عرض مشاركة واحدة
قديم 08-18-2010, 05:47 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5116 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: لو يموت الشوق بقلوب البشر



عند الساعه سبع ونص قام منصور من سريره وخذ لها شااور ونزل يتفطر علشان يداوم
منصور:صبح الخير يمه صبح الخير يبه
وحب روسهم وجلس معاهم يتفطر
التفت على اخته:مانمتي
دانه:بنام بعد شوي
منصور:لا تتعودين على السهر وثانيا بكذا بتضيعين صلاوتك
دانه:بحاول اعدله
منصور:حاولي
وجلس ياكل فطوور الى ان خلص وجلس يقرى جرايد الصبح
ابو منصور:يبه متى بتروح؟
منصور:تسع بجلس ارتاح شوي خلصت شغلي كله امس
ابو منصور:اجل انا برووح
راح بو منصور وجلس يقرى الجرايد ويتصفح النت ويقرى اخر الاخبار
بعد ماجات التسع راح لشغله
غصون من جهه ثنايه كانت تتكلم مع امها اللي رضت بالخطبه
غصون:يمه ترى رنا تصلح كثير لمنصور
العمه:طيب انتي شوفي اخوك واتفقي معه متى يروحون الرجال يخطبونها
غصون:خلاص زين بكلمه انا وبكلمك
ااالعمه:طيب بسألك شخبارك مع طلال
غصون:يمه الحمدلله رجع احسن من الاول وطلق السوريه وارتحنا
العمه:الحمدلله
غصون:بكلم منصور مع السلامه
سكرت من امها وكلمت منصور وحددوا على الاسبوع الجاي يروحون للرياض يخطبونها بدون محد يدري
.................................................. ....
راح فهد للدوام وهو في مكتبه كان جالس يقرى الملفات الي عنده
طق عليه الباب:نعم
السكرتير:طال عمرك الاستاذ عادل يبغاك تجي عنده مكتبه
فهد:مشكور
السكرتير:العفو طال عمرك
تذكر منور وهي تقول طال عمرك وابتسم ترك ملفاته وطلع وراح لابو منور والمدير التنفيذي لشركة السيارت اللي فروعها منتشره بالمملكه
دخل عليه:السلام عليكم
قام من مكانه:وعليكم السلام تفضل فهد
جلس فهد:وصلني انك تبغاني ياعمي خير؟
عادل:والله حبيت اسولف معك شوي واشوف اخر اخبارك من خذت منور واحنا مانشوفك
فهد:مشاغل الحياه ياعماه
عادل:ههههههه طيب شخبارك؟
فهد:الحمدلله بخير وانت وعمتي والعيال؟
عادل:الحمدلله بخير ها يافهد خذت لك فتره في الشغل ان شالله عاجبك
فهد:ولو ياعمي اكيد بيعجبني يكفي اني متوضف بس
عادل:شدعوه حنا اهل وانت الحين في شركتك ومكانك
فهد:مشكور ياعمي
عادل:العفوو
لحضة صمت
عادل:طيب مادوك تغير دوامك او تغير مكانك بالشركه انت وراحتك ترى
اذا انت منت بمرتاح بمكانك قول لي
فهد:الحمدلله ياعمي والله اني ممتن لك يكفي اني توضفت وبس
عادل:طيب انا ودي اغير مكانك
فهد مندهش:ليه؟
عادل:لاتخاف للاحسن
فهد:عادي ياعمي بس ليكون انا مو كفو للمكان اللي انا فيه
عادل:لا بالعكس وعلشان كذا انا برفعك
فهد:بصراحه منحرج منك
عادل:اتوقع جاك الخبر ان شريت من اخواني اسهمهم في الشركه وصارت الشركه لي بروحي وهالمعارض كلها لي
فهد:جد اول مره ادري بس وش السبب اللي طلع اخوانك منك
عادل:خلاص خذو راس المال والارباح واكتفوا والشركه لي الحين
فهد: مبرروك
عادل:الله يبارك فيك بس انا احس تعبت من الشغل وابي اعطيك مكاني
فهد ومستغرب :هااا ليه وانت شدعوه مو عاد كذا مره وحده من نائب رئيس احد الاقسام الى المدير التنفيذي
عادل:وقريب ان شالله بتكون المدير العام
فهد :عمي ليه وانت؟
عادل:بصير المدير العام وانت المدير التفيذي واذا تخرج نواف بيحل محلك وبتصير انت محلي
فهد:مدري بصراحه احس الموضوع يبي له تفكير ومسؤليه اكبرمني
عادل:لا تشكك بعمرك وتراك قدها يافهد وعلشان كذا اخترتك بس طبعا راحتك الزم من كل هذاا
فهد:طيب افكر بالموضوع شووي
عادل:خذ راحتك بس لاتطول كثير اسبوع بالكثير وثانيا من الحين لاتداوم
فهد ومستغرب:ليييه
عادل:توك معرس وسع صدرك مع زوجتك وسافروا لكم مكان لين ترد لي الخبر
فهد :شدعوه عاد لازم اداوم
عادل:خذها مني لاتداااوم من الحين وخذ زوجتك وسافروا لكم مكان قبل لاتبدى الدراسه وترى مابقى عليها الا شهر
فهد وبدى يشك:منور قالت شي
عادل:لاااا فيك شي
فهد:لا توقعت انها قالت تبغى تسافر
عادل:لا والله ماقالت شي بس انا اقولكم توكم معاريس خذوا راحتكم
فهد:ان شالله والله يعافيك ومشكور توصي على شي
عادل:لا بس سكر مكتبك ورح بيتك وتعالوا الضهر تغدوا عندنا
فهد:ان شالله
قبل لايطلع فهد دخل نواااف
نواف: هلايبه
عادل:هلا فيك
نواف:هلا فهيد هووون
عادل:أي فهد هوون
نواف:شفيك معتفس طالع وجهك
فهد:شفيني بعد
نواف:اقولكم الزين مايكمل
فهد:لييه التفتت لعادل:عمي فيني شي
نواف:يبغى لك تحلق
فهد:يقطع شررررك وانا خفت على ملامح وجههي الحسن
نواف:ياخي ليكون انت اخو عمران عباس من الرضاعه
فهد:تصدقون تقهروني لقلتوا عمرن عباااس مافي شبه
نواف:ابد نسخته يافهد وبجيب لك صوره له لابس شماغ وثوب سعودي
قاطعهم عادل:ماعندك محاضره الحين
نواف:لااا بعد نص ساعه بالضبط والله ابتلشت انا مع هالصيفي توبه اخذه مره ثانيه
عادل:الله يساعدك ليه جااي
نواف وبتلقائيه:اتطمن على الحلاال
فهد:هههههههه يقطع شرك انا طالع نشوفكم عند الغدى
عادل:نشوفك على خير
طلع فهد وسكر باب مكتبه وطلع جاته اجازه بدون مايطلبهاا
راح لببيت وجلس مع ابوه وتفطر معه وراح لجنااحه
فتحهه بشويش علشان مايزعج منور لان نومها حسااس
دخل الغرفه شاف البلكونه مفتوحه ونور الشمس يغطي على المكاان وصاير الجو حار بس لازم كل يوم يفتحون البلوكنه علشان يتغير الجوو سمع صوت بالحمااام وفجأه طلعت منور بروب الحمام شافت فهد وانصدمت وارجعت مره ثاانيه الحمام قبل ماتسكر الباب لحق فهد عليها ومسك ايدهاا
منور:فهد شلون جيت
فهد:بالسياره بعد مايبي لها كلاام
منور:والدواام
فهد:عندي اجاااازه لبسي بسرعه وتعالي بكلمك
راحت لدولاب خذت لها قميص بيت لتحت الركبه وكات من فوق شعرها مامشطته ورشت عليه سبري علشان يصير كيرلي شكله جناان خصل متموجه وحيويه بنفس الوقت لان شعرها مايستمر عليه السبري عشر دقايق وهو رايح
تركته كذا علو كتوفها ومغطي ضهرها كله راحت اخذت ورده من فازات الورد اللي بالبلكونه وركبتها على جنب حطت لها قلوس وماسكره بدون كحل صار شكلها بنوته جناان التفتت لفهد اللي خق من شافهااا وقام يطالع فيها وهو مفتح عيوونه((بلم الرجال))
منور:هيييه نحن هنااا
فهد:منوور انتي جميله
منور تتدلع:توك تدري
فهد:منور جد محلوه زود اليوم
منور:مشكور تبغى فطوووور
فهد:لا فطرت مرتين اليوم قبل لاروح الدوام بعد ماجيت من شوي مع ابووي
منور:اها طيب انا مافطرت وبفطر الحييين تاكل معي
فهد:لا مالي نفس شبعاان
منور وبحركه:علشان خاطر عيووووني
فهد:لبى قلب هالعيون الناعسه بس مقدر شبعاان
منور وتعيد نفس النضره:علشااني انا مالي غلاة عندك
فهد:تدرين بااكل احس اني جعت يوم شفتك
جلسوا على الفطور فهد بس شرب عصير وسوى نفسه ياكل اما هي كانت جوعانه حيل واكلت




اكيد ابنساك يوم من الايام بس متى !
يوم الناس عند قبري يدفنوني


الجزء الرابع عشر


دق جوال منور وراحت له:هلاا فيك
أي الحمدلله بخير انت شخبارك
دووم
أي خلاص وعد ؛؛؛تطالع في فهد
طيب نشوفك على خير
لاحضت ان فهد يطالعها طول وقتها
منور:هيييييييييييه
فهد:هلااا مين
منور:ابوي يقول تعالوا تغدوا
فهد:أي قالي لي نروح لهم ان شالله وجلس يسولف معها وقال لها عن المنصب والسالفه كلها وايدته واصرت عليه بعد
وبعدها راح فهد يرتاح له سااعه وهي نزلت تسلم على خالها اللي صار من زواجها بحسبة ابوها وسولفت معه شوي وقالت له يروح معاهم يتغدى
.................................................. ............
غصون في الرياض مستانسه لان اخوها بيخطب وبيتزوج
طلال:سلاااااااااام
كان توه جاي من الشغل وتعبان هلكاان وصيف الريااض شين
غصون:وعليكم احط لك الغدى
طلال:ياليت والله تعبان وهلكااان وابي انام بعد شووي
غصون:زين بحط لكم الغدى انت والعيال
راحت تحط الغدى بنفسها لانا ماتعتمد على طباخه بعكس اهلها اللي يجون الاكل جاهز على الطاولات ومن طباخه
جلسوا على الطاولات وبدت تحط للعيال ولزوجها
سعود:ماما متى بتولدين
غصون:بقى اربع شهور يلاا اكل
سعود:ترى بروح العصر النادي مع ولد عمي
غصون:زين هتوفه تعالي عندي أأكلك
طلال وهو ياكل:خليها تتعود بنفسهااا
غصون:بتعفس الدنيا الحين اقوم أأكلها احسن
طلال:وين ود
غصون:متفطره متاخر وشبعانه وراحت تلعب
طلال:طيب انا الحين بروح اناام تعبان قوميني الساعه اربع
غصون:طيب بس ماكلت
طلال:شبعااان حيييل انا رايح الغرفه واذا غديتي العيال لحقيني
غصون:طيب
راح للغرفه غير ملابسه ومن اول ماحط راسه بالسرير دخل بالنوووم ماحس الا بغصون وهي تفتح الباب
غصون:طلال انت قايم
طلال:همممم ايش
غصون:طيب نام انا برتااح
مددت رجولها تحس بدى التعب يجيها وهي في الشهر الخاامس والله يعين بطنها صاير بارز والجنين نازل عندها تبغى تروح للمستشفى تفحص
عند الساعه اربع قام طلال من نفسه لان نومه خفيف ويشبع من ساعتين ماشافها نايمه راح لبس وطلع لها الحديقه اكيد بتكون موجوده ونفس المكان اللي تجلس فيه دايم شافها فيه تجلس تحت مضله في جهة الضل على البركه تقرى جرايد
طلال:سلاااام
غصون:وعليكم اسفه ماقومتك
طلال:خلاص قمت جلس :بالله عليك الجو حلو علشان تقعدين مووت حر
غصون:بالعكس على اننه يعتبر دافي الا انه في هوى يهب
طلال:والله لك عاداتك المهم وش قال اخووك
غصون:امممم بعد كم يوم نجي نخطبهاا بس بصراحه خايفه انها تكون رافضه واتفشل وتتفشل بعد انت
طلال:لا رنا خطبوها كثير لان فيهم عيوب بس اخوك مافيه ولاعيب وتراها تعرف تختار
غصون:الله يسهل بس
طلال:وين العيال
غصون:سعود راح النادي مع ولد اخوك والبنات راحوا بيت عمتهم
طلال:طيب انا بروح بيت اهلي تجين معي
غصون:اكيييد بس بروح البس
راحت تلبس وهو راح للسياره يشغلهاا وراحت معه بيت اهله
.................................................. ............
مازال جالس في جناحه من امس ولا طلع توه يستوعب المصيبه اللي سواها ماقدر حتى يحجز علشان يرجع السعوديه قام شريط ذكرياته يمر براسه لعب لهو خمر بنات قمار ترك عبادته امه ماكلمها الا مرتين ابوه مره وحد كان يشوف اتصالاتهم بس مايرد عليهم حس بالذنب العضيم اصلا كيف يتجرا ويسوي هالاشيااء وهو شاب مسلم فكر وفكر وسبح في بحر افكااره وحس انه مايستاهل بنت عمه وهي ارقى منه
قرر يطلع من مكانه ويغير جوو
لبس تي شيرت وبنطلون جينز وطلع من غرفته من اول مانزل شاف جين وليزي و جاك كلهم تعر ف عليهم تركهم بدون حتى مايعطيهم وجه حس بالذنب ولازم يبعدهم عن طريقه
..............................................العص ر
في بيت العمه تغدوا وجلسوا مع بعض وداقينها ونااسه
نواف:عزوووووز جب الاونو
عبدالعزيز :كلا انا روحوا انتووو
نواف:يالله وبعطيك خمسين
عبدالعزيز تحمس:طيييييب
نواف:من الحين مين بيلعب
فهد رفع يده:اناا
نواف:وانتي منوور
منور:لا بس بطالعكم
نواف يقول لفهد:شفت ذي والله لتهزمك مو طبيعيه في اللعب
فهد وهو يطالها:جد؟
منور:طيب مدامك عارف ليه تبيني ادخل وانت عارف بهزمكم
نواف:الحياه حلوه بمغامره
فهد:تلعبين؟
منور:ماتوقع بسولف مع امي ونجود وابوي
كانوا جالسين على الكنباات ونواف على الارض علشان اللعب نزل له فهد وعطى شماغه منور صاير شعره كثيف واسود وطويل شووي صاير خياال فتح اول ازارير الثووب وجلس معه
جاب عزوز الاونو وجلسوا يلعبوون
اما العم عبدالرحمن وعادل والعمه ومنور ونجود يسولفون طبعا نجود بعباتها وينقال مسويه لثمه
نجود:منور نامي عندنا الليله
منور:من جدك ماقدر اترك فهد
نجود:والله بمووت من الزهق طفش
منور:مقدر ياحبيبتي وهذا عندك امي سولفي معهاا
نجود:اوووف مافي امل يعني تنامين
منور:مقدر
عبدالرحمن وهو يطالع فهد ونواف وهم يلعبون صاير شكلهم اطفال ومتحمسين واضح:شوفوا اشكالهم كنهم اطفاال ماكبروا
العمه:كبرت اشكالهم بس
فهد لقط الكلام:تراها سبه ياشيوووخ
عبدالرحمن:شفوا شكلكم بس وانتوا تلعبوون
فهد وهو يترك اللعب:ولا يصير خاطرك الا طيب ماني لاعب
نواف:شف يوم جيت بفوز رقعها في الكلام
فهد:ولاتزعل انت الفايز خلاااص
نواف:مااالت المهم انا بروح اذاكر وراي اختبار قصير بكرره
العمه:الله يساعدك يالله رح ذاكر
تركهم نواف وجلسوا مع بعضهم يسولفون
رن جوال فهد :هلاااا
محمد بو زياد:هلا وغلاا شالاخباار
فهد:الحمدلله وانت
محمد:بخير متى نشوفك
فهد:الحين انت فاضي
محمد:تقريباا ودي اشوفك لان بكره ماشي الرياض
فهد:طيب عشر دقايق واجيك انا في بيت عمتي
محمد:اهاا خلاص طيب بجيك انا بعد عشر دقايق اوكي
فهد:اوكي
سكر منه
منور:وين بترووح
فهد:بروح لمحمد شوي وبجي تجلسين ولاتروحين البيت
منور:بجلس
فهد:وانت يبه تجلس ولا اوديك
العمه:والله مايروح اخوي الا متعشي
فهد:طيب
وقام لبس شماغه وطلع من المجلس وراحت وراه منوور
منور وهي واقفه عند صدره لانه كان يطالع بجواله:بتتاخر
فهد:ماتوقع المغرب جااي تبين شي
منور:لا خلاص خذ راحتك
فهد ويكرر:تبين شي
منور:راحتك ووناستك
حط جواله بجيبه وابتسم:مشكوررره
طلع فهد وجلست مع اهلها وناسه وربشه ومنور ونجود راحوا المطبخ وسوو حلى وصاير وناسه مع السوالف واللعب والاستهبال اللي طب على منور ونجود بالرغم من فارق السن بينهم
.................................................. ....في نفس الوقت كان فهد مع محمد بالسياره
فهد:من جدك؟
محمد:والله بقدم استقاله
فهد:خبل ترى الاسهم دمار هالايام ولاتعتمد عليها
محمد:يعني معلم وش بتسوي ثمان الاف بالله عليك الاسهم احسن حل
فهد:بس ماتترك شغلك السوق دمار هالايام وبتطيح وبذكرك بهاليوم بتروح فلوسك استغلها في مشروع تشوفه احسن لك مو اسهم
محمد:اشووووف المهم وهذا اللي كنت بقوله لك من زمان
فهد:تفضل
محمد:انت ومرتك تعالوا عندنا الليله عازمينكم
فهد:الله يعافيك ماتقصر بس اتوقع ان مانقدر
محمد:ومن قال لك اني بسمح لك انا قلت تعالو وبصيغة امر
فهد:زوجتي اليوم رايحه لاهلها وماتوقع تقدر تجي لان من زمان ماقعدت مع اهلها
محمد:كلمها الحين
رفع جواله ودق على فديتها بروحي
ردت منور وواضح نازله من درج ركض وتتنفس بسرعه:هلااا هلا
فهد:شفييك
منور:كنت اركض في الدرج علشان الحق على الجوال
فهد:طيب تتكسرين ولا مكالمه تروح
منور:لا مكالمه احسن بس جوالي خربان ماقام يطلع المكالمات اللي مارد عليها
فهد:اهااا طيب ترى حنا معزومين الليله
منور:هااا معزومين؟ وين
فهد:محمد صديقي عازمنا
منور:فشيله اهم بالرياض وجايين للشرقيه المفروض حنا نعزمهم
فهد:الجايات اكثر بس شراايك
منور:شكلك مشتهي
فهد:والله عادي بس انتي
منور:رايي من رايك بس معناته الحين تجي تودييني البيت
فهد:ارسل لك السواق مع الخادمه
منور:طيب نو بروبلم
فهد: يالله اجل بااي
سكرت منه
محمد:هاا
فهد:ان شالله بنجيكم
محمد زين وكلم زوجته عطاها خبر
فهد:ممكن تروح محل جوالات
محمد:ليه بتشتري
فهد:أي
محمد:طيب
راح لاقرب محل جوالات ومضمون ونزل فهد شرى جوالين له ولمنور نفس الشكل بس هي لون بناتي وهو فضي رجالي
وراح للبيت طبعا قد صلوا المغررب
من اول مادخل جناحه سمع صوت المااي وعرف ان منور تاخذ شاور
جلس على الكرسي ويحس انه تعبان شوي تذكر نايف ودق عليه
نايف:السلااام
فهد:وعليكم السلاام شالاخباار
نايف:والله بخير انت شخبارك
فهد:بخيير شخبار المدام مع الحمل
نايف:الحمدلله ربك يسهل وعقبال ماتحمل زوجتك
فهد:امييييين عاجلا غير اجلا
نايف:هه متحمس
فهد:بزووود
نايف:هههههه ياحليلك يافهد
فهد:تراني في السبع وعشرين
نايف:هههه شخبار الاجواااء عندكم
فهد:حر ورطووبه وانتو
نايف:حليووو فهد علامك احسك مو بطبيعتك
فهد:بالعكس عادي
نايف:انت اخوي واعرف لك لاتنسى
فهد :امس كانت منور سوي تعبانه وتوقعت انها حامل طلعت لا وتضايقت شووي
وقت ماقال هالكلمه كانت منور توها طالعه من الحمااام توه تستوعب ان فهد متحمس للعيال ضبطت روبها(فوطة السباحه) وطلعت له عاادي
جلست وسمعت تكمله الكلام
نايف:ربك يسهل ويعين المهم اكلمك الليله شوي مشغول
فهد:اوكي
سكر منه
منور:من؟
فهد وهو يطالعها بعيون ذباحه:ناايف
منور:امممم زين
فهد:خذي هذي الكيسه
منور:ايش
فهد:جواال
منور:ليه عندي
فهد:مايطلع المكالماات خذي هذا وشريت لي مثله عطيني جوالك
قامت وجابت جوالها وخذ الشريحه والذاكره وحطهم بالجديد وضبط الاوضااع وعطاها الجوال
منور:الله يعافيك فهودي ماقصررت
فهد:شدعوه ماسويت شي وهذا من واجبي واذا محتاجه شي لاتترددين أي من اول ماتزوجنا ما مره طلبتي فلوس
منور:عندي ولو احتجت طلبت لانك ماراح تردني
فهد يبتسم:كذا انتي حلوه
منور:هاااا
فهد:وبنفس الصيغه والنضره:كذا انتي حلووه
منور :يعني
فهد:يعني انك تعجبيني ماراح تستحين فهمتيني
منور:ايي
وبعد صمت
منور:تبي شي انا بروح اجفف شعري والبس واستعد
فهد:لا سلامة قلبك بس جيبي لي كاس ماي مع حبتين بندول ابي اراتاح شوي
منور وهي خايفه:سلامات قلبي علامك
فهد:راسي شوي مصدع واحس ابي ارتاح لي ساعه
منور:طيب دق على محمد واعتذر
فهد:ما اقدر فيه
منور:طيب بجيب لك
راحت المطبخ وجابت له ماي وحبتين بندول وخذهم وانسدح بالصاله
فهد:قم رح الغرفه
فهد:صوت المجفف يذبحني بجلس هون اطفي النور وسكري الباب
منور: حاضر
نفذت اللي قاله لها وراحت لغرفتها
طلعت ملابسها عباره عن تنوره لنص الساق من جه بيضا ومن جها سودا أي كات ومن قدام بالدانتيل الاسود فراشااات وفيها قليل ترتر احمر اما البلوزه كم دانتيل اسود وهاينك من فوق صايره خياليه خصوصا مه صندل كعب اسود ربط
قامت تجفف في شعرها وتتمكيج لين صارت مثل الورد مرره جنااااان شافت ساعتها على التسع ونص راح وقت كثير يمكن سااعتين طلعت للصاله المكان اللي فيه فهد
شافته ناايم وداخل بالنوم بعد :فهودي فهودي
فهد:فديت هالريحه
منور بخدود حمر:فهد قمت
فهد:أي قمت بعد ماشميت ريحة عطرك
منور:فهد تدري الساعه كم
فهد:عشر احنا بنروح
منور:الحين تسع ونص
فهد بعد ماجلس على الكنبه وفتح عيونه:منووووووووور ناجل الطلعه احسن
منور:لييييييييه
فهد برومانسيه:طالعه قمر وو
منور قطعته:لا نرروح
فهد:منووور انتي تذبحيني بجاملك واسلوبك وتعاملك ماندمت ولا لحضه اني حبيتك
منور:مشكووور قلبي
فهد بصوت رومانسي:منور انا احبك بجد احبك واموت فييك
منور خقت بعد ماسمعت الكلمه:وانا اكثر
فهد وبصوت رقيق ورومانسي:لا قوليها لي قولي انا احبك
منور ومستحيه:احبك
فهد:ااااااااااااااااااااه ياقلبي انتي كذا تجنين على نفسك
منور وبخدود حمر من كلامه:فهودي ممكن تقوم علشان نمشي
فهد:فهد ينفذ كلامك ياقلبي ويقوم علشاانك قام وباسها في خدها ومشى
حست انها تخدررت بس صحصحت بنفسها ودخلت وراه الغرفه
منور:ملابسك بتجهز انت بس خذ لك شاور
فهد:طيب
فتحت دولاب ملابسه وطلعت له ثوب جديد وملابس داخليه و جهزت عطره اللي يحبه
وبعد خمس دقايق طلع ولبس ملابسه وراحوا
في السياره
منور:/فهوووودي
فهد وهو يبتسم على جنب طلعت غمازاته:تفضلي
منور:ماتحس ان صعبه نروح كذا بدون شي لازم معانا شي
فهد:مثل
منور:باتشي مثلا
فهد:طيب نروح باتشي لعيونك
منور:فههههههههد
فهد:عيونه امرري طلب ثاني قلبي
منور:لاتحرجني بكلامك
فهد:طيب قلبي
وصلوا لمحل باتشي وشروا فازه كبيره فيها باتشي وصاير كبير وفخم وحلو وراحوا لصديقه
منور متوتره لانها اول مره تشوفها
طقوا الجرس وفهد دخل عند جهة الر جال اما منور الخادمه دخلتها الصاله الداخليه ومنور على اعصابها وينها ذي انا تدخلني خادمه
نزلت العنوود بكل كبريااء وغرور من الدرج قامت منور تسلم
العنود:السلام عليكم
منور:وعليكم السلام
سلمت عليها
العنود:منيره صح شالاخبار
منور:الحمدلله بخير شخبارك انتي وولدك
العنود:الحمدلله بخير نسال عنك
منور:تسال عنك العافيه ياقلبي
العنود:شخبارك مع الزواج ؟
منور:الحمدلله حلوو
العنود:الحمدلله على كل حال
منور:هاا شخبار زياد دايم فهد يكلمني عنه
العنود:ايي لبى قلبه الحين بتجيبه الخادمه
منور:الله يخليك له ويخليه لك
العنود:اميييييين وانتي ماحملتي كانك طواتي
منور وودها تذبجها:لا وش طولت مالي ثلاث شهوور
العنود:انا ماخذت لي شهر الا حامل
منور:ما شالله عليك
العنوود:ان شالله قريب تحملين
منور :ان شالله
قامت العنود تجيب القهوه والشاي اما منور على طول مسكت جوالها وارسلت رساله فهد مانبغى نطول ساعه واحنا طالعين
وجلست تسولف معهاافي الباديه ماكانت مرتاحه بس بعيد حست انها حبوبه كثير وشكلها مو على داخها يعني مضهرها مايدل على الجوهر
دخلوا بعدها للعشى وكلوا حلى وبساعات صاروا اكثر من صديقاات
منور وهي ماسكه زياد:ياحبي له يهبل ما شالله
العنود:عقبال ماتجيبين مثله
منور:ياارب
العنود:ههههههههه ياحليلك
منور:كم عمرره؟
العنود: تسع شهور
منور: ما شالله الله يخليك له ولابووه
العنود:امين يارب تراك ماكلتي حلاا
منور:الله يعافيك ميته من الشبع ماقصررتي
وضاعوا في السوالف والرجال نفس الشي
على الساعه 12 طلعو وركبوا السياره
فهد:استانستي
منور:مرره الله يعافيهم ماقصروا ان شالله نعزمهم احنا
فهد ان شالله بس ردي على جوالك
منور:يو مانتبهت له لاني النغمه تغيرت وصارت نغمة نوكياا
رفعت منور السمااعه :الو اهلين نجود
نجود:هلا منور مازلتي في العزيمه
منور:لاتوني طالعه
نجود:تعالي سهري عندنا
منوروتلفت لفهد:مقدر اترك فهد بروحه
نجود:يووم واحد بس ماراح يمووت
فهد سمع هالكلمه لان الصوت عالي شوي:الا بمووت
نجود وشوي بتصيح:بجد منور زهقااانه تعالي
فهد:منور خلاص بنمرها وهي تجي عندنا
منور:هاا سمعتي بنمرك وتعالي انتي عندنا
نجود:لا وين انام وثانيا فشيله
فهد:اذا تبين الفجر ارجعك عاادي
نجود بعد ماحطت منور سبيكر:يعني عادي ترجعني الفجر مو تناام
فهد:لا ان شالله ماراح اناام واذا نمت نواف هوون
نجود:نواف وراه بكره اختبار ونايم
فهد:خلاص انا برجعك بس انتي اجهزي
منور:يالله اجهزي بعد دقيقتي اطلعي
نجود:طيب مع السلامه
وراحت تلبس باقصى سرعتهاا وطلعت شافتهم بررى
نجود:سلااااااااام
منور وفهد:وعليكم السلام
نجود:شالاخبار:
منور:بخير نونو من موجود في البيت
نجود:الكل ناايم حتى عزوز قسم بالله نوم مدارس مو اجاازه
فهد:هههه لو مدرسه ماناموا كذا
نجود:أي والله ولا امي ابوي نايمين اليوم مبكر مدري شعندهم
فهد ومنور:هههههههههههههههههههههههه
نجود:ليه تضحكون اعصاابي بتروح فيهاااا
فهد:هدي يابنت النااس ووسعي صدرك وهذاني الحين بمشيكم وبدور فيكم الخبر كلهاا
نجود ومنور:مشكووور
فهد:وش تبون من باسكن
منور:اممم مابي شي
فهد:وانتي نجود
نجود:مابي شي
فهد:طيب
نزل وراح جاب ثلاثه ميلك شيك بارد ولاعطاهم وجه
منور ونجود:مالادااعي
فهد عقابا لكم انكم ماقلتوا لي
نجود ومنور:الله يهداك
فهد:امييين طيب عندكم مكان معين تبغون تروحون له؟
منور:البيت
فهد:طيب وراحوا للبيت منور ونجود جلسوا في المكتبه لانها بعيده شوي عن غرفة النووم اما فهد نزل لاب توبه معه وراح عند ابوه النايم لان هالمره بينام عنده
تلعب بي مثل لعبة الطفـــــل بالطير ...
الطيـــــر ميت والطفل ما درى بـــــــه...




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس