| ![]() |
التميز خلال 24 ساعة | |||
![]() ![]() | ![]() ![]() | ![]() ![]() | ![]() ![]() |
قريبا![]() | بقلم : ![]() | قريبا![]() | قريبا![]() |
|
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() | #1 (permalink) | |||||||||
مستشار المؤسس ~ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() انا :
قمرهم كلهم *& ..الفصل الثاني ..*& *& .. الجــ الثانــــي ـــزء .. &*& ".. مـابقى ... الا .. الذكرى .." . . . . × ؛.؛ تخيل دنيا مافيها فقير ... ولا معاني باس ؛.؛. × اصوات ابواب .. المحلات تتسكر .. والهدوء ملاء السوق الشعبي .. والظلااام شمله لان اغلبية المحلات تطفى نورها .. صار شبه مهجور.. ام حمزه : انتي اسبقيني لعند النسوان وانا بلحقتس .. رحاب التفت حولها كل شي هادي وفاضي .. صار السوق موحش يقشعر الجسم . . : لاااا ابجلس معك اساعدك نلم الاغراض بسرعه .. يخوف السوق ظلم .. .. ام حمزه بجديه : ماعليتـــــس والله لو يقرب حد فلعته .. اذا داعيـه عليه امه يقرب .. رحاب ابتسمت وهي صادقه ضخامتها تبعد أي حد يفكر بشي .. بس ولول ماتتركها المكان موحش .. رفعت قماشة على ظهرها .. : يلـــه ام حمزه بسرررعه فضاء المكان .. ام حمزه : يلـه .. مشواا وهم ساكتات لحـد الحاره القديمه اللي ازعاجها مستمر ... ولا كان الوقت متاخر .. البزارين والمراهقين الاولاد عند البقاله يشربوا بايسن وبيبسي .. والحريم طالعات يمشوا لداخل واحد من البيوت يتزاوروا .. والشياب على تكــه اكبر بيوت الحي مع معسل وسجاير .. حي نابض بالحركــه ..وهم متعودين عليها .. رحاب اشرت لام حمزه وهي مستعجله : انتي دخلي الاراض انا بلحق على جمعة الحريم .. ام حمزه مدت الاغراض : تعـالي خذي انا اللي بروح وانتي دخليهم .. رحاب تاففت .. واخذت الاغراض من ام حمزه بعصبيه .. اليوم غير شكل .. الجمعــه ببيت " كلثم " المصريـه اغناء بيت بالحي .. زوجها عنده سيارتين تاكسي وحده ماجرها وحده يسوقها يعني بطراانه بالنسبه لهم .. مع انهم مصرريين .. سبحان الله في السعوديه .. والمصرين بيوتهم احسن .. الارزاق .. احتقرت ام حمزه .. يعني اذا تاخرت بيفوتها السواليف والتمر والقشطه ..و المعمول .. والفواكـه .. ام حمزه : الله ياخذتس شوي شوي شلعتي ايدي .. رحاب بعدت عنها وهي تقول بحسد : انتي ايدك تنشلع .. قولي حكي غر هذا ..من اول ماعرفتك مامرضتي .. ام حمزه شهقت : قل اعوذ برب الفلق .. ادخلي بس ادخلي ونومي البزارين والحقيني .. دخلت رحاب للبيت مستعجله مع انها من الصباح مانامت ولااارتاحت بس ماتترك السواليف .. مانزلت عبايتها علشان اسرع لهــا .. حطت الاغراض عند باب غرفه ام حمزه لان اكيد زوجها نايم جوا هاللحين .. وتكون مجنونه لو دخـلت عنده .. ناظرت حولها الصاله .. عيال ام حمزه نايمين بهدوء .. طفت النور .. وطلعت.. هرولت بالمشي لبيت كلثم .. كان باب بيت كلثم المصريه .. مفتوح مثل العاده دخلـت للمجلس الواسع بالنسبه لهم ..والفخم جدا .. على الحي الاقل من المتواضـع .. كان مليان بحريم وبنات الحي كلهم تقريبا .. اشكال واللوان مختلفه من الحريم .. البيضاء والسمراء .. الطويله والقصيره .. ملامح ناعمه وملامح مليانه ..شعر ناعم وشعر خشـن .. صغــــار وكبار .. نجديه ومصريه وشرقاويه وجداويه .. يضم كل شي يخطر بالبال .. ناس البوس جمعهم هنا .. جرهم لهالوضع .. اللي تربو فيه واقنتعوا .. نزلت رحاب برقعها : الســـلام عليكم .. الكل : وعليكـم السلام .. هي كانت الشقراء الوحيده .. وشكلها نادر على المجتمع السعودي .. والسبب شعرها الاشقر خلقه ..اشقر مايل للون الثلجي .. قاصته لعند ارقبتها بقصات مدرجه .. ماتحب تطوله علشان مايضيقها لان اغلب وقتها عند البسطه .. يعني بالعباءه .. وعيونها عربيه واسعــه .. بس لونها اجنبي شفاف .. بين البحري الرايق والاخضر .. تاخذ اللوان كثير ... انفها الصغير بنعومه.. مع خدودها الورديه خلقــه .. شفايفها صغيره ... وكانها حبة كرزه منفرجه لقسمين من حماره الطبيعي .. بشرتها البيضاء بزياده .. طويلــه و نحيفه مره .. وعظام نحرها بارزه .. وكانها ممثلله او عارضه ازياء اجنبيه .. واضح انها امريكيه وعروقها اجنبيه .. وماتحب تحكي عن هالشي لانها مو متاكده هي سعوديه والا لا .. وكان عنددها احساس انهـا أجنبيه .. . . . سلمت عليهم وحده وحده لحـد ماجلست بمكانها القريب من تهاني صديقتها بالجامعه وهنا ..: هلااا تهونه .. تهاني ابتسمت : هلا وغلااا فيج .. توقعتج ماتجين اليوم .. تقول ام حمزه من الصباح وانتي على البسطه ..؟! رحاب بانفعال : لااا مائجي هبله .. افووت علي السواليف و الجمعه ..بـ قالوا بوقت واحد : وبيت كلثم .. ضحكوا على انفعالهم : ههههههه .. رحاب اخذت صحن تمر قدامها و رفعت صوتها شوي علشان يبان بين زحمه اصوات الحريم الكثير: اقوول ياكلثم وين قهوتكم ..؟! كلثم بلهجتها المصريه : رحاااب دنتي شرفتي يالشاراء .. – اشرت لمكان بجنبها - تعالي ياحبيبتي اوعدي هنا وأ أاويهكي .. " رحاب انتي شرفتي يالقراء تعالي ياحبيبتي اجلسي هنا واقهويكي .." رحاب باستهزاء قالت بالمصري .. وهي تحط ايدها على فخذ تهاني اللي ميته ضحك من لهجه كلثم : تاااوهيني .. لااااياختي مش عايزه سيبين هنا ابل ماتطرديني زي المره اللي فاتت .. " تقهويني لاياختي .. مابى اتركيني هنا قبل ماتطرديني .. مثل المره اللي فاتت .." تهاني ضحكت اكثر .. على رحاب كل مره تستهبل على وحده من الحريم : ههههههههه .. كلثم وقفت من مكانها وجلست قبال رحاب .. اللي تعجبها بشقارتها وجمالها المميز بهالحي .. مع انها عارفه انها لقيطــه .. مجهوله النسب بس تتمناها توافق على اخوها "رمزي " اللي بمصر .. : أأأي ياربرب دنتي واخده على خاطرك مني بعد المره اللي فاتت والنبي ماكنتش اقصده .. اصلي من زمان ماشوفتش حصه والتلها تاعد مكانك بس .. رحاب اشرت بايدها بمشاكسه علشان تطفش كللثم : لااا لااا ماتحوليش .. انا زعلااانه اووي .. كلثم لفت على تهاني : انتـي بدل ماتوعدي تدحكي كدا .. اولي لك حاقه .. تهاني بين ضحكها : حراام عليج – قلدت كلثم بالمصري - ياربرب .. بهدلتيها خلاااااص لاتزعلي .. رحاب ابتسمت لكلثم المصريه الطيبه : آآفا وانا اقدر ازعـل من اخت حبيبي رمزي .. تهاني كانت تشرب من الشاهي .. طشرته من فمها للهواء ..وهي تضحك .. : ههههههههههههه .. كلثم استانست : ايوه كدا هي دي ر برب اللي بعرفها ..ياحبيتي يامرات اخويـه .. رحاب ضحكت من ضحك تهاني الهستيري : هههههههههههه ..وجع اسكتي هههههههههه .. كلثم قدمت لرحاب كل ماعندها وجلست تسولف معها ومع تهاني .. اما رحاب احيانا تضيع من كلثم علشان تسمع سواليف الحريم .. تضل هذي السهرات للفجر ولبعـد الفجر .. يبعدوا فيها عن الملل وضغط الشغل اليومي .. | |||||||||
![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8) | |
|
|
|