عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2010, 12:22 AM   #35 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5127 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



الجزء العشرين..

خلاص يعني كل شَيّ انتهى وراح خلاص يعني ما بقينا حبايب
يعني وعودك كلها كانت مْزاح والاّ انت ما لك في المحبّه رغايب
وين العهود ووين لحظات الافراح يعني تلاشت مع هبوب الهبايب
القلب بعدك من له اليوم يرتاح من بعد ما هو في محبّتْك ذايب
ياما على شانك تحمّلت الجراح وياما جروحي من صدودك عطايب

غاليه من وصلها خبر خطوبة أحمد من زميلته فالشغل وهي حالتها حالها، مضيعه الوقت والزمن.. لاتعرف ليله من نهارها، من قالها ناصر عن الخبر إبتسمت له وقالت: يازين ما إختار سلمى طيبه وتستاهله.. وهي بداخلها سيف يقطع قلبها.. كيف أضحك وأبارك له وأنا قلبي مثل الطير المذبوح بهالخبر..
غاليه: بابا انا اليوم برقد عند شروق..
أبوغاليه: ترقدين......؟!!!!!!!! إنتي ماسويتيها وإنتي صغيره، شو عندج اليوم..؟؟!!
أم غاليه: هههههههههههه عندهم حفلة توديع العزوبيه..
غاليه: فطيم بليز العيز يمتنعون..
أم غاليه: عيز حيلج يالفيل..
غاليه: من حرة قلبج.. فديتني أضعف عنج..
أبوغاليه: بسكم من الظرابه، عنبوا عايش مع يهال لا الحرمه ولا البنيه عقال..
غاليه: عالأقل أنا صغيره، العتب على العيوز المعرسه وتناجر اليهال..
أم غاليه: أنا عيوز يالفاره..
أبوغاليه: ياربي من هالثنتين.. لو ماسكتن بسير لي بيت ثاني..
أم غاليه: على وين إن شاءالله..!!
غاليه: بابا تزوج عليها.. والعروس عندي.. مره فالك طيب..
أم غاليه: يالسباااله لاتحطين السالفه في راسه..
أبوغاليه: شو شايفتني ياهل تحط السالفه في راسي، يوم أقولج ياهل عصبتي علي..
أم غاليه حاست بوزها ولفت بويها عنهم.. وغاليه راحت وحضنت أبوها الي كان يالس عالأرض..
غاليه: أوكي بابا..!!
أبوغاليه: خلاص حبيبتي روحي لبيت خالتج، بس لاتطولين يوم واحد بس..
غاليه: لا أقصد عن العروس.. شو رايك تاخذ لك لبنانيه شرات عمي.. والله بتريحك..
أبوغاليه: ههههههههههههه والله إنج سوالف، أولا منو قالج عمج مرتاح، لو مرتاح كان خلاها تحمل منه.. بس هو مايبي يهال منها.. وثانيا مافيني حد يغتالني وأنا راقد..
غاليه: إنزين إنت بعد ماتبي يهال.. تزوجها ولاتييب عيال..
أم غاليه: هيه تزوج عساها تحرقك بليلة عرسك..
أبوغاليه تضايج من الكلمه: أفااا وأهون عليج..!!
غاليه: ماما حرام ليش جي..!!
أم غاليه: وأنا هنت عليك تحرق قلبي..
أبوغاليه: أنا ماظهرت من لساني.. غاليه هي الي ترمس.. والله يافطيم كسرتي بخاطري..
أم غاليه: يعلني أفداك والله مب قصدي، بس السالفه تعور قلبي..
أبوغاليه: الحين أنا ماسويتها وأنا شباب، بيي الحين وأفضح نفسي.. لاحشى محد يسد مكان الغاليه..
غاليه: باربييييييييييه.. نبا نفرقهم ردوا يتيمعون..
أبوغاليه: يالشريره يالله قومي زهبي أغراضج وعلى بيت خالتج..
غاليه وهي تقوم: لازم بتوزعني.. تبا البيت يخلا لك..
أبوغاليه وهو يسحب حرمته ويلمها: هيه أبا أعيد شهر العسل..
أم غاليه: ههههههههه عيب عليك قوم عني..
غاليه: خل عنج.. أونج مستحيه، والود ودج تلزقين أكثر..
أم غاليه وهي تلزق بمنصور: كيفي ريلي.. بنشوفج شو بتسوين يوم بييج الريل..
أم غاليه من خلصت جملتها حست بسكين تنغرس في قلبها..!! انا شو الي قلته..؟؟ ليش زل لساني.. وتوقعت مثل ريلها إنه غاليه تتأثر بالكلمه، بس غاليه ضحكت بصوت عالي وقالت: لا فديتج، ريلي بيحطني على راسه أنا غاليه بنت منصور المنصوري..

غاليه طلعت على غرفتها ويلست تجهز أغراضها وتحس كلمة أمها عاديه ولاهزتها.. هي للحين ماقررت بالنسبه لخالد.. بس هي صلت إستخاره وتحس إنها مرتاحه للسالفه، ويمكن خطوبة أحمد كانت الدافع الأقوى لموافقتها بس للحين ماخبرته بقرارها.. وقررت إنها تبتعد عنه هالفترة، إلين يخلص عرس شروق، وبعدها بتصلي إستخارة مرة ثانيه وبعدين بترد عليه..

وصلت غاليه بيت خالتها ولقت البنات يالسات ومتجهزات للسهره، وشروق مب موجوده..
غاليه: عيل وينها صاحبة الجلاله..؟؟
مروى: ههههههه راحت داخل تكلم الحب..
غاليه: قلنا لها بسها من السوالف بيملون من بعض، بس شو أقول راسها يابس..
ميعاد: هههههههه خليها تتهنى حلوه هالأيام..
غاليه: وإنتي شو تسوين هني، قلنا الحفله للعزباوات والعوانس والمطلقات والأرامل.. المتزوجات ماااانبيهن...
ميعاد: وعععععع الي يسمع يقول القمه العربيه.. أقصاها سهرة وممله بعد..
غاليه: لو ممله شو الي يايبنج هني.. يالله شيلي بنتج وعلى بيتج..
ميعاد: مب يالسه على راسج، انتظر ريلي الحين بيني..
شذا: إنزين خبروني شو بنسوي اليوم..
غاليه: أنا بسير فوق وبحطي شنطتي وبنزل لكم أقولكم عالجدول..
ميعاد: هه فلحتوا يوم غلوووي بتمشيكم على هواها..
غاليه: هههههههه من حرة قلبج.. محد قالج تعرسين وتخلينا..
طلعت غاليه فوق وحطت أغراضها في غرفة شروق الي كانت منسدحه على بطنها وتكلم زايد..
شروق برقه: لا زايد ماحب جي.. لاتخليني أزعل عليك..
زايد:.............................
شروق: هههههههههههه صج والله.. وشو قالت لك بعد..
غاليه: إحم إحم.. ممكن أقطع على الكناري رمستهم..
شروق: غلووي متى ييتي..؟؟
غاليه: قبل شوي..
وانسدحت معاها عالسرير: عادي عادي كملي سوالفج..
شروق بدلع: هههههههههه يالمااضخه قومي إطلعي برع..
غاليه: أويييييه منو الي يرمس.. منو هالدلوعه الي صوتها رقيق.. خبري فيج حشرة مب مستواج الرقه..
زايد: هههههههههههههههههه
شروق: وإنت تضحك بعد، خلاص بند وبكلمك بعد شوي..
بندت شروق ومسكت المخدة ويلست تضرب فيها غاليه..
غاليه: ههههههه هيه هـاي هي بنت خالتي الي أعرفها..
شروق: يالمااااااااااصخه خلينا نتدلع شوي.. لاحقين عالشقا..
غاليه: إنزين يالله ننزل تحت الكل هناك..
شروق: وميعاد هناك ولا روحت..؟؟
غاليه: غسلت شراعها والحين بتروح..
شروق: ههههههههه يالله ننزل..
وبدت السهره في بيت بوجاسم.. بدوها بترتيب أغراض العروس، علقوا الملابس والبدل والعبايات عالعلاقه الكبيره علشان الكل يشوفها.. وبعدين يابوا المناديس الكبيره المزينه والمعدله وبدوا يحطون فيها الأغراض، أول مندوس كان وردي حطوا فيه العطور والدخون.. وثاني مندوس لونه أحمر وحطوا فيه الذهب.. والثالث كان بنفسجي وكان فيه الكريمات شغلات الحمام..
غاليه: شو الي ناقص..؟؟
شروق: واايد أشياء ناقصه عندنا شغل وايد.. الحين أباكم تخلون هالأغراض كلها في غرفتي إلين باجر.. وبعدها بنظهرهم وبنرتبهم في ميلس الحريم..
مروى: ومتى بيون أهل الفجيره..؟؟
شروق: زايد قالي هو وميثه ونواري وعمووه بيون بعد يومين بس ماببيتون هني، يعني للمغرب وبيردون..
غاليه: وأغراضج متى بتودينها عندهم..؟؟
شذا: أمي تقول قبل العرس بيومين..
شروق: وأنا أبا أخليهم هني.. ترانا بنبيت أول ليله فالفندق، وباليوم الثاني ونحن رايحين عالفجيره بمر أسلم على أهلي وباخذهم معاي..
مروى: وليش كل هذا..!! خليهم ياخذون الأغراض ويرتبونها لج..
شذا: مشكلتها ماتحب حد يرتب لها.. يعني لها مزاج فالترتيب..
غاليه: والله إنج متفيجه.. بتكونين عروس ومالج بارض للترتيب.. وبعدين تعالي إنتوا مابتسافرون..؟؟
شروق: ماعنده إجازه بس أسبوع فبنروح البحرين بس..
غاليه: إنتي طرشي الأغراض والي شايله همهم لاتطرشينهم ولا حطي عليه قفل..
مروى: هههههههههههههههههههههه
شروق وهي مستحيه: شو قصدج..؟؟
غاليه: أونج يعني.. أعرف وين عوقج.. الشنطه الي فيها بالي بالك خليها معاج هني والباجي طرشينهم، ولو ماتبين حطي لها قفل وقولي لميثوه ترتب الشنط بس هالشنطه لاتقربها..
مروى: وميثووه بيظرب فضولها وبتكسر القفل وبتشوف الي فيها.. هههههههههههه
شروق: وتبوني أطرشها بعد..
شذا: لاتعورون راسكم معاها أختي وأعرفها زين.. مابتسوي أي شي من الي إنتوا تقولونه..
غاليه: كيفها هي الي بتتبهدل.. بس قولولي فتونه وينها ماشفتها من ييت..؟؟
شروق: أكيد مع جسوم.. المهم غلووي شفتي العبايه العيناويه الي فصلتها في بوظبي..
غاليه: رهييييييبه يبيلي وحده مثلها..
وكملوا البنات سوالف وحشره لنص الليل.. على الساعه 12 ونص دخلت عليهم فتون وشكلها مبين عليه التعب..
غاليه: هلا حبيبتي.. شو فيج تعبانه..؟؟
فتون باست غاليه ويلست معاها: لايعه جبدي..
غاليه: سيري بعيد لاترجعين علي..
فتون: ههههههه لا مب لهالدرجه.. بس يالسه أنتظر جاسم وآخر شي إتصل وقال أنا برقد فالمخيم عند الربع.. إنزين جان قلت من وقت.. كنت بسهر هني ومعاكم..
شذا: فجي عن الريال خليه يتنفس..
فتون: وأنا متى منعته..؟؟ قصدي ليش مايخبرني من وقت..
شذا: أخوي من بونه حر نفسه، بتيين إنتي على آخر الزمن بتمشينه على كيفج..!!
شروق: شذوووي ويعة إن شاءالله..
غاليه: هذاك أول حر نفسه الحين هو مسؤول من حرمه ومب زين يخليها لنص الليل بروحها..
شذا: هذا لو ماخذنها بإقتناع، مب غصبا عنه..
شروق: صج حيوااانه.. قومي سيري حجرتج الله ياخذج..
شذا: مب على كيفج تطرديني..
شروق سحبتها من إيدها: لمن بتتعلمين الأدب تعالي إيلسي ولا الحين مالج يلسه وحرمة أخوج تعتذرين منها قبل لاتروحين..
شذا: يخسي هالوصخه أعتذر لها.. مب كفايه فضيحتها قبل العرس..
شذا ماحست إلا بكف على ويها.. تحرته من أختها بس كانت فتون هي الي ضربتها..
شذا: أنا تضربيني يالخايسه يالي هلج ماربوج..!!!!!
شروق سحبت أختها وراحت معاها برع، وفتون طاحت على غاليه ويلست تصيح..
فتون: ياليتني خليت أبوي يذبحني ولا عشت لهاليوم..
غاليه: لا تقولين جي.. هذي مراهقه وماتعرف شو تقول..
فتون: دايما تنغزني بالرمسه.. دايما تجرحني، وجاسم مايحبني ولايسويلي أي إعتبار، أنا والكرسي واحد.. والله تعبت تعبت..
غاليه يلست تهديها ومروى طلعت عنهم برع راحت ولقت أم جاسم يالسه تهزب شذا..
أم جاسم: وقسما بالله إني بزعل عليج طول عمري لو زعلتي حرمة أخوج بكلمة مره ثانيه..
شذا وهي تصيح: أنا ماسويت شي هي الي تبا تمشينا على كيفها..
شروق: حرام عليج البنيه ماسوت شي، هذا ريلها ومن حقها تحاتيه وتتشره علي..
شذا: برايها تولي أنا الغلطانه الي يلست معاها..
وركضت على غرفتها وسكرت على نفسها الباب ورقدت..
شروق: أميه والله فشلتنا جدام البنات..
مروى: شروق.. ترى فتون وايد مضايجه..
أم جاسم: من حقها.. ولا منو بيسمع هالكلام وبيسكت..
شروق: الله يهديها شذا لازم تخرب علينا..
أم جاسم: خلاص إنتوا إطلعوا الغرفه فوق.. ولاتكلمون شذوي بروحها بتهدا..
راحوا البنات على غرفة شروق ويلسوا يرتبون باجي الأغراض.
غاليه وفتون يرتبون على جهة وشروق ومروى فالجهة الثانيه.. وكانوا ساكتين وكأن الكلام خلص من الدنيا..
شروق: ياربيييه نسيت الجلابيات ماوديتهن البخار..
مروى: تستهبلين وين محطيتهم..؟؟
شروق: في غرفة شيوومه.. خليتهم هناك يوم يبناهم من السوق ونسيت آخذهم، والدبه حجرتها زباله وأكيد ما إنتبهت لهم..
مروى: قومي خلينا نسير ناخذهم، وبندق لهشام يمكن يرضى يوديهن البخار الحين..
غاليه: يالله الحين الغرفه فضت، قوليلي متعوده شذا تعاملج جي..؟؟
فتون: هي أساسا ماتكلمني وايد.. ويوم أمر حذالها تعطيني نظرة سخريه، علشان جي ماقمت أظهر وايد..
غاليه: وخالتي والباجيين..؟!!
فتون: كلهم زينين بس مشكلتي مع شذا..
غاليه: وجاسم شو معاملته معاج..؟؟
فتون: جاسم هذا عاد أكبر لغز.. أيام ألاقيه ماشي أحسن منه حب ورومانسيه ودلع، وأيام تلاقينه عصبي ويلعني و.....
غاليه: شو..؟؟؟
فتون: مره ضربني.. وقالي لولا الي في بطنج ماكنت إطالعت وحده مثلج بايعه شرفها..
غاليه: الله ياخذه.. ليش جي..!!!!
فتون: صدقيني حد يوزه علي.. هو مب دوم جي، الله يسامحهم بس..
غاليه: الله يعينج الصراحه..
ودخلوا عليهم البنات ورجعوا لسوالفهم وترتيباتهم.. وعلى الساعه 12 ونص نزلوا تحت يغيرون جو شوي..
أم جاسم: خلصتوا ترتيباتكم..؟؟!!!!
غاليه: هلكتنا بنتج مابقى شي ماشرته..
فتون: خليها تتهنى تراها عروس..
أم جاسم: متى بترقدون..؟؟
غاليه: بعدنا تو الناس عالرقاد..
أم جاسم: فتون حبيبتي جاسم مابيي اليوم..؟؟
فتون: لاعمووه قال بيرقد عند ربعه..
أم جاسم: خلاص عيل ترقدين عند البنات اليوم..
فتون: إن شاءالله..
كملوا البنات سهرتهم للساعه 2 الفير.. وبعدها راحوا يرقدون في غرفة شروق الي نامت هي وفتون عالسرير، بس غاليه ماتحب حد يرقد معاها فرقدت على الأرض..
الساعه تسع ونص قامت غاليه وشافت شروق راقده وفتون محد، قامت وتغسلت وبدلت ثيابها ونزلت تحت.. شافت فتون يالسه مع عمتها يسولفون..
غاليه: صباح الخير..
الكل: صباح الورد..
وسلمت على خالتها ويلست معاهم..
أم جاسم: وينها شروق..؟؟
غاليه: خالووه من متى شروق تقوم من وقت..
أم جاسم: بتفضحنا هالبنيه باجر يوم بتعرس، مابتقوم لهم إلا الظهر..
فتون: بتتعود إن شاءالله..
أم جاسم: فديتها فتون من الصبح تقوم وتتريق معاي..
غاليه: منو مثل فتون شيخة البنات..
دخل عليهم جاسم..
جاسم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أم جاسم: حمدلله عالسلامه.. زين ظويت من الرغده..
جاسم بدون نفس: يعني أنا وين سرت إلا عند ربعي..
أم جاسم: وماتقول وراك حرمه وعيب تخليها بروحها..
جاسم: طول عمري أرقد برع البيت.. إشمعنى الحين لأ..!!
أم جاسم: الحين وراك حرمه ومسؤوليات..
فتون: عادي عمووه خليه.. هو يرتاح مع ربعه..
جاسم: الحين تسوين نفسج طيبه وإنت شاحنتنها علي طول اليوم..
فتون: حرام عليك والله ماقلت لها شي...
جاسم: جب ولا كلمه، والحين قومي وراي داخل..
غاليه: جاسم شوي شوي عالبنيه..
جاسم: إنتي مايخصج.. ولاتتدخلين من بينا..
أم جاسم عصبت عليه: إنت شو ماتحشم حد..
جاسم وهو يسحب حرمته من إيدها: حرمتي وأنا حر فيها.. محد له شغل فيني..
ودخل عليهم فهاللحظه أبو جاسم الي سمع كل السالفه..
أبوجاسم بصوت قوي: جاسم.. خل البنيه..
جاسم ترك إيد فتون وإبتعد عنها، أبوه إقترب ومسح على راس فتون بحنان.. كانت كاسره خاطره، هي صح غلطت بس مب معناته يعاملها بهالقسوة..
أبوجاسم: مالك حق تعامل بنت الناس بهالطريقه..
جاسم: كيف مالي حق مب حرمتي ولا أنا غلطان..!!
أبوجاسم: حرمتك تعاملها برقه بأدب مب تيرها من يدها مثل الصخله.. أنا عارف إنك مضايج من طريقة زواجكم.. وأعرف إنك تقول عليها إنها غلطت بس إنت بعد غلطت وراها..
جاسم: أنا ريال..
أبوجاسم: يعني يوم بتجابل ربك مابيحاسبك؟؟ ولا بيقول لا هذا ريال بحاسب البنيه بس..
جاسم نزل راسه وسكت..
أبوجاسم: لو وحده من خواتك غلطت هالغلطه بترضى ريلها يعالمها بهالطريقه.. الي صار إنت سببه يوم ركضت ورا البنيه وخطبتها وقصيت عليها وعلى أهلها.. شوف البنيه كيف تعبانه منك..
جاسم رفع راسه وشاف فتون وهي تصيح وحاظنه عمتها..
أبوجاسم: كل ذنبها إنها حبت واحد مايستاهل الحب..
جاسم: خلاص يابوي أنا أوعدك أغير معاملتي لها..
أبوجاسم: وعدت أبوها تحسن لها وشو النتيجه..!! أنا مابي وعودك، فتون بتقعد في غرفة شروق هالفتره إلين الله يسهل عليها وتولد..
جاسم: بس يابووي............
أبوجاسم: ولا كلمه.. خلاص مب الين تولد.. أبيها تبتعد عنك كم يوم لين تهدا النفوس..
راح أبوجاسم ووراه حرمته، وغاليه وفتون طلعوا غرفة شروق الي كانت بعدها خااامده..
غاليه: الحمدلله يوم عمي صلح الموقف..
فتون: بس كيف بعيش بعيد عن ريلي.. حرام هو مابيتحمل معتمد علي في كل شي..
غاليه: مثل ماقال عمي.. متى ماحس بجيمتج بييج يزحف..
فتون تنهدت وطاحت على السرير وغمضت عيونها..
غاليه قامت وراحت لشذا ودقت عليها الباب بس ماردت عليها، فنزلت تحت وشافتها تتريق..
غاليه: صباح الخير..
شذا بدون نفس: صباح الغلا..
غاليه: ههههههه مالها نفس وبعد تقول صباح الغلا.. ممكن أتريق وياج..؟؟
شذا إبتسمت لها: حياج..
قعدت غاليه تاكل وهي ساكته، كان ودها تقول أي شي بس ماتدري ليش فضلت الصمت..
شذا: أنا آسفه إني خربت عليكم ليلتكم..
غاليه إبتسمت: خربتي ليلتج.. نحن سهرنا وإستانسنا..
شذا: مادري ليش أنا معاديتها..!! هي ماسوت لي شي، بس من أشوفها أحب أعلق عليها..
غاليه: أنا مابنصحج بس بقولج شي، حطي نفسج في مكانها، بترضين أهل ريلج جي يعاملونج..؟؟
شذا: أكيد لأ..!!
غاليه: عيل كيف تبهدلين بنت الناس وإنتي تدرين الدنيا دواره..
شذا: والحين شو أسوي الكل معصب علي..؟!!
غاليه: بسيطه سيري لفتون وتسامحي منها وإبدي صفحه يديده.. ولاتقولين كرامتي وخسي.. صدقيني بتكسبينها أخت كبيره.. وشروق بتظهر هالأسبوع من بيتكم، يعني إنتي محتاجه للي تفهمج..
قامت شذا وراحت الصاله وشافت أمها وحرمة أخوها يالسين يسولفون..
شذا راحت وباست أمها ويلست تتطالع فتون..
فتون: الله يخليج لاتعقين علي رمسه كفايه الي صار اليوم..
شذا راحت لها وباستها على خدها وهي مستحيه..
شذا: أنا آسفه على كل شي طلع مني من ييتي بيتنا لليوم..
فتون تمت تتطالعها وهي متفاجأة شو الي صار لها وغير مزاجها..
فتون: مسموحه فديتج إنتي مثل أختي الصغيره..
وحظنوا بعض وفتون يلست تصيح..
غاليه: ولييييييه بدينا فصل يديد من الصياح..
أم جاسم: ههههههههه غاليه فديتج سيري وعي العروس النايمه، الساعه الحين عشر ونص بسها رقاد..
غاليه: ولو إني أشك إنها بتقوم بس من عيووووني بوعيها..
راحت غاليه فوق لشروق وتفاجأت بهشام الي ظاهر سابح ولابس روب الحمام..
غاليه: هههههههه والله شكلك يضحك بالروب..
هشام وهو مستحي: جب إنتي جب.. إجلبي ويهج..
غاليه بدلع: أفااااا
هشام بإرتباك: وين سايره..؟؟
غاليه حست إنها أحرجته: بسير بوعي العروس..
هشام وهو يروح عنها: أمحق عروس.. بتفضحنا باجر when she married, she will sleep to after noon
غاليه: ههههههههه كلنا قلنا نفس الجمله.. الله يهديها إن شاءالله..
وراحت عنه ودخلت الغرفة وشافت شروق ترتب السرير وهي سابحه ومتعدله..
غاليه مستغربه: إنتي شروق ولا قرينتها..!!!!!!!!!!
شروق بدون نفس: هه هه هه زايد إتصل وقال إنهم الحين يايين..
غاليه: أهااااا علشان الشوك الي فالورد بحب الورد..
شروق: شو قصدج يالفيله..!!
غاليه: تتحملين نشة الصبح علشان خاطر عيون زيووودج..
شروق: أففففففففففففففففف شي ريوق..؟؟
غاليه: هيه إنزلي وبتشوفينهم يالسين يحشون فيج..
ونزلوا البنات وشافوا هشام مع أمه ياكلون وفتون وشذا محد، وطبعا غاليه كانت حاكيه حق شروق عن التطورات الي صارت..
شروق: صباح الحب لعايلتي الي بفارقها بعد ستة أيام..
أم جاسم: صباح النور..
هشام: أحلى صباح للي بنرتاح منها for ever
شروق: لافديتك قاعده على قلبك..
غاليه: شرووقه حبيبي أنا برجع البيت لأني مواعده ماما أوديها عند عمووه فجر..
شروق: خلاص قطيني فالصالون..
غاليه: كيف تطلعين وإنتي تعرفين ميثووه بتيي..؟؟
شروق: تعالي نسيت.. خلاص بستقبلهم وبروح أنا وياهم..
غاليه خلتهم وطلعت فوق ترتب شنطتها ويوم نزلت لقت هشام واقف ينتظرها عند باب الغرفه..
غاليه: بسم الله خوفتني..
هشام: بسم الله على قلبج..
غاليه: تدور حد..؟؟
هشام: أممممممممم هيه.. إنتي..!!
غاليه: خير..
هشام: ليش مستانسه..؟؟
غاليه: حرام أستانس يعني..!!!!
هشام: لا مب قصدي بس وايد مرحه وفرفوشه..
غاليه: شرووقه أغلى من أخت ووايد فرحانه لها..
هشام: خلاص برايج سيري..
غاليه: وإنت موقفني علشان هالسبب..!!
هشام: ههههه شو أسوي وايد أهتم بالغير..
غاليه وهي مب مقتنعه: الله يعينك على هالطيبه الزايده..
وروحت غاليه على البيت وشافت أمها تنتظرها..
غاليه: صباح الخير..
أم غاليه: صبار النور حبيبتي..
غاليه: وينه بابا..
أم غاليه: كالعاده هزبني وراح الدوام..
غاليه: زين يسوي فيج.. يالله قومي نسير لعمووه..
أم غاليه: ماتبين ريوق..؟؟
غاليه: لا أكلت في بيت خالتي..
وراحت غاليه توصل أمها لعمتها ويلسوا عندها للظهر..



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس