عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:50 AM   #21 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5124 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الواحد و العشرون
بدر و يحيى دخلوا الحجرة
بدر و يحيى : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
يحيى : الحمد لله ع السلامة
حميد : الله يسلمك
بدر : سلامات يا الغالي ما تشوف شر
حميد : الشر ما ييك ان شاء الله
و مر الوقت عليهم بضحك و سوالف و مصخره

><>< و بعد مرور الاسابيع و الشهور ><><
ستوا عرس عيسى و العنود و سافروا استراليا .... و ملج حميد ع أحلام
^**^ قبل عرس حميد بـ يومين ^**^
كانوا أخوان أحلام >> بشرى>جواهر>حصه>خلود> الريم>فطوم و ميره عيال فيصل >شوق بنت ميره>ميثه>حمده>علايه و أخيرا شيخه<< و العروس أحلام راحين دبي >>سيتي سنتر , ميغا مول , صحارى سنتر , المارينا , مول الإمارات , الرميزان , ومحلات و أسواق المعروفه و الغير معروفه بدبي و الشارجه <<
المهم خلونا نرجع للأحداث فالعين
>>>>>>>>>>>>>>
>>>>>>>>>>>
>>>>>>>
>>>>>
>>>>
>>>
>>
>
عند خلوود و شلته الهبله و الفاسده >>>>
wine الـ
محطوط ع الطاوله لأنه شيء رئيسي و لو درا حد من أهله جان قبضوا السجين ع رقبته و ذبحووه>>> غبي ما يفهم
خالد: نصووور
ناصر: هلا
خالد: شحال الغرشوبه اللي تكلمها؟؟
ناصر: شو يخصك؟؟
خالد: أفااا..يا الصديق أفااا ... و الله ما هقيتها منك
ناصر يبي يلعوز السالفه: عيل قوم سيفووه وينهم ما نشوفهم؟؟
خالد و هو يضحك بإستهزاء: هىءهىءهىء لا تضيع السالفه
ناصر: هي تمام عنلاتك ويا هـ الراس
خالد: ما دريبهم يقولون فجوا عيونهم ع الدنيا صح و أونه بيمشون ع طريج الصح و ما بيلفون لا يمين و لا يسار
ناصر: ليش هو شارع؟؟ههههاي
خالد و ناصر:ههههههههههههههههههههههههه
wine وقعدوا يسولفون و يشربون
المهم خلونا من هـ الطفوس و نرجع للبنات فـ>> سيتي سنتر<<
و تموا يدشون محل و يطلعون محملين كراتين ع ظهورهم >>>ههههههه قصدي اجياس
ولين ما تعبوا راحوا الكوفي شوب وطلبوا لهم كابت شينوا و ناسك فيه>>> بخلا ما عطونا<<<ههه
عليا: إيييييييييييييييييييييييييه
الكل زاغ: شفييييييج؟؟
album عليا:
الكل: زيغتينا
ميثه: قولوا ياارب يطلع شمال أفريقيا
عليا: آآآآآآآآآآآآآآآآآمين.... لو ما ناسيه الرقم جان صوتت
فطوم: أنتي مينونه .. بتخسرين رصيد ع الفاضي
شوق: ترااها فاضيه
ميثه: أنا مخزنه الرقم فـ موبايلي
عليا: حلفي؟؟
ميثه : مب لازم أحلف .. دوج هذووه صوتي من كل موبايلاتنا
الريم: سووري ما بعطيج
والكل ما رضى يعطي ميثه و عليا موبايله>>>
أحلام كانت غير عن عالمهم يعني فعالم ثاني
خلود :حووووووووووووووووه
ميره : خلوها تفكر فـ الحبيب
فطوم : يا الله هـ الكثر تحبيني عمي
الريم : يا الله عقبالنا
الكل : اميييييييين
خلود : ان شاء الله انخطب بعد ما تتزوج أحلام بـ اسبوع
أحلام و توها استوعبت : منوووو قال أحلام ؟؟
الكل :ههههههههههههههه
شيخة : علامج ؟؟ >>> تقصد أحلام
أحلام : ما عرف ..... اقول خلونا نرجع العين
حمده : ليش تو الناس ؟؟
أحلام : اذا انتو بتمون تموا عادي انا ابا اروح
الريم : أحلام علامج ؟؟
أحلام : ... ها لا ماشي
خلود : الحمد لله و الشكر
طبعا هم كانوا سايرين بثلاث سيارات ... سيارة فيها شيخة و ميثة و حمدة و عليا طبعا حمد اللي كان مودنهم و السيارة الثانية فيها الريم و فطوم و شوق و ميرة وكان راشد اخو شوق مودنهم و السيارة الثالثة فيها خلود و أحلام و اللي كان مودنهم سعود
المهم بعد ما طلعوا من سيتي سنتر رجعوا العين

^_^ فـ سيارة حمد ^_^
عليا كانت متغشيه و حمد انقهر من حركتها .... حمد حرك الجامه الصغيرة اللي جدام
حمد : علايه خذي راحتج تراني ما اشوفج
عليا: .........>>> عقت غشوتها
حمدة : الحين حد يستحي من حمد ... اقول مالت عليج و عليه
حمد : انا برايه سبيني بس هي لا
ميثة : يعيني كل هذا ... و لا اقول ما لازم اكمل
(( طبعا تعرفون ليش حمد تكرم و وداهم دبي بس عسب يشوف عليا ))
حمدة: شيخة علامج ساكته
شيخة :............
عليا: هاي حالها من اسبوع ما تكلمني
حمد : زين يوم تكرمتي و تكلمتي
الكل ما عدا شيخة :هههههههههههههههههه

^**^ فـ العين ... فـ بيت بو منصور ^**^
منصور : امايه ابا اعرس
ام منصور : سير قول لين ابوك
منصور : و انتي ما امي بعد
ام منصور : انا ما فاضيه ليك >>> و طلعت من البيت <<< طبعا تعرفون وين سارت
منصور : عيل لو انا عدوها شو بتسوي فيني ؟؟
و بعد ربع ساعة دخل بو منصور البيت
بو منصور : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
بو منصور : عيل وين امك و اخوانك ؟؟
منصور : امي طالعه و شيخة و عليا سايرين دبي و سلطان هايت عند الربع
بو منصور : هي زين عيل زين
منصور : ابوي طلبتك
بو منصور : شووووو بعد ؟؟
منصور : انا ابا اعرس
بو منصور : و شو المطلوب ؟؟ >>> وااايد بارد
منصور تضايج وااايد من كلام ابوه
منصور : يعني سير وياي و اخطبها لي
بو منصور : والله انا مب فاضي ليك عندي ز ااايد شغل ... سير عند عمومك
منصور : يعني الشغل اهم من ولدك
بو منصور خلاه و سار حجرته

^**^ فـ يوم عرس حميد ^**^
الكل كان متعدل و ميثة كانت احلى وحدة من البنات بس ما كان عندها شخصيه و على بالها انها مب حلوه

><>< المهم خلص العرس و الكل فرح ليهم و حميد ما كان مصدق عمره <><><

^**^ فـ بيت بو خليفة ^**^
الريم كانت فالصالة تطالع التلفزيون ... و شوي ولا ميثة دخلت الصالة
ميثة فخاطرها : اوووووووف .... سارت و بدلت عن القناة اللي الريم كانت تطالعها
الريم : ميثة ليش بدلتي
ميثة : كيفـــــي
الريم : انزين الحين بيخلص و بعدين حطي القناة اللي تبينها
ميثة : البيت بيت ابونا و القوم حاربونا
الريم : الله يسامحج
و سارت الريم عند ابوها
بو الريم : هلا بالطش و الرش
الريم : اهلين
بو الريم : علامج
الريم : ليش ما نسكن فشقه
بو الريم : ليش ؟؟
الريم : بس جيه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس