عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 10:59 AM   #70 (permalink)
Ǻ6ł8→βήŏţąђ
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية Ǻ6ł8→βήŏţąђ

 آلحـآله ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9998
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5131 يوم
 أخر زيارة : 12-17-2012 (02:34 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,712 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 11338

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل رووووعة



ميهاف بترجئ : امال خليك عندنا .. والي يعافيك
امال منحرجه : اخاف ازعجكم او احرجكم .. بوجودي غريبه بينكم
ام فيصل استغربت كلامها : غريبه ..لا يا بنتي انت مثل بناتي
عبد العزيز الي منقهر منها بصوت واطي سمعته امه بس لا ميهاف وامال قامو وجلسوا في طرف الغرفه : زين ان كل واحد يعرف حدوده ...و يا غريب خلك اديب
ام فيصل انحرجت من كلام ولدها بصوت واطي : عبد العزيز الله يهديك ايش هذا الكلام
عبد العزيز بغرور وصوت عالي : هههه ايش فيك يا امي امزح .. وجاء على بالي هذا المثل
طبعا محد عارف ايش يقصد ..امال منحرجه منه ..وتحس انها بتموت من الغيض ..تعرف انه قايل شي عنها بس ما تدري ايش هو لا صوته هو وامه واطي
امال : ميهاف انت الحمد لله طيبه ..وفيصل بخير
ميهاف دمعت عيونها : تيب ..انا كان ودي انك تجلسين بس ..دام انك بتروحين اكلم مامتي تجهز السيارة
ام فيصل مشت لين عندهم : معزمه امال على الروحه
امال بأدب : ايه خالتي والي يعافيك ..ابي ارد البيت ..وميهاف انا مطمنه عليها دام انها عندك
ام فيصل : تجهزي لين ما ابلغى السواق والمرافقه توصلك البيت
ام فيصل بلغت المرافقه والسواق وامال ودعتهم ومشت طالعه من الجناح ومعها المرافقه مشت امال بقهر من عبد العزيز الي قهرها بكلامه وبتحقيره لها
فتح باب المصعد وركبت امال والمرافق هالي بتوصلها البيت وباب المصعد بتقفل وقفه عبد العزيز الي ركب معهم المصعد وطلب من المرافقه انها تنزل بالدرج
امال خافت منه وجات بتطلع مع المرافقه لاكنه وقفها : استني فيه كلام بيني وبينك
امال بحده : اقول ابعد زين .. واخرج من المصعد لاصرخ والم الناس عليك
عبد العزيز بضحكه سخريه : ههههه يا الله سويها ...وانا اقول هاللسان الطويل وين سمعته... تلفون والا طبيعه نفس طولة اللسان
امال خافت لمى تسكر باب المصعد وبعدت الين اخره : اقول احترم نفسك ..قال وين سمعته قال ... ايش قاعد تلمح انت ..تحسبني وحده .......
عبد العزيز : ههههه اما عليك افكار ..تخلي الواحد يعيد التفكير غصب
امال : لا والله انا الي عندي افكار والا انت الي تتهمني انك سامع صوتي ..من قبل...
عبد العزيز الي وقف المصعد فجأه بين الدورين .الي ارعب امال
امال بعصبيه وهي تشوف عبد العزيز يمشي جهتها ويحاصرها اخر المصعد ويده على جدار المصعد واليد الثانيه في جيبه
امال بحده : اقول انت ووجههك ... ابعد عني ...
عبد العزيز بهدوء يخوف : وانا اقول .... طوله اللسان هذي ... يبيلها كونترول
امال الي قهرها تصرفه الوقح جات بتدفه بس حست تحرك جبل .. وماتتت من الرعب وهي تشوف عبد العزيز ينحني لها
عبد العزيز بسخريه : صراحة لو نات زوجتي طولت لسانها معي كان وقفتها عند حدها ... وانا مو من طبعي ... اسكت على احد ...
امال بحده : اقول انت يا الاخو جالس تقول قصة حياتك ليش .. ابعد عني .. واستح على وجهك وحشم اني بنت واقفه لحالها معك
عبد العزيز بسخريه : ههههه بنت .. يا ساتر كاني راكب مع .. واحد من الاصحاب .. والا مع واحد من العرابجه ... بصراحه انت بجهه والنعومه بجهه
امال بسرعه مرت من تحت ذراعة وركضت للازرار وضغطته لاسفل
امال جرحها كلام عبد العزيز الي ينقص من انوثتها : لو سمحت الزم الادب ... ونعومتي ماهي موضع مناقشه .. و مو من اختصاصك
وطلعت وطلع وراها امال مع دخول الركاب فيه
امال وقفت تدور على المرافقه الي بتوديها
عبد العزيز حس بالذنب وحب يلطف الموقف : هههه مشكله الي ما يعرفون ... الاصول المفروض تشكريني اني وصلتك لين تحت
امال سكتت وما حبت تجادله لانها مقهوره منه
عبد العزيز : امشي اوصلك للسيارة الي تستناك عند باب المستشفى ...
امال مشت بهدوء وخوف وما حبت انها تتكلم معه و خافت انها تفقد اعصابها
رن جواله وبدء عبد العزيز يتكلم بالانجليزي
سمعته امال يتكلم وهي تمشي وراه وشكله باين يكلم وحده ..امال انحرجت من كلامه الي تفهمه لانها تدرس لغة انجليزيه وجهها يحمر ويتلون وتمنت الارض تنشق وتبلعها وهي تسمع الكلام والحديث بينه وبين المتصله ..طبعا عبد العزيز كان يكلم زوجته نات
وصل عند السيارة الي واقفه تستني وعبد العزيز قفل الجوال
عبد العزيز : هذي السيارة وترى انا ما نزلت الا عشان خاطر امي ..والا انت ما تهميني ..
امال الي لسه منحرجه من الكلام الي سمعته ..والي اول مره بحياتها تسمعه ..وخوف ورعب واحراج .....ما سمعت ايش قال اخر شي
حاولت انها تتماسك بس الكلام انحبس في حلقها والدموع نزلت منها .. حست بالشعور بالذنب انها فهمت الكلام ..بس هو الي كان يتكلم بصوت عالي ...
عبد العزيز بحده : اقول وين رحتي يالاخت اركبي السيارة بسرعه
امال ارتبكت من الخوف وما ردت وهذا مومن طبع امال بس الصدمه الي صارت لها الجمتها ..وركبت السيارة بصمت
عبد العزيز رجع القصر واتصل على فهد علشان ياكد حجز المانيا .. طبعا عبد العزيز اتفق مع فهد انه يدير كل ممتلاكات فيصل واعماله زي ا ول ..الين ما يرجعوا من المانيا ويقوم فيصل بالسلامه
ماذا سيحدث في المانيا
هل سيستيقظ فيصل من الغيبوبه
وهل هناك دواء للماده الي حقن بها
عبد العزيز وموقفه مع امال هل من تطورات
انتظروني في البارت القادم
ان شاء الله


 
 توقيع : Ǻ6ł8→βήŏţąђ



.
.


رد مع اقتباس