عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 05:46 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5110 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجـ الرابع ـزء ..


تركي : مشااري قوووووم عني خلني اعلمها الادب ..
مشاري : تركي روح غرفتك .. رووووح عنها يا اخي مالك شغل فيها ..
تركي : انا اخووووووها شلوووون مالي شغــل فيها .. ما شفتها شلوون سطرتني كأني اصغر عيااااالهاا ..
ودز خالي ويا صوبي وتوه بيمسكني الا خالي ساحبه عني وعطاه بكـس على حلجه .. وتم حلج تركي ينزف دم .. وتركي وخالي قاموا يتكافخون وانا اصاااااارخ .. واصـيح .. يات امي وغايوه يركضوون .. امي شهقت ويات في وسطهم وبعدتهم عن بعض ..
امي خايفه : شفيـــــكم ينيــتو .. شصاااااااار ؟؟
تركي : هذا ماله شغلي بيني وبين اخــتي .. ماااااله شغل .
خالي معصب : انت اللي مالك شغل فيها .. عنده ابو وعندها ام .. انت محد سمح لك تتصرف فيها وكأنها سلعه ..
تركي عصب وراح غرفته وطلع بشنطته ..
تركي : الزواااااااج بيتم يعني بيـــــــتم ..واعلى مافي خيلكم اركبوووه .." وطلــــــع "
شهقت ومسكت حلجي بيدي : ماااااااااراح اتزووجه ..وشووف شلوون ماجد بيتزوج بدون عروس ..
ورحت اركض غرفتي ودخلت وقفلت على نفسي الباب وقعدت اصيـــح .,.بس غايوه كسرت خاطري ..مسكينه كل ماقفل الباب ترقد عند امي .. فتحت قفل الباب وانسدحت على السرير .. غايوه طقت الباب ..
قلت وانا اصيـح : الباب مفتووح ..
فتحت غايوه الباب ويات صوبي .. وتمت تطالعني وانا اصيــح ..
قلت وانا تصيـح : غايوه انتو حاسيـن فيني ؟
غايوه تهز راسها بمعنى ايه ..
ما قدرت صحت زياده ويات ظمتني وقعدت تصيـح وياي .. عقب فجيت عنها ورحت الحمام وغسلت ويهي ورحت الصاله .. وشفت امي عند خالي وتمسح عنه الدم اللي ينزف من خشمه وحلجه ..
امي تصيـح : ليـش ضربته ليــش ..؟
خالي ساكت ..
قلت : تركي يستاااهل الذبـح ..
امي ردت على طوول : انتـــي سكـتي ولاااااا كلمه .. انتي السبب في الي قااعد يصيــر ..
قلت وانا كاتمه صيحتي : ليــش انا شسويت ..؟
امي : لا ماسويتي شــي .. اخووووج طلع من البيــت معصب والله يعلم بيرد لنا والا لا .. وسويتي عدااوه بين خالج وتركي ..
خالي : ما عليج فاطمه .. بكره تركي بيرد وكل شي بيرد نفس اول ..
قلت : خالي انا ما ابي اتزوج ماجد .. مااا ابي ..
امي : ليـش ماتبين تتزوجيـنه يعني ..؟ تركي يقوول ان الريال ما ينعاااب ..
قلت : رياااااال حق نفسه .. والله لا تحدووني اوصل حق رقمه بأي طريقه واقووول له اني ما ابيه ولا ايجي ويتقدم لــي .. والله ترى اسووووووويها ..
خالي : شفيــج انتي جنيــتي ..؟
قلت وانا اصاارخ : بين من فعاايله هالحقيــر الانااني .. ما يفكر الا شلوون يسعد نفسه .. ما فكر فيني وفي مشااعري ..ما فكر الا بالفلووس ..
حسيت ان احبالي الصوتيه انقطعت من الصراخ .. والفريج سمعوني ..
خالي : لا تصاارخيـن .. واللي فيه الخيـر الله بيجدمه ..
قلت : انا ما شفت حد في حيااتي جي باارد مثلك .. الحين بنت اختك بتنغصب على واحد ما تبيه وانت قاعد ..
امي عصبت : يعنـــي شتبيــنه يسوووي ..؟ يروح يذبح اخوج ويذبح الرياال .. اكثر من جي ما يقدر يتصرف ..
قلت : والله اكــلم ابوووووووي انا ما رااح اسكـت ..
ورحت اركض واخذت جوالي واتصلت حق ابووي بدوون تردد ..
رد : الوو ميـن ..؟
استغربت الصووت : الووووو ..
رد : مين معايه .. عاوزه ميــن ..
سكرت في ويهه وتميت اصيــح .. ليــش جي يا يبـه .. حتى اتصاال ما تبينا نتصـل .. كنت باتصل بعمتي يمكن تعرف رقمه واول ما رن .امي يات وخذت مني الجوال وسكرت ..
قلت لها : ليـــــــــــش ؟؟
امي : ابووج مايخصه .. وقلت لج اذا تركي يبي شي محد يقدر يوقفه .. لا انا ولا ابووج ولا حد ..
صحت : يمه انا مب بنتج .. ليـش جي تسوين فيني ..
امي يات قعدت جنبي : يمه انا ما اقدر اسوي اكثر من الي سويته .. ويمكن يطلع ماجد ريال والنعم فيـه .. انتي ما تدرين ..
قلت : ويمكن يطلع مب ريال ونفس تركي .. انا شاسوي عقبها ..
امي : خالج سأل عنه والكل مدحه ..
قلت : بــس انا ما ابيه ..
امي : ممكن تعطيني سبب واحد يخليج ترفضيـنه ..
قلت في قلبي .. احب حمد .. وهذا اهم سبب يخليني ارفضه ..
امي : ليــش سكتي .؟؟
قلت : يمه انا ما ابيه خلاااص . الزواج مب بالغصـــب ..
امي قامت : بس تركي ما يفهم هالشي .. اللي في راسه بيسويه ..
حطيت يدي على راسي وتميت ساكته .. ما ابي اصيـح وماعرفت شلون اعبر عن مشاعري لا بصياح ولا بكلام .. لان مهما بتكلم وبقوول محد بيفهمني ..
طلعت امـي .. واتصلت حق حمد على طووول ..
حمد : هلا حــبي ..
رديت : اهليـن ..
حمد :شفيج .. صوتج حزيـن ..
قلت : لانهم غاصبيني بعد شفيـني .؟
حمد : لا يهمج حبيبتي .. انا انطر امي تجي من السفر وبكلمها عن هالموضووع وان شالله اجي اخطبج على طوول ..
قلت بيأس: لا تتعب روحك .. امك بترجع بعد شهوور .. وانا ملجتي بعد سبوعيـن ..
حمد منصدم : واااااااافقـــــــتي ؟؟؟؟؟؟
قلت : قلت لك غصــبوووووووني .. وما اقدر اسوي اكثر من اللي سويته .. حمد اذا انت تحبني تصـرف .. والا حبنا بيضيـع ..
حمد : ساروه ما في الا انطر امي وامي بترجع بعد سبووع اكيد بلحق عليج قبل لا تملجيـن ..
سكت ..
حمد : تعااالي .. الحين هاي اللي ما يتسمى ماجد .. خطبج رسمــي ..؟
قلت : مادري عن شي . هو خطبني من تركي وتركي قال له اني موافقه ..
حمد : حيــوووااان ..
قلت : يه انت بس شاطر تسـب .. اما اذا قلت لك تعال ساعدني.. تعذرت لي بأمك .. انا بتزوجك انت والا امـك ..
حمد : بعد لازم امي تكوون موجوده .. والا اخطبج بدون علم امي وتنصدم .. وترى امي فيها القلب يعني ماتستحمل صدمات..
انبطت جبدي من بروود حمد : حمد انا تعبانه .. باي ..
وسكرت على طول لان اسلووبه قهرني.. الحين انا بعد اسبوعين بصيـر حرم ماجد وهو عادي عنده .. آآآآآه يالقهر ..
شفت الساعه 10 .. انسدحت على السرير ويات غايوه تركض ..
غايووه : سااروووووه ..
خفت : هاا شنوو ؟؟
غايوه قعدت على سريرها وحاظنه يدها : بكره النتاااااااايج ..
قلت : نتاايج شنووو ؟؟
غايوه : نتايج امتحاناتي بعد شنوو .. نجوي بنت خالتي زينب قالت لــي .. سااااارووه والله خاايفه ..
قلت : ان شالله مبيضتها ..
غايوه : ان شالله ان شاللـه .. ابي ارووح الجامعه واكمل واردس برع ..
ضحكت ضحكه استهزاء : هههههههه اذا ما زوجج تركي ما اكوون انا ساره بنت رااشد ..
غايوه : ايــــــه لا تفااوليــن علـي ..
قلت : انا ما افاول .. بس اقول اللي يبي يسويه .. انا كان حلمي ادرس برع واكمل دراستي واحب زوجي قبل او بعد الزواج .. بس ما اعتقد هذا يصيـر ..
غايوه : انزين يمكن تحبينه بعد الزواج .. انتي ا تدريـن ..
تميت ساكته .. افكر اقوول لها والا ماا اقووووول ..؟
قلت بتردد : غـ .. غااايووه ؟
غايوه : هاا .؟
قلت : بقوول لج شي بس يكون سـر بيني وبينج ..
غايوه لزقت فيني : قوووولي افاا عليج سرج في بيـر ..
قلت : انا احب واحد ..
غايوه شهقت : منـــو ؟؟
قلت : حمد اخو لطووف ..
غايوه تمت سااكته ..
غايوه : عشاان جي ماتبين تتزوجين ماجد ..
قلت لها : مو هذا السبب الوحيـد .. اصلا هذا ماجد انا شايفته اكثـر من مره ونظراته لي ما اعجبتني وهو اصلا ما عجبني ..
غايوه : بالعكس اشوف وجهه مقبول يعني لا شين ولا زين ..
قلت : خذيه انتي زين .
غايوه : لا لا لا انا وراي دراسه .. وما ابي اتزوج الحين .. بس ما قلتيلي شلوون حبيتي حمد .. وشلون وين عرفتيه ..؟
نتهدت : شوفي .. حمد كانت اول علاقه لي فيه .. كنت اكلم لطوف على التلفون .. وهو طرشها مادري شتسويله وكلمني .. صج طول المكالمه هواش .. بس عجبتني شخصيته .. ودمه خفيف .. وعقب انتهت المكالمه يوم سبني .. هههه مادري شالسبب بالظبط بس سكرت في ويهه .. وياتني مكالمات من رقم غريـب .. وعقب اتصل مره ثانيه وكان يبي يعتذر .. وتمينا نتهاوش بعد وعقب طرش لي مسـج يعتذر .. وبصراحه استانست .. وشفته مره فوق السطح وانا انشر الثياب ..
غايوه : ااااااااهااااااااااا من جي كله تتهاوشين معاي تبين تنشرين الغسيــل ..
قلت : لا انا بديت اكلمه يوم كانت عندج امتحانات ..
غايوه : يعني ما طولتووو ..
قلت : لا .. بس كل يوم يتصل لي وانا ارد .. بس كنت ارد عليه من الملل والفراغ .. ولطوف تدري .. لاني انا قلت لها وغـير جي حمد بعد قال لها .. وكانت لطوف هي مرسال الغرام من بينا .. وحبيته .. ويوم تعلقت فيه .. ياني تركي الاخ وقال لي عن هالسالفه الي مب ناويه تعدي ..
وانا يوم كنت اتكلم.. اتكلم وانا اطالع الفراغ ..
قلت : تحملــي غايوه تسوين نفسـي .. ترى انا غلطت .. بس ما اقدر اصحح غلطتي .. لاني تعلقت فيه بدرجه ما تتوقعينها ..
رن جوالي ..
غايوه تطل : من حمـد .؟
قلت : لا هاجر ..
رديت : هلا هااجر ..
هاجر : اهلــين .. يعني اذا انا ما اتصل انتي ما تتصليــن ..
انحرجت : سوري والله بس عندي ظروف شوي ..
هاجر : خـير ان شالله ..
اعتدلت وقلت لها السالفه كلها ..
هاجر : ليــش ليش تركي يسوي في جي ؟؟
قلت : والله مادري يا هجور .. تصدقين فكرت اشرد من البيت ارووح عند ابووي .. بس ابوي مغير رقمه وما اعرف عنه شي .. عندج رقمه هجوور ..
هاجر : لا والله اصلا ابوج اللي هو خالي من زماااان من جانا ..
قلت : والله اني محتاجه له .. ابيه يتصرف يسوي شي .. انا ما ابي مااااجد ما ابيه ..
هاجر سكتت ..
قلت : الوووو هجوووور ..
هاجر : هاا .
قلت : وين رحتي .؟
هاجر : افكر بشـي .. وبتكونين جريئه اذا سويتيه ..
قلت : يعني هالشـي بيفكني من زواجي من ماجد ..
هاجر : ايه يمكن ..
قلت اترجاها : قوووولي واللي يسلمج ..
هاجر : شراايج تشرديــن ..
قلت : ايه وين ارووح .؟
هاجر : تجيـن بيتنا .. وقلتي ان تركي بيسافر سبوعيـن وبيرجع .. انتي تعالي بيتنا قبل لا يرجع .. شرااايج .. ترى هاي الفكره الوحيـده اللي بتفكج من شر اخوج ..
تميت افكر : لا لا لا لا لا هجور .. شلون اروح بيكم .. فشيله ..
هاجر: لا حبيبتي مب فشيله ولا شي ..ترى بتنتظريــن حمد لين ما يجي يخطبـج ..
قلت : اوكي هاجر بفكر وبرد لج خبر .. اووكي ..
هاجر : اوكي حبيبتي .. وترى هالفكر اشوفها هي الفكره الوحيده اللي بتنقذج من اللي انتي فيه ..
قلت : ان شالله بفكر عدل وبرد لج ..
هاجر : اوكي حبيبتي .. تامريني بشــي .؟
رديت : سلاميج ..
هاجر : مع السـلامه .
انا : في اماان الله ..
وشفت غايوه اللي كانت تطالعني وهي مستغربه ..
قلت : شفيـج ؟
غايوه : قالت انج تجيـن بيتهم ..
قلت : ايه شفيها .. اجي بيتهم ليـن ما يخطبني حمد .
غايوه : ومتى ناوي يخطبج حمد ان شالله ..
قلت : اذا ردت امه ..
غايوه : والله اشـك ان هالريال يقـص عليـج .
قلت : لااا حرام عليـج .. حمد غـير عن كل الشبااب .
غايوه : سكتي سكتي ابي ارقد ..
سكرت الابجوره اللي عند راسي وتميت العب في شعري وافكر باللي قالته هاجر لين ما رقدت ..
وعيت على صراخ ميمي .. حاولت ارقد ما قدرت .. قمت غسلت ويهي وتوضيت وصليت الظهر .. ورحت الصاله وشف الانسه مريم قاعد على الارض تصيـح وهي مغطيه ويهها .. قربت منها وشليتها وتميت ابوووسها..
قلت لها بحنان : شفيــج حببتي .؟ من طقج عشان اطقه ..؟
ميمي تأشر على ريمووه ..
حطيت ميمي على الكرسي ورحت حق ريموه يوم قربت منها شردت وتميت اركض وراها .. وطلعت برع الحوش وركضت وراها .. ايه ليـش تطق ميمي حبيبه قلبي .. ووصلت عند قفص الحمام .. وتدري ان هاي نقطه ضعفـي .. اخااف من الحمام ..
قلت وانا القط انفاسي : تعاالي ..
ريموه وهي داخل القفص : والله اذا قربتي صوبي احذف عليج حمامه ..
قلت : والله ان حذفتيها علي بكسر بيظهم ..
ريموه : لاااااااااااا .. والله ياويلج ..
شوفوووووو .. بعد تهدد .. صج قويه عيـن ..
قلت : ليـش ضربتي ميمي ..؟
قالت : والله ليش تكت الكورنفليكس مااالي وتخلي امي تهااوشتني .؟
قلت : تستاهليـن .. حد قال لج تتريقيـن الظهر وقت الغداا ..
ريموه : والله كيفي ..
قلت لها وانا رايحه : اراويج يام لساان ..
سمعتها تقوول : يعني انتي ما عندج لساان .. يا ام عيـن زيـن..
ضحكت عليها ودخلت داخل لقيت غايوه بعبايته وتبوس امي ..
قلت : خـير خيـر انا مالي نصيــب ..
وكأنها ماصدقت يات عندي وبوستني ..
ضحكت : شالسالفه شصااااااير ؟؟
غايوه : ساااااااروووووه نجحت نجححححححححححت ..
صرخت : مبـــروووووووووووووووك مبرووووك الفال لــي ..
امي : امــين افرح فيكم كلكم ..
ودخل خالي وكان توه راجع من الدوام .. باسته غايوه .
خالي ابتسم : خيـر شالسالفه .؟
لان احنا ما نبوسه او نسلم عليه الا اذا غاب فتره ..
غايوه : خااااااالي بااااارك لـي نجــــــحت .. نجحت ..ونسبتي 92%
خالي مبتسم : مبرووك مبروووووووك .. عقبال الجامعه والدكتوراه ..
غايوه رافعه يدها : آآآآآمــــين ..
امي : بكره باعزم خالتج .. عشان نجحتي ..
قلت والغيـره بتذبحنـي : وانــــــــــــــــا ؟؟
امي : انتي ان شالله بتنجحيـن ..
قلت : ما تسون عزيمه الا اذا خذت نتيجتي .
خالي : لا اذا خذتي نتيجتج العزيمه علي انا ..
لزقت فيه : فديــــــك .. فد و فد ..
وتجمعنا في الصاله ورحنا انا وغايوه نساعد امي في المطبخ .. وكان الغدا مكرونه بالبشميـل يمي يمي .. وحطينا الاكل هالمره في المطبخ .. وتمينا ناكل .. وامي مسكت التلفون وكلمت خالتي وبعد نجوى بنت خالتي نجحت .. ونسبتها 75% .. ما شدت حيلها كثـر غايوه فديتها .. مع ان نجوي يدخل مدرس من عندها ويطلع مدرس .. بس اللي قلبه على الدراسه غيـرعن اللي قلبه في اللعبه .. وعقب رحت غرفتي واتصلت حق نجوي ابارك لها وعقب كلمت نور اختها الكبيره .. عمرها 21 ..
اعرفكم عليهم ..
نجوى بنت خالتي زينب .. كبـر غايوه اختـي وكانوا يدرسون في مدرسه وحده .. ونور اكبر من نجوي عمرها 21 دلووووووووووعه ابوها وهي اللي دايم اسولف معاها .. وجاسم يبجي فوقها عمره 23 سنه .. .. دمه خفيف و من عرفه وهو ما يقعد في البيت .. 24 ساعه برع .. واللي فوقه نوف .. عمرها 25 سنه .. وهي متزوجه وتموت عل زوجها وماتجي بيت امها وايد .. وخالد البكر عمره 28 سنه .. ويشتغل وعنده حرمه .. اسمها حصـه .. وكان متزوجها عن علاقه . وللحين ما يابو عيال وهو يموت عليها ..
يحظه تزوج اللي يحبها وتحبه .. الله يحنيهم .. ما اقوول الا الله يصبرني .. رحت الصاله وحطيت على على دبي وشفت برنامج للاغاني.. وحاطيـن اغنيه الجديد للراشد الفارس .. وتميت اسمعها واعجبتني .. وفريت وحطيت على روتانا كليـب وتميت اسمع اغانيهم .. وعقب حطو اغنيه نجحنا والله وفقنا لأحلام .. طولت عليها وغايوه يات تركض .. كأن الاغنيه تناديها .. يات وتربعت وهي مستااااانسه .. وامي يات وهي مستانسه ويات ميمي ترقص ويات ريموه بعد وتمت ترقـص وانا قمت وارقص معاهم وغايوه قامت وتمينا نرقص واحنا نضحك .. قام خالي لانه كان نايم ..
خالي يعلي صوته عشان نسمعه : قــــصروووووو ايه ..
ضحكت : خااااالي تعال ارقـص معانا ..
خالي هز راسه بالنفي وراح غرفته وسكر الباب ..
وتمينا نركص مع ان الاغنيه ما ترقـص وايد .. بس احنا كنا مشتطيـن .. وشليت مريوم وتميت ابوسها وارفعها وارد امسكها . ويا خالد مستغرب من الوضع .. وتم يطالعنا وهو مبتسم .. غايوه مسكته من يده وتمت ترقص معاه وهو منحرج .. وغايوه تغني معاها ..
امانينا رسمناها .. بعوون الله وصلناها ..بذلنا بالعطا حبنا .. حصدناها بلا تقصيـر .يــــلااااااااا
وخلصت الاغنيه .. وحطو اغنيه حزينه ..
غايوه : ياااااا متفرغيــن .. خلهم يحطوون اغنيه ربشه .. خلني ارقص فيني رقـــــص ..
قلت : انا بعد ..
رحت اركض الغرفه ويبت المسجل وطلعت شريط من سياره خالي .. وكان معلايه .. وحطيت دقنــي وتميـنا نرقص وامي تطالعنا وهي مبتسمه .. وخالد يطالعنا وشكله منحرج وريموه طلعت تعرف ترقص الملعونه .. وميمي من الوناسه والربشه تمت تدور في الصاله وهي تصارخ من وناستها .. وعقب انا تعبت وقعدت .. وفي هاللحظه دخلت خالتي علينا وفي يدها كيكه ونور ماسكه اكياس ونجوى بعد .. غايوه شكلها انحرجت وقعدت على طول .. وانا حمدت ربي اني قعدت قبـل ..
خالتي زينب : الســـــــــــلام عليــــــكم يالناااااااااااجحيـــــن ..
الكل : وعليكم الســلام ..
غايوه راحت لها تركض وظمتها من الونااسه : وعليــــــكم الســلام يا احلى خاااله ..
خالتي باستها : هههههههه فديتج ..
وسلمت على خالتي وعليهم كلهم ..
خالتي : جاسم عند الباب يبي يسلم على بنات خالته ..
رحنا انا وغايوه ولبسنا جلابيات وشيـل .. ورحنا الصاله وشفنا جاسم قاعد ..
قلنا : الســلام عليكم ..
جاسم : وعليـكم الســلام ..
جاسم : شلونكم بنات خالتي ..؟
ردينا : بخيـر ..
قلت : شلوونك جاسم ..
جاسم يطالعني وكأنه اول مره يشوفنــي : بخـير ربي يسلمج ..ها طلعت نتيجتج .. والا ؟
قلت وانا اقعد : لا ماطلعت النتيجه .. بكره يمكن بتطلع كم ماده .. انا مب رايحه بخلي لطوف تشوف ..
جاسم : من تطلع لطوف ..
قلت : رفيجتي ..
جاسم : ايه صـح غايه نسيـت اقول لج " ابتسم " مبروووووك مبرووووووووك ..
غايوه ابتسمت : الله يبارك فيك ..
جاسم : ها جامعه والا بتنطريـن الريل ..
غايوه وكأنها نحرجت : ههههههههههههه لا الجامعه ان شالله ..
جاسم : شتبيـن في الجامعه وهوايلها .. انطري ريل احسن من الجامعه .. الا ما قلتي كم نسبتج ..؟
غايه : 91% ..
جاسم : ايه عاد نبي جامعه ها .. مب نفس بنات هالايام قاعدات ويبون يشتغلون والا ينطرون ريل ..
فطست عليه من الضحك ..
جاسم : خـير ساره .. كلامي فيه شـي غلط ..
قلن وانا احاول امسك الضحكه : لا اخوي.. محشووم .. بس كأنك تهلوس شوي..
جاسم : ليـش ؟
قلت : لا ابد سلامتك ..
جاسم يكلم غايوه: ما عليــج منهاااااا .. انا بدور لج وظيفه سنعه .. ما عليـج لا تحاتيـن .
نور : هههههههه جاسم ارجوووك بس .. بس ارجوووك .انت ما نمت من امس ليش ياي .
قلت : اهااااا منيه السالفه .. من جي قاعد يقول كلام مادري من وين يجيبه ..
جاسم : عيـل انا استأذن .. غايوه اخر كلام .. اذا تبين تكمليـن دراستج برع قولي لي هاا ..
فطسنا عليه من الضحك انا وغايوه وهو يطالعنا وكأنه هو الصـح واحنا الغلط .. سلم على امي وطلع ..
نور : تراه مب نايم من امـس .. من جي يخربط ما عليج منه ..
ضحكت : هههههه والله ان اخوج عجيـب ..
رن تلفون الصاله رديت : الوو ..
لطوف : هلا سااروه .. شخباارج ..
قلت :هلاااا لطوف .. بخير الحمدلله انتي شخباارج ؟
لطوف : تمام .. ليش ما تردين على جوالج ؟
قلت : انا في الصاله وجوالي في الغرفه ..
لطوف : والله متملله ابي اسولف مع حد ..
فلت : تعااالي بيتنا .. ترى بنات خالتي وياي .. وغايوه نجحت ..
لطوف : واللــــــــــــــــه .. مبرووووووووك ..
قلت : الله يبار فيج ..
لطوف : باركي لها فديتها تستااهل. ..
وطيت صوتي : شخبار اخوج .؟
لطوف : والله صرت ما اشوفه في البيت .. كله برع ..
قلت : ليـش ما يقر ..؟
لطوف : يفكر يحل المشكله .. اللي انتي وهو انحطيتو فيها ..
تنهدت : لطوف غيري الموضوع .. توني مستانسه واضحك .. تعالي بيتنا ...
لطوف : محد بيجيبني ..
قلت : انتي عبيطه والا تستعبطين .. بين بيتنا وبين بيتكم شبر .. يلا تعالي .
لطوف : اخااف امشي بروحي والحين بتظلم الدنيا ..
قلت لها : اوكي الحينا انا وخالي بنيج ناخذج ..
لطوف : لا بعد ما يأذن المغرب عشان اكشخ بعد ..
قلت : اوكي على راحتج ..
لطوف : يلا باي .. بدور لي لبس .
قلت : باي ..
سكرنا من بعض ورحنا انا وغايوه نبدل ملابسنا .. انا لبست تنوره بيـج وفيها ورود موزعه باللون البني وبدي بيـج .. وفتحت شعري مشطته ورفعته بكليب بيج عليه ورده كبيره وخليت الباقي ينزل ونزلت غرتي وحطيت لي ظل خفيف بالبيج وكحل بطريقه حلوه وقلوس بيج .. وغايوه لبست بنطلون احمر وبدي ابيض فيه بوسه حمره على الطرف .. وفتحت شعرها لانه قصير يوصل لين اكتافها وحطت ربطه حمره على راسها .. ونزلنا وتمينا نسولف ..
امي : أذن المغرب .. قومو صلوا ..
قلت : يمه ويـن خالي .؟
امي : مادري عنه ..
شهقت : انا قايله حق لطوف اني باجيها مع خالي بعد اذان المغرب .
امي : اتصلي له ..
مسكت جوالي واتصلت ..
خالي : هلا ساره .
قلت : هلا خالي .. خالي انت ويـن .؟
خالي : انا عند المسيد بصلي وباجي .. ليـش ؟
قلت : لان ابيك توصلني بيت لطوف اخذها ..
خالي : انزين بصلي وبرجع ..
قلت : اوكي ..
وسكرنا وانا رحت اصلي وشفت نور ونجوي وغايوه في الغرفه يصلون .. اصطفيت وياهم وصليت .. وبعد ما خلصنا رحنا الصاله شفت خالي قاعد .. راحو نور ونجوى يسلمون عليه ..
قلت : يلا خالي ..
خالي : ويـن ..
قلت : شفيـك .. بروح اجيب لطوف ..
خالي قام : يلا ..
رحت اركض الغرفه لبست عبايتي وشيلتي .. ومسكت جوالي ورحت عند خالي وكان وافق عند الباب ويسولف مع خالتي زينب ..
قلت : يـلا ..
ورحنا انا وخالي مشي .. لان اللي بين بيتنا وبيت لطوف طوفه بـس ..
دخلت بيتهم واااااااااو يجنن .. صج صج فخم .. فتحت الباب شوي شوي ..
ناديت : لطووف .. لطووف ..
وتخرعت من الصوت اللي وراي ..
....: ما يصير حمد ؟
التفت : حمـــد ..
حمد وهو يطالعني من فوق لتحت : شلــونج ساره ؟
قلت وانا منزله راسي: بخـير .. وانت شلونك .؟
حمد : والله انتي تعرفين احوالي .. متضااايق حدي ..
قلت : عيـل انا شاسوي ..
حمد : والله انا اعذر ماجد هذا .. يشوف هالجمال وما يخطبج .. يطلع اكبر غبـي ..
قلت وانا احاول انقزه بالكلام : ايه بيطلع غبي اذا ما خطبني ..
حمد شكله فهم النغزه : ساروه والله اني ما اقدر اسوي شي بدو......
قاطعته : انا ما ابيك تسوي شي .. انا بسوي .. وين لطوف .
حمد منزل راسه .. كأنه زعلان : مادري انا توني ياي من برع ..
رحت فوق فتحت عليها الباب ولقيتها تحط لها كحل ..
شهقت : انتــــــي ما جهــــزتــي ..؟
لطوف : ساااااااااااارووووووووووه ..
وسلمت عليها ..
قلت :يلا خالي مسكين متنقع برع ..
لطوف تلبس عبايها : يلا يلا ..
ونزلت تحت عشان اروح عند خالي ..
حمد : وين بتروحون ..
قلت وانا رايحه : خل اختك تقول لك ..
حمد مسك يدي : ساروه ليـش جي تعامليني وكأني انا السبب في خطبتج من ماجد ..
دمعت عيني : انت تقدر تسوي شي .. بس انت اللي ما تبي .. وانا ما ابي اذل عمري اكـثر من جي ..
وهديت يده عن يدي بقوه ورحت وانا امسك دموعي .. ما يمر يوم الا واصيـح .. ما يصير هاليوم ما اصيـح ؟
مسكت دموعي بالقوه وتميت ابتسم عشان ما اصيح ورحت عند خالي اللي كان ينطر عند الباب ..
خالي : ويــنها ؟
قلت : الحيـن بتجي ..
وشوي الا لطوف يايه .
لطوف : الســلام عليكم ..
شفت خالي يطالعها .. حسيت انها اعجبته ...
خالي : وعليكم السـلام ...
لطوف تطالعني : نمشـي ..
خالي ابتسم لها : يلا ..
ورحنا البيت و لطوف سلمت على الكل ورحنا الغرفه .. وعرفتها على نور بنت خالتي وشكهم حبو بعـض وخذوا ارقام بعض وايميلات بعض .. اما غايوه ونجوي كانوا نفس Tom and Jerry
طول الوقت هواش .. وعقب امي نادتنا حق العشا وتعشينا وعقب لطوف راحت البيت وتمينا سهرانين مع بيت خالتي .. وعقب جاسم يا لان هو اللي بياخذهم وكان للحين مواصل وعيوونه حمـر .. سلمنا عليهم عشان بيروحون .. ويوم وصلوا عند الباب انا التفت وعطيتهم ظهري .. وسمعت رضخة الباب .. صديت بسرعه صوب الباب ولقيت جاسم منزل راسه وماسك جبهته ونجوي منبطحه على الارض وميته من الضحك ونور ماسكه امها وتضحك وخالتي ماسكه الضحكه ..
فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شفيـك ما تشووف .
جاسم يتألم : وانا شدراني ان بابكم ابيـض .. مخلينه بفس لون الطوفه .. قعدت ادور وين الباب ..
غايوه قاعده على الكرسي وتعور من الضحك : العصـر هههههههه داخل منه هههههههههههههههه والله انك هههههههههههه مب صااحي .
جاسم : بس جب انتي وياها .. والله .. اححح والله راسي عورني ..
خالتي : يلا سلامات .. وصلنا البيت يلااا ..
امي: ان شالله توصولون بالسـلامه ..
جاسم يطالعها بطرف عينه : شقصدج .؟
امي : ههههههه ولا شي .
وراحوا وقعدنا على الكرسي ..
وامي خايفه لا ينام في الطريج ويدعم فيهم ..
امي تتصل حق خالتي ..
قلت : يا يمه انتي مكبره السالفه .. الريال يبي يرقد بس مب راقد في السياره وهو يسوق ..هههههه شدعوه ..
امي : سكتي واللي يسلمج .. " تطالع التلفون " ردت ..
امي : الووووووو .. هلا زينب .. وين وصلتوا .. ايه ايه ضحكي .. انا قاعده في البيت وميته من الروع عليكم .. ليـش ما شفتي عيونه شلون حمر وهو ياخذكم .. انتو في الفريج .. لا مب مسكره الا لين ما تدخلون البيت .. هههههههههههه زين ..دخلتوو .. مب تجذبين علي .. زين زين .. باي يلا ..
قلت : ها تطمنتي .
امي تنهدت : ايه ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس