عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2010, 03:01 AM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5106 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13848
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية ورود في مزبلة الواقع....رواية قمة لا تفوتوها...




ومو كـذا وبس حزنها كبر واشتد ..

لما
ناظرت بشنط شجن اللي لموها ...
لانو تبنتها مرأه كبيره مع زوجهـا ساكنين لوحدهم
..

شجن كانت مو راضيه تترك فجـر وممسكه فيها بكل قوتها : مـابغى ابغى فجـر
وماما عائشـه ..

وفجر تتمسك فيها اكثر .. وهي تبكي مو قادره تنطق
..

لكن عائشه اللي غرقه عيونها من فراقهم لبعض : خلااااص يابنات انتم كبار
وحنا وش اتفقنا عليه .. الدنيا كذا فراااق .. المهم السعاده ...

صدق حكي
عائشه الدنيا فرااق .. وطلعت شجن وهي كارهـه اللي فرقوها عن فجـر ..

اما
فجـر بقيت الوحيـده
وهنـــا انهارت ومرضــت .. جاء لها اكتئاب وهي اربع طعش سنه
..
قلبها الصغير ماتحمل
..
دعت ربها تطلع من هالدار باقرب وقت وفرصـه
.. وحاولت مع عائشه تطلعها من هنـا ..
صحيخ تقابل شجن بالمدرسه .. بس مايكفي ..لان
شجن بعـد كم شهر صدمتها بخبر زواجهـا ..

شجـن .. تتزوج كيف وليه
وشلون..


لكــن الله استجاب دعاء فجـر .. وجاء لها الفرج
..
" نـــوال
"


اللبست فجر بسرعه وجهزت شنطتها بحماس وقلبها بيطلع من مكانـه
..

وقفت بسرعه عند المرأه اللي لابسه عبايه مخصره مررره .. وشعرها لتحت
فخذها اسود مرره ونظراتها خبيثه ماتريح ..
قالت بمياعه لابقه لشكلها الغجري
... وبلهجه حجازيه ماتتوه عنها فجر .. بعد مانستها ست سنوات ,, : أيـوه هــدي هــي .. هدا طلبي ..

فجر قلبها كان يدق بسرعـه من الانفعال ماتدري وش منتظرها لما
تطلع ..لكنها متفائله انو اكيد احسـن من هنـا ..

طلعت بدون ماتحكي معها
" نوال " ولااا كلمـه ..

مشت بهدوء وخوف .. وش منتظرها بررره
..

ركبــت
..لطياره مره ثانيه وخوفها زاااد ..ذكرتها بشي ماتبغى تذكـره ..
ماتبغى ترجع
" تطر" عند الحرم .. كرهت الطياره من لحضتها ..

رجعت فجر لجده .. وربي كاتب
لها تكون فيها ..

نزلت من الطياره اخر الركاب وجرت رجلها بخوف .. من
المستقبل المجهول ..


تصوووورت كل شي .. واسواء الاحتمالات الا هالشي
..

نوال مومس قذره .. شقتها .. شقه دعـ؟؟؟
!!

لااااااا مو كذا ياااربي
ليه ..؟!

استاذه تعلمت منها فجـر لانها عائشه بجوهـا
..

كانت فجر
بالبدايه لرقص .. والاشياء الخفيفه .. بعدها تعمقت .. وصار كارها ويمشي بدمها .. وهي بهالسن الصغيره ..

كملت دراستها بجده .. وماحد عرف عنها شي .. حياتها
لناس نظيفه لـكن من جوا .. "غذاره "..تاقلمت على جده وهوائها سنتين ..
..

بعدها رجعت لرياض مع نوال .. لان نوال ملت من الجو الحجازي تبغى
نجدي ..
ركبـت لطياره المره الثالثه .. الحيـاة مشتها على هوائهـا
..

ماكانت الرياض احسـن من جده .. ما أختلفت كثيـر
..

ما ارتاحـت
بحياتها وهي تعمل شي بالظلام وبعيد عن الناس ..
صار الخبث بدمها .. والبراءه
بعيده عن تفكيرها ..

ماهـدى وضعها ... دخلت بالـ 18
..
احتفلت نوال بعيد
ميلادها وهي مبهوره من الانجاز اللي عملته ..

لـكن ماكتمل احتفالها ولا
انتصارها ..مع اول الفجـر..
جاء هادم الذات واخذ نوال الشرسه
..
الموت
..
اختارها
..
راحت لرب العباد تلقاء حسابها لذنوب
..
كم البنات اللي
جرتهم لطريقها برضاهم او غصب عنهم ..

فجـر مازعلت عليها ولانزلت دمعـه من
عيونها ... لكن زعلت على نفسها ..

لانها باخر الشهر خلص اجار الشقـه و حصلت
نفسها بالشارع وين تروح لمين تلجاء لو تعرف شقق الثانيه وين ..؟!

باخر يوم
لها بالشقه.. كانـت جالسه بكنبه قريبه من الباب وبحضنها شنطه صغيره ولابسـه العباءه ..

دخل واحـد من اتباع نوال الدائم
..
ناظرها بتمعن وهي ساهيـه .. اصغر
البنات اللي يشتغلوا مع نوال : فجــر كويس انك هنا ماطلعتي ..

فجر والعبره
خانقتها : يعني وين تبغاني اروح ..؟!

قال بخبث : ابرسلك الليله لحفله واحـد
بطران ..وانـ

قاطعته فجر ودموعها نزلت على خدودها : انــا بايش وانت بايش ..
؟! انـا مو لاقيـه مكان يضفني ... – وقفت - تكفى خذني عندك .. خـ

قاطعها
: لحضه لحضه .. فجـر اتركيني اكمل حكيي .. الليله اذا رحتـي لحفله صقر جاسم وقدرتيعليه بيحطك عنده ..

فجر ناظرته : يعنـي هو مثل نوال
..

ابتسم بخبث
: لاااا أبطـــر هذاك ولد الوزير جاسم بوزاره الاوقـ؟؟؟!!!.. والله يافجر لو حظكيساعدك وتكوني عنده ماتشيلي هم .. هـذاك استاذ هالكار وماعنده الا بطاره ..

فجر اخــذت نفس طويـل ..بدايت مشوااار شقاء طويل .. ومصيرها معلق على
حفلـه الليله ..

ناظرها بنظره موعاجبه شكلها : تجهزي كويـس علشان تطلعي
معـي ..

فجر وش عندها خيارات
..
ترجـع لدار اللي ماتدري هي موجوده
لهالحين والا سكروها ..وترجـع باي صفـه ..ومن قال بيقبلوهـا ..

والا تجلس
بالشارع ..تطـر..

.
.
.



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس