عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 10:59 AM   #69 (permalink)
Ǻ6ł8→βήŏţąђ
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية Ǻ6ł8→βήŏţąђ

 آلحـآله ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9998
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5132 يوم
 أخر زيارة : 12-17-2012 (02:34 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2,712 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : Ǻ6ł8→βήŏţąђ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 11338

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل رووووعة



امال تطالع في الرجل الواقف قدامهم ( طويل واسمر ووسيم عيونه عسليه واسعه ومريوشه وشعره اسود لين اخر عنقه ورفعة انفه تدل على العزه ولابس بنطلون وتي شيرت )
امال : ميهاف اسم الله عليك هاذا مو فيصل ..
ميهاف بدموع : يشبه له ..كثير ..
عبد العزيز : انا عبد العزيز اخو فيصل .. كيف حالك الحين يا ميهاف
ميهاف بدموع : عبد العزيز ..انت اخو فيصل ..الي بامريكا ..اكيد فيصل فيه شي ..انت .. فيصل
عبد العزيز : تفضلي ياميهاف عند امي ومريم بالداخل
ميهاف بعالم ثاني فيصل اكيد مو بخير ايش الي يجيب اخوه من امريكا
رفعت عيونها في امال : امال انا خايفه قلت لك فيصل فيه شي كايد ما صدقتيني
امال بهدوء : الله يهديك يا ميهاف فيصل بخير انت بس خايفه من الي صار لكم
عبد العزيز : ممكن تتفضلي ياميهاف ..واذا جاء موعد الزيارة راح ندخل كلنا
مشت ميهاف بخطوات ثقيلة وانفتح الباب ودخلت على ام فيصل الي حضنتها بقوة وبكت ميهاف بحضنها بصوت ..بكت كل شي ..بكت وام فيصل تبكي معها .. اعظم حب .. حب الام لابنها .. واصدق حب .. حب ميهاف لفيصل
سلموا الكل عليها وجلسوا
عبير : الحمد لله على سلامتكم يا ميهاف ..ازمه وتعدي
ميهاف بدموع : شكرا .اهئ ,..اهئ
امال : لا ياميهاف ما نبي دموع ..
ميهاف تكلم امال وتحس انها الوحيده الي تستمد منها القوة : امال متى نروح نشوف فيصل .. اتصلي على صالح
ميهاف : اهدي يا ميهاف صالح دوبه كلم ابرار ويقول انه زار فيصل وراح يجي دورك انت واهله بعدين
ابرار تسلم على ميهاف : راح نمشي ياميهاف توصين شي
ميهاف بعالم ثاني : لا شكرا انتبهوا لانفسكم
سلمت عليهم ام فيصل ولمى قامت امال بتمشي تعلقت فيها ميهاف
ميهاف بخوف : لا امال لاتروحين وتخليني
امال منحرجه : ميهاف لازم اروح مع ابرار ومنى .. وبكرة نزورك
ميهاف تمسكت بامال وطوقتها بيدينها: لا والي يعافيك امال خليك جنبي
ام فيصل : معليش ياام هادي ممكن امال تجلس مع ميهاف
ابرار : ما في مانع .. بس انت عارفه ..يعني كيف ترد لحالها بعدين ..
ام فيصل : لا تحاتين راح ارسل معها المرافقه والسواق ...
ابرار : تيب ..امال ..راح تجلسي عند ميهاف ..
امال منحرجه انها تجلس عند الناس بس ميهاف متعلقه فيها : تيب راح اجلس علشان خاطر ميهاف الحلوة
ميهاف ابتسمت بارتياح : ايه خليك معي ما ابي اشوف فيصل ..لوحدي ..ابيك معي ..
خرجوا ابرارومنى وراحوا مع صالح الي اتعرف على عبد العزيز وبعدها زار فيصل الي منوم في العنايه المركزة
ميهاف حاطه راسها على كتف امال ومنزله الطرحه وامال تمسح على راسها
دخل عبد العزيز الجناح وارتبكت ميهاف وامال وعدلوا الطرحة واللثمه
عبد العزيز ما كان منتبه وهو متعود على عبير تتحجب بس ونسى ميهاف
ام فيصل : الله يهديك ياعبد العزيز ما تعرف تستأذن
عبد العزيز : والله اسف امي نسيت وبعدين لا تواخذين علي
انا اسف ميهاف ..
ميهاف : عاذرتك بس متى نشوف فيصل
عبدالعزيز : الحين انا جاي اقولكم تتروحو تزورو
امال :ميهاف قومي روحي مع ام فيصل ومريم ترى كلهم راحوا
ميهاف : خايفه يا امال تعالي معي
امال منحرجه : ميهاف اخاف امه تزعل ووتتضايق ..وبعدين ..انا احس نفسي غريبه
ميهاف وقفت مع امال وراحت تمشي وراهم للعنايه المركزة دخلوا في البدايه اهله ..
وميهاف جالسه تنظر دورها بخوف ..ورعب ..بدقات قلبها المتزايده.. بشوق ولهفه لشوفه حبيبها ..بامل والم .. الدموع تنزل من عيونها الخضراء
عبد العزيز : دورك يا ميهاف
ميهاف سحبت امال معها
عبد العزيز : معليش ميهاف بس لازم تدخلي لوحدك
ميهاف رفعت عيونها ونظرت في امال تقولها لا تتركيني ادخل لوحدي
امال : لو سمحت استاذ عبد العزيز .. انا بدخل معها
عبد العزيز (انا وين سمعت هالصوت) : اوك ..
مشت ميهاف ولبست لبس بلاستيكي المخصص لدخول العنايه المركزة .. قلبها يدق بسرعه ..ويدينها ترتجف بقوة ... رجولها مي قادرة تشيلها .. ودموعها تنزل بقوة ...
رفعت عيونها ..وشافت اصعب منظر يشوفه الانسن بحياته .. منظر الانسان الي تحبه ... نايم بهدوء .. الاجهزه موصله فيه من كل مكان .. تشوف الشخص الي انت تحبه وانت عاجز تسوي له شي
فتحت عيونها على الاخر من الرعب ..ما في مكان في جسمه الا موصل فيه جهاز ..
اضطربت الرؤيه عندها وارمشت عيونها كذا مره ... مشت لين ما وقفت جنب السرير .. ونظرت في وجهه المغطى بالشاش الطبي .. ونزلت عيونها برعب وتشوف مكان المغطى من كتفه .. وكملت نظراتها المرعوبه على الحروق البسيطه على يدينه ورجلينه .. رفعت عيونها تشوف ..الابرالي موصله في جسمه .. والاجهزة الي موصله فيه ... ارتجفت يدها الممدوده وحطتها على يده
اول ما مسكت يدها يد فيصل البارده ..شهقت برعب ..والدموع تزل .. فيصل بارد مثل قطعه الثلج ..
ميهاف انحنت على فيصل وقربت وجهها من وجهه المغطى بالشاش .. ومسحت باطراف اصابعها ذقن فيصل ...وحواجبه ..مسحت على شعره
لمستها لفيصل مدتها بقوه كبيرة ..قوة ما تدري كيف حست فيها ... انحنت اكثر وقبلت راس فيصل ودموعها على شعره ... دفنت وجهها في شعره .. بكته بصمت
مسكت يده وقبلتها ومسحت خدها بيده ...
طافت في بالها ذكريات .. صور ..خيالات .. احلام .. خيارات ..
تذكرت كل لحظه عاشتها مع فيصل بحلوها ومرها ... كل المراره راحت ..كل الحزن ولى ...ما بقى غير الحب
ميهاف نزلت راسها عند اذنه وهمست : احبك .. احبك يافيصل ..
وضحكت بحزن : يافصولي .. يا فوفو .. لا تتركني ..احبك .. ومستعده ادلعك الي انت تبيه ..بس ..ارجع لي يا فيصل
وكملت بدموع : لو تصدق ان اليوم الي اخترتك فيه وقررت ابلغك بقراري .. ابتعدنا فيه ... فيصل ..انا اخترتك انت ... فيصل انا ميهاف .. فيصل ..اصحى
حطت يدها في يده : راح اقوى علشانك انت بس ... راح اوقف جنبك ... راح استناك العمر كله
وبكت بدموع وصوتها يعلي
امال الي ابتعدت عنها وخلت لها الحريه في التعبير عن مشاعرها ..شافت ان ميهاف طولت والممرض يقول ان وقت الزيارة انتهى وعبد العزيز يأشر لهم
امال مشت لين ميهاف وحطت يدها على كتفها : ميهاف الوقت انتهى لازم نطلع
ميهاف رفعت عيونها المدمعه : لا اتركوني عنده ..انا بجلس امال انا بجلس
امال : ميهاف وقت الزيارة انتهى .. وهذي عنايه مركزة ..يعني من مصلحته انك تخرجي
الممرض : الوقت انتهى ..لازم تخرجوا
ميهاف بحزن : امال ابي اجلس
امال : راح نروح للجناح ..يعني ما راح تبعدي كثير ..
ميهاف انحنت على فيصل وقبلت راسه ومسحت على شعرة :ياليت الي فيك فيني
امال تسحب ميهاف : استغفري ربك وادعيله
ميهاف مشت مع امال وعيونها متعلقة بفيصل الرجل الي احبته الي عرفته بكبريائه .. بغروره ... بثقته ...بقوته ... نايم لوحده على السرير الابيض كسير ... ومريض ... ووحيد ..اااه من تعبي ...ااه من خوفي عليك يافيصل
طلعوا من الغرفه وجلست ميهاف تراقب فيصل من الزجاج الخارجي بدموع وسرحان
عبد العزيز : ميهاف امي تستناك في الجناح ...
ميهاف :................
امال : عفوا استاذ عبد العزيز ..اذا هدئت ميهاف راح نتوجه للجناح
عبد العزيز : ميهاف ممكن تمشي من هنا وتروحي للجناح
امال عصبها اسلوبه : لوسمحت... خلها على راحتها ..وبعدين اذا خرجونا الممرضات .. حنا نعرف الطريق
عبد العزيز الي اول مره ينتبه لامال رفع عيونه العسليه فيها وهو يشوف عيونها العسليه الي باينه من اللثمه وطول النظرفيها وهو يفكر (الاسلوب في الكلام مو غريب علي ..لايكون هذي الي كلمتني بالتلفون)
امال انحرجت من نظراته الي مركزه عليها ونزلت عيونها في الارض...
عبد العزيز : لو سمحت اذا وجهت لك الكلام جاوبي .. واذا محد كلمك ..لا تحشرين نفسك
امال احرجها كلامه : عفوا بس ميهاف تبي تشوف فيصل يعني دقايق اعتقد من حقها لان الممرضات ما خرجونا من الممر ...
عبد العزيز لف عنها بغرور : قلت لك ما كلمتك .. انا اكلم ميهاف
امال (وجع في شكلك يالمغرور) بسخريه : انا وميهاف واحد وبعدين لو سمحت لا توقف تزعجنا .. ترى حنا مو من محارمك علشان توقف معنا
عبد العزيز عصب من كلامه الي يحس انه تحدي له : وانت مين علشان تكلمين .. وبعدين ميهاف واقفها عند زوجها وانا اخوه ...يعني انت الي مين وايش الي وقفك هنا ... يعني بصراحه انت الي غريبه على عايله الـ
امال قهرها بس ما حبت ترد : لفت عنه ومشت لميها ف الي لاصقه بالزجاج وتدعي الله انه يحفظ زوجها ويحميه ويقومه بالسلامه ... وتفكر انها لازم تكون قويه علشانه ..وعلشانها
صحت على يد امال الي على كتفها
امال : ميهاف يالله نرد للجناح عند ام فيصل
ميهاف برجاء : والي يعافيك خليني شوي ..بس شوي .. ابي اشوفه من وراء الزجاج
امال بتفهم : ميهاف عيوني لازم نمشي .. انت ما تسمعي كيف اخوه غثني من اول
ميهاف لفت جهه عبد العزيز الي باين عليه معصب : لو سمحت ياعبد العزيز ..اتركنا شوي
عبد العزيز بهدوء : ميهاف معليش انا عارف انه لو بيدك ما تركتيه .. بس والله الممرض من اول يأشر ..وبعدين ترى فيه مرضى ثانين نحترمهم
ميهاف لفت لفيصل وودعته بنظراتها الحزينه : تصبح على خير وانا بكرة راح ازورك
مشى عبد العزيز ومشت ميهاف وامال خلفه لين ما وصلوا الجناح دخلت ميهاف وامال معها على ام فيصل
ام فيصل تمسح دموعها : هلا ميهاف .. كيف فيصل
ميهاف جلست على الكنب بحزن : هلا بيك .. الحمد لله
ام فيصل : ارتاحي يا امال
امال الي عصب فيها عبد العزيز واحرجها كلامه وحسسسها بانها متطفله عليهم : معليش بس انا بروح للبيت
ميهاف مسكت يدها : امال خليك معنا .. ليش تروحين
امال منحرجه وهي تشوف عبد العزيز الي دخل
امال : ميهاف انا لازم امشي الحين ..علشان منى ..وبكره انشاء الله اجي


 
 توقيع : Ǻ6ł8→βήŏţąђ



.
.


رد مع اقتباس