07-22-2010, 04:43 PM
|
#5 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5554 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14111 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: ( نواف ونوره)احلام ورديه ياحبيبي تصحى وتلقاني قدامك يارب تحقق احلامك ** الجزء الخامس **
نواف في حيره وترقب من جديد : سمي
دلال : اذا تحب أختي تجي تخطبها ؟
نواف : شلون ؟؟
دلال : حب لعب مستحيل يصير لنوره ولايمكن أسمح ... تحب أختي تخطبها
نواف : انا احبها والله احبها
دلال : انا ما يهمني الكلام ابي اشوف افعال
نواف : طيب وش اسوي
دلال : انت رجال وتبي تخطب أكيد تعرف تتصرف
نواف : بس
دلال : لا بس ولا شيء اذا انت رجال صح وتحب نوره تسوي اللي قلت لك عليه .. وبسألك ممكن تجاوبني ؟؟
نواف : تفضلي
دلال : ترضى أحد يلعب على خواتك والا وحده من قريباتك
نواف : طبعا لا .. بس انا ما العب عليها
دلال : واذا ماخطبتها ؟؟
نواف : بخطبها بس ماني عارف شلون ابدأ
دلال : هذي مسؤوليتك ..
نواف : الله يكتب اللي فيه الخير
دلال : والحين هذا رقمي ((*********)) اذا قررت ونويت تخطتبها تتصل فيني .. ولو أعرف انك اتصلت بنوره والله لاخرب عليكم كل شيء وهي اذا اتصلت عليك لاترد عليها ولا حتى مسج
نواف : بتحرميني منها ؟؟
دلال : المدّه انت تحددها ممكن تنحرم شهر او اسبوع او اسبوعين بكيفك .. بس لو كلمتها والله العظيم معاد اخليك تكلمها لو على روحي
ولا حتى ترد عليها ولااااااااا مسج
نواف : طيب انشاء الله
دلال بابتسامه : اكيد أخذت فكره عني اني معقده
نواف يجاملها ويقول : لا والله بالعكس نور تكلمت عنك ....
دلال تقاطعه قبل ان يكمل كلامه : المهم
نواف وهو يشعر بالحرج عندما قاطعت كلامه : سمي
دلال : اذا عندك شيء تبي تقوله الحين قول لأنك معاد بتكلمها
نواف : لا ابد سلامتك
دلال : مع السلااااامه
نواف : مع السلامه
طوط طوط طوط
تخرج دلال من غرفة نوره وهاتف نوره في يدها تذهب الى غرفتها تجد نوره في بإنتظارها
نوره صامته لاتريد ان تشعر دلال بفضولها لمعرفة مادار بينها وبين نواف
دلال : هااااااااااااااااي نوره
نوره ونظرات الاستغراب في عينيها : هلا
دلال : كيفك
نوره : الحمدلله
دلال ساخره : يرحمك الله
نوره : دلال ماتلاحظين اليوم دمك خفيف بزياده !!
دلال : عشاني مبسوطه
نوره : وشو اللي مخليك مبسوطه ؟؟
دلال : لا ولا شيء
نوره بعد ان وصل الفضول أعلى مستوياته : كلمتيه ؟؟
دلال : لا جالسه اتسمع fm
نوره : وبعدييييييييين دلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تخرج نوره الى ان تصل باب الغرفه ثم تعود قائله : هاتي جوالي
دلال : آآسفه
نوره : وشووووووووووووووووو ؟؟
دلال : الجوال بيبقى معي لين بكره
نوره : وليش ؟؟
دلال : كذا مزاج
نوره : أقول هاتي الجوال
دلال : اذا بتاخذينه غصب عني شدي حيلك وخذيه
نوره : جوالي وباخذه
دلال : شلون بتاخذينه
نوره : يعني مابتعطيني ؟؟
دلال : بالطيب مابعطيك .. وبهواش امي بتسمع الهواش وبتجي وبتعرف السالفه
نوره : طيب انتي وش تبين فيه ؟؟
دلال : بخليه معي
نوره : هذي خصوصياتي
دلال : خصوصيات والا خايفه أخطف حبيبك منك ؟؟ بس ماعليك اذا حبيبك يحبك مثل ماتقولين مابيخونك .. واذا خانك معي معناته مايستحق الحب .. اللي يخونك معي وانتي تعرفين اكيد بيخونك مع اللي ماتعرفينهم صح ؟؟
نوره : انا واثقه فيه
دلال : وانتي واثقه فيني ؟؟
نوره : اكيد
دلال : خلاص حليناها .. انتي واثقه فيني يعني عادي تتركين الجوال
نوره : لين متى ؟؟
دلال : لين ارجعه لك
نوره : يادمك
دلال : هههههههههههه
نوره : طيب عن اذنك
تخرج نوره
تبقى دلال هاتف نوره عندها حتى الساعه الواحده ليلا ثم تتصل على نواف
تررررررررررن ترررررررررررن تررررررررررن تررررررررن تررررررن لم يتم الرد
ثم ترسل رساله اللى نواف
جوال نواف
الرسائل الوارده = 1
" نواف حبيبي انا نوره رد علي "
تعاود الإتصال مرة أخرى
ترررررررن تررررررررررن
تررررررررررررررررن تررررررررررررررن لم يتم الرد
تبتسم دلال وتعرف ان نواف قد نجى من الفخ
تنتظر قليلا ثم تذهب إلى غرفة نوره لتجد نوره كالجثه الهامده على سريرها
دلال : هاااااااااي نواره
نوره : وش تبين ؟؟
دلال : حبيبتي نوره امووووووووه على راسك لاتزعلين
نوره : وش الحب اللي جاء فجأه ؟؟
دلال : نوره يلاااا عاد فكيها وابتسمي
نوره : مافيه شيء يخليني ابتسم
دلال : اشتقتي لنواف ؟؟
نوره عندما سمعت اسم نواف قالت بنبره مليئه بالشوق : نواف يااااااه تسأليني يادلال
دلال : وربي يانوره احس بالحب اللي بقلبك له وانا مابوقف عائق لكم بس بسوي اللي فيه مصلحتك
نوره : دلال قفلي على الموضوع
دلال : وش أكثر شيء أعجبك بنواف ؟؟
نوره : كل شيء
دلال : نوره شلون عرفتيه
نوره والدموع تتدحرج على خدها تباعا ً تبدأ وتحكي القصه من البدايه
دلال تقاطعها قائله : وربي تعاطفت معكم أكثر ... لحظه نوره شرايك الحين اسوي قهوه ونكمل السهره وتقولين لي كل شيء
نوره بابتسامه : طيب
تخرج دلال متجهة الى المطبخ
نوره تفكر دلال وش غيرها ؟؟
تذهب نوره بسرعه الى غرفة دلال وتنظر الى هاتفها (( هاتف نوره )) تجد المكالمات الصادره
احلام : الساعه 1 و1 دقيقه ... الساعه 1 و 3 دقائق
نوره : يوووووووووووه اتصلت فيه وش تبي
تعود نوره بسرعه الى غرفتها دون ان تحس دلال
نوره قائله لنفسها : تكلمه وش تبي فيه ؟؟
تدخل دلال وكوبين من القهوه الساخنه في يدها وقليلا من الدونات
دلال : تفضلي يا أحلى نوره
نوره وهي مازالت لاتعرف معنى للذي تشاهده أمامها : شكرا
دلال : كملي نوره وين وصلنا ايييييييه يوم أرسلتي له مسج تقولين تعرف عاصمة فنزويلا
نوره تكمل القصه
دلال وبعد ان وصلت الى هدفها الذي هو ان تعرف شفره مشتركه بين نواف ونوره
تنتظر وهي تريد ان تنتهي نوره من سرد القصه
دلال : نوره حبيبتي بنام الحين بس بصراحه قصتكم مؤثره بديت اتعاطف معكم أكثر
نوره صامته وتقول في نفسها (( واااضح التعاطف ))
دلال : آآسفه قلبت مواجعك
نوره : اصلن هي مستمره مانتهت
دلال : يلااا تصبحين على خير
نوره : وانتي من اهله
تذهب دلال الى غرفتها
نوره وبخطوات هادئه تتبعها وتقف خلف الباب تقول في نفسها (( اول مره اتجسس بحياتي بس هالمره السبب يستااهل اتجسس احسن من يوم ابقى مغفله ))
دلال تمسك هاتف نوره وتتصل على جوال نواف
ترررررررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررررررن لم يتم الرد
ثم ترسل اليه رساله
جوال نواف
الرسائل الوارده = 1
" تعرف عاصمة فنزويلا ؟؟ "
ثم تتصل بعد أقل من دقيقه
ترررررررررن ترررررررررررن
شخص مجهول يرد : هلا
دلال : ليش رديت وين وعدك
المجهول : اي وعد ترا انا مو نواف انا ولد عمه
دلال : وين نو اف ؟؟
نوره تفتح الباب وأعصابها قد انهارت
نوره : وين نوووووووووووووووواف يالحقيره ؟؟ وووين نووووووووواف وش تبين فيه ماعرفتي من بين هالعالم الا نووواف بتاخذينه مني
تسقط نوره مغشيا عليها أمام مسمع من ولد عم نواف دلال تحضن نوره وهي تبكي نووووووووووره الله يخليك ردي علي
دلال : نووووووووره ياقلبي ردي وافهمي القصه |
| |