عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:49 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



الجزء السابع عشر


نجود:زوجك عمران عباس يسال عنك من شووي
منور:أي شفته ماسمعتوا راشد الماجد يغني
داانه:ههههههههه بس حلو صوته
فهد والصوت من بعيد:غصب طيب بيصير حلو فااهمه
نوره:يممممممممممممممممممه يخوف واجلست بحضن هيا
هيا:ااااااااااااه انتي دبه قووومي
منور :المووهم ياهو زوجي بيمر شلوون بسرعه انثبروا بررررررى
هيا:شفتي شلون المره الماضيه كان خطيبك والحين زوجك الدنيا تمشي
منور: أي والله الدنيا تمشي بس تراه برى طسووووووووووووو
طلعوا البنات ودخلوا لداخل ومنور وفهد راحوا فووق
عند باي غرفته شافت الشناط وفتح الباب ودخل هي ترددت
فهد عند الباب:دخلي
منور:لا
فهد:عسى ماشر
منور:شلوون كذاا وتلتفت للممر:ذاك اليوم انا طحت هنا
فهد:يوم تلبسين بنطول جينز وفستان وردي فوقه
منور مندهشه من فهد شلون يذكرها:أي فهد شلون تذكر
فهد:مانسى هاليوم لانه محفور في ذاكرتي اليوم اللي اشوف فيه حبيبتي
منور دخلت الغرفه:تصدق اول مره اشوفهاا
فهد وهو يسكر الباب وراه بالمفتاح:جدد؟ اجل تمنضري فيها الحين
جلست على السرير وهي ماسكه طرف البطانيه تلعب فيهاا وسرحااانه وافكارها رايحه لبعيد
فهد جالس قدامها على الكنبه:منور شاربه شي
منور وهي تطالع فيه بنضرات اول مره يشوفها :هاا
فهد:قسم بالله موصاحيه توك تنقزين في المطبخ ومسوية ازعاج بالبيت كله
منور بدون استيعاااب:شتقول انت مافهمت
فهد:منور اعترفي وش شاربه
منور برومانسيه:شربت ماي حبك
فهد ذاب وخق وحس بيسوي شوي بس مسك اعصابه شوي وحب يغيرالموضوع لان ان كملوا ماراح يملك نفسه
فهد:منور قلبي الغرفه تحت تصرفك الحين وهذا مفتاحها على الباب البسي واستعدي علشان نروح
منور وهي تقوم من السرير:ان شالله تبغى شي قبل لا ادخل الباث روم
فهد منبطه كبده :أي لاتتكلمين انجليزي مره ثانيه
منور:هههههههه حرام عاد الانجليزي حبي الاول والاخير لاتحطمني
فهد وهو يفتح دولابه شاف اثوابه القديمه
منور واقف بجنبه:وش ذيلي
فهد:غرفتي يمكن لها ست شهور مافتحتها وهالاثواب وهالعفسه ماخذتهم معي وانا راجع على العموم اذا بكره تقدرين ترتبينهم لي بشطنه واوديها لجمعية البر
منور:اوكيه طاايب متى بتوديني المملكه
فهد:يمكن على التسع ونص كذا
منور:زين الحين الساعه ثمان على ما استعد جات العشر أي صح شخبار منصور
فهد:ه ياحليله مرتبك وحالته حاله ماشافني يوم ملكتي جايب العيد
منور:عاد انت يافهد بصراحه جرئ واحس الوضع عادي
فهد:في يوم الملكه
منور:وفي غيره الا صاير جرئ حيل وانا حالتي حاله
فهد:بالعكس الا اشوف عاادي بالمره وماصار شي
منور:اقول بس لاتذكرني كل ما اذكر وجهي ينقلب
فهد:شدعوه كلها ضميتك وو
منور:خلاااااااااااااااص
فهد ببرود:وبستك
منور منحرجه:طب وذا مايسمى جراءه
فهد:عادي مع زوجتي انا مو مع غريبه وثانيا ناس اعضم
منور:مثل
فهد:واحد من ربعي زوجته ليلة عرسهم هي حامل
منيره تشنجت:حاااامل
فهد:أي حامل وش صار طبعا محد يدري بس هو واهي انها حامل
منيره:بس ولوا ذيلي زاحفين
فهد:خخ عادي بس علشان تصدقين اني برئ
منيره:حيل برئ
فهد:المهم الله يوفقهم يارب
ولحضة صمت حست منيره من فهد انه بيقول شي
منيره:حسيت من نضرتك انك بتقول شي
فهد:ولا شي الليله قبل لاننام ذكريني بشي بقوله لك
منيره:ماينفع الحين
فهد وهو يسمع الاذان ويرفع اكمام الثوب علشان يصلي:لا الليله ذكريني
منور:اوكيه وانا بعد بستعد
فهد دخل يتوضى اما منور اخذت شنطتها وحطتها على السرير وطلعت ملابسها ومكياجها وفوطتها علشان تلبس وتستعد خصوصا انها اخذت شاور من قبل وجففت شعرها ولافته الحين علشان يتموج
سمعت صوت الباب جابت الفوطه علشان فهد يجفف يدينه
عدل اكمامه ولبس شماغه:بروح اصلي وبجلس تحت اذا خلصتي دقي علي
منور:اوكيه
طلع وراح يصلي
البنات راحوا يلبسون ويستعدوون
شوق في قلبها مو متطنه وحاسه ان بيصير شي بس مو عارفه ايش
لها نص ساعه تطالع في ملابسها ولابعارفه وش تلبس
تنوره بيضاء فيها رسوم بالاسود ومعاه تنتر خفيف وبلوزه سودا جبينيز ولا بنطلون وااسع بيج من الشيفون فوقه شاال بالاحمر على بطيخي وداخل معه الذهبي ولا فستان تركواز توه جديد شاريته كله ربطات من جميع الجهاات وغريب بعد
خلاص قررت الفستان التركواز خصوصا ان الفساتين تطلع مره كيوت عليها
حطت مكياجها وكملت حلاتها ولابست فستانها اللي يوصل لنص السااق ومن احد الاكماام ربطه على شكل فيونكا كبيره والكم الثاني حفر وطاح من كتفها على زندها بس طاايح صايره مره جناان ومطلع معالم جسمها الفاتن
....................................
فيصل في ابهى حله كيف لااااااااااا وفي هاليوم بيتقدم مره ثانيه لشوق طبعا بعدج ماعطاه الاشاره راكان
فيصل وشوي ويرقص:اااااااااااااه واخيرا يافيصل بتاخذ اللي تمنيتهاا
وفجاه جا على باله خاالد وحبها له بس معليه بطريقته بنسيها خالد واللي جابه لبس شماغه وطلع

البنات في ابهى واحلى طله
هيا لابسه تنوره زيتيه لنص السااق قماشها روعه وفوقها بلوزه ورديه من الاورقنزا الشفافه والخفيفه واكمامها بف من الوسط شك بنفس لون القماش وردي الفااتح على شكل ورد طالع شكلها خيال
نوره لبست بنطلون لاصق بالجسم ذهبي لتحت الركبه وفوقه تنوره كلوش سودا وبلوزه سودا فيها رسم بالذهبي وصندل ذهبي عليه طلع جناان
دانه ونجود قرروا يلبسون بنجابي هندي >>وش الطاري
بس اذا جالشي براسهم بيسوونه وبالفعل دانه ونجود طلعو هنديات الاشوي<<شغالات هههههههههه بس طالعين حلو وخصوصا مع رسمة الكحل والكريستاله الحمرا اللي بين حاجبينهم
عند الساعه عشر تقريبا الكل تواجد في بيت اهل طلال
رنا فوق حالتها حاله كل شوي تصيح
هيام:رنو من جدك تبكين وسعي صدرك
رنو:خايفه ومرتبكه
العنود:والله انك خبله احلى فتره الخطوبه والملكه وسعي صدرك
رنوو:مدري ليه خاايفه
طقت الباب وطلت :مرت اخوي هوون
رنا على طول قامت وضمت غصوون من قلب وقامت تبكي
غصون:ليه ليه كذا ياعسل
رنا:مدري خايفه
هيام:هالخبله تراه مو يوم دخله تو الناس على الخووف
غصون وهي تطالع في رنا:مكياجك اعزيه راح في امه
رنا: يااربي نسيت نفسي
غصون :عنوده رتبيه لها
العنود:طيب لحضه وقامت ترتبه لها
غصون:ماشالله تهبلين رنوو
رنا:من جد؟
غصون:قمر والله تهبلين
غصون يرن جوالها:اوف مع ذا المزعج
هيام:مين
غصون:منصور ازعااج كل شوي سال متى بدخل
رناا منقلبه الوااان
غصون تطالع شاشة جوالها:خخ ضلمته ذي دندنه
غصون:هلا دنوو
دانه:هلا غصونه ابي اشوف رنوو
غصون:طيب في الدور الثاني ثالث غرفه على اليمين
دانه:طيب
غصون بعد ماسكرت:دندونه بتجي الحين تشوفك يلا هيومه وعنوده قوموا ننزل
وبالفعل جات دنو جلست معها ونزلوا الباقي تحت علشان مع الحريم لان الملكه شوي كبيره
نزلت رنو ودخل منصور ولبسها الدبله وقطعوا الكيك كل ذا في اجوااء حلووه بس في الاخير تركوهم مع بعض بروحهم ودخلوا الحريم على العشاا
بعد العشا عند الرجال
فيصل:يبه تكلم
بو فيصل :طيب
بعد ما الكل سكت
ابو محمدج:يابو راكان
بو راكان:سم
(خالد كان جالس بجنب فهد كالعاده وفيصل بجنب ابوه وراكان بجنب ابوه)
ابو محمد:احنا خذنا منك شوق وماربي وفق ومازلنا مصرين وولدي مو راضي الا ابهاا
خالد من كثر صدمته ماقام يحس بالكلام
فهد :بصوت خفيف:خالد
خالد:ها شصاير
فهد:قم استعدل لحد يحس فيك
استوعب الصدمه حس انه بيقتل احد لذا فهد كان بطريقه معينه ماسكه وشاد عليه بعد
ابو محمد:ها وش رايك ياخوي
ابو ؤاكان:والله الراي راي البنت
رد راكان:يبه شوق موافقه
التفت له ابوه:متاكد
راكان:أي
على قول هالكلمه طلع خالدمن المجلس وبسرعه وكل الموجودين لاحضوا وحتى فيصل وراكان
طلع وراه فهد بهدوئ شديد بدون مايسبب فوضى
شافه واقف عند المغاسل ومستند على الجداار ومغمض عينه
وفهد كان يطالعه بنضراات شفقه ومن غير مايحس شاف دمعة خالد نازله من بين رموش عيونه على خده
فهد:خاالـ..
خالد:اتركني بروحي
فهد:خالد انا فهد اللي يفهمك
خالد وهو يمشي ويعديه:اتركني خلااص البنت وراحت علي وش تبني اسوي
فهد:خالد استهدي بالله
طلع فهد باسرع ماعنده وركب سيارته اللي جاي بها الرياض ومشى
فهد طار وراه وقاك يلاحقه من شارع لشاارع خالد في هالحاله بحاجه لمن يوقف معه
....عند الحريم وناسه وساعة صدر وسوالف الا ان شوق مو متطمنه ابد حاسه ان في شي بيصير حاولت تندمج معاهم بالسوالف لين قدرت ولاتنسون ان ساره صديقة شوق جايه لان طلال يصير لهم وتصير له بنت خالته
عند الساعه 12 ونص طلعوا من البيوت
منيره تحاتي فهد اللي ماجى للحين ولامقفل جواله في الاخير اضطرت تروح مع راكان
في السياره
راكان:شوق بقولك شي
شوق وبهدووئ:نعم
راكان:انخطبتي لفيصل:
شوق ومنور:لاااااااااااااا
راكان:ايش اللي لا لاخلاص خطبه وانتهينا وانا ماقلت لك عطيي رايك انا اخبرك بس
شوق وهي تبكي:حرااام عليكم ليه تهدمون مستقبلي بيدك انا اختك
منور وهي معصبه:راكان شسالفتك انت كل شوي طالع على اختك بنتق حرام عليك مين اللي بيتزوج انت ولاهي
راكان:ومعصب:أي فنتق انا اللي اسويه لمصلحتها
منور:مصلحتها تعرف لها هي مو انت تراها كبيره وتعترف تكمل باقي حياتها على كيفها
راكان:انا قلت هالخبر وبس وانتهى الموضوع لاتجادلوون
كملوا طريقم بسكوت ماعدا صوت شهقات شوق اللي تضيق الصدر وواضح ان منور وراكان على اعصابهم
.................................................. ...ز
ومازال فهد يلحق خالد بالشوارع
الى ان شاف خالد جنب على احد الطرق جنب وراه نزل فهد يشوف وش فيه شكله استجن
من اول مافتح البااب طاح خالد في حضنه يبكي مثل الطفل
خالد:ماتوقعت ان الحب يعذب لها الدرجه ماتوقعت اني يمكن اموت بسبب الحب
فهد:خالد سم بالله ولايحصل الا الخير وانت كبير وعاقل وصعب والله اشوف دمعتك على عيونك
دخل خالد لسيارته وخذ منديل ومسح دموعه
فهد:طيب ممكن تقوم
خالد بتعب:وين
فهد:انا بسووق
قام بدون مقاومه وراح للجهه الثانيه بينما فهد جلس يسوق
وطول ماهم بالطريق ساكتين
فهد:خالد انت تخصصك علم نفس عالج بنفسك بنفسك
خالد:هذال مشكلتي اني اشيل هموم الناس ومشاكلهم واحلها بس مقدر على نفسي
فهد:طيب خالد اذا انت مصمم انك ماتتزوج غيرها لاتتزوج
خالد:وتحسب اني بتزوج غيرهاا والله ياهي يا اجلس عزوبي طول عمرري الزواج مو حلو الا ............
قطعه فهد:مو شرط ياخالد في حب يتكون بعد الزواج
كمل خالد:الزواج مو حلو الا انك ترتبط بوحده حبها قلبك عيوبكم تختفى لبعضكم لانكم تحبون بعض مافي مشاكل مافي عدااوه مافي شي سلام واستسلاام
فهد:من قالك ان اذا اثنين يحبون بعض مافي مشااكل خالد ياحبيبي انت ماتفهم في الحياه اكثر مني مع انك اكبر مني لييه لانك ماتزوجت انا عن نفسي تزوجت وحده احبها والله تجي حالات اتهاوش معها وتزعل علي واجلس اراضي وتراضي
خالد:هذا اللي سمعته وبس فهد انا تعبااان حيل بجد تعبااان ممن توديني مستفشى ابي اشوف ضغطي وين وصل
راحوا لاقرب مستسوصف وشاف ضغطه اللي مرتفع
من اول ماركبوا السياره:وهذا توني بشابي بدى الضغط معي
فهد:انت قد اللي يصير ولا لا
خالد:قدها يافهد بس بيجي وقت بنهااار بس مو بجنبك بجنب العالم والناس كلهم
فهد:شف ياخالد عاهد نفسك تنسى كل شي وان حصل تسافر سافر مو مشكله
خالد منفعل:على بالك النسيان سهل انت شفييييك لما سافرت عن منور ثمان سنوات بالله قدرت تنساها وش لون انسى اياام خطوبتي لها اللي عشت فيها احلى اياام عمري اسمع صوتها قبل مانام واذا قمت اصبح على رسالة حب وامسى على كلمة حب بالله سهل اني انسى ذا ولالاء
فهد:مع الاصرار والعزيمه والله تقدر
خالد:فهد الله يعافيك رح لسيارتك انا بحاجه اني اكون بروحي
فهد من غير جدل:طيب ومشوا الى ان وصل لسيارته وراح لها اما خالد رجع لمكان السايق ومشى كل واحد في طريقه
فهد تذكر منور شافها الساعه 2 ونص شاف جواله مسكر اكيد من الشحن
شبك شاحن السياره وكلمها :الو السلام
منور ومتضايقه علشان موضوع شوق وعلشاانه:وعليكم السلام


فهد:رجعتي
منور:ايه بس ليتك ترجع مبكر لان مفتاح الغرفه عندك وانا الحين جالسه بالصاله
فهد:خمس دقايق وانا راجع
رجع فهد البيت والمكان كله مضلم ماعدا انوار الدور الثاني راح فهد لها فوق اكيد بالصاله الفوقيه وبالفعل شافها بروحها جالسه وتقرا في الجرايد
فهد:سلاام
منور وهي تقوم تاخذ اشياها:وعليكم السلام؟
راح فهد بدون أي كلمه لفرفته وهي تلحقه
وهو يفتح الباب:متى جيتوا ومع من
منور:الساعع 12 ونص جيت مع راكان
فهد:اوووف طيب
انفتح
ودخلوا وبسرعة البرق مسحت مكياجها وغيرت ملابسها وراحت للسرير الي كان فهد منسدح فيه ويطالع السقف
فهد وفي خاطره اكيد زعلت لاني تاخرت كالعاده
فهد:زعلتي
منور وبدون نفس لانها متضايقه حيل:ايش
فهد ويلتفت لها:اقول زعلتي
منور:ليه ازعل ممكن تفهمني
فهد:الحين انتي شفيك ناويه على هوااش
منور:ماقلت شي
فهد:اسلوبك يستفزني
منور:اسفه تامر على شي مانام
فهد:زعلتي ولالاء
منور:لا مازعلت
فهد:طيب شفيك متضايقه
منور:اضنك عارف ليه
فهد:علشان شوق
منور:أي يهدمون حياتها بايديهم
فهد:والله الله يعينهم واخوها بيحمل ذنبها طول عمره
منور:وخالد
فهد:شفيه؟
منور:شسوى ؟
فهد :والله انا ماتاخرت الاعلشانه طلع من المجلس ولحقته في الشوارع
منور:اوف والله هالبنت مقطعه قلبي
فهد:طيب انتي تدرين انهم يحبون بعض
منور:ادري بكل شي فهد بليز راسي يالمني ابي انام ممكن
فهد:خذي راحتك تبين مسكن
منور:انا بروح اخذ لي بس وين القااه اه ضهري
فهد:لحضه بروح اجيبه
منور وهي تبكي:قسم بالله مو حاله ضهري وبطني
فهد هو اللي دايم معاها بوقت حاجتها له راح يجيب لها مسكن وعصير طازج بيده سواه
فتح الباب شافها تبكي من قلب ووجها احمر
فهد:بسم الله عليك خذي هذا مسكن وهذا عصير لك
منور وهي تمسح دموعها:اله يعافيك مشكور ماتقصر اااه
كانت تحاول تصلح وضعيتها وبجد تعبااانه
بس الحمدلله بعد المسكن والعصير اللي من يد فهد تحسنت شوي ونامت
ويد فهد مانفكت عن راسها وهو يمسح عليه ويسمي عليها
........................
شوق مازالت تبكي وتندب حضها النحس وبدت تسترجع اسباب ذا واكتشفت ان جمالها سبب كل هذا وبدت تدعي ليتني مو جميله ليتي موموجده على هالدنيا
على صوت بكاها المنخفض وضلام غرفتها النسبي دخلت عليها امها وهي تبكي على حال بنتها اللي كل ن قام تحسن ترجع تطيح وتصير ادمر من قبل
شوق وهي تضم امها:شفتي شسوى فيني يايمه ليه مالكم كلمه عليه حراام عليكم
امها:يابنتي صبري وجزاك رحمة ربي والفرج من عنده
شوق:انا بموت يايمه وحااسه بس والله ما احلل راكان طول عمررري سبب لي الازمات والامراض النفسيه
امها:يابنتي ذا اخووك ومايبغى الا مصلحتك
شوق بعد مابلعت ريقها:مصلحتي انا اعرف لها مصلحتي مع خالد يايمه
دموعها حاره وتطيح على كتف امها
ومن غير شعور نامت شوق بحضن امهاا عدلتها امها ونامت بجنبها وهي تحتضنها
.................................................. ......
عند الساعه 6 الصبااح دخل خالد البيت ونفسيته موصله
بس المشكله الحين مايدري وين ينام او وين يرووح راح للمجلس ونام فيه بدال مايسوي فوضه
عند الساعه 10 قاموا كلهم وافطروا
واول مادخل فهد المجلس شاف خالد ناايم وواضح في وجهه التعب راح له على طول ووقف عند راسه يشوف ملامح وجهه التعبانه حس بصوت ورااه لكن
فهد بصوت خفيف:اووووووووووووش
راكان ببلاهه:شفيه
فهد بنضره هزته:انا عارف وش فيه تعالو الصاله تركوا يرتااح
سكروا الباب وراهم وراحوا للصاله علشان يجلسون فيها



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس