عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 02:46 AM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا




الجزء السادس


في بيت منصور المنصوري.. غاليه كانت يالسه هي وعمتها يسولفون وغاليه مرتبشه لإن عمتها خلاص بتتزوج..
فجر: مب جنج متسرعه شوي.. تبين الفكه مني هااا
غاليه: يالييييييييييت أفتك منج.. حشى مللتي فينا سيري تزوجي..
فجر: ههههههههههه ماعليه بنشوف منو الي بتشتاق لي عقب.. وبتيلس كل يوم تدق لي عموووه تعالي.. عموووه وحشتيني..
غاليه: ههههههههه لالا صدقيني فراقج عيد..
فجر: ماااااااالت على هالويه..
غاليه: إنزين خبريني عموووه.. أمممممممم تكلمينه..
فجر: أمممممممممممم لأ
غاليه: عمــــــــــــــوه يالله حلفت عليج تخبريني..
فجر: هو صح عطاني رقمه.. بس ما أكلمه إلا للضروره..
غاليه: مثل شو يعني هالضروره..؟؟
فجر: أممممممم اشتقت لج.. وحشتيني ههههههههههههههه
غاليه: والله عمووه تستعبطين اليوم..
فجر: ههههههههه لاحبيبتي أكلمه عسب يقولي متى بيي يكلم أخوي.. بس بعدني ماعطيته رقم منصور..
غاليه: يالله توعدني بهالسعاده الي عمووه فيها..
فجر: هههههههههههههههههه مااااالت..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه، ونقزت عليه غاليه تبوسه وتحظنه بس هو شكله كان متغير ويمشي بسرعه..
غاليه: بابا شو فيك..!!
فجر: خير ياخوي شو الي صار..؟؟
بوغاليه: عبدالعزيز سوا حادث ونقلوه المستشفى..
فجر: عزيز ولد أخوي..
بوغاليه: هيه..
غاليه: عسى مب متعور..؟؟
بوغاليه: ما أدري والله.. بس الي وصلني إنه ناصر وداه المستشفى بين الحياة والموت.. الله يستر الله يستر..
غاليه وفجر على طول راحوا يلبسون عبيهم وأبوغاليه راح يخبر زوجته وركضت هي الثانيه تتلبس وهي مب شايفه طريجها من الدموع..
وصلوا المستشفى ولقوه زحمه.. عائله راشد وإبراهيم ومريومه خالتهم كلهم هناك.. هذا غير ربع عبدالعزيز والناس الي كانوا بالحادث وراحوا ورا الإسعاف للمستشفى..
غاليه: ناصر طمني وقولي إنه بيقوم بالسلامه..
ناصر عطاها ظهره وحط راسه على اليدار وهو مغطي على عينه..
غاليه: ناصر الله يخليك قولي شو حالته.. على الأقل قولي بيعيش أو لأ..؟؟
ناصر: شو تبين ياغاليه أقولج.. أقولج إني شفته طايح في الشارع ولايتحرك.. وإلا أقولج إنه دمه تارس نص الشارع.. وإلا إني يوم ييت أشله حسيت بعظامه كلها متكسره حتى للأسعارف مب عارفين كيف ينقلونه.. وإلا أقولج الله يلعن ميعاد الي تسببت بكل هذا...
غاليه: ميعاد...!! وميعاد شو دخلها..؟؟
ناصر بصوت عالي: غاليه روحي عني الي فيني مكفيني..
راحت غاليه وهي مب مستوعبه شو الي صاير، دورت على ميعاد ولالقتها.. ومسكت مروى أختها..
غاليه: أختج وينها.. معقوله خطيبها مسوي حادث ولاتيي تتطمن عليه..
مروى: لاتسأليني بروحي مستغربه.. يوم وصلنا الخبر طلعنا كلنا نتراكض وهي طاحت على الدري تصيح ومب راضيه تتحرك، فخلينا مرة ابوي عندها ويينا..
غاليه: عزيز كان عندكم قبل الحادث..؟؟
مروى: ما أدري.. ليش..!!
غاليه راحت عنها ووقفت مع عمتها تنتظر الدكتور يظهر لهم..
بعد ساعه تقريبا طلع الدكتوره ومبين عليه التعب..
بوعبدالله: الله يخليك يادختور طمني على ولدي..
الدكتور: شو أقولك يا بويه الحاله وايد صعبه، والولد نزف وايد ونص عظامه متكسره.. بس هذا كله يتعوض.. المشكله.....
بوغاليه: شو المشكله..؟؟ شو الي صار للولد..!!
الدكتور: عنده ضربه وايد قويه عند العمود الفقري.. وضربه أقوي فالمخ.. المفروض ماكانوا ينقلونه هني إلا بعد الإسعافات الأوليه في مكان الحادث..
ناصر: بس هو كان وايد تعبان.. والمسعفين قالوا لو ما نقلوه الحين ب... بموت على طول..
الدكتور: أنا عارف هالشي.. وهم طاحوا بين خيارين.. يجازفون ويسعفونه ويمكن يموت أو........
بوحميد: أو شوووووو..؟؟
الدكتور وهو منزل راسه: أو ينقلونه على طول وهم يعرفون إنه راح يتشلل..
من قال الدكتور آخر كلمه طاح أبوحميد بينهم وتراكضوا كلهم عليه.. الشباب يشيلونه لغرفه قريبه.. والبنات مب عارفين شو يسوون.. غاليه راحت للغرفه الي فيها عبدالعزيز وحاولت تدخل بس منعها الدكتور..
الدكتور: ممنوع لو سمحتي.. الوضع مايسمح..
غاليه وهي تمسح دموعها: أرجووك خلني أتطمن على ولد عمي..
ياتها شروق: تعالي ياغاليه خلينا نروح.. الله يعين على الي ياي..
غاليه: شو السالفه وليش عزيز كان مسرع.. طول عمره كان هادي ولابحياته سرع.. إشمعنى اليوم..
شروق بكل قهر الدنيا: كله منها هالحيوانه الله يلعنها على الي سوته في أخوي..
غاليه: منو تقصدين..؟؟ ميعاد!!
شروق: ومنو غيرها سبب عذاب أخوي.. عساها ماتتوفق لادنيا ولا آخره..
غاليه: وشو الي سوته ميعاد..؟؟
شروق: غاليه تعالي وياي بنروح لميعاد..
طلعوا البنات من المستشفى بدون لا أحد يشوفهم.. وراحوا لبيت عمهم راشد وفتحت لهم كاتيا..
كاتيا: كيفو عبدالعزيز إن شاءالله منيح هلا..؟؟
غاليه: الله يستر يامرة عمي الله يستر.. وينها ميعاد..؟؟
كاتيا: فوق بغرفتها.. بناديها لكم..!!
شروق ماسوت لها سالفه ودخلت ويلست تصارخ بصوت عالي..
شروق: ميعاد الله يلعنج ويلعن اليوم الي خطبج فيه أخوي..
كاتيا: ولي شو بها..؟؟ شو صاير..؟؟
غاليه: شروق مب جي خلينا نتفاهم..
بس شروق علا صوتها أكثر: إنزلي أشوفج إنزلي..
ونزلت ميعاد تركض وهي تصرخ: عزيز فيه شي؟؟ صار له شي؟؟
شروق: الحين تتنشدين عنه..الحين تذكرتي إنه خطيبج.. وينج عنه من شهر وهو يترجاج توافقين عالعرس.. أخووي خلاص رااااح.. راح ولاعدتي بتنفعينه بشي..
كاتيا: وليه عزيز مات..
ميعاد: ماااااااااااات!!!!!!!!!!!
غاليه: لالالا مب ميت بس واايد تعبان..
شروق: ياليته مات.. ياليته راح ولا إنه يعيش مشلول طول عمره..
كاتيا: تشلل..!!!!
ميعاد: لا لاتقولين تشلل.. عزيز بيرجعلي.. عزيز يحبني..
شروق: حبج مرض قولي آمين.. ميعاد إنتي جرحتي أخوي جرح عمره ماراح يشفى منه.. يالله غاليه نروح..
ورجعوا البنات للمستشفى الي محد إنتبه لغيابهم.. وراحت غاليه لناصر الي يالس على الأرض وهو مصدوم وبخاطره يصيح..
غاليه: ناصر.. إذكر الله، عزيز بيقوم بالسلامه..
ناصر: بيقوم بس على كرسي.. لابيقدر يروح ولايرد..
غاليه: هذا حكم الله..
ناصر: كله منج ياميعاد.. شوفيها لو تزوجتيه.. لو كنتي وافقتي ماكان صار كل هذا..
غاليه: الي صار صار ياناصر.. وسبحانه أكيد له حكمه فهالشي.. فوض أمرك لله..
ناصر: والنعم بالله..
وصل أحمد ومسك يد ناصر ويلس يهديه، غاليه ارتاحت شوي من شافت أحمد.. وراحت لعند البنات، وشافت أمها يالسه وهي ذابحه عمرها من الصياح..
غاليه: ماما الله يهديج ليش جي تسوين بنفسج.. عزيز بيقوم بالسلامه..
أم غاليه: شو تبيني أسوي.. حرام الي صار والله حرام..
غاليه: شوفي عمتي أم عبدالله محتاجه وقفتج معاها..
فاطمه لوت على سميره حرمة أخوها والي هي أخت زوجها وراحت هي وياها في صياح ماله أول من آخر..
على الساعه عشر ونص بالليل ظهر لهم الدكتور وطلب منهم إنهم يروحون لبيوتهم لأن يلستهم هني مامنها فايده، ويخلون واحد من الشباب معاه...
راحوا الإخوان كلهم مع حريمهم وعيالهم.. وبقى ناصر وأحمد وعبدالله في المستشفى ينتظرون أي خبر يطمن قلوبهم..
ناصر يلس يقرا قرآن في الإستراحه وجنبه أحمد وعبدالله حيران من الي صار.. ليش عزيز كان سايق بهالسرعه..؟؟ وشو الي مطلعنه القايله..؟؟؟
فقام ويلس حذال ناصر الي كان يقرا قرآن بصوت مسموع وصوته في رنة صياح..
عبدالله: ناصر.. الله يخليك تقولي شو الي صار.. أنا محتار من الي صار.. أحس مب لاقيله أي تفسير..
ناصر سكر القرآن: عبدالله شو تبيني أقولك.. أقولك إن أختي هي السبب في الي صار..
عبدالله: منو من إخواتك..؟؟ وشو دخلها بالسالفه..
ناصر حكى السالفه باختصار لعبدالله..
عبدالله: بس عزيز هادي بطبعه، ومب هالسالفه الي ترفع له ضغطه..
ناصر: لا ياعبدالله هالموضوع مب ولد اليوم أو أمس.. عزيز صار له أكثر من شهر وهو رايح راد على ميعاد بس هي معنده عليه.. ويوم وصل حده كلم أبوي.. والمشكله أبوي حلف إنها ماتكمل دراستها.. ولو ماخذت عزيز مابتاخذ غيره..
عبدالله سند براسه على ورا: الله يالدنيا، عزيز الي ماهزته مشاكل الدنيا وبلاوي الشغل ووفاة أغلى الناس بحياته، الحين يقوم الحب ويذبحه..
أحمد: الحب القوي الطاهر هو الي يحطم الإنسان..
ناصر قام عنهم وسار لعند غرفة عبدالعزيز يوايج عليه من الدريشه عل وعسى يحس بالدنيا ويقوم.. بس ماشي فايده، شافته النيرس وطلعت له برع..
النيرس: هو بعده مخدر.. مابيقوم الحين..
ناصر: وليش مخدرينه..؟؟
النيرس: إصاباته وايد قويه.. ولو صحى بيتألم وايد..
ناصر: تفداك روحي ياعزوز..
النيرس: أخوك..؟؟
ناصر وهو يمسح على خده: لا ولد عمي.. بس هو أغلى من الأخ..
النيرس: الله يقومه لكم بالسلامه.. أنا إسمي نجود لو تبا أي شي إطلبني وأنا بالخدمه..
ناصر ابتسم لها: ماتقصرين..
نجود: شكلكم بتقعدون هني للصبح.. فأي شي تطلبه من عيوني أنفذه لك..
ناصر: ماتقصرين يا أختي..
راحت النيرس عنه وراح هو لعند الشباب.. وكلهم أمل يطلع الفير ويقوم معاه عبدالعزيز بألف خير..



باليوم الثاني الصبح وأول ماطلعت الشمس قامت أم عبدالله بسرعه تبا تروح لولدها المستشفى..
أبوعبدالله: يابنت الحلال صبري شوي.. تو الناس على الزياره..
أم عبدالله: بتوديني وإلا آخذ لي تاكسي وأروح..
أبوعبدالله: لا إله إلا الله.. خلاص الحين بنروح.. سيري شوفي منو من العيال بيروح ويانا..
راحت سميره للعيال تشوفهم وقالوا كلهم بيروحون معاهم..
وفي بيت راشد (ابوحميد) الكل قايم يتجهزون لروحة المستشفى وميعاد أولهم.. بس أبوها ماخلاها وقالها كفايه الي سوته أمس..
ميعاد: أبوي حرام عليك.. هذا ولد عمي ولازم اتطمن عليه..
أبوحميد: ماشي طلعه.. يلسي في البيت..
ميعاد: بس يابوي......
خليفه: جب يالله.. وذلفي حجرتج أشوفج.. كل الي نحن فيه بسبتج..
أبوحميد: يالله إزقر لي مروى وخلنا نروح..
كاتيا: تقبرني مروى مابدها تروح بتقعد هون مع ميعاد وأنا بروح معكم..
أبوحميد: يالله توكلنا على الله..
وفي بيت غاليه.... البيت فاضي لأن الكل راح من وقت..
في المستشفى الشباب يالسين في استراحة الرياييل ويدعون له إنه يقوم ويحس بالي حوله.. والحريم باستراحتهم.. قامت غاليه تبا تسير لغرفة عزيز تتطمن عليه وشافت ناصر وأحمد واقفين برع يشوفونه..
غاليه: السلام عليكم..
ناصر +أحمد: وعليكم السلام..
غاليه: شخباركم وشخبار عزيز..
ناصر: الحمدلله للحين ماشي أخبار.. وكل شي مستقر..
أحمد: الله يقومه بالسلامه..
غاليه: إنتوا سيروا إرقدوا سهرانين طول الليل..
ناصر: أحمد روح إنت أنا مب تعبان..
أحمد: أنا اسمحولي أخوي ينتظرني أوديه المستشفى.. وأمايه ماعندها حد يوديها العياده للتحاليل.. فبسير لهم وأول ما أخلص شغلي برجع لكم..
ناصر: يوم بتخلص من أشغالك سير إرقد.. انت تعبت ويانا وايد..
غاليه: صح كلام ناصر..
أحمد: إن شاءالله يالله بسلم على عمامي وبسير..
راح أحمد وبقت غاليه مع ناصر.. وبعد شوي رجعت لأهلها..
ناصر ظل واقف يطالع ولد عمه الي مب حاس بالدنيا ولاداري عن الي قلوبهم بتتقطع على شانه.. الله يشفيك إن شاءالله..
(( في شو سرحان))
ناصر فزعه الصوت بس ابتسم يوم شاف نجود واقفه تتطالعه وهي تبتسم له..
ناصر: لا بس يالس أقول حليله مايدري إشكثر نحنا نحاتيه وخايفين عليه.. راقد ولادريان بالدنيا..
نجود: هو صح راقد بس يحس فيكم..
ناصر: الله يشفيه يارب.. وإنتي للحين مناوبه مب المفروض تروحين البيت ترتاحين..
نجود ارتبكت: هاااه لابس ربيعتي عندها ظروف فأخذت شفتها..
ناصر: فيج الخير والله.. تدرين يانجود محد مهون علي يلستي هني غيرج إنتي..
نجود استانست: والله.. واشمعنى أنا يعني..؟؟
ناصر: ما أدري.. بس طيبتج تريح الواحد.. وأهم شي سويتيه إنج يبتيلنا أكل بنص الليل.. صراحه كنت بموت من اليوع..
نجود: ههههههههههههه أفاا عليكم إمرأة المهمات الصعبه أنا..
ناصر: هههههههههههه
في هاللحظه وصلت شروق الي شافتهم يضحكون ومستانسين.. وحست بالنار تشعل بداخلها..
شروق: ضحكوني وياكم..
ناصر: هلا شروق.. ولاشي بس حليلها سهرانه ويانا طول الليل.. والحين خذت مناوبه ربيعتها.. أحسها بطيح من التعب..
نجود: لا ماعليك تراني متعوده عالسهر بالمستشفى..
شروق: ناصر إنت يالس هني تسولف مع النيرسات ومخلي أبوي وعمامي بروحهم..
ناصر: وين بروحهم الله يهداج.. الشباب كلهم هناك..
نجود: عن إذنكم..
ناصر: نجود..
نجود: نعم..
ناصر: وين الدكتور أبا أكلمه..؟؟
نجود: تعال بوديك حجرته..
ناصر: أوكي..
شروق: ناصر بتخليني بروحي..!!!
ناصر: تعالي وياي أو سيري عند أهلج..
وراح ناصر مع نجود وخلى شروق تتطالعهم وهم رايحين وهي ميته من القهر.. وراحت للبنات وهي متحرقصه وتوسوس وتقول أكيد عايبتنه.. أكيد أخذ رقمها.. أكيد بينهم شي!!!!!!!!!!
غاليه: شرووووووووووق
شروق: هاااااااااا شو فيج..
غاليه: أنا الي شوفيني أمج من ساعه تناديج..
شروق: نعم أمايه..
مريومه: فديتج سيري خبري أبوج إني أبا أسير البيت ما أخذت دواي.. وخبريه إني برجع مره ثانيه..
شروق: إن شاءالله أمايه..
قامت شروق وسحبت وياها غاليه..
غاليه: شو بلاج تخافين تروحين بروحج شو..؟؟
شروق قالت لغاليه عن الي صار مع ناصر..
غاليه: نااااصر...!!! معقوووووله..!!!
شروق: شو أسوي خبريني.. والله إني خايفه من هالنجود..
غاليه: لايكون هون ومايبيج..!!
شروق: لاتقولين..؟؟ حرام والله بمووووت..
غاليه: تدرين ناصر مايخبي علي شي.. تبيني أكلمه..؟؟
شروق: والله ياليت.. بس أخافه يحس ويزعل..
غاليه: لاتخافين مابحسسه بأي شي..
رجعت غاليه لأهلها ويلسوا ينتظرون قومة عزيز.. على الظهر ياتهم النيرس نجود تبشرهم إنه عبدالعزيز قام من الرقاد..
أبوعبدالله: الله يبشرج بالخير يابنيتي والله البشاره لج، إنزين نقدر ندخل عليه..
نجود: تقدرون ياعمي بس الله يخليكم بدون إزعاج.. حاولوا لاتجهدونه وتقللون من الكلام معاه..
راحوا كلهم ودخلوا عليه ويلسوا يتحمدون له بالسلامه وهو بعده دايخ ومب مستوعب الي صاير حواليه..
أم عبدالله: يعله فيني ولافيك يالغالي..
عبدالعزيز: فالعدو إن شاءالله ياأمي..
فجر: فديتك ياولد أخوي لو تشوف الدنيا برع ماتسوى شي بدونك..
ويلسوا يسولفون وياه حوالي الربع ساعه.. وياتهم النيرس تترجاهم يطلعون وهم مب راضين..
خليفه: عشان خاطري خلينا شوي بعد..
نجود بخاطرها شو هاللزقه بعد: لا ياخوي لازم يرتاح.. والكلام يجهده..
ناصر: إنزين نقدر نزوره العصر..
نجود: أفضل إنكم تخلونه يرتاح اليوم وباجر تقدرون تزورونه..
أبوحميد: خلاص ياعيال خلونا نسير وباجر نرد له..
قاموا كلهم وطلعوا ووقف ناصر يكلم النيرس..
ناصر: عاد ما أوصيج.. ديري بالج عليه..
نجود: أفا عليك ماطلبت شي.. من عيوني الثنتين..
راح ناصر وشاف غاليه واقفه تتطالعه بنظره خبيثه..
ناصر: وليش هالنظره..؟؟
غاليه: شو السالفه..؟؟
ناصر: أي سالفه بعد..!!!!
غاليه وهي تقلدهم: ما أوصيج عليه.. من عيوني الثنتين..
ناصر: ههههههههه صج إنكم يهال..
غاليه: نحن اليهال الحين وهالمغازل الي طايح به شو تسميه..؟؟ مراهقه متأخره!!
ناصر: أقولج بنت عمي لاتنسين إني خااااطب.. يالله باي..
راح ناصر وطلعت وراه غاليه ولحقت بأهلها..



مر أسبوع على الحادث وبدت الأمور تهدأ بكل العوايل.. صحيح إنه عزيز خلاص مابيقدر يمشي بعد اليوم بس هو إنسان مؤمن ومتفائل بالحياة، ويعرف إنه الي صار له إبتلاء من رب العالمين وهو بيصبر على الي صار..
بس طلب منهم إن ميعاد ماتزوره ولايبيها تشوفه أبدااااا.. وحاولوا ميت مره إنهم يقنعونه بإنه يقابلها ويتفاهمون بس هو مب راضي..
وفي يوم كان ناصر وأحمد وخليفه يالسين وياه وينكتون عليه ويضحكون.. دخلت عليهم أم عبدالله..
أم عبدالله: حبيبي لاتضحك وايد أخافك تتعب..
ناصر: هههههه عمتي الله يهداج شو الي بتعبه فالضحك.. وبعدين انتي سيري البيت نحنا الشباب بنهتم فيه..
أم عبدالله: لافديتك ولدي وغالي علي.. انتوا بسألكم شو الي أكله من وصلتوا هني..؟؟
خليفه: صراحه ولاحتى ماي.. هههههههههههه
أم عبدالله: وتبوني أخليه وياكم.. عز الله شفى وليدي..
ناصر: ههههههههههه خلاص بنهتم فيه.. المهم راحته الغالي..
أم عبدالله: وبعدين أنا بروح الظهر برتاح وبشوف إبراهيم وبرد له العصر..
أحمد: وأنا بعد بروح بسير بودي حمدان أخوي النادي الصحي..
ناصر: تعال بتخبرك هو أخوك مولود معاق..
أحمد: لا والله.. بس أمايه كانت مريضه من بعد ولادته ومب مهتمه فيه وايد.. ومحد اهتم بتطعيمه ضد شلل الأطفال.. وصار الي صار..
أم عبدالله: فديته.. يعلني أفداه.. جم عمره..؟؟
أحمد: عمره سبع سنين..
أم عبدالله: ربي يحفظه لكم.. يالله عيل منو فيكم بيوصلني..
أحمد: أنا الي بوصلج خالوه..
ناصر: لا والله لاتعب روحك.. نحن بنوصلها..
أحمد: أفااا عليك ترانا إخوان.. وبعدين إنتوا خلكم مع عزيز يمكن يحتاي شي.. يالله خالتي سرينا..
ناصر تمدد على السرير الثاني يريح شوي.. وخليفه طلع يغصص بالنيرسات.. وعزيز سرحان بعالمه الخاص..
عبدالعزيز: ناصر.. طلبتك..!!!
ناصر: تم.. آمر تدلل يالغالي..
عبدالعزيز: أممممممم أبا أكلم عمتي فجر..
ناصر: عمتي كل يوم هني.. كلمها، وإلا تبيني أدق لها الحين..؟؟
عبدالعزيز: لا ياناصر أقصد بخاطري أكلمها بروحنا هني ومحد يخرب علينا..
ناصر: أممممممم بنخليها تييك الظهر..
عبدالعزيز: مب ممنوعه الزياره..؟؟
ناصر بخبث: أفااااا عليك عندي واسطه قويه..
وفي هاللحظه دخلت نجود تقيس له الضغط وشافت ناصر متمدد على السرير فحطت يدها على قلبها وتمت تتطالعه، حركتها كانت مكشوفه حتى عزيز إنتبه لها.. وناصر انحرج شوي..
نجود بإرتباك: ممكن أقيس لك ضغطك والحراره..!!
عبدالعزيز بخبث: أنا إلا ناصر..
نجود ماتت على عمرها من المستحى وناصر اعتدل ويلس وهو حاس بالفشله.. تجدمت نجود وبدت تقيس له الضغط..
ناصر: نجود الين متى مناوبتج..؟؟
نجود: إلين المغرب ليش تبا شي..؟؟
ناصر: الصراحه هيه.. أباج في خدمه خاصه..
نجود: آمرني..
ناصر: مايامر عليج عدو.. بصراحه نبي عمتي بموضوع ضروري وهي بتيي الظهر ونبيج تدخلينها..
نجود: أهااا تبوني مصلحه يعني..
ناصر: هههههههههه أفااا عليج إنتي الخير والبركه..
نجود: ولا يهمك بس هي أي وحده فيهم..؟؟؟
ناصر: عمتي فجر طويله و.......
نجود: فجر..؟؟ خلاص عرفتها هي دايما تسولف وياي وايد حبوبه ماشاءالله عليها..
عبدالعزيز: ترانا ظاهرين عليها بالطيبه..
نجود: هيه طبعا.. خلاص يوم بتوصل خلها تتصل بي وهذا رقمي..
وكتبت رقمها على ورقه عندها وعطتها لناصر وظهرت..
عزيز يلس يطالع ناصر وهو مستغرب.. وناصر بروحه متفاجئ من تصرفها، يعني هو صح يسولف وياها وفري بس إنها تعطيه الرقم وايد قويه..
عزيز: شو السالفه..!!!!
ناصر: ما أدري.. بس لانظلم البنت يمكن مب قصدها..
عزيز: الحين دق لفجر وخبرها.. وخلها تظهر من دوامها وتيي عندي على طول..
ناصر دق على فجر وخبرها بالسالفه وعطاها الرقم، وقالت لهم إنها عالساعه 2 ونص بتكون عندهم..
وعلى الساعه 2 ونص بالضبط فجر وصلت المستشفى ودقت لنجود الي طلعت لها ودخلتها بعد محايل مع السيكيوريتي.. ووصلتها للغرفه ودخلت معاها..
نجود: وهاذي الأمانه وصلتها لكم..
ناصر: الحمدلله ماصادتج الشرطه..
فجر: هههههههههه أفا عليك في حماية القوات الكبرى..
نجود: هههههههههه خلاص عيل أخليكم على راحتكم..
عزيز: لو ماعليج أمر تاخذين ناصر وياج.. أبي عمتي بكلمة راس..
ناصر: أفااااااا وانا مسويلك واسطه ومدخل عمووه بالدس هذا جزاتي.. تعاقبني وتنفيني..
نجود: الله يسامحك يعني أنا عقاب..!!
ناصر: لالا مب قصدي.. بالعكس..
نجود: خلاص عيل قم بعزمك على كوب شاي..
قام ناصر وطلع مع نجود وفجر تتطالعهم..
فجر: تحس السالفه فيها إن..؟؟
عبدالعزيز: تبين الصراحه هيه.. بس يوم أسأله يقولي مافي شي..
فجر: ما أدري بس هو خاطب شروق.. معقوله يكون يلعب..!!
عبدالعزيز: الله أعلم.. المهم!!
فجر: هيه صح.. خبرني شو صاير..!!
رمسها عزيز عن كل السالفه ومشاعره وميعاد وكل شي..
فجر: إنزين هذا كله أنا عرفته يوم إنك طحت مريض.. والي إنت ماتعرفه إنه عمي حابس ميعاد في البيت وحالف إنها ماتطلعه منه إلا لقبرها، ويقول خل دراستها الي سوت فيك هالشي تنفعها..
عبدالعزيز: حرام ليش جي يسوي عمي.. المهم فجر.. أنا الي أبيه منج إنج تقولين لميعاد إني مسامحنها ومب شايل في خاطري عليها أي شي..
فجر: بس أنا يوم زرتها آخر مره كانت وايد تعبانه.. وشكلها خلاص منهاره..
عبدالعزيز: خليها برايها هي الي يابته لنفسها..
فجر: المهم الحين تراني يوعانه شي غدا وإلا أروح..
عبدالعزيز: أفااا عليج عندنا واااسطه عووده.. والله ساعات لو نص الليل ناصر يشتهي ياكل شي ست الحسن نجود على طوووول تييبه له.. ههههههههههه قام يراهق على تالي العمر..
فجر: هههههههههه صدقني السالفه فيها إن.. بس حرام شروق شو ذنبها.. الله يصلح حالهم يارب..
ودق تلفون فجر وشافت رقم علي وماقدرت تخفي ملامح الفرح الي بانت عليها..
عبدالعزيز: عمووووه شو السالفه، من منو هالتلفون..؟؟
فجر: لا ربيعتي.. أنا شوي وبرجع..
وطلعت برع تكلم علي وخلصت المكالمه بسرعه.. ورجعت لعزيز وشافته يرمس فالموبايل وميت من الضحك وسكر يوم دشت..
فجر: منو وياك..؟؟
عبدالعزيز: هذا ناصر قال لنجود تييب لج غدا الفقيره نقزت تنفذ أوامره، صدقيني تحبه..
فجر: من ناحيتها أكيد تحبه، لكن هو شو شعوره..!!!!
دخل ناصر في هاللحظه وهو يطالعهم هم الإثنين وشكله معصب..
عبدالعزيز: بسم الله شوفيك معصب..؟؟
ناصر: إنتوا ماتشوفون إثنين مع معض إلا وقلتوا حب.. شوفيها لو كانت صداقه بريئه..!!
فجر: إنت ممكن.. لكن هي لأ..
ناصر: حرام عليج والله إنها على نياتها..
عبدالعزيز: الأيام بيننا ولكل مجتهد نصيب..
ناصر: إنصبوا عليك كمين قول آمين..
وراح إنسدح على السرير جنب عمته وحط راسه على ريلها.. ويلس يلعب بشعرها الي كانت فاتحتنه.. شعر فجر طوييييل وناااعم..
دخلت نجود ويلست تتطالع فجر: ماشاءالله شعرج حلوو..
فجر: تسلمين.. من خلصت الجامعه ماقصيته غير 2سم كل شهرين..
نجود: تفضلي هذا الغدا.. وسامحينا عالأكل، تدرين أكل المسشفيات مايشبع..
فجر: أفا عليج لو ماشبعت باكل نصووور..
نجود: هههههههههههههههه
ناصر: بسم الله علي تبا تاكلني بعد.. وإنتي تضحكين وياها بعد..
فجر: خل البنيه تضحك على راحتها، وإنت خوز عن ريولي خلني أقوم آكل..
ناصر قام وتسند على السرير ويلس يطالع نجود الي استحت من نظراته بس ماقدرت إلا إنها تتطالعه بكل حب.. وهو ماقدر يرفع عينه عنها، في عينها شي غريب يجذبه.. بس لافجر ولا عزيز إنتبهوا لهم..
عبدالعزيز: تدرين عمووه شو بخاطري..
فجر: شو حبيبي..!!
عبدالعزيز: أسافر إيطاليا..
ناصر: لاتسمعك غاليه وتتخبل علينا.. تموت على إيطاليا، وعلى قولتها شهر عسلي بيكون في بلد الحب والرومانسيه..
فجر: بتقوم بالسلامه وبتسافر إن شاءالله..
عبدالعزيز: أمممممممم شو رايج نسافر هالصيف أنا وإنتي بس..
فجر: والله.. ياليت الصراحه- وتذكرت علي- بس.. لو ماصار شي يغير مخططاتنا..
ناصر: شي مثل شو..؟؟
فجر: شو دراني الظروف وايده ويمكن يصير شي..
نجود: عن إذنكم بسير بشوف شغلي..
فجر: إيلسي زين وين بتسيرين..!! خلينا نسولف.. وبعدين الحين الظهر وماشي شغل..
نجود: إن شاءالله..
ويلست معاهم وهي متشققه من الوناسه.. ناصر ينكت وعزيز ميت من الضحك.. وفجر مب قادره تاكل من الضحك.. ومر الوقت بدون لايحسون.. وما إنتبهوا إلا بأبو وأم عبدالله وهم داخلين عليهم..
أبوعبدالله+أم عبدالله: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
نجود: عيل أنا اسمحولي بظهر عنكم..
أبوعبدالله: على وين يابنتي..!!!!
نجود: سلامتك ياعمي بس بسير بشوف شغلي.. اخاف الدكتور يعصب علي..
أم عبدالله: عاد إنتي صرتي منا وفينا ونبي نشوفج كل يوم..
نجود: إن شاءالله يقوم عبدالعزيز بالسلامه ولابتحتاجون لشوفتي..
جر: أفااا عليج يانجود تراج إستويتي ربيعتنا..
نجود: على خير إن شاءالله يالله اسمحولي..
أبوعبدالله: لحظه بنيتي.. وطلع من مخباته شيك وعطاه حقها..
نجود: عمي شو هذا..؟؟!!!!
أبوعبدالله: هذا بشارتج.. يوم بشرتيني بقومة ولدي..
نجود: عمي والله ماله داعي.. ومعرفتكم أكبر بشاره لي..
ناصر: نجود خذيها عمي يوم يعطي، يعطي بكرم وعاد لا أوصيج النص بالنص..
نجود: لا مب عاطيتك شي..
ناصر: أفاااا احترق ويهي..
الكل ضحك عليه.. ونجود خذت الشيك وظهرت عنهم.. وراحت لغرفة النيرسات وهي مستانسه إنها تقربت من هالعيله..
بس شهقت بقووو يوم شافت المبلغ الي في الشيك، أبوعبدالله كان كاتب لها 10,000 درهم..


في بيت غاليه..
غاليه بغرفتها تكلم أحمد على المسن..
غالية أبوها: يا أحمد شوفيك متغير علي من يومين.. لا أشوفك ولاشي..
مزيون بوظبي: أولا أنا ماسك شغلي وشغل ناصر.. الي هو مطيح عند عزيز.. وثانيا هاي فترة إمتحاناتج ولازم أخليج تذاكرين..
غالية أبوها: ياعمري كلهن نص ساعه أكلمك فيهن شو الي بيظر دراستي..
مزيون بوظبي: مثلا يعني.. بتكلميني وعقبها بتيلسين سرحانه في حبي وفي غرامي.. وبتتعطلين عن المذاكره..
غالية أبوها: وععععععععع ماعندي سالفه شو..
مزيون بوظبي: هههههههههههه أدريبج بتموتين علي..
غالية أبوها: أقولك إجلب ويهك..
مزيون بوظبي: أقولج.......... أحبج!!!!
غالية أبوها: أممممممممم وانا بعد أحبك..
مزيون بوظبي: يالله غناتي شدي حيلج فالمذاكره..
غالية أبوها: إن شاءالله.. بس قولي بشوفك باجر فالمستشفى..؟؟
مزيون بوظبي: إن شاءالله.. يالله باي حبي!!
غالية أبوها: الله يحفظك ياقلبي.. باي..
بندت غاليه كمبيوترها وانسدحت على السرير شوي.. وعقبها قامت تذاكر.. وكملت مذاكره إلين الساعه 12 وبعدها تعبت ورقدت..
وباليوم الثاني راحت غاليه المستشفى مع أهلها.. والكل كانوا مجتمعين هناك يسولفون ويرمسون..
عبدالعزيز: متى بتبتدي إمتحاناتكم يابنات الثانويه العامه..
غاليه: شو الي ياب هالسيره الحين..
شروق: كنا مرتاحين ومستانسين..
مروى: الله لايذكرها بالخير من إمتحانات..
ناصر: ههههههههههه متواعدات شو على هالرمسه..
عبدالعزيز: ههههههه الله يوفجكن يارب..
سعيد: أشوفك تتنشد البنات بس.. وأنا أخوك ماسألتني مع إني حالي من حالهن وراي ثانويه عامه..
عبدالعزيز: أنا ما سألتك لأني متأكد منك إنك شاااطر وأشطر عنهن هالحلوات..
سعيد: احم احم كلك نظر..
غاليه: ههههههههههه خل عنكم عاد.. وأنا من الحينه أقولها وجدام الكل.. هذا تحدي بينا وبنشوف منو الي بتييب أكبر نسبه وبترفع الراس.. ومنو الي بييب أقل نسبه وبيطحن الراس بالأرض..
بوعبدالله: والله إنج سوالف ياغلوووي.. والحين قوموا يالله نسير..
وفي هاللحظه دشت عليهم وحده متغشيه.. وأول مانزلت الغشوى الكل انصدم.. ميعاد ياتهم وويها كله أحمر من الصياح.. وعيونها منفخات والسواد تحت عينها مبين بشكل فظييع.. الكل تم يطالعها بس عزيز صد عنها الصوب الثاني..
أبوحميد: انتي شو يايبنج هني.. أنا ماقلت لج مالج طلعه إلا للقبر..
ميعاد: إذبحني والله مايهمني المهم إني أبا أكلم عزيز..
أبوحميد قام لها: عيل موتج على يدي اليوم..
أبوغاليه مسكه من يده: سم بالرحمن ياخوي.. وخل البنيه تزور ولد عمها.. الزواج قسمه ونصيب، ولو هي ردته أمس تراه هو اليوم ولد عمها ومن حقها تزوره..
ميعاد: ياعالم ياناس إفهموني أنا مارديته.. أنا أبيه.. أبيك ياعزيز وأبيك اليوم أكثر عن أمس..
عبدالعزيز: لهالدرجه كسرت خاطرج ويايه تقولينها لي في ويهي..
ميعاد يلست على طرف سريره: عزيز والله العظيم إني أبيك ومب الحادث هو الي غير لي رأيي.. بالعكس أنا كنت ناويه إني أوافق بس إنت يوم ييت وكلمت أبوي قهرتني وقلت الي قلته بلحظة غضب..
عبدالعزيز: كلامج هذا ماعاد يهمني بأي شي.. تشوفين يدي هذي مافيها دبلتج.. لأني فصختها وفريتها من الدريشه قبل الحادث بثواني.. وياليتني مت ولا عشت وشفت الشفقه بعينج..
ميعاد بدت تصيح: لا ياعزيز حرام عليك لاتدعي على نفسك أنا أبيك..
عبدالعزيز: ميعاد.. إنتي تشوفيني..؟؟ تشوفين إني إستويت خلاص مشلول.. ولابقدر أمشي طول عمري..؟؟ فكيف تبيني أرتبط فيج.. إنتي مثل الي ترتبطين بجثه..
ميعاد: أنا راضيه والله راضيه.. بس إنت سامحني..
عبدالعزيز: إذا على السماح تراج مسموحه ولاعمري شلت بخاري شي عليج.. بس الزواج لا.. عمري ماراح أرتبط وأبلي وحده وياي..
ميعاد: بس أنااااا
عبدالعزيز: ميعاد خلاص إطلعي برع.. كل شي إنتهى فاللحظه الي طلعت فيها من بيتكم..
خليفه وناصر إمسكوا إختهم وطلعوها برع.. وهي منهاره من الصياح.. وطلعوا كلهم وراها وراحوا على بيوتهم.. وهم متأثرين من الي صار.. الحين عقب الحادث والشلل الي صاب عزيز راجعه ميعاد تترجاه إنه ياخذها.. وهل هي شفقه منها.. أو إنها صج تحبه وتبيه..؟؟


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس