09-15-2010, 03:03 AM
|
#11 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5475 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14020 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: رواية ورود في مزبلة الواقع....رواية قمة لا تفوتوها...
هـي بعيده عن جو الحفلاااات .. كلشغلها بالشقـه وبس .. دخلت وايدها بايـد اللي ماتنسى معروفه افتكرها علىالاقل .. موسيقى عاليه .. وكلمات اغاني بذيئه .. همسات ولمسات قذره .. عرضاجساد ولحوم .. بعـد مارقصت لها شوي .. جالسه بطفش وتحرك الكاسه بيدها .. .. الكااسه اللي تعلمت تشرب منهمن سنوااات .. ماتحب طعمه ولاتشربه الا دفعاتبسيطـه . ناظـرت هـذا اللي اسمـه صقر اللي مارفـع عيونه عنها .. تكره الرجال كلهم .. وماتطيق هذي النوعيه بالذات .... الليعنده كم ريال وصغير بالسن ورافع خشته ..وابوه معروف .. لفت وجهها باشمئزاز .. وهز الجوال اللي بالطاوله قبالها .. طلعته بخفه .. وناظرت بالرساله ..(( فجر ليه ناظرتيه كذا لاتخربي عليك شغلنا ..ابتسمي له .. )) غمضت عيونهالثواني بعد ماسكرت جوالها .. اخذت نفس طويل وابتسمت .. فتحت عيونهاورفعت راسها ..فمها الواسع امتلاء بابتسامه سعيده .. مشت تتمخطر لعندالاربعه الكنبات اللي جالسين فيها بعيد .. بنطلون جلـد اسود .. ضيق وكانهجلدها .. مفصل جيكها تفصيل .. و بلوزه ستان ذهبيـه .. ملفوفه على جسمها بتناسق .. وشعرها الاسود الغجري تحت فخذها .. ابتسم لها ببشاشه وفتح ذراعـه اشرلمكان بجنبـه .. وعيونه تبرق وهو يناظرها : تعالي ياحلوه .. وقفت لثوانيكارهه نفسها وحاقده على الكون اللي حولها .. جلست بجنبه بكل دلع وهي عارفـهوش هالنموذج .. معقوله ماتعرف وهي فجـر تربيـة نوال .. حكت لها قصتها بكلدلع وبراءه زايده .. كانت تتعمد تجذبه وهي تحكـي .. صقر كان يبتسم لها وهيتحكي موتاثر مع حكايتها او قصتها .. كـان مبهور بقدرتها على جذبه لجهتها ولها .. وعيونه تناظرها بانبهار من اذنها لاخر اصابع رجعها .. هــــــذا اللي يدورعليها .. هـذي اللي بتطيح رجال الاعمال عندها وهو الكسبان .. انتبهت علىصوت الفرامل والسياره توقف ..: سكوند اذا دقيت تعال بسرعـه اوكي .. نزلت منالسياره وهي تضبط اللثمـه .. يعني وش يفرقوا الرجال اللي يناظروها بالشارع عن الليكانوا عندها .. هي انسانه غذره ومايفرق لو ناظروها .. لو انها انسانه نظيفهعزيزه كان ماسمحت لحد يناظر عيونها حتـى .. التفتت لسيارتين السود اللييلحقوهــا : آلو شوشو وينك ..؟! شروق وهي جالسه بستار بوكس : تعــالي عندستار بوكس .. فجر بسرعه : لااا يهودي مابغى اقابلك عند صاب واي .. شروق : فجــــــر لاتعمليها قصـه .. تعالي بس .. فجر : لااا ماليدخل تعالي صاب وااي .. شروق تاففت : تعالي عند منطقه محايده ... قابلوا بعض وسلموا على بعض ... فجر بحماس : وش رايك ..نطلع فوقللمطعـم البلوره ..؟! شروق: يلـه وعلى حسابك.. فجر : تعالي بس حسابيعلى طول ..نص نص .. طلعوا للمطعم .. ومثل العاده شروق بحماس ..وهي تجلسعلى الطاولـه : هاا متى بتقابلي مكـي .. فجر عقدت حواجبها وهي تنزل اللثمهمن وجهها اللي ماحطت فيه أي شي .. مالهـا خلق : مـن مكـي ..؟! شروق شهقت : نسيتي تبـع دبنهامز .. فجـر بهدوء وهي تصفط المنديل اللي بالصحن قبالها : آآآها.. بكره ان شاء الله .. شروق انبسطت : يعني اعطيه كلمـه .. فجربنرفزه: ايوووه .. خلـــص ..لاتزنـي على راسي .. شروق استغرب : فجووره وشفيك ..؟! وجهك موع اجبني ..؟! فجر مـدت بوزهـا : ضايقـه شوي .. شروق : آآفا آآفا والله الحجازيه تضيق ..وانا هنا ليه عسى ماشر .. تقولهاالحجازيه لان فجر اذا عصبت وهي نادر تعصب .. تطلع معها كلمات حجازيه .. لكـنتحكي نجدي علشان ماتكون غريبه عن البنات اللي حولها وبالذات اللي بالجامعـه . فجر ناظرت القزاز ونقلت نظرها لرياض كلها .. هي فوووق بهالبرج والناسو المباني تحت .. صغيررره بنظـرها .. (( وش احكي لك يا شروق .. عن يتمي .. والا نسبي المجهول .. والا العذاب اللي ذقته بجده وبدار الايتام .. والا عن نوال وصقر .. والا ايش .. خليني اضل بعيونك بدون نظرات احتقار احسن ..)) شروق : فجووووره وين طرتي فيه ..؟! فجر : هااا معك .. بس افكر وين بقابل هالمكـي .. شروق بحماس وهي تناظر بالوتر يحط الاكل : اممم نخططط بعد الاكل .. فجر سكتت..وهي اخـر همها .. هـذا مكي .. |
| |