06-30-2010, 03:14 AM
|
#13 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5558 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14115 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا الجزء الثالث عشر.. اليوم الأحد وغاليه وأهلها للحين فالفجيره مع شوية تعديلات.. أبوغاليه وأمها وعمها أبوحميد وعمتها فجر وميعاد وعزيز رجعوا دبي، وبقوا الباجيين مع يدتهم أسبوع زياده على رغبة غاليه، وناصر أخذ إجازه ويلس وياهم وكلم أحمد الي قرر يلحقهم بعد يومين..
اليوم غاليه مع بنات عمها قرروا يطلعون السوق لأن ثيابها خلصت وطبعا ماتحب تغير اللبس نفسه فالأسبوع الواحد مرتين..
أم منصور: غاليه.. شو عندج بتسيرين السوق..؟؟
غاليه: فديتج يدووه خلصت ثيابي وبشتري غيرهم..
أم منصور: بنغسلهم حقج.. ليش هالفسق..!!
شروق: هههههههه يدوه هاذي غاليه المنصوري مستحيل ماتغير وإلا تتكشخ..
أم منصور: ومنو الي بيوديكم..؟؟
غاليه: ناصر وإلا خليفه..
خليفه: اسمحولي أنا وسعوود بنسير نتمشى..
ناصر: خلاص أنا الي بوديكم..
غاليه: يدووه عندكم بيتزا هني..
أم منصور: شو هذا بعد..!!
غاليه: يدوووه أكل..
سلطان: ههههههههههه كيف بتفهمينها الحين..
غاليه: خلاص يدووه بييبلج منه عسب تجربين..
سلطان: أمممممم مايبيلكم مرشد سياحي..
ناصر: هيه صح أنا لا أدل السوق ولا البيتزا.. خلاص نروح سيارتين..
سلطان: وليش سيارتين أنا سيارتي ستيشن بتكفينا كلنا..
ناصر: منو الي بيروح ويانا..؟؟
غاليه: أنا وشروق وشذا ومروى وإنت وسلطان..
ناصر: خلاص عيل كلنا مع سلطان، والحين سيروا تلبسوا وخلونا نطلع علشان مانتأخر..
راحوا البنات يتلبسون بسرعه وهو مستانسات، من وصلوا الفجيره ماراحوا مكان غير المزرعه ومن بعدها طاحت غاليه فالمستشفى، واليوم بيشوفون المناطق البعيده..
بعد نص ساعه البنات كلهم مع ناصر وسلطان فالسياره، البنات ورا يسولفون ويضحكون وسلطان وناصر يسولفون بروحهم..
ناصر: تعرف ياسلطان حياتكم هني وايد بسيطه وحلوه.. أتمنى أعيش هني وأريح..
سلطان: وأنا عكسك.. بخاطري أحول على دبي، وأجرب العيشه هناك..
ناصر: شو رايك نتبادل أسبوع، إنت تسير هناك وأنا أبقى هني..
سلطان: ههههههههههه خلاص موافق، بس مب الحين فالإجازة لأني علي بروجكتات الكليه للتخرج..
ناصر: ههههههههه خلاص عيل بنلتقي آخر السنه..
غاليه: سلطان شغل لنا شي نسمعه..
سلطان: حاظرين يالغاليه..
وشغل لها أغنيه الجسمي (حلو على قلبي هواكم) وغاليه وااايد تحب هالأغنيه واندمجت فيها ويلست تغني وراه والبنات يسولفون عنها وهي تغني وحاشرتنهم..
شروق: غلوووي ويع على هالصوت بسج إسكتي..
شذا: هههههههه خليها تغني.. توها ظاهره من عمليه..
غاليه: فديت بنت عمي الي فاهمتني مب هالبقره شروووق..
مروى: ههههههه سلطان شو هذا المبنى..؟؟
سلطان: هذي القلعه لو تبون بوديكم لها..
غاليه: لالالالا ما أحب الأماكن التاريخيه..
ناصر: ههههههههه خلاص عيل بنوديج المتحف..
غاليه: لالالالا
سلطان: هههههههه لا اليوم بنسير السوق وبعدين بنروح ناخذ لنا بيتزا وبنروح ناكلها عالكورنيش..
غاليه: إنت صح الصح..
شروق: هيه.. ياي على هواج..
ووصلوا الشباب مركز شومارت.. ونزلوا وبدوا البنات يتشرون والشباب وقفوا يسولفون..
غاليه: شروق شو رايج بهالبنطلون واااايد عايبني..
شروق: الصراحه عذاااب.. باخذ نفسه بس أسود..
غاليه: بالعكس الأبيض أحلى.. بس أحسن عسب لانتشابه فاللبس..
شذا: غاليه.. أبا أشتري هالبودي.. بس مب عارفه شو آخذ وياه..!!
غاليه: خذي تنوره.. شوفي هالتنوره البيج رووووعه..
مروى: أنا باخذ لي سكارفات..
غاليه: وين الإكسسوارات..؟؟
شروق: هناك سيري شوفيهم...
واشتروا البنات كل الي في خاطرهم بس غاليه طبعا ماتشبع.. راحت لناصر الي كان لاهي بالتلفون وسلطان واقف يدخن سيجاره..
غاليه: وععععع تدخن ياولد عمي..
سلطان: هههههه لا بس أتسلى شوي.. أنا مب مدمن بس ساعات تدق في راسي وأدخن..
غاليه: طحت من عيني..
وسوت حركه كأنها تفره من عينها ودوس عليه بريلها.. سلطان حرقته الحركه وحس بقلبه بحترق، بس سكت عنها..
غاليه: ناااااااصر..
ناصر: غاليه لحظه شوي.. نجود دقايق وأكلمج.. والله بس شوي.. حبيبي ثواني بس..
غاليه: مابنخلص اليوم..
ناصر: هههههههههه يالله باي حبي.. هاااااا الدبه شو تبين..؟؟
غاليه: دبه نجودووو... المهم في مكان ثاني بنروح له وإلا بس خلاص..؟؟
ناصر: ليش إنتوا ماخلصتوا..؟؟
غاليه: أخذت لي بس أربع بدل وبخاطري أشوف مكان ثاني..
ناصر: سلطان في مكان ثاني نروح له..
سلطان: طبعا فيه، نادي البنات وخلينا نروح..
راحت غاليه تزقر البنات وإظهروا كلهم للسياره، ووداهم سلطان أماكن ثانيه تشروا واستانسوا وبعدها خذوا البيتزا وراحوا على الكورنيش وكلوا واستانسوا ماعدا سلطان، الي للحين حركة غاليه قاهرتنه..
سلطان وناصر قاموا يتمشون شوي والبنات بعدهم ياكلون، ويوم رجعوا كانت شروق واقفه بعيد تكلم ميثه بالتلفون وهي تضحك.. راح سلطان ووقف عدال البنات ويسمع ناصر وهو يسولف معاهن، واقتربت شروق ووقفت بعيد عن سلطان تخبر غاليه عن ميثه الي بتزورهم باجر هي وأختها..
وسلطان اقترب من شروق كان قصده إنه يقعد، بس مايعرف ليش شروق خافت ونقزت بعيد عنه وراحت لغاليه..
غاليه: بسم الله عليج شو فيج..؟؟
شروق: ....................
سلطان: ليش خفتي.. أنا ماسويت شي..!!
شروق وهي مرتبكه: لا بس فاجأتني وخفت..
سلطان: لافاجأتج ولا شي، بس شكلج حساسه.. ههههههههه
شروق غصب ضحكت: هههههههه يمكن..
وقعد سلطان يسولف مع ناصر بس غاليه ماطافت عليها الحركه، وحست بشروق فيها شي أو صاير وياها شي..
غاليه: قومي شروق خليما نتمشى عالكورنيش شوي..
شذا: انا بعد بمشيي وياكن..
مروى: لالا أنا وياج بنمشي الجهة الثانيه..
تفرقوا البنات عالكورنيش وبقوا الشباب يسولفون..
غاليه: أمممم يالله خبريني..
شروق: والله ياغاليه من يومين أبا أقولج بس خايفه..!!
غاليه: من شووو..؟؟
وخبرتها شروق بالي صار.. وغاليه الي انصدمت بس ماحبت تكبر الموضوع..
غاليه: وليش تفترضينه شي مب زين.. يمكن مب قصده شي..
شروق: البضاعه بتوصل.. وحصتك محفوظه.. وخل السر من بينا.. هذا كله شو معناته..!!
غاليه: مادري بس لانظلمه..
شروق: أنا خايفه وأبا أرجع البلاد..
غاليه: يالغبيه إنتي الحين في عندج مشروع زواج هني..
شروق: غاليه أنا وايد متردده في هالسالفه، ماودي أعيش بعيد عن أهلي..
غاليه: الله والبعد كلها ساعه ونص.. فرصه وياتج لاتضيعينها من يدج... وفكري عدل قبل لاتقررين هذا قرار مصيري..
شروق: أدري.. يالله خلينا نرد البيت يدووه بروحها..
ورجعوا البنات كلهم وركبوا السياره ورجعوا البيت.. بس كانوا هاديين بشكل فظيع وكل يفكر بشي.. ناصر ساكت ولاوده يتكلم، وسلطان للحين مقهور من غاليه، وشروق وغاليه يفكرون في سلطان والي ممكن يصير وياه.. في بيت أم منصور الي كانت يالسه فالصاله مع سلطان وهو يحكيلها عن المزرعه والي فيها.. دخلت عليهم غاليه وهي مصدعه.. كانت لابسه بنطلون جينز أزرق واسع والقميص أبيض طويل للركبه وشيله بيضا..
دخلت وباست يدتها ويلست تشرب شاي وياها.. وسلطان ماشال عينه عنها قطعها من فوق لتحت.. بس عينه بعدها فيها غضب عليها من أمس..
أم منصور: أنا ما أعرف شو الي يعيبكم فهالصراويل.. إلبسوا كنادير مثل الأوادم..
غاليه: أميه العوده خليني على راحتي..
أم منصور: والله أنا خايفه عليكم.. ولو أنج عايشه معاي هني كنت بصلبج عدل..
غاليه: هههههه الحمدلله إني مب عايشه هني، وإلا ما أتخيل نفسي أصبح وأمسي بالمخاوير..
أم منصور: شوفيهم بنت ييرانا ميثه ونوره يوم يزورونا حلاتهن بالكنادير.. لكن ولدي منصور هو الي يبا ضرب.. الي دلعج..
غاليه: أميه خل عنج هالرمسه وقوليلي وينه ناصر..؟؟
سلطان: ناصر ظهر برع يسولف بالموبايل..
أم منصور: وناصر هذا مايشبع من التلفون.. سير إزقره لي..
سلطان قام وسار ينادي ناصر الي بند التلفون وراح ورا سلطان ليدته..
سلطان: أمي عصاتج جاهزه..!!
أم منصور: طبعا جاهزه..
سلطان: عيل هاذوه نصووور أيوده لج..
ناصر: شو تيودني خلني أقولك.. أنا ريال لحيتي تارسه ويهي أنضرب..
أم منصور: إنت ماتقولي شو عندك ماسك هالتلفون الصغير وترمس فيه ليل مع نهار..
ناصر: بعد شو نسوي يدووه مشاغل..
سلطان يهمس له: مشاغل القلب..
ناصر: جب جب إنت..
غاليه: ناصر وين بنسير اليوم..؟؟
أم منصور: وإنتي بس.. من تشوفين هالولد قلتي له وين بنروح.. إقعدي فالبيت ريحي ملايكتج.
غاليه: أميييييييه خلينا نظهر ونستانس.. يلسة البيت تجلط..
أم منصور: لا تظهرونها اليوم، خلوها بشوفها كيف بتظهر..
غاليه: عاااااادي باخذ سيارة نصور وبظهر.. أنا عندي ليسن يوديني أي مكان أباه..
أم منصور: الله وأكبر عليج.. شو تبين به الليسن توج صغيره..
غاليه: يدووه أنا أسير الجامعه يعني لازم سياره..
أم منصور وهي تقوم عنهم: والله هالبنيه خربوها أهلها..
وراحت عنهم وغاليه مستغربه: يعني البنات هني مايسوقون..؟؟
سلطان: هههههههه بلى بس يدوه ماتظهر ولاتشوف الي يصير فالبلاد..
ناصر: أمس أنا وسلطان بالليل يالسين نخطط.. واتفقنا نوديكم اليوم دبا.. بنسير من العصر لليل وبنرد..
غاليه: خلاص عيل بخبر البنات وبنتجهز.. بس شروق مابتروح ويانا..
ناصر: ليش عاد..؟؟
غاليه: أمممممممم ميثوه عازمتنها..
ناصر: وإشمعنى شروق بس..!!
غاليه: أقولك الصراحه..
ناصر: أكـــــــــيد..
غاليه: أخو ميثوه العود أعتقد إسمه زايد، شاف شروقو وعيبته ويبا يتقدم لها..
ناصر: ويوم هو يباها هي ليش تسير بيتهم.. المفروض تستحي على دمها ولاتروح لهم..
غاليه: وشو فيها يعني..؟؟
ناصر: فيها ونص.. فيها إنه عيب يطالع بنات الناس ويقعد يعزمهن على بيته.. هذا ماعنده خوات مايخاف الله..
سلطان: لا ياناصر إلا زايد.. ريال والنعم فيه.. ولد عرب وناس ومرباي أحسن عنك بعد..
ناصر: ولو شروق مالها طلعه لبيتهم.. وبتيي ويانا غصبن عليها..
وخلاهم وطلع.. وسلطان مستغرب من تصرفه..
غاليه وهي مقهوره: يعني هو وفسخ خطوبته منها ليش بعد يالس يتحكم فيها..
سلطان: ناصر كان خاطب شروق..!!
غاليه: هيه.. بس خلاص كل الي من بينهم إنتهى..
سلطان: بس بعدها بنت عمه وشرفه من شرفها، والحين سيري خبريها بالي صار وخليها تعتذر للبنات..
غاليه: أممممممم بسألك إنت ليش معصب علي؟؟
سلطان: مب معصب، بس حركتج البارحه باااااايخه مثلج..
غاليه: أي حركه؟!!
سلطان وهو يعيب عليها: طحت من عيني.. وتدوسيني بريلج بعد..
غاليه: خلاص عيل وقف تدخين وأنا أرجعك لعيني..
سلطان: ياليااااهل.. انا بظهر وخبري يدووه إني بسير المزرعه..
غاليه: تشااااو تشااااااو
ظهر سلطان وهو يضحك.. والله هالبنيه عسل لو بس أقدر أملك قلبها.. بس شكلها مالها فالحب وأهواله.. أو يمكن تحب واحد من دبي ولا ودها تخونه.. أنا لازم أكشف سرها..
وعلى العصر طبعا الكل طلع على دبا وشروق مبرطمه عليهم وهي مقهوره من ناصر وإلي سواه فيها.. ماله حق يتحكم فيها.. وإلا يمكن يغار من زايد.. لالالالا هو عنده نجود شو يبا فيني أنــا..
ووصلوا ولقوا لهم مكان عالبحر هادي ومريح.. يلسوا فيه وهم يسولفون ويعلقون إلا شروق الي معصبه من ناصر وسلطان إلي يدور على طريقه يدخل بها قلب غاليه..
ناصر: غاليه أحمد بيوصل اليوم بالليل..
غاليه: والله.. الظاهر ماقدر يفارقك أكثر عن جي..
ناصر: هههههههههه تدرين عاد الحب هذا..
غاليه: عيل يباله كيكه..!!
ناصر: خله يولي بعد تتعنين،علشانه إنتي بروحج توج ظاهره من المستشفى..
سلطان شدته الرمسه وانتبه لها..
غاليه: ههههههههههه خله إييب وياه حمدان..
سلطان: منو أحمد هذا..؟؟
ناصر: لا ما أعتقد بييبه وياه.. أحمد هذا ربيعي من أيام المدارس والحين يشتغل ويانا بالشركه..
غاليه: قال يشتغل ويانا.. إنتوا الإثنين تشتغلون عند بابا..
ناصر: جب جب إنتي دبه فيلووو
غاليه: بس لا.. ماصخ، شروق مروى شذا قوموا نسير بعيد عن هالغلس نصوووور..
شروق وهي تقوم: أحسن بعد فراقهم عيد..
ناصر: منو الي فراقه عيد..؟؟
شروق وهي تسير بعيدعنه: الي يتدخل في حياة الغير..
سلطان: ههههههههه يعني ناصر..
ناصر: قولي الي بتقولينه ماشي مواعد وغراميات إلا ليمن يخطبج، مسودة الويه، لها عين بعد ترمس..
شروق ميته قهر منه ومن كلامه بس ماتروم ترد عليه، الي يقوله عين الصح.. هي تروح لهم وهي تعرف إنه زايد يبا يشوفها، وإخواته يمهدون الطريج للخطوبه، المفروض لاتروح لهم ولاشياته، بس هي المستخفه الي كل يوم راحت وزارتهم..
على المغرب الجماعه شالوا أغراضهم ورجعوا للبيت وغاليه منهده من التعب بس لازم تشوف أحمد قبل لاترقد.. راحت وتسبحت ولبست تنوره حمرا وقميص أحمر بكاروهات سودا وشيله حمرا وطلعت الصاله ويلست مع يدتها..
أم منصور: ماتبون عشا.. وإلا أكلتوا فالطريج..؟؟
غاليه: أنا يوعااانه..
أم منصور: عيل زقري البنات وخليهن يتعشن..
غاليه: أي بنات أميه.. البنات الحين في سابع نوووومه..
ناصر: أحسن لهم خل يرقدون علشان يقومون الصبح..
ويلسوا كلهم يتعشون وناصر طلع برع ينتظر أحمد الي قاله إنه خلاص وصل.. وناصر برع يدله على الطريج..
غاليه قامت تغسل إيدها وتييب دلة القهوة ليدتها، ويوم رجعت تدخل الصاله شافت أحمد يسلم على يدتها.. طار فوادها وحست صينيه القهوه بتطيح من إيدها..
أحمد: ماشاءالله أشوف الفجيره أدبت بنت منصور وخلتها تشيل صينية القهوه..
غاليه: هههههههههههه تتطنز..
أم منصور: خلها تتسنع.. أدبتها من يات هني.. إلا هالصراويل مب راضيه تودرهن..
أحمد: هههههههههههههه أي صراويل بعد..
غاليه: هههههههه الجينزات..
أحمد: ياحليلج يايدوه.. من كثر ماناصر صدع لي راسي بالرمسه عنج قلت لازم آخذ إجازه وأيي أشوفج..
أم منصور: فديتك ياولدي.. الله يخليك لأهلك إن شاءالله..
أحمد: ناصر إحجز لي بأي فندق لأني ماعرف الفنادق هني..
أم منصور: وليش الفنادق والبيت إش كبره..!!
أحمد: لا يدوه.. البيت فيه بنات وفشله.. أنا برقد بالفندق، كلها يومين عادي بيمرون..
سلطان: الله يهداك وإنت بترقد في وسط البنات.. الملحق الي برع فاضي من ظهر صالح أخوي في بيت بروحه وهو فاضي.. بنرقد فيه أنا وإنت وناصر..
أحمد وهو مفتشل: والله مادري..
أم منصور: بس خلاص بترقد مع الصبيان فالملحق..
غاليه: عيل أنا اسمحولي بسير برقد لأني من قمت الصبح مب راقده..
أم منصور: سيري فديتج حطي راسج وارقدي..
ناصر: وإذكري الله وسمي..
سلطان: ولاتنسين تتعوذين من الشياطين الي وياج بالغرفه..
غاليه: هههههههههه حشى ياهل رايحه ترقد مب بنيه عوده..
أحمد: هههههههههههه وتغطي عدل..
غاليه: بعد إنت بتستوي علي كبير..
راحت غاليه وهي مستانسه لأن أحمد بيكون معاها بآخر يومين بالمزرعه، عالأقل يبتعد عنها سلطان شوي.. اليوم الأربعاء وغاليه قايمه من الصبح كالعاده تتمشى فالبيت وتسولف مع يدتها وتشرب معاها الشاي..
غاليه: أميه وين الشباب محد منهم قعد..!!
أم منصور: لا فديتج بعدهم، بس سلطان قام وراح الدوام وبيرجع الظهر.. وناصر وأحمد يمكن بعد شوي بيقومون..
غاليه يلست تفرفر بالتلفزيون وهي ملانه، الجو فالفجيره حلو بس المشكله محد يساعدها هني.. البنات مايقومون غير الظهر، ولايرضون يظهرون من البيت إلا المغرب.. يعني اليوم يضيع بدون فايده، والحين أحمد وصل بس للحين راقد.. وانا الي إفتكرته بيقوم من الفير علشان يشوفني..
ما لحقت هالفكره تطري على بالها إلا وسمعوا صوت أحمد..
أحمد: إحم إحم,, ممكن أدخل..!!!!
أم منصور: حياك تفضل.. البيت بيتك..
دخل أحمد وباس أم منصور على راسها ويلس يتريق معاهم، وعينه على غاليه الي كانت لابسه بدله كويتيه ورديه تبرز خدودها الورديه.. أحمد كان بخاطره يسولف معاها وياخذ راحته، بس يدته مال أول يعني أكيد مابيعيبها..
غاليه: أحمد للحين راقد..؟؟
أحمد: هيه.. أظن مارقد إلا الفير.. أنا خليته ورقدت أذكره كان يالس يرمس بالتلفون..
أم منصور: هالولد شاقي عمره بالتلفون هذا.. ليل نهار على إذنه..
غاليه: خليه يطفي شوقه..
أحمد: هههههههه يدووه عندكم مزرعه هني..؟؟
أم منصور: هيه الغالي عندنا.. لو تبا غاليه بتوديك لها..
أحمد تشقق: عاد غاليه أكيد مب فاضية لي..
أم منصور: وهي شو وراها من تقوم الصبح تكون ملانه، كل البنات راقدات ومايقومون معاها..
غاليه: أنا عادي بوديك.. بس ناصر راقد منو بيروح ويانا..!!
أحمد: ليش أنا باكلج.. كلها ساعه بنسير نطالع المزرعه ونرجع..
أم منصور: أسميج دلوعه.. سيري مع الولد والمزرعه كلها عمال يعني أمان..
غاليه الي استانست: خلاص بلبس عباتي وبرجع لكم..
أحمد: وأنا بغير ثيابي وبرجع لكم..
راحت غاليه تلبس عباتها وتتعدل زياده، ولمن رجعت الصاله شافت واحد عاطنها ظهره.. كان لابس جينز أسود وقميص أخضر، غاليه استغربت منو هذا الي يكلم يدتها..
غاليه: السلام عليكم..
والتفت لها الريال ومن شافته غاليه نقعت من الضحك..
غاليه: أحمد والله ماعرفتك..!!
أحمد: ليش مب حلو..؟؟
غاليه وهي تتطالعه عدل: لا بالعكس.. بس أول مره أشوفك جي..
أحمد: خلاص لانضيع الوقت خلنا نروح..
غاليه: يالله يدووه تبين شي..؟؟
أم منصور: لا فديتج.. ديروا بالكم على الطريج ولاتتأخرون هناك..
أحمد: إن شاءالله..
طلع أحمد ووراه غاليه الي كانت مستحيه، أول مره تمشي مع أحمد بروحهم.. مشوا بين كم بيت من بيوت فريجهم.. وهم ساكتين ولاتكلموا حتى ربع كلمه..
وجريب المزرعه أحمد نطق ومبين من صوته إنه مرتبك..
أحمد: أي طريج ناخذ.. يمين أو يسار..
غاليه: يسار.. وعلى طول المزرعه في ويهنا..
أحمد: ههههههههههههههه
غاليه: ليش تضحك..؟؟
أحمد وهو يفتح باب المزرعه لها: أول مره نظهر بروحنا ومب لاقيين رمسه نقولها..
غاليه: هههههههههه دايما نقول متى نقعد مع بعض.. والحين مب قادرين نرمس كلمتين على بعضهم..
أحمد: ماشاءالله المزرعه واااايد عوده..
غاليه: هيه.. عمي بدر وايد يحبها ويراعيها بعيونه..
تمشوا أحمدوغاليه فالمزرعه وهم يسولفون ويضحكون ومب مصدقين عمارهم إنهم يتكلمون فيس تو فيس لساعات بدون إزعاج..
غاليه: تعال بوديك مكان واايد حلوووو
وراحوا عند الجلسه الشعبيه الي مسونها عمها بدر.. ويلسوا تحتها وأحمد يتأملها بكل إعجاب..
غاليه: هاااا شو رايك..؟؟
أحمد: الله يهداج الحين هذا مكان حلو.. قولي حلو شوي عليه، مكان رومانسي وشاعري..
غاليه: كيف يعني..؟؟
أحمد: المكان جدا شاعري، ياخذك لعالم غير.. يحسسك بالحب الي تارس قلبك للغير..
غاليه: بس بس ماروووم عالحب هذا كله..
أحمد: ههههههههههه بعدني ماقلت شي..
غاليه: أنا ماتحمل الحب.. بروحي رومانسيه..
أحمد: غاليه.. اشتقتيلي..؟؟
غاليه وهي منزله راسها: واااااايد..
أحمد: ومحد عوضج بغيابي..
غاليه: أبداااااااا
أحمد: ولا حتى الي أحلى عني..!!
غاليه فهمت عليه: لو قصدك سلطان، صدقني جماله هذا ماهز فيني ولا شعره..
أحمد: يعني تعترفين بقوة وسامته..
غاليه: هههههههه أقولك البنات متخبلات عليه.. مايرقدن الليل إلا لمن يشوفونه..
أحمد: وإنتي..؟؟ ماحرك فيج شي..!!
غاليه: أممممممم ما أنكر إني أعجبت بشكله بسسسسس
أحمد بغيره واضحه: لهالدرجه شكله عايبنج..؟؟
غاليه: هههههههههه وايد أحب غيرتك.. صدقني شكله بس عيبني، بس لاشخصيته ولا أسلوبه جذبوني..
أحمد: ليش..؟؟
غاليه: واحد امبين عليه إنه مابقت بنيه مارابعها، ولابقت علاقه ماجربها، مستحيل يجذب غاليه المنصوري.. وأنا حسيت عليه يباني تحدي.. يبا يثبت لتفسه إنه يقدر ياخذ الي يبيه..
أحمد سكت عند كلامها هذا، كبرت فعينه أكثر.. فعلا بنيه تستاهل كل تقدير.. ربي يحفظها لي يارب..
وقطع عليهم لحظة الصمت صوت سلطان من ورا أحمد..
سلطان: السلام عليكم..
غاليه+أحمد: وعليكم السلام..
سلطان: عسى ماقطعت عليكم شي..؟؟
غاليه: أبدااا حياك تفضل..
سلطان: إنتوا الي تفضلوا عالبيت.. الساعه صارت 12 ونص، ويدووه تدور عليج..
أحمد: والله ماحسينا بالوقت..!!
غاليه: ثلاث ساعات فالمزرعه..؟؟ والله الوقت مر بسرعه..!!
سلطان: العاده ساعه وحده وتتعبين.. بس الظاهر اليوم الوقت مع أحمد نساج الدنيا..
أحمد انحرج وانقهر منه.. بس غاليه عصبت وكانت بترد عليه، بس هو عطاهم ظهره وراح للبيت..
طول اليوم وسلطان يتحاشاهم، من رجع البيت تغدا بروحه وراح يرقد للعصر وبعدها راح كليته وبالليل ظهر عند ربعه ولارجع إلا الساعه3 الفير بعد ما رقد الكل..
سلطان وايد حز في خاطره رمسة غاليه الي سمعها، يعني معقوله أكون لهالدرجه طايح من عينها.. كل الي أبينه لها من حب وموده تجازيني إنها تقول عني مغازلجي ومابقت علاقه ماجربتها..
وهالأحمد من وين ظهر لي بعد.. وكل هالحب الي من بينهم محد حس فيه.. وخلوهم يظهرون مع بعض.. آآآآخ يالقهر، يوم دق قلبي لبنيه تظهر مرتبطه وتكرهني بعد..
لكن لا.. والله ماكون سلطان إن ماخليتج تحبيني ياغاليه.. والله لاأخليج تحلفين براسي وتتمنين حبي وقربي..
أحمد كان صاحي يوم دخل سلطان بس ماحسسه بشي وهو يدري بشعوره تجاه غاليه فما حب إنه يحتك فيه.. فقرر إنه يتحاشاه إلين يرجعون دبي بالسلامه..
باليوم الثاني أحمد وناصر قاموا من وقت وطلعوا يتمشون فالجو الهادي، الجو كان مغيم والهوا خفيف وزخات مطر تطيح عليهم..
ناصر: لازم أدق لغاليه أوعيها، تحب المطر..
مسك موبايله ودق لغاليه يصحيها.. بس ماردت عليه ورجع يدق مره ثانيه وبعد ماردت عليه..
أحمد: يمكن راقده.. خلها بتقوم بروحها..
ناصر: يمكن.. تعرف شو بخاطري.. كورن فليكس..
أحمد: هههههههههه الي يسمعك يقول صعب تلاقي هالأكله..
ناصر: لا بس يدوه ماتاكل هالأكل، وسلطان يايب بس لغاليه وهي الطماعه ماتخلي حد ياكل منه..
أحمد انقهر: أهااا عيل البنات شو ياكلن..؟؟
ناصر: لا البنات مايقومون الصبح..
أحمد: أمممممم قوم نوصل الجمعيه ونشتري منه، وإنت تاكل من الي في البيت واليديد لغاليه..
ناصر: أوكي..
وراحوا الشباب للجمعيه ورجعوا ولقوا غاليه بالصاله بروحها..
ناصر: ليش ماتردين عالموبايل..؟؟
غاليه: كنت أسبح وظهرت من الغرفه بدون لا أشيك عليه..
أحمد: صباح الخير غاليه منصور..
غاليه: صباح النور والسرور.. تعالوا تريقوا..
أحمد: يبت لج كورن فليكس..
غاليه: بس الي هني بعده في شي..!!
أحمد: لا هذاك ناصر خاطره فيه.. إنتي كلي من هذا.. نصوور سير ييب الجديم وكل منه..
قام ناصر وسار المطبخ وأحمد قعد يطالع غاليه وبخاطره شي..
غاليه: شو هالنظرات..؟؟
أحمد: عيل سلطان هو الي ياب لج الكورن فليكس..؟؟
غاليه: يدوه قالت له إييب لي منه..
أحمد بعصبيه: وأنا الحين يبت لج واحد يديد.. ولو شفتج تاخذين منه شي بزوالج..
غاليه بدلع: وأهون عليك..!!
أحمد يلس يطالعها شوي ولف راسه بعيد عنها ونفخ الهوا الي بصدره بقوه..
أحمد: ما أقدر على دلعج هذا..
غاليه: ههههههههههه لاتحاتي باجي اليوم وباجر والسبت بنروح تحمل شوي..
أحمد: من عيـــوني..
غاليه بهمس: فديــــــت عيـــــونك..
أحمد: ما أسمعج إرفعي حسج شوي..
غاليه رفعت صوتها شوي: أكرهــــــــك.. هههههههههههههه
أحمد: ههههههههههههه والله إنج نذله.. المهم لو شو ماصار سلطان لاتظهرين وياه أبداااااااااا
غاليه: حااااااااااظر سيدي..
أحمد: أقولج فاتج المطر اليوم.. أنا وناصر نتمشى والمطر على روسنا خفيف خفيف..
غاليه: الله.. الجو الرومانسي الي تمنيت إني أمشي فيه أنا وحبيبي..
أحمد: إحم.. نظهر الحين.
غاليه خذت صحن الكورن فليكس وقامت: قلت حبيبي..
أحمد: وين سايره..؟؟
غاليه: أحقق أمنيتي..
وغمزت له بعينها وراحت، وهو قعد يطالعها شوي وهي تمشي وبعدين استوعب السالفه وأخذ صحن البلاليط وراح وراها..
شافها واقفه تحت المطر في حوش البيت وهي حافيه.. وتتطالع فوق والمطر يطيح في عينها.. راح ووقف وراها..
قالت يازين المطر.. قال المطر جيتها
لين السحب حاصرتها من هناك وهنا..
قلت لسنا الشمس علمني لامريتها
أبغي أشوف السنا لامنه عانق سماه..
خلتني البارحه وأنا ماخليتها..
غنيت لحن المفارق والهجر والعنا..
للحين وأنا ضلوعي بيتها بيتها
ماغيرته السنين وماتغيرت أنا..
غاليه التفتت عليه وهو يغني وراها وابتعدت عنه لأنها كانت وايد قريبه منه..
غاليه: وايد روووعه صوتك..
أحمد: مب أحلى عنج.. تعالي نتمشى..
غاليه: هههههه تحت المطر..
بس مالحقوا يخطوا خطوتين إلا وناصر وراهم..
ناصر: وين سرتوا يالس أدوركم..
غاليه: ناصر مطر.. تعالي إمشي ويانا..
ناصر: ههههههههههههه أنا مشيت وخلصت.. وإنت احمدوو ما شبعت من المطر.. يالله تعال براويك السي ديات الي اشتريتهم..
وراح ناصر وأحمد وقف يطالع غاليه..
أحمد: والحين بينسحب الأمير.. وبيخلي أميرته بروحها..
غاليه: والأميره بتنتظر الموعد القادم..
أحمد: هههههههههههه إدخلي داخل لاتبردين إنتي حافيه.. غاليتي ترقص حافية القدمين.. ترقص ترقص..ههههههههه..
غاليه: هههههههههه
أحمد: بشوفج داخل..
ودخل وهي وقفت ثواني زياده تتأمل المطر، ويوم حبت تدخل شافت سلطان داخل البيت وهو يتأملها.. ومشى بكل هدوء ووصل لها وهو يطالعها بعيونه الي فيها جاذبية الدنيا كلها..
سلطان: أول مره أشوف الي أحلى من المطر النازل.. خدج الي يتلقى المطر أحلى من المطر..
غاليه بكبرياء: لو سمحت كلامه ماااصخ وأنا ما أسمح لك تتجاوز حدودك معاي لأي سبب..
سلطان: حتى لو كان الحب هو السبب..
غاليه تصنمت في مكانها: أي حب..؟؟
سلطان: حبي لج.. غاليه أنا أحبـــج..
غاليه وقفت تتطالعه وهي منصدمه من إعترافه.. أكثر عن دقيقه وهي واقفه، وعقبها عطته ظهرها ومشت عنه وسارت داخل..
ومالقت حد فالصاله غير يدتها وسارت لها وطاحت في حظنها..
أم منصور: بسم الله عليج غاليه.. شو فيج..؟!!
غاليه: من زمان ما حظنوني بابا وماما..
أم منصور: ههههههههه وايد مدلعينج أهلج.. فديتج يالغاليه..
دخل سلطان ولقى غاليه في حظن يدته واستانس إنه قدر يأثر عليها..
سلطان: شو هالحب.. شو هالحنان.. عطوني شويه..
ودخلوا ناصر وأحمد واستغربوا من غاليه وحركتها..
ناصر: شو عندها دلوعة العيله..
غاليه: يدوه بسير حجرتي تبين شي..؟؟
أم منصور: سلامتج يالغاليه..
أحمد: خير شو صاير وياها..؟؟
أم منصور: مادريبها ياتني وطاحت علي تقولي مشتاقه لحظن أمي وأبوي..
ناصر: هههههههه غاليه أكبر دلوووووعه..
أحمد: يمكن اشتاقت لأبوها اعرفها وايد تحبه..
دخل أحمد غرفتهم ويلس على السرير يفكر.. يعني كانت من بينهم لحظه حلوه وهي واايد استانست على صوته وسوالفهم تحت المطر.. وفجأة تدخل البيت تدور على حظن أبوها..!!! شي مايدخل العقل..!! شو الي صار لها من تركتها..؟؟!!!!!!!
ورجع يفكر ويفكر وما لقى لأسئلته جواب.. وقرر يواجه غاليه، بس مالحق يسوي شي لأن ناصر وسلطان دخلوا عليه وهم مقررين يروحون كورنيش خورفكان..
ناصر: اليوم الخميس وأحلى كورنيش يكون هناك..
أحمد: بروحنا..؟؟
سلطان: لا البنات معانا..
أحمد: أهااا
ناصر: ليش متردد..؟؟
أحمد: لا بس عندي صداع.. عندكم بندول...؟؟
سلطان: أكيييييد..
ناصر: خلاص نحن بنظهر وإنت ييب البندول وإلحقنا..
أحمد: أنا ببدل كندورتي.. أبا ألبس السوده..
ناصر: عجيب عجيب اليوم على منو ناوي..؟؟
أحمد: ههههههههه لا تخاف نيتي بريئه..
ناصر: مزيون بوظبي ونيه بريئه.. no way
أحمد: ههههههه يالله طوف جدامي..
وظهروا من الغرفه بعد مابدل أحمد كندورته، وشافوا البنات فالصاله يالسين وحس بغاليه مضايجه.. شوي ووصل سلطان وعطى أحمد الحبوب..
غاليه بخوف: شو هذا..؟؟
أحمد: بندول راسي يعورني..
غاليه صرخت: لاتشربه..
الكل استغرب من غاليه وصرختها، بس هي تداركت الموضوع..
غاليه: لا بس قصدي عندي أحسن من البندول.. تعال المطبخ..
وراح وراها أحمد وهو مستغرب فخذت عنه الحبوب وفرتها فالزباله وعطته غيرها وهي تحكيله عن شروق والي سمعته..
أحمد: مب معقوله..!! وكيف ماخبرتوا أي أحد..؟؟
غاليه: مادري بس خفت عليك يوم شفته يعطيك الحبوب..
أحمد: وأنا ماقلت لج ماتظهرين وياه..!!
غاليه: لمن تأكدت إنك ويانا وافقت..
أحمد: فديتج والله..
غاليه: خلاص خلنا نروح..
أحمد: بس ماقتيلي ليش الضيج الي أشوفه بعينج..؟؟
غاليه: مافي شي.. الله يخليك سكر عالموضوع..
وطلعت بسرعه وهو وراها وشافوا الكل ينتظرهم وراحوا بسرعه للسياره..
وفالسياره الشباب يسولفون بروحهم والبنات ساكتات يسمعون سوالفهم، وغاليه تتطالع أحمد طول الوقت وتتحاشى النظر لسلطان.. سلطان شغل المسجله وكان محطي أغنية الجسمي..
بلغ حبيبك وقله باخذك منه..
هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني..
ماأقدر أصبر وأشوفك بس وأستنى..
كل يوم عنك بعيد يزود جناني..
غاليه حست إنها المقصوده بس معقوله حس بالعلاقه بينها وبين أحمد..!! ياربي شو هالمصيبه أنا شو الي يفكني منه.. أخاف يفضحني هالنذل..
تمشوا الجماعه عالكورنيش لنص الليل وماودهم يرجعون من حلاة الجو.. المهم يوم رجعوا البيت لقوا مفاجأة تنتظرهم.. مفاجأة وااايد كبيره.. |
| |