عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:50 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



الجزء السابع عشر

يا
بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون)خالد)

اليوم بيرجعون للخبر لان وراهم يو السبت دوام واليوم الجمعه فكل العوايل اخذت استعداتها وراحت للخبر ومابقى غير خالد وفهد ومنور
فهد يكلم خالد:متى بترجع
خالد:مدري يمكن اجلس هناا
فهد:تعرف احد هنا
خالد:صديقي احمد هنا يمكن اجلس ودي اشوفه
فهد:ودوامك
خالد:بطلع منه
فهد جن جنونه على اللي يسويه خالد:خاااااالد دوامك بتطلع منه ليييييييييه
خالد ببرود:مابغاه
فهد ومنفعل:ياخالد حرام اللي تسويه اهلك وماتبغى تشوفهم والدوام بتطلع منه حرام عليك
خالد:ماضن في دليل يدل على كذا
فهد:كيفك براحتك البيت وبيك وانا الحين راجع تامر على شي
خالد:سلامتك
طلعوا فهد مع منور لانهم بيمسكون خط رجعه للخبر بالسياره
من اول مامسكوا خط:ماشفتك اليوم ولاسولفت معك ان شالله احسن
منور:أي احسن الله يعافيك فهود ماتقصر ابد
فهد:مشكوره قلبي ماسوينا غير الواجب
وصمت شوي
فهد:منور سمعي
ودخل سي دي وشغل البوم راشد الماجد الجديد سلاامات
فهد:سمعي
ساعااات ساعات احس ان الزمن قاسي قااسي ولايمكن يلين
منور:تجججججججججنن
فهد:لو سمحتي انا احلى
منور:فهد يجنن هالالبوم متى نزل
فهد:من كم يوم وشريته في اغنيه تجنن وهذي اهدااء لك
القلب سلملك امره في حالتي انت ادرى
يالللي حنانك وطيبط تنحط على الجرح يبرى
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شباب وسنيني تفداك الفين مره
الله لمن تكلم
كنك تغني ترنم
الورد منك تعلم
والشاعر يضيع شعره
فديت صوتك فديت شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليت غلاك ياكبر قدره
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وعطره


وضاعوا مع الكلمات الجنان

.........................................
مع منصورالجو غيييييييير ولايدري وش صار اصلا
قبل لايرجع الرياض لازم يسلم على رنا
طق الجرس ودخل<<<من اهل البيت صااار خلاص
رنا وهي تشوف الباب الخاري ينفتح:مين
منصور:منصوووور في احد
رنا تجمدت اطرافهااااااااا منصور هون لييه وثانيا ماستعدت له وجالسه ببجامتها تطالع تلفزيوون
رنا:لحضه
وقف عند الباب شوي
رنا قالت لحضه من هنا وتطير لامها من هنا:يمه منصور تحت وش اسوي
امها:نزلي له
رنا:يممممممممه ببجامتي الحن شسوي
امها:طيب انابروح له وانتي بسرعه لبسي ونزلي
رنا/استحي
امها وهي تضربها على كتفها:يلاا بسرعه
نزلت امها وراحت فتحت االباب:ياهلا ومرحبا تو مانور البيت
منصور يحب راسها:تسلمين ياخاله شخبارك
امها:تعال اجلس وش موقفك انت
دخل المجلس وقهوته وراحت تنادي بنتها
رنا عند بوابة المجلس:يمه استحي دخلي معاي
امها:يالله بس الرجال ينتضر روحي له
رنا:يمممممممه استحي
دفعتها امها الى وصلت للبوابه وراحت عنها
منصور:اول ماشافها قام من محله
وهي نزلت عينها بالارض متفشله
:السلام عليكم
منصور:وعليكم السلام هلا وغلا شفيك واقفه تعالي اجلسي
رنا تمشي بخطواات متردده وارفعت راسها شوي ونزلته:هلا فيك نورت
منصور:منور بوجودك
مشى لها الى ان وصل لها ومسكها من ايدها وجلسها بجنبه في كنبه كبيره شوي
منصور:شخبارك
رنا ورفعت راسها:بخير وانت
منصور:بخير بشوفتك غلاتي
رنا :تسلم
منصور:رفعي راسك ترى ما اكل احد انا
رنا:هههههه طيب
رفعت راسها وشافها منصور:أي كذا خليك قويه وتراني مو غريب زووجك
رنا:هههههههه وقامت تصب له شاي وتقهويه
منصور:الله يعافيك شبعان انتي بس اجلسي ناخذ علومك لاني راجع الشرقيه اليوم
رنا بخيبه:بتررررررررجع؟
منصور:أي برجع لازم شغلي هنااك
رنا:الله معاك ويحفظك
منصور:اميييييين شفيك انطفيتي مره وحده تبين اجلس
رنا:حيااك الله
منصور:هههههه على العموم انا الحين طالع حبيت اسلم عليك قبل لاارجع
رنا:بحفظ الرحمن
منصور:وهو يقوم:/توصين على شي
رنا:سلامتك بس لاتطول علينا
منصور:يبتسم ولايهمك كل اربعا وخميس انا عندك
ابتسمت ابتسامه ذوبته
منصور:وين خالتي ودي اسلم عليها قبل لامشي
وراح سلم عليها وطلع ومسك خط الخبر
.................................................. ...
اليله ليلة رمضان والكل مستعد لها
نايف ومريم عايشين جوهم بروحهم
مريم:وناااسه حلو رمضاان
نايف مهستر:توك تدرين انه حلوو اقول يالله قومي ننزل لابوي نبارك له الشهر
مريم:يالله انا جاهزه بس انت
نزلوا تحت وشافوا فهد مع منور واركوا لهم الشهر وجلسوا سولفوا بعدها منور وفهد راحوا لاهلها يباركون
شوق جالسه ببيتهم تسترجع محاضراتها
تجيها رساله
مبارك عليك الشهر ياقلبي عقبال مانصومه مع بعض
طنشتها لانها تعرف انها من فيصل
بعدها دخل عليها اخوها :مبارك عليك الشهر شوق
شوق ومن غير نفس :الله يبارك فيك
راكان:مشغوله
شوق:استرجع المحاضره الماضيه يعني أي مشغوله
راكان:طيب اخليك لشغلك وطلع راح للديوانيه لان الشباب مجتمعين

..
خالد في الرياض مازال وكان جالس مع احمد صديقه اللي زواجه عند عيد الفطر
احمد:والله هذا اللي ودي اسويه شرايك انت
خالد:والله حتى انا ودي بس اشوف الضروف ويمكن الحقك
احمد:ودي نكمل الدكتواره ونرجع احلى تراها سنتين بس او ثلاث
خالد:قلت لك انا ودي بس ضروفي شوي ماتسمح هالاياام
خالد يشوف الساعه :اقول بمشي الحين الشرقيه
احمد:تو الناس
خالد:أي تو الناس الحين الساعه سبع المغرب وابي الحق على الاهل وابارك لهم الشهر
احمد:بحفظ الرحمن
طلع خالد وراح لمحطة القطار لانه مافيه حيل سواقه ابد وعلى قطار 7 ونص رجع للدمام
وبعدها راح للخبر لاهله
من اول مادخل استقبلوه هيا ونوره وماقصروا فييه مابقى شعر ماقالوا عليه ووسعوا صدره بس ياحظه لانهم مهسترين صايرين
وراح سلم على ابوه اللي عطاه تهزيئه محترررمه لانه ترك شغله وقاله بترجع له يعني بترجع فتلبيه لرغبة ابوه بيرجع لشغله
اما امه زعلت عليييه حيل بس عذرته لانها عارفه ماسوى كذا الا من القهر
.......................
في بيت العم سالم محمد جاي مع زوجته وفيصل وناصر هنا ومستانسين مررره
وجلسوا عندهم تسحروا بعد
عوايل قصتنا كلها فرحانه بهالشهر الكريم ومستانسه وعايشه جوها
.................................................. ............................
راكان عند شوق:خلاص ياشوق طيعيني
شوق:لاااااا كيفي مابي
راكان:الرجال يبغى يكلمك وخلااص انتهى الامر
شوق:ماراح ارد لو شيصير مابي بعد كيفي
راكان:خالد تكلمينه وذا لا
شوق:والله عاد يفرق خالد اكلمه عن حب ذا انا ماطيقه شلون اكلمه
راكان وهو معصب وشوي يعطيها كف:وتعترفين انك تحبين خاالد
شوق:أي احبه عندك شي بتعطيني كف عطني عادي يمكن اهون من اني اعيش حاله نفسيه
راكان:بتكلمينه يعني بتكلمينه
شوق :وانا وبكل بساطه اقولك لااا
دخل ابوها على هالصوت للغرفه الي هم فيها:وش فيكم
راكان:فيصل يبغى يكلمها وهي مو راضيه
بو راكان:طيب اهم شي راحتها مو لازم تكلمه
راكان:ييااايبه
بو راكان:ايش اللي يايبه البنت راحتها الزم منك ومنه وثانيا تعال امك تبغاك تحت
نزل بو راكان مع ولده تحت وهي جلست في غرفتها

...
مر على رمضان عشرين يوم عاشوها احلى عيشه
فهد:يالله تجهزتوا
منور:أي يالله
وراحو عبدالرحمن واولاده نايف وفهد مع زوجاتهم لمكه لمدة خمس ايام
عاشوها بجوار بيت الله وكانت منور تدعي بحراره ان ربي يجمع مابي خالد وشوق ويبعد عن طريقها الشر
ومريم تدعي ان ربي يسهل عليها ولادتها والام حملها خصوصا ان امها متوفيه ولاعندها حد بجنبها يساندها
مريم وهي ماسكه يد نايف:الله يسهل
نايف:امين يارب تحسين بتعب
مريم:والله احس اني ثقيله ااه ثقل مو طبيعي
نايف:اكيد لان الجنين كبر ووفي نهاية السابع انتي
مريم:الله يسهل يارب وين ابوي عبدالرحمن
نايف:مع فهد في الحرم
مريم:ومنور
نايف:اتوقع معاهم
مريم:زين
نايف:وصلنا الحرم يالله بيننا اتصال روحي لمنور
مريم:ان شالله ودقت على منور وعلمتها مكانها واجلسوا يقرون قران الى ان جا وقت صلاة الفجر وصلوها وجلسوا كملوا قران وصلوا الاشراق وطلعوا
كانوا ساكنين بدور واحد
العم عبدالرحمن مع نايف وزوجته
ومنور وفهد بروحهم<<<ينقال انهم معاريس ولايبغون يخربون عليهم
فهد وهو مغمض عيونه بيناام:0الله يتقبل صيامنا يارب
منور وهي دايخه: امييين
فهد :منين ربي يتقبل وانتي معااي احس صيامي راح فيها مناول الشهر للحين
منور ودخلت جوو <<<بتنام:اقول فهودي ليتك تسكت بنااام
فهد:هه علشان تعرفين اذا جيت انام الوضع معااك ماغير تهذرين على راسي
منور:هيييين الوعد بعد ماااقوم ان ماخربت عليك صيامك ماقول منوور
فهد:لا واللي يسلمك وش بقى بالشهر خلاص اسسسسف
منور:ههههههه طيب ناام
فهد:طيب تصبحين على خير
منور:وانت من اهل الخير
ودخلوا بالنوووووووم

انتهى الشهر الكريم وبكره يوم العيد والبيت كلها منحاسه وبسبب بسيط:لان بكره العيييييييييد
فهد في جناحها وجالسه تلف شعرها بلوراات وفهد يطلع ملابسه ويرتبهم اللي لبكره
فهد:متى بتخلصين
منور:دقايق بس ليه؟
فهد:علشان نطلع ونشتري كيكة العيد
منوروتضحك:ياحليك فهد انا نسيت
فهد:هه لا مانسيت اهم شي في العيد الكيكه
منور:لاالعيديه اهم شي بس حساافه كبرت ومافي احد بيعيدني
فهد:افا علييك وانا وين
منور:هههههههه تخيل شكلي وش كبري احد يعيدني
خلصت
فهد:واخيراا
راحت لدولاب ملابسها وطلعت ملابس العيد اللي عباره عن تنوره وبلوزه شاريتهم من ارتبل باربع الاف بس تستحق القيمه لانها راقيه مرره
فهد وهو يطلع من الجنااح :انا بنزل السياره لحقيني
منور:لحضه وتلبس عباتها الكتف وتسكرها وهي في نص الدررج
وركبت السياره وراحوا لمحل الحلويات وشروا كيكه وجلسوا شوي يدورون ورجعوا البيت لان الساعه عشر وومنور تبغى تنام شوي قبل لايجي الفجر اما فهد راح يحلق ويضبط شكله وهو مستانس حييييييل لان هذا اول عيد وهو مع منور
.................................................. ............
عند صلاة العيد مريم تبخر نايف وتعطره:الله يعافيك مريوم ماتقصرين
نايف:تسلم يانايف وهذا واجبي تجاهك
طلع نايف من جناحه وطق الباب على فهد اللي خلص من لبسه بس قبل مايطلع جات منور بسرعه ورشت العطر على ثياابه
وطلعوا مع العم عبدالرحمن يصلون صلاة العيد مريم جات لمنور علشان يتمكيجون مع بعض وتمكيجوا احلى مكياج هادي وروعه ورواحوا يلبسون قبل لايجون ازواجهم مع اخر اكسسوار لمنور دخل فهد جاته وهو فاك فمه على الاخييييييير:كل عام وانت عيده ياقلبي
فهد:وانتي بخير منور لحقي على نفسك
منور:شفيني
فهد:معذبه قلبي
منور:ههههههه وجات حبت راسه
فهد: احبه اموت واذوب وادوخ والله و ميت فيه احبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلي مابكيه
منور:ههههههه قم يارجال عيد ترررى
فهد:ادري انه عيييد ياقلبي ادري
فهد:اقري على نفسك الاذكاار بسرررعه
منور:هههههههههههههههه فهد علامك هذا شكلي في العيد لاجديد
فهد:وهو حاط يده عليها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
وينفخ
منور غاررقه بالضحك لدرجه ان دمعت عيونها
فهد:اذا انتي مانتي بمهتمه من نفسك ووالله ياحبيبتي انا اخاف على قلبي
قد عشت بقلبين وابقيت قلبا في هواك يتعذب
منور:اللللللللللله من وين هالشعر بس كنه معفووس شوي
فهد:تقريبا بس لاتدققين
منور:يالله قم نفطر ونالكل الكيك اللي انت ميت عليه وجلسوا فطروا واكلو الكيك وقبل مايطلعون
منور:فهد
فهد:عيونه
منور:تسلم لي عيونك بس .. هاذي هديه 0بسيطه مني لك اتمنى تقبلها
فهد تفشل لانه نسى يشتري الهديه وكان ناوي بعدمايحلق يروح يشتري
فهد:مشكوره غلاتي ماكان عذبتي نفسك وتكلفتي
منور:لا شدعوه عادي
كانت الهديه في صندوق بني ملفوف بشرايط ساتان فتحته منور وكان قلم كريستيان ديور مع الكبك وبوك نفس الشي واخر عطر لديور نزل
كان شكله وطريقة ترتيبه جناان كيف لا ومنور مرتبته
فهد:الله يعافيك وماقصرتي
فتح بوكه وطلع خمسة الاف ريال :ماعرفت وش اشتري لك بالضبط وحبيت اعطيك المبلغ ويكون تحت تصرفك ادري انه قليل بحقك بس انا وفلوسي وحلالي لك اطلبي اللي تبغين
منور:الله يعافيك وش قليل بالعكس يكفي انه منك هذا اهم شي وانك مانسيتني اهم من كل هذا
فهد وهو يطالع فيها:الله يحفضك يا****ي
ردت عليه بابتساامه سااحره
وطلعوا علشان يباركون لعمامهم ونفس الشي يروح فهد لاصدقائه ويبارك لهم
......................................
على كثر كشخة خالد ورزته يوم العيد الانه فرحان وزعلان بنفس الوقت
فرحان لان هذا اول عيد يمر عليه مع اهله وزعلان لانه لو مملك كان هذا اول عيد لهم
دخلت نوره غرفته:شهالزييييييييييين شهالحلا تصدق خالد انا احبك بس في الاعياد والمناسبات
خالد:هههههههههه ليه
نوره:تطلع جناااااااااااااااااااااااان المهم تقولك مامي الفطور تحت لاتتاخر أي قبل شرايك بملابسي
خالد مستغرب من طريقة اخته بالكلام دخلت ثلاث مواضيع بموضوع واحد:ههههههههه تهبل عليك بس طبعا انتي حليتيهااا
نوره:يابعدي انت مشكور وماتقصر ماتشوف الزين واحد انا وانت نشبه بعض
خالد:ههههههههههههههههههه
نوره وهو ينزلون بالمصعد:يالله عقببببال مانعرسك
خالد:ونعرسك قبل
نوره:والله مانقول لا
ضربها على كتفها:والله انك بايعتهاا
نزلوا تفطروا مع امه وابوه وهيا والوليد اللي مستاانس

ღ عيوني انت والدنيا بعيني . إذا بتغيب أنا ماأحتاج عيني


إلا بزعل إذا بتروح عن عيني وترحل


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس