عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2010, 11:58 AM   #1 (permalink)
ماحد يقدرلي
شخصيه هامہ ~
ღ.¸¸.م ــآ حد يقدرلي.¸¸.ღ

 
الصورة الرمزية ماحد يقدرلي

 آلحـآله ~ : ماحد يقدرلي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10488
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5067 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2012 (11:53 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  11
  معدل التقييم ~ : ماحد يقدرلي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 5839

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي دفتر ارقام هواتف مارلين مونرو ..





دفتر أرقام هواتف مارلين مونرو

أفادت تقارير يوم الاحد أن أكثر من 200 قطعة من مقتنيات المغنية الامريكية مارلين مونرو بيعت في مزاد علني من بينها دفتر الهاتف الخاص بها والذي يضم أرقام هواتف عدد كبير من مشاهير تلك الحقبة.
وذكرت تقارير إعلامية أن دفتر الهاتف بيع بمبلغ 90 ألف دولار وهو ما يعادل تسعة أمثال القيمة المقدرة له في بداية المزاد. وصرحت مديرة المزاد دارن جوليين لوكالة الانباء الالمانية بأن الدفتر مغلف بغلاف من الجلد البني ويحوي أرقام هواتف مشاهير مثل المغني فرانك سيناترا والممثلين هنري فوندا وجين راسل بالاضافة إلى أرقام هواتف أزواجها السابقين. ونظمت مؤسسة جوليين للمزادات المزاد أمس الاول في لوس أنجليس حيث عرضت العديد من القطع التي بيعت في المزاد على الجمهور لاول مرة بعد 43 عاما من رحيل مونرو وجذب المزاد هواة جمع التحف من جميع أنحاء العالم.

وبلغت الحصيلة الاجمالية من المبيعات في المزاد أكثر من مليون دولار وهو رقم يبلغ ثلاثة أمثال الرقم الذي توقعه منظمو المزاد. ومن بين المقتنيات القيمة الاخرى التي عرضت في المزاد لوحة رسمتها مونرو بألوان الماء لوردة حمراء كانت مهداة للرئيس الامريكي الاسبق جون كنيدي الذي يقال إنه كان على علاقة بها ولكنها لم تسلمها له مطلقا.

ورسمت اللوحة قبل وفاتها في آب (أغسطس) عام 1962 بشهرين عن عمر يناهز 36 عاما بسبب جرعة زائدة من المخدرات على ما يبدو. وبيعت اللوحة بمبلغ 78 ألف دولار لاحد المعارض الفنية وذلك بعدما تحدد سعرها في بداية المزاد بما قيمته 10 آلاف دولار. ويعتقد أن كنيدي كان عشيقا لمونرو. ودفع ثري إنجليزي من هواة جمع التحف 24 ألف دولار ثمنا لرداء صيفي ارتدته مونرو عام 1956.

كما بيعت في المزاد وثيقة طلاق مونرو من زوجها الثاني وهو لاعب البيسبول الاسطورة جو ديماجيو.


تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــاأإآتــــي

جــــــــــــــــود :poiuyt:


 

رد مع اقتباس