عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2010, 03:20 AM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب



صرااااخ قوي بغرفة ماجد وخلود
ماجد يقوم مفزوع
ويشوف خلود تتنهد تتنفس بقوه وهي ماسكه قلبها
ماجد يمسك خلود:بسم الله عليك وش فيك
خلود وهي تمسك قلبها وتسمع نبض قلبها من الخوف:لا بس كابوس
ماجد:الحمدلله اوووووووه شوفي الساعه 11 الصبح وحنا ماصحينا راحت علينا نومه يالله قومي حياتي
خلود:احس راسي مصدع
ماجد:سلامتك ياقلبي خلاص اقومك ونروح للمستشفى(يمد يده لها علشان يقومها
تقوم خلود وتمسح بعيونها:لا اي مستشفى بعد كرهت المستشفيات
ماجد:خلاص اجيبلك الدكتور هنا
خلود:لا يالله نقوم بس وش تبي اسوي لك فطور قصدي وش نطلب من برا
ماجد:ههههههههههههههههههههههه على كيفك لا انا ابي زوجتي هي الي تسوي لي
خلود:والله تامر امر (تروح
ماجد يروح وراها ويوقف قدامها وهو متكتف:وين رايحه!!!!
خلود:بروح ارقص
ماجد:ههههههههههههه لامن جد وين رايحه
خلود:بروح لدورات المياه بتوضاء ماصليت الظهر وترا حتى انت ماصليت
ماجد:ههههههههههههههههههههههههه ايه صح نسيت والله انا حسبتك صدقتي بتسوين فطور
خلود:هههههههههههههاااااااااااي تحلم يالشاطر ههههههه
ماجد:هههههههههههه والله وطلعلك لسان ياخلودوه اسمعي تراي انسان خطير منبوذ من المجتمع وغير كذا انا خريج سجنون وهارب من الاعدام
خلود تصارخ بوجه:سخيييييييييييييييييييييييييف وش ذا الكلام لااسمعك تعيده زين اوف((تروح وتخلي ماجد بحيرته
ماجد:ياقلبي والله على خلوده ماترضى اي احد يتكلم عني بالشين لو الي يتكلم هو انا يوووووووه نسيت لاطلب من هالراج فطور يجيبه


ريم مرعوبه وميته خووووووووف مانامت ولاقدرت تنام من يومين ولاتاكل وهي ميته خوف
تبي احد يساعدها باصعب ضروفها الكل تخلى عنها الظالم عبدالله الي تركها بعد مالعب عليها
خلود صديقتها ورفيقة دربها راحت مع زوجها وعاشت بعالم الاحلام ومحمد اخوها الي ماتعرف
كيف تقول له وكيف تفهمه وهل هو بيتفهم ولا بيذبحها وتكون عبره لمن يعتبر آآآآآآه على حالي
بس بموووووووووت يارب ساعدني مالي احد اقدر اشكي له ويسمعي الا انت ساعدني يارب
ارحمني يارحمان واغفر لي ذنوبي يارب يارب خذ روحي وريحني من الدنيا كلها ساعدني يارب


يدق تلفون البيت ترررررررررن ترررررررررررن
ام محمد:الوووووو
رجال خشن صوته:الو السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معي
الرجل:بغيت اقولك ان ولدك محمد يطلبك الحل((يطلب الحل يعني مات
ام محمد:كيييييييييييييييف وش تقول
الرجل:ولد محمد صار عليه حادث عنيييييف ومات الله يرحمه
تسقط السماعه من يد ام محمد وهي تبكي وتصارخ بقوه:لااااااااا ياولدي لايامحمد لحقت مهند اخوك انا السبب انا السبب

فجأه يفتح الباب ويناظر امه طايحه وهي تبكي وتصارخ
محمد منهبل:يماااااااه وش فيك
ام محمد تلتفت لمصدر الصوت وتناظر ولدها محمد وتقوم وتعانقه بقوه:ياقلبي عليك ياوليدي قالوا انك (تبكي
محمد تطيح العلبه الي بيده ويبوس امه:يمه سامحيني
ام محمد:مسامحتك بس مين الى قال انك مت لايكون خطه منك
محمد انهبل:مين قال
ريم تنزل من فوق لانها تسمع صراخ امها وتستغرب من المشهد الي تشوفه معقول امي تسامح محمد غريب وش صاير بالدنيا
تناظرهم وهي فاتحه فمها والواحد يحسها سبهه من جد بس معذوووووره
ام محمد:فيه واحد كلم وقال ولدك صارله حادث ومات
محمد عصب:هذا اكيد اساموه السيخف
ريم:اسامه صديقك الي قلت انك تزاعلت انت وياه
ام محمد:الا والله انه هو انا اقول الصوت مو غريب على
محمد يروح ويشوف رقمه بس مازعل فرح لان امه رضت عليه ولولا هالحركه كان مارضت عليه ابدا
ريم:حلووووو رب ضرة نافعه
محمد:ههههههه اسكتي بس وتعالي بسلم عليك ياحلى عروس
ريم تضايقت وسودت الدنيا بوجهها وكان واضح زعلها بملامحها تسلم
محمد:انا اول مره اشوف عروس زعلانه(يلتقط العلبه الي بالارض)تفضلي ياحلى عروس
ريم من غير نفس:وليه تعبت حالك
محمد:تعبك راحه يالغاليه شوفيها تعجبك
تفتحها ريم وتشوف طقم ذهب ابيض مرصع بالالماس:واااااااااااااااااااو حلوووووووووووو بجد روووووووووعه
وتقربه لامها تاخذ رايها
ام محمد:حلووووو ماشاء ذوقك حلو
ريم:الماس صح
محمد:ايه وتستاهليه
ريم:طيب كيف جبت قيمته
محمد:ولاكلمه ياملقوفه خوذي الهديه وانتي ساكته عروس وملقوفه بعد
ام محمد:لا بجد من وين جبت الفلوس
محمد العدو امامكم والبحر خلفكم لازم رد ولابتزعل:يمه انا اخذت قرض وساهمت فيه وطلعلي قيمة القرض عشر مرات
ريم:وقضيت الفلوس كلها بهالطقم
محمد:لا الفلوس معي وبتزوج وبجيب احفاد ويقولون لامي ياجده
ريم:ههههههههه
ام محمد:الغيره من اختك هاه هههههههههه
محمد:اكيد بغار انا اكبر منها وهي تتزوج قبلي لا والف لااااا ههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه



في بيت ابو ثامر:اقولك اعقل بس صيح علشان بنيه ماتستاهل وجليلة حيا بعد
ثامر:لاتقول عن ساره هالكلام ساره اشرف من كل البنات
ام ثامر:ساره وحده معقده الله يكفينا الشر اهلها متحضرين اكثر منها وهي طفله ومعقده تفكير عجايز وولا انا كنت افكر فيها لكنها مينونه
ثامر:مابي الا ساره
ابو ثامر:اقولك مصيرك تنساها
ثامر تتردد الى ذهنه كلمة ابوها مصيرك تنساها تنزل دموعه من غير مايحس فيها
(طلع من البيت وهو يغني معقول انساك معقوول تناساني انا على طول معقول مانعيش احباب ...

وصلو موسكو وراحوا للمطار لان الرحله ماباقي عليها شئ
ساره في الطياره جنت تحولت دموعها لتصنع الابتسامه وتحول حبها وحزنها الى حقد وقهر مقهور:ليييييييييه مارد على ليييييييه
معقول يكرهني ولا مايبي يرد ولا انا مو قد المقام ولايحب السحليه السخيييييفه
ابوساره:قفلي جوالك ماتسمعين وش يقولون
ساره:هاه طيب (تقفله


ثامر وصل لبيته لانه كان عند اهله وحزنه معه طفشان واصل حده يدخل البيت ويناظر الجوال الي فوق المكتبه يشوف
رساله يفتحها:يقرأ وهو فاتح فمه مو مصدق بالعكس متفاجئ
(((ثامر انا ادري انك تحسب اني اكرهك بالعكس انا احبك واحبك واحبك وماقدر اعيش بدونك لازم نشوف بعض انا بمووووووت
ياثامر بموت لو ماشوفك))))
ثامر مو مصدق رساله من ساره وتحبني اعترفت يقرا الخبر عشر مرات وشاق حلقه من الضحك والفرح بس تذكر انها بدوله وهو بدوله
يرسل ثامر لساره
((والله حتى انا احبج ياسارونه وكلما ايي اقولج اتردد بس انا امووووووووت فيج وان شاء برد للخليج واشوفج واخطبج غصب عن الكل
احبج ياقلبي))



مها:وهاذي احلى اكله يحبها قلبك شوف مكرونيا بالباشميل وفيه سربرز بالثلاجه ينتظرك
عبدالله:وشو ابي اعرفه قولي ماقدر اكل الا اعرف وش الي ينتظرني
مها:حزر فزر
عبدالله:بالثلاجه
مها:افتح فمك (تاكله
عبدالله وهو يبلع لقمته:المووووووت ينتظرني
يطيح الصحن من يد مها وتشيله بسرعه:عبدالله:انت وش قاعد تقول بجد ماعندك سالفه
عبدالله:هاذي الحقيقه ولا ابعيش طول عمري كذا
مها:ليه قاصرك شئ
عبدالله:لاوالله ماقصرتي بأي شئ
مها:طيب كل
عبدالله ياكل ويحس ان مها زعلت من طريقة كلامها واسلوبها ويبي يغير السالفه:امممم طيب ايس كريم
مها تبتسم:لا شئ ثاني
عبدالله:حلااااااا صح
مها:اهااااا بس حلا وش
عبدالله:ام علي هههههههههه
مها:ههههههههههه ايه صح
عبدالله:مابي مكرونيا ابي ام على
مها:تبي ام على ولا حلا ام على
عبدالله:ههههههههههههههههههههه ياحليلك تغارين على واحد مشلول
مها تنزل الصحن وتطلع منها وهي تبكي حست انها مجروحه حست انه بدال مايسب روحه يهينها هي لانها تحبه اكثر من نفسها
عبدالله زعل:اووووووف انا وش قلت بس حسافه والله فاتتني ام علي هههههههههههههه


الــمــلــكـه///
ريم لبست لبس هادئ والكآبه باينه بملامحها خلصت مكياج المكياج ناعم وهادئ فيه لمعه بسيطه وفستانها لونه ليلكي شيفون
مافيه اي تكلف من ناحيه تفاصيله من غير اكمام قصير قدام طويل ورى ماهتمت كثير لانها تشوف نهايتها وهي الي ضيعت روحها
مافيه احد غصبها انجرفت ورا مشاعرها

احمد خطيبها وهو غني ورزه بس رجه وجاد وقت الجد اهم انسان واغلى انسان عفوا انسانه هي امه لان امه هي الى ربته بعد
وفات ابوه وماخلت عليه قصور ابدا وضيفته دكتور كبير ذكي يفهم الواحد من نظراته
وامه ماحضرت لانه مايبي يتعبها بالمشوار بذات لان البيوت بعيده عن بعض

محمد:ياحيالله ابوحميد
احمد:الله يحييك يالنسيب
محمد:ههههههههههههههه من اللحين اخاف ماتعجبك
احمد:ايه صح خلني اشوفها قبل تعجبني اتركها اشوف اقرر
محمد:ههههههههههه ماتترك هبالك حتى بيوم ملكتك
احمد:متعوووووووويده دايمآ
محمد:ههههههههههههههههههههههههه ايه نسيت انك متزوج قبل
احمد:ايه لاتنسى وين عروستي
محمد:عند الباب والله تسمعنا ههههههههههههه
احمد:من اللحين قاعده تجسس شكلها تحسب اني ناوي اتزوج عليها
محمد:هههههههههههههههههه اشك انك شارب
احمد:ايووالله اني شارب
محمد:شارب وش؟؟
احمد:بيبسي ههههههههه وين عروستي
محمد:الدعوه شحاته تعالي يالريماني
ريم تدخل برقه وجهها طالع طماطه من الخجل والخوف
احمد وقف مفزوع:ورطتني معها يعني من صدقك قاعده تسمعني
محمد:هههههههههههههههههه ريم وش سمعتي
ريم تلقى نظره لاخوها انه يسكت
محمد:خلاص خلاص لاتخافون بطلع اووووف حشرناهم(يطلع
ريم تبي تتكلم لاخوها لكن سكتت وجلست
احمد:قمر لا قمر اكيد قمر صح
ريم تناظر له وتضحك:هههههههههههه
احمد:بتموتني الضحكه ذي
ريم استحت
احمد:امممممم بقولك شئ
ريم ساكته
احمد:طيب قولي قول
ريم:قول
احمد:اممممم انتي مغصوبه على صح
ريم توقف من غير شعور:لا مين قال
احمد:عيونك تقول انك مغصوبه ومتضايقه
ريم:لابالعكس
احمد:قولي انا انسان متفهم واعوذبالله من كلمة انا
ريم ارتاحت له حست لو بتشكي له بيسامحها ساكته
احمد:امممم خلاص شوفي ترا زواجنا بيكون قريب بعد اسبوع
ريم تشهق:اسبوع كيف
احمد:هههههههههه طيب ليه نتاخر كل شئ حجزته
ريم:بس انا ماتجهزت
احمد:راضي بك كذا وكل شئ بتخلصينه باسبوع
ريم:انا اول مره اسمع بخطبه بعدها الملكه بعد يومين وبعد الملكه الزواج باسبوع هذا اسرع زواج بالعالم
احمد:طيب ياقلبي عادي خلاص اي طلب امري وقولي وانا بسويه لك
ريم:ماعندي طلبنات
احمد:ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص انا جبت لك كم غرض بس برسله بكره زين
ريم:لاتكلف على روحك ترا ماستاهل
احمد ناظر لها باستغراب وحس ان فيها شئ:لاانتي تستاهلين كل خير يالله عن اذنك
ريم:اذنك معك


ثامر ينتظر رد من ساره وهو خلاص طفح الكيل عنده مايقدر يبي يكلمها
رساله ثانيه((ساره ابي اكلمك عادي))
ثامر خلاص جن مو قادر يتحمل اوف ذي ليه ماترد



مها تروح لعبدالله ومعها الحلا
مها:هلوووووووو
عبدالله:ياهلا وغلا فيك وفي الي معك
مها:هههههههههههههههه
عبدالله:لاتزعلين على والله انا اسسسسسسسف وماراح اعودها بس ابي حلا
مها:ايه ادري هالتغزل مو لي لام على
عبدالله:واحلى ام على بعد قصدي احلى مهاوي
مها:ههههههههه طيب كل


وصل ابوعبدالله وام عبدالله وساره للمطار الدمام ومافيه احد استقبلهم ساره تناظر لكل شئ وتحس بغربه لكن تغير مشاعرها اذا اتذكرت انه مارد
ساره:اوووووووه جوالي بفتحه يمكن رد لي بمسج اوف بس تفتحه وتتاكد انه مضبط الخدمه وتضعه بالشنطه وهي تتأفف


ابو عبدالله:اوف طيب مافيه سايق ماجبتوالكم
ام عبدالله:سايقنا وكان معك
ابوعبدالله:طيب ليه ماجبتوا بجد ناس ماتفهم
ام عبدالله:وقف ذا التاكسي
ابووعبدالله يتنهد:اجل انا اروح بتاكسي
ساره بقلبها:ياملاقتك تضحك هههههههههههههههههه أثر ثامر على حتى بلهجته
ام عبدالله:وش يضحك
ساره:مين قالك اني اضحك وللمعلوميه يمه انتي احلى بالعباه
ام عبدالله:ادري اني حلوه بكل شئ بعباه وبدونها بس اركبي


مها:عبدالله متى تجي خالتي
عبدالله:يقولون بكره
مها:طيب زين
عبدالله:وش فيك خايفه
مها:لاوش دعوى اخاف من مين
عبدالله:مادري بس لهجتك تغيرت
مها:لا ولاشئ
عبدالله:بجد راح افقدك يامها مافيه اي احد مثلك ومثل طيبك غطيتي على العالم كله
مها بتردد:بقولك شئ بس ماتزعل
عبدالله جاد:قولي
مها:اذا وصلوا اهلك انا برجع لبيتي
عبدالله:وين بيتك
مها:الى انت خابر الي سبب لك كل المصايب فال الشر لي ولك بس وش اسوي منحده
عبدالله:لا والف لا ماتروحين وانا مين لي(يسكت وحس بالحرج
مها:اهلك بيجون ويهتمون فيك انا مالي لزمه هنا
عبدالله:قلت لك والله ماتروحين
مها:طيب اسمع حل وسط اذا حست ان اهلك متضايقين مني بروح واذا لا بجلس وش رايك
عبدالله:وهو كذالك
مها:حلوو
عبدالله:وش الحلو
مها:انا اتفقنا على رايي
عبدالله:هههههههههههههههههههه
يدق الجرس
مها:مين الي جاي بذا الوقت
عبدالله:غريب والله يمكن اهلي يمكن روحي الله يخليك شوفي مين جاء
مها:طيب (تروح بسررعه


تفتح الباب وتتفاجئ معقول غريب
مها:هلاااا خالتي هلا خالي ادخلوا هلا سارونه
ساره حنت لاخر واحد قالها هالكلمه سارونه
ام ساره ببرود:اخبارك مها انتي هنا
ساره ناويه ماتسلم بس فكرت بالي صار لها ولاهلها وهي هناك وكيف لو ساره مو انسانه واعيه وتفكيرها راي بتصر اشد واردى
من مها:سلمت بعد سلام بارد
ابو ساره:يالله مين انتي
مها:انا مها
ابوساره:وليه متغطيه
مها:انا تغيرت
الكل :ابعدي بنشوف عبدالله


ماجد:خلوده وش رايك ننزل للقبو
خلود:لاااااااااا ذاك اكرهه صار فال شر لي
ماجد:لاخلاص اللحين بيصير فال خير يالله ننزل
خلود:يالله
ماجد:بقولك شئ ترا بنسافر لجزر المالديف الاسبوع الجاي زين تجهزي بنروح وندرس هناك انا وانتي
خلود:نـــعــم ندرس وش
ماجد:فن الرسم وتصميم المجسمات
خلود:والله حلوو بس كيف انا ماعندي هالموهبه ذي
ماجد:نتعلم ونغير جو ونعيش شهر عسل حالنا حال غيرنا بس قبل بسوي لي شغله
خلود:اي شغله بعد
ماجد:بنشكر محمد وبنكافئه يستاهل
خلود:اممممم تكافئه بصراحه الى سواه قليل المكافه عليه
ماجد بنظرات خبث:بهدي له هذا البيت
خلود انهبلت:وانا وانت وين نروح
ماجد:ثروتي ماليه الدنيا وبعدين بنسكن جزر المالديف والظاهر مالي اقارب هنا لاانا ولا انتي نروح هناك واذا بغينا نجي هنا نشتري
زي هالفله وافخم بعد
خلود:يستاهل محمد والله يستاهل الي سواه مو قليل
ماجد:كان معجب بذا البيت
خلود:هو يدري عنه
ماجد:ايه كان صديقي وكان يجي عندي واروح له
خلود:ايه زين بيفرح فيه الله يهنيه يارب



ساره تبكي:والله ماتوقعتك كذا سلامتك ياخوي
عبدالله:لاتبكين ياساره والله مافيني الا العافيه ومها ماقصرت معي ابد
ابو عبدالله:والله انا من شفتها برا عرفت انها فال شر لي
عبدالله زعل:يباااااااااااه هذا بدال ماتشكرها
ابوعبدالله:الله لايشكر فضلها
مها استغربت بس هي تعرف اسلوبه انسحبت من الغرفه وطلعت بهدؤ ودموعها تنزل
ام عبدالله تبكي على حال ولدها
ابوعبدالله:عن اذنكم بنام
ام عبدالله:من متى وانت بهالحال
عبدالله:والله لي 18 يوم
مها توصل ومعها عصير ومويا
عطت ام عبدالله وساره وكاس عبدالله خلته تنتظر احد يعطيه لكن مافيه احد فكر فيه
حتى عبدالله استحى من حاله وهو يشوف مها ونظراتها نظرات الشفقه والالام
ام عبدالله:طيب ماجبتي يامها له ممرض او واحد يخدمه
مها:لا انا خدمته
ام عبدالله تعبس:انـــتـــي
مها:ايه انا وش فيها ولد خالتي ومحتاج لي
ام عبدالله:اشك بكلامك اخاف انك متزوجها من وراي ياعبدالله
عبدالله:يمه والي يعافيك بالله عليك لو اني متزوجهها بتتغطى عني
ام عبدالله:عشتوا ومن متى صارت تتغطى
عبدالله:مها تغيرت
نغمة رساله ساره ارتبكت وبان ارتباكها:عن اذنكم بروح ابدل اهدومي
عبدالله:عادي براحتك

ساره تفتح الرساله تشوف كم مكالمه لثامر وكم رساله له فتحت الاولى
((ساره ابي اكلمك عادي)) خافت قالت لايكون مايبيني بس
الرساله الثانيه
((والله حتى انا احبج ياسارونه وكلما ايي اقولج اتردد بس انا امووووووووت فيج وان شاء برد للخليج واشوفج واخطبج غصب عن الكل
احبج ياقلبي))

تقراها ومو مصدقه وهي طايره فرح الحمدلله يحبني الحمدلله
تدق عليه يرد ثامر على طول
ثامر:الووووو
سارره:الوو
ثامر:هلاسارونه
ساره:اهلين ثامر اخبارك
ثامر:اشتقتلج
ساره تبكي:حتى انا اشتقتلك
ثامر:ليه ماقلتي لي
ساره:هذا انا قلت لك
ثامر:بعد شنو ليه ماقلتي لي بالطبيعه
ساره:كنت خايفه ماكنت ابي ابين لك مشاعري ابيك انت الي تفصح عنها اول
ثامر:دايما بقولج لكني اخاف منج
ساره:تخاف ليه
ثامر:لانج مفترسه
ساره تضحك وهي تبكي:حتى انت مفترس اقولك اخوي حالته ماتسر
ثامر:سلامته والله ان شاء الله بعدوينه
ساره تغير الموضوع:ليه مارديت على بسرعه خفت عليك
ثامر:خفتي ليه
ساره:خفت انك تكرهني ولا شئ
ثامر:اكره روحي ولا اكرهج بس تاخرت لاني ناسي موبايلي بالبيت شفتي اخذتي عقلي بجد كاريليا من غيرج ماتسوى
ساره:متى تزور خوالك
ثامر:هههههههههههه مادري بس ابي اليوم قبل باجر
ساره:تعال الله يخليك علشان اشوفك
ثامر:انا بخطبج ونتزوج شرايج
ساره:طيب تعال بسررررعه
ثامر:خلاص بحجز خلال الشهر ذا
ساره:لاااا الاسبوع ذا
ثامر:ههههههههه اثقلي ياخفيفه ههههههههه
ساره تبكي:بجد انا ماكنت ادري انك مهم بحياتي لهالدرجه
ثامر:والله حتى انتي مهمه
ساره بدلع وحزن:وكارولين
ثامر:اطلقها باثلاث
ساره:ليه لحقت تتزوجها
ثامر:هه لاحرام عليج استهبل عليج شفيج انتي
ساره:باي اهلي ينادوني
ثامر:باي بس مافيه غيرها
ساره:اذا تزوجتني قلت لك الي تبيه
ثامر:هههههههه خلاص عيل باي
ساره:بايات


مها:تعالي سارونه عبدالله يبي يسولف معك
ساره:ايه خلاص

ساره تروح لعبدالله ومافيه احد بغرفته الا هي امها رايحه ومها راحت تنام
عبدالله:تعالي سويره وش تقولين لي ذاك اليوم ابي اعرف كل شئ من طقق لاسلام عليكم
ساره:طيب بقولك بالتفصيل الممل تصدق اني مانمت مع اهلي الاامس وبس لاقبله ولا بعده ايه واول ماسافرنا تصدق
عبدالله:وين كنتي تنامين
ساره:عند ثامر واحد حبوب عاملني بكل احترام
عبدالله:طيب وش الي خلاك تروحين له
ساره:اهلي قالوا لي ارقصي مع رجال وافقت بعد غصب ابوي ونزل جاكيتي والله قدام ابوي تصدق جنيت وانحشت طحت بحفره
وانقذني ذا الرجال لاني كنت بموت من البرد وبعدها عشت معه
عبدالله:طيب ليه مارجعتي لاهلي
ساره تتنهد:رجعت لهم ولقيتهم يشربون ويسكي ابوي ضربني قدام العالم وارحت مع ثامر
عبدالله:طيب ليه يضربك
ساره:مادي عنه مو عاجبني الوضع تخيل ابوي وامي يشربون ويسكي
عبدالله:وكلمتيهم
ساره:قلت انا لثامر يراقب وين بيت اهلي ويقول لي
عبدالله:وبعدين
ساره:راقب ورحنا ماحد يفتح لمدة عشر ايام ولقيتهم بحفل او مرقص مادري وشو وياكلون لحم خنزير
عبدالله:اعوذبالله مو معقول ماصدق اهلي
ساره:ايه واخذت الاكل ورميته بالارض وضربني
عبدالله:انتي وش عرفك انه لحم خنزير
ساره:صديق ثامر له مطعم وشفت ذا اللحم مميز وغريب
عبدالله:ومعقول بروسيا كلها الي ينقذك واحد خليجي كيف شئ مايدخل بالراس
ساره:هو اهله حاضرين نفس الحفله الى انا كنت فيها وابوه وامه اصدقاء اهلي وبس
عبدالله:متأكده ماصار شئ بينكم
ساره تتمنى انها تصارحه وتقوله عن الي بقلبها وكيف انها تغليه وتموت فيه:لا ماصار شئ انت وش فيك


بعد صلاة المغرب وصل احمد لبيت محمد
احمد يكلم محمد
احمد:اطلع لي زين
محمد:ثواني( يغلق الخط

محمد يشوف السياره الي جاي فيها هايلوكس: هههههههههههههههههه حلوه وياهلا فيك ومية مرحبا
احمد:ههههههههه ياهلا والله يالنسيب
محمد:اخبارك وش جابك كل يوم تبي تشوفها ووش هالاحركات ذي والله حركات هنود وين سيارتك الكشخه
احمد:لاابي اعطيك هالاشياء البسيطه تعطيها الريم حبية قلبي
محمد:اقووووووووول اعقل تتغزل باختي قدامي ترا اذبحك
احمد:اقولك انت الي اسكت تراها صارت حلال ملال على ههههههههههه
محمد:هههههههههههه الله يرجك بس وش هالدنيا ذي مو صاحي والله بجد شكلها يموت ضحك
احمد:افتح الكراج بس
محمد:بجد والله مالك داعي شايفها عايشه بفقر
احمد:ياخي مرتي واهدي لها اشياء وش حاشرك انت
محمد يفتح الكراج ويدخل ويفضون الاغراض
احمد:اجل فمان الله مع ان كان ودي اشوفها بس ادري فيها خجوله
محمد:هههههههههههه خلاص باي وماراح اقولك تقهوى هههههههههههه لانك صرت واحد من اهل البيت تعزم مو نعزمك
احمد:الله يسلمك والله ماتقصر يالله بااااااايااااتوووووو


ابو عبدالله جاي ومعه عامل الي يغسل السيارات
ابو عبدالله يطلع مالهوترا فوق عند غرفة عبدالله((مالهوترا اسم العامل
عبدالله يناظر متفاجئ
ابو عبدالله:اسمع ياملا الهوترا
مالهوترا يضحك:اسم انا مالهوترا
ابو عبدالله:ايه ادري ياملا الهوترا والبلا كله بعد اقولك انت في يهتم في هذا نفر كل شئ يسوي له
مالهوترا:اوكي بابا
عبدالله تفاجئ جن ولاتخيل ان ابوه يتخلى عنه هو وامه بأحنك الضروف واقساها فكر بمها ولاعمرها قالت تجيب عامل ولاخلته حتى يفكر
جن ماتخيل ولا توقع



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس