07-15-2010, 12:07 AM
|
#17 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5470 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14015 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا الجزءالخامس عشر
**إتحبني وإلا تحب الدراهم.. إختار لك وحده علشان ماضيع..
علاقـة مـاتنبـني بالتفـاهـم.. حتى تحت نور القمر يمكن تميع..** شروق كانت يالسه بغرفتها تلعب بالموبايل بعد مابندت عن ميثه الي خذت منها رقم أبوها على وعد يدقون اليوم ويحددون الموعد..
دخلت عليها شذا أختها الي هي أصغر عنها بسنتين وأسرارهم مع بعض..
شروق: ميثووه خذت رقم أبويه علشان يكلمونه اليوم..
شذا: والله...!! وناااااااااااسه بيستوي عندنا عرس..
شروق: شذا.. أنا خايفه ومتردده وايد..
شذا: من شو بعد..؟؟
شروق: أحسني للحين متعلقه بناصر ومب قادره أنساه..
شذا: مافي طريقه تنسينه غير إنج ترتبطين بغيره، وصدقيني الزوج المحب الحنون هو الي يستاهل تفكيرج كله..
شروق طاحت على الشبريه وسحبت من تحت المخده صوره، كانت صورتها هي وغاليه وناصر وهشام..
شذا: هههههههه للحين أذكرها هالصوره..
شروق: وتذكرين شو كنا نقول.. غاليه لهشام وشروق لناصر..
شذا: كل شي قسمه ونصيب.. وإلا منو الي يتوقع غاليه فديتها تكون مريضه ولاتقدر تتزوج، وهشام حارم نفسه عن الزواج علشانها..
شروق: كلها أقدار..
شذا: خلاص قومي ننزل تحت أميه تناديج.. وأنا ييت هني ونسيتها..
شروق قامت ونزلت لأمها الي كانت يالسه وتتطالع التلفزيون..
شروق: اشحالج أمايه يقولون تسإلين عني..
أم جاسم: وانتي ماتذكريني إلا يوم بسأل عنج، مب جنج بنتي العوده..!!
شروق: فديتج أمايه يالسه فوق بحجرتي..
أم جاسم: إنزين خبريني أهل الفجيره مادقوا..؟؟
شروق إستحت نزلت راسها، بس شذا ملقوفه وتدخلت..
شذا: بلى توهم دقوا وشروق عطتهم الرقم..
أم جاسم: حبيبتي وإنتي موافقه..؟؟
شذا: لو مب موافقه ماكانت عطتهم الرقم..
أم جاسم فتنت عليها: إنتي إسكتي وسيري المطبخ زهبي العشا مع الخدامه..
راحت شذا وبقت شروق مع أمها، شروق وايد تحترم أمها وتعتبرها ربيعتها مب أمها لأنها البجر ووايد قراب من بعض..
أم جاسم: شروق حبيبتي.. محد ياخذ فالدنيا إلا نصيبه، إنتي جربتي حظج مع ناصر بس ماشي نصيب.. ويمكن الي صار هذا كله علشان تقابلين زايد ويخطبج..
شروق: بس أنا مابي أسير بعيد عنكم..
أم جاسم: هههههه الله والبعد كلها ساعه ونص..
شروق: ولو.. أحسني مب قادره على فراقكم..
أم جاسم: أنا يوم خطبج ناصر قلت ويلي بنتي بتروح عني شارعين.. والحين بتروحين عني ساعه ونص..
شروق حظنت أمها: أمايه والله مابي أروح بعيد عنكم، الله يخليج قوليله ينتقل هني..
أم جاسم: عيب ياشروق.. الحرمه تتبع الريال مب العكس..
شروق: خلاص أميه برايج.. بس قولي لأبويه إني مابي العرس إلا السنه اليايه, عالأقل أمشي شوي فالدراسه..
أم جاسم: إن شاءالله حبيبتي.. والحين خليني أسير لأبوج فالميلس..
راحت أم جاسم وخلت شروق تفكر شو بتسوي وهل بتوافق على زايد وإلا إنها بترفضه..
من ناحيه ثانيه غاليه كانت فالسيتي سنتر مع عمتها فجر وربيعتها مرام.. كانوا توهم واصلين للسنتر ويتمشون فيه ويتشرون أغراض حق الكورس اليديد فالجماعه وفجر تتشرى أغراض للبيت..
مرام: غاليه شو بتاخذين..؟؟
غاليه: بعد شو.. كالعاده بناطلين وتنانير وبديات..
مرام: أممممممم أنا متردده شو آخذ.. أباأغير الستايل، الكورس الي طاف كله تنانير وبدل كويتيه..
فجر: خذي نفس الي بتاخذه غاليه..
مرام: هذي منو يقدر عليها.. مافيني على كشختها..
غاليه: هههههههه خلاص عيل باخذ لج نفسي علشان نكشخ يميع..
مرام: هههههههههه لا مشكوره بيزاي على قدي..
غاليه: أفاااااااااا ومن متى نحن بينا هالكلام..
مرام: غاليه لاتحرجييني.. أنا..................
غاليه: بس جب جب.. الحين تعالي خلينا نخلص اغراضنا..
فجر: أنا بسير تحت ويوم بخلص بدق عليكم..
راحت عنهم فجر ويلسوا هم يتشرون بهالجنزات والبديات..
مرام: أممممم غاليه.. شخبار فتون..!!
غاليه إتوهقت: الحمدلله، أمس كلمتها..
مرام: هي ليش قطعتني.. نحن كنا أكثر من خوات..!!
غاليه وهي تسحب لها بودي: كلن بعذره، شو رايج بهالبودي..؟؟
مرام بدون نفس: نايس.. بس ماقلتيلي شو قالت لج يوم كلمتيها..؟؟
غاليه: ولا شي.. سوالف عاديه..
مرام: غاليه قلبي يقولي مرام فيها شي.. نحن خوات وطول عمرنا مع بعض، والحين أحس صاير معاها شي..
غاليه: أفففففففف قولج بس خليه سر من بينا، ولاتفاتحينها بشي..
وخبرتها بالسالفه بالمختصر المفيد، ومرام من الصدمه دمعت عيوناها ويلست تمسح على خدها..
غاليه: مرام لاتصيحين.. أنا إن شاءالله بحل السالفه..
مرام: حرام عليها ليش ضيعت مستقبلها.. ليش فظحت أهلها..؟؟
غاليه: الله يهديها..
مرام: ولو جاسم مارضى ياخذها شو بنسوي!! والله أبوها بيذبحها..
غاليه وهي تتنهد: بروحي ميته خوف، والله يعني على جاسم.. إنسان حقير ومايحترم حد..
مرام من الخوف على ربيعة عمرها سكتت وكملت مشترى بالأغراض وهي سرحانه وتفكر..
وبعد ساعه راحوا تحت ينتظرون فجر تخلص، ويلسوا يتكلمون عن فتون والي بيسوونه وياتهم فجر شايله أغراض الدنيا معاها..
غاليه: أشك إنه بقى شي بالسيتي..
فجر: ههههههههه لابعدني ماخلصت.. بخلص باجر مع علي..
غاليه هي تفتش بأغراضها: حشا كله كاكاوات وشيبسات.. شو سالفتج..؟؟
فجر: شو دراني مستويه وايد أحب الأكل.. المهم بتسيرون اليوم لجميله..؟؟
غاليه: هيه إن شاءالله.. بس تعرفين إنها في بيت عمي، مارضت خالتي تخليها تروح البيت..
فجر: لازم.. هي بروحها تعبانه وأمها مريضه منو الي بيهتم فيها..
مرام: غاليه أبوي يدق لي، لازم أروح البيت..
غاليه: خلاص عيل خل نظهر..
وروحوا كلهم على بيوتهم وغاليه راحت البيت وشافت أمها يالسه ترتب الصاله وتعدلها..
غاليه: السلام عليج أم الحلوه..
أم غاليه: وعليكم السلام بنت منصور.. اشحالج شي بقى فالسوق..
غاليه انسدحت عالكنبه: هههههههههههه
أم غاليه: وينها عمتج..؟؟
غاليه: روحت بيتها تتجهز بتروح معانا بعدين لعند جميله..
أم غاليه: وإنتي سيري بدلي ثيابج ونزلي تعشي..
غاليه تفصخ عباتها: مافيني أبدل، بقعد جي وبتعشى وبعدين بلبس عباتي وبسير معاكم..
أم غاليه: انتي الي بتوديني وين بسير معاكم..
غاليه: أوكي, بس خليني أريح وبعدها بتعشى وبعدين بوديج..
أم غاليه سارت المطبخ وغاليه تمت منسدحه وتلعب بالريمونت كونترول للتلفزيون، وسمعت صوت الجرس يدق وما إهتمت لأن الخدامه أكيد بتفتح.. بس رجع الجرس يدق، واستغرت ليش محد سار يفتح الباب.. فقامت ولبست شيلتها ووقفت عالباب الداخلي وشافت المحامي خالد واقف برع..
راحت غاليه ووقفت ورا الباب..
غاليه: حي الله من يانا..
خالد: الله يحييج ويبجيج.. عساج بخير ومرتاحه..
غاليه: الحمدلله تمام.. حياك تفضل..!!
خالد: تسلمين الشيخه بس العم منصور نسى هالأوراق بالمكتب..
غاليه: بابا للحين ماوصل..!!
خالد: والله.. صار له ساعه من ظهر..
غاليه: والله..!! شكله بابا يغازل..
خالد: هههههههههههههههههه
غاليه: شخبارهم خواتك..؟؟
خالد: الحمدلله تمام يسإلون عنج..
غاليه: سألت عليهم العافيه، سلم عليهم وايد..
خالد: يبلغ إن شاءالله، والحين اسمحيلي بخليج..
غاليه: حياك تفضل.. أكيد بابا الحين بيوصل..
خالد: لاتسلمين.. مره ثانيه إن شاءالله..
راح خالد ودخلت غاليه البيت وشافت أمها يالسه وقالت لها عن الأوراق..
أم غاليه: أبوج سار لربيعه بو مروان عندهم خطوبه اليوم..
غاليه: أهاااا.. وأنا تحريت أبويه يغازل فمكان..
أم غاليه: ياشينج إنتي وأفكارج الخايسه..
غاليه: خخخخخخخ إنزين دامه بابا فالخطوبه أكيد بيتعشى هناك، عيل يالله خلينا ناكل ونسير لبيت عمي..
أم غاليه: يالله قومي..
وبعد ساعه إلا ربع غاليه وأمها كانوا في بيت بوعبدالله الي كان يالس بالصاله هو وحرمته..
غاليه وهي تبوس عمها: إشحالك عمي.. عساك بخير..
أبوعبدالله: هلا ببنيتي الحلوه.. إشحالج عساج بخير..
أم غاليه: شخباركم وعساكم إلا مرتاحين..
أم عبدالله: والله الحمدلله بخير.. وجميله مونستنا بعد..
غاليه: ميعاد هني..؟؟
أبوحميد: هيه بتلاقينها عند جميله..
أم غاليه: إنتي دخلي عندهم وأنا شوي وبلحقج..
غاليه: أوكي..
وراحت غاليه لهم ولقتهم يالسين يسولفون، وميعاد يالسه عالكرسي ومبين عليها التعب من الحمل..
غاليه: السلام عليكم..
ميعاد+جميله: وعليكم السلام..
ميعاد: هلا والله تو مانور بيتنا..
غاليه: أدري غاليه منصور هني..
وبعد مابستهم كلهم..
غاليه: جميله متى بتييبون البيبي..؟؟
جميله: فديته والله.. يمكن بعد شهر..
غاليه: واااااايد
جميله: عيل أنا شو أقول بخاطري يرقد بحظني، بس شو أسوي الله كاتب لي أبتعد عنه..
غاليه: الله كريم، وإنتي الدبه للحين مقاومه..!!
ميعاد: إسكتي عني.. مستويه ثجيييله ومالي خلق لأي شي، حتى عزيز فديته كله أزاعج عليه..
غاليه: هههههههههه وليش كل هذا..
ميعاد: مادري، بس خلاص تعبت أبا أولد وأفتك.. أنا حملت قبل جميله والحين هي ولدت وأنا بعدي..
جميله: هههههههه غيره يعني..!!
غاليه: الظاهر جي..
دخلت عليهم أم عبدالله ووراها أم غاليه الي راحت تسلم على جميله وميعاد..
أم عبدالله: عيل غريبه عبدالله مايانا من ساعتين من ظهر..
جميله: لاتحاتين الحين بيطب عليج..
وماكملت جميله جملتها إلا وعبدالله على روسهم..
عبدالله: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
غاليه: ياليتنا طرينا مليون..
جميله: فديت عبدالله أحسن عن المليون..
عبدالله: فديــــــتج والله..
غاليه: هه بدينا الغزل..
جميله: هههههههههههههه
عبدالله راح لحرمته ويلس معاها عالسرير وهو يهمس لها فإذنها وهي تضحك وتدزه عنها..
غاليه: شو يعني نظهر نحن..!!
عبدالله: لاعادي وجودكم والعدم، حرمتي وبينا أسرار..
غاليه: والله إنك ماتستحي..
جميله: ههههههههه رحت تشوف البيبي..؟؟
عبدالله: هيه قبل ساعه راجع من عنده..
جميله: ومن ساعه وين كنت..؟؟
عبدالله: مريت البيت أشوف إخوانج وعمتي، ورحت السوق وإشتريت سرير للياهل لو تشوفينه إشحلاته..
جميله: ما اخذت الي كنا متفقين عليه..
عبدالله: لا.. يوم سرت لقيتهم يايبين ديزاينات يديده وخذيت واحد وااااايد حلو..
غاليه: إلا ماقلتوا شو بتسمونه..؟؟
عبدالله: بنسميه متعب.. لأنه تعب أمه..
غاليه: ههههههههه لا صج شو إسمه..
عبدالله: صج والله..
جميله: مصر يسميه متعب مع إنه في خاطري مايد..
عبدالله: الي بعده بنسميه مايد، بس هذا متعب يا أم متعب..
ميعاد: بداوه إستويتوا..
أم غاليه: الله يحفظه لكم.. يالله غاليه خلينا نسير، أبوج أكيد ينتظرنا فالبيت..
قامت غاليه وروحت مع أمها للبيت وشافوا منصور يالس ينتظرهم سلموا عليه وغاليه راحت لغرفتها تبا تكلم شروق..
شروق: يعني ماتبيني أنا تبين هشام..
غاليه: هههههههه لاحبيبتي أباج.. بس أبا أشوف هشام شو سوى في موضوعي..
شروق: وأنا تحريت شذا قالت لج عن الخطيب اليديد وداقه تباركين لي..
غاليه: صج والله اتصلوا..؟؟
شروق: هيه..وبعد يومين بنرد عليهم..
غاليه: الله يوفقج يارب.. والحين هشوم وينه..!!
شروق: والله لو يسمعج تقولين له هشوم لايدفنج..
غاليه: حبيبتي إنتي.. بقوله هشوم وبشوف منو الي بيدفني..
شروق: إصبري بسير بناديه لج يالدلوعه..
وبعد ثواني رد عليها هشام: Good evening
غاليه: ههههههههه Good evening
هشام: اشحالج بنت خالتي عساج بخير..
غاليه: الحمدلله.. أمممم شو سويت بموضوعي..
هشام: حشى حار بحار ماتبا تضيع تايم..
غاليه: هههههههههه
هشام: لحظه.. شروق بليز عطيني مقفاج الحين..
شروق: الحمدلله إني بعرس وبتفتكون مني..
هشام: هههههههه عصبت ماي سيستر..
غاليه: ههههههههههه خلها تولي دلوعه..
هشام: مب أدلع عنج..
غاليه: جب جب.. والحين قولي شو سويت..!!
هشام: جاسم صار له أسببوع مارد البيت، وكل مادقيت له جهازه مغلق، والوالده تقولي إنه رايح البر مع ربعه..
غاليه: بر أسبوع كامل..!!
هشام: أنا بروحي مستغرب.. بس خبريني النيه فأي شهر..؟؟
غاليه: تقصد الحمل..!! تقريبا الثاني..
هشام: ماشي وقت لازم نتلاحق الموضوع.. إسمعي أنا بكلم أبوي لأن لازم يخطب البنيه رسمي..
غاليه: أخاف جاسم يعاند يوم يعرف..
هشام: يخسي إلا هو.. والله لايتزوجها ولو أذبحه..
غاليه: الغربه ماغيرت فيك أصالة العرب..
هشام: لا طال عمرج.. الغربه أصلتها فيني..
غاليه: المهم الحين بخليك بس لازم باجر ترد لي الخبر الأكيد..
وبندت عنه غاليه وهي سرحانه فالي ممكن يصير لربيعتها.. وتفكر لو جاسم مارضى وأبوه ماقدر عليه شو بيكون مصير فتون.. والله أبوها بيذبحها.. |
| |