عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 02:42 AM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



الفصل الخامس..



في المستشفى الجو كان كئييييييب بعد مانقلوا غاليه له.. أبوها القوي الي عمره ما تأثر بأي شي واقف عند باب غرفة الدكتور وينتظره يظهر له ويطمنه وهو مب قادر يخفي الألم الي بان على ويهه..
وأم غاليه أخس عنه مب قادره تمسك دموعها.. بنتها وأغلى شي بحياتها مب عارفه تساعدها..
أبوغاليه مارضى أي أحد من الموجودين بالحفله يروح معاهم المستشفى غير فجر وناصر.. وربيعاتها راحوا على بيوتهم وأهلها يلسوا ينتظرون أي خبر عن غاليه.. وبعد نص ساعه طلع لهم الدكتور وهو يضحك..
أبوغاليه: بشر عسى الله يبشرك بالجنه..
الدكتور راشد: هههههههه انت عندك بنيه مثل العسل..
أم غاليه: دكتور شو فيك بنتي مريضه وانت تضحك..
الدكتور راشد: دلع بنات يا أختي.. وبصراحه البنيه مثل الغزال مافيها شي..
أبوغاليه: أقدر أدخل عليها..
الدكتور: هيه عادي.. وكلها ساعتين وبنظهرها..
دخل أبوغاليه وأمها وفجر وناصر وشافوا غاليه يالسه تسولف مع النيرس وهي تضحك ولا كأنها كانت مريضه..
غاليه: بابا تعال إسمع آخر نكته.. ههههههههه
أم غاليه تلوي على بنتها: حبيبتي غاليه اشحالج غناتي..
أبوغاليه: انتي بخير حبيبتي.. أحسن الحين..
غاليه: عادي بابا مثل كل مره أطيح وأقوم مثل الغزال.. ههههههههه
فجر: الله يخس إبليسج نحنا ميتين من الخوف عليج، وإنتي تضحكين..
ناصر: حمدلله على سلامتج يابنت عمي..
غاليه: الله يسلمك.. حرام اختربت حفلتي..
أبوغاليه: تفداج يانظر عيني.. المهم صحتج، وكم مره قلت لج لاتجهدين نفسج.. كله ولاتعبج.. انتي تعرفين قلبج مايتحمل..
غاليه: بابا أنا أعرف إنه قلبي ضعيف، بس مايمنع إني أستانس بحياتي.. أنا عشت 18 سنه مع المرض، وبكمل المية إنشاءالله بعد وبربي عيالي وعيال عيالي بعد..
أبوغاليه حط يده على قلبه وحظن بنته.. وفجر وناصر اطلعوا برع لأن النيرس تبي تسويلها شوية تحاليل.. وبعد ساعه إلا ربع طلعت غاليه من المستشفى..
فالبيت الكل كان يالس ينتظر وصول غاليه بعد ماتطمنوا عليها، عبدالعزيز يالس حذال ميعاد ويسولف وياها.. والكل يالسين ويسولفون.. حتى أحمد مارضى يروح إلين يطمن عليها..
عبدالعزيز: ميعاد شو فيها لو تزوجنا وكملتي دراستج..؟؟
ميعاد: تو الناس عزيز، أبا أخلص دراستي وبخاطري أشتغل و..
عبدالعزيز: تقدرين تسوين كل هذا ونحن متزوجين، أنا انسان متحظر ومب مانعنج عن الشغل..
ميعاد: بصراحه أخاف أحمل ويأخرني الحمل والبيبي عن كل شي..
عبدالعزيز: الي الله كاتبه بيصير.. بس ياميعاد انتي تعرفين كم عمري، خلاص مب باجي شي عن الثلاثين، وأبا أكون وياج من الحين وأعيش وياج باجي عمري.. وعيالي أبا أربيهم وأنا بعز شبابي..
ميعاد: عزيز باجي سنتين وبخلص دراسه وبعدها.....
عبدالعزيز: ميعاد سكري على الموضوع..
ميعاد: عزيز زعلت..!!
عبدالعزيز:ما أعتقد يهمج زعلي، الي براسج بتسوينه، وأنا إنسان أبا أتزوج وأصون نفسي.. ولو ماتبين برايج..
ميعاد: شو قصدك..؟!!!!!
عبدالعزيز: قصدي أبا الملجه الأسبوع الياي، وبعد شهرين أو ثلاثه بالكثير العرس..
ميعاد: ولو أنا رفضت..؟؟؟
عبدالعزيز: بدال العروس بلقى عشر..
وقام عبدالعزيز وخلى ميعاد مصدووومه من الي قاله، معقوله يتركني ويدور على غيري..!!!!!!!
وفي هالوقت وصلت غاليه.. الكل قام لها يهنونها السلامه، الي تحظنها والي تبوسها والي تصيح..
غاليه: بس بس عرفتكم تحبوني.. ههههههههههه حرام اختربت حفلتي..
عبدالعزيز: تفداج يابنت عمي المهم وجودج من بينا..
أبوعبدالله: مافي شي مهم بالدنيا كثر ضحكة الحلوه غاليه..
غاليه: الله يخليك لي ياعمي..
وشافت أحمد واقف يطالعها من بعيد.. واستانست إنه يلس في بيتهم ينتظرها.. وبعد عشر دقايق قرروا كلهم يستأذنون ويخلونها ترتاح.. وسارت غاليه للباب أونها توصلهم..
ناصر: أونج يعني مؤدبه توصلينا للباب.. داخل أشوفج داخل..
غاليه: ههههههههه خلاص بسير برقد.. حتى النت مب داخلتنه..
أحمد إلي فهم عليها: أحسن لج انتي بروحج تعبانه..
ناصر: يالله بنت عمي.. تصبحين على خير..
غاليه: وإنتوا من أهل الخير.. مع السلامه..
راحت غاليه غرفتها وتسبحت عالسريع وطاحت على السرير تبا ترقد، ودخل عليها أبوها يبا يتطمن عليها قبل الرقاد..
أبوغاليه: هاا حبيبتي عساج أحسن الحين..
غاليه: الحمدلله بخير.. أممممم بابا
أبوغاليه دخل الغرفه: ياروح بابا..
غاليه: أنا بخاطري أدرس إدارة أعمال بالجامعه الأمريكيه..
أبوغاليه: من عيوني ماطلبتي..
غاليه: بس ماما مب راضيه..
أبوغاليه: انتي ييبي النسبه الي ترفع راسي فوووووق، ووعد مني أقنعها لج..
غاليه: في مره بحياتي كلها خذلتك.. أو نزلت راسك..
أبوغاليه: أممممممم لا
غاليه: خلاص عيل أكيييييييد برفع راسك فوووق فوووق فوووق..
أبوغاليه: إن شاءالله.. يالله حبيبتي ارقدي الحين.. تصبحين على خير..
غاليه: وانت من أهل الخير..
طلع أبوغاليه وخلى بنته ترقد.. وسار على غرفته وهو منزل راسه، وشاف حرمته يالسه ترتب الفراش للرقاد..
أم غاليه: منصور شو فيك..؟
أبوغاليه: معورني قلبي على غاليه..
أم غاليه: بسم الله عليها.. مافيها إلا العافيه.. بروحك سمعت الدكتور يقول إنها بخير..
أبوغاليه تنهد بالقوو: قلبي يافاطمه مب مطمن.. خايف والله خايف..
أم غاليه: إذكر الله يامنصور.. اصبر بييب لك ماي..
وراحت تييبه له ماي وعطته يشرب.. وهي تسمي عليه وتمسح على ظهره.. ورقد على السرير وهو مغمض عيونه، وقعدت زوجته تقرا عليه قرآن إلين هدا شوي..
أم غاليه: الحين خبرني شو الي مخوفنك..
أبوغاليه: اااااااااااااه من الي مخوفني.. الي مخوفتني هي غاليه.. دايما تقولي أبا وأبا.. أبا أدرس وأتفوق.. أبا أشتغل أبا.. أبا أتزوج.. والله تذبحني كلما قالت أبا أتزوج وأبا أربي عيالي.. وبسمي ولدي العود منصور على بابا.. مب قادر أتحمل يافاطمه..
أم غاليه بدت تصيح، وكمل أبوغاليه: من يوم شافت النور وأنا معاهد ربي إني أسعدها بكل شي.. بلبيلها كل طلباتها.. بكون لها الأم والأب والأخ الي انحرمت منه والزوج.. بس نسيت إنها في يوم بتكبر وبتكون لها احتياجاتها الخاصه..
أم غاليه: منصور شوي شوي على روحك.. كلنا سوينا الي نقدر عليها، بس مانروم نعترض على حكم الله..
أبوغاليه: فاطمه... غاليه لازم تعرف..
أم غاليه: لا.. لا يامنصور بعدها صغيره..
أبوغاليه: أي صغيره.. البنيه كبرت ومن حقها تعرف الحقيقه كلها..
فاطمه راحت بعيد عنه ويلست تصيح بصوت عالي..
أبوغاليه: يافاطمه لاتصيحين.. انتي عارفه إن هاليوم بيي..
أم غاليه: بس....
أبوغاليه: لا بس ولا شي.. بأقرب فرصه غاليه لازم تعرف..
سكتت فاطمه وهي من داخلها تصيح.. تصيح بنتها الي ماتعرف شو الغد مخبي عليها..


بعد يومين في مكتب ناصر الي لاهي بالشغل وحده معصب عالموظفين، دخل عليه أحمد وهو شايل الملفات..
أحمد: ناصر بسك صراخ على هالفقارى، أي مشكله ثانيه وبيشتكون عليك عند العم منصور، وانت تعرفه ماعنده أهلي ومب أهلي..
ناصر: أحمد رجاءا.. الي فيني مكفيني اطلع برع خلني أخلص شغلي..
أحمد حز في خاطره: أفااا ياناصر.. أنا ربيعك من عمر الحين ياي تطردني لأني ابا مصلحتك.. مشكوور..
وقام أحمد يبا يظهر بس ناصر قام ومسكه من يده..
ناصر: أحمد لحظه.. سامحني ياخووي بس والله مب حاس بنفسي..
أحمد: شو الي صاير لك.. وليش كل هالحزن والضيج.
ناصر: أحمد والله ما أدري.. مب قادر أكلم أي أحد، ومالي نفس على الشغل..
أحمد: إنزين ليش شو السبب..!!!!!!!!!!!!
ناصر: ماأدري ماأدري..
أحمد: أوكي برايك لاترمس.. شو رايك تاخذ لك إجازه يومين، ترتاح وتسافر لك أي مكان..
ناصر: أسافر..!!! وين يعني..؟؟
أحمد: أمممممم سير البحرين صغيره وحلوه وتكفيها يومين..
ناصر: أسافر بروحي!!!!!! بضيج خلقي بزياده..
أحمد: ههههه ولايهمك أنا بسافر وياك.. بس إنت الي تقدم لنا على الإجازه...
ناصر: ههههههههه أحمد..
أحمد: ياعيون أحمد..
ناصر: هههههه مالت على عيونك.. إنت حبيت بحياتك..
أحمد إرتبك: أمممممم هيه.. لا
ناصر: هيه أو لأ..؟؟ شكلك تذكرت السوده الي حبيتها..
أحمد: هههههههههههههه لا.. ليش تسأل..!!!
ناصر: لأن الحب يبيله تضحيه، ويوم إنك تبي السعاده لحبيبك لازم تضحي ولو على حساب قلبك..
أحمد: مب فاهم انت شو تقصد.. انت بتودر شروق..؟؟؟؟
ناصر: لالا ياأحمد شروق مالها خص بالسالفه..
أحمد: عيل شو قصدك..!! ناصر انت تحب وحده ثانيه..؟؟!!!!
ناصر:......
أحمد: يعني السالفه فيها حب قديم.. انزين وليش افترقتوا..!!
ناصر: لأني إرتباطي بها مستحيل..
أحمد: بعد مافهمت..
ناصر: أحمد خلاص سكر على الموضوع.. وخلني أسير آخذ لنا الإجازه وبالمره نحجز لنا التذاكر..
أحمد: أوكي، أممممممم شخبار غاليه..؟؟
ناصر: الحمدلله كله أوكي..
أحمد: هي شو عندها بالضبط..
ناصر: قلبها ضعيف من يوم صغرها..
أحمد: قلبهاااا.. بس عمرها ماقالت لي شي..
ناصر بشك: وليش تقولك..!!
أحمد بإرتباك: لا بس قصدي مايبين عليها، ماشاءالله عليها فرفوشه وحبوبه..
ناصر: غاليه قويه وتتحدى الصعاب.. أحمد أنا بروح مالي خاطر أرمس في هالسالفه..
طلع ناصر.. وخلى أحمد مب لاقي لإجابته أي حلول..



غاليه مع عمتها بالميجا مول يتمشون..
فجر: غاليه.. ليش أصريتي نظهر مع إنج للحين تعبانه..
غاليه: أمممممممممم مواااعده..
فجر: شـــــــــــو!!!!!!!!!!
غاليه: ههههههههههه عموه أمزح وياج.. بس باجي أسبوع على الإمتحانات وحبيت آخر طلعه لي تكون مع عمتي الحلوه..
فجر: عيل وينهن ربيعاتج وبنات عمج..!!!!!
غاليه: مليـــــــــت ياعموه من الطلعه وياهن.. وحبيت أغير جو مع حبيبة قلبي عمووه فجر..
فجر: إنزين وين تبينا نروح..!!!
غاليه: أممممممممم أول شي بندخل السينما في فيلم يديد حق توم كروز..
فجر: تعرفيني ما أحب السينما..
غااليه: برايج بس أنا أحبها.. إنزين وبعدها بنتعشى وبنتمشى وبناكل باسكن روبنز..
فجر: من زمان ماظهرت جي.. العاده أظهر للشغل وبس..
غاليه: مع غاليه المنصوري مش حتندمي ياأفندم..
فجر: ويا راسج بسرعه جدامي..
دخلوا السينما ويلسوا يطالعون الفيلم، وفجر مب عايبنها الوضع..
فجر: كله شباب.. الله يسامحج ياغلوووي وهقتيني بهالطلعه..
غاليه وهي مندمجه فالفيلم: عموووه إطلعي وشوفي الدنيا، خلي هالشباب يشوفونج ويتخبلون عليج..
فجر: أقول مااااالت عليج، شوفي الفيلم أحسن لج..
غاليه: خخخخخخخخخ
فجر ما انتبهت للفيلم كثر ما إنتبهت للريال الي يالس بعيد على يسارهم تحس إنها تعرفه، وهو يالس مع ربعه ومندمج فالفيلم، بس مب قادره تعرفه.. بس هي متأكده إنها تعرفه..
خلص الفيلم وطلعت غاليه وهي مستانسه وعايبنها الفيلم..
فجر: مااااالت عليج وعلى أفلامج..
غاليه: عموووووووووووه
فجر: قومي قومي أشوفج خلينا ناكل لنا شي بموووت من اليوع..
راحوا وخذولهم من ماكدونالدز ويلسوا ياكلون، وغاليه مرتبشه توصف شعورها بالفيلم وعمتها سرحانه وتحاول تتذكر منو ممكن يكون الريال الي شافته..
غاليه: عموووه عموووه شوفي هاذاك الريال من متى يطالعج، الظاهر خلاص بتنخطبين خخخخخخخ
فجر: غلووووي اوجع.. اسكتي بشوفج..
وانتبهت فجر للي تأشر عليه غاليه هو نفسه الي شافته فالسينما، شوي وقام الريال وراح لعندهم..
الريال: السلام عليكم..
فجر+غاليه: وعليكم السلام..
فجر: نعم أخوي في شي..!!!
الريال: إنتي فجر صح..؟؟ فجر المنصوري!!!!
غاليه استغربت وفجت حلجها وفجر أخس عنها ماتعرف هذا منو ولا كيف يعرفها..
فجر: إنت شو تبا.. وإلا هاي طريقه يديده للمغازل..
غاليه: أخوووي إنت غلطان.. ممكن تروح بدون مشاكل..
الريال: أنا مب غلطان.. فجر ماتغيرتي والي يشوفج مايقول إنج كبرتي، ولا مرت سنين على فراقنا..
فجر وقفت ويلست تتطالع الريال.. كان طويل وأسمراني وامبين عليه عمره فوق الثلاثين.. بس عيونه..!! عيونه يافجر مستحيل ماتعرفينها.. فجر حست بجسمها ياته قشعريره قووويه.. وانحبست كل الكلمات بصدرها.. معقوله إني ماعرفتك..!!!
الريال: أنا علي يافجر.. علي الكعبي.
غاليه وقفت هي الثانيه ويلست تتطالعه وهي منصدمه، معقوله هذا هو الريال الي كانت تحبه عمتها.. معقوله بعد كل هالسنين يرجع لدنيتج ياعمتي..
علي: فجر.. ليش ساكته، قوليلي أي شي، ريحي قلبي..
فجر يلست مكانها وهي محطيه يدها على قلبها.. وغاليه هي الي تكلمت: معقوله إنت علي.. وينك كل هالسنين..؟!!!!
علي: وإنتي منو..؟؟ لايكون بنتها..!!!!!!
غاليه: لا..أنا بنت أخوها منصور..
فجر: كيف ماعرفتك..؟؟؟
علي: السنين تغير.. وانتي من حقج ماتنتبهين لملامحي..
فجر: بس إنت عرفتني، وأنا الي ماعرفتك..
غاليه: لاتلومين نفسج ياعمووه.. مثل ماقالج الدنيا تغير.. بس وينك كل هالسنين وليش مارجعت لعمووه..
علي: من بعد مارفضني منصور أخوج وطردني من بيتكم، سافرت برع أكمل دراستي وأكون نفسي وأرجع أحسن من أخوج نفسه.. بس الغربه كانت صعبه ومره بعيد عن الأهل وعن الربع.. وعن القلب..
فجر: وليش مارجعت..؟؟
علي: كيف تبيني أرجع وأنا وعدتج إني اكون نفسي وأرجع آخذج..
غاليه: لاتقول بعد هالسنين كلها ماكونت نفسك..
علي: خلصت دراستي الجامعيه وأخذت الماجستير.. واشتغلت هناك في شركة وتعلمت منهم كل شي.. وبعد فترة فتحت لي شركة بروحي.. واتوسعت تجارتي والحمدلله..
فجر: الحمدلله..
علي: بس بعد فتره حسيت بإن شي ناقصني.. رجعت أحس بالغربه تذبحني.. وتذكرتج يافجر.. تذكرت حبنا وأيامنا الحلوه.. واتصلت بأمون أختي..
فجر: شخبارها أمون والله ما أعرف عنها أي شي من تزوجت..
علي: معقووووله بس.........
فجر: بس شو...شو فيك..!!!!!
علي: أمون قالت لي إنج إنخطبتي وكم شهر وبتتزوجين، وإنج موافقه على هالعرس ومب مغصوبه عليه..
فجر: أنااااااااااا
غاليه: جذب والله جذب..
علي: بس شو مصلحتها تقص علي.. وهي تعرف اشكثر نحنا متعلقين في بعض..
فجر: يمكن.. يمكن كانت تبيك تنساني وتلتفت لمستقبلك..
علي: بذبحها والله بذبحها.. إنتي تعرفين إني بعد غربتي بخمس سنين كنت خلاص برجع.. بس قلت ليش أرجع وفجر تزوجت وأمي وأبوي ماتوا وأمون تزوجت وراحت بوظبي مع ريلها.. فيلست خمس سنين زياده..
غاليه: يعني يلست عشر سنين برع البلاد..
علي: هيه..
فجر: إنت سافرت وانا عمري 18 سنه.. ويلست هناك عشر سنين.. يعني رجعت من سنتين..!!!!!!!!
علي: هيه.. بس مافكرت ولاحاولت أسأل عنج.. لأني خفت انصدم فيج وإنتي مستانسه مع ريلج وعيالج.. وأكرهج..
فجر: تكرهني..!!!
علي: خفت أكرهج إلين شفتج سعيده ولاضحيتي مثل ما انا أضحي..
فجر: حرام إني ما فكرت فيوم إني أكون لغيرك..
علي: يعني إنتي ماتزوجتي ولا.......
فجر: ولافكرت بغيرك.. ولاحبيت غيرك.. ولا... ولا بعمري راح آخذ غيرك...
علي: فجر أنا الحين صاحب شركه ودخلي كبير.. يعني أكيد أخوج ماراح يرفضني صح..؟؟
فجر: أخوي ماعاد له دخل بحياتي.. لو تبيني بتزوجك غصبن عن الكل..
غاليه: لا ياعمتي لاتتحدين أبوي..
فجر: بتحداه ياغاليه.. بتحداه لأني تعبت من إني أسير وراه وأمشي بطوعه.. صدقيني ياغاليه محد حاسس فيني..
علي: أنا هالأسبوع بحاول اكلمه وبخطبج منه.. ولو ماوافق ساعتها بنشوف لنا طريقه ثانيه..
فجر: أنا عمري 30 سنه يعني مسؤوله عن قراراتي بنفسي..
علي: لايافجر.. أباج تطلعين من بيتج لبيتي وإنتي ملكه مثل ما إنتي ملكة قلبي..
فجر سكتت بعد هالكلام.. وبخاطرها إنها تطير مثل الطير في السما.. أخيرااا الحب بيكتمل.. والحلم بيتحقق. . وكل الأماني الي تمنتها فجر راح تصير واقع ملموس..




في مشكله صايره بين عبدالعزيز وميعاد ومحد داري عنها، عبدالعزيز مصر إنه يتزوج الحين وميعاد وايد عنيده تفكر بالدراسه والشغل أكثر عن خطيبها.. وقرر أخيرا إنه يوضع النقاط على الحروف ويفاتح عمه بالسالفه..
بو حميد: خير ياعزيز شو صاير..؟؟
عبدالعزيز: عمي أنا أبا أتزوج..
بوحميد: هاذي الساعه المباركه.. وعروستك تنتظر إشاره منك..
عبدالعزيز: بس ياعمي ميعاد ماتبي تتزوج..
بوحميد: لو ماتبي الزواج ماكانت وافقت..
عبدالعزيز: لاياعمي هي موافقه بس المشكله إنها تقولي بعد ماتخلص دراستها وتشتغل..
بوحميد: شو هالرمسه بعد..!!! بتشتغل عقب العرس..
عبدالعزيز: قلتلها ياعمي.. بس هي مب مقتنعه وتقولي إنها بعدها صغيره..
بوحميد وهو معصب: شوف مسودة الويه تتحرانا يهال ونلعب وياها، والله لا أأدبها الحين..
وقف راشد يبا يسير لبنته وهو معصب وقام وراه عبدالعزيز الي يعرف عمه وااايد عصبي ومحد يقدر يهديه..
عبدالعزيز: ياعمي طول بالك، أنا خبرتك بالسالفه عسب تعرف كيف تتفاهم معاها، مب بالضرب الله يهديك..
بوحميد: عيل شو تبيني أسويلها أطبطب عليها وأقولها كفوج بنتي سوي الي براسج ونزلي راسنا بالقاع..
عبدالعزيز وهو يسحب عمه للكنبه: لا ياعمي راسك مرفوع.. بس أنا أقول لو تدق على مرتك كاتيا وتخليها تزقرها ونتفاهم هني..
مسك بوحميد التلفون ودق على مرته وقالها إتييه الميلس.. ووقف عبدالعزيز يصب القهوه لعمه الي ثارت أعصابه..
كاتيا: خير تقبرني شو بدك..؟؟
بوحميد: سيري إزقري ميعاد وتعالي إنتي وياها..
كاتيا: من عيوني ثواني بس..
راحت كاتيا وبقى عبدالعزيز واقف يقهوي عمه وهو متوتر من الي بيصير.. ويحس إنه تسرع يوم خبر عمه لأنه عصبي وصعب التفاهم وياه.. الله يستر بس..
دخلت ميعاد ووراها كاتيا سلموا ويلسوا.. وميعاد مبين عليها الخوف من أبوها.. وعبدالعزيز ما طالعها ولا إهتم لوجودها يازعم يبي يأدبها..
بوحميد: ميعاد.. هذا عبدالعزيز ياي يحدد يوم الملجه الأسبوع الياي.. شو رايج..؟؟
ميعاد:............
كاتيا: هايدي الساعه المباركه طبعا.. وميعاد........
بوحميد: إنتي إسكتي.. هااا ميعاد شو قلتي..؟؟
ميعاد: أبوووي.. أنا أنا.. احم
بوحميد: ماطلبنا أغنيه طلبنا رايج بالسالفه..
ميعاد: أبوي بس أنا توني بنص الكورس وووو.....
بوحميد: ماقلنا بنزوجج باجر.. كلها ملجه وبالصيف العرس..
ميعاد تجرأت أخيرا: بس أنا أبا أكمل دراستي وأشتغل..
راشد قام من مكانه وسحبها من شيلتها وصفعها كف طيحها على كاتيا.. عبدالعزيز وقف ومسك عمه..
بوحميد: يعني كلام عزيز صح يامسودة الويه..
عبدالعزيز: الله يهداك ياعمي مب جي عاد..
ميعاد: لاخله يضربني مب إنت الي طلبت منه..
بوحميد: لج عين بعد ترمسين، والله ياميعادووو ملجتج الأسبوع الياي، وبالإجازه العرس.. ولوسمعت صوتج بعد اليوم والله لا أزفج على قبرج..
ميعاد بدت تصيح بصوت عالي وعبدالعزيز عوره قلبه عليها..
عبدالعزيز: لا ياعمي أنا مب راضي على هالطريقه.. ميعاد لو إنتي موافقه قوليلي.. ولو ماتبيني إنتي حره والله إني مب جابرج علي..
بوحميد: لا ياعزيز هي موافقه غصبن عليها..
عبدالعزيز: عمي أرجوك.. أنا مب مستعد أعيش مع وحده ماتبيني..
ميعاد وقفت ويلست تتطالعه: أنا أبيك ياولد عمي.. بس بشروطي.. عرس قبل لا أخلص دراسه لا..
قام بوحميد يبا يضربها مره ثانيه بس مسكه عبدالعزيز، وفي هاللحظه دخلوا ناصر وخليفه- إخوان ميعاد-
ناصر: بسم الله اشصاير هني حرب..
بوحميد: تعال اسمع أختك عسى الله ياخذها إن شاءالله..
خليفه: ميعاااد..ويهد إيهد حيلج شو مسويه بعد..؟؟
بوحميد: مسويه سواد ويه.. تقول لولد عمها......
عبدالعزيز: عمي... لو سمحت ماله داعي لكل هالرمسه.. أنا وميعاد خلاص ماعاد بينا شي.. وإذا على المهر والذهب حلال عليها..
وقبض طريجه وطلع من الباب.. ناصر لحقه على طول.. وخليفه راح لميعاد ومسكها من شعرها وظربها ولو ما مسكته كاتيا كان ذبحها..
بوحميد: شو سوينا فيج عسب تجازينا بالفضيحه..
ميعاد من الصدمه يلست تصيح وهي مب مصدقه إنه عزيز فسخ خطوبته منها..
خليفه: إنتوا الي دلعتوها يابوي.. شو سويتي الله يلعنج..؟؟؟؟؟؟
في هالوقت ناصر لحق على عزيز قبل لايركب السياره..
ناصر: عزيز وقف شوي خلنا نتفاهم..
عبدالعزيز: خلاص ياناصر ميعاد ماتبيني وأنا فسخت الخطوبه..
ناصر: ياريال هدي بالك.. وكل شي بيتصلح..
عبدالعزيز: عن إذنك عندي شغل..
وراح عبدالعزيز وخلا ناصر واقف ومب مصدق الي صار.. ورجع داخل لقى أبوه يحكي السالفه لخليفه الي كان واصل حده من القهر.. وميعاد وكاتيا مب موجودات..
ناصر: والحين يابوي شو الحل.. عزيز مب راضي يتفاهم..
خليفه: هدوني عليها وأنا الي بخليها تغير رايها..
بوحميد: لاياخليفه خلاص برايها خلها تولي.. لكن والله ثم والله لا أخليها مثل البيت الواقف وبحياتها ماراح تشوف العرس من واحد ثاني غير عبدالعزيز.. ودراستها الي متخبله عليها لو تموت ماكملتها..
ناصر: يابوي حط الرحمن بصدرك.. مهما كان هذي بنتك.. انت عطني يومين وأنا بتفاهم مع ولد عمي.. وكل شي بيمشي تمام..
طلع ناصر وراح لميعاد بس عقبها غير رايه وطلع من البيت وراح يدور على عبدالعزيز عسب يتفاهم وياه.. بس بعده ما إبتعد بعيد وشاف الي خلى كل شعره بجسمه توقف.. شاف سيارة عبدالعزيز منجلبه على الرصيف.. وعبدالعزيز طالع نص جسمه منها وتارس الشارع بالدم..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس