عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 02:37 AM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



الفصل الثالث:



غاليه على أعصابها تتريا الليل يحل بسرعه، لأن أحمد مايدخل إلا بالليل.. وفجر حااااسه ببنت أخوها فيها شي غريب.. بس هي ماتحب تتدخل بأي شي إلا إذا الطرف الثاني كلمها..
أم غاليه: منصور تأخر مب من عوايده يسهر مع برع هالكثر..
فجر: يمكن الحرمه الثانيه شاغلتنه اليوم.. ههههههه
أم غاليه: لالا سلامة راسج فاطمه ماينحط عليها ضره..
غاليه: ولو بابا سواها شو بتسويييين..؟!!
أم غاليه: مب مسويه شي، إلا برقص في عرسه بعد..
فجر: مستحييييييييييييييييييييييييييييييل
غاليه: صح ماما كيف ترضين بعديله تشاركج في حبيبج..؟؟
أم غاليه: أبوكم عيشني أحلى سنين عمري، عطاني كل إلي أبيه، عمره ماقصر علي بأي شي، أذكر مره طلبت منه طقم ألماس شفته فمحل جيمته مليونين، والله إنه ماكملت أربع وعشرين ساعه إلا والطقم جدامي..
فجر: ياعيني عالرومانسيه..
أم غاليه: قبل لا أنطق بالشيء يكون جدامي، كل أحلامي حققها لي، والله طووول عمري مدللني ومعززني.. وفوق هذا ماتبيني أوافق على شي يبيه وبيسعده، والله لو دخل علي فهاللحظه وقال بتزوج والله تراني حلفت إني أرقص له في عرسه..
وفي هاللحظه دخل بوغاليه: والله ياالغاليه ياأم الغاليه لو عطوني أموال الدنيا وقالولي تزوج لا أترك كل المال والحلال وأركض وراج..
وباس حرمته على راسها وتم لاوي عليها..
غاليه: الله الله خلاص مااااااااانقدر على هالحب كله..
فجر: أقوووول غلاااايه خلينا نظهر ونفضي الجو للحبايب..
وطلعت غاليع مع عمتها وراحوو غرفهم، غاليه على طول فتحت النت ولقت أحمد بس محطي الحاله عالهاتف.. فيلست تنتظره إلين يفضى، شوي وحول الحاله على مشغول، عصبت غاليه وقالت بتكلمه ولو مشغووول، بس هو سبقها..
مزيون بوظبي: السلام عليكم..
غالية أبوها: وعليكم السلام.. شفتك مشغول بس قلت لازم أكلمك..
مزيون بوظبي: لا حطيته عسب أكلمج على راحتي..
غالية أبوها: أمممممم متى عرفت إني غاليه المنصوري..؟؟
مزيون بوظبي: من أول يوم شفتج فيه..
غالية أبوها: كيييييييف !!!!!!!!!
مزيون بوظبي: أول ماعرفني عليج ناصر قلبي دق لج، وحسيت إني أعرفج من زمان، ويوم طلعتي من الشركه راح ناصر يخلص شغله.. فيلست على كمبييوتره وشفته فاتح المسن، وشيكت على الي وياه وشفت إيميلج.. وإنتي من رجعتي البيت شبكتي النت ويلست تكلمينه، ويوم سألته قالي غاليه بنت عمي.. ويومها تأكدت..
غالية أبوها: وليش ماقلت لي..؟؟
مزيون بوظبي: ماحبيت أحرجج.. والله ياغالية إني من يومها وأنا أعد الأيام بس عسب أشوفج، مطيح في مكتب نصووور بس أنتظرج تزوووورينه..
غالية أبوها: ويوم ييت بيتنا كنت ياي علشان الكيك..وإلا..؟؟
مزيون بوظبي: أمممممم بصراحه كنت أبا أشوفج وقلت بدق لناصر أدور لي أي حجه عسب أشوفج، وهو ماقصر قام يقهرني بالكيك الي أكله وهو يعرفني أحب الكيك.. قلت يالله يات منه.. منه أشوف غاليه ومنه أترس بطني..
غاليه أبوها: هههههههه شكلي بتعلم أطبخ كيك عشان خاطرك..
مزيون بوظبي: أممممممممم تحبيني..
غالية أبوها: أحبك لا.. معجبه هيه..
مزيون: يكفيني إعجابج.. أمممم بقول شي بس لاتزعلين..
غالية أبوها: هههههههه أكييييييد بترقد..
مزيون بوظبي: خلاص استويتي تعرفيني.. باجر إنشاءالله بشوفج..
غالية أبوها: خلاص باجر بيي الشركه..
مزيون بوظبي: باجر مدرسه ياحلوه..
غالية أبوها: أففففففف ذكرتني.. إنزين..
مزيون بوظبي: خلي اللقاء للظروف.. وفي أقرب فرصه بنتلاقى..
غالية أبوها: خلاص على راحتك..
مزيون بوظبي: خلاص ابا منج وعد..!!
غاليه أبوها: من عيووووووني..
مزيون بوظبي: فديت عيونج السوود.. تشدين حيلج وتذاكرين عدل، وراج جامعه ومستقبل..
غاليه أبوها: حااااااااااظر
مزيون بوظبي: تصبحين على خير.. يا يا قلبي...
غالية أبوها: وإنت من أهله.. يا يا أحمد..
مزيون بوظبي: ههههههههه باي
غالية أبوها: بـــــــــاي

بندت غاليه ويلست تتأمل نفسها في المنظره، وتتخيل الحب الي ممكن يكون بينها وبين احمد، تتخيل الحياة الي بتعيشها، كل بنات عمها وعمتها وخوالها عاشن الحب وحلاوته إلا هي.. كلما يظهر حد في حياتها يختفي فجأة..!! وفي هاللحظه تذكرت هشام ولد خالتها، الي يموووت فيها ودايما يدافع عنها من يوم كانوا يهال، بس فجأة خلاها وسافر بدون حتى لايودعها.. بدون لايوعدها إنه بيرجع فيوم ويتزوجها..
وهي كل ماحاولت تكلمه يصدها ويقولها نحنا إخوان إنسي الخرابيط الي كنت أقولها لج.. وقبله ناصر حسيته يحبني بس فجاة غير رايه وقالي أنا أكبر عنج بوااايد وما أصلح لج.. والحين ياي يبا يخطب شروق الي هي أصغر عني بشهرين.. لييييييييييش ليييييييييش!!!!!
يارب لاتغير أحمد علي، ونكمل مشوار حياتنا مع بعض..

وفي هالحظه دشت فجر..
فجر: السلام عليكم بنت أخوووي العسل.. في شو سرحانه..
غاليه: عموووووه تعالي ملاااانه بروحي..
فجر: إنزلي تحت عند أمج وأبوج..
غاليه: هههههه عقب الكلام الحلو الي استوى والبوس خلاص المعاريس تلاقينهم في حجرتهم..
فجر: ههههههههههههههه
غاليه: عموووه أنا كبرت..
فجر: مبروووك.. شو أسويلج يعني..!!
غاليه: عموووه لاتستعبطين..
فجر: غاليه حبيبتي بعدج صغيره..
غاليه: والله وغلاتي عندج ترمسين..
فجر: أممممممممممم أوكي.. إنتي طبعا تعرفين نحنا أصلنا من الفجيره، حتى يدوووه لحد الحين ساكنه هناك هي وأخوي بدر وعياله..
غاليه: هيه اعرف وبخاطري أشوفهم..
فجر: كنت بنفس عمرج، وتعرفين الحياة هناك جداااا بسيطه، يعني عادي البنيه تطلع تمشي لبيت ربيعتها بكل اماااااااان.. هذا قبل طبعا.. المهم مره كنت رايحه لربيعتي أذاكر وياها وقررنا نتقابل في مزرعة يدي الله يرحمه.. ودخلت المزرعه ويلست أدورها.. بس مالقيتها..
غاليه: وليش مادقيتي لها..
فجر: ههههههه كنا في عصر الجاهليه بعده ماشي موبايلات إلا لأقليه من الناس..
غاليه: أوكي كملي..
فجر: المهم.. وصلت لمكان جنبه حوض السباحه ويلست أفر الحصا في الحوض.. ومستانسه على عمري.. هههههههه ولا انتبهت لبيت النحل الي فوق الحوض على الجدار..
غاليه: وبعديييييييييين..
فجر: وفريت الحصا بدون لا أدري على النحل، وما أشوف لج إلا ميت نحله متجهات علي ودخلن داخل كندوووري..
غاليه: خيييييييييييييييـبه.. وبعديييييييييين..
فجر: يلست أصارخ وأصارخ وهم بعدهم لالدغوني ولاشي.. بس من الخووووف حشرت البقعه من الصراخ... وما أشوفلج إلا واحد يركض لعندي يحاول يطلع النحل بس مب عارف كيف..
غاليه: قيس بن الملوح وصل..
فجر: ههههههههه اسمعي المصيبه الي صارت، ومالقى طريقه يطلع بها النحل غير إنه يشق كندورتي..
غاليه: أبيييييييييييييييييييييه وشووووو سويتي..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
فجر: عاد قبل الحمدلله دايما متسترين، كنت لابسه تحت بنطلون وشلحه يعني مب وايد الي شافه..
غاليه: والله لو على زمنا الحين كان بيشوف البلاوي..
فجر: هههههه خليني اكمل.. وأنا من الصدمه يلست أصااارخ بزياده، والحمدلله طااار النحل بدون لا يأذوني.. ووقف هو يطالعني وأنا أصيح.. ويقولي لدغج.. أقوله لا.. يقولي عيل ليش تصيحين.. أقوله وثيابي المقطعه وأهلي.. وانا مب عارفه كيف أوصله الي أبا أقوله.. بس هو فهمني وراح ينادي أخته الي هي ربيعتي وخلاها تييب لي ثياب..
غاليه: يعني طلع أخو ربيعتج.. والله الصدف حلوه..
فجر: المهم.. صار الي صار وبالضرااااااابه أهلي اقتنعوا بالسالفه، لأنه مب شويه بنتهم ترجع البيت بثياب ربيعتها وتقولهم الي صار..
غاليه: هيه عاد وعقلية الآباء القديمه..
فجر: وبس ومن يومها ونحنا نحب بعض ودايما أشوفه ويشوفني وووووووووووووو وإبتدأ الحب..
غاليه: هذا الحب.. بس ليش ماتزوجتوا..؟؟!!!
فجر: عقب الثانويه رحت الجامعه اكمل دراستي وهو كان يشتغل.. وعقب سنه من دخولي الجامعه خطبني وأبوي الله يرحمه وافق، بس استوت ظروف مرض الوالد ووفاته وتأجل كل شي..
غاليه: وبعديييييييييييييين..
فجر: وبعدها أخوي منصور حول شغله كله على دبي هو وباجي إخواني وإخواتي.. بس يدوووه حلفت تعيش وتموت فالمكان الي عاش فيه المرحوم.. هي وولدها بدر الي توفت حرمته ويلس يربي عياله الين اكبروا وتزوجوا وهو الحين عايش مع يدوه بروحهم....
غاليه: المهم الحب شو صار وياه..؟؟ إلا تعالي شو إسمه..!!
فجر: إسمه علي..
غاليه: عاشت الأسامي.. يالله كملي..
فجر: وبعد وفاة الوالد بسنه رجع علي يخطبني ويذكرهم إنه الوالد كان موافق.. بس ظروف مرضه ووفاته هم الي امنعوا كل شي.. بس منصور مارضى وقاله نحنا الحين كبار وتجار وإنت حي الله موظف بسيط لارحت ولاييت..
غاليه: أبوووووووي..
فجر: أبوج ياغاليه.. أبوج هو الي حطمني وحطم أحلامي..
غاليه: بس.....
فجر: لاتدافعين.. يمكن معاه حق، يمكن كان يبيلي الأفضل.. يمكن كان يتمنالي الخير مع الي أحسن منه.. بس ماكان يدري إنه بهالشي بيكسرني وبيكسر حبي..
غاليه تمت ساكته ومنزله راسها..
فجر: وبعدها بشهر قالت لي أخته إنه سافر يكمل دراسته ويكون نفسه، ويوعدج يرجع وهو كبير ويملى عين أخوج.. وأنا للحين عايشه على هالوعد..
غاليه: وماتعرفين اخباره..؟؟
فجر: لا.. أخته تزوجت وراحت مع ريلها بوظبي وانقطعت كل أخبارها.. وهو ما أعرف عنه شي.. رجع البلاد أو لأ.. بس لو رجع أكيد كان بيوصلي خبر.. وبالذات إنه يعرف إخواني وتجارتهم تارسه البلاد..
غاليه: ما أتخيل نفسي أنتظر واحد وأضيع سنين عمري عليه، وأنا مب متأكده بيرجع لي أو لأ..!!
فجر: لو بتجربي الحب الحقيقي بتعرفين معنى الصبر والتضحيه.. والحينه قومي خلينا نطلع ونغير جو..

غاليه قعدت يومين بس تفكر كيف الحب يخلي الإنسان يضحي ويصبر وهو مب متأكد من صدق الطرف الثاني.. ولالقلت جواب لأسئلتها الحايره..!!!!!!


غالية تعودت تزور أبوها فالشركه كل ويك إند والهدف طبعا إنها تشوف أحمد، خلاص بدت المشاعر من بينهم تكبر شوي شوي، وهو مب مقصر وياها بأي شي طيب وحنووون لأبعد درجه..
بس كل الي من بينهم سوالف عالمسن وبس، يعني مايكلمون بعض بالتلفون..
اليوم الجمعة وغاليه كعادتها لبست وتكشخت وشالت عبايتها وشيلتها على إيدها ونزلت الصاله.. امها كانت يالسه ترمس بالتلفون وشكلها مضايجه شوي.. ويوم شافت غالية تبا تطلع أشرت لها تنتظر شوي.. وسكرت التلفون ويلست تتطالع بنتها..
أم غاليه: غاليه وين سايره..؟؟
غاليه: يعني وين..!! أكيد لعند أبوووي..
أم غاليه: وإنتي حظرتج مشتغله خطابه من وراي..!!
غاليه: ماما شوفيج؟ عن شو ترمسين..
أم غاليه: الحين ولد عمج يطلب منج تخطبين له شروق بنت أختي، ولا تقولين لي..
غاليه: الله يهداج يمه وناصر بعد ولد أختج المرحومه.. وبعدين كل السالفه ناصر طلب مني آخذ راي شرو......
أم غاليه: الحين يايه تقولين لي السالفه خلاص مريم خبرتني بكل شي..
غاليه: ماما وانتي ليش زعلانه.. ناصر ماقالي إخطبيها لي.. بس يبا رايها..
أم غاليه: وهذا انتوا عيال هاليوم تتشاورون وتتنقون قبل لاتخبرون الأهل.. اللهم عافنا..
غاليه: ماما حبيبتي عمري أنا بسير لأبوي ويوم برجع....
أم غاليه: بعد اليوم أبوج.. بتخبرج إنتي شو سالفتج..!!
غاليه وهي تلبس عبايتها: بعد شو سالفتي ملااااااانه وأبا أغير جو..
أم غاليه: خلاص برايج الله يحفظج..
طلعت غاليه وسارت لأبوها ويلست عنده شوي وبعدها راحت لناصر وشافته هو وأحمد وواحد ثالث وياهم..
ناصر: هلا وغلا بالغلا كلـــــــه...
غاليه: أهلين بولد عمي.. لايكون أزعجتكم..
قام ناصر يستقبلها وهو يأشر للموظف الثالث يطلع من المكتب، ووقف يكلم غاليه ويضحك وياها وغاليه اطالع أحمد الي شكله تغير من دخلت..
ناصر: شكلنا بنشغلج في الويك إند بس، وبنسويلج راتب أسبوعي..
غاليه: لا والله أنا الي بوظفك وبزيد راتبك.. نسيت إني بنت صاحب الشركه والقرارات كلها بيدي..
ناصر خيييييييييــبه بتذلنا بنت منصور..
غاليه: ههههههههه أحمد شخبارك..؟؟ ليش ساكت..!!
ناصر: يمكن خاطره بكيكه.. ههههههههههه
أحمد: صح ذكرتني بالكيكه.. البارحه على شو نحنا متراهنين.. ومنو الي فاااااااز..!!
ناصر: بس بس ذليتني.. تعرف بسير بييب الكيك وبنعزم غاليه ويانا تشاركنا الفرحه..
أحمد: هههههه أوكي وأنا بسير بخلص شغلي ودق لي أول ماتوصل..
غاليه استغربت تحرته بيقعد وياها يوم بيظهر ناصر، بس سكتت ويلست على مكتب ناصر تلعب بالكمبيوتر، ويوم إندمجت باللعبه دخل عليها أحمد وهو شايل أوراق..
أحمد: شحالج غاليه..!!
ناصر: زين تذكرت تسأل عن غاليه.. من يوم متى وأنا واقفه مع ناصر وانت في عالم ثاني.. فيك شي..؟!!
أحمد: غاليه أنا.. أنا..
غاليه: شو فيك متردد.. شو الي صاير..!!
أحمد: بصراحه.. مب عايبني لبسج اليوم..
غاليه يلست تتطالع نفسها ورجعت تشوف أحمد.. هي كانت لابسه بنطلون جينز والعبايه مفتوحه، بس هي دايما تلبس بناطلين وعمره ما إعترض..
غاليه: وشو فيه لبسي..؟؟ أنا دايما ألبس بنطلون وعادي، وبعدين هاي حريه شخصيه..
أحمد: ياعمري أنا مب متعدي على خصوصياتج، بس لو بغيتي تلبسين جينز إلبسي عبايه مسكره، ولو ماتبين إلبسي قميص طويل..
غاليه: وشو تفرق..؟؟ في كل الحالتين أنا لابسه بنطلون.. و...
أحمد: ياقلبي إفهميني.. أنا ما أحب أشوفج جي تتمشين ولبسج ضيج و.. وعيون الكل عليج.. حبي انتي استويتي كل شي بحياتي يعني من حقي أخاف وأغار عليج..
غاليه: ولو إني مب لهناك مقتنعه، بس علشان خاطرك بغير إستايلي..
أحمد: خلاص أنا بظهر عسب ناصر مايشوفني هني.. باي
غاليه: حبيبي..
أحمد: هلا..
غاليه: بشوفك بالليل..!!
أحمد: أكيد ياقلبي..
وطلع أحمد وبقت غاليه بروحها تتذكر كلام أحمد، ياربي هالإنسان كل يوم يجذبني له أكثر عن اليوم الثاني..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس