close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > المنتديات الفنيه > °• قسم للفـن العـامــ ●~

°• قسم للفـن العـامــ ●~ يختص بكل ما يدور بالسينما العربيه والاجنبيه من اخبار الافلام والمسلسلات والفنانين والفنانات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2008, 03:29 AM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5917 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي نشرة اخر الاخبار الفنية لاعضاء بنوته



انا : عاشق البنوته


سجلت النجمة مي حريري اغنيتها الجديدة " فاكر ايه" في استوديو شرارة وهي من كلمات محمد الرفاعي والحان جان صليبا وتوزيع وليد شرائي وبعد الانتهاء من جولاتها تعود لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب

جلسات عمل يغلب عليها طابع السرية المطلقة تجمع هذه الأيام الفنانة إسعاد يونس (الشركة العربية) والمطرب المنطلق بقوة الصاروخ محمد حماقي

وذلك للانتهاء من وضع كافة التفاصيل المتعلقة بأول فيلم سينمائي سيقوم ببطولته حماقي لصالح الشركة العربية . من المقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة بعد الانتهاء من كافة الترشيحات الخاصة بالعمل ليكون جاهزا للعرض في الموسم السينمائي القادم بكافة دور العرض المملوكة للشركة .

تفاصيل العقد
حماقي كما عرفنا عن طريق مصادرنا الخاصة بالشركة المنتجة قام بتوقيع عقد مع اسعاد يونس مدته ثلاثة أعوام سيتم خلالها تصوير ثلاثة أفلام سينمائية جديدة بواقع فيلم في كل موسم و يشارك هو في اختيار موضوعاتها وطاقم الفنانين والفنيين الذين سيعملون معه - كما طلب - وينص العقد على تقاضيه مليون جنيه عن الفيلم الأول ومليون ونصف في الفيلم الثاني ومليونين في الفيلم الأخير .

فوازير رمضان
ومن جهة أخرى يبدو أن محمد حماقي سيكون أيضا نجم شاشة رمضان القادم وذلك بعد ترشيحه هو والحسناء اللبنانية ميريام فارس للاشتراك معا في بطولة فوازير رمضان القادم التي ينتجها قطاع الإنتاج البرامجي والمنوعات في مدينة الإنتاج الإعلامي لتعرض في رمضان القادم .


عشاق الليل
ترشيح حماقي وميريام جاء عن طريق السيدة تهاني حلاوة (رئيس القطاع) والتي عرضت الفكرة على رئيس المدينة سيد حلمي ورئيسة التليفزيون المصري سوزان حسن ولاقت الفكرة إعجابهما وظلت تبحث عن موضوع جديد ومختلف حتى وقع اختيارها على فوازير (عشاق الليل) من تأليف صلاح متولي فبدأت على الفور في عقد جلسات عمل مع حماقي وميريام اللذين أبديا إعجابهما بالفكرة .

يتم حاليا وضع كافة التفاصيل المتعلقة بالفوازير قبل بدء تصويرها وأشارت تهاني حلاوة إلى أنها اختارت ميريام فارس تحديدا لكون الفوازير تتطلب فنانة قادرة على أداء فن الاستعراض وفى الوقت ذاته يفضل دائما أن تكون مطربة متمكنة وهذه الشروط توافرت في ميريام دون غيرها .


أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي آخر حفلات مسرح حديقة القرم ضمن فعاليات مهرجان مسقط أمام جمهور ملأ مدرجات المسرح الكبير الذي يتسع لأكثر من 3000 شخص
وذلك بمشاركة المطربة اللبنانية يارا التي قدمت بدورها أغنياتها التي تفاعل معها الحضور. وقد غنى الجسمي مجموعة متنوعة من أغنياته التي إختارها من ألبوماته الثلاث الرسمية لا سيما ألبومه الأخير "الجسمي 2006" وألبوم المنوعات "إحترت أعبر" الذي طرحه في وقت سابق من العام 2007. ولاقت أغنياته تفاعلاً كبيراً من الجمهور العماني الذي بقي مطالباً بالمزيد بالرغم من إنتهاء وقت الحفل
.


انتهت الفنانة اللبنانية أمل حجازي من تسجيل عدة من الأغاني الجديدة والتي تتعاون من خلالها مع الملحن الشاب نادر نور استعدادا لطرحها الالبوم الجديد الذي انتهت منه قريبا
وتتعاون أمل مع نادر نور في ألبومها الغنائي الجديد من خلال ثلاث أغاني انتهت من تسجيلها مؤخراً ليتم طرحها في الألبوم قريباً، والأغاني التي لحنها نادر هي "أحلى ما في حياتي" وهو اسم الألبوم، و"عيشني جنبك"، و"قلبي نداك".


استطاعت النجمة اللبنانية نادين لبكي أن تلفت أنظار الجميع إلي حقيبة يدها الخاصة والتي حملت صورتين للنجم عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة،
حيث ظهرت بها خلال العرض الخاص الذي أقيم مؤخرا في سينما "جود نيوز" لأول أفلامها السينمائية "سكر بنات" والذي بدأ عرضه تجاريا في عدد من دور العرض المصرية.

وعن سر هذه الحقيبة أكدت لبكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة "جود نيوز" التي حصلت علي حق توزيع الفيلم في مصر، قالت " أكن لهما كل الحب والتقدير فضلا عن أننا تربينا سينمائيا علي افلامهما".

ويعد فيلم "سكر بنات" أو "كراميل" أول فيلم روائي طويل للمخرجة نادين لبكي والتي شاركت في تأليف وبطولة الفيلم الذي يحكي مجموعة من قصص النساء من أعمار وثقافات وديانات مختلفة جمعت بينهن صداقة قوية ويعملن في "صالون التجميل" الذي تملكه "ليالي" والتي قامت بدورها نادين لبكي، وهي علي علاقة برجل متزوج تحبه ولكنها تدرك في النهاية انه لا أمل من وراء هذا الحب وخاصة بعد أن تعرفت علي زوجته التي بدأت في التردد علي صالون التجميل.
تجدر الاشارة إلي أن الفيلم حصل علي شهادة تقدير خلال عرضه ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي، كما يعد ثاني فيلم لبناني يعرض تجاريا في مصر بعد فيلم "بوسطة" للمخرج فيليب عرقتنجي الذي عرض العام الماضي بعد غياب أكثر من ثلاثين عاما للسينما اللبنانية
.


يذكر أن "سكر بنات" يعد أول تجربة إخراجية لنادين في السينما، حيث كان يقتصر عملها على إخراج الفيديو كليب والإعلانات، وعرض الفيلم في العديد من المهرجانات العربية والعالمية، وحصلت نادين لبكى عنه علي العديد من الجوائز والتكريمات أبرزها جائزة شخصية العام السينمائية من مهرجان الشرق الأوسط في أبو ظبي في دورته الأولى، وهي الجائزة التي تمنح من مجلة فارايتي الأمريكية.

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ان الرياضة ليست واجباً بالنسبة إليها بل تمارسها بانتظام ثلاث مرات في الأسبوع لمحاربة التوتر والحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية
وتختار منها بشكل خاص رياضة الأوزان المفضلة لديها لشد عضلات جسمها والحفاظ على جاذبية دائمة. كما تكثر هيفا من شرب الماء نظراً لفوائده الصحية.

وتقول هيفا ان رشاقتها طبيعية ولا تحتاج أبداً إلى اللجوء إلى حمية لأن جسمها رشيق بطبيعته ومتناسق مما يضفي الجاذبية والتميّز على إطلالاتها بكل مظهر تعتمده وفي كل مناسبة تطل فيها



نجم الغناء عمرو دياب يتصدر لائحة أكثر عشرة مطربين ثراء بثروة قدرها 37 مليون دولار و جاءت المطربة اللبنانية فيروز في المرتبة الثانية من اللائحة

الفنانة يسرا تخوض سباق موسم رمضان القادم من خلال مسلسل جديد من إخراج غادة سليم التي تكتم تفاصيله
تخوض الفنانة يسرا سباق موسم رمضان القادم من خلال مسلسل جديد من إخراج غادة سليم تتكتم تفاصيله، إلا أن مؤلفه تامر حبيب الذي يواجه إتهامات بتفصيل المسلسل على مقاس يسرا نفى ذلك وقال في تصريحات : لم ألجأ لهذه الطريقة في أي عمل قدمته من قبل، أو في مسلسلي الجديد "خاص جدا"، فالمسألة وما فيها أنني أثناء كتابة سيناريو العمل لم أتصور أحداً سوى الفنانة يسرا لأداء شخصية الطبيبة النفسية، وأجدها مناسبة لها تماما من حيث مواصفات السن أو الشكل.

وعن إصرار المؤلفين على إظهار النجوم في صورة ملائكية لإرضائهم قال حبيب: هذا الأمر غير موجود بالمرة في السيناريو الذي كتبته حيث تجسد يسرا شخصية طبيبة نفسية تعالج المرضى النفسيين بينما تعاني من مشاكل أسرية تحاول التغلب عليها.

أي أن الحياة عندها أوقات تكون بيضاء وأوقات أخرى سوداء مثلها مثل غيرها من البشر، وبالتالي فهي ليست شخصية ملائكية كما يتصور البعض حيث تخطا أحيانا وتصيب أحيانا أخرى.

وأضاف: ورغم أنني انتهيت من كتابة ما يوازي نصف أحداث العمل إلا أنني شعرت بإرهاق شديد أثناء كتابة المسلسل مقارنة بكتابة أي عمل سينمائي آخر قدمته من قبل أو حتى أثناء كتابتي لسيناريو وحوار فيلم "أسوار القمر" للفنانة منى زكي لذلك أرى أن الكتابة للدراما التلفزيونية مرهقة للغاية مقارنة بالكتابة للسينما ورغم الضغوط التي أواجهها للانتهاء من المسلسل والفيلم في وقت قياسي حيث يدخل الأول سباق موسم رمضان القادم، والثاني منافسات الموسم الصيفي السينمائي إلا أنني مستمتع بهما كثيرا.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2008, 01:34 PM   #2 (permalink)
Bdoe
مؤسس الموقع ~
ye87ar1

 
الصورة الرمزية Bdoe

 آلحـآله ~ : Bdoe غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 فترة الأقامة : 6212 يوم
 أخر زيارة : 04-04-2024 (05:08 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : Kuwait
 المشاركات : 5,879 [ + ]
 التقييم :  87
  معدل التقييم ~ : Bdoe will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 35352
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~
كن لأمك خادماً وصديقاً، فهي أجمل نساء الدنيا، وأصدقهنّ حباً لك!

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Crimson
 
 

افتراضي



انا : Bdoe


هذي الاخبار ولا بلاااااااااااااااااااااش


يسلمووووو ياعاشق


 
 توقيع : Bdoe



يارب إن [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق

* علمتني الحياة أن لا أحقد على أحد مهما فعل.
* علمتني الحياة أن أتعلم من تجارب الآخرين.
* علمتني الحياة أن أبتسم في وجوه العابسين، ليتعلموا كيف يبتسمون.



رد مع اقتباس
قديم 02-25-2008, 03:46 PM   #3 (permalink)
غزل البنات
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية غزل البنات

 آلحـآله ~ : غزل البنات غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 2233
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5911 يوم
 أخر زيارة : 07-20-2008 (09:28 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : غزل البنات is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1194

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي



انا : غزل البنات


دائما رائع ممكن اسال سؤال < انت فناااااااااان ولامبدع>


 

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2008, 09:01 PM   #4 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5917 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي



انا : عاشق البنوته


كلي لك
الف شكر لك على المرور الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 02-27-2008, 10:29 PM   #5 (permalink)
سلطان الحب
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية سلطان الحب

 آلحـآله ~ : سلطان الحب غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 فترة الأقامة : 6081 يوم
 أخر زيارة : 02-12-2011 (02:01 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,755 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : سلطان الحب is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 4159

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي



انا : سلطان الحب


تسلم الغالي


 
 توقيع : سلطان الحب






رد مع اقتباس
قديم 02-28-2008, 12:12 AM   #6 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5917 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي



انا : عاشق البنوته


غزل البنات
الف شكر لك على ردك الحلو


 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس
قديم 02-28-2008, 12:13 AM   #7 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5917 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي



انا : عاشق البنوته


سلطان الحب
شكرا لك على المرور


 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0