07-15-2010, 12:13 AM
|
#24 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5470 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14017 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا الجزء السابع عشر.. ميعاد من أمس فالمستشفى على ولاده، ووايد تعبانه وعمتها وإختها وبنات عمها كلهم معاها ويدعون الله يقومها بالسلامه، بس الي مب قادر يمسك نفسه هو عزيز، رايح راد على كرسيه وهو شوي يدعي لها وشوي يتأفف إنه محد طمنه عليها..
غاليه: عزيز إن شاءالله بتقوم بالسلامه، إنت هدي أعصابك..
عبدالعزيز: من أمس وهي داخل حتى ماخلوني أدخل عليها..
أم غاليه: ماعليه ياولدي، هاي الولادات جي تطول..
عبدالعزيز: مابي عيال مابي شي بس ميعاد تقوم بالسلامه..
مروى: لاتحاتي إن شاءالله بتقوم..
ومرت الساعه.. والساعه الثانيه، وآخر شي طلعت لهم أم عبدالله تبشرهم وهي تصيح..
عبدالعزيز: أميه ليش تصيحين.. ميعاد صار لها شي..؟؟؟؟
أم عبدالله وهي تمسح دموعها: الحمدلله ولدت ويابت بنيه..
عبدالعزيز: المهم ميعاد شو أخبارها..!!!
أم عبدالله حظنت ولدها: الحمدلله هي والبنيه بخير..
عبدالعزيز: عيل ليش تصيحين..؟؟ أكيد فيها شي..؟؟
أم عدالله: والله مافيها شي.. بس فديتها من أمس هني ووايد تعبت..
أم غاليه: خلاص عزيز قالت لك مافيها شي..
عبدالعزيز: أبا أتأكد.. أميه ليش تصيحين..؟؟
أم عبدالله: قطعت قلبي ميعاد وهي تولد، كانت تصيح وتقول ياليت أمي معاي فهاليوم..
أم غاليه: الله يرحمها إن شاءالله..
عبدالعزيز: فديتها ياربي.. أميه بدخل عندها..
أم عبدالله: لا فديتك مايدخلون حد عليها.. بعد شوي بيودونها غرفتها وهناك تقدر تشوفها..
مروى الي أثر فيها الموقف يلست تصيح في حظن غاليه..
غاليه: نحن ناقصينج إنتي الثانيه.. بس سكتي..
أم غاليه: مروى تعالي حبيبتي..
مروى فهاللحظه اشتاقت لحظن أمها.. وماعرفت شو تسوي فحظنت خالتها وهي بعدها تصيح..
أم غاليه: لو أمكم راحت.. نحن كلنا أمهاتكم.. مروى أنا الي ربيتج من بعد أمج، يعني أنا في مقامها..
عبدالعزيز راح بعيد عنهم والبنات يلسوا يهدون مروى، وغاليه طلعت عنهم برع تحاول تتصل فأحمد الي مسكر تلفونه ومب راضي يرد عليها من امس.. ياربي ناصر شو قاله، وليش مب راضي يكلمني..؟؟ عسى الله يجعله خير..
بعد ساعه ونص سمحت لهم الدكتوره يدخلون على ميعاد بس بدون لايتعبونها..
عبدالعزيز مسك إيدها ويلس يمسح على شعرها ينتظرها تقوم، وفي هاللحظه دخلت عليهم النيرس يايبه البنيه الصغيره، إشحلاتها كانت وحمرااا..
أم غاليه: ماشاءالله عليها نسخه منك ياعزيز.. تعال شوفها..
عبدالعزيز راح لها: فديتها ياربي.. إنتي يالسباله ليش عذبتي ماما..
غاليه: ههههههههه أونها تفهم الحين..
عبدالعزيز: لابنتي ذكيه على أمها، والحين بتقوم بتكفخني..
مروى: هههههههه قول عنيده على امها..
عبدالعزيز: لو سمحتوا محد له خص بعناد حرمتي..
أم عبدالله: بس سكتوا لاتوعون ميعاد..
غاليه: بس ماقلت لي شو بتسمونها..؟؟
عبدالعزيز: إن شاءالله على المرحومه يدتها.. عائشه.
أم غاليه: تستاهل المرحومه تتسمى عليها..
ميعاد طلعت منها ونه خفيفه وسمعها عزيز وراح لها..
عبدالعزيز: عمري إنتي.. يعورج شي..؟؟
ميعاد فتحت عينها وشافت عزيز يطالعها وهو مبتسم، ولفت راسها وشافت الكل يالس يطالعها..
ميعاد بصعوبه: أبا ماي..
أم عبدالله يابت لها الماي وساعدتها علشان تشربه..
ميعاد: أنا وين..؟؟
عبدالعزيز: إنتي هني فالمستشفى..
ميعاد: يعني بعدني أعيش..!!
عبدالعزيز: بسم الله عليج.. فديتج الحمدلله الله قومج بالسلامه..
ميعاد وهي تغمض عينها: والله شفت الموت ياعزيز..
عبدالعزيز مسح على راسها: فيني ولافيج يالغاليه..
ميعاد: خلاص الحمل الياي عليك إنت..
عبدالعزيز: هههههههههههههههه
أم غاليه: حمدلله على سلامتج حبيبتي..
ميعاد: الله يسلمج خالووه.. وينها بنتي..؟؟
عبدالعزيز: أميه ييبي عواشه..
ميعاد: يعني اقتنعت بإسم عائشه، كنت تقولي لا أبا إسم يديد..
عبدالعزيز: الي إنتي تبينه أنا اسويه لج من عيوني..
ميعاد: عطني بشيلها..
أم عبدالله: بعدج تعبانه، صبري شوي وبخليج تمسكينها..
ميعاد: انزين ييبيها بشوفها..
أم غاليه شلت البنيه ووقفت عدال ميعاد الي راقده عالسرير، ميعاد مدت إيدها ومسكت بنتها.. ويلست تمسح على شعرها..
ميعاد: عزيز وايد تشبهك.. التعب لي والشبه لك..
غاليه: يقولون الي تحب زوجها وايد يظهر اليهال على أبوه..
ميعاد: لو أدري ماحبيتك علشان يظهرون علي..
عبدالعزيز: ههههههه خلاص المره اليايه لاتتطالعيني..
ميعاد: أي مره يايه..!!! إستريح، قلنا المره اليايه عليك إنت..
أم عبدالله: يالله الحين من غير مطرود على بيوتكم، وباجر تعالوا..
عبدالعزيز: هيه صح يالله خلوها ترتاح..
أم عبدالله: إنت أول واحد..
عبدالعزيز: أفااا
أم عبدالله: أدريبك بتقعد هني تكلمها وتشاغلها وهي بروحها تعبانه..
عبدالعزيز: انزين غاليه يودي موبايلي صوري لي عواشه.. ناصر وعبدالله يبون يشفونها..
أم عبدالله: وأنا ليش قلت لك تروح، أدري بحركاتكم..
غاليه: خلاص بس صوره وحده.. هه يود تلفونك..
عبدالعزيز: فديتها ياربي اشحلاتها..
وطلعوا كلهم ورحوا على بيوتهم.. كانت الساعه بعدها ثلاث ونص الظهر، وغاليه محاظرتها الساعه خمس، فقررت تروح البيت مع أمها.. وترتاح شوي وبعدين ترجع للجامعه..
أم غاليه يلست بالصاله مع أبوها تحكي له عن ميعاد والبيبي..
أبوغاليه: الحمدلله على سلامتها..
أم غاليه: والله إنها قطعت لي قلبي وهي تذكر أمها وتصيح..
أبوغاليه: الله يعينها..
غاليه: بابا.. بتروح تزورها فالمستشفى..
أوغاليه: لا بنتظر الين ترد البيت وبسير لهم..
غاليه: ماما.. عيل عموووه أم عبدالله بتتعب، جميله من صوب وميعاد من صوب.. وعاد ميعاد أم الدلع كل شوي أبا وأبا..
أم غاليه: ههههههههه لا جميله بترد بيتها هاليومين..
غاليه: زين بعد..
أبوغاليه: أنا بسير بريح ساعه وبرجع للشركه..
أبوغاليه راح عنهم، وغاليه راحت لصقت فأمها..
غاليه: ماما بقولج شي بس ماتعصبين علي..
أم غاليه: إنزين قولي بس خوزي عن كندورتي يلستي عليها..
غاليه: الله والكندوره أبو تيله.. إنتي حرمة منصور المنصوري تلبسين هالخلاجين..
أم غاليه: عايبتني وأرتاح فيها إنتي شو خصج.. المهم قوليلي شو تبين تقولين..
غاليه: أممممممم بصراحه ماما ليش أنا محد يخطبني..؟؟
أم غاليه انصدمت: حبيبي بعدج صغيره..
غاليه: لا مب صغيره.. شروق نفس عمري وإنخطبت مرتين، ومروى الحين سمعت عمر يبا يخطبها..
أم غاليه: عمر... ولد عمتج ماغيره..
غاليه: هيه.. عمووه تبا تاخذ بنات المرحومه كلهم..
أم غاليه: بس عمر وايد عود عليها.. هو كم عمره..
غاليه: يمكن يبا بيبي يربيها.. عمره تقريبا 26
أم غاليه: ومروى بعدها 19 سنه..
غاليه: أحسن ماما.. فهالعمر يقدر يتصرف معاها..
أم غاليه: الله يهنيهم يارب..
غاليه: وإنتي الحين ليش تغيرين السالفه..؟؟ قوليلي لايكون في حد يخطبني وأنا مادري..!!
أم غاليه تغير لونها: والله تعرفين أبوج يحبج ومايبا يفارقج، يعني لو في حد تقدم لج مابيقولج..
غاليه: فديت أبويه والله.. بس أنا صج مستغربه، كل هالجمال والحلاه والدلال ومحد خطبني..
أم غاليه تبا تنهي الموضوع: يمكن بسبة دلعج هذ محد يبيج..
وقامت عنها وسارت الغرفه وغاليه تتحرطم عليها..
دخلت أم غاليه الغرفه وتحس نفسها منهاره وودها تصيح، راحت وتسدحت عدال ريلها وهي تمسح دموعها..
أبوغاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟!!!
أم غاليه خبرته بالي قالته غاليه لها قبل شوي، منصور من الضيج عطاها ظهره ورقد.. يعني شو تبينا نرد عليج ياغاليه، كيف تبيني أقتل أحلامج بداخلج.. حرام والله حرام.. |
| |