عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 02:34 AM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: أقوى تقرير لـ Berserk على الاطلاق





مرحلة ما بعد السجن و تحرير جريفث


من خلال الانمي نلاحظ ان عملية استخراج جريفث اقتضت قتال بعض الجنود و بعدها هروب جريفث بالعربة حينما بدأ الاحتفال !
و لكن في المانجا بين قتال بعض الجنود و هروب جريفث بالعربة احداث لا يمكن انتاجها تلفزيونيا فيما لا يقل عن 9 حلقات مطولة ! إذ تقاتل جاتس مع وحش لم يتم ذكر اسمه !! و حينها يمكننا التأكيد بان قدرة جاتس على قتال الوحوش بدون خوف قد بدأت منها! ظهور هذا الوحش كان بسبب سعي الوحش وراء الحصول على خصم كفوء لقتاله خصوصا و انه سمع توصيات خاصة من لدن زودد ! الجدير بالذكر ان هذا الوحش حاول استدعاء الملائكة الاربعة عن طريق البيهلت الخاصة بجريفث حتى لا يتعرض للفناء! و لكنه لم يجد البيهلت فحاول قتل جريفث و حينها فقط ظهر زودد لحماية جريفث بقتل الوحش بنفسه !

سؤال يؤرقني : لماذا حلم جريفث بان كاسكا زوجته و ان له ولدين الاول جاتس و الثاني بيبان ؟
بالنسبة لي فحلمه عادي جدا لانه لا يحلم إلا بما لا يملك او بما يستحيل الحصول عليه من قبله !!



الاحتفال

بعد هروب جريفث بالعربة التي كانت تقله و تؤويه و حينما سقط على النهر حاول الانتحار و جرح نفسه ...و لكنه وجد القلادة امامه حينها امسك جريفث بالقلادة و تذكر كلام زودد عن ان القلادة ستعود له و انها ملكه ! و تذكر كلام الوحش الاخر الذي طالبه بالاستدعاء الحرس الملائكي ! حينها لمح جاتس و البقية قادمين إليه فطالب جاتس بالبقاء بعيدا عنه و كيف يصل كلامه إلى جاتس و لسانه مقطوع !
لقد كان جاتس هو اغلى شيء عند جريفث لهذا حينما لمسه تمت عملية الاستدعاء !
بدأ الاحتفال و بدأت المسوخ بالظهور عراة و ظهر الحرس الرباعي الملائكي ....و حينها ادلى كل من الاربعة بدلوه من الكلام !
قال Void ان الجود هاندز من عشيرة واحدة و ان الوقت و المكان تم اخيتاره ! و ان جريفث هو الشخص المختار ! و ان المهرجان أو العيد لا يأتي إلا مرة كل 216 سنة !
و حينما لاحظت Slan تشبث جاتس بجريفث قالت Slan( من الجود هاند) ان التضحية بجاتس ستكون ممتازة لان الصداقة بين الاثنين عالية ! ---- > و في هذا رد ثالث لكل من يشكك بالصداقة المتبادلة بين الاثنين !
قال Ubrik (من الجد هاند) انه بمجرد وقوع البيهلت في يد جريفث جعلته احد الديمون كينج ( ملوك المسوخ ) !

بعدها راينا حلما خاصا يظهر فيه جريفث الطفل و عجوز ! و فيه تبين جريفث لم يكن يريد ان يقتل احدا عمدا ! كما انه كان يتجاهل هذه الحقيقة اذ انه كان عارفا لها !! و لكنه في ذات الوقت يرفض النظر إلى القلعة من الاسفل ! و هذا يعني استعداد جريفث للاستغناء عن بعض مبادئه للحصول على حلمه و هذا ما لا يقوم به الفارس جاتس !



مهرجان التضحية

حتى تتحق احلام جريفث للملك فعليه ان يضحي باعز ما يملك فضحى بجاتس و كاسكا و الباند اوف هاواك ! و كل هذا تم لتقوية جسده و إعادة إنشاءه و ليصبح قادرا على مواصلة حلمه بالاضافة إلى كونه الملاك الخامس و الملك عليهم حيث اصبح ربا للرغبة الشديدة و التوق!
لحظتها انقضت الوحوش على جميع من حمل اشارة التضحية الخاصة و تفننت في ابتلاعهم واحدا تلو الاخر !
و ما هي إلا دقائق قليلة حتى تكون الجسد الجديد لجريفث و لم يبقى حينها إلا جاتس و كاسكا أحياءا!
يتساءل من شاهد الانمي كيف استطاع جاتس الهروب ؟ حسنا انا شخصيا سألت نفسي هذا السؤال الذي اجابه المانجا !
يجب ان اذكر اولا ان مكان احتفال المسوخ يظهر كإعصار عملاق في العالم الحقيقي و يقوم بحراسة هذا الاعصار الخالد زودد!! يوجد فارس يدعى ( السكول نايت ) او ( فارس الجمجمة ) لارتدائه خوذه على شكل الجمجمة ! استطاع تخطي زودد و كسر الاعصار و إفساد المهرجان حينما شارف على نهايته إذ كان يهم بقتل Void ( تقول النبؤة ان السكول نايت سيقتل فويد) ! و في طريقه حمل جاتس و كاسكا معه !
يجب القول من هذه اللحظة ان جاتس يعيش بين العالم الانساني و الجحيم ! فبوابات الجحيم مفتوحة امامه دائما!
يجب ان اذكر ان السبب الذي يجعل الاشباح او المسوخ تتجه نحو حاملي علامة التضحية أو غيرها هو سعيهم إلى الدفء من خلال الدم و اللحم الذي يوفره لهم من يستعير خدماتهم !


الجديد عند جاتس و كاسكا

نظرا لما تم بين كاسكا و Femto فقد انجبت كاسكا مسخا صغيرا لا يتجاوز حجمه حجم الكف حينما حاول جاتس قتله ! و هذا المسخ الصغير ما هو إلا ابن جاتس الصغير و هذا يفسر حمايته لكاسكا و مرافقته و ظهوره على جاتس في اكثر من محفل!
في المكان الذي قطن فيه جاتس حصل على مدفع صغير و قوس مصممان في يد حديدية صناعية حصل عليها من عند الحداد ! كما حصل على السيف الضخم الهائل و الذي يحمل اسم (دراجون سلاير ) إذ انه صمم لقتل التنانين الضخمة و لم يتم ترويضه إلا من قبل شخص واحد قبل جاتس و هو نفس السيف الذي رأيناه في الحلقة الاولى من الانمي !

حسن إلى هنا اقول اني انهيت كل ما عندي تجاه جاتس و جريفث و كاسكا !! و انا اكره الفاتيكانيين و احداثهم الغبية ! إذ اننا و ببساطة لو اقتطعناها من السلسلة لما اثرت في الاحداث الرئيسية على الاطلاق !!

اريد التحدث عن السكول نايت !! و اريد أن اقول اني قرأت الكتاب 26 و لم اجد ما بعده !! و هو الجزء الذي ارتدى فيه جاتس الدرع و لم ارى نتيجة قتاله مع خصمه العملاق !



السكول نايت

فارس الجمجمة فارس مميز شهم لا يدخر جهدا لمساعدة الابرياء طالما ان الامر باستطاعته ! يأكل جميع البيهلت التي يجدها في طريقه و من خلال اكله لها استطاع تصنيع سيف يدعى (The sword of resonance) او سيف الرنين ! و هو سيف قادر على نقل الاشخاص و الاشياء من مكان لاخر عبر فتحة يتم استحداثها عن طريق التلويح في الهواء او على الارض !
السؤال الان من هو السكول نايت ؟
استباقا للاحداث و اختصارا للشرح اريد ان اقول ان مثل السكول نايت كمثل جاتس ! و مثل Void كمثل جريفث او بالاصح Femto !
فالسكول نايت شخص تمت التضحية به من قبل Void و لهذا يسعى لقتله انتقاما لما حدث !



الضربة التي اريد توجيهها في هذه النقطة هو ان الملك المجهول GAISERIC ما هو إلا السكول نايت ! و هذا يعني وجود علاقة عاطفية قوية تربطه مع Void الذي اعتقد انه كان يسعى لحلم السيطرة على الممالك كلها ! خصوصا و ان امر التضحية يجب ان يوجه إلى شخص مقرب لا إلى خصم لدود !
الجدير بالذكر ان السكول نايت حصل على درعه من الساحرة فلورا الساحرة العجوز و هم اصدقاء قدامى !و قد فقد السكول حياته كانسان فهو الان مسخ بسبب اندماجه مع الدرع و لكنه يملك قلب انسان !

آخر المعلومات عن جاتس


جاتس يقاتل العملاق Grunbeld و المعروف بـ master fire dragon الذي يتجاوز طوله الثلاثة امتار و قد حصل جاتس على الدرع المسمى BERSERKER's ARMOR و بالذي من خلاله لا يشعر بالام جراحه مهما كانت كمية النزيف او عمق الجرح ! كما ان شكل الخوذة تغير ليطابق شكل الوحش الذي يجثم في صدر جاتس ! و بهذا الدرع سيتم سحق العملاق و بسهولة !!

أسئلة تدور ببالي :
من هو البيهلت الضخم ؟ و كيف استطاع اخذ المسخ الصغير و تحويل شكله إلى شكل جريفث الانساني ؟
ما هي الحمامة التي قطعت قرن زودد ؟

هذه الاسئلة سيتم الاجابة عنها من خلال اعداد المانجا القادمة إن شاء الله و حينهما ساقوم بالتحديث اللازم !!
في النهاية اريد ان اقول ان هناك من يقول ان هناك علاقة عائلية بين جاتس و جريفث ( اب و ابن ) و هو شي لم اقطع بصحته او خطأه و لكن إن شاء الله قريبا راح انتهي من تحليلاتي الخاصة بهذي النقطة ..

تقبلوا تحياتي الخالصة اعزائي الكرام ..





 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس