عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2010, 07:00 AM   #3 (permalink)
3ţããβ
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية 3ţããβ

 آلحـآله ~ : 3ţããβ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9206
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 فترة الأقامة : 5177 يوم
 أخر زيارة : 05-04-2011 (06:55 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,172 [ + ]
 التقييم :  12
  معدل التقييم ~ : 3ţããβ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 33628

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: قصة ياتركي جفت دمعت العين لرضاك >>حزيييينه



# معقوله انا اظمع بفلوسك موانت اللي علمتني ان الرجال بمعادنهم مو بجيوبهم قول تكلم تكلم
(رد علي تركي بصوت اليم تمنيت اني ماسمعته)
_ ايه ياسالم ...وسكت شوي... اناللي علمتك واناللي علمتك بعد ماتصدق كلام الناس لكني اسف سامحني
# اسامحك ياتركي
( وشديته من ثوبي )
قولي كيف اسامحك انااعتبرتك اخوي ... اخوي ياتركي
ليه صدقت كلامهم ليـــ (وقاطعني)
_خلاص ياسالم ( ورفع راسه وكانت نظراته نفسها النظرات اللي كان يناظرني فيها اول ماشفته بالمدرسه) .. تكفى ياسالم خلاص
انااعترفلك اني اخطيت وجيتك واناعارف انك ماراح تغفرلي هالذنب لكني صديقك والشيطان اعماني ناصر لعب في عقلي ..
رميت تركي في الارض وطلعت وانا مسرع وركبت سيارت ابوي ومشيت وكان تركي يمشي وراي ويحاول يوقفني لكني ماعبرته ودق على جوالي ومارديت
كنت ناوي اروح للرس لاني اكيد راح القى ناصر بالاستراحه هناك في مدخل الرس وبالضبط في التقاطع الاول قطعت الاشاره وكان تركي وراي وفجاءه
سمعت صوت صدمه قويه ضربت الفرامل ونزلت وماتتوقعون وش هالمصيبه اللي الله امتحني فيها ..
اختلطت سيارت تركي بهيلوكس كانت مسرعه وماقدرت اميز بيت زيت السيارات والدم اللي متناثر كان ابشع حادث شفته بحياتي وتخيلوا ان الحادث
لأعز انسان في حياتي
قربت من تركي اللي كان طايح على الارض وثوبه متقطع ولونه احمر ووجهه كله جروح وضربات كنت ارتجف ماقدرت اقف
طحت على ركبتي ورفعت راسه
#تركي تركي رد علي
( فتح تركي عيونه وتكلم بصعوبه وكأن فوق صدره جبل )
_ سالم سامحني
وبعدها غمض عيونه
كانو الشباب متجمعين علينا وكل واحد يصرخ
_ لاتحركه خله على الارض
_ ياناس نادو الاسعاف
لكني ماحسيت بغير تركي كان عندي امل انه بيعيش
شالو الاسعاف تركي للمستشفى العام وانا كنت وراهم بالسياره دخلوه غرفت العمليات وبعد نص ساعه طلع تركي .....!!!!
لكن للأسف ماكان يمشي على رجليه او يتكلم كان ........... ممد على سرير ومغطينه بشرشف ابيض ....
لا معقوله تركي مات كشفت الشرشف كانت اقول في خاطري اكيد يكذبون علي هذا راعي الهيلوكس تركي عايش انا تكلمت معه والله عايش ..
لكن الموت اخذه صرخت بصوت عالي وحست ان العالم كلهم يسمعوني ..
لااااا تركي لاتموت انتم كذابين ذبحتوا تركي اناتكلمت معه تركي مامااااات تركي ماماااااااااااات
ومسكت الدكتور اللي كان يدف السرير مع صدره
#ليه تذبح تركي تركي مامات ليه تذبحه .
ابعدوني الموجودين عن الدكتور ورحت حضنت تركي لاتروح ياتركي والله تعذبت بدونك لاتروح كنت حاضنه والدم ينزل بين اصابعي واصيح ..
جاء ابو تركي وفهد ومحمد ووليد اخوانه حاولو يبعدوني عنه لكني ماحسيت كان الحزن والالم ياكل قلبي ..
بعد صلاة الظهر اخذو تركي للمغسله وكفنوه وانا جالس عند المستشفى ماتحركت جاني فهد
_ سالم بعد صلاة العصر بندفن تركي ولازم تجي تودعه قبل لانحطه بين يدين ربه
رفعت راسي وكانت عيوني مليانه دموع
# يعني خلاص يافهد تركي مات
_ تعوذ من الشيطان ياسالم هذا قضاء الله
رجعت للبيت وبدلت ثوبي ورحت لمسجد الدهامي اللي كانو ا يصلون على الاموات فيه صليت العصر وطلعت للمقبره كنت شايل جنازت اعز مخلوق
عرفته تخيلو قمت الالم اللي اعيشه رايح اسلم اغلى انسان للتراب والدود نزلت للقبر انا وفهد ونزلنا تركل وفكيت العقد وكشفت وجهه - تركي سامحني
انا السبب انا اللي جبتك للموت سامحني ياتركي ونزلت دموعي
تمنيت ان الوقت يرجع واقوله اني مسامحك واخليه يرتاح لكن ؟؟؟؟؟
طلعنا من القبر ودفناه وراحوا كل الموجودين في المقبره وانا جلست عند قبر تركي ..
كنت اتذكر كل شي صار من عرفته ..
_سالم لو تموت تصيح اولا
# اكيد لا انا رجال ودمعتي ماتنزل
_ حتى انا ماراح اصيح لو تموت بس بيضيق صدري
# اصلا اذاكبرت وشريت سياره ماراح اسرع على شان مااصدم وتخرب سيارتي _لايالغبي انا إذا كبرت ماراح اسرع على شان مااموت
كانت هالذكريات تمر قدام عيني وكأنها صارت امس
آآآه ياتركي ياليتي سامحتك كان ماصار اللي صار
يمكن تقولون ان الموضوع مايستاهل
هالزعل لكن الاخلاص والوفاء الصادق بين الاصدقاء قلب مايجرحه غير الشك
قطع ذكرياتي صوت شاب كان يبكي بكاء جزع قمت على شان اهديه ويوم قربت منه تفاجأة انه فهد صديق ناصر كان يصيح وماانتبه اني واقف جبنه
#فهد .. فهد ..
التفت وبعدماشافني وقف ومسح دموعه
_ عظم الله اجرك ياسالم الله يصبرك على فراق تركي
# جزاك الله خير والله يصبرك على فراق ...... -
ماكنت اعرف مين اللي مايت من قرابت فهد كنت متوقع ابوه لانه كبيرو تعبان لكنه قاطعني وقال بصوت حزين
_يصبرني على فراق صديقي ناصر
# لامستحيل
اصدق معقوله ناصر وتركي في يوم واحد
_وشفيك ياسالم اسكت شكلك مادريت اللي صدم تركي امس ناصر
ومشيت وتركت فهد وانا منصدم من اللي صار
معقوله جيت على شان اذبح ناصر ويصدم تركي انا غبي انا **** انا حقير لييييييييييييييه..
طلعت من المقبره وركبت سيارتي و كنت امشي 20 وكلي حزن على فراق تركي وكنت افركر كيف اعيش بعده انامااقدر اتصرف بدونه وشلون .... وقطع اسإلتي
ولدين بعمر الــ 9 سنين يمشون في الشارع وكل واحد معاه بيبسي وواحد يقول للثاني _لو اللحين يجي ارهابي ويخطفني تنقذني
ضرب الثاني صدره وقال
-افاعلي انا ثويلم ولد (فلان) والله للعنهم
قاله الثاني
_كفوا يالغالي قده وقدود
وقفت السياره ونزلت ..
#السلام عليكم
- كلهم - وعليكم السلام
# وش اسمك
-اناثالم وهذا ناصر صديقي وولد جيراننا
# والنعم والله حتى انااسمي سالم ياناصر انت تحب سالم
-ايه احبه حتى اكثر من جاسم اخوي
# وانت ياسالم تحب تركي
(اخطيت في الاسم لاني تعودت على اسمي معه) اقصد ناصر
- ايه ناثر صديقي ودايم يفزع معي ..
ركبت السياره وجلست الدور في الشوارع ماابي ادخل البيت وكل شي فيه يذكرني بتركي لكن امي وابوي ازعجوني وهم يدقون علي كانوا
خايفين يصيرلي شي رجعت للبيت ودخلتت للمجلس وكانت ريحة الغالي وغترته اللي طاحت منخناقي الى الحين فيه جلست واخذت الغتره وشميتها ومسحت
فيها الدموع اللي نزلت من عيني
#هذا اللي بقالي منك يالغالي وينك الحين محتاجلك ثويلم محتاجلك كثييير
سلمت على امي وابوي
اللي كلهم عزوني بوفات تركي ورقي لغرفتي لقيت ثوبي اللي كان كله دم تركي شلت الثوب بين يديني والدموعي تطيح عليه وتذكرتاخر كلام تركي امس
(ايه ياسالم ...... اناللي علمتك واناللي علمتك بعد ماتصدق كلام الناس لكني اسف سامحني )
ياتركي جفت دمعت العين لرضاك
واليوم طاحت فوق غترتك وثوبي ...
نصيحه لكل صديقين ..
اجعل ثقتك بمن تحب كالجبل تهزها الزلازل لتزيد من ثباتها ..
واغفر لمن اعتذر فإن العمر يمضي ونهايته الموت .........
ارجوا منكم الدعاء لتركي بالمغفره ....
انتهت ...
__________________

ملطووووووش

والله تقطع قلبي عليهم وخصوصآ سالم >>>تعبت وانا ابـــــكــــــي


 
 توقيع : 3ţããβ

اعشقه لا شافني اضحك مع الغييير ..؟!


وقال لا قولي له احببك بعد !!!:160:


رد مع اقتباس