عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2010, 03:05 AM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5123 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب



وصلت خلود وتمشئ بسرعه وكانت بتدخل لكنها وقفت إلى يسمحون لها بالدخول
الشرطي عبدالله بعد اللقاء التحيه:ايه معي زوجته
المحقق موسى:طيب خلها تدخل
الشرطي يروح لخلود:ادخلي يبونك
تدخل خلود وكلها خوف ورعب وهي منزله راسها وبصوت هادئ:وين ماجد
المحقق موسى:ماجد في زنزانه لحاله سجن فردي ماعنده احد ابدا
خلود وصوتها كلها حزن:طيب ليييييييييه؟؟
المحقق موسى:واللحين تراه يتعذب خلصنا من الصدمات الكهربائيه واللحين يحرقونه
خلود بصياح:لييييييييييييييييييه حرام عليكم
المحقق موسى:راح نخفف العوقبات عليه اذا اعترف
خلود:يعترف بوشو
المحقق موسى:اذا اعترف مين الي يساعده بجرايمه
خلود:مايساعده احد
المحقق موسى:كيف واحد غني وهو الي ينفذ الجريمه بروحه
خلود وهي تبكي:انا شفته وهو يقتل اخوي لحاله كان مامعه احد
المحقق موسى:طيب كيف وافقتي لققاتل اخوك
خلود:بالبدايه مغصوبه لكني خلاص هو زوجي وانا ابيه
المحقق موسى:اسمعي تقريبا خلصت إجرأت دخول للمحكمه ويمكن قصدي اكيد راح يحكمون عليه بالاعدام
خلود وهي تبكي:لاااااااااااااااا
المحقق موسى:اذا اعترف بنخفف العوقبات ويصير سجن مؤبد
خلود:طيب ليه
المحقق موسى:لانه هو الي قتل اخوك علي
خلود:بس انا سامحته
المحقق باستغراب:سامحتيه ؟؟؟ولو سامحتيه ماجد عمل درائم كثيره منها الولد الي انذبح قدام اهله اسمه محمد سامي العلي
خلود بذهول:سامي العلي هاذا اخو صديقتي اذا عفوا عنه خلاص يطلع يصير برائه
المحقق موسى:مادري الحكم عند المحكمه بس ابيك اللحين تزورين ماجد وتقنعينه يعترف مو يتعذب اكثر
خلود يكل ثقه:اكيد راح اقنعه
المحقق:ياعسكري
العسكري بعد التحيه:اي خدمه يالمحقق موسى
المحقق:ابيك تاخذها وتخليها تزور ماجد
العسكري استغرب لانه مو موعد زيارات:حاضر
خلود تروح معه الى وصلوا الزنزانه بس مو زنزانه ماجد لان زنزانة ماجد شكلها موحش يخوف بذات بعد التعذيب
وبذات لان ماجد طايح على سلاسل حديديه ومغمى عليه

العسكري يشوف ماجد:هاي انت قووووووووووووم
ماجد ماتحرك
العسكري يجيب موياويرش عليه
ماجد يتحرك بصعوبه ويفتح عيونه بتثاقل وكل جسمه يرتجف من شدة التعذيب
العسكري:هاي انت فيف زوار لك
ماجد بصعوبه:مين
العسكري:زوجتك
ماجد يناظر مفتح عيونه بقوه ووقف وهو تعبان:خلود
العسكري:مادري عنك المهم بسرعه روح لها تبيك
ماجد يناظر حالته الصعبه الي تكسر الخاطر:مابي اشوف احد قلها ترجع مابي اشوف احد (يجلس بالكرسي الحديدي
وعيونه تدمع
العسكري:كيفك بالطقااااااااااااق احسن وراح تنحرم من كل واحد يبي يزورك
العسكري راح وقفل الزنزانه الموحشه
وماجد يبكي بحرقه وبحزن

خلود تقوم مفزوعه:نعم مايبي يشوفني انا انت قلت له اني زوجته
العسكري:ايه وهو ققال خلود
خلود:طيب اقدر اروح عنده
العسكري:مادري ابسال وارد لك



مها مستانسه:اخيرا صار لي صديق بالسعوديه ايه خلوني اشوف افكار عيال ديرتي
خالد:هههههههههههههههههههههههههه ليه وانتي وين مكونه اصدقاء لك
مها:بس باوروبا السعوديه ماعرف الا ولد خالتي بس
خالد:اها ماقلت لك بكره ملكتي
مها:والله مبروووووووووووووووووووووووووك
خالد:ابشوف زوجتي وبقارنك فيها مين الاحلى
مها:ههههههههههه طبعا انا الاحلى
خالد مغروره ذي البنت:ههههههههههههه ايه صح انتي الاحلى


العسكري:تعالي معي وافقوا
خلود وهي تفكر بالوان التعذيب لا اكيد يكذب على:يالله طيب بسررررررررعه

العسكري يفتح الزنزانه:ادخلي واذا خلصتي طقي الباب وبطلعك
خلود مو معه تناظر الي يبي يوقف ومو قادر وبصعوبه وقف خلود فتحت فمها:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
وتروح له وتناظر وش الي صاير له وتضربه بصدره
ماجد صرخ بالم
خلود تناظرله وحست انها تعبته وبعدت عنه وضمته بقوه وهي تصيح:وش سوو(عملو) لك الي مايخافون الله
ماجد يبكي:سوولي الي مفروض يسوونه لي من زمان آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود ياليتني ماعرفتك ولا خليتك تعيشين معي بعذاب
خلود:احلى ايام عشتها معك
ماجدوهو يبعد خلود عنه ويمسح دموعه بهيستيريه:لازم نتطلق بطلقك ياخلود انتي
خلود بصرااااااخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا والله ماتقولها والله لانتحر لو تطلقني
ماجد يضمها:بس خلاص انا انتهيت بموت خلاص بيحكمون على بالاعدام
خلود:انشالله لا والف لا مايعدمونك لو انا ارتكب جريمه واذبحهم كلهم
ماجد يبتسم وعيونه كلها دموع:خلود انسيني
خلود بحزم تمسكه:تعال نجلس
يجلسون
خلود:انت لازم تعترف
ماجد:اعترف بوشو
خلود:باللي ساعدك
ماجد:مين ساعدني
خلود تناظر له وتهز راسها بالايجاب:انا عرفت كل شئ ياماجد عرفت
ماجد رفع حاجبه:وش عرفتي!!!!!
خلود:عرفت ان الضابط سعود هو الرجل بصورة المرأءه
ماجد وقف بفزع:مين قالك
خلود:انت خليتني اشوف صورته بجوالك واليوم شفته بالطبيعه وكنت خايفه منه قالوا لاتخافين هذا الضابط سعود وذكرت بعد ان صديقك
يعني الشخصيتين وحده حسيت بخيانته وخيانتك حتى انت ياماجد
ماجد منزل راسه:خلود لاتقولين لاحد
خلود:وليه ماقول
ماجد:هاذا صديقي ودايما يساعدني
خلود:واللحين وش ساعدك فيه
ماجد:مهمته انتهت
خلود:بالعكس مفروض مهمته اللحين الى تبدا لانه صديقك
ماجد:خلود انتبهي لحالك
خلود تناظره بكل شفقه وحزن وتلمس جبينه:عذبوك صح
ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود احس اني بموت
خلود:اعترف وخلاص ونعيش انا وانت بسلام
ماجد:انتي مصدقه ماراح يطلعوني ابدا
العسكري:انتهت مدة الزياااااره
خلود وقفت:انتبه لحالك حبيبي
ماجد:انتي الي انتبهي لنفسك زين
خلود:انا يمكن ارجع للبيت اهلي
ماجد:وبيتنا؟؟
خلود:ابجلس اسبوع وبعدها بروح لبيت اهلي لان بيتنا مايسوى بدونك
ماجد طاح على الارض
خلود:وش فيك سلامتك
ماجد يناظر رجله كلها احمر غامق على ازرق من شدة الضرب وفيها جروح ودم
خلود تناظر مو مصدقه ودموعها تنزل:ماجد مجنون انت والله لاعترف (تروح تركض
ماجد ينادي:خلووووووووووووووووووووووود تعااااااااااااااااااااااالي





ساره:وااااااااااااااو يجنن فستاني خياااااااااالي بجد انا مستانسه
عبدالله:ماكلمتي مها وشفتي هي محتاجه شئ ماشيات
ساره:نووووووو ماكلمتها
عبدالله:اسمعي ترا خالد قالي ان بعد الملكه بياخذك
ساره بحماس:وووووووووووووين
عبدالله:مادري عنه
ساره:وانت وافقت
عبدالله:عادي بعد الملكه خلاص اعتبارا زوجته
ساره:مع ان الفكره مو عاجبتني الا اني بروح معه
عبدالله:يمه وش قاعده تفكرين فيه
ام عبدالله:افكر بابوك
ساره وعبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تغني:شاغلني وشاغل بالي عيني عليك ياغالي ولا غير هواك بيحلالي حبك غيرلي احوااااااالي ياشوقي ليك انا ياشوقي ليك
ام عبدالله:اسكتي ولا كلمه
عبدالله:هههههههههههههههه تصدقين ياساره احلى مافيك صوتك
ساره بغرور:اصلا انا كلي على بعضي قمر والدليل فدددددددددددديت البحرين واهلها
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام عبدالله:وش قاعدين تقولون انتم
ساره تحاول تضيع السالفه: يماه نسولف بس ماقلتي لنا ليه تفكرين ببابا على قولة مهاوه الدلوعه
ام عبدالله:اليوم كلم ابوكم وطلب اني اسافر لاوروبا اغير جو كم يوم وش رايكم
عبدالله:انا اسف يمه عندي الف شغله وشغله ماااااااااااااقدر ابدا ابدا
ساره:مادري والله بس باين انها سفره ماتنعوض
ام عبدالله:وذي العله مها وش نسوي فيها
عبدالله:هههههههه وش الي غيرك يمه
ام عبدالله:دلعه وعنادتها وحركاتها البايخه
عبدالله:يعني افنش زواجي لها
ام عبدالله:والله لو فيه احد بيقبلها كان ارسلتها له لكن قرادت حظك ياوليدي
ساره:هههههههههههههههههههههههههههه بجد بلوى




خلود:وهاذي السالفه ياحضرة المحقق
المحقق موسى واقف بذهوووووووووول هو والرئيس ومو مصدقين من قوة الفاجعه
المحقق موسى:اجل الرجل بصورة المراءه هو سعود مو معقول
الرئيس:انا جتني فكره لان اعترافك يابنتي معليش راح اقولك بنتي
خلود:عادي يشرفني
الرئيس:اعترافك مايسوي شئ بالمحكمه لازم اعتراف ماجد وبذات ان مافيه دليل يثبت انا بتكلم واقول ان زوجة ماجد تضغط
عليه انه يعترف ويقول مين اصدقائه وقربت تقنعه علشان يعترف
المحقق:بتقول قدام الضابط سعود صح
الرئيس:قصدك الخائن سعود
المحقق:ايه الخائن
الرئيس:ايه بقول قدامه واكيد بما انه هو الرجل بصورة المراة اكيد بيروح لخلود علشان يذبحها
خلود وقفت:لاااااا انا اخاف
الرئيس:لااااااااتخافين انا بحط كاميرا وكل شئ باقل من ساعه وراح يبين كل شئ ووابخليهم يسوونه اللحين زين
خلود:واذا ذبحني
الرئيس:لاتخافين انشالله مايصير لك شئ بس تحملي شوي ضربات علشان تبين بالكاميرا ويصير دليل قوي وثابت
خلود:انا مستعده اسوي الى تبون بس ماجد ابي مايصير له شئ ولاتعذبونه زين
الرئيس:مادري والله القرار عند المحكمه
خلود:لاقصدي هنا مابي لاصدمات كهربائيه ولاضرب ولا حرق زين
الرئيس:ولا يهمك انشالله مايصير خاطرك الا طيب
خلود:مشكووووور مشكوووووووووور



يكلمون عن طريق الجوال الساعه 3 الفجر
مها:متى تبي تشوفني
خالد:بعد بكره زين في شقتي
مها:اممممممم خلاص بس اسمع بس تشوفني لاكثر ولا اقل فهمت
خالد:والله ماسوي لك شئ لاتخافين
مها:ههههههه خلاص صدقتك




اللـمــلــكـه///الساعه 9 مساء

ساره:يوووووووووووه وش ذا المكياج ابيك تخلينه صااااااااااارخ بقوه ابي الي من بعد عشر كيلو يشوفني
سوزان:ولك تكرمي بس بدك فيه لمعه ولا لأ
ساره تقوم وبعصبيه:وانا لي ساعه شقول ابي كله لماع فهمتي
ام عبدالله:هههههههههههههههه حتى بيوم ملكتك ماتغيرين طبعك استحي شوي
ساره:ماعرف استحي شسوي
ام عبدالله:ايه خلاص اجل اسكتي علشان مكياجك مايخرب



سوسن:ابقولك اني بروح لعمتي بجلس عندها اسبوع بعد الملكه
خالد وهو يضبط المرزام<<<<المرزام شئ بالشماغ بس مادري وشو يمكن يكون الطاقيه ولا العقال خخخخخخخخخ
سوسن:ليه ماترد على
خالد:اوووووووووف مو فاضي لك
سوسن:طيب الله يهنيك بسويره ام اللسان الطويل
خالد:هههههههههههههههههههه باين ان لسانها طويل


اجتماع مغلق بين المحقق موسى والضابط سعود والضابط عبدالله والرئيس
الرئيس:انا جمعتكم علشان اقولكم واشكركم بالقبض على المجرم ماجد الى من خلاله راح تبين خيوط الجريمه
ونعرف مين الي يساعده ومن الي تعاون معهم فيه
الضابط سعود وصوته متغير باين الخوف فيه:بس هو مو راضي يعترف قصدي ماعنده اصدقاء باين من كلامه
الرئيس:لاااااااا زوجته تضغط عليه بالاعتراف وقرب يعترف بس هو الى الان رافض الاعتراف بس مع زياراتها انشالله تقنعه
المحقق موسى بابتسامه:عاد مايقنع الرجال الا زوجته
الكل ضحك الا سعود
الضابط سعود:انا بغيت اقولك شئ يسعادة الرئيس
الرئيس باهتمام واضح:تفضل
الضابط سعود:بغيت اتقاعد انا تعبت
الرئيس:وليه بذا الوقت بذات
الضابط سعود:لاااااااا بس احس بتعب وارهاق لاقل ولا اكثر
الرئيس:تحمل على رروحك الى ننتهي من ذي القضيه
الضابط:ومتى تنتهي
الرئيس:اذا قالت المحكمه نحكم على ماجد بالاعدام ومن معه
الضابط وقف مذهول ويفكر بصمت انا مالي الا اذبحها اليوم اليوم


ساره تمشئ بسررررررعه وهي لابسه الفستان البحري وتشوف فيه ناس جالسين وبعدها تمشئ برقه ويعطي وجهها اضواء
احمر من الاحراج

ام عبدالله:والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووولي
ساره مبتسمه وبصوت خفيف:يماااااااه تكفين اسكتي ماتعجبين ذي الحركات بالتلفزيون كيف بالطبيعه
ام عبدالله:طيب وش تبين واسوي لك
ساره:ابي زفه سوريه
ام عبدالله:اووووووووووووويها وساره احلى عروس اووووووووووويها ويابختك ياخالد فيها اووووووويها وانشالله بتكوني في جنة الفردوس
لوووووووووووووووولي
ساره تضحك وبصوت عالي ومسموع:هههههههههههههههه الله من زين الكلمات يايمه
ام عبدالله:ولا كلمه ياطويلة اللسان



عبدالله بصوت عالي ينادي:ساااااااااااره تعاااااااااااالي
ام عبدالله:ههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
سوسن:لاتخافين ترا اخوي حبوب
ساره:لاتخافين على انا اخوف ماخاف هههههههههههههههههه

ساره تمشئ برقه لانها خايفه تطيح قدام العريس ووصلت للمجلس
عبدالله:ادخلي ماقدامك احد
تدخل ساره وهي لابسه الفستان البحري الطويل من ورا وقصير من قدام(وياكثر مايسووها البنات في ملكتهم ههههههه علشان مايطيحون ويتفشلون
والمكياج الصارخ بطريقة الشمس على لون اصفر ينزل الظل او الشدو تحت العين وفوقها وتصير العين كانها شمس
والروج بني فاتح وشعرها مفتوح وناعم ومصبوغ باللون الاشقر وخصل باللون الموف والاخضر
خالد:وااااااااااااااااااااااااااو ياهلا باحلى عروس
عبدالله:ياهوووووووووه انتظر الى اطلع بجد ناس ماعندها صبر
خالد:طيب اطلع وخلصنا
عبدالله:والله اذا سمحت لي ترا عادي اختك بالصاله قدامي هههههههههههههه
خالد:ايه رح لها وفكني منها يمكن تعجبك زي ماعجبتني اختك
عبدالله يطلع من الباب الثاني:والله اني اشك انك سعودي
ساره تجلس بعيد عنه
خالد قام
ساره تناظر بنظرات تهديد:اجلس مكانك
خالد خاف منها وجلس
ساره تنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههه بس وش فيك
ساره:يعجبوني الرجال الموطيعين والي يسمعون الكلام
خالد:بجد انتي مسكته قمر لا القمر ولا شئ عندك
ساره:هههههههههههههههههههه هاذا الكلام الليله ولا كل لليله
خالد:انشالله كل لليله قالك خالد اني باخذك معي
ساره"ايه قالي بس ماقالي وين
خالد:خلاص البسي عباتك وبتعرفين وين باخذك
ساره:طيب طيب
خالد:هههههههههه تعجبني البنت المطيعه
ساره:ابروح بس على شرط
خالد:وشو
ساره:انا مانروح لمكان خاص بمكان عااااااااااااااااااام والضاهر انك فاهم قصدي زين
خالد:افاااااااااا عليك بس وهاذا الي بسويه


خلود في غرفتها تمشط شعرها وترفعه على فوق وطبعا كل شئ مصور خلود ماصارت خجوله مثل اول يمكن لان ماجد
عادي عنده كل شئ عكس اخوها علي

ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس