عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 02:24 AM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: من يحبك كثر ماأحبك أنا



الفصل الثاني:



قامت غاليه الصبح وتسبحت وهي تتأفف وتتحرطم.. ولبست ثيابها ونزلت تحت وبعدها تتأفف..
أم غاليه: شو عندج صايره مثل العيوز تتحرطمين من وعيتي..؟؟
غاليه: والله تعبت من قومة الصبح.. متى بخلص والله باخذ كل دواماتي بالجامعه مسائي..
أبو غاليه: يالله هانت هاي آخر سنه، وعقبها سوي الي بتسوينه..
غاليه: بابا لو نجحت شو بتعطيني هديه..؟؟
أبوغاليه: الي تبينه آآآآمري وتدللي يانظر عيني..
غاليه: أمممممم أول شي طبعا باخذ الليسن وأبا سياره يديده.. أممممممم آخذ بورش وإلا...... وإلا عقب بقرر..
أبوغاليه: حاظريين والله لو تبين سياره بعشر ملايين ماتغلى عليج..
غاليه: وعقبها أبا أسافر أوروبا وباخذ وياي مرام وفتون..
أم غاليه: ولو أهلهم مارضوا..؟؟
غاليه: لالالالا بيرضون إنشاءالله.. ماما لاتحبطيني..
أبوغاليه: ههههههه انزين يالله كملي..
غاليه: أوكي وبنقعد هناك طوووول الإجازه وبنتشرى حق الجامعه.. وأهم أهم طلب ياحبايبي إني نويت أقدم بالجامعه الأمريكيه.. وأدرس إدارة أعمال..
أم غاليه: لالالالالالالا وألف لااااااااا
غاليه: مامااااااااااا
أبو غاليه: وليش لا الله يهداج، مافيها شي..
أم غاليه: شو الي مافيها شي، جامعه مختلطه ونحنا ناقصين قيل وقال..
غاليه: مامااااا نحنا في عام 2007 وانتي للحين تقولين لي مختلطه وما أدري شو.. يعني باجر لو أنا اشتغلت بمكان مختلط بتقولين لا..؟؟
أبوغاليه: فديييييت بنوتي الحلوه تبا تشتغل..
أم غاليه: انت خل عنك هالدلع، وانتي لو تبين تشتغلين شركة أبوج طايحه، وخلصي مدرسه وعقبها يصير خير فالجامعه.. والحين قوموا لأشغالكم..
قامت غاليه مع أبوها وهي تقوله: حشى فرعون ماسوا جي من قبل، انت كيف متحمل ما أدري..
أبوغاليه: الحب يابوج، أحبها من ونحنا أولاد عشر سنين، وعقب هالعشره الطويله ، كل الي تقوله مثل العسل على القلب..
غاليه: يالله لاتبلينا بحب يكسر روسنا..
أبوغاليه: هههههههه إلا قولي لاتبلينا بحب يخشعنا تخشييييع..
غاليه: هههههههههههههههه
وراحت غاليه مع السايق للمدرسه ويلست مع البنات وهي سرحانه تفكر كيف بتدرس وشو بتسوي..
مرام: حووووووووه بنت منصوور وين سرحانه..
غاليه: هااااا.. ولاشي أفكر في مستقبلي..
مرام: انتي تفكرين في مستقبلج عيل نحنا شو نقول..
فتون: هههههههههه غاليه بتروحين عيد ميلاد نجود يوم الخميس؟
غاليه: أمممممم ما أدري عموووه فجر بتيي من السفر يوم الخميس، وبعدين هالنجود ما أحبها..
فتون: ومنو يحبها، بس يا أختي تسوي حفلات عجيييبه..
غاليه: أحلى عن حفلاتي..؟؟
مرام: انتي بالمركز الأول وعقب هي..
غاليه: خلاص لو وصلت عمتي الصبح أو الظهر أكيييد بحظر الحفل، بس لو وصلت المغرب أو بالليل لا طبعا مب حاظره..
فتون: يالله نروح أشوف أبله جميله يات..
غاليه: فديتها هالأبله عذااااااب، كشييييييخه وحلييوه..
مرام: بس مالها حظ عنست وللحين ماتزوجت..
غاليه: يمكن لها ظروفها مثل عمووووه فجر..
فتون: تعالي عمتج ليش للحين ماتزوجت؟ كلما ما أشوفها أحسها تكون أحلى وأصغر.. ماااالت على العرسان..
غاليه: لالا عمتي تقدمون لها وايدين، بس هي ترفضهم وكلما سألتها تقولي باجر تكبرين وبخبرج..
وفهاللحظه وصلوا الفصل وكانت أبله جميله واقفه تنتظرهم وهي مبتسمه..
غاليه: السلام عليكم أبله جميله..
أبله جميله: وعليكم السلام يالكسلانات ليش متأخرات..؟؟
غاليه: أبله انتي أحسن وأطيب وأجمل أبله بالمدرسه..
أبله جميله: ههههههه لاتلعبين علي، أنا عارفه ألاعيب البنات..
غاليه: هههههههههههههههههه
ودخلوا الفصل وغاليه مستانسه على أبلتها، تحبها وتموت عليها..





بعد أسبوع وبالذات يوم الخميس غاليه في غرفتها تتلبس وتتعدل، لبست بنطلون جينز واسع والقميص شوي طويل، وماحطت مكياج على ويها.. وفتحت شعرها ونزلت الصاله تنتظر وصول عمتها..
أم غاليه: غاليه ليش لبستي بنطلون الحين عيال عمج وخالج بيون..
غاليه: محد قالي إنهم بيون..
أم غاليه: هاي عمتهم وخالتهم ولازم يستقبلونها..
غاليه: ماما بلبس شيله القميص طويل وساتر.
أم غاليه: لا حبيبتي عيب روحي بدلي وإلبسي شي حلو..
قامت غاليه وطلعت فوق وبدلت ثيابها ولبست تنوره سوده وقميص أسود، وحطت على خصرها حزام فضي كبير ولبست شيله فضيه، كان شكلها رهييييييب بالأسود، وأول مانزلت ضحكت أمها..
أم غاليه: وليش لبستي أسود..؟؟
غاليه: هههههه اول شي شفته بويهي يريته ولبسته..
دخل أبوغاليه: أخوي وأخوج وأختي وعيالهم وصلوا..
فزت غاليه تستقبل عيال عمها.. وخذت البنات على جهة ويلسوا يسولفون..
غاليه: ميعاد ميعاد شوفي شوفي عزوووز واقف يطالعج..
ميعاد وهي مستحيه: أول شي عزوز بعينج، وثاني شي خليه يطالع مب خطيبته ومشتاق لي..
غاليه: أونج عاد..صبري بناديه لج... عزييييييييييييز
عزيز التفت عليها وهو مبتسم فأشرت له بيدها تعال.. وراح لهم بكل هدوء، عزيز أهدأ واحد فالعيله رزين ومؤدب لأبعد درجه.. كان يمشي وعينه على ميعاد الي كانت ترتجف من المستحى..
عبدالعزيز: هلا بنت عمتي آمريني تدللي..
غاليه: مايامر عليك عدو إنشاءالله، بس شفناك تتطالع من بعيد، وقلنا خل نخلي الشوف من قريب عسب تطفي الشوق..
عبدالعزيز صد صوب ميعاد الي كانت منزله راسها..
عبدالعزيز: أي شوق الي بينظفي وهي منزله راسها..
ميعاد نزلت راسها أكثر.. والبنات ماتوو من الضحك عليها..
شذا: عزيز انت وااااايد هادي وأخذت لك وحده تقول لإبليس إقعد وأنا بكمل الشغل بدالك.. لييييييييش..؟؟
عبدالعزيز وهو مارفع عينه عن خطيبته: هههههههه لأني هادي والكل يبيني أستوي شوي شيطان، قلت آخذ لي وحده فرفوووشه عسب تغيرني شوي، بس أشوفها تغيرت واستوت أهدا عني، شكلي بغيرها..
ميعاد على طول رفعت راسها: ليش إنشاءالله شو شايفني لعبه تخطب وتودر..
انفجر عبدالعزيز من الضحك عليها، وهي من انتبهت على نفسها والي سوته شلت روحها وشردت على الحمام..
غاليه: ههههههه فجرت الصماااااام..
عبدالعزيز: ههههههه سيري شوفيها أخافها تزعل مني..
بعد ربع ساعه وصلت فجر، فجر ماشاءالله عليها قمه فالجمال والروعه الي يشوفها يقول مستحيل عمرها 30 أكثر حدها 22 سنه، دخلت عليهم وهي كاشخه ومتعدله وسلمت على إخوانها وحريمهم وأختها.. وراحت للشباب تسلم عليهم وماسلمت من تعليقاتهم وعقبها راحت للبنات الي ما اسكتوا من الأسئله.. شو سويت ووين رحتي وشو اشتريتي لنا..!!
وغاليه حاظنه عمتها طول الوقت لأنها كانت دايما وياها.. ودووم تشكيلها لو فيها شي..
تعشوا الجماعه كل بروحه, يعني الشباب بروحهم والبنات بروحهم، وبعدها اجتمعوا بالصاله يسولفون..
أبو غاليه: هاا فجر إنشاءالله توفقتي هناك..
فجر: هيه ياخوي بصراحه الدراسه هناك واايد صعبه بس بفضل الله سبحانه وتعالى توفقت وخلصت الدوره على خير..
أبو عبدالله: عيل زين ييتي الحين لأنا ناوين نملج عبدالعزيز وميعاد الشهر الياي..
ميعاد فزت من مكانها: عمي عندي امتحانات، لو نأجله للإجازه..
أبوعبدالله: والله هذا شور عزيز يقول الحين وفالصيف العرس..
أبو حميد: وانتي شو وراج، عرسي وكملي دراستج.. كل البنات جي يسوون...
فجر: أنا بطلع أرتاح فوق، بس باجر كلكم تتغدون عندنا..
أم حميد: مايبيله كلام أكييييد بنجتمع علشانج..
وطلعت فجر فوق ووراها غاليه.. والجماعه الباقيه روحوا لأن الوقت متأخر على وعد يلتقون باجر..
غاليه انسدحت ينب عمتها تسولف وياها..
فجر: غلايه عمري حياتي برقد وباجر بسولف وياج..
غاليه: عموووووووه كلميني شوي.. حرام مشتاقة لج..
فجر عطت بنت أخوها ظهرها: من أصبح أفلح..
غاليه تمت منسدحه شوي وعقبها راحت لغرفتها..




صباح اليوم الثاني غاليه قامت الساعه 10 ونص وشافت أمها وعمتها بالصاله..
غاليه: صباح الخير..
فجر وفاطمه: صباح النور..
فجر: أحلى صباح لأحلى غلااايه..
غاليه: الغدا جهز؟؟ توه ميعاد دقت لي تقول إنهم بيون عالساعه 12
فجر: ههههههه الله يعيني على هذرت البنات، حشى البارحه كلتوني بالأسئله..
أم غاليه: أنا بسير أطالع الغدا، وغاليه إلبسي جلابيه اليوم بسج من هالبدل..
غاليه: لالالالالا الجلابيات للأعياد وبسسسسس
فجر: أنا يوم كنت بعمرج فشله الوحده تطلع بالبدل جدام عيال عمها.. واليوم استوى لو بالجنز عادي..
غاليه: هههههه لاعموووه مب لهالدرجه.. أصلا وراي أم تأدب عدل.. ولو راده على أبوي حتى العبايه والشيله بفرهن..!!
فجر: ههههههههه الحمدلله أمج صالبتنج.
غاليه: يالله عمووه قومي بنغير ثيابنا، ورانا يلسه حلوه..
طلعت غاليه مع عمتها يغيرون ثيابهم، فجر البست جلابيه رااهيه وهي بنطلون بنفس الوقت.. وعلى الساعه 12 وربع وصلوا ميعاد ومروى وحرمة أبوهم كاتيا وأشواق مرة أخوهم وبنتها غصون.. وبعد دقايق وصلت شذا وشروق وشيماء ومعاهم أمهم.. والشباب بيصلون الظهر وبيون..
ميعاد: الله ياعمووه فجر إشحلاتج.. جلابيتج هاي فظيييييييعه..
فجر: تسلمين حبيبتي.. ولاتخافين يبت لكل وحده منكم نفسها..
غاليه: وأنا محد تمدح في لبسي اليوم.. صكيتي علي ياعموووه..
مروى: بالعكس غلوووي بدلتج خبااااااااال، كله ولا التنوره العذااااب من برومود صح..؟؟
غاليه: صح.. شريتها من يومين وقلت الحين فرصه ألبسها..
وعلى الساعه وحده وصلوا الشباب والشياب ودخلوا الميلس يتغدون والبنات يلسوا بالصاله يسولفون وفجر توزع عليهم هداياهم..
ناصر: هوووود هوووود يابنات وياحريم تغطن الشيوخ إوصلوا..
مروى: تعال إدخل حياكم كلنا متغطيات..
غاليه: نااااصر لو المعرس وياكم اصبر خل ميعاد تشرد..
ناصر: ههههههه وليش عاد، طول عمرها تيلس وياه..
عبدالعزيز: لا بس البارحه طلع الويه الحقيقي..
ميعاد: لا والله..!! لو ماسكت بشيل عمري وبسير بيتنا..
ناصر: ههههههه حااااره أختي اليوم..
عبدالعزيز: كله ولازعلج يالغاليه..
غاليه: من متى عزيز تعرف تقول كلام حلو..؟؟ والله وتطورنا..
عمر: ههههههه تونا معلمينه، فشلنا مايعرف يقول كلام حلو..
فجر: بسكم عاد لاتحرجون المعاريس.. تعالوا شباب بعطيكم هداياكم..
يلسوا الشباب يسولفون ويفتحون هداياهم.. وغاليه يالسه تسولف مع ناصر يوم دق تلفونه..
ناصر: هلا والله بمزيون بوظبي..
غاليه مندمجه في مكالمة ناصرتحس هالأحمد فنااان وبخاطرها تتأكد لو هو الي يكلمها بالمسن أو لأ..!!
ناصر: هههههه انزين تعال وبعطيك من الكيك الي مسويينه.. هههههههههه.. يعني منو مسونه أكيييد الطباخ.. خلاص يوم بتوصل سوي لي رنه..
غاليه: منو هذا أحمد..؟؟
ناصر: هيه خس الله إبليسه يحب الكيك والحين بيموووت ويبا من الكيك الي أنا أكلته..
غاليه: خلاص بقولهم يحطون له وخبرني يوم بيوصل..
وقامت غاليه وهي مستانسه بخاطرها تشوف أحمد بس ماتعرف ليش.. والكل يسولف ومرتبشين ولا إنتبهوا لناصر يوم قام لربيعه عند الباب ولا لغاليه الي راحت وراه بحجة اتييب له الكيك..
وصلت غاليه للباب الي برع وشافت ناصر عند الباب وهو ناااقع من الضحك وأحمد واقف وماسكنه من إيده ويهزه، ويوم وصلت سمعته يقوله..
أحمد: يالله بسرعه طلع الكيك طلعه بسرعه، حرااااااام عليك تراني أتوحم.. نصوووور بتظهر الوحمه في ولدي وحرمتي بتذ......
وانتبه لغاليه وهي ميته من الضحك.. واستحى يوم عرف إنها سمعته..
غاليه: ههههه بس بس لاتذبح ولد عمي.. بدفع لك الفديه بس خله..
أحمد: عسى الفديه كبييييره بس.. تراني مابرضى بأي شي..
غاليه: أفاااا عليك أكبر صحن يبته لك.. << وأشرت له بالصحن..
أحمد: خلاص عيل مبروووك براءه يانصووور..
ناصر: الحمدلله يابنت عمي أنقذتيني من الطاغيه..
غاليه: هههههههههههه
بس فجاة غاليه مسكت على قلبها ومبين عليها إنها تتألم..
ناصر: غاليه فيج شي..
غاليه وهي تكابر: لا بس نغزه خفيفه..
ناصر: أناديلج الوالده..!!!
غاليه: لالا الحين بدخل وبرتاح.. أحمد حياك تفضل..
أحمد: تسلمين بس مواعد أخوي الصغير أوديه الألعاب ولو تأخرت ولا كيك الدنيا كله بينقذني...
غاليه وتبا تتأكد: يحليله شو إسمه أخوك..
أحمد: حمدان..
غاليه بالقوو ابتسمت وخلتهم وراحت.. الي معاها بالشات دايما يسولف لها عن أخوه الصغير المعاق وإسمه حمدان.. وااايد يحبه ودايما يوديه الألعاب.. يعني هو نفسه أحمد.. بس هو أكيد مب حاس إنها هي ولا حتى يشك.. أمممم كيف أحسسه إني أنا..
ووصلت الصاله وشافت الكل مرتبش وفجر تحكيلهم عن المطاعم والأكل وطيبة أهل البحرين..
شذا: ونحنا الي نسافر كل سنه أوروبا بس عسب نستانس وعندنا بلدان عربيه اشحلاتهااا..
ميعاد: غلااايه شو رايج نسير البحرين والكويت فأقرب إجازه..
غاليه: هاااا ما أدري كيفكم..
فجر: حبيبي شو فيج..؟؟
غاليه: لا ولاشي.. شو رايكم نسير غرفة الألعاب..
وطلعوا كلهم مع غاليه للسرداب..



بعد أسبوع قررت غاليه تزور أبوها بالشركه وتحاول تتقرب من أحمد وتتأكد اكثر من شخصيته.. بس من وصلت الشركه مالقت غير ناصر الي متيلس يشرب الشاي..
غاليه: حرااام فيك هالراتب.. قوم اشتغل وحلل راتبك..
ناصر: ههههههههه حرام عليج توني مخلص، وانتي مطرشنج عمي تراقبيني شو..؟؟
غاليه: أممممم تقريبا.. عيل وين أحمد عنك..!!
ناصر: طرشه أبوج المحكمه يخلص أوراقنا وقضايانا..
غاليه: أهااااااا
ناصر: غاليه أباج في موضوع.. أمممممم
غاليه: شكلك تبا تخطب.. صح..؟؟
ناصر: هههههه الذكاء لاعب دور بحياتج..
غاليه: لو وحده من ربيعاتي لا بعدهن صغار.. لو وحده من الأهل على العين والراس..
غاليه: لا فديتج أنا باخذ من الأهل,, أممممم شو رايج بشروق..!!
غاليه: شروق بنت خالوو مريم.. وااايد اوكي، بس هي وياي للحين ماخلصنا الثانويه.. وبعدين هي طموحها تكمل .....
ناصر: إسكتي شوي خليني اكمل رمستي..
غاليه: خخخخخ سوري يالله كمل..
ناصر: انتي تعرفيني توه عمري 22 سنه يعني يبيلي كم سنه إلين أكون نفسي، والحينه بس أبا أحجزها أو حتى خطوبه، لأني مب من النوع المتخلف الي تعيبه بنيه ويقعد ينتظرسنين إلين يكون نفسه وبالنهايه تطير من يده ويظيع باجي عمره بالندم..
غاليه: طبعا تقصد عبدالله ولد خالي.. المهم كمل..
ناصر: هيه.. فقلت بشوفها لو محد بخاطرها وعقبها بتقدم لها ووووووووو
غاليه: بس بس ووووو بنسوي خطوبه..
ناصر: وانتي اليوم بتكلمينها وباجر بتردين علي.. وو
غاليه: أوووووكي خلاص خلني أروووح عند أبوي..
وفي هاللحظه دخل أحمد وهو مرتبش ويبا يقول شي بس من شاف غاليه سكت وابتسم لها..
ناصر: شو عندك داش علينا مثل الصاروووخ..؟؟
أحمد: لاسلامتك بس اشتقت..
ناصر: يالعيااااار توك مودرني..
أحمد: وإنت منو كلمك أكلم نظر عيني وقلبي وروحي المكيف..
غاليه: هههههههههههه
ناصر: ماعليييييه مردوووووده..
غاليه: يالله أنا بروح لأبوي,,
أحمد: بروح وياج بوديله الأوراق..
وطلعوا وهم يمشون وساكتيييييين، غاليه بخاطرها تقول أي شي بس مب قادره، وهو شكله وااايد مستحي.. ويوم وصلوا عند مكتب أبوها ومدت ايدها تبا تفتح الباب سمعته يقول لها..
أحمد: إنتي غالية أبوها..؟!!
غاليه صدت عليه وهي مصدووومه بس مالحقت ترد لأن الباب إنفتح وطلع لهم المحامي خالد الي دخلهم المكتب وراح لمكتبه..
وغاليه طول الوقت سرحاااااانه.. يعني هو عرفني..؟؟ بس كيف ولا مره لمحت له أو شي.. ومستحيل من النك نيم يخمن..
وقررت تواجهه قبل لاتطلع.. بس أبوها بخر أحلامها يوم قالها إنه خلص شغله وبيروح وياها البيت..
وراحت الغاليه البيت وهي متحرقصه تبا تسولف ويا أحمد فالمسن عسب تعرف كيف عرفها..


 
 توقيع : قمرهم كلهم



التعديل الأخير تم بواسطة قمرهم كلهم ; 07-14-2010 الساعة 11:52 PM

رد مع اقتباس