عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2010, 02:31 AM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5108 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ماكان الفراق اختياري



الجزء الخامس

^**^ فالمطار^**^
كان بو منصور عند الجوازات و بو خليفة عند الشنط و الباقين فالمطعم
ميثة استئذنة وراحت الحمام وهي داخله شافت ريال
ميثة : انته ما تستحي ع ويهك تدخل حمام الحريم
...... 1: ههههه اختي انتي اللي غلطانة
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
........1 ميت من الضحك و صاد تحت : انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
ميثة ما سوت سالفة و جان اتي تبا تدخل الحمام و لا ريال طالع
الريال انصدم من ميثة
.......1: هههههه قلت ليج انه ها حمام الرياييل بس ما صدقتيني
ميثة طلع بسرعة و هي طالعة جان يدخل هندي
الهندي : مدام انتي ما يشوف هذا حمام مال ريال
ميثة ما سوت سالفة
داخل الحمام
شو السالفة منو هاي البنت ؟؟
هههههه تحسب هذا حمام الحريم
قولي السالفة كلها من دخلت لين طلعت
فالطيارة بقولك
يلا نسير عن تطير الطيارة و نبتلش
وطلعوا الريالين من الحمام و راحوا وركبوا الطيارة

^**^ فالمطعم ^**^
ميثة : شواخي لحقيني
شيخة : شو فيج ؟؟
بو منصور : عن السوالف و يلا نسير نركب الطيارة
المهم الكل راح و ركبوا الطيارة
كان خالد و سلطان عدال بعض و خليفة و حمد عدال بعض و حمدة وعلية عدال بعض و شيخة و ميثة عدال بعض و ام منصور و بو منصور عدال بعض و ام خليفة و بو خليفة عدال بعض و ام حمد و بو حمد عدال بعض
كانت علية تقول لين حمدة عن كل المسلسلات اللي تشوفها
و ميثة و شيخة يتكلمون عن البنات اللي نجحوا و اللي رسبوا و عن التخصصات اللي بيدخلوها
شيخة : ميثووه قولي شو السالفة
ميثة : أي سالفة ؟؟
شيخة : يوم كنا فالمطعم و قلتي لحقيني
ميثة مترددة تقول ولا لا : ...... الصراحة
شيخة : هيه ابي الصراحة
ميثة :........ يوم سرت الحمام ...
شيخة : كملي
ميثة : دخلت حمام الرياييل بالغلط
شيخة : صدق انج فضيحة
ميثة : خليني اكمل
شيخة : كملي بنشوف شو نهايتها
ميثة : جان اشوف واحد
شيخة : اووووف
ميثة : اتعرفين شو قال
شيخة : قولي شو قال
ميثة و هي تقلد صوته : اختي انتي اللي غلطانة
شيخة : و انتي شو رديتي
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
شيخة : صدق انج قويه
ميثة : هههههه تتحديني
شيخة : انزين كملي
ميثة : بعدين قال انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
شيخة : بعدين شو ستوا
ميثة : انا غبيه
شيخة : زين يوم عرفتي
ميثة : بدال لا اطلع دخلت الحمام و يطلع واحد فويهي
شيخة : تستاهلي
ميثة : انزين بعدين يوم طلع دعمت هندي وتم يعيب علي
شيخة : انزين يا ميثة اليوم زلتي اسمنج بتنرقعي
ميثة : أي عاد سكتي لا تخوفيني
شيخة : لو حد من الاهل شاف الموقف اللي ستوا ليش شو بتكون ردة فعلج ؟؟
ميثة : بمووووووووت
شيخة : خيبه بتموتي مرة وحدة
ميثة : شواخي شوفي هناك ( و اشرت ع الكرسي اللي قدام قدامهم )
شيخة : شوووو
ميثة : تشوفي الريالين اللي يالسين ع الكرسي و يضحكون
شيخة : هي علامهم
ميثة : هم اللي لقيتهم فالحمام
شيخة : حلفي
ميثة : والله العظيم
شيخة : و الله انج فضيحة اتخيلي لو يطلعوا يعرفون واحد من اخوانا
ميثة : اخوانا بعدهم فالمدرسة ها شكلهم فالجامعة و لا الكلية
شيخة : انا اقول الله يستر
المهم بعد ما وصلوا مطار نيويورك
كان منصور باستقبالهم و بو خليفة كان موصي منصور انه ما ايب طاري عمه او بنت عمه جدامهم
وراح منصور وسلم عليهم ووداهم الفندق اللي كان حاجز ليهم
كانوا حاجزين سويتين واحد لين الرياييل و الثاني فيه البنات

^**^ عند البنات ^**^
ميثة : اووووف
ام خليفة : علامج
ميثة : ياخي ملل
حمدة : صدقج ملل خلونا نطلع
ام حمد : علامكم تونا واصلين خلونا نرتاح شويه
علية : هي و الله صدقكم ملل و ضيج

^**^ عند الرياييل ^**^
بو خليفة : منصور تعال اباك شويه
و طلع بو خليفة من السويت هو و منصور
بو خليفة : منصور وين جناح عمك عبد الله ؟؟
منصور و هو يبتسم : فالطابق *** رقم الجناح **
و دخل منصور داخل
بو حمد : عيل و ين عمك ( علي ) بو خليفة
منصور : ما عرف !!
بو حمد : كيف ما تعرف
منصور :............
خليفة : هو شو قال لك بالضبط
منصور :.... سألني شو اسم الشارع و المنطقة
بو حمد : اهاا
كان في واحد متردد اذا يدخل و لا لا و بعدين قرر انه يدخل
طق ...طق ...طق >>> يدق الباب
و راحت الريم و فتحت الباب و انصدمه يوم شافت الريال
السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
الريم ابوج موجود
الريم انصدمه كيف الريال يعرف اسمها و هي اول مرة تشوفه : ابوي
هي ابوج
الريم : هي موجود
قوليله اني بدخل
الريم : تفضل
و دخل ...... و يلس فالصالة
وراحت الريم و زقرة ابوها
و راح ابوها الصالة و ....... من شاف بو الريم جان يوقف
بو الريم ما عرف منو لانه ما يعرف حد
بو الريم : السلام عليكم
و عليكم السلام
بو الريم تم يطالع....... بتعجب !!
ما عرفتني
؟؟ و بعدين منو الريالين اللي ميثة شافتهم فالحمام ؟؟ بيكون ليهم دور ولا لا ؟؟و بعدين منو ع الباب ؟؟ و بو الريم شو بتكون ردة فعله يوم بيعرف انه الاهل فأمريكا ؟؟و هم بعد شو بتكون ردة فعلهم ؟؟؟


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس