عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:49 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



الجزء السادس عشر


فتحت الباب بهدوووء
طلت في غرفة النووم شافتها مضلمه احمدت ربهاا مليون مره
حطت جزمتها وراحت لدولابها وبصوت خفيف خذت لها قميص نووم وغيرت ملابسهااا ومن كثر تعبها مامسحت مكياجها حتى
وحطت راسها على مخدتهااا
تفاجأت بذرااع فهد :تو الناااااااااااااااااس
منور:يممه مانمت
فهد:لا مانمت انتضرك ...
منور:فهد ارجووك انا تعبانه شوي
فهد:نونونونو مستحيل اقبل عذرررك
منور:واللي يعافيك ويسلمك ويخليك لي وهذي بوسه لك بعد
امووووووووووووووووا
فهد:مع انك كسرتي خااطري كثير الا اني مازلت حاط هالشي براااسي
منوربابتسامه خجوله ونضرها لصدرها:اوكي نوبروبلم
.................................................. .............................
يوم الجمعه وبكره السبت اول اياام الدرااسه وبدايه الهم والنكد
>>>>>>>>>>>>>اكره المدرسه هههههههه
فهد جااي من دوامه المساائي الساعه 6 المغررب وعلى طول ناام
اما منور سهرانه علشان تعدل نومها للكليه وكانت نازله تحت مع مريم وداقينها سوالف مع العم عبدالرحمن وشوي شوي جا نايف وجلس معهم
عبدالرحمن:يامنور وش سويتي ذاك اليوم في الاكل للحين حابه
منور:ولايهمك يبه بكره اسويه لك غدى
نايف:ليه منيره طبخت
عبدالرحمن:ايي ويازين طبخها بس مره وحده وبعدها فهد مارضى تدخل المطبخ في خاطره هالطباخات وش له
نايف:أي والله ليه جايبينهم
مريم:بس بالعكس ودنا نطبخ مرره
نايف:طبخوا ماوراكم شي اكلونا من سوواكم
مريم:خلاص اوكيه تبون الليله اسوي عشااكم
عبدالرحمن:لا يابنتي نخاف نتعبك وانتي حاامل
مريم:شدعوه يايبه انتوا في عيوني وماراح اتعب ان شالله
نايف:طيب وش بتسوين
مريم:اممممممم فيتوشيني
نايف:اوكيه حلووو
منور:بساعدك
مريم:اوكيه
قامت منور لانها مكتومه خصوصا انها متغطيه علشان نايف وراحت للمطبخ تشرب ماي
ولحقتها مريم:شفيك منور
منور:جيت اشرب ماااي
مريم/اهاا
منور:اذا بنسوي عشا نسويه الحين لان بنام بعد العشاا
مريم:اوكيه بس اكلم نعيمه تجهز لنا المطبخ علشان نطبخ اوكيه
منور:اوكيه
رجعوا قد نايف راح لجناحه اما منور ومريم مازالوا الى ان تجهز المطبخ وراحوا يطبخون ولا جا عند الساعه 8 الا انهم متعشين
العم عبدالرحمن راح يرتاح ام مريم ونايف طلعوا ومنور راحت تناااااااام لانها مواااصله
الغرفه بااااااااااااااارده حيل وفهد وقت قومته قريب فراحت كتب ورقه وحطتها وراها بالسرير((نام بكير واصحى بكير شوف الصحه كيف بتصير)) فهوود مانمت الا الساعه 8 ونص بعد مواصلة يوم كاامل ارجوك لاتقومني وراي كليه بكررره
.................................
عند الساعه تسع فهد قاام واول ماشاف هالورقه ماات من الضحك وراح للحمام يغسل وجهه ويتعدل وطلع طبعا هو ميت من الجوع رجع مره ثانيه للجناح اكيد في المايكرويف شي وبالفعل شاف صحن فيتوشيني جلس في طاولة المطبخ ياكل وهو مرووووووق حيل بعدها نزل لابوه واخوه وسولف معاهم شوي وطلع
.................................................. ............
في الرياض كانت غصون مع زوجها وعيالها بالبيت
غصون:يالله قوموا ننام علشان بكره المدرسه
سعود:الله يمه انا بروح اولى متوسط
غصون:شفت شلووون كبرت تروح تنام ولا اجي انام معاك
سعود:انا رجال وكبير اروح انام بروحي وبالفعل سعود راح ينام وجلست مع ود تنومها ولابقى الا هتوفه اللي بتسجلها في الحضاانه
دخل طلال:السلااااااااام على من سكن الداااااااار
غصون:وعليكم السلااااااام هلافيك نورت
طلال:منور بوجودك ويلتفت وين العياااال
غصون:ناامو
طلال:طيب شخبار بطنك
غصون:ههه الحمدلله بخير
طلال:طيب شرايك نطلع
غصون:يعني؟؟!
طلال:اممممم بيت اهلي هناك اخواتي متجمعين
غصون:جد من زمان ماشفتهم كلهم بروح البس وبجي معاك
طلال:اوكيه
راحت تلبس وراحت لهم
سهام :الاخت الكبيره وصديقة غصوون مررررره في الدراسه وهي اللي خطبتها لاخوها عمرها 34
هيام:اصغر من اختها بسنتين
منال:عمرها 25 وتهبل
العنود:توها متزوجه من سنه عمرها 23
رنا:في اولى كليه ومخطوبه لمنصوور
طلال هو اكبرهم وهو اللي كافلهم لان ابوه مات من زماااان
من اول مادخلو:سلاااااااااااااام
البنات:وعليكم السلاام شالاخباااار
غصون:بخير وين امي
العنود:نااايمه
غصون:ليكون نزعجها احنا كذا
منال:البيت فيه عوازل لاتخافين
غصون:تتلفت:: وين خطيبة اخوووووي
رنا:مستحيه:هلاا هلا غصون شخباارك
طلال من ورى:امووووووووووت على الحيا يانااس
رنا ووجها احمر(حيويه)لاتحرجووني عاااد
سهاام:اقوووووووول وسعي صدرك احلى شي الخطووبه
رنا:عاد استحي تونااا
هيام:هههههههه ياحليلك
غصون:لحضه بجنن منصور شوي بدق عليه
رنا وبصوت مفاجئ:لالا تدقين ناايم
طلال والبنات بضحك:هااااااااا وش دراك انه ناايم
رنا متفشله:مدري بس وراه شغل بكررره اكيد نايم
غصون:علينا عليناا
طلال:عادي اعترفي مو مسوين شي
هيام:هههههههه خلاص البنت راحت فيها شوي شوي
طلال:اسف بس تذكرت شي بقطع عليكم السالفه عيالكم وينهم
سهام:نومناهم وجينا
طلال:واشوف البيت هاااااادي
غصون:لهم مكان البيت
طلال ويستنذل:طيب نرجع لمحور حديثنا كملوا مع رنااا
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا:شفيكم انتوا
غصون:طيب بجرب بدق عليه ان رد علي زين وان مارد خلاص نعرف انه ناايم يارنا
رنا ومنحرجه في خاطرها انتي معطته رقمي ومخليته يكلمني بعدين تستنذلين لييه؟؟: براحتكم
وقامت تجيب شااي
مسكها طلال من يدها ورجعها خصوصا كان جالس بجنبهاا
:يعني كلنا ندري لاتسوين نفسك عادي وسعي صدرك
رجعت محلهااا
كلمت غصون منصور اللي رد عليها بصوت مليان ضحك:هلا والله بنسيبتي
غصون:ههههههههه مالت عليك اختك انا
منصور:لاااااااا صرتي مرت اخو زوجتي
غصون:الله يابعدهاااا
منصور:المهم شتبين داقه خييييييييييير
غصون:هين بس كنت بقولك ترى رنوو بجنبي الحييييييييين ووليتك عندنااا ومعانا الحين
منصور:جدددددددددددددد؟ يالله قومي هزي طولك وحبي راسهااا
غصون حطت سبيكر:ههههههههه تخيل بس

منصور ويكمل:اوكيه قلبوو روحي نامي علشان خاطري ومتى تبين اقومك
رنا من الصدمه التفتت يمين ويساار واخواتها اصلا غرقانين بضحكهم
غصون تستدرك الوضع وتعدل السماعه:منصور:البنت انحرجت سكر الموضوع:شالاخبااار
منصور:بخير بشوفتك
غصون:اوكيه منصور بجلس معاهم اكلمك اذا رجعت
وجلست شوي الا قامت رنا:تصبحون على خير
طلال:وين
رنا وهي تركض:/بررررررروح انااام
هههههههههههه

البيوت كلها خلق الله فيها نايمين الاااااااا
خالد وفهد كالعاده بررررى
خالد:اقول يافهيد
فهد:سم
خالد/تشوف الساعه كم؟
فهد:أي 12ونص عادي
خالد:وزوجتك
فهد:نايمه
خالد:تصدق توني اكتشف انك مو وجه زوااج
فهد:شفييييييييك نايمه وراها كليه بكرا
خالد:بس ولو المفروض طول وقتك معاها ولاتطلع الا اذا كان عندك شغل
فهد:طيب انا قمت من النوم شفتها نايمه وش اسوي اطالع فيها
خالد:براحتك سو اللي يرضيك
فهد:المهم انت وش بتسوي في موضوعك
خالد:أي موضوع
فهد:تستغبي ولا ايش
خالد:فهيد حدودك
فهد:موضوع خطبتك
خالد:مسكره
فهد:طيب البنت بدالها الف
خالد:فهد لاتجي تتكلم لي بهالطريقه انت قدرت تخطب وتتزوج غير منيره
فهد:لا بصراحه ماقدرت مع ان ابوي يصر علي
خالد:خلاص اعتبرني مثلك
فهد:ياخالد البنت صغيره عليك مررره
خالد:انا 28 وهي 19 وش صاار
فهد:تسع سنوات ياخالد مو سهله ترى افكاركم بعيده
خالد وباصرار:اقربها بطريقتي طيب ممكن تسكر الموضوع لانه يسد نفسي
فهد:طيب تقول عمي ومرت عمي يصرون عليك
خالد:وانا رجال لي كلمتي واقدر اعاند
فهد:الله يهديك بس فكر بغيرها طيب
خالد:مستحيل
فهد:سو اللي تبغى واعرفك ياخالد اذا حطيت شي براسك بتسويه
خالد:فهد بروحي تعبان لاتزيد علي من عندك
فهد:طيب علاقتك مع راكان
خالد:مثل ماتشوف من بعيد لبعيد
فهد:وفيصل
خالد:ولا ادري عنه
فهد:والله مايندرى على هالولد وش شسوى بروحه في بريطانيا من رجع وهو ضعفان حيل ومنطوي مدري وش سالفته
خالد:اذا خذها بترد روحه
فهد:شلون بترد روحه وهي اصلاا ماتبغيه
خالد:تعرف طبعنا يافهد كلنا خذناه العناد وفرض الراي لكن الطرف الثاني يكون راضي شلون مدري هذا راكان فارض رايه على شوق ومسكر معاها الموضوع اصلا بس في نفس الوقت ماتكلمت ولا كلمه والله يسحر هالكلام
فهد:اوووووووف الله يعينك ياخالد ويرزقك يارب بقدر نيتك
خالد:امين يارب العالمين وترى ماعندي الا انت يافهد ابث همومي له تحملني واللي يعافيك الى ان تنتهي ازمتي
فهد:انت في عيوني ياخالد وتراك اكثر من اخوي
خالد"الله يخليك يارب وياحظ منور فيك
فهد:هههههه وياحظي فيها
................
عند الساعه خمس فهد يقوم بمنور ومسكينه دوامها سبع
فهد:منوووور منوووووووووووور قومي
منور وبصوت كله نوم:الساعه كم الحين
فهد وبيسوي فيها مقلب:ثمااان
منور فزت من السرير:ثماان ايش
فهد وهو ناوي يجننها:الليل
منور:نمت يوم كامل؟؟َّ!
فهد:مت وانا اقومك بس منتي براضيه
منور وشوي بتصيح:ياربي ليش ماقومتني
فهد:اقولك تعبت وانا اقومك
منور وهي تصيح:ليكون مريضه انا على هالنووم راح علي اول يوم ومسكينه شوق مدري وش سوت والله ومن جدها تبكي
فهد فك فمه على الاخيييييييييييييير ماصدق انها بتبكي بس المشكله الحين كيف يراضيها ان درت انه سوى مقلب فيها بتزعل علييه
فهد:منور من جدك تبكين
منور وقامت من السرير وراحت للحمام ولحقها فهد وهي تغسل وجهاا
فهد:مننننننور مايصلح تبكين في الحمااام
منور:بروح اصلي ابتعد شووي
فهد في نفسه توهق:لالالامنور تعالي بقولك شي
جرها من ايدها لكنب غرفة النوم وجلسها وكانت الغرفه باارد وذراعها وسياقنها كلها مبينه لانها لابسه قميص نوم قصير:بررد
قام فهد وخفض عليه شووي مسكينه راح يصلي قلب عليها وجننها
منوروهي ترتجف من البرد ومالقت الا فهد تتدفا فيه
منور :برررررررد
فهد:تعالي ادفيك تعالي لصدري
وبدون تردد ضمته بعد دقيقتين راح يجيب لها البطانيه من السرير وغطاها فيها ومازالت برداانه
فهد:بقولك شي بس لاتزعلي علي
منور:طط ططيب
فهد:منور من جدك بردانه
منور:ااااااي
فهد:طاايب بصراحه تو الناس وكنت العب علييك
منور :يعني
فهد:توني جاي من صلاة الفجر وبتلبسين وبوديك الكليه
منور:هاا وطالعته بنضرره ماعمره شافها طول حياااته
فـــــــــــــــــــهـــــــــــــد ولاول مره يخاف ومنين من نضرة منيره وزعلها
قامت تركته ورمت عليه البطانيه وخذت ملابسها وراحت الحمااام
فهد مو مستوعب الوضع شكلها عصبت جد
بيصلح الوضع اذا طلعت راح للمكتبه وجاب اللاب توب لغرفة النووم وجلس على السرير يشوف ويقرى اخر الاخبار<<<مو راعي منتديات ومسن
حس بصوت الباب ينفتح الا منور طالعه ببجامه وشعرها رطب قامت تجفف فيه ورتبته وحطت لها مكياج نااعم كحل وضل وردي خفيف وناعم وقلوس وراحت ولبست وكل هذا في سااعه وبدون ماتكلم فهد او تعطيه نظره او اقل اعتباار بجد قهرها وحرق اعصابهااا
بعدها راحت للمطبخ وجهزت لها فطور عادي توست مع زبده و عصير برتقال وطلعت
فهد كان منشغل مع اللاب توب بس كان يطالعها لفتره ولاتعطيه وجه
فهد:منووور
منور:نعم
فهد:زعلانه
منور:انت ادرى
فهد:انا اسف بس كنت بسويه مقلب ولاتوقعتك كذا بتزعلين
منور ببرود:انا مازعلت ليه تحس انك سويت شي غللللط
فهد وهالاسلوب يستفززه:منوووووووور
منور:ولا بعد بتعصب من اللي بدى وبيسبب هالمشكله غيرك
فهد:طيب انا اتاسف
منور:شكرا ليتك تحتفظ فيييه
فهد :منوووور ماينمزح معك
منور:لا في النوم لا لاتمزح معي بلييز
فهد:طيب شمعنى بليز
منور هنا ضحكت لانها تعرف فهد مفحط في الانجليزي ولايعرف غير يس ونو
فهد:ياحلو هالضحكه يارب
منور:تسلم
فهد:الله يسلمك
منور:طيب انا بروح الكليه بيجيني السواق
فهد:أي سووواق
منور:سواق بيت اهلي تعودت اروح معاه
فهد:تغير الوضع ياحبيبتي والحين انا المسؤل عنك مو السواق
منور:طيب
فهد:انا بوصلك
منور:انا بمر هيا وشوق لانهم معاي
فهد:طيب امرهم بعد انا من بعد البيت الحين هذاهم شارعين واحنا واصلين
منور:والله براحتك ما اقول لا
......
وبالفعل مرتهم وراحوا للكليه امافهد رجع لان دوامه يبدى الساعه ثمان الى الساعه 12 ومن اربع الى ست المغرب
وبدى اول يوم بالدراسه والتعب والزهق
نوره ودانه ونجود لثالث ثانوي
هيا ومنور لرابع كليه
نواف لثالث كليه
وطبعا فيصل وراكان:تخرجوا
والوليد وعبدالعزيز لرابع ابتدائي
......................
في المدرسه الاهليه المسجلين فيها نوره ودانه ونجوود
وصايرين شله بروحهم
نجود:واخيرااااااا صرنا بفصل واحد
نوره:غصب عن خشومهم نصير في فصل واحد
دانه:تعجبيني نوير
نوره:المهم بنات انا الوضع كذا مو عاجبني الحين الساعه 12 الضهر متى نطلع ابي اناااااااااام
دانه ونجود:ياحلو السررير
نوره:احبه
دانه ونجود ماصدقوا:ميييييييييييين اعترفي
نوره:الـــــــــســــــــريـــــــــــــــــــــــ ـــــر
دانه :يقطع شرك وانا اقول يمكن تطورتي وصرتي تحبين
نوره:نترك الحب لك يامزيونه
دانه:مشكوره قلبوو
طبعا كالعاده اول يوم مافيه شي وطلعوا يتمشون بالساحات الخارجيه ولاعليهم منهم
..................................................
عند خروج فهد من دوامه على الطريق مر منور
دق جوالها فديته بروحي
منور:يالله بنات جا فهد قوموا
هيا :انا بروح مع السواق
شوق:وانا معاها
منور:بلا مصاااخه
هيا وشوق:خلاص بنروح مع السواق هذاهو جاا
منور:طيب مع السلامه بيذبحني فهيد تااخرت باايو
طلعت بعد مالبست عباتها
واول ماركبت السياره :سلاااااااام
فهد:ليش تاخرتي تعرفين صيفنا يحرررق
اعرفت انه معصب ولاينلااام:اسفه
فهد:مره ثانيه لاتعيدينها تراني مو سواق
منور:ان شالله
فهد:وينهم اللي معاك
منور:بيرجعون مع السواق
فهد:اتكلم هندي انااا خلاص على الطريق
منور:طيب شسوي انا مو راضين
فهد:طيب وش يطلعنا من هالزحمه الحيييييين
منور وهي تدور اللي يطول المكيف:طول على المكيف بنفقع
فهد:مطول على الاخير بس الجو حار من اصله
منور:اووووف انطبخنا
فهد:وش هالزحمه مو حاله كل يوم كذا ان شالله
منور:قلت لك برجع مع سواق مارضيت
فهد:..................
رن جواله ورفعه حتى بدون مايعرف من
فهد:الوو
خالد:هلا فهد
فهد:هلاا شالاخبار
خالد:بخير انت شخبارك؟
فهد:بخير
خالد:شكلك في الكليه صح توني شايفك
فهد:انت جاي الكليه
خالد:أي علشان اطلع هيا
فهد:الله يهديها مارضت حاولت فيها منور وتقول بيجي السواق
خالد:السواق مرررض وتعب وانا اللي بروح اجيبها
فهد:الله يعينك على الزحمه
خالد:شكلها مووت الله يعين على ماتجي
فهد:يالله اجل نشوفك على خير
خالد:باذن الله
..
فهد:واخير طلعنا ومسكنا خط
وجلسوا في السياره ساكتين الى ان وصلوا
.......................
خالد ينتضر اخته تطلع وبالفعل بعد رنه وحده طلعت له مع وحده بس من خوفه من الله نزل عينه ولاتكلم
هيا:السلااام
خالد:وعليكم السلاام
شوق انصدمت سيارة خالد وخالد فيها شلون تركب مو قاادره
خالد:مين ذي الحين
هيا:شوق بنت عمي
خالد حس ان قلبه طااااح :طيب قولي لها تركب
هيا لحضه وطلعت لها بس شوق رافضه نهائي تركب وبتدق على سواقهم
هيا:شوق بلا مصااخه
شوق:مقدر مقدر
فتح خالد النافذة اللي ورى هيا وشوق واقفه بجنبها
خالد:يالله شوق اركبي وتوكلي على ربك
شوق حست بصوته مثل البلسم الشااافي
خالد وهو يطالعها بنضراات وعيون كانها غرقاااانه :علشان خاطري بس اذا كان لي عندك خاااطر ......
هيا كانت متفرجه على الموقف بس...!
شوق:طيب
ركبت السياره لانها ماتقدر ترد له طلب لو شيصير
خالد وشوق قلوبهم رايحه فيها من اول مامسكوا الخط
خالد يحاول يلطف الجو:شخباركم
هيا:بخير
خالد وهو يلتفت لاخته:الحين عادي بعبايات على الكتف
هيا:خخخخخ اصلا متى لبسنا غيرها
خالد:والمدرسه
هيا:اهليه عاادي ونكذب عليهم اول يومين بس
خالد:طيب شخبارك شوق
شوق ومن غير شعور:هاا اخباري هي اخبارك ياولد عمي
ااااااااااه وش كثر هالكلمه عذبته تشكي له حالها بلغز وتقوله حالتي ونفسيتي مثل نفسيك وانا تعبانه مثلك
تنهد من قلب
هيا:سلامتك خالد
خالد:شي مكدرني بس ياختي ادعي لي ربي يفرجها
هيا:امين يارب يفرج كربتك
خالد:امين طيب شوق طبعا بتنزلين بيتنا تتغدين
هيا:أي صح تعالي بيتنا
شوق:لا مقدر ابد
خالد:شدعوه بيت عمك انتي داخله مو بيت اغراب
شوق:سامحني الله يعافيك والله مقدر
خالد:لييه
شوق وبصوت خفيف وتحس انها بتبكي:راكان لو درى اني رجعت معاك بتبدى المشاكل من جديد
هيا وماتدري وش السالفه اي مشاكل أي خرابيط<<<مفهيه
خالد:خلاص طيب
نزلها بيتهم وراح مع اخته بيتهم
..........................
في بيت العمه منى
منصور:وخلااص تراني بلغت
ابوه:خلاص متاكد
منور:ميه ميه خلااص باقي على رمضان اسبوعين تقريبا وقبله بيوم او يومين الملكه
امه:براحتك
منصور:والعرس بين العيدين اوكييه تراني اتفقت معاهم اوكيييه
امه:وانت كل شي بروحك تسويه ولاتعلمنا
منصور:يمممممه لاني متحمس ترى ماعرس بعدين
امه:خلاص سو اللي تبغى بس بكلم امه نتفق
منصور:اوكيييييييه بااايو بروح انااام
ابوه:تعال ماتقهويت معنا
منصور:والله قهوة المغرب معاكم ماتتفوت بس التعبان همه السرير
ابوه وامه:في حفظ لرحمن
وراح ينام الي تجي دانه وهي تصيح زهقانه ماتبغى الدراسه وخايفه انها تدمر هالسنه لانها ثالث بس لما خبروها بملكة منصور استانست ونست الدراسه
.................................................. .....................
ملكة منصور اليووم الكل مستعد
بعد صلاة المغرب منصور مرتبك وحالته حاله وكل شوي دخل لغصون ودانه
منصور:ها شكلي عدل
غصون:تجنن معرس
منصور :طيب ذا الكبك ولا ذا
دانه:اشوووف اممممم يمكن ذا احلى
منصور:طييب طيب
وطلع
غصون:ياحليله مرتبك
دانه:أي
غصون:اقول بيوت خوالي جاو ولالاء
دانه:الا جاو الرياض اليوم
غصون:زين
دخل منصور مره ثانيه:ها مضبوط
دانه:تهبببببل
منصور:بجد ترى بروحي مرتبك
غصون:لا مره مرتب صاير
منصور:طاايب يلاا بروح مع خوالي نملك باااي
وطلع بعد ما امه بخرته وراحوا بيت اهل طلال وعقدوا الملاااك
بو منصور:بالمبارك ياولدي
منصور يحب راس ابوه:الله يبارك فيك يبه
طلال:بالمبارك يامنصور والله يوفقك انت واختي وعقبال مانشوف عياالكم

يو راكان وبو محمد وعادل:بالمبارك وعقبال مانحضر عرسك
منصور:الله يبارك فيكم عقبال للباقي يارب
والكل يبادله التهاني
سعود:متعجب:خالي منصور بيتزوج عمتي رنا شلووووون والتفت شاف منصور ويجي ويضمه من قلب
بعدها جلسوا
فهد وهو بجنبه:احلى احلى احلى وش هالحركاات واخير بتعرس
منصور:هههههههههه فهيد ترى منحرج شوي بتهذر على راسي بعيدن لو سمحت
فهد:ههههههههههههههههه ياحبي لك انت كنت مرتبك وجلسوا تقهوو شوي وراح كل واحد لبيته علشان يحضرون العشااا
...............
اجتمعوا هالمره في الرياض نفس مكانهكم بيت العم عبدالرحمن
فهد وهو يدخل البيت وكانت شلة بنات قاعده بالصااله وبصوت عالي:من هنااا
نجود:نجود القمر ونجومهاا
فهد:اخس على الثقه ومن قال انك قمررر نور قلبي غطى عليكم وينها شيخة الحسن والجمااال
دانه:توها هون يمكن راحت للمطبخ
فهد وهو يغني بصوت عاالي:دلوعتي منورتي منورتي كل الحلا فيها احترت انا مدري شسميها في حسنها كان القمر ضااوي اخت القمر محد مسااويها
منور طلعت من المطبخ ميته من الضحك:هههههه وانا اقول من بيسوي حفلة راشد الماجد غيررك؟؟
فهد وهو ماسك يدها ويشد باقوى ماعنده: وتشكين ان صوتي مو حلوو
منور وشوي وبتصيح من الالم::لاا صوتك يجنن اه اااااااااه
وتجلس تنطط وفهد ماسك يدها وشاد عليها
فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
منور:اااااااااااااااااااااااه اااه اااااااااااااه فهد خلاص انكسررررت فه
فهد ومرووق:ههههههههه حلفي عاااد
منيره وهي تبكي:فهد يدي تالمني خلاااااااااااص ااااه اااااااااااااااه
فهد يوم شاف دموعها نسى حليب امه:اسف والله امزح معك
منيره:بس بجد المنتي دفش بزود صاير هالايام مدري وش جااااك
فهد:اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف واحب راسك بعد
منيره:اقووووووول انت ياهو لكل مقام مقاال ترى هنا خلق الله كلهم يشوفونااا
فهد:عادي واحد حب راس زوجته هل يوجد عيب
منور:فهد خلاص بروح البس انا جب الشناط من السياااره
فهد:لاتخافين زوجك هميييييييم نزلها من سنة جدتي
منور:وين حطيتهم
فهد:تعالي بس بروح اخذ المفتااح من الغرفه اللي فيها المفااتيح
منور :لييه وين ان شالله بلبس
فهد:عوده الى غرفتي اللي احبها
منور:ان شالله بنام في غرفتك
يمشون وهي وراه:ليه مو عاجبتك
منور:لاياشيخ كل واحد في غرفته
ويلتفت :نعم كل واحد في غرفته ذي شيليها من قاموسك
منور:ابي ارجع لايام العزوبيه
فهد:اذبحك
منور وطبعا يمش قدامها وتدفعه من ضهرره وتسرع وصاير يسرع معاها:ونااسه صح بس ماشالله عليك ثقيل
فهد:محد قالك مشيني
وصلوا للغرفه ومن اول مادخلوها سكرها فهد بالمفتاااح
فهد بخبث:تذكرينها
منيره بدون استيعاب :ايش
فهد:ذي الغرفه يوم اسكر الباب بالمفتاح قبل لاشوفك النضره الشرعيه
منيره غرقت من الضحك
فهد:ههههههههههههههه
منيره:ترااك جرئ شلون جاتك الجراءه تسكر الباب وحنا مابعد نملك
فهد:ههههههههههههه والله مدري
اخذ المفاتيح وطلعوا وراحوا عند الصاله دخلت منور قبله
يا من عرفتي الليل.. واوقف على بابك
لأصرخ واهد الحيــل ..ما اتحمل غيابك



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس