06-23-2010, 02:35 AM
|
#8 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5473 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14019 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: ماكان الفراق اختياري الجزء السابع
حمد : شرايكم نتسبح فالبحر
خالد : هي و الله
سلطان : يايبن ليكم ثياب
خالد : لا
حمد : عادي بنرد الفندق
سلطان : ما اعتقد بيخلونا نسير رواحنا
خالد : بنخلي منصور و خليفة ايون ويانا
حمد : انا بسير اشوفهم
وراح حمد عند قوم ابوه
حمد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راح حمد و يلس عدال ابوه و الكل عرف انه حمد يبا شي
حمد : احم ..احم عادي لو نسبح فالبحر
بو حمد : لا
حمد : ليش
بو حمد : قلت لا يعني لا
حمد : انزين ليش شو السبب ؟؟
بو خليفة : محمد ( بو حمد ) ليش ما تخليه يتسبح فالبحر
بو حمد : انته ما تشوف الحين الساعة كم >>> كانت الساعة 8:63
حمد : انزين عادي ... و الله ما بيستوي فينا شي
بو حمد و هو يفكر : ممممممم انزين فكنا من حشرتك
yes حمد و هو يصفق :
بو الريم : يايبن ليكم ثياب
حمد : لا ... بس عادي بنرد الفندق
خليفة : ويا منو ؟؟
حمد : انته و منصور بتون ويانا
منصور : لا انا ما اروم اسير
حمد : عيزت قبل يومك
الكل : ههههههه
حمد : فديت عيال عمي
خليفة : مصلحة
الكل : ههههههه
منصور : انزين يلا بسرعة
حمد : صبروا بسير ازقر خالد و سلطان
^**^ عند البنات ^**^
كانت شيخة و الريم و ميثة يتمشوا ع البحر و ميثة خلاص منقهرة من الريم و تصرفاتها و الريم ارتاحت و يا شيخة واايد
ميثة حاولت تعثر الريم و طاحت الريم ع التراب و خاست ثيابها كلها ماي و تراب
شيخة :ههههههه شكلج نكته
الريم : وع وع ... وع تعالو بروح عند ابوي
ميثة باستهزاء : و ابوج شو بيسوي ليج
الريم : بقوله ابا ارجع الفندق ابدل
وراحت الريم و شيخة و ميثة عند الرياييل
الكل ضحك ع شكل الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : بابا ابا ارجع الفندق
بو الريم : ههههههه ليش شو ستوابج
الريم : طحت
بو الريم : انا ما اروم ارجع الفندق
بو منصور : الحين قوم منصور بيردون الفندق و سيري و ياهم بدلي ثيابج
الريم : انزين هم وين ؟؟
بو خليفة : هناك ( و اشر عليهم )
بو حمد و هو يزاعج : منصووووور
عند قوم منصور
منصور :لحظة جنه حد يزقرني
صد منصور وراء و شاف عمه يأشر عليه
ورجع منصور عندهم
منصور من شاف شكل الريم مات من الضحك
بو الريم : منصور الريم بتي و ياكم تبدل ثيابها
منصور : انزين يلا عيل
وراحت الريم و يا منصور
ميثة كانت منقهرة من الريم لدرجة الغرور
ميثة قالت بتسوي نفس ما سوت لين الريم بس علشان ترد و يا منصور لانها كانت تبا تكلمه
ميثة يايه تبا تطيح بس للاسف حمدة مسكتها
حمدة : ما تشوفي
ميثة : اووووف اشوف
وراحوا قوم منصور الفندق وطول الطريق ما خلوها فحالها
خالد : الريم صدي علي بصورج صوره لتذكار لا غير
الريم : و الله ان ما سكتت و الله لخبر ابوي
سلطان : وحليلها دلوعة ابوها
الريم : جب انزين
المهم وصلوا الفندق و راحت الريم السويت مالهم و منصور سار وياها لانها خوافة .... المهم الريم تسبحت و تعدلت و تكشخة و لبست تنورة قصيرة لين الركبة لونها اصفر و جوتي بوت لونه برتقالي و قميص كت لونه برتقالي و عليه ورود وردية وبنية و قميص يوصل لين الصدر لونه اصفر مفتح ع اللون البني ....و تجحلت و حطت شدوا خفيف و قلوز وكانت حلو واااااااااااايد
المهم بعد ما تلبست طلعت من الحجرة شافت منصور يلعب بالموبايل
الريم : احم ... احم
منصور انتبه لوجود حد و يوم صد شاف الريم و تم يطالعها لمدة دقيقتين و الريم مستحية و صاده تحت
منصور انتبه انه يطالع الريم
منصور : احم ... احم خلصتي
الريم : هيه
منصور : انزين يلا بنسير عند قوم خليفة نشوفهم اذا خلصوا
و سار منصور و الريم وراه عند السويت مال قوم بو منصور
و دخلوا داخل الريم تمت فالصالة اما منصور سار الحجرة
منصور : خلصتوا
خليفة : هي
منصور : عيل و ين المخبل>>> قصده سلطان و حمد و خالد
خليفة : ههههه فاللوبي >>> المطعم اللي فالفندق
منصور : انته بتسبح
خليفة : هي ... ليش
منصور : اذا بتسبح انا بعد بتسبح
وراح منصور يحط ليه ثياب ع السريع
ويوم خلص طلع هو و خليفة طبعا خليفة انصدم من لبس الريم لكن ما علق
وراحوا اللوبي
كان خالد و سلطان و حمد يالسين ع وحدة من الطاولات ويوم طافت الريم
خالد : صوبنا ... صوبنا
سلطان راح و وقف جدامها و جان يروش عليها ورقه
الكل : ههههه
حمد : الحمد لله و الشكر حد يغازل بنت عمه
سلطان : ما يخصك
ورجعوا قوم منصور عند الاهل و اول ما نزلت الريم الكل انصدم بلبسها و خاصة عمومها لكن ما قالوا شي دام ابوها ما قال ليها شي ... و راحت الريم عند البنات
الريم : السلام عليكم
الكل ما عدا ميثة : وعليكم السلام
عائشة : يا عيني
ام خليفة : الريم شو ها اللبس بعد
الريم وهي قافطة : عموه تراني متعودة
ام منصور : الريم لبسج واايد حلو عادي لبسي انتي بعدج صغيره
علية : يوم هي صغيرة عيل انا شو ؟؟
ام منصور : علية روحي لين ابوج و قوليله متى بنرد البلاد
علية : حراااااام عليج احنا ما صار لينا يومين
ام حمد : نورة ( ام منصور ) علامج مستعيلة ع الردة
ام منصور : يوم الجمعة عرس ولد ام سالم و خاطري احضر
ام خليفة : مشاء الله و منو بيعرس عندها ؟؟
ام منصور : ولدها محمد اللي متخرج من الجيش
ام حمد : و منو بياخذ ؟؟
ام منصور : بنت وديمة
ام حمد : عيل ما عزموني
ام خليفة : حتى انا تصدقي
ام منصور : لازم يعزمونكم تبوون الصدق حتى انا ما معزومه لكن بسير و شو فيها يعني
ميثة كانت منقهره من الريم لدرجة من لبسها و شكلها و..... الخ
و راحت علية عن الرياييل
علية : بابا تقول ماما متى بنروح
بو منصور : ما عرف يمكن بعد نص ساعة
علية : لا هي قصدها متى بنرد البلاد
بو منصور : يمكن بعد اربع ايام
علية شافت سلطان اخوها
علية : بتسبح فالبحر
سلطان : هي في مانع
علية : ابا اتسبح
سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
علية : و هي تقلد صوت سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
الكل : هههههههههههه
علية : اوووف
وراحت علية عند البنات
علية : ماما يقول بابا يمكن بعد اربع ايام نرد
ام منصور : اوووف
علية : حمدة قوم حمد بيتسبحون فالبحر
حمدة : حلفي
علية : والله العظيم
ميثة : تعالوا نسير نشوفهم >>> قصدها منصور
شيخة : يلا
وراحوا شيخة و الريم و ميثة و علية و حمدة عن قوم منصور
كان منصور و خليفة بعيييييييييييد واايد حتى ما ينشافون
و علية و حمدة يلعبون بالماي شرات اليهال
و فجأة صرخ منصور صرخة تهز الارض : خليييييييييييييييفة
و البنات زاغوا من الصوت و على طول صدوا ع البحر
و حمد و سلطان و خالد ما يعرفون شو يسوون
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت
تتوقعون منصور ليش صرخ ؟؟ و خليفة شو ستوا فيه ؟؟ بيكون يلعب عليهم ؟ ولا شي ستوابه ؟؟ و الاهل بيعرفون شو ستوا لين خليفة ؟؟ و اذا عرفوا شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ و شيخة شو بيستوي فيها يوم بتعرف شو ستوا لين خليفة ؟؟ |
| |