عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2010, 05:34 PM   #72 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5484 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14031
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: روآية انت لي مو لحد ثاني



آلبارت السابع والثلاثون

خالد:وش شعورك غدير وانتي بتتركين اهلك .؟؟
غدير كانت بتتكلم
قاطعتها هيفا:شعور اي مواطن
الشباب والبنات الا ياسر:هههههههههههه
هيفا رفعت عيونها وفجأه شهقت
كلهم :وش فيك
هيفا وهي تنزل راسها شوي:شباب بنات لايفوتكم شوفو قيس وليلى
الشباب والبنات :وين
هيفا: ورى
التفتو كلهم
وكان فارس يمد لدرر ورده وبعد مأخذتها باس راسها
البنات والشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:والله وطلع اخوي داشر من الحين ورد وبوسات
محمد:وش داشر الا رومنسي يالبيه بس
في تستهبل:وانتو ماتنتبهون لبنتكم راضيه تاخذ ورود
فاطمه تكمل هبال:وولدكم كل يوم مع بنت
في تكمل:على الأقل بنتنا سكتت هاذا قام يوزع بوسات
فاطمه:والله ان بنتكم راضيه
الكل:ههههههههههههههه
احمد وغدير في نفس الوقت:فارس درر تعالو
احمد التفت لغدير وفيه الضحكه وبعدين تذكر الي صار قبل ايام ولف عنها بكره >>طبعآ عرفتوها سالفة راكان
الكل:هههههههههههههههههه
نواف:القلوب عند بعضها
جو درر وفارس
درر جلست في حضن غدير وفارس في حضن احمد
نواف:بتجيبون عيال اتركو عيالنا
غدير انحرجت
احمد:ولدنا مو نحطه في حضنا نحطه فوق روسنا
فارس:احمد جيب لنا نونو يلعب معنا
درر:وانتي عديل جيبي لنا نونو (عديل=غدير)
غدير انحرجت
احمد:طيب نجيب لكم بس ماتطقونه
درر وفارس ببرأه:لالالا
احمد:شاطرين
نواف:درر فارس لاتنسون امسكو ضرب فيهم اذا جابوهم
فارس:اقول لا يتثل(يتثل =يكثر)
الكل:ههههههههههههههه
الهنوف:قلنا جدتي ممكن لكن تجي انت وتقولها هههههههههههه
فارس:اسلآ انا رجال(اسلآ =آصلآ)
درر :تتذب انت تلعب معي في التلاب منت لجال (تتذب =تكذب ..التلاب =التراب ..لجال =رجال)
فارس:ليه تعلمين دلل احنا ماقلنا نبي اثرار (دلل =درر .. اثرار =اسرار)
الكل مندمج معاهم في سواليفهم فيهم برأه تجذب
درر:بث انت تل يوم تتدول ثري (بث=بس ..تل=كل ..تتدول =تقول..ثري =سري)
فارس:اوليت مأتذوتت (اوليت =اراويك ..مأتذوتت =مأتزوجت)
هنا الكل ماقدر يمسك ضحكته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز:اخص اخص اخص وناوين يتزوجون
احمد وهو يضحك:ماراح اجيب نونو بيخربون نوننا
خالد:فكرة من الزواج
درر بكل برأه تشر على فارس
فارس بقق عيونه
فارس:تتذبين آنتي (تتذبين =تكذبين)
درر بزعل:لا انت
فارس:لا تتذبين يوم حنا في المذلعه انتي قلتي لي تذودني (تتذبين = تكذبين ..المذلعه = المزرعه ..تتذوذني =تتجوزني )
درر تلونت خدودها
نايف:عشنا وشفنا البنات يخطبون العيال
راكان:في ذا الجيل توقع اي شي
هيفا:ياذا الجيل بيدمرنا
الكل:اي والله
نايف بناضر الشباب:متى ناوين تنامون علشان بكرى بنرجع بدري
ياسر يقوم:يالله الحين
هيفا خنقتها العبره يعني حتى كاره الجلسه معي مو بس هو حتى انا ناقصني اكسجين منه الغبي
ناضرت فيه بكره
ماغاب عن ياسر نضرات هيفا له
قامو كل الشباب:تصبحون على خير ..مع السلامه..نشوفكم بكرى>>كلمآت الشباب يوم يقومون
البنات :وانتو من اهله ..باي..ان شاء الله >>ردود البنات
نايف مشى وبعدين رجع للبنات
نواف:ناوي تجلس معهم
نايف ضحك:لالا بكلمهم كلمتين اسبقوني ولاحقكم
الشباب:ok
وكملو الشباب طريقهم
نايف تبسم لهم:متى بتنامون
غدير وهي تقوم:ذا الحين
نايف:اوكي ترى وراكم صحوا من بدري
الهنوف:ايوا عارفين
نايف:حلو يالله سيا
البنات:سيا
وراحو البنات ينومون واول ماحطو راسهم نامو
والشباب كذا
مع اشراق يوم جديد على ابطال قصتنا يوم ثاني على عاصمة المملكه (الرياض)
يوم جنان والمحليها اصوات العصافير اكثر انواعه
كان الجو حلو بقوه مو حار ولا بارد الساعه 8 الصباح
ام فهد كعادتها تشرف على الطباخات علشان فطورهم
لآنهم راح يرجعون بدري علشان غدير بدى خوفها
وطبعآ بتستغربون ليه راحو لأستراحه وغدير زواجها قريب هاذا فكرة ابو فهد علشان ماتخاف وتتعود على احمد
الجده:صباح الخير
ام فهد ابتسمت:هلآ وغلآ صباح النور
الجده ابتسمت لها تموت فيها :ليه متعبه نفسك كان مخليه مشرفت الطبخ تشرف
ام فهد:والله قلت دام ماوراي شي اشرف
الجده:طيب تعالي اجلسي معي لحد مايقومون الجيش
ام فهد:ههههههه انطري الجيش لحد مايقومون هذول يبي لهم هز الأستراحه كله
الجده خطرت ببالها فكره غبيييييييييييه هع هع
ام فهد ناضرت بلجده شلون تبتسم بخبث:وش تفكرين فيه يمه >>كل زوجات عيالها يقولون لها يمه مايقولون خالتي ^_^
الجده ابتسمت ابتسامه خبيثه:انتي تقولين لحد مانهز الأستراحه انا اعرف كيف اهزها
وراحت وتركت ام فهد وودها تعرف وش تفكر فيه
الجده اتصلت على سواقها الخاص فيها
جاب لها الي تبيه
وطلعت بلحديقه
بلعربي كان ستريو كبير له اربع سماعات كبااار
جابت الشريط وشغلته وكانت اول اغنيه ياهلي السامري >>ههههههـآآي هاذي اغنيه يخقون عليها العجايز
وطولته لأخر شي وتحس ان الأرض تتحرك من رفع الصوت
وقعدت ترقص بشالها
ام فهد طلعت بسرعه للحديقه منهبله:يمــــــه وش تسسسسسسسسوين
سحبتها معها الجده وقعدت ترقصها
الجد سمع صوت قوي
قام على طول ومشى ببطى بسبب كبر سنه
طلع للحديقه وانهبل من المنظر الجده معها ام فهد ويتراقصون
طبعآ ام فهد اندمجت مع الجده لأن الطق يحمس
الجد يصرخ:وش فيكم
الجده تشر له يعني مانسمع شي
قرب لها بقوه وقال:قصصصصصصصرو الصوت الناس نايمين
الجده تصرخ معه:كيفنا بنرقص
سحبت الجد ورقصته وهو اندمج معها ورقص>>حتى الخدامات طلعو وقامو لاشعوريآ يحركون اجسامهم هع
صحو البنات كلهم وناضرو من النافذه
دانه مبقق عيونها على وسعوهم:وش فيهم انهبلو
الهنوف بخوف:حتى الخدامات شفتي كيف يتمايلون بأجسامهم
هيفا صرخت :وناسه بروح معهم
وخذت اقرب شال علشان الشباب اما يطلعون
ونزلت ودخلت جو مع الجده
والجده ترفع في العصاء >>ياربي رواقتهم الناس لاقامو يصيرون معصبين هذول رقص على طول
الجده تصرخ وتقرب لهيفا:عاشت بنتي
هيفا تهز رقبه مع الجده
طلعو عمان هيفا الا ازواج عماتهم ماطلعو لسى
ام فهد على طول جلست على طاولة الحديقه
هيفا راحت لأبوها وقعدت تهز وهو بس شاف شكل امه وابوه قعد على الأرض من الضحك
كملوها عمانها جلسو على الأرض من الضحك
هيفا انقهرت تحسبهم يقصدونها راحت لجدها ومسكت ايده
ورقصت معاه
نزلو البنات منصعقات
هيفا يوم شافت الشباب يطلعون جلست في الكرسي
وجو كل الي في الأستراحه حتى الحريم قامو وطلعو
ودرر وفارس اول ماقامو على الصوت راحو بسرعه يرقصون
الجده سكرت الأستريو وقعدت تضحك من قلب
الكل استغرب
الجده:ههههه ماقلت لك يأم فهد اني بقومهم
ام فهد دخلت مع الجده ضحك
وقعدو يضحكون
الكل شاف شكل الجده وهي تضحك وقعدو يضحكون
الجد:والله يأنها رشاقه كل يوم بسويها
ابو راكان:والله انكم تحفه انتو شفتو كم الساعه يوم ترقصون
الجده وقفت عند مكيف الحديقه وهي ميته حر
ابو فهد:يالله خلصتو اغراضكم نبغى نمشي الحين
الكل:ايوا
الكل قام يحط الأغراض والبنات معصبين ودهم يجلسون يوم واحد بس رفض ابو فهد>>طمآآآآآآآآآآعين ^_^
بعد نص ساعه الكل حرك من آلآستراحه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس