عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 12:35 AM   #53 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



الجزء الثالث والعشرين..



بدت السنه الدراسيه اليديده والكل بدا يمارس حياته الطبيعيه، غاليه رجعت لجامعتها بكل نشاط وحيويه.. وتحاول كثر ماتقدر توفق بين حياتها ودراستها، اهل ريلها ناس طيبين ووايد مرتاحه معاهم.. وأبوها وأمها بدوا يتعودون على غياب غاليه عن حياتهم.. صارت تزورهم كل يومين ثلاثه مره، بس مدام هي مرتاحه أكيد هم بيستانسون لها..
اليوم أبوغاليه مسوي عزيمة عالعشا لأنهم من فترة لاهين بحياتهم، والعيله صارت جمعاتها قليله.. فقرر بيسوي لهم عشا ويعزم الكل..
غاليه: شروق وينها..؟؟ لاتقولون في الفجيره..!!
شذا: لا أمس يات بس راحت مع ريلها يشترون شوية أغراض للبيبي.. وتلاقينهم الحين على وصول..
غاليه: أهااااا.. عمووه وينهم عيالج المفاعيص..؟؟
فجر: عند أبوهم.. أنا قلت البنيه بتلزق فيني، طلعت ورا أبوها هي الثانيه..
ميعاد: أنا بعد عواشه طول الوقت مع أبوها، تقولين مربينهم عالفاضي..
غاليه: ههههههه الله يعينكم التعب لكم والحب لهم..
أم غاليه: يعني إنتي الي أحسن منهم، ربيتج وتعبت عليج وتاليتها تموتين على أبوج..
غاليه: يعني هي مسألة غيره..!!
أم غاليه: لاغيره ولاشي.. المحبه من الله..
دخلوا عليهم خليفه وسعيد الي كانوا شايلين باقة ورد كبيره..
شذا: ياسلام منو هالذويق الي يايب الباقه..
خليفه: كلنا ذويقين بس في واحد غلس حب ياكل علينا الجو..
سعيد: هو بس غلس.. لكن ماعليه أراويه شغل الله عدل..
غاليه: إنتوا عن منو تتكلمون..؟؟
سعيد: هذا ولد عمكم سلطان يايب هالباقه للكل بمناسبة الجمعه الطيبه.. والله كريه..
شذا: ههههههههههه تموتون لو حد غلبكم فالخقه..
خليفه: وعععععع الله وخقته، راس ماله هالشعرتين الي في راسه..
مروى: سيروا تمشوا ثلاثتكم وشوفوا منو الي بيسحر البنات.. أراهنكم لايطيحكم بالقاااع..
خليفه عصب عليها: مرووه تأدبي وإحشمي الي يالسين..
مروى حست إنها تمادت فضحكت بإرتباك وسكتت، خليفه حط الباقه عالطاوله..
خليفه: يقول كل واحد ووحده ياخذ له ورده وحده.. طبعا نحن الشباب أخذنا باجي دوركم إنتوا..
قاموا البنات ياخذون لهم ورد وغاليه تتطالع مروى الي كانت منحرجه من الي صار، وكانت حاسه إنه الكل صايدنها في موقف محرج..
غاليه: وإنتي ماتبين وردتج..؟؟
مروى: هاااااه بلى الحين باخذها..
بعد نص ساعه الكل قاموا على العشا وكانت اليلسه كلها سوالف وضحك، وأحلى شي فاليلسه اليهال الي مالين البيت.. عيال فجر التوأم حمد وهند، وعواشي بنت ميعاد وعبدالعزيز.. ومتعب ولد عبدالله وجميله.. ماشاءالله عليهم كبروا وبدوا يتحركون أكثر، متعب وعواشه خلاص يراكضون بالبيت والتوأم المرح بعدهم يحبون بس على وشك الإنطلاق هاليومين..
غاليه: فجر.. عيالج متى بيمشون..؟؟ تقولون عيايز باجي شهر وبيكملون السنه وهم للحين تاتا تاتا..
فجر: خليهم على راحتهم.. أنا جي ومب قادره عليهم، ماشاءالله عليهم شياطين..
ميعاد: ومافي غيرهم فالطريج..؟؟
فجر: هههههههههههههه خلينا التفريخ كل سنه حقج..
غاليه: ميعادووو إنتي حامل..؟!!
شروق: هيه حامل.. وفالثاني بعد..
غاليه: زين والله مبروك.. يعني عادتني غريبه ولاولدج تخبريني؟؟
ميعاد: لافديتج بس مب من زمان عرفت.. من يومين بس..
أم غاليه: الله يسعدكم وتشوفونهم معاريس إن شاءالله..
غاليه: أنا بقوم بسير لأبوي لأني صج متولهة عليه..
طلعت غاليه برع البيت وشافت سياره غريبه عنهم، معقوله عندهم حد غريب..!! أنا بقعد فالحديقه وبشوف لو حد بيظهر..
راحت غاليه تتمشى فحديقة بيت أهلها.. حديقتها الي إهتمت فيها سنين طويله، ورعتها وسقتها وكل يوم تزرع شي يديد فيها..
وهي تتمشى وتتذكر أيامها الحلوه قبل، لفت إنتباها شي طايح من العواميد الي تفصل الشجر عن الورد.. راحت غاليه وسحبته وكانت كراس.. وبالتحديد كراسها الوردي الي كانت تكتب فيه قبل..
غالي: أوييييه أنا كيف نسيته..؟؟ ومعقوله محد شافه من هذاك اليوم...!!
غاليه فتحته ويلست تقراه وتذكرت الفتره الي مرت عليها من الضيج والهم.. أيام إسودت الدنيا في ويها وحست الحياة مالها طعم..
غاليه: سبحان الله.. الي يشوفني في هذيك الأيام يستغرب من الي أنا فيه الحين.. سبحانك ربي إغفر لي ذنوبي..
(( يارب تغفر لها تراها بنت عمي شيطانه ودايما تسوي الذنوب، بس طيبه وتستاهل الخير..))
غاليه: ههههههههههههه ناصر..!! من متى هني..؟؟
ناصر: توني.. بس لحقت عالإستغفار..
غاليه: ههههههه شخبارك.. عساك مرتاح بحياتك..؟؟
ناصر: الحمدلله ولا أروع.. قريبا بصير أب.. ومرتاح مع نجود واااايد..
غاليه: الله يهنيك يارب.. ويرزقك من واسع نعمته..
ناصر: آمين يابنت عمي.. والحين خبريني إنتي شخبارج وعساج مرتاحه مع خلودج..!!
غاليه وهي تسكر الكراس: الحمدلله.. خالد إنسان طيب وحنون، وطبعا غاليه تتدلع عليه ومطلعه عيونه..
ناصر: ههههههههههه غاليه منصور مب أي كلام..
غاليه: ووينه منصور عني..؟؟ صار لي ساعه أنتظره يفظى حقي. مشتاقه حقه مووووت..
ناصر: تعالي بوديج له.. الميلس محد فيه غريب..
غاليه: أنا شفت سياره غريبه وقلت يمكن حد هناك..
ناصر: أي وحده الرنج..!! هاي حق سلطان حليله شاري سياره يديده..
غاليه: أهااااا.. علشان جي يايب لنا الورد، وحارق قلوب السبلان خلوف وسعود..
ناصر: هههههههههههههههه
غاليه: يالله عيل قوم خلنا نسير لهم..
وراحت غاليه مع ناصر ودخلوا الميلس، وسلمت غاليه على أبوها وعمامها.. ويلست يم ريلها الي كعادته هادي وساكت..
عبدالعزيز: شخبارج غاليه عساج مرتاحه..!!
غاليه: الحمدلله وايد مرتاحه.. إنتي شخبارك يقولون ماشاءالله بتصير أبو للمره الثانيه..
عبدالعزيز: ههههههههههه الله يبارك بحياتج عقبـا...، يالله شو نسوي بعد.. الله رزقنا..
غاليه حسته كان بيغلط وإنحرج: الله يرزقكم ويوفجكم..
خالد: غاليه.. متى بتروحين البيت..؟؟
غاليه: يوم تبا تروح بسير وياك.. بس لو بتسهر مع ربعك خلني هني شوي..
خالد: لا أنا شوي وبروح مالي مزاج للسهر اليوم..
غاليه: خلاص أنا بدخل وبتجهز للروحه..
إستأذنت غاليه وطلعت عنهم.. وراحت الصاله وشافت الكل يالسين ويضحكون على شذا الي كانت تلاعب حمد ولد فجر ورجع كل الي في بطنه على بدلتها..
شذا: أخييييه ماحب ريحته أفففف
غاليه: ههههههههههههههههه الله يعينج، سيري غيري ثيابج ريحتج خايسه..
شذا: غلووووي بس عاد بروحي لايعه جبدي..
غاليه: ماما أنا بسير البيت..
أم غاليه: بتروحين..!! تو الناس خلج يالسه معانا..
غاليه وهي تلبس عبايتها: لافديتج ريلي يبا يروح البيت تعيان شوي، باجر بمرج وبتغدا عندج قبل دوامي..
أم غاليه: خلاص فديتج الله يحفظج..
طلعت غاليه وركبت مع خالد السياره وكان ساكت وهو يسوق ومشغل أغنية عيضه المنهالي..
بي ضيقة ودعت أنا اليوم غالي..
وأسهر من فراقه أيام وليالي..

غاليه: الله لايجيب الضيج ياقلبي..
خالد: آمين حبيبي.. هذي وردة سلطان..؟؟
غاليه: هههههه هيه.. والله إنه سوالف.. وإن شاءالله يكون من نصيب مروى..
خالد: إشمعنى مروى..؟؟
غاليه وهي تحط الورده يم وردة خالد: لأنها تحبه وكلنا حاسين بها، بس هو مايندرى منو في باله..!!
خالد وهو يبركن السياره في بيتهم: الله يجمعهم على خير..
نزلوا من السياره ولقوا الأهل كلهم قاعدبن يسولفون، غاليه كنت تبا تقعد معاهم ولو شوي، بس خالد سحبها لأنه تعبان ويبا يرقد..

غاليه كانت منسدحه عالسرير والنوم مخاصمنها وودها تطلع برع، بس خالد يبيها ترقد معاه، وفي نفس الوقت تحسه مضايج من شي ويتجلب يمين ويسار ومب قادر يرقد..
غاليه مسكت إيده ويلست تمسح عليها وهو من حس بيدها على طول مسكها بإيده الثانيه وضغط عليها بقوه..
غاليه: شو الي تبا تقوله..؟؟ حاسه فيك من ظهرنا من بيت أهلي وإنت شايل الهم..
خالد تنهد وغمض عيونه: أخاف أقولج وتزعلين.. والله ياغاليه رضاج بالدنيا كلها..
غاليه يلست تتطالعه وهو مغمض عيونه، فمسكت خده وخلته يفتح عيونه..
غاليه: أي شي بتقوله أنا راضيه فيه، لو شو ماكان..
خالد عدل نومته شوي: مب عايبني دخلتج علينا ونحن فالميلس.. يعني كلنا رياييل إنتي ليش تدخلين..؟؟
غاليه إستحت: بس كلهم عمامي وعيالهم..!!
خالد: بس ما أشوف وحده غيرج من البنات تدخل، غاليه.. إنتي زوجتي وأنا ما أرضى عليج تقعدين بين الرياييل، منهم المتزوج ومنهم العازب.. وأنا ريال ولا أرضى على حرمتي.. وأنا لو قاسي كنت خليج تغطين ويهج لأني مابي حد يشوف هالجمال غيري..
غاليه: لا بلييييز كله ولا الغشوه..
خالد: أدريبج ماتحبينها بس الله يخليج لاتخليني أضطر لهالشي.. لأني صج أحبج وأغار عليج من أقل شي..
غاليه حظنته: خلاص حبي أوعدك من اليوم أسوي كل الي تبيه.. وصدقني بسويه عن طيب خاطر لأنها أوامر يايتني من أغلى الناس على قلبي..
خالد باسها وتنهد براحه.. الحمدلله يارب لأنك كبرت لي عقلها، الحين أقدر أتفاهم معاها على كل شي.. مب قبل كله صياح ودلع..
الحين خلاص حياتنا بتتحسن وبنصير أحلى حبايب..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس