحينا مو عادتك العادة على التلفون ام هتون >> قومي لااجي دحين اروشكم وانتو فوق السرر ابغى اروح اصحي اخواتكم والاقيكم صحيتو شهد>> طيب بس قفلي النور خرجت ام هتون وراحت عند نوارا وخلود شهد >> ايش عندها امي هتوون >> الله اعلم قومي يلا الساعه 2 قامو شهد وهتون من النوم خلود>> امي ابغى انام نوارا>> من جد ياامي انك رجه ام هتون وهيا تسحب البطانية من نوارا>> انا رجه نوارا >> ايوا ياامي رجه وازعاج كمان خلود>> نوارا بس نوارا>> امي لو سمحتي اديني البطانية ابغى انام ام هتون بااااااااااردة >> مافي نوم يلا قومي نوارا وهيا عاقده حواجبها وشعرها منكوش>> استغفر الله بس ام هتون>> ايوا استغفري احسلك جات هتون على صوت نوارا هتون>> ايش في حرب نوارا>> امي ماهي راضية تخليني انام هتون>> طيب يلا قومي خلاص نوارا فيها شر حق نوم زي البزورة>>> ماابغى وادوني البطانية امي لو سمحتي نوارا تخاف من هتون وتسوي لها الف حساب هتون بنبرة حاده >> نوارا قومي من غير ماتنفخي نوارا>> هتون فيا نوم هتون>> نوارا قدامك 10 دقايق وانتي تحت نوارا >> افففففففففف استغفر الله ام هتون>> مايجب راسك غير هتون نوارا> امي خلاص هتون>> نوارا من غير ماتمدي لسانك .. يلا امي ننزل هتون مرة تحب مرة ابوها عمرها ماميزت بينها وبين بناتها بالعكس تحب هتون وتستشيرها في كل شي ريما ورنيم جالسين يفطرو لانوا لغدا على 5 لما ابوهم يجي من العمل ريما >> رنيم قرب لي العسل رنيم>> منتي صاحية عسل ياريما ريما>>> رنيم مشتهيتو |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) رنيم>> خلاص لاتبكي اديكي اصباعي الحسي عن نفسك ريما >>هههههههههههه لاياشخه مو كانك مصدقة نفسك شويا رنيم >> يالله ريما معليش ماراح اديكي فمي اخاف تموتي من السكر ههههههههههههه ريما ماتت ضحك على رنيم >هههههههههههههههههههههههههههه وربي مهووووية مشتاقلة ميت علية وينه بعد عمري ابية المتصل ميمو ريما > هلا حبي مروج>> كيفك ريمو ريما >> بخيرات الحمد لله مروج>> متى صحيتي ريما >> والله من ساعه مروج>> حركات شكلكم تفطرو ريما >> ايوا والله توها رنوم صحيت وفطرنا رنيم>> قولي لها مهي معزمة على الفطور لاتقط وجهها مروج>>هههههههههههههه خليها تسري بس ريما >> ايوا صح مروج ملفك بابا يبغى عشان الجامعه مروج>> ريما نستبي زي الزفت ريما >> الله يانسبتي انا الي في ال 90 مروج>> على الأقل انتي 86 انا 60 ريما >>ههههههههههههههههههه طيب الواسطة انحطت عشان الفاشلين امثالنا هههههههههههه مروج>> انتو اليوم في البيت ريما >> لا اليوم افتتاح محل احمد ولد خالت شهد مروج>>حركااااااااااااااااااااات ياحظك ياشهد ريما >>هههههههههههههههه عشان كدا من بدري رايحين مروج>> خلاص اجيكم بكرة ريما > بكرة تستناكي من بدري مروج وولاتنسي الملف مروج> خلاص اجيكم غدا رنيم>> اهم شي بطنك ريما > بسم الله كيف سمعتي رنيم>> صوت الجوال عالي ياهبلة مروج>> هههههههههههههه يلا حبيبي انتبهي لنفسك ريما >> اوكي ياقمر يلا باي مروج>> باي رنيم>متى جاية ريما >>بكرة على الغدا رنيم>> اصلا هيا ماتجي غير على غدا او على فطر واو على عشا ريما >>هههههههههههههههههه رنيم حرام عليكي نزلو البنات وجلسو على الطاولة يتغدو مع ابوهم ابو هتون>> يابني انا بقولكم شي هتون>> خير ان شاء الله ابو هتون >> لالا خير ان شاء الله خلود>> قلنا يلا ابو هتون >> انا بقولكم اليوم خبرين حلوين اول واحد يخص وحده فينا وتاني خبر يخصنا كلنا نوارا>>> يلا بابا حمستنا ابو هتون >> اول خبر امكم حامل البنات كلهم فكو فمهم شهد> ايييييييييييييييييييييييييش خلود>> الله وناااااااااسه هتون>> من جد متى نوارا انقهرت هيا الدلوعه في احد بياخذ مكانها >> طبعا اسبوع كامل تجيبو في توأم كمان ابو هتون >>ههههههههههههههههههههههه عيب يابنت قامو البنات وسلمو على امهم >> مبروك ياامي ابو هتون>> لا ياقلبي امك حامل دحين ب 3 اشهر هتون >> ليش ماقلتو لنا ابو هتون>> لانو حمل امك عزيز والبيبي مايجلس وانا مارضيت اقولكم غير لما اتثبت الحمل شهد>> مبروك ياامي ام هتون>> الله يبارك فيكم خلود>> والخبر التاني ابو هتون >> الخبر التاني انو حسام طلع ولد ناس وطيب ومحترم وحيجي يشوف حبيبت قلبي يوم الثلاثاء ان شاء الله قامت هتون تزغرط>> لولولولولولولولوي شهد>> مبروك والله شي اليوم الأخبار الحلوة قامت خلود جري على غرفتها مرة خجلانه ام هتون>> يااناس على الي يستحو راحو البنات جري ورى خلود في الغرفة شهد>> مسوية تستحي ها خلود ووجهها محمر كانو طماطم>> شهد خلاص هتون>> وه فديتهم الي يستحو نوارا>> بقول لبنات عمي خلود>>لالا خليها اليوم في الليل هتون>> اموت اانا على المفاجئات مرة الوقت وسارت الساعه 5 العصر انس >>> يوه الحمد لله خلصنا يلا باي انا بطلع عبد الرحمن >> ههههههههههه الله معاك خرج انس وهوا نازل اتصل على ريما ريما >> ايوا حطلنا هيا في الكرتون الكبيرة هذا وخلي ارض الكرتون ورد طبيعي مو مجفف السوري >> تركم عينك شهد>> لو سمحت متى تخلصها السوري>> هلئ بخلصها بس بدي شي نص ساعه وبيكونو جاهزين ريما >> يسلمو السوري>> لولو صبايا نحن في خدمة الحلوين شهد>> يلا ريما شكلو بيطقها غزل ريما >>هههههههههههه يلا خرجو ريما وشهد وجلسو في السيارة وياك انت اتاكدت اني قبلك ماعيشت المتصل حياتي ريما >> هلا عمري انس >> فينك مااتصلت عليا ريما >> سوري يابيبي والله من يوم ماقمت اكلت وعلى طول خرجت انس>> ماشاء الله ايش عندك ريما >> هههههههههههه ولا شي بس اليوم افتتاح محل احمد ولد خالة شوشو وتدري عاد احمد حبيبة القلب رحنا انا وشوشو نوصي هدية انس >>> حركااااااااااااااااااااااااااااات وايش المحل حقو ريما >> والله مدري بس اظن محل اجهزة لاب توبس ولا جولات انس>> لا يكون حق احمد الصابر ريما>> ايوا عليك نور .. تعال ايش عرفك فية انس>> جاتنا اليوم دعوة من المحل حقو لانو الشركة شايلة النظام حق المحل ريما >> حتجي انس>> مدري والله راكان وعبد الرحمن يقول ان شاء الله رايحين ريما >> انس تعال انا رايحه انس>> والله ريما >> ايوا وبابا وماما كلهم جاين انس>> خلاص اوكي بس انا اورح البيت اريح شويا واجي ريما >> استناك انس>> شوري يابيبي ريما >> يلا عمري اننتبه لنفسك انس>> وانتي كمان ريما >> يلا باي انس>> باي حبيبي شهد >> ريما انس يعرفو ريما >> لا بس يقول انو الشركة حقت راكان هيا ماسكة السستم حق المحل شهد>> اها حلو يعني بيجو ريما >> ايوا هوا وعبد الرحمن وراكان شهد>> الله وناسة بس باقي حسام ههههههههههههههههههه ريما>>ههههههههههه شوشو تعرفي المحل حقو فين ترى انا مااعرف شهد>> ايوا ايوا اعرف فين ريما >> خلاص ناخذ الهدية وعلى طول نطلع على المحل شهد>> مين بيعطي الهدية ريما >> طبعا انتي شهد>> نعم لالا استحي ريما >> ياربي شوشو كيف بتخلفي منو شهد>> بس ياوسخه عيب ريما>> من جد تستحي تكلمي كيف بتخلفي على كدا شهد حطت يدها على اذنها >> ريما بس وربي انك فايرة ريما >> هههههههههههههه خلاص خلاص رجع محمد من الدوام بعد مااعطو لو ورقة النقل للشرقية بعد شهر طبعا نقلو على الشرقية بضعف راتبو وفي منصب افضل من هنا وصل محمد البيت وهوا مبسووووووووووووووووط خلاص احلامو بدأت تتحقق استقر في عملو ولقى حبيبة قلبو لينا مابقي غير يفتك من طلال ويزوجو ويعشو سوا على طول اتصل على لينا لينا جالسة في الغرفة تتفرج على فلم دق جاولها الله لايحرمين منك ومن حلاك ومن دلالك المتصل توأم روحي لينا >> هلا عمري محمد>> احبك احبك احبك ياوجه الخير لينا >> شكلك مبسوط محمد>> انا ابغى اطير من الفرحه لينا>> ياعسى دوم يارب محمد>> لينا جاني النقل على الشرقية حشتغل هناك لينا اختفت ضحكتها وانقلبت لزعل محمد>> حبيبي منتي فرحانه لينا >> محمد تبغى تروح وتسيبني وتقولي فرحان محمد>> ومين قال انتي بسيبك انا باخدك معايا لينا >> كيف يامحمد محمد> ابوكي متى يجي |
رد: بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) لينا >> اليوم احد صح محمد >> ايوا لينا >> يوم الربوع محمد>> يوم الربوع وانا خاطبك من ابوكي لينا >> والله يامحمد محمد>> والله يانور عين محمد بس الخوف ابوكي يقول لا لينا >> مو بكيفو هوا داري عني اصلا محمد>> حبيبي حبيبي لاتزعلي نفسك خلي كل شي في وقتو لينا>>مبروك ياعمري الف مبروك محمد>> الله يبارك فيكي لينا>> محمد حتنام محمد>> ايوا والساعه 7 صحيني عشان نخلص مع النذل الي اسمو طلال لينا>> محمد خايفه محمد>> لاتخافي ماراح يسير شي خليكي واثقة فيا لينا>> طيب حبيبي ورح نام وانا اصحيك 7 محمد>> يلا قلبو تي كير لينا> اوكي حبيبي باي محمد>> باي وصول شهد وريما محل احمد لقو احمد ومعا رجال بيزينو المحل والباب مقفل ريما >>شهد دقي علية شهد>> لالا خلاص خلينا نرجع ريما >> منتي صاحية ياشهد شهد>> ريما والله استي خلاص ريما سكتت شويا ريما >> شهد امسكي دقيقة شهد>> ايش في ريما >> امسكي الهدية دقيقة يدي اخذت شهد من ريما الهدية ودقت ريما الباب وعلى طول لف احمد وجهو على الباب سحبت ريما لثمة شهد وراحت جري المحل التاني احمد اول ماشاف شهد على طول راح للباب جري وفتح لشهد شهد تكلم نفسها >>طيب ياريما والله لا اوريكي ياغبية ريما جالسة تتفرج من المحل التاني احمد>> هلا ياقلبي شهد تبغى تموت من الحيا اعطت احمد الهدية>> اهلين خد ريما وهيا تتفرج >>خد يلعن ام الأسلوب احمد يعرف انو شهد تستحي>> ههههههههههههه اديني شكرا اخذ احمد من شهد الهدية ودخلها المحل وحطها فوق المكتب حقو الهدية مرة تجنن علبة كرتون لونها بيج كبيرة وسطها البلوفر والعطر ومربوطة بشريطة سمواي فاااااااااتح وعند الفينكة مربوط بلونيتن على شكل قلب منفوخه هليوم احمد>> شوشو تشربي كافي شهد اتلخبطت>>> ها لا ريما هنا لازم اروح ريما >> ياغبية يالله خرجت ريما وسوت انها بتعدي من قدام المحل ريما >>> كيفك احمد احمد>> هلا ريما ريما>>> مبروك المحل بس لاتخاف هديتك في الليل ههههههههههه احمد>> الله يسلمك جيتكم هدية ريما >> يلا عن اذنكم انا بروح الحمام خذو راحتكم احمد فهم على ريما>> طيب اوكي راحت ريما الحمام وشهد شويا تبكي من الفشلة احمد>> يلا تعالي نشرب شي عبال ريما ماتجي شهد>> طيب اوكي شهد في نفسها>> طيب ياريما والله لااوريكي راحو شهد واحمد الكافي وطلبو لهم كافي وكيك وجلسو يهرجو احمد>> وحشتيني شهد وهيا تصلح الطرح للمرة ال1000>> احم وانت كمان احمد>> شهد الطرحه مصلحه .. حبيبي لاتستحي مني شهد>> مواستحي بس احمد>> تحبيني شهد خلاص تتنمى الأرض تنشق وتبلعها حط احمد يدو عند دقن شهد ورفع راسها>>شهد تحبيني شهد حطت عينها في عين احمد لأول مرة >> احبك احمد>>تتزوجيني شهد>>احمد خلاص والله استحي احمد بجديه>> تتزوجيني شهد قامت من الكرسي >> ايوا وعلى طول راحت جري على الحمام عند ريما احمد>> ههههههههههههه تجنني شهد دخلت الحمام مالقت ريما اخذت جوالها ودقت على ريما ريما الحمام روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك وعليك ابيع روحي ماانا روحي ياعمري فداك المتصل روح قلبي شهد سمعت صوت جوال ريما في الحمام>> ريمو انتي هنا طلعت ريما من الحمام >> هههههههههههههه ايوا كان عندي مشروع شهد مسكت ريما من شعرها>> اصلك وسسسسسسسسسسسسسسسسخه ريما >>ههههههههههههههههه كيف بس شهد>> ريما من جد احرجتيني ريما>> مافي غير كدا ولا كنت حتمرضيني شهد مسكت يد ريما>> ريما تخيلي ايش قالي ريما >> ايش قالك شهد غمضت عيونها بقوة >> قالي تتزوجيني ريما حطت يدها على فمها >> امااااااااااااااااانه شهد> والله ياريما ااااااااه ياقلبي ريما >> طبعا بغبائك المعتاد مارديتي علية شهد>> لا طبعا قلتلو ايوا وشردت ريما حضنت شهد>> يس شهد>> يلا ريمو عشان لانتأخر ريما >>>> يلا طلعو ريما وشهد من السوق وطبعا مرو من قدام محل احمد وركبو السيارة ريما >> الله ياشوشتي انتي تتزوجي احمد وخلود حسام وهتون ان شاء الله عبد الرحمن وانا ازوج انس ورنيم راكان فللللللللللللللللللة شهد>> يارب ياريما يارب مر الوقت وسارت الساعه 7 ونص عبد الرحمن وراكان مايدرو انو البنات بيروحو افتتاح محل احمد خرج راكان من الحمام وهوا لابس المنشفة وشعررو مبلول مسك جوالو واتصل على عبد الرحمن عبد الرحمن جالس في الصالة يتفرج على التلفزيون مع اهلو ودق جوالو لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسمم الزمن طبعا كذا فرحه وهم المتصل ركان عبد الرحمن>> هلا والله راكان >> كيفك عبد الرحمن>> نحمدو رااكان>> ها دحمي رايح عبد الرحمن>> والله مالي خلق راكان >> ياشيخ قوم خلينا نغير جو عبد الرحمن>> مافيا اقوم البس واتشخص راكان >> اقولك قوم ولاترى بكرة الغدا عليك هههههههه عبد الرحمن>>هههههههههه لالالا خلاص راكان >> يلا انا 8 وربع اكون عندك عبد الرحمن>>> انس يبغى يروح راكان >> لا من اول قال انا مني رايح عبد الرحمن>> يعني انا وانت بس الي رايحين راكان >> ايوا وترى راح نلاقي ناس كثيرين هناك ممكن يساعدوك في البزنس حقك الجديد عبد الرحمن>> على قولك خليني اقوم رااكان>> يلا باي قفل عبد الرحمن من راكان وطلع غرفتو يتروش ويلبس وكمل راكان لبسو صحي انس من النوم واتروش واتخبط وجاب الثوب وبخرو بالعوده ويستنى الساعه تسير 8 ويلبس ويروحو ماقال لعبد الرحمن وراكان عشان لايعرفو انو البنات هناك ام ريما >> ياريما يارينم يلا يابناتي لاتأخرونا ريما وهيا نازله من الدرج والعباية في يدها>> يلا نازلين ام ريما >> ريما الله يرضى عليكم لاتتضحكو وترفعو اصواتكم هناك ام حسام وام بندر وام طلال ريما >> يوووووووووه يعني حسام راح يكون هناك ام ريما>> والله مدري يابنتي رنيم نزلت جري من الدرج>>ماما فين العوده ام ريما >> لسة مااتبخرنا تعالي نزلو ريما ورنيم مع امهم وبخرو عبيهم وركبو السيارة الأودي الجيب مع ابوهم ابوريما >> يلا هلا ببناتي الحلوين ام ريما >> يلا ام هتون>> يلا ياابو هتون ابو هتون >> يلا بناتي خلصو ام هتون>> كلنا تحت هتون تكلم شهد بصوت واطي >> احلى شي انك رحتي من بدري واديتي الهدية شهد>> نصايح ريمو الله لايحرمني منها خرجو البنات وركبو الجميس واليوكن حقهم مع ابوهم وطبعا كلهم كاشفين ماعدا خلود متلثمة ام طلال>>> طلال يلا طلال>> انا مدري ايش يدوني معاكي ام طلال>> روح خلي الناس تشوف انك معايا ومجملني طلال>> خدي التوأم معاكي ام طلال>> اليوم عندهم بارتي حق وحده من صحباتهم طلال>> طيب يلا بس ساعه واطلع ام طلال>> المهم يشوفو وجهك |
الساعة الآن 01:17 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009