close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > المنتديات الفنيه > °• قسم للفـن العـامــ ●~

°• قسم للفـن العـامــ ●~ يختص بكل ما يدور بالسينما العربيه والاجنبيه من اخبار الافلام والمسلسلات والفنانين والفنانات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2010, 11:10 PM   #1 (permalink)
مسسز صدفة
عضو/هـ مميز ~

 
الصورة الرمزية مسسز صدفة

 آلحـآله ~ : مسسز صدفة غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9649
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 فترة الأقامة : 5136 يوم
 أخر زيارة : 05-21-2010 (03:27 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 427 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : مسسز صدفة is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1303

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

جمانة مراد : أرفض تصنيفي كممثلة إغراء



انا : مسسز صدفة


قادها تميزها لأن تتولى رئاسة تحكيم مهرجان سينمائي بحجم مهرجان مسقط في دورته السادسة, انها النجمة السورية جمانة مراد التي عادت لتوها إلى القاهرة بعد تصوير مشاهدها في مسلسل ""باب الحارة"" لاستكمال تصوير دورها في مسلسل " شاهد إثبات" وأثناء تواجدها في "مسقط" كان لـ"السياسة" معها الحوار التالي:
تترأسين لجنة تحكيم مهرجان مسقط بين أسماء سينمائية ونقدية متميزة على مختلف المستويات. ماذا تمثل لك هذه التجربة?
سعيدة جدا بتواجدي في السلطنة عبر مهرجان "مسقط", وأعتبرها فرصة جيدة لي. أما رئاسة لجنة التحكيم فهي مسؤولية كبيرة خصوصاً مع مستوى الأفلام المتميزة المشاركة في المهرجان, وبقدر مستوى الأفلام وجمالها كان التحكيم صعبا والمنافسة كبيرة.
تنقلت بين التلفزيون الذي بدأت عبر شاشته إلى السينما اين تجدين نفسك بعد كل هذه التجارب?
اجد نفسي في الدور الذي يضيف لي جديدا سواء كان في التلفزيون أو في السينما, أو حتى في الإذاعة لانني أحب العمل في الإذاعة. نعم التلفزيون ذاكرته ضعيفة مقابل السينما رغم أنه يشهد حضورا كبيرا في البيت العربي لكن ذاكرته لا تدوم أكثر من عام أو عامين بينما السينما تخلد الفنان لعدة أجيال, ولهذا ربما يتوجه البعض للحضور السينمائي أكثر من الحضور التلفزيوني.
جماهيريا السينما تخدم الفنان أكثر من التلفزيون?
نعم لأن التلفزيون كما قلت ذاكرته ضعيفة, رغم أنه يحقق جماهيرية واسعة في الوقت الحالي.
أيهما قدمك للجماهيرية بشكل أفضل?
بدايتي كانت في التلفزيون وقدمت أعمالا جيدة مع مخرجين مهمين, قبل أن تفتح لي أبواب مصر. قبل سبع سنوات, وهناك انجزت أعمالا أرى أنها مهمة وحققت شعبية لا بأس بها في مصر وهذا كله من خلال التلفزيون قبل أن أتوقف لثلاث سنوات وأتوجه للسينما وبدأت منعطفا آخر في مسيرتي.
هل كان دخولك للتمثيل صدفة أم ثمة ارهاصات بدأت منذ مراحل أولية في حياتك ؟

منذ الطفولة احببت التمثيل وفي طفولتي مثلت بضعة مشاهد وكان ذلك بالمناسبة في مصر وليس في سورية, إلا أنني لم أدرسه وتوجهت لدراسة الأدب الإنكليزي, ثم كانت الصدفة التي لعبت دورا في أن أمثل وأنا أقول أن التمثيل هو قدري.
مسلسل "باب الحارة" الذي تمثلين جزءه الخامس الآن ماذا أضاف لك?
"باب الحارة" بالنسبة لي عمل يمثل سورية والناس في مختلف البلاد العربية ينتظرون تفاصيله ويتابعونه باهتمام. وكنت وما زلت سعيدة جدا لتواجدي في هذا العمل رغم أنني ضيفة شرف فيه لأني لم أكن لأستطيع الالتزام بأكثر من ذلك لارتباطي بأكثر من عمل وبشكل عام كنت أحب العمل مع باسم الملا والآن أنهيت تمثيل أدواري مع مؤمن الملا في الجزء الخامس.
قرأت في حوار أنك في مرحلة من حياتك كان هاجس الانتحار يراودك أكثر من مرة. ما سر ذلك?
أين قرأت هذا الحوار? .. أحيانا كثيرة يكتب على لساني الكثير من الحوارات لا دخل لي فيها أبدا وليت أنا التي تجيب على أسئلتها, وأستطيع القول باطمئنان أن ثلاثة أرباع الحوارات التي تقرأونها
لا اعرف عنها شيء. وأحيانا من خلال كلمة أو عبارة أقولها في حوار تلفزيوني تؤلف قصص خبرية تشطح في الخيال إلى أمور لا أعرف عنها أي شيء.
إذن كيف هي علاقتك مع الصحافة?
علاقتي مع الصحافة طيبة ونحن الاثنان نكمل بعضاً. لكن أنا لست مع الصحافة الصفراء ولا أحب الصحافيين الكسالى الذين يذهب بهم كسلهم الى تجميع حواراتهم من لقاءات سابقة من دون أن يكلفوا أنفسهم عناء الالتقاء مع الفنان.
ماذا تصورين الآن?
أصور الآن عملين بعد أن انتهيت من تصوير مشاهدي في "باب الحارة". اولها " شاهد إثبات" وهو يسجل عودتي مرة أخرى للتلفزيون بعد غياب سنوات والعمل من إخراج محمد الرشيدي وفداء الشندويلي وبطولة سوسن بدر وأحمد خليل ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما, واجسد دور محامية وهي المرة الأولى التي أمثل فيها هذا الدور. والمسلسل اجتماعي إنساني في قالب بوليسي.وسيعرض العمل على قناة"
أبو ظبي" في رمضان المقبل. أما العمل الآخر فهو مسلسل يصور بكاميرا سينمائية وعنوانه "عرض خاص" وأدخل فيه بشخصيتي الحقيقية جمانة مراد ومثلي أيضا الفنانة هند صبري وعمرو واكد وآخرين لان المسلسل يتحدث عن كواليس السينما المصرية.
تلقيت الكثير من الهجوم حول بعض المشاهد التي وصفت بأنها ساخنة. هل أنت ممثلة إغراء?
لم أعمل أي مشهد للإغراء, ولم يتم تقبيلي في أي مشهد, ولا أعرف على أي أساس يتم تصنيف مشاهدي على أنها مشاهد إغراء. لكن أنا لست مع السينما النظيفة, فالسينما تنقل الواقع, لكن في المقابل أنا ضد الابتذال ومع المشاهد المبررة دراميا مهما كانت ساخنة ما لم تكن مقحمة.
البعض يقول أن ميزان القوى انتقل الآن من مصر إلى سورية هل أنت مع هذا الرأي?
لا أعتقد ذلك أبدا. الأعمال السورية التي أنتجت السنة الماضية لا تتعدى 18 عملا في مقابل أكثر من 60 عملا أنتجتها مصر. لكن دعني أقول لك نحن كسوريين نعتمد على السوق الخليجي في تسويق أعمالنا بينما مصر لديها اكتفاء ذاتي مع وجود مئات القنوات الفضائية التي تسوق اعمالها.
قرأت أنك تتمنين تمثيل دور مي زيادة?
نعم كان معروضاً علي هذا المشروع في سورية وأيضا في مصر ولكن تأخر المشروع لبعض الوقت ربما العام المقبل أستطيع الحديث عن جديد في هذا الأمر.



 

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 05:05 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: جمانة مراد : أرفض تصنيفي كممثلة إغراء



انا : قمرهم كلهم




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0