عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2010, 03:05 AM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب



تررررررن ترررررن
مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم
الكل اسغرب من ارتباكها
عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد
ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله
عبدالله:كيف ترسلين له
ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله
عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له
ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه
ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي


مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف
خالد:اجل بااااااااي حياتي
مها:باي قلبي


المحقق:نعم بغيت شئ
الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود
المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!
الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر



مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي
عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي
مها:طيب بلبس عباتي
ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي
مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين
ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي
مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك
ساره:سي يووووو

ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق
بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته
وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت
موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها

الدكتور:انتهت مدة الزياره
ماجد:ماجلست الا خمس دقايق
الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع
ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود
ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول
الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش
ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك



يوم جديد وصباح

ماجد وعيونه حمراء لانه ماقدر ينام ولا يذوق طعم الراحه بعد ماشاف خلود وهي بذي الحاله
ماجد:نعم انا اعترف واقرر ان هاذا(يأشر على سعود)الخائن هو الرجل بصورة المراءه وانه اكبر تاجر للمخدرات
وهو يروج المخدرات عن طريق عماله بالخارج يطلب انهم يزرعون اكياس كبيره من المخدرات داخل اعضاءهم
وانه قتل واغتصب وعذب كثيررررر من الناس
سعود:وانت وش تطلع
الشيخ:لو سمحت هدؤؤؤؤؤ
سعود سكت
ماجد:وبس هاذا الاعترافات قلتها وامس حاول الاعتداء على زوجتي واللحين هي بالمستشفى
الشيخ:والشاهد الثاني
الشرطي عبدالله:انا كنت موجود امس بالحادثه وهو يحاول الاعتداء على زوجته متنكر بلباس وصورة المراءه وعندي الدليل
بشريط فيديوا
الشيخ:حكمت المحكمه واقرت حضوريا ان الخائن سعود اللذي اثار ضجه وخوف وحالة رعب لانه قتل وعذب
الكثير من النساء والقتل تعزيرآ لانه خان وطنه وعمله اللذي اقسم بالله انه لايخونه
سعود منزل راسه وماتفاجئ لانه يدري ان هاذا قرار المحكمه ومن غير شعور:طيب ابعترف ضد ماجد
الشيخ:اصمت هل تريد ان ترد له الثأر
سعود:لا بس انا شاهد
الشيخ:طيب قل ماذا لديك
سعود:هو الي قتل علي المنتحر
الشيخ:ومن اللذي قال انه منتحر اليس انت
سعود تفاجئ من الشيخ انه يدري عن كل شئ:ايه انا بس هو الي قتل
الشيخ:لاتخاف سوف ياخذ جزاءه
سعود ارتاح ان حتى ماجد راح يصير له شئ
الشيخ:اين الشهود ضد ماجد
الرئيس:مافيه شهود بس هو قال انه بيعترف
الشيخ:اجل اعترف
ماجد وهو منزل راسه ويائس من الحياه:ايه انا قتلت عمي وقتلت علي بس تندمت وقتلت لينا وتندمت وقتلت حاتم وتندمت وقتل ولد صغير بالثانوي وتندمت

الشيخ:ااتوقع ان الندم سوف ينفعك
ماجد:لا
الشيخ:واين عائلاتهم
ماجد:مادري
الشيخ:الحكم في الجلسه القادمه


ساره وعبدالله بالسياره
ساره:طيب مو حنا وياهم جيران
عبدالله:الاجيران بس هاذي شقته تعرفين الشباب لازم ياخذون استقلاليتهم
ساره:لاوالله يرتاحون بتمردهم المتمردين
عبدالله:اسمعي عشر دقايق وتكونين عندي
ساره:طيب الشقه رقم كم
عبدالله:رقم 4 وهاذا المفتاح الثاني معي
ساره:والله حلوووو بس اخاف عنده اصدقاء ولاشئ
عبدالله:لاتخافين اللحين الي داق عليه وقالي ماعنده احد
ساره:ايه خلاص يالله باي
عبدالله:لاتطولين عشر دقايق او اقل انا انتظرك زين
ساره وهي طالع:باااااااي

ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون

الله يعينك يا سارة من جد مسكينة


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس