عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2010, 10:53 PM   #83 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5486 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14033
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية ورود في مزبلة الواقع....رواية قمة لا تفوتوها...



*& ..الفصل السادس..*&


*& .. الجــ الاول ـــزء .. &*&







" زمـــــــن الظلــم "





زمن صارت فيه ... الدج ــاجـه ... تصيــح ..

والغبــــــــي فيه ذكــي و فصيــ ح ..

والمظلـوم يصرخ ...

بـكــره ...... بيجــي الـ ع ـدل .. ويصـح الصـ ح ـيــح ..

.
.
.



دخلت لمبنى انجليش ..

ناظرته من حولها بلامبالاه .. الممر شبه فاضي من الطالبات ينعدوا على الاصبع ..

وببرود التفتت لمكان ماشرت هدى ..
ناظرت بالبنت الجالسه على كراسي الانتظار وبايدها ملزمه ...تناظرها باهتمــام ...

لحضـــه ..
لحضــــــــــــــه ..

وين هالوجه ناظرته..؟! ............................ ميــن يملك هالعيون والشعـر ......... مين صاحبة الخدود المورده هـــذي ..الخاتم هــذا خــاتـ

شهقت بصدمه ..: رحــــــــــــــــــاب ..

رفعت راسها من الملزمه اللي تناظرها سرحانه باحلامهاا للحياه الورديه لحياه الجديده افضل ..
ناظرت بالثلاثه بنات احمد وبدر وسعود ..الغذرات .. وبالذات باللي صابغه شعرها اشقر .. معروفات بوصاختهم بالجامعه ..وتخاف منهم .. وبالذات هذي اللي ماتداوم كثير ..وشكلها بالبرونزاج يرعبها ..الملقبه بسعود ..

سديم مانتظرت كثير مشت بسرعه جنونيه وهي ماهي قادره تستوعب .. رحاب رحاااب قدامها ..
هي رحاب اختها وصديقتها وطفولتها اللي معهـــا قبالهـــا ..: رحــاب رحاب هههههههههه ..

رحاب ناظرت بالبنت اللي وجهها من قريب غير عن بعيد .. تملك ملامح شديده الجمال .. ومشوهته بالحلقان والحاجب المقطوع .. والشفايف المقطعــه ..
قالت بخوف : نعـــم ..؟!!

سديم توقعت انها ماعرفتها .. اشرت على نفسها بانفعال ..: ناظريني رحاب ماعرفتيني ناظريني كويس.. – ضمت ايدها شكل بوكس ..واشرت بالهواء – هــذي مريوم الجيمس بفقع وجههــا ..

رحاب فتحت عيونها على وسعهم وطاحت ملزمتهـــا بصدمـه : سديــم ..

سديم ابتسمت بفرح وارتباك : ايوا سديم سديم .. يارحاب سديم ..

رحاب اقشعر جسمها من شكل سديم وناظرتها ..باشمئزاز... هذي سعود اكبر صايعه بالجامعه .. تكون نفسها سديم ..
سديم صديقتها واختها .. البرياءه اللي ماترضى بالغلــط ..تكون هذي البويه الشاذه ..

سديم استغربت من نظرات رحاب وحست بالاحباط .. قالت ببطء : رحاب ماعرفتيني ...أنا سديم اختك ..

هدى و اماني ناظروا بعض مصدومات ..
اختهـــا ..؟!
وش القصــه ..؟!

رحاب هزت راسها باستنكار : تكذبين مانتي بسديم ..سديم غيرك ..

سديم اعذرت رحاب لانها حستها فاهمه غلط ..وماخذه على شكلهـــا ..ابتسمت بتودد والفرحه ماليتها : وربي انا هي .. مريم بشاير فجر شجن انتي وانا ...

رحاب تاكدت انها سديم .. لكن صدمتها فيها كانت كبيره ..
هــذي البنت اللي هربت من الدار علشانها تكــون كذا ..؟!!

ضمتها سديم بشوق وهي مصدومه : وحشتينــــــــــي وحشتينــــي ..

قبل لاترد رحاب او تبعد سديم عنها علشان تستوعب شوي ..
كانو ثلاثه من الامن بلبسهم الازرق والبحري وصوتهم مليان جديه واشمئزاز : مشــــاء الله غراميــات بالجامعه ..

مسكوهم ثنتين : تفضلوا معنا ..

رحاب ناظرتهم ماهي بفاهمه شي وايدها المتها من ضغط الامن عليها بقوه : ايش فيه ..؟!

سديم سحبت ايدها من ايد الامن : ابعدي عني انتي فاهمه غلط ..- دفت ايد الثانيه عن رحاب – اتركيها فاهمين غلط ..اسالـوا هـ

دورت بعيونها على هدى واماني ماحصلتهم ..؟!!

الامن باستهزاء : ماشاء الله غلط .. قدامي انتي معها لمكتب التوجيه ... لعبكم القديم راح ..

سديم سحبت أيدها للمره الثانيه من الامن باشمئزاز : أبعــدي لاتلمسيني اقولك فاهمه غلط ..

الامن : امشوا معنا ساكتات واستروا على أنفسكم ..

رحاب ناظرتهم فاهيه ماهي بفاهمه شي.. : ليه نروح لتوجيه ايش عملنا ؟!

سديم ناظرت برحاب ..عيونها بعيون اشتاقت لها وفقدتها ... لهاللحين البراءه بعيونها البحريه .. لهاللحين السذاجه بتفكيرها ..
قالت بطريقه رجوليه .. : لاتخافــي رحاب انا بفهمهم ..



× .. زمن تاهــت فيه الفرحـــه ..×

اخذت انفاسها بعد الركض والرياضه اللي حرقت فيها كل الفطور اللي اكلتــه ..ماتعترف بشي اسمه وجبة غداء علشان جسمهـا مايخرب ..
تاففت وهي تهدي من ركضها ..وعيونها على ام زوجها جالسـه بالبسط على عشب الحديقه .. ماهي براضيه تنسى التخلف..
وتتطور تجلس على الكراســي المريحـه ..

اخذت المنشفه الصغيره من الخدامــه ..وجففت وجهها من العرق الخفيف : هــآي ..

ما رفع راسها من الجريده ومارد عليها ..ماكان معهم بعالم ثاني بعيد عنهم .. بس سمع صوت ولده مساعد يرد على زوجته : هآي يمــه .. وش هالنشاط ..؟!

الجده : من هذي ..؟! انتي يام مساعد وش له هالهآآآي .. قولي السلام عليكم تحيه الجنه .. كيف تبين عيالك يطلعوا صالحين وانتي تحاكينه بلغة الكفار ..

ضحكت اسيل بصوتها الطفولي وهي تجلس معهم على الطاوله .. : ههههه يايمه هذي لغة العصر والتطور ..وماما مره كول ..

مساعد ابتسم لاسيل : يالله حيهم الغايبه .. انتي كل يوم والثاني جالسه بالبيت متى بتداومي هذا مستقبلك ..

اسيل اشرت على امهــا ورفعت اكتافها ..

ام مطلق بطرف اصابعها البرونزيه من حمامات الشمس .. صفقت للخدامه الواقفه بعيد عنهم : انا قلتلها ماتداوم .. مستحيل اتركها تداوم بهذاك المكان .. بطلعها من المزبله.. ومدرستها هذي اللي مبسوطه بحالها انا بربيها ..- اشرت للخدامه – عصير فررررش ..

مساعد بجديه : تطلعيها ..؟! ماينفع هم داخلين على الاختبارات ..يعني ماتقدري تنقلي اوراقها ..

اسيل بسرعه : خالتووا شعاع عندها واسطه من موجهه بالجمعيه عندهم ..

مساعد : اي واسطات واذا مانفعــت .. واانتبهي يمه اخر سنه لها وحرام تضيع ..

ام مطلق بلامبالاه : لاااا اكيد خالتك تعرف تتفاهم معهم ..

الجده بطريقه ذكيه تقنع زوجه ولدها : يام مساعد كيف لو ضاعت سنه من عمر اسيل والله لايتسمتون فيك الحريم مثل شماتتهم بك لما خسرتوا كل شي ..

ام مطلق بسرعه وخوف : ايواا والله كيف نسيت .. انا اليوم بالزواج بحاول احكــي مع اختي شعاع وبشوف اذا ينفع او لأ.. ..

مساعد وهو يقطع قطعه الشيز كيك الصغيره : زواج مــن ..؟! خالتي بتزوج حد من عيالهــــا ..؟!!!!

اسيل بحماس : ايوا اليوم زواج اكشــن .. بدور و

قاطعها مساعد : اوووه رعد واخيرا بيتزوج بدور هههه .. هذا الرجال مو صاحي من صغره وهو يحب ويعشى ويتمعشى ..

ناظروه امه واسيل بعيون مفتوحــه .. وقفت اللقمه بفمــه وناظرهم .. : ايش فيـه ..؟!

ام مطلق واسيل : ههههههههههه ..

التفت مساعد عليهم مستغرب : ايش فيه .. قلت انا حكي غلط ..

اسيل : لااا .. بس انت قديم ...قديــــــم مرره ..وليد هو اللي بيتزوج بدور ..

مساعد شرق بالهواء : كح كح كح ..

الجده خافت : بسم الله عليك يمــه – جئت بتوقف تدوره بايدها..جلستها اسيل : ارتاحي يمه هو بس مستغرب ههههههه ..

التفت مساعد لامه : من جد يمه .. ورعــد .. مو هو يبغاها ويحبهـا ..؟!!

ام مطلق بحده : والله مو على كيفه يتزوج اكبر منه وشينه هذا دلوع خالتك ..

مساعد تذكر شكل بدور : لااا والله ماهيب شينه .. هاللحين خالتي جبرت وليد والا هو يبيها ..

ام مطلق : لااا هو يبيها ..

مساعد باشمئزاز : كيف يفكر هذا يتزوج وحده اخوه نفسه فيها ..ياما حكى لنا رعد انه يبغاها وقدام وليد هذاا وحنا صغار ..

الجده عوجت فمها : ماهو برجال والله ..

ام مطلق : لااا والله رجال ياخالتي وجعله من نصيب اسيل بعد ..

اسيل شهقت : نعـــــــم .. من نصيبي هذا المجنون ..بحياتي ماعرست

ام مطلق بجديه : أسيـــــل ..

الجده : عيب ياأسيل .. هو مانجن الا من امه ..

مساعد يناظر فيهم فاهي.. هذا بدايه الخير والتغيرات اللي يحسها .. مرر ايده على شعره الاسود الناعم ..مايهموه اعيال خالته لانه مايحتك فيهم كثير .. اكثر جلساته كانت مع مطلق ورشيد .. لكـــن كان اللكل عارف بحب رعد لـ بدور ..

تذكر لانا وشجن وقفت وهو مسرح : عن اذنكم بطلع للمكتب ..

ابوه اخيرا رفع راسه من الاب توب والجرايد اللي قباله .. يحاول يجمع ماضاع .. قال لمساعد : لاتنسى تمر على الرجال ..

مساعد هز راسه بدون مايتكلم ..
مشى وتفكيره مع لانا كيـف يقدر ياخذها منهم ..

انتبه بايد تمسك رجله .. ناظر بجدته ممسكته .. نزل لعندها وهو يبتسم : هلااا يمــه ..

الجده بهمس وهي عاقده حواجبها : طمنني يمه .. لقيتهم .. عرفت مكانهم ..

مساعد بثقه يخفي وراها ارتباكه : لااا مابعد يايمه ..

الجده شدت على ايده وهي لهالحين تهمس : انا ماصدقت انك طلعت ابغى اشوف بنت مطلق مايكفي مات وانا بعيده عنه ..

مساعد شد ايده يطمنهــا : ابشري يالغاليه .. بجيبها لعندك قريب ..

الجده حست بنبرته حقد وتهديد .. خافت ..قالت بطريقه تحلفه فيها : ابغى معها امــها .. والله ماتاخذها غصب ..

ناظر بجدته ..كانها حاسه بتفكيره .. قال بتردد : لااا اكيد ماراح اخذها من امهــا ..

الجده : احلفك بالله يا مساعد ماتحرمها من امهــا ..- همست اكثر – واذا على اهلك يومين راجعين للامارات ..ابغى بنت ولد ولدي هنيه بحضني ..ومعها امها ..

اخذ نفس طويل : ان شاء الله يالغاليه .. اول مالاقيهم بيكونوا عندك .. بس قبل احاول امهد لامي وابوي الموضوع ..

الجده بسرعه : لااا اهلك ماعندهم قلب قااسين والعياذ بالله ومراح يقتنعوا .. انت جيبهم لعندي وانا بتصرف ..

مساعد ارتاح شوي من اقتراح جدته .. لانه خايف من ردة فعل امه وابوه .. اللي شجن بنظرهم اللعنه ..وبنظره هو بعـد ..
وماله الا كذا علشان يوصل للانا .. : من عيوني يالغاليه ..

اسيل : انتم وش عندكم تتصاصرون ..؟!!

مساعد وقف وهو يضحك : نتصاصر مررره وحده .. هههههه .. كملي حكيك عن الفستان احسن لك ..

اسيل سكتت منحرجه ..

طلع من الفيلا وكل تفكيره بحكي جدته ...
يجيبها لعندها .. ويفتح جروحات قديمه ..؟!
والا .. يتركها بشقتها ويتفاهم معهـا بطريقته ..؟!



.
.
.

ضمــت المخده لها .. وهي جالسه على كنبة الصاله ..
عيونهــا معلقه بالباب ... والرعــب مسيطر عليهـــا ..

من امس مانامـــت ولا غمض لها جفن ..وماداومت بالمدرسه ..

نومت لانا اللي ماخلصت اسالتها ..
ودخلتها للغرفه ... قفلت عليها الباب ..كذا أأمن طريقه ..

دخلتها ..
قفلــت عليها ..

وبعديــن ..؟!

هذا مو حل .. يقدر يكسر الباب وياخذها ..

ارجعت تبكــي وحلقها يالمهـــا ..
هي عائيشه علشان الطفله هذي وبس ..

ليه ياخذوها منهــا ..؟!
وش يبي هالمجــرم فيهــــا ..
تخاف منـــه .. تنرعب من شكله ..

شافتــه بعيونها يقتل ..اخـــــــــــوه ..
مو بعيده يقتلها .. او يقتـل لانا ..

تـــــــن تـــــــــن ..

اندق الجرس ..
جمدت عيونهـــــا برعب على الباب ..

هــــــو ..
هــــــــــــو ..
هــــــــــــــــو جاء ..

وقفت بسرعه وجسمها كله يرتجف ..
على ملابسها امس من رجعت من المدرسه مابدلتهـــا ..

ايش تعمــل ..؟!
وين تروح ..؟!!

ياليتهـــا هربـت ..

تـــن تن تن تن تن ..تـــــــن تن ..

اندق الجرس بالحاح ..وهي تناظر الباب بنفس الخوف ..
وجامده بوقفتها ..حتى دموعها وقفت بعيونها ..

رمشت بعيونها بقوه وهي تناظر بالمقبض يتحرك ..
تبغى تتحرك .. تركض وتدف الباب قبل لايدخل ..

لكن الخوف جمدهــا .. تتخيله داخل بساطور او سلاح ..


توقع انها بالمدرسه وتاركه لانا لوحده مثل العاده ..
من اول مره راقبها فيها لحد مادخل للبيت وهي مهمله لانا وماتهتم فيها ..
تاركتها لوحدها بالشقه وهالشي قهره ..
وقرر ياخذها منهــا ..

لكن بعد الفلم الهندي اللي امس تراجع ..
وفكر بشويه عقلانيه .. مو حل يسحب البنت منها ويحطها عندهم ..

علشان لانا نفسها مو علشان بنت ابليس ..

دخل لشقه وناظرها قدامه بالضبط ..
كانت هي ..واقفه بجمود ..
نفس شكل امـس ..
بتنورتها الجينـز وبلوزتها الصفراء الشفافه ..

لكن وجههـا الأسمر محمــر ..
وعيونها الصغيره منفخه و الدموع محبوسه بداخلها ..
انفها الناعم هو كمان محمر ..

وشعرها الكيرلي الحيوي على اكتافهـا ..اعطاها نعومه وانوثه اكثر

واضح من شكلها مانامت من امس ..

ارتبك من نظرة الخوف بعيونها ..بعد عيونه عنها يدور على لانا ..:السلام عليكـ

شجن على خوفها قاطعته بصوت مرتجف : كنت منتظرتك ..

رفع عيونه له .. والكلمه باذنه .. "كنت منتظرتك ".. كلمه عاديه بس ماسمعها من حد ..
من اول ماطلع من السجن ..
محد ينتظره اللكل يصرفــــه ..

هو عارف ان لكلمتها بعد ثاني عن الل يفكر فيه ..
بس صوتها انثوي مرتجف .. جاء بالوقت الغلط ..

قال بحده يخفي فيها أرتباكــه ويستفزه على قد مايقدر: منتظرتنــي .. لهدرجه مستعجله اخذ بنتــك ..

شجن ناظرته بحقد الارض كله واستفزازه مرعبها اكثر .. كانت تضن انها قويه لكن طلعت مهزوزه ضعيفه .. اضعف بكثيــــــر مما تصورت .. : لانا بنتي ..ولي ..مايحق لك تفكر تاخذها ..انت اساسا مانت مسؤؤل .. واحد مثلك طالع من السجن مايتامن على طفله عنده ..

ناظر فيها باحتقار ..وكلمه السجن ذكرتــه بمطلق ..
عرف هاللحين ليه باعهم مطلق وتركهم علشان يتزوج من هذي ..
كل ماناظرها مايلوم اخوه باللي عمله ..

ماهي بالجمال اللي يشد .. ولا بالدلع والانوثه اللي تبهر وتغري ..
كانت عاديــه مرره ..

بس ..
فيها ضعف وحزن يكسر اي رجال يناظـرها ..

لقيطـــــــه ..

ماقد فكر بهالشي .. او خطر بباله هي كيف تعذبت ..

كيف كملت حياتها بدون ام او اب .. او اخ ... او حتى عم ..
مايتخيل يعيش بالعالم وحيد بدون اهله اللي حوله ..

مهما كانت خلافات بينهم .. مايقدر يبعد عنهم ..

ناظرها بقرف ..اكيــد كل حركاتها هذي مصطنعه ..
استخدمتها من قبل مع مطلق وهاللحين تستخدمها معه ..
كيف يخطر بباله بلحضه انها ضحيه .. وهي الظالمــه ..

شد على اسنانه .. افتقاده للجنس الناعم طوال الاربع سنوات .. حلاها بعينه ..

صد بوجهه عنها وهو يقول بقسوه : وين لانا ..؟!

شجن .. تحركت ليمينها بتروح لعند باب الغرفه وتراجعت ..
تحركت بارتباك ..
جائت اللحضه بياخذ بنتها منهـــا ..وهي عارفه سلطاتهم لحد وين ..
ماتقدر عليهــم ..

وقفت بنفس مكانها ..وهي تلم شعرها محروق قلبهــا .. والضعف مسيطر عليهــا ..
.. قالت بصوت مرتفع تدور فيه الامان : مالك دخل فيها واطلع برى ..

رجع يناظرها بفضول .. شكلها يبين عكس اللي تنطق فيه ..
خــايفه ..

قال ببرود وهو يجلس على كنبه قريبــه منه ..: أعطيني اياها بسرعه عندي شغل بمشي ..

شجن مقهوره من بروده وجلسته المستفزه .. تتمنى تضربه مثل امس .. بس الجرح اللي ممتد طول خده .. يرجعها ..خريج سجون مرعب ..


بنفس بروده مع نظرت اشمئزاز لها ..: جهزي اغراض لانا ..باخذها عند جدتــي .. وانتي اذا تبين بنتك جهزي اغراضك معها ..

ناظرته شجن بعدم استيعاب : لجده ..؟!

قال بجلافه أكثر : ايوا .. انا عارف ان كلها يومين ويطردوك من هنـــا ..وانــا مابغى بنت أخوي تنام بالشارع .. لمي اغراضكم .. باخذكـم لعند جدتــي س..مشتاقه تشوف لانــا .. – القسوه بانت بفمه وعيونه - والله لو انها ماحلفتني تكوني معها .. كان رميتك باقرب زبالـه ..

بيقتــلها ..
بس اللي وقفه الجــده ..
يعني نـــاوي عليهـــا ..

خافــت خوف حقيقي .. مو خوف من التفكير ويمكن ومايمكن ..
لاا خوف حقيقي مسيطر عليها ..

تروح معـــه وتريح راسها ..
ماهي بخسرانه شــــي .. واحسن بعد علشان تعرف لانا اهل ابوها ..وتحس بالعائله من حولهـــا ..
وماتعيش اللي عاشته هي وتعيشها فيه هاللحين ..

والا تجلس هنا تحفظ كرامتهـــا وعزه نفسها ..
والايجار تقدر تدبره ..

قالت بقوه : لاااا .. محنا متحركين من هنا .. وتفضل برى ..

مساعد كان متوقع ان ردة فعلها بتكون كذا ... قال بجديه : انا اعطيتك حل اذا تبين بنتك بحظنك تعالي معها .. واذا انتي بايعتها اجلسي بشقتك والا رجعي لدار للي طلعتــي منهــا ..

ارتجفت شفتها السفليه ..
الدار ..

ليه اللي كان بداخله يفكــر يرجع له ..
في حـد يبي ..
البرد ..
الجــــــــوع ..
المرض ..

كمل وهو عارف خوفهـــا منه لانه مجرم بنظرها : والا انا عندي لك حل .. افصل رقبتك عن جسمك .. وتستقبلك اقرب ثلاجــه ..

رمشت بعيونها بقوه ..وضمت ايدها البارده لبعض تخفي رجفتهــا ...
تخيلت نفسها مكان مطلق ..وهو قاتلها ..
ايــوا هي ساذجه وخوافه صدقته ..
لانها .. شــــــــــافته يقتل اعز انسان بحياتهــا ..
قالت بصوت مرتجف عالي .. : ماتقــدر ..اطلع برى والا والله بدق على الشرطه تجرك من هنــــا ..

عقد حواجبه وزم شفايفه بعصبيه يخفي ابتسامته ..: لااا أقدر ..وانتي اكثر وحده عارفه ..

وقف ..

قفزت بخفيف وهي ترجع لورى بخوف ..

ناظرها .. ((من جدها خافت ..ههههههه))

كان يضن ان الموضوع اصعب من كذا .. شويــه ضغط عليها وترضى ..
اشر لها بتهديد : بكره بعد العصر اجي احصل لانا واغراضهــا جاهزين .. واذا تبين بنتك جهزي اغراضك انتي بعــد .. والا ..- ناظرها بحده اكثر –

شجن تصرخ بداخلها ..
ليـــــــــــــه كل هالخـــوف ..؟!
ليـــــــــــــه كل هالرعب منــــــه ..؟!
ليه ترتجف اول ماعيونه تجي عليهــا ..
وبطنها يمغصها وكانها تستقبل المـــوت ..

وين قوتها وشجاعتهـــــــــا ..
وانتقامهـــــــــــا ..

وين المشوار الطويل اللي بنته باربع سنوت ..

تبخر بلحضه وجوده .. بطوله المرعب بالنسبه لهــا

خذت انفاسها وهي تناظره يلف لعند الباب بيطلع ..التفتت لها فجاءه ..وجمدت بمكانها ..
قال بتفكير : هذاك اليوم بالملاهي ..كنتي عارفه اني عم لانـا ..صح ..؟!..

سكت ثواني لما ناظر برقبتها وهي تبلع ريقهــا ..: علشان كذا سحبتيها من اسيل ومارديت علينا .. تضني بحركاتك هذي ماقدر اوصلك يعني ..

شجن تنرفزت منه خلاااص ..مصدق حاله هذا ..
: ايـــوا مابغى لانا تعرفكم ولاتعرفوهــا .. انا لو بيدي اقتلها ولا اعطيك اياها ..

تكـــــــــــرهه واضح من عييونها ..
تشمئز وتخاف منه بحركـــاتها ..

ابتسم ابتسامه بسيطه : اجل اقتل نفسك .. بنتنا لنــا .. والعصر ... بكـــره ..تكون جاهزه سمعتي ...

طلع وسكر الباب .. وهو معصب ..
لو ماتجهزت بكره وعاندت ..وش بيعمل ..؟!
كيــف بيحلها .. وهو محلفته جدته مايفرقهـــم ..


تذكر شكل الثلاجه لما فتحها امس ..كيف فاضيه ..والمطبخ مافيه شي ..
وملابس لانا قليله ..

عمل حمله تفتيش قبل لاتجي شجن .. ولانا كانت تساعده ..

ماعندهم لبس ولا أكل .. واهل ابوهــا يصرفوا بالملايين من حلال مطلق ..

شجن ..جلست على الكنبه تريح رجلها المهزوزه ..
البروده لهاللحين بجسمهــا مجمدتهـــا ..

كل اللي يتردد ببالها..
أقتلهـــا ولا اعرفها على اهل ابوها اللي نكروهـــا ..

كارهينها من صغرهــا ..
بتتعذب معهم وهي صغيره متعوده على امهـا ودلالها وبس ..

رفعت رجلها المرتجفه من الارض لفوق الكنبه .. وضمتها لصدرها ..

تدور الامـــان ..
بعيد عن جور مساعــــــــد ..

قالت بشفايف مرتجفه : وينــك يامطلق ..؟! محتاجتلك .. بدى الزمن يلعب فيني من جديد ..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس