عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2010, 02:06 AM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

من يحبك كثر ماأحبك أنا



الجزء الأول..

داخل بيت أنيق وجميل.. تعيش أسره هادية وحنونه.. هو مب بيت بمعنى الكلمه.. هو قصر فخم يملكه التاجر العود منصور المنصوري.. تاجر كبير في دبي له تجارة واسعه في مجال السيارات والمقاولات والبورصه والأسهم.. وأشياء ثانيه كثيره تجعله من أغنياء البلاد.. هو مشهور بشدته ورزانته.. وزوجته فاطمه المنصوري الي هي بنت عمه من أطيب الناس الي ممكن نقابلهم.. ربة بيت محترمه وطيبه، كانت مديره على مدرسة البنات بس تقاعدت وتفرغت لبيتها..
فجأة الهدوء الي سكن البيت تبخر.. والطمأنينه الي عمته طارت.. تدرون ليش.. السبب بسيط.. غالية..
غاليه هي البنيه الوحيده لمنصور.. ومدلعنها لآخر درجه، غاليه عمرها 18 سنه وبآخر سنه بالثانويه.. بنيه قمه في الجمال والأخلاق.. بيضا تقولون بياض الثلج.. ويها مدور مثل القمر، وشعرها أسود فاحم ودايما تقصه، ماتحب الشعر الطويل..
دخلت غاليه مثل الصاروخ للبيت.. توها واصله من المدرسه..
غاليه: ماما.. ماما يوعاااااانه..
أم غاليه: تعالي أنا هني بالصاله، بسج من الصراخ..
ركضت غاليه وباست أمها على راسها..
غاليه: يالله أبا غدا.. والله تعبانه فيني رقاد..
أم غاليه: هههههه يالمصرقعه.. صبري أبوج في مكتبه بيخلص شغله وبيتغدا معانا و..
غاليه: أبوي هني..!!
وتركض على مكتب أبوها، وأمها تصرخ عليها..
أم غاليه: تعالي لاتسيرين أبوج عنده ضيف..
بس غاليه وصلت للمكتب ولاسمعت شي من الي قالته أمها.. وفتحت الباب بسرعه وهي تبا تنادي على أبوها بس انصدمت بالريال الي يالس مع أبوها وانحبست الصرخه بحلجها..
وتمت تتطالع الريال الي مع أبوها، شكله مب وايد عود يمكن على نهاية العشرينات، حنطاوي وملامحه وسيمه..
أبو غاليه: غلاية حبيبتي تعالي دشي.. ليش واقفه عند الباب..!!
غاليه دخلت وهي مرتبكه: سوري بابا ماكنت أعرف في أحد وياك..
أبو غاليه: لافديتج دشي عادي، تعالي بعرفج على المحامي اليديد..
وقفت غاليه بجنب أبوها وهي مستحيه، وتتطالع الريال وقلبها يدق..
أبو غاليه: أعرفك ياخالد على بنتي ووحيدتي غاليه الحلوه.. وهذا خالد الخيلي محامي اليديد بالشغل..
غاليه: اهلين.. تشرفنا.. بابا بس كان عندك شريك اسمه فهد الخيلي..!!
أبو غاليه: صح.. بس مايخصه فيه، خالد أخذ الدكتوراه من أمريكا والحينه ياي يكمل مشواره بالشغل في البلاد..
غاليه: انزين أنا يوعانه ماتبون غدا..؟؟
خالد: خلاص ياعمي أنا بسير وانتقابل العصر بالشركه انشاءلله..
أبو غاليه: ايلس تغدا ويانا ياخالد..
خالد: مشكور ياعمي، بس الوالده مستحيل تاكل بدوني..
أبو غاليه: الله يخليها لك.. خلاص عيل لقانا بالليل..
طلع خالد ووراه منصور وبنته، وغاليه مب عارفه شو الي صار لها من شافته، سلم خالد عليهم وروح على بيته.. غاليه على طول تتطالع من الدريشه تبا تشوف نوع سيارته..
أم غاليه: شو عندج..؟؟
غاليه: ماما عنده رنج سبورت عذاااااااب..
أم غاليه: سيري غرفتج بدلي ثيابج بدل هالخرابيط..
غاليه: وااااااافضيحتي..
أم غاليه: بسم الله شوفيج..!!
غاليه: شافني بثياب المدرسه، ليش ماقلتيلي إنه بابا عنده ريال؟؟
أم غاليه: انا قلت لج، بس انتي مثل الصاروخ طرتي..
غاليه: هذا مب عذر..
وركضت على غرفتها زعلانه، دخل بوغاليه..
أبو غاليه: يالله وين الغدا.. ووينها غلايه..؟؟
أم غاليه: دخلت غرفتها معصبه علي ليش خليتها تدخل عليكم وهي بملابس المدرسه..
أبو غاليه: أنا بسير براضيها، وانتوا حطوا الغدا..
راح بو غاليه يراضي دلوعته الي مايقدر على زعلها.. دق الباب ودخل لقاها يالسه على السرير وتتطالع من الدريشه..
أبو غاليه: ليش حبيبتي زعلانه..؟؟
غاليه: بابا..!! تعال ادخل..
دخل بوغاليه ويلس على السرير جنب بنته وقامت هي وحطت راسها على ريوله ونامت..
غاليه: امممم بابا.. أول مره أشوفك تتعامل مع الشباب، العاده كله مع الشياب..!!
أبو غاليه: أنا كنت أعرف أبوه قبل، ويوم تعرفت عليه حبيت أجرب الشغل وياه، وماشاءلله عليه ذكي وشاطر..
غاليه: انزين.. هومتزوج..؟؟
أبو غاليه: لا مب متزوج.. أبوه عيز وهو يقوله تزوج، بس هو مب راضي يكمل نص دينه..
غاليه: أهااا.. انزين بابا يالله نروح نتغدا..
طلعت غاليه هي وأبوها وراحوا يتغدون، وغاليه كل فكرها مع خالد..
بعد الغدا طلعت غاليه غرفتها ترتاح، بس لازم قبل الرقاد تدخل النت شوي وتلعب عليهم.. فتحت المسن ولقت إضافه من شخص غريب.. قالت يالله خل نلعب عليه شوي..
غالية أبوها: هاي..
مزيون بوظبي: هاييين.. شحالج..
غالية أبوها: بخير ربي يعافيك.. عفوا منو وياي..!!
مزيون بوظبي: أممممم واحد ويبا يتعرف..
غالية أبوها: وشو اسمك يالواحد..؟؟
مزيون بوظبي: أحمد من العين..
غالية أبوها: والنعم والله..
مزيون بوظبي: والشيخه شو اسمها..
غالية أبوها: معاك جنان من بوظبي..
مزيون بوظبي: حي الله اهل بوظبي، وايد حلو اسمج..
غالية أبوها: عيبك..؟؟
مزيون بوظبي: إلا ذبحني ذبح..
غالية أبوها: تصدق وايد ارتحت لك.. ممكن نصير ربع اوكي..
مزيون بوظبي: ياليت والله.. بس ماقلتيلي كم عمرج..؟؟
غالية أبوها: عمري 22 سنه..
مزيون بوظبي: العمر كله يارب.. وأنا عمري 25 سنه..
غالية أبوها: العمر كله، خلاص أحمد أنا بظهر وبرد ادش بالليل..
مزيون بوظبي: اوكي خلاص بنتظرج بالليل..
غالية أبوها: بااااااااي
مزيون بوظبي: باااااي
بندت غاليه وهي مستانسه في حد يديد تلعب عليه، تموت على اللعب والمصخره على الشباب.. وحطت راسها على المخده ونامت..
**__**__**__**__**


بعد يومين غاليه راحت السوق مع صديقاتها فتون ومرام، هم اعز صديقاتها من الصغر وهم مع بعض، في اللعب والسوالف والمذاكره.. طول الوقت مع بعض.. أبو فتون يشتغل موظف عند أبو غاليه، وأبو مرام بعد بس تقاعد من سنتين..
مرام: غاليه بتتسوقين وبعدين ندش السينما احسن..
غاليه: ما ادري.. انتوا شو رايكم..!!
مرام: انا من رايي ندخل السينما ويوم بنظهر نتسوق..
راحوا البنات السينما.. وقبل لايدخلون شافوا مجموعة شباب واقفين يطالعونهم..
فتون: غاليه.. شوفي شوفي.. هاذاك مب جاسم..؟؟
غاليه: منو جاسم..!!
فتون: ولد عمج..
غاليه: هيه صح.. شو الي يايبنه هني..؟؟ ومعاه بدر.. خسه الله الحينه بيقعد يتلصق بنا..
مرام: منو بدر..
غاليه: بدووور ماتذكرينه، الي يشتغل عند بابا وطول الوقت عيونه زايغه..
مرام: هيه تذكرته..( ومرام بداخلها كل الناس يتلزقون بج وعيونهم ماتشوف غيرج.. ياحظج على بيزات أبوج..)
فتون: غاليه بلييييييز عرفيني على جاسم.. شكله حلوو..
غاليه: انزين.. بس لو كلمنا.. انا مب رايحة له..
جاسم انتبه لهم وراح يسلم على غاليه..
غاليه: هلا بجاسم.. شخبارك..؟؟
جاسم: بخير الحمدلله.. شو تسوون هني..؟؟
غاليه: يايه مع ربيعاتي فتون ومرام.. وانت...؟؟
جاسم: انا ياي أتمشى مع ربعي.. وبندخل السينما..
فتون: والله..؟؟ نحنا بعد بندخل فيلم اكشن..
جاسم: أكيد توم كروز.. أدريبها بنت عمي تموت فيه..
غاليه: ههههههههه خلاص عيل اقعد قريب منا..
جاسم: إلا قولي بقعد وياكم، ويوم بيخلص الفيلم برد لربعي..
دخلوا الشباب والبنات السينما.. وجاسم يطالع فتون وشكلها عيبته.. وبدر مانزل عينه من على غاليه.. بس هي سوت له طاف..
بعد ساعتين خلص الفيلم وراحوا البنات يتسوقون، والشباب كملوا حواطتهم..
مرام: غاليه بسج من الأغراض، مابقى شي ماخذتيه..
غاليه: انزين الأغراض لي ولكم.. وبعدين عيب نظهر من المول وإيدنا فاضيه..
فتون: بس أبوي دق علي مرتين وأخاف يعصب علي..
مرام: قوليله كنت مع معزبتي ومابيقولج شي..
فتون حز بخاطرها هالكلمه، وتمت ساكته.. غاليه عصبت عليها..
غاليه: مرام.. شو معزبتها بعد..؟؟ نحنا هني ربع واخوات ومالنا شغل بآبائنا منو الي يشتغل عند الثاني.
مرام: خلاص خلاص لاتزعلين.. وياكلمه ارجعي لمكانج..
غاليه: يالله عيل خلونا نروح البيت..
طلعوا البنات وروحوا على بيوتهم.. وغاليه متعوده على السهر والتأخير لوقت متاخر بالليل.. وطبعا محد يحاسبها..
دخلت الصاله وشافت امها يالسه تنتظرها..
غاليه: هاي مامي..
أم غاليه: هلا بنور البيت كله.. غريبه رجعتي من وقت اليوم؟؟ بعدها الساعه عشر ونص..!! وباجر إجازة..
غاليه: أبو فتون حشرها بالتلفونات وروحنا البيت.. ماما وين أبوي..؟؟ شاريه حقه هديه..
أم غاليه: بس أبوج اشتريتي له..؟؟ وأنا نسيتيني,, أنا أمج الي..
غاليه: بس بس.. والله حافظه الموال.. انا أمج الي حملتج في بطني تسع شهور.. وسهرت الليالي عليج وانتي مريضه.. فديييييييت أمايه أنا.. مستحيل أنساج أكيد اشتريت لج أحلى هديه..
وباست أمها وعطتها كيس بداخله عطر مع البودي لوشن مالته، وجلابيه روووعه.. وبخور.. وساعه.. وورده حمرا..
أم غاليه: الله وايد حلوين.. بس شو مناسبة هالهدايا الحلوه..
غاليه: كالعاده انا الي أذكركم بعيد زواجكم..
أم غاليه: ههههه خلاص كبرنا على هالشغلات..
غاليه: بس بتظلون بعيوني صغار..
أم غاليه: هههههههههه احنا الي نقول هاي الرمسه مب إنتي..
غاليه: ههههههههههههههههههه المهم وين بابا..؟؟
أم غاليه: في مكتبه ومعاه خالد.. لاتقولين ماقلت لج..
غاليه ضحكت وفصخت عباتها ويلست تعدل شيلتها وسارت إلين أبوها.. ودقت الباب..أونها مؤدبه..
ويوم دخلت ضحك عليها أبوها..
غاليه: السلام عليكم.. بابا ليش تضحك..؟؟
أبو غاليه: هههههههههه وعليكم السلام.. أضحك لأنج متعوده ادشين علي مثل الصاروخ.. واليوم ادقين الباب..
غاليه وهي مستحيه: ماما قالت لي عندك ضيوف.. أستاذ خالد إشحالك..
خالد رفع راسه ويلس يطالعها وهو مبتسم بس مارد عليها..
أبو غاليه: يالله حبيبتي تعالي خبريني شو تبين..
راحت غاليه وعطت أبوها هديته.. فتحها ولقى فيه ساعه وقلم وورده حمرا..
أبو غاليه: الله.. اشحلاتهم.. بس شو المناسبه..!!
غاليه: مثل ماقلت لأمي برد أقولك.. كل سنه تنسون وأنا الي أذكركم.. اليوم عيد زواجكم..
أبو غاليه: هههههههه هيه والله دايما ننسى.. مشكوره حياتي..
غااليه: يالله بابا بسير غرفتي برتاح.. وبشوفك قبل لاترقد..
أبو غاليه: في حفظ الله يالغاليه..
طلعت غاليه بكل هدوء.. وأبوها يضحك عليها..
أبوغاليه: دايما مسويه زوبعه وحشره في البيت، بس هالفتره مستويه هاديه..
خالد: الله يخليها لك..
أبو غاليه: آمين يارب، وحيدتي ومالي غيرها بالدنيا..
خالد: عفوا عمي.. بس ليش مايبت غيرها.. انت ماشاءلله عندك خير وتبي الي يورثك بعد عمر طويل.. ويشيل اسمك..
أبوغاليه نزل راسه، وتغيرت ملامحه..
خالد: آسف ياعمي مب قصدي أضايق فيك..!!
أبو غاليه: لا ياولدي ياخالد.. بس هاي حكايه تعور لي قلبي وأكيد في يوم بخبرك فيها..
سكت خالد لأنه حس بمنصور يالس يتألم من داخله، فما حب إنه يزيد أحزانه.. واستأذن وطلع عنه.. وهو طالع شاف غاليه مع أمها بالصاله..
خالد: يالله السموووحه انا طالع..
أم غاليه: الله يحفظك ياولدي.. سلم على أمك وإخواتك..
خالد: يوصل انشاءلله..
غاليه: خالد..
خالد استغرب من الي تناديه.. والتفت لها وهو مبتسم..
غاليه: امممممم عندك اخوات صغار من عمري يعني..!!
خالد: هيه عندي خلود بالثانويه العامه.. وحنان أولى ثانوي..
غاليه: انزين خلهم يزورونا نتعرف عليهم..
خالد: انشاءلله المره اليايه بييبهم وياي.. تامرين بشي ثاني..؟؟
غاليه: سلامتك..
خالد: الله يسلمج من كل شر.. يالله مع السلامه..
طلع خالد وركضت غاليه تتطالعه من الدريشه.. وفتحت الستاره كلها عسب يعرف إنها يالسه تتطالعه..
أبو غاليه: شو عندها العسل واقفه عند الدريشه..
غاليه: بابا.. المره الي طافت كانت عنده رنج سبورت والحينه بورش.. بابا انا بعد أبا سياره يديده..
أبو غاليه: خلاص انتي باجي لج ثلاث شهور وبتكملين ال18.. ومب باقي لج غير إنج تاخذين الليسن.. وأحلى سيارة بتكون عندج..
غاليه: والله..!!
وقامت تحضن أبوها وتبوسه..
غاليه: يالله بسير حجرتي.. تصبحون على خيييييييير..
وركضت على غرفتها..وهي طايره من الوناسه.. بدلت ثيابها وفتحت النت.. ولقت أحمد أون لاين..
غاليه: هلا وغلا.. خلنا نلعب شوي..
مزيون بوظبي: نور المسن بنورج..
غاالية أبوها: تسلم.. خبرني وين سرت اليوم..
وقضتها غاليه سهرة للصبح على النت.. وهي حاسه بفرح غريب بداخلها.. يمكن لأنها بتاخذ الليسن وبتسوق بروحها، أو لأنها خلاص كبرت وبتخلص الثانويه وبتروح الجامعه.. أو... أو يمكن بسبب خالد.. الله اعلم..
**__**__**__**__**

اليوم السبت وغاليه طبعا اجازه من المدرسه، بس على غير العاده قامت من الصبح ولبست وتعدلت ونزلت الصاله تدور أمها.. ولقتها بالصاله مع خالتها مريم.. وسلمت على خالتها وباستها على راسها..
مريم: هلا والله بالحلوه غاليه.. شحالج أمايه..
غاليه: الحمدلله بخير.. شخبار البنات خالووه..؟؟
مريم: الحمدلله، كانوا بيون وياي، بس تدرين بهم اليوم إجازة وراقدات.. اكيد بالليل بيمرونج..
غاليه: حياهم الله بأي وقت.. ماما أبا أروح لأبوي..
أم غاليه: خير شو عندج وياه..؟؟
غاليه:امممممم سر..
ام غاليه: عيل ماشي طلعه إلين تقولين لي..
غاليه: خالووه اختج هاي وايد فضوليه..
مريم: هههههههههه
أم غاليه: انزين بس فضحتينا، سيري قولي للسايق يوديج..
راحت غاليه وخبرت السايق، ورجعت غرفتها تتلبس، غاليه معروفه بأناقتها، وإنها تحب تتكشخ طول الوقت، حتى بالبيت تلاقيها بقمة شياكتها..
وصلت غاليه شركة أبوها وأول مادخلت من الباب فز لها الحارس يستقبلها.. وسألته عن أبوها وقالها إنه بالدور الثالث..
ووداها بنفسه للمكتب بس السكرتيره قالت لها إنه طلع لمكتب الأستاذ خالد..
غاليه: أوكي وين مكتبه..؟؟
السكرتيره: في الدور الخامس.. بتحبي أروح معك..
الحارس: لا انا بسير وياها..
وطلعت غاليه وراحت لمكتب خالد وهي مستانسه، يالله فرصه تشوف خالد في طريجها.. دخل الحارس قبلها وقال لأبو غاليه ضيوف يدورونه بس ماقاله منو..
ودخلت غاليه وهي مبتسمه: صباح الخير باباتي..
أبو غاليه قام يسلم على بنته: هلا غلايه حبيبتي، شو هالمفاجاة الحلوه..؟؟
غاليه: أدري بتكون حلوه.. شخبارك أستاذ خالد..
خالد: الحمدلله بخير.. حياج تفضلي..
غاليه: مشكور..
وراحت ويلست مجابله خالد وأبوها: انتوا اشتغلوا وخذوا راحتكم، انا بقعد أشوفكم..
خالد: لا خلاص بنعطي الكل اليوم إجازه علشانج.. وعلشان زيارتج الحلوه..
غاليه: والله يصير..!!
أبو غاليه: هههههههه والله بتخسرنا هالبنيه، لاتقولها شي على طول بتقولي نفذه.. وأنا مستحيل أرد لها طلب..
غاليه: بابا.. أنا بنزل تحت عند ناصر، ويوم بتفضى دق لي..
أبو غاليه: اوكي حبيبي بس لاتضيعين..
ضحكت غاليه وطلعت عنهم.. ونزلت تحت تتمشى وتدور مكتب ناصر ولد عمها الي يشتغل مع أبوها، شافت واحد واقف يطالع في الملفات الي وياه.. راحت له..
غاليه: لو سمحت.. تعرف مكتب ناصر المنصوري وين..؟؟
: إيه أعرفه، تعالي بوديج..
وراحت غاليه وراه، ووصلوا المكتب ودخل قبلها.. يخبره إنه ناس يسالون عنه.. بس غاليه ماسوت له سالفه دخلت على طول..
غاليه: غاليه ماتحتاج إذن علشان تدخل على ولد عمها..
ناصر: هلا والله بغاليه.. حياج تفضلي..
غاليه: هههههه أبوي مشغول فقلت خلني أمر أسلم عليك يالقاطع..
ناصر: فيج الخير والله.. أحمد ماعرفتها هاي غاليه بنت عمي منصور المنصوري..
أحمد: والله..!! اسمحيلي ماعرفتج لأني يديد هني.. أنا أحمد مسؤول الشؤون القانونيه هني..
ناصر: وربيعي من زمان من أيام الشات والمسنجر.. تذكر يامزيون بوظبي..
أحمد: ولازلت طال عمرك.. محد يعرفني فالنت إلا بمزيون بوظبي..
غاليه انتفضت من داخلها لايكون هو نفسه الي يكلمها بالمسن..!!
غاليه: ناصر انا عطشانه..
ناصر: حاظرين طال عمرج.. قولي شو بخاطرج.. عصير شاي قهوه.. الي في بالج قوليه..
غاليه: امممممممم عصير ليمون..
ناصر: حاضر الحين بيوصلج العصير..
طلع ناصر ووراه أحمد وقعدت غاليه بالمكتب تتطالع من الدريشه، وفي بالها أحمد.. معقوله يكون هو، يعني نفس النك نيم، ونفس الإسم وأحس الأسلوب والرزه نفسها..
ناصر: سوري تاخرت عليج..
غاليه: لا عادي.. ليش يايبه بنفسك..؟؟ سوري تعبتك..
ناصر: أفا عليج.. كل يوم تعالي وتعبيني..
غاليه: ههههههه انزين بقولك.. اليوم بالليل بنات خالوووه مريم بيونا، فأبيك تخبر اخواتك إيون عندنا..
ناصر: لالالا بروحج اعزميهن اتعرفيهن خواتي..
غاليه: خلاص برايك انا بدق لهن بعد شوي..
وطلعت غاليه وراحت لأبوها، وشافتهم غرقانين بالشغل..
غاليه: بابا.. بسك من الشغل ارتاح شوي..
أبو غاليه: لو ارتحت مابتقدرين تعيشين عدل..
غاليه: اوووف على حظي.. انزين أستاذ خالد.. تذكر يوم وعدتني تييب خواتك نتعرف عليهم..؟؟
خالد: أذكر..
غاليه: اليوم بنجتمع مع بنات العيله ييبهم اليوم نتعرف عليهم..
خالد: اليوم..!! أي وقت بيكون..؟؟
غاليه: بالليل على الساعه 9..
خالد: أوكي.. بخلص شغلي وبييبهم عندج..
غاليه: أوكي.. يالله بابا أنا برجع البيت..
وراحت غاليه لبيتها ويلست تجهز لعزيمة الليله..
**__**__**__**__**

على الساعه ثمان ونص بالليل بدت الوفود توصل بيت أبو غاليه، وطبعا لازم أعرفكم على العايله الكريمه.. احم احم..
عائلة راشد المنصوري عم غاليه، عياله حميد وزوجة حميد أشواق، ناصر، خليفه، مروى وميعاد.. وزوجته متوفيه من سنين الله يرحمها.. وعنده حرمه ثانيه كاتيا لبنانيه ماخذنها من سنتين وعايشه وياهم بالبيت وماعنده عيال منها.. وبنت حميد غصون..
عائلة ابراهيم المنصوري خال غاليه، عياله عبدالله ، عبدالعزيز، عمر ، سعيد.. ، ،وزوجته سميره(أخت منصور).. وماعنده بنات..
عائلة مريم خالة غاليه وزوجها طلال بس هو مب من أهلهم.. وبناتها شروق، شذا، شيماء.. وعندها ولدين جاسم، وهشام الي مسافر يدرس في الخارج.
والأخيره فجر عمة غاليه.. عمرها 30 سنه ومب متزوجه وبعدين بتعرفون ليش.. وهي الحين مسافره دوره في البحرين..

بنات خالة غاليه شروق وشذا كانوا أول الواصلين.. وتبعوهم بنات عمها مروى وميعاد..
غاليه: شذا وين شيماء..؟؟
شذا: مابتيي، ربيعتها عازمتنها على حفلة عيد ميلادها.. وتدرين حركات اليهال بعد..
شروق: وين العشا يوعانين..!!
غاليه: اصبروا شوي.. في ناس زياده بيون..
ميعاد: أكيد فتون ومرام..
غاليه: لا ماعزمتهم..اخوات محامي بابا اليديد، قلت خل نتعرف عليهم..
بعد عشر دقايق دق الجرس وركضت غاليه تفتح لهم، شافت خالد ومعاه اخواته..
غاليه: هلا وغلا ليش تأخرتوا..؟؟
خالد: المسامحه بس خلود دلوعه تقول لازم هديه أول مره تدش بيتكم..
خلود: أصول الذوق والإتيكيت تقول جي..
غاليه: ههههه حياكم تفضلوا.. خالد بابا ينتظرك في المكتب..
دخل خالد وهو مبتسم، كانت عايبتنه غاليه اليوم كانت بسيطه بمكياجها وبدلتها الكويتيه.. صدق هالبنيه عذاب..
راحوا البنات داخل وهم متفاجئين من القصر الي دخلوه.. بيت غاليه كان طابقين وسرداب تحت، السرداب فيه حمام سباحه وغرفة ألعاب مثل البلياردو وتنس طاوله وألعاب خفيفه، والحديقه برع وااااسعه وااايد وفي النص نافورة ماي على شكل إوزتين متجابلات بالحلج ويطلع منهم ماي.. وبالليل إضاءتهم تكون رهيييبه... غاليه اختارت انهم يقعدون برع لأن الجو حلو، فيلسو على الجلسات الي مسويينها على طرف الحديقه..
غاليه: اكلوا لاتستحون..
ميعاد: أفا عليج.. شي فيه أكل لاتقولين اتفضوا..
حنان: حلو الأكل منو الي مسونه غاليه..
شذا: هههههههه عندهم بدال الطباخ ثلاثه وتقولين غاليه تطبخ..
غاليه: لافديتج أعرف أطبخ قبل أسبوعين سويت بيض وحرقته، والأسبوع الي طاف ما احترق.. هههههههههههه
مروى: على الأقل قدرتي تضبطينه..
خلود: ههههههههههه
غاليه: خلي الطباخ حق ميعاد وراها عرس..
ميعاد: خل عنج عاد، بييب لي طباخ وراي دراسه بعدني..
غاليه: الله يعينه ولد الخال عبدالعزيز بيبتلي ببقره ماتعرف الطبخ..
مروى: هههههههه قولي الله يعين مرة الخال..
ميعاد: خل عنكم عاد فديتني أعرف أطبخ..
على الساعه 11 خالد طلع وأخذ إخواته وطلعت غاليه تودعهم، وبعدها بنص ساعه روحووا البنات كلهم لبيوتهم..




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس