الموضوع: قمر حالد
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2010, 03:07 PM   #50 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: قمر حالد



الفصل الثاني

بعد يوم بالكويت ..
مريم : اوووووووووف يا نوفو انتي ما بتيين وياي منو بيي وياي بالله عليج
نوفه: هههههههه مريم علامج .. الا عزيمه ما يحتاي انيي
مريم : لا والله .. اقلج بيدخل عشان يشوفني ابي احد يقعد وياي وخبرج مقطوعه من شيره..
نوفه:ههههههههههههههههههههه مريوم شنو مقطوعه من شيرة ويا ويهج .. انزين لا تحاتين بييج بس بييب وياي بنات خالتي
مريم: اكيد .. ولا عاد هاذي شيخه والله انها عجبتي وايد ..
نوفه: اولهن شيخوه .. الا اقلج ..قُمر وخالد متى بيردون؟
مريم: بعد باجر .. وعمي جاسم بعد بيرد بهذاك الوقت
نوفه: عجيبه عمي ليش مسافر
مريم: ماادري خلي قال لي انه مسافر السعوديه وتعرفين خليل ما يقول كلمه وحده من دون ما يتغشمر وما فهمت له كلمه وحده.
نوفه: هههههههههههههههههههه فديته ولد عمي والله حليله .. يالله اخليج الحين بتصلل في خالتي عشان اخبرها ..
مريم: بايات كول ....

سكرت نوفه عن مريم واتصلت في بيت خالتها ..
ناصر كان قاعد بالصاله من بعد الغدى ويا ابوه ويسولفون .. رن التلفون ورد على التلفون..
ناصر: الو
نوفه دق قلبها: السلام عليكم ورحمه الله
ناصر : وعليكم السلام والرحمه . نعم.
نوفه: الله ينعم عليك اهني خالتي
ناصر دق قلبه: من وياي..؟
نوفه: اشعليك ناد خالتي ..
ناصر: انتي نوفه ؟؟
نوفه تورطت .. صج حمار نصور ليش يسوي جذي: أي اقصد لا انا مروة
ناصر عرفها انها نوفه: هلا والله بمعاليق قلبي
نوفه ماتت من الحيا: هلا فيك ناصر .. شلون عرفتني
ناصر: نبض قلبي زاد علي وقلت اهي اهي .. شخبارج الغاليه
نوفه: بخير.. وانت
ناصر: بخير بسماع صوتج ..
نوفه: وين خالتي ..
ناصر: نظر عيني راقده خالتج .. تبين شي ..
نوفه: لا بس بغيت اخبرها ان قُمر بترد باجر وبنفس الوقت عزيمه ملجه بنت عمي مريم بتصير ونبيكم اتيون وتخلون الفرحه فرحتين ..
ناصر: ما طلبتي يا حياتي .. باجر من الصبح احنه عندكم
نزلت شيخه ومبين عليها صاحيه من الرقاد من كشتها.. شافت ناصر شوي وياكل التلفون
شيخه: خل التلفون لا تاكله شنو خلص اكل البيت..
نوفه: هههههههههه شيخوه هاذي
ناصر باشمئزاز : منو غيرها ام كشه ..
نوفه: انزين خبر خالتي ويالله مع السلامه
ناصر: وين وين .. ما صار تكلمت شي
شيخه : منو اللي متصله.. (تسحب يد ناصر عن السماعه) من انتي.....؟؟؟
ناصر يدزها بعيد: ذلفي لا بارج الله فيج .. الو .. الو ... سدت الخط زين جذي
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههه وايد زين
ابو ناصر :اوووووش يا بنت
شيخه: بنت.. شنو بنت .. انا بنت.
بو ناصر: والله بصوتج هاذا ما تبينين بنت من ولد
ناصر بعصبيه: انتي ليش جذي رقله ووايد حمارة
شيخه : وايد حمارة .. هيه انت لا اللحين طراق ..
ناصر: جب شيخو والله الا اذبحج اللحين
دزها وشوي راحت لعند ابوها وطاحت على ريله : يوبا طالع هاذا
بوناصر عصب: علامكم انتو الفار والقطو ما تسكتون الناس ظهر تبي ترتاح وانتو ماكو راحه وياكم ..
شيخه ظلت مكانها على ريل ابوها وتمسح عليه: يوبا علامك لا تعصب
بو ناصر دزها اهو الثاني: كله منج انتي يا الرقله ما تستكين اخوج يتكلم بالتلفون وانتي بكشتج تصارخين عليه ..
شيخه: يوبا ... انا ماقصدت بشي والله نصور بعد وايد دلوع ...توجه كلامها لناصر... طالع على من انت .. مو ابوي ابوي ما يتدلع
ناصر: بوريج الدلع اللحين
الا ام ناصر نازله : علامكم يا عيال قالبين البيت فوق تحت ...
بو ناصر: هاذي بنتج المصبنجيه والله انها ما تيوز دوم تتحارب ويا اخوها
شيخه: ها بدر باين تبي تتهاوش وياي
قام لها بو ناصر: بدر بعينج
ما خلته يكمل وراحت حظنته ومسرع ما طفت حمقه بابتسامه واهو يطقها خفيف على راسها: والله انج حمارة .. واحلى حمارة
شيخه : يا بعد عيني يا شيخ المصابيح ياحلو الحمارة بحلج لو كان نصور اللي قايلها شليت بلاعيمه
ناصر يشد شعرها واهو يضحك: ناصر اصغر عيالج
ردت شيخه عن ابوها ولمت اخوها الثاني: يعلني فداك يا روح انيسه والله اني احبك حيل .. ههههههههه ياي شقارة كله رياييل
ناصر يباعدها: سود الله حظج يالباهته تموت على الرياييل
بو ناصر: عيب عليك ناصر اختك لاتقول لها جذي
شيخه: خله يوبا... والله من حقي احب الرياييل ان كنت انت واهو منهم يعلني فداكم يا ربي .. نوفو المتصله؟
ناصر: أي يمه مريم بنت ابراهيم عازمتج على عزيمه ملجتها باجر ومرة وحده رده قُمر من السفر
بو ناصر: بعد بيت بن ظاحي
ام ناصر تتجاهل كلام ريلها: ان شالله باجر من الصبح احنه عندهم
بو ناصر: واللي يقول ماكو؟
ام ناصر: الله يهديك يا بو ناصر لمتى يعني حرام هاذا الرحم واحنه اللي نسويه مخالف لامر الله
بوناصر: انتي ناسيه من بعد ببو سعود شقالوا لنا
ام ناصر: المسامح كريم الله يسامح يا بو ناصر شعبالك انت البشر وصدقني لو ترد لهم بتشوف شي غير عن اللي تتوقعه
بوناصر: انتي تبيين تروحين روحي .. لكن انا ماانسى كلمه ابراهيم ما دام راسي يشم الهوا
شيخه: خشمك براسك يوبا
ناصر ير اخته لفوق: انتي ما تيوزين .. شنسوي فيج يعني ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس