عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2010, 03:06 AM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب



ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد سنه حلووه ياجميل
سنـــه حلووووو ياا
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون تناظر ساره مو مصدقه ويطيح منها البوكيت والتورته
وهي فاتحه فمها مو مصدقه
مها وقفت من الصدمه:سااااااااااره
خالد وقف وانحرج من الفشيله:ساره
ساره تناظر وتمشئ بسرعه لمها وتضربها كف
مها بصراخ:ليييييه
ساره وهي تبكي:قليل بحقك يالعاهره
خالد:ساره اعتبرها مثل اختي
ساره تنزل الخاتم من يدها وترميه بوجهه:وحتى انا اعتبرك مثل ولا تخسى مو انت الي مثل اخوي وتف عليك(تبصق عليه
ساره تمشئ بسرعه وهي تبكي وتوصل للشارع ماتشوف اخوها ولا السياره وتوقف وهي تصيح من الالم من الحرقه حست
بالخيانه من اول يوم مقهوره قلبها يشتعل ناار:آآآآآآآآآخ ياليتني ماجيت لا احسن اني جيت واكتشفته على حقيقته وشفت خيانته
هو ووو الله ياخذك يامها بكل مكان اشوفك
تطلع الجوال من الشنطه
ترررررررن
عبدالله:هلااااا
ساره وهي تبكي:عبدالله تعال وينك
عبدالله:وش فيك انا عند الحلاق انتظري ثواني وجاي بس وش فيك ماقلتي لي
ساره ماتقدر تتكلم من الصياح ومو باين الا صوت شهقاتها او الشهيم
عبدالله:سااااااره صاير شئ
الحلاق:لاتتحرك كثير
عبدالله:ابعد عني (يقوم عبدالله ويروح للسياره وعقله مو معه الافكار الشينه براسه فكر ان خالد صاير له شئ فكر ان واحد من الشباب هناك
ساره تجلس على الارض وتغطي عيونها بالطرحه لان شكلها يدعي للشك والكل يناظر لها
رجال كان يشوفها وحزن عليها:اختي تبين مساعده
ساره تناظر له بحقد:مابي منك شئ ابعد عني انتوا كلكم مثل بعض كلكم خونه
الرجال:لا اذا بغيتي شئ اعتبريني مثل اخوك
ساره:اووووووووف
الرجال:خلاص انا رايح
عبدالله وقف السياره بنص الشارع وهو يشوف الرجال يكلمها وينزل من السياره ويركض وشماغه تطيح بنص الشارع ويوصل:تعال تعال انت وش قاعد تسوي
الرجال:لا بس كنت ابي اساعدها اشوفها تبكي وماعندها احد
عبدالله:ساره وش فيك تكلمي
الرجال:عن اذنك
عبدالله:لالالا تعال وين رايح
ساره:اتركه ماسوى لي شئ هاذا ماله شغل بس كان يبي يساعدني
عبدالله انحرج:اسف والله اخوي
الرجال:ماصار شئ يالله مع السلامه
عبدالله:قومي وجع جالسه بالارض قدام العالم
ساره:رجولي ماتشيلني
عبدالله يمسك يدها ويقومها يقرب السياره وتركب
عبدالله بعصبيه وهو فاقد صبره:وش فيك تكلمي لاوالله اكسر راسك انتي يالثانيه
ساره تناظر لمدخل الشقق وتشوف مها طالعه:شوف وانت بتعرف(تاشر على مها المرتبكه
عبدالله يلتفت ويناظر:وين(ويعيد النظر ويشوف مها الواحد يميز مها بين الالاف البنات
عبدالله بارتباك وتعجب:مين مها وش جايبها هنا!!!
ساره وصوتها كله صياح:كانت عند خالد
عبدالله يضرب راسه:لاااااااا كيييييييف (وينزل من السياره باتجاه مها
مها توقف تاكسي
عبدالله يوصل مها ويضربها بالشارع قدام الله وخلقه:وش قاعده تسوين عند الررجال يا.. ويا... ويا...
يضربها طاح لثامها الي مو مغطيه الي ربع وجهها ويمسك شعرها القصير ويضربها
الرجال شافوا المنظر المرعب المذهل الي اول مره يصير بالعالم مو بالسعوديه وبس شافوا ثور هائج منقض على بنت
الرجال يركضون له ويفرقون:خاف الله وش فيك انت تضرب البنت حرام عليك اهدأ شوي
مها تبكي وهي طايحه بالارض وبصراااااخ:يامجنون ابعد عني
عبدالله والرجال باعدينه عنها يزيد قهر من طول لسانها ويقرب منها اكثر ويبعد الرجال ويضربها كانه يضرب مصارع مو بنت
خالد نازل ووجهه بارد من الفشيله ويشوف الضوضاء والناس المتجمهره ويقرب يقرب وويشوف عبدالله يضرب مها من غير رحمه
انجن خالد:مين مها ووش تقرب لهم ساره تركتني علشانها وعبدالله يضربها مين انا بنجن افرق بينهم لا خلني انحاش مو يكسر راسي بعد
ساره تناظر مها وتشوف كيف اخوها يضربها من غير رحمه بالشارع حست ساره بتأنيب ضمير لانها تشوف القساوه والضرب بعينها
ساره تبكي:ياليتني ماقلت له انا وش سويت اكيد بتموت بيده يوووووه وانا السبب

الرجال يبعدون عبدالله بقوه:بنبلغ عليك الشرطه ابعد عنها
وفيه رجال اخذ مها الي اغمى عليها للسياره علشان يوديها للمستشفى
عبدالله وهو يشوف مها الي طايحه وحالتها حاله ويبصق عليها


سعود جالس بالسجن ويشوف كل انواع العذاب محروم من النوم ليل نهار لان نور قوي فوقه والسجن صغير مايقدر
ينام فيه لان الواحد بيكون جالس من ضيقه كأنه قبر والاضاءه قويه والوان العذاب الي صارت له اضافره كلها
شالوها بطريقه مرعبه شعره نزعوه بيدين المعذبين او الجلادين وحتى رموشه بعد نفس الشئ قطعوها بيدديهم
يحس بغثيان من التعب والارهاق يشعر بصداع مو طبيعي مرررررعب يمكن من العذاب الي صار له بس يستاهل
وكل هاذا قليل بحقه لانه مجرم سفاح كم عذب من النساء كم اغتصب كم قتل!!!!!!!!
ولانه خان وطنه من ضابط الى مجرم شئ خياااالي قاسي
كيف نثق بمن حولنا والضابط سعود الذي اخذ كم شهادة شكر على لاشئ على قتل وذبح المساكين آآآآآآآخ آآآآآخ
من الدنيا ومن احوالها الغريبه


ماجد واقف عند باب السجن وماسك القوابض الحديديه ويناظر من ساعات كأنه ينتظر احد وشاف عسكري يمشئ وهو بعيد شوي
ماجد بصوت عالي:لــو ســمــحــت تــعــال
العسكري يلتفت للمصدر المزعج الذي اصدر الضجيج بالسجن الهادئ المرعب:بغيت شئ
ماجد بصوت عالي:ايه تكفىىىى تعااااااال
العسكري قرب له:نعم وش بغيت
ماجد:الله يخليك طلعني ابي اشوف خلود
العسكري مشئ وهو يضحك:ههههههههه ايه ولا يهمك ماطلبت شئ
ماجد بتوسل:تكفىىىىى
العسكري يوقف من بعيد ويناظر له:اي واحد يقول تكفى بنطلعه اكيد انت مجنون
ماجد:ايه مجنون بس طلعني
العسكري مشى وراح عن ماجد
ماجد طاح وهو يبكي:آآآه ياخلود وش صار لك ياااااارب اشفها يااااارب انت اخذت لينا خلود ابيها يارب يااااااااارب


مها منومه في المستشفى نتيجة الضرب الي حصلته من عبدالله
الدكتور:لا مافيهاش حاجه الحمدلله بس شوية ارهاق ونتيجه للضرب لكن مافيها لاكسور ولا حاجه
الرجال:ايه الحمدلله طيب متى تطلع
الدكتور:عادي لو عاوزه هي بتطلع دالوقاتي لان مافيهاش اي تعب
الرجال:طيب انا ماعرفها كيف اتصل على اقاربها واهلها
الدكتور:ماعرفش بنسالها وبنشوف
الرجال:خلاص انا بروح وبعدين برجع علشان اتطمن عليها


مها وهي بالسرير الابيض تناظر وتتذكر كل الاحداث ويرجع الشريط من دخول ساره عندها الى ضرب عبدالله لها
مها:مو معقول اللحين خالد هو خطيب ساره غريب وش ذي الصدف بس انا خابره انهم جيران بجد صدف
يالله انا لازم اغير مجرى حياتي بصراحه كل الي سواه عبدالله معه حق فيه بجد انا مو طبيعه متى ابعقل آآآآآآآخ اللحين
عبدالله مستحيل يفكر فيني لا اكيد بيكرهني بزياده اووووووف انا لازم اتغير لاااازم
السستر جايه بسرررررررعه لان مها ضغطت الجرس:بغيتي شئ
مها:ايه انتي مسلمه
السستر:وش دعوه اكيد مسلمه
مها:قصدي تصلين
السستر:ههههههههههه اجل كيف الواحد يصير مسلم وهو مايصلي
مها:انا انا مسلمه بس ماصلي
السستر فتحت عيونها مو مصدقه:اجل كيف مسلمه دامك ماتصلين
مها ببرائه:ممكن خدمه
السستر:تامرين امر
مها:علميني كيف اتوضاء واصلي
السستر:معقول ماتعرفين تتوضين ولاتصلين انتي ماتروح للمدرسه
مها:الا بس احفظ وانسى
السستر غسلت يدها من مها:خلاص ابعلمك تقدرين تقومين
مها:ايه اقدر(تقوم


تتحرك الاجهزه ويتغير الموجات من شبه مستقيمه وحمراء الى مرتفعه وخضرا<<<تراها مو الاسهم هاذي شاشة المرضى

السستر بصرااخ:يادكتور فتحي تعااااااال
الدكتور يجي وهو مسرع:ايه حصل حاجه
يشوف الدكتور فتحي وهو مبتسم:الحمدلله دي عدت الحاله الخطيره
السستر:الحمدلله بس الجنين
الدكتور:مستحييييييييييييييييل يعيش ولو بيعيش بيكون متشوه
السستر:طيب مانعمل لها حالة اجهاض
الدكتور:لازم موافقة منهم ولا ماينفعش
السستر:طيب كلم زوجها
الدكتور:آآآآه فكره حلوه بكلم الشرطه وبنتفاهم معهم


ساره وهي تبكي بقووووه:يمااااااااااااه خلااااااااص انا كرهت رووووحي
ام عبدالله:ماعليك منه خليه لمها هاذا اذا وافق له
ساره:يماااااه عبدالله بمركز الشرطه اكيد بيسجنوه لانه موت البنت
ام عبدالله:لا مايسوون له شئ لاتخافين
ساره:اكيد مها ماتت اكيييييد وانا السبب
ام عبدالله:هي وينها
ساره:بالمستشفى شفتهم ياخذونها وهي مغمى عليها
ام عبدالله:خلاص بنشوفها عسى ماماتت علشان مايصير لعبدالله شئ ولا هي الموت قليل بحقها


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس