عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2010, 05:45 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5111 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13850
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ...



الجــــــ الثالث ـــــزء

بعد يومين طلعت من المستشفـى .. واخذت معاي عذر طبي عشان اقدم الامتحان الي فاتني .. ولطوف يحليلها اتصلت علي وأسألتني ليش ما جيت .. جان اخر لها السافه كلها .. وتمت تتحلطم على تركي .. رديت من المستشفى وكانت الساعه 4العصر .. دخلت الصاله وشفت تركي قاعد في الصاله وامي وغايوه معاه .. امي وغايوه يوم شافوني يايه مع خالي وقفوا وسلموا علي .. استااانست .. اول مره احس اني مهمه .. ولا عبرت تركي رحت غرفتي ارتحت شوي وهذا طلب امي .. وبدلت ملابسي وتسبحت وطلعت ودرست شوي لان بكره بقدم الامتحان اللي فاتني .. وتميت ادرس لين الساعه 8 .. غايوه دخلت علي ..
ابتسمت لها ويات قعدت جنبي : شلوونج .؟
ابتسمت : بخيـر .. شسويتو بدووني .؟
رفعت جتوفها مب مهتمه : ولاشي .. ملل وجو البيت متكهرب وامي ماتكلم تركي وتركي يحط الحره في اليهال .. وانا دايما اخليهم في غرفتنا عشان مايلحقونج .. هههههههههههه
ضحكت : زين سويتي .. هذا ثور مايحسب حساب حق حد .. المعفن ..
وتمينا نسولف لين موعد العشا .. تعشينا وكان تركي محد .. ترى تركي نااادر ياكل معانا . كله برع .. و24 ساعه التلفون في يده ..
قلت : يـــمه ..
امي : نعم ..؟
قلت : يمه ابي تلفوون ثاني .. هذا كله يسكر في ويه اللي اكلمهم .. وكل 10 دقايق يبي جرج .. يمه هذا الجوال من يكون عنده في الوقت .. تراه منقرض .. حتى المتحف مابياخذونه ..
خالي : ههههههههههههههههههههههه ولا يهمج انا باخذ لج جوال وبحول كرتج فاتوره .. بلا رصيد بلا كرووت ..
استاااااااااانست : مشــــكوووووووووور يا احلى خال في الدنيا ..
خالي يطالع ويهه في المنظره الصغيره اللي في الصاله : والله ابيــض ..
فطست عليه من الضحـك : ادري ..
شفت غايوه نقزت راحت صوب التلفزيون .. اثااااري حاطين اغنيه اليسا " كرمالك " وهي تموووت عليها ..
و تعشىينا وانا مع الايام نفسيتي كل يوم تتحسن .. قدمت غايوه امتحاناتها ونجحت وافتكت من الثانويه ومن المدرسه بكبرها .. اوانا بكره اخر امتحان عندي وعلاقتي بحمد كل يوم تزيد عن اللي قبله .. وما يصير شي في يومياتي الا وخارته له وهو نفس الشي .. ولطوف هي الوحيـده اللي تدري .. طبعا هي مرسال اللي بينا .. وحسيت اني ما اقدر ابعد عن حمد .. ما ادري هو حب والا شنو .. بس ما اقدر يوم ما اكلمه .. صار شي مهم في حيااتي ..
التفت بسرعه لان جوالي رن ..
رديت : هلا بهالصوووت ..
حمد : للحين ما سمعتي صووتي .. هههههههههههههههه
ضحكت : هههههههههههههه بس عارفه ..
حمد : هلا حبي .. شلوونج ..؟ من زمااان ما لكمتــج ..!!
قلت : شنــــووو ؟؟ من نص ساعه مكلمني ..
حمد : اشتقت لج ..
قلت بدلع : عن المصاخه .. يلا سكر ابي ادرس ..
حمد : اووكي حبي .. درسي عدل وبكره طوووووول اليوم بكلمج .. ماعندج عذر .. دراسه وبتكونين مخلصه ..
ابتسمت : اووكي ..
حمد : مع السلامه ..
رديت : في امان الله ..
واول ما سكرت انفتح الباب ..
دخل خالي وحاط يده ورى ظهره وكأنه خاش شي : شلووووون الحلوه الامووره ..؟
وانا اخذ كتابي من على الكمودينو : زينه .. انت وين طول اليوم مب مبين ..
قعد على سرير غايوه : انا كنت في الشغل رديت البيت ونمت وقمت ورديت طلعت وجيت الحين ..
ابتسمت : شنو اللي خاشه ورى ظهرك ..
خالي يطلعه : ترررااااااررررااااااا ..
شهقت : جوااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يدييييييييييييييييييييييد ..

وخذته على طووول وفتحته .. وكان نوعه n72 وبست خالي على خده : مشكووووووووووور يا احلى مشااري في الدنياا ..
خالي : العفوو حبيبتي .. وبعد غيرت خطج من رصيد الى فاتوره ..
طرت من الوناااسه : احــــــــــــبك خااااااااااالي ..
خالي ابتسم وقعد يعلمني على الجوال وانا شاقه الحلج .. وعقب غايوه نادتنا على العشا ورحنا تعشينا .. وطبعا تركي مب موجوود .. وعقب كنت بنام بس امي قالت لي اروح اسقى الزرع .. انطـــبت جبدي .. رحت برع وانا اتحلطم .. وشفت تركي عند باب الحوش وماسك جواله ومبتسم ويتكلم .. وكاااااان خااطري اسمعه شنو يقوول .. قربت منه وكنت ورى شجره وهو جدامها .. يعني ما ابين واضـح ..
تركي : ايه حبيبتي .. ترى ما اقدر اتم عندج اكثـر من جـي .. اهلي بيشكوون ..
وانا في قلبـي : شنشك فيه ..؟ تــــــركي .. ما توقعته . الاخ النصوح اللي مايرضى بالغلط .. يكلم بنت ولا يروح لها بعد ..
تركي : لا والله اني احبــج شعوول لا تقووليــن جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليـش ؟؟ .. اييـج الحيـن ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديــتج والله .. لا مب هالايام .. الحيـن ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلـع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السـلامه ..
وسكره وانا فاتحه حلجي على وسعه من الصــدمه .. معقوووووووووووووووووله .. تركي يحب وحده ويروح لها ويتقابلون .. ولااااااااا بعد بيروح يبات عندها .. ياللـــــــــــه شوفو الدنيا .. دخلت داخل البيت وافكار توديني وافكار تجيبني .. ورحت غرفتي وانا سرحانه ..
غايوه : ربعــي كلهم مسجليـن في الفنيه .. اما انا ابي اسجل في اداره واقتصاد ..
مارديت عليها لان بالي مشغول في تركي مب فيها .. يعني معقوله تركي من هالنوع .. شلـوووووووووون .. يالله .. نمت وهالافكاار في بالي ..
وعيت وانا بردااااااانه .. فتحت عيوني بالغصب وشفت ميمي ساحبه عني الالحااف .. سحبته منها بقوه وطاحت وتمت تصيـح وانا اغطي اذني عشان انام .. بس ما قدرت هذا صياح مريم بنت راشد وين تسكت .. قمت وخذتها وسكتها وبالغصب سكتت يوم طلعت لها حلاوه من شنطتي .. ودخلت الحمام وتسبحت ولبست بيجامتي ورحت الصاله .. وشفت امي تجهز الريوق بستها على راسها ..
سألتها : يمه وين تركـي ؟؟
مادري ليـش سألتها هالسؤال مع انه مايهمني ..!
امي : تريق بسرعه وراح دوامه ..
خالي : يلا تريقي عشان اوديج الجامعه ومااتأخر ..
هزيت راسي بمعنى اوكي وانا في حلجي اللقمه ..
تريقت ورحت غرفتي بدلت ولبست عبايتي وشيلتي واخذت كتـبي وبست امي على راسها ورحت مع خالي اللي كان ينتظرني في السياره .. ورن جوالي وكان حمد اللي متصل .. ارتبكت وحطيته صامت .. خالي التفت علي ورد طالع الطريج وهو ساكت .. ارتحت لانه ما سألني .. ووصلت الجامعه ..
خالي : انا بمر عليـج هاا .. اتصلي لي اذا خلصتي ..
قلت : ان شالله ..
دخلت داخل وشفت لطوف تتلفت كأنها تدور حد .. شافتها وشافتني ..
لطوف : هااااااااا ليـش تأخرتي .. خفت عليــج ..
ابتسمت : ما تأخرت .. يلا امشي وراي امتحانين ..
لطوف : ليـش امتحانين ؟؟
قلت : واحد ما قدمته ..
لطوف : اهاا .. يلا امشـي ..
رحت وقدمت امتحاني ورحنا الكفتيريا واكلنا شوي ورجعنا .. ووقفنا عند الباب .. رن جوال لطوف ..
لطوف : هلا حمد .. ليـش ؟؟ .. زين لحظه " تكلمني " ساروه من بيوصلج ..؟
قلت : خالي .. ليـش ؟
لطوف ردت تكلم حمد : خالها .. ليــش ؟ ليش مب ياي . اووكي خلاص .. زين بااي ..
قلت لها : شنو ؟
لطوف : عادي توصليني ساروه .
قلت لها : ايه ايه عاادي افااا عليـج .. " شفت سياره خالي يايه " يلا كاهو خالي يااا ..
وركبنا السياره ..
انا ولطوف : الســلام عليكم ..
خالي يطالع لطوف وشكله مستغرب : وعليـكم السـلام ..
قلت له : خالي هذي لطوف رفيجتي ..
خالي : جارتنا ..؟
قلت : ايه ..
خالي : شلوونج لطيفه ..
لطوف مستحيه : بخــير الحمدلله . شحالك انت .؟
خالي : طيب طاب حالج ..
وخالي حط اغنيه " هلي " لراشد الماجد وقعندنا نسمع بأنصات .. ووصلنا لطوف بيتها ونزلت لبيتنا .. وكانت الساعه1 الظهر ..
دخلت : الســــــــلام عليكم ..
امي : وعليكم الســلام .. تعالي شووفي اخوج ..
طالعت تركي وهو كان يطالعني : اي اخوو ؟
امي : يبي يساافر ..
قلت في قلبي : اهااا .. يعني بتسوي اللي في بالك ياترووك .. بترووح لها ..
قلت لها : وشالمشكله يعني ؟
امي : يرووح ويخلينا برروحنا ..
قلت لها : لا يمه افا عليـج عيب تقولين هالكلام .. وخالي وين راح ..؟
امي : خالج البركه فيه .. بس ماله حايه يروح هذا ..
تركي : يمه لازم ارووح ..
امي : قلت لي كم يووم ؟؟
تركي : سبوع او سبوعيـن .. ما ادري ..
شهقت داخليا وفي قلبي : كل هذا بيتم معاها .. ما توقعتك جي يا تركي .. طحت من عيني ..
امي : وين بترووح ؟ وين بتسافر .؟
تركي : بروح الايمارات عندي شويه اشغار وبرجع ..
في قلبي : وبترووح معاها الايمارات بعد .. واحنا على الكرنيش ما تخلينا نتمشى ..
امي : متى بترووح ؟
تركي :يمه هالكثر الواحد يسأل انا رايح عندي شغل مب مجاهد ..
خالي : انزين شبيصير فيك اذا جاوبت وانت ساكت ..؟
تركي قام وبدون نفس: بعد يومين بذلف زيــن ..
قلت في قلبي : روحه بلا رجعه ..
تركي وهو رايح : ساروه ابيج تعالي ..
استغربت .. شيــبي فيني ... رحت غرفتي بدلت ولبست بجامتي وتوضيت وصليت وراحت الصاله ما لقيته .. وعقب انفتح باب غرفته ..
تركي : تعااالي انا هنـيه ..
رحت صوبه : خيـر ؟
تركي: تعالي الغرفه ابيـج في موضووع ..
وانا في قلبي : ليكوون شافني وانا اتسمع يوم كان يكلم حبيبه قلبه .. وبيهاوشني .. بس لو بيهاوشني ليش يكلمني ببرود .. يمكن يبي يعترف لي .. زين ليـش انا و هو مكفخني من كم يوم ..لا اكـــيد بيعتذر لي .. لا تركي اصلا متى اعتذر .. المهم .. قعدت على سريره .. ويا قعد حذاي .. وانا دقات قلبي تسمع فريج .. مادي خوف منه والا من الي بيقوله .. والا من قربه مني وقربي منه ..؟؟؟!!!
تركي : بدون لف ودوران والمقدمات اللي الكل يقولها .. شرايج بماجد ..؟؟
حيرني سؤاله : وانا شلي خـص بماجد وغيـره ..
تركي يعني انتي يوم شفتي ماجد اعجبج .. اعجبتج شخصيته .. ترى هو ريال والنعم فيه ..
قلت له : ما يهمني.. طالعته كأي واحد .. ليـش ؟؟ " وقلت بأستهزاء " مات .؟
تركي : مب وقت سخافتج الحين ..
وقفت : شكلك ناوي علي . وانا مافيني شده حق ضربك ..
تركي يرني من يدي وقعدني على السرير : قعدي انا ما خلصت كلامي ..
تأففت : شتــبي ..؟
تركي : ماجد اخطبج مني .. شراااايج ؟؟
انصدمت : نعععععععععععععععممممم ..؟؟ لا ما ابيه ..
تركي شكله انقهر : وليــش انشالله ..؟
قلت له بكل ثقه : مايعجبني ..
تركي : حلفي عاد ..؟
قلت ببرود : والله ..
تركي : عاد انا رديت عليه بالموافقه ..
تخصرت : ياااااااسلااااااااااااام .. عيــل ليــش شاورتني حاظرتك .؟؟
تركي ببرود ماتوقعته : لا بس حبيت اشوف رايج بالاول ..
وقفت : انا ما ابيه ..
تركي : ما يهمني رايج .. المهم الريال تقدم وخطبج وانا وافقت وانتهى الموضووع ..
قلت له وانا ماسكه الصيحه : انت لا تشووف ابوي مطلق امــي وقلت بتتصرف فيني على كيــفك .. لا حبــيبي .. انا برووح عند ابووي وبقول له كل اللي صاار ..
تركي بكل ثقه : روحي له . اللي يسمعج يقول بيعطيج ويه ..
قهرني اسلوبه وصرخت في ويهه : انا مااااااااااارااااح اتزووووج هالحيووووااان تســمع .. لو على قـص رقبتي ما راح اتزووجه ..
ورحت اركض غرفتي وانا اصيـح وسمعته يقول : بتتزوجيــنه يا سويـر بالغصـب ياسوير وبنشووف من اللي بيمشي كلامه بالاخر ..
طحت على سرير ميته من الصيااح .. ودقيت على حمد على طوول ..
حمد : هلا حبــي ..
قلت وانا ميته من الصيااح : حمـــــد بيــزوووووجووووووووني بالغــــــصب حمــد بيزووجووووووووني .. "واصيـح بصووت عالي "
حمد : شـــــنوووووووووووووو ؟؟ شتقوووولين سااااروه شتقوولين ... من بيزووجج ..؟؟ اهدي وكلميني شوي شوي .. من بيزوجج ..؟ من بيزووجج بالغصــب ؟؟
رديت عليه وانا احاول اخفف صياحي عشان يفهم انا شاقول : تركي اليوم كلمني وقال ان رفيجه خطبني منه وهو رد عليه بالموافقه .. ويوم قلت له ما ابي قال بتتزوجينه بالغصــب ... انا ما ابي اتزووجه حمد ما ابــيه ..
حمد تم ساكت .. وعقب : هالحـــــيواااااااان من قال له ان انتي ما عندج والي .. على كيفه يقرر ويوافق .. وين ابووج ..؟
قلت له : قلت له اني بقوول حق ابووي .. بس شكله ابووي ماراح يسوي شي .. حمد انا تعباانه .. تعبت خلاااااص من تسلط تركي علي .. كفايه يتحكم في طلعاتي .. بعد يتحكم في شريك حيااتي .. هنيه وبس ..
حمد : اهدي حبيبتي خلنا نتفاهم ونعالج الموضوع بهدووء ..
قلت له وانا اصيــح واشاهق : تركي بيسوي اللي في راسه انا اعرفه .. حمد انا ما ابــي اتزوووج غيــرك .. حمد انا احبــك ..
حمد : انا بعد سارووه امووت فيج .. ومستعد الحين اجي اخطبج .. بس خلنا نفتك من هذا اللي ياي يخطبج وبعدين بخطبج على طوول .. والله اني امووت عليـج سارووه ..
قلت : تمووت علي تعال اخطبـني الحيــن ..
حمد : ساروه من صجج .. الحين .؟ هالحزه .؟ وبعدين اخوج غاصبج على اللي مايتسمـى واذا انا جيـت بسبب حق روحي الاحرااج ..
قلت وانا معصبه : تسبب حق رووحك الاحراااااج وانا تسبب لي الموووووت ..؟
حمد : لا تقوليـن جي بعد عمري .. ان شالله انا ولا انتي ..
عصبت : مـااا منك فااايده . انا ابيـك تشوووووووووووفلي حــــل حق هالمصيبه ..
وسكرت في ويهه او انا منهااره .. اصيــح واصيـح .. ورحت اركض طلعت برع الحجره .. ورحت اركض المطبخ .. وشفت امي بتحط الغدا .. رحت صوبها وطحت عند ريولها وانا ميته من الصياح ..
امي تخرعت : ويــــــــــــه ساارووووووه شفيـــــــــــــج ..؟
قلت لها وانااحاول القط انفاسي وانا اصيح : يــمه تـــركــــــــــي ..
امي : شفيــــــه ضربـــــج ؟؟
قلت لها : يااااااااليته ضررررررربني يا يمــــــــــــاااااه يا ريته ..
امي بحيره : عيــــل شفيـــــــــج .؟
اصيـح وانا اصاارخ : يمــــاااااااه تركـي بيزوجني بالغصــب .. بيزوجــــــني بالغصب يا يمه ..
امي شهقت : شتقووليــن انتي .. شلوون يزوجج بالغصـب ؟؟ مب على كيفه ..
قلت لها وانا اضرب ويهي : قال حق الريال اني مواااااااافقه .. وبيرد له خبر الموافقه بعد يووووميــــن .. يمه انا ما ابيـــــــه ما ابي مااااااااااااجد ..
امي مسكتني من كتوفي ووقفتني : لا تصيحيــن ولا تسويــن بنفسج جي . انا بكلمه .. ومب على كيفه يغصبج على الريال ..
وودتني غرفتي وانا ما اقدر اوقف من الصيااح .. وخلود وريموه يطالعووني وميمي تلحق امي وهي تصــيح .. وغايوه مادري وين تطس بهالمواقف .. ودتني غرفتها وسدحتني على السرير ..
امي : رقدي انتي الحين وانا بكلمه ..
سكت لاني وايد متفائله بأمي .. اكيـد بتغيـر رايه .. بس هاي تركي اذا ما مشى اللي في باله ما يكوون تركي بن راشد ..
فتحت عيوني . بأول استغربت المكان وعقب تذكرت ان امي يابتني غرفتها .. رفعت راسي ابي اقعد حسيــت ان راســي ثقيـــل .. عوورني .. قمت بكسل وشفت الساعه 7 المغرب .. استغربت .. وانا رايحه غرفتي مريت الصاله .. وشفت غايوه وامي وميمي راقده في حظن امي والتلفزيون مسكر .. استغربت .. رحت غرفتي وانا ساكته وهم بعد ساكتيـن .. دخلت الغرفه وتوضيت وصليت العصر والمغرب .. وتميت اقرى قران لين ما اذن العشا .. وفكرت اروح الصاله بس اخاف اشوف تركي ويفتح معاي الموضوع .. فتحت الكمبيوتر .. وفتحت المسنجر وشفت 5 اون لاين .. ومن ظمنهم هاجر بنت عمــتي .. من زماااااااااان ما كلمتها ..او بالاحرى من زماااااااان مادخلت المسـنجر .. تميت اطالع المتصليـن .. كلهم صديقاتي ايام الثانويه .. دخلت علي هاجر .. استانست .. صـج اني ما اعرفها ذاك الزود بس اللي اعرفه انها احسن خوانها وخواتها ... وكان نكها .. "مجروحه الخاطر" .. وانا نكي " الحايـره "
مجروحه الخاطر : هاااي ..
رديت: هاياات ..
مجروحه الخاطر : منــو معااي ؟؟
فكرت اني العب عليها لكن مالي بارض : انا الحـاايره .. سااروه ..
ردت : هــــــــــلااااااااااااا سااااااارووووووه شلوووونج شخبااااااارج ؟؟ شمسووووووويه ..؟
ضحكت : هههههه الحمدلله بخيـر .. انتي شحالج .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..
ردت : بخيـر الحمدلله . تصدقين من كم يوم انتي في بالي ..
رديت : ليـش ؟؟ عسى ما شر ..؟
قالت : شفت وحده تشابهج في التلفزيون .. وفكرت ازووركم ..
قال لها بلهفه : ايــــــــه تعاااااااالي واللي يسلمج هجوور .. والله اني متملله .. والجامعه وخلصت بعد شاللي معطلج ؟
هاجر : انزين انتي ليـش ما تجينا ..؟
قلت : انتي الدريول 24 ساعه تحت امرج .. اما انا وعليه علي.. الجامعه يوصلوني بالحسـره ..
هاجر : ان شالله ايكم بكره .. شرااااايج مناسب .؟
قلت لها : واااايد منااسب .. قولي حق اريـج تجي بعد ..
هاجر : لا مب قايله لها .. انتي تعرفينها فديتج .. ما تحت تروح الا بيوت ربعها هالمعفنه ..
ضحكت : ههههه وانتي وياها للحين تتهاوشوون ؟؟
ردت : ليـن باجر ..
وتمينا نسووولف وخذت رقمـي واخذت رقمها ..وسكرنا ..
الله يسلمكم هاجر هذي بنت عمتي نهله .. عمتي نهله وحده شرانيه واهم شي عندها المظاهر والفلـوس .. عندها بنتين وثلاث اولاد .. غيث البكر .. هو اكبر من تركي بـ 4 سنوات.. يعني عمره تقريبا 27 سنه .. ماتزوج للحين وهو يشتغل في شركه امه ..وبعده اريـج .. هذي شايفه نفسها وكأنها مب مصدقه ان عندها خيـر .. مب متزوجه للحيـن وهي نفس امها في الطبع .. اهم شي عندها المظاهر ومن جي محد جاها .. تبي واحد مب اقل منها تعليـم ومايجي حلو ولا خايس . مب فقير ..وتبيه غنـي .. ما اقول الا الحمدلله والشكر .. المهم وبعد اريج توأم اولاد .. ذياب وراكان .. عمرهم 23.. يتشاابهون وايد .. بس اقدر افرق بينهم لان راكان يلبس ثوب .. اما ذياب يلبس بدل .. واشوف ملامح ذياب احلى شوي .. بسوي بس لان الفرق بسيــــط ..
ذياب : متكبر وشايف نفسه وهو دلوع امه .. كل طلباته مجابه .. وهو عايف الثوب والزي الخليجي ورايح للأجنبي .. بنطلون وسلاسل وكاب وهالحركات ..
اما راكان : محامي .. كان يشتغل في شركه امه لمده سنه وبعدين طفر من تسلط امه عليه وهي ماتبي تمشي على رايه .. تبي اللي تقوله يمشي وهالشي ما عجب راكان . وطلع من الشركه واستقل في شغله .. وهو طيب غير عن ذياب اخوه .. وكل هلاشياء والمعلومات عرفتها من هجووووور اخر العنقووود .. عمرها 21 سنه طيبه وحبوبه احسن من اريج اختها ودايم اوافيها بالمسنجر .. ومن زماااااان مارحنا بيتهم ..يمكن صار لنا سنه او سنه ونـص .. بالعاده امي ما تروح بس انا وغايوه وتركي يكون من التوأم ..اما خالي مايحب يطب بيتهم .. رن جوالي وقحصت رحت صوب تلفوني .. وشفت لطوف المتصله .. اكيـد حمد قال لها ..
رديت : هلا لطووف ..
لطوف : هلا حبيبتي .. شلوونج الحين شخباارج ..
قلت لها والغصه ذابحتني : قالج حمد ..؟
لطوف : ايه قال لي .. ولا يهمج ساروه ان شالله تركي يلين راسه ..
ماقدرت استحمل صحـت ..
لطوف : بس سااروه مايصير جي .. خلاص بسج صيااح ..
قلت لها : لطوف انا بارتبط في واحد ما احبه ولا اعرفه .. لطووف انا احب حمد والله اني احبه ما اقدر اعيـش مع انسان غيـره ..
لطوف : هو بعد كان يقول لي والحزن بعيونه .. بس قال انه ماراح يسـكت ..
قلت لها باستهزاء : هه يعني شبيسوي ؟؟
دخلت علي غايوه ..
لطوف : مادري عنه . بس قال بيتصرف ما راح يسكت ..
سكت شوي ..
لطوف : ساروه حبيبتي لا تزعليـن روحج واعتبري ان ما صار شي ..
صرخت عليها : شلوووون اعتـبر ان ما صااار شــي ؟؟ وتركي قال له موافق .. ومادري بعد اذا قال ان انا موافقه والا لا .. هذا حيوااااان ما يحس ..
لطوف : ساروه انا الحين بايي بيتكم ..
قلت لها : انصحج لا تجيـن لان الجو متكهرب وماراح تستفيدين شي .. لطوف انا الحين بسكر باي ..
وما عطيتها فرصه ترد .. سكرت .. طالعت غايوه وصديت ..
غايوه : ليـش جي قلتي لها .. هي مالها خـص .. ليش تحطين حرتج فيها ..
عصبت عليها : انتــي مالج خص .. انا ولطووف ننياز ..
غايوه : لا تاكليني بـس .. كيفج والله ..
هديت شوي وفكرت بكلام غايوه .. وطرشت حق لطوف مسج .. " سوري لطووف كنت معصبه شوي .." نطرت واول ما تم التسليم ياني مسج " لا عادي انا حاسه فيج ومراعيتج "
تنهدت وانسدحت على السرير افكر بحالي ..
غايوه : مادري اقول لج والا ما اقول لج ..
قمت متخرعه حسيت ان في شي صاير : شــــــنوو ؟
غايوه بلعت ريجها : امـي كلمت تركي عن موضوع خطبتج من ماجد ..
قلت لها وانا ومتجمده مكاني : انـزيــن ..؟
غايوه : تركي عصـب وقال ملجتج بعد ما يرجع من السفــر .!!
صرخت في ويهها : شـــــنـــــــــــــووووو ؟؟ هذا على كليـــــفه ..؟
رحت اركض الصاله ابي اتفاهم معها . يظربني يكفخني يطرشني قبري اليوم عاد عندي .. ولا انه يتحكم فيني ويزوجني واحد ما اطيقه ولا احبه والمشكله اني احب غيـره ..
وصلت الصاله وانا كل همي اعفد على تركي واطيح فيه ضرب لين ما يتوب عني ويتركني بحالي .. تلفت يمين ويسار مافي في الصاله غيـر امي وخالي وريموه وميمي .. يعني تركي محد ..
قلت بكل عصبيه : ويــــــــــنه .؟
امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. منــو ؟
قلت : تركي وييينه ..؟؟
خالي : طلع شتبين فيه ..
قلت : ابي اتفااهم معاااه .. لين متى وهو بيتحكم فيني .. توصل لمسأله الزواج ويوقف ..
خالي : ان شالله انا بقنعه ..
قلت بأستهزاء : بتقعنه ؟؟ ليـش امي ما قنعته خلااص .؟
امي : يعني شاسوي اذا اخووج عنيــد وراسه يابس ..؟
قلت : لا تسوين شي .. بس خلي حياتي تنبني على خراب وانتي شوفي لا تتعبين روحج وتساعديني ..
خالي : امج مالها خـص .. كلمت تركي غيـر جي شبتوي .. قلت لج خليه علـي ..
قلت بعصبيه : يعني امـي بتكله وانت شبتسووووي يعني .. بترقص له ..؟
خالي شكله عصب وقام وصطرنـي .. امي شهقت ويات صوبي ..
امي : مشااري شفيك عليها ..؟ مو كفااايه تركي ..
خالي قرب صوبي وشكله ندمان وانا بعدت عنه ورحت اركض غرفتي وحمدت ربي ان غايوه محد وقفلت الباب .. وقعدت على السرير .. ما اعرف اصيـح على الكف والا اصيـح على الكلام الي قلته والا اصيـح على حالتي ..؟ تميت ساكته والدموع تنزل مني بهدوء وبدون استأذان.. وعقب ما قدرت استحمل .,. انا احب حمد ما اقدر اتزوج غيره .. ماااااااااااااقدررررررررررر .. وتميت اصــيح بصووت عالي وانا اضرب الارض .. لين ما حسيت ان يدي بتنكسـر .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيــح .. اسمع تلفوني يرن .. بس مابي ارد على حد .. وسمعت صوب طقه باب .. ومن بعدها ماحسيت بروحي ..
فتحت عيوني وشفت امي تصـيح وخالي واقف جنبها وغايوه قاعده جنبي .. والتفت ادور تركي للحين فيني حره عليه ابي اصطره .. امي يات صوبي ..
امي بخوف : يمه شفيـج شسويتي بعمـرج ؟
مارديت عليها .. قامت دموعي تنزل وانا سااكته ..
امي تكلم خالي : مشااري شووفها ما ترد ما تتكلم .. ليكوون قصت لسانها .. وي بنتـي .
وتمت تصيـح ..وغايوه تصيـح ..
غايوه تصطرني بالخفيف على ويهي : سااروه .. سااااروه .. قولي شي لا تخوفين امي عليـج .
تمت دموعي تنزل وانا اطالع السقف ..
مشاري يا صوبي : ساره .. ساره قومي نوديج المستشفى .. امشـي ..
صرخت عليـهم : طلعووووووووووووووووو بـــرع مااااااااااا ابي اشوووووووف حد طلعووووووووووو ..
امي بفرح : انطــــقت ..
خالي مسكهم من يدهم وطلعم برع وسكر الباب ودخل علي ..
قعد على سريري مجابلني .. شفته وصديت الصوب الثاني ..
خالي : شاللي مضاايق .. سألت عنه وطلع ماجد ريال زين ومـ ...
قاطعته : انا ما ابيه انتو تفهموون والا لا .. ما ابيه ولا ابي غيـره .. انا لو الموت ما تزوجته .. خلو تركي ايي ويذبحنـي وافتك من الدنيا .. خله يذبحني ويقول له ماتت ويفتك مني وافتك منكم كلكم ..
وتميت اصيـح بصوت عالي ..
خالي مسك يدي : ساره خلاااص .. بسج صياح .. وان شالله ماجد ماراح تتزوجينه .. انا بكلم تركي ما رااح ارقــص له ..
تذكرت الكلام اللي قلت له وضحكت : هههههههههههههههه اسفه خالي والله كنت معصبه وما اعرف شاقو ل ..
خالي : ههههههههههههههههه حتى انا اسف لاني سطرتج انتي بروحج مب ناقصه ..
اعتدلت : خالي واللي يسلمك سو ا شي يمنع هالزواج ..
خالي : رقدي وانتي متطمنه ..
ابتسمت مرتاحه ..
خالي : انتي ما اكلتي شي من قمتي صـح ..؟
هزيت راسي بمعنى ايه ..
خالي : قومي يلا امج مسويه خوووووش عشاا ..
قلت : مالي نفس خالي ..
خالي : لا بتقومين وريلج فوق رقبتج ..
ضحكت : هههه عيل شلوون انزل ..؟
ضحك : ههههههههه انا بشيلج .. ههههههههه يلا قومي ..
قمت وانا مييييييته من اليووع ..
ورحت الصاله وشفت الكل متجمع ما عدى تركي ..اكيد راح لها الدقس .. قعد احذى امي .. ابتسمتلي وابتسمت لها ..
امي : احط العشاا ؟؟
غايوه : عيـل بتذبحينا يووع ..
خالي : جاان فيـج خيــر روحي انتي حطيـه شاطره تتأمريـن ..
قمت : انا بروح احطه ..
امي : لا انتي تعباانه .. انا برووح وغايوه بتجي معاي ..
غايوه : قالت لج انزين بتروح هي تحطه تتعبين نفسج وتتعبيني ليـش ..؟
خالي: غااااايوه ووجع .. قومي جدامي اشووف ..
غايوه قامت : زين لا تهاوش ..
خالي : ما يخصج ..
غايوه وهي رايحه صوب المطبخ : هذا يزااي خايفه على بلاعيمك ..
ضحكت وقعد جنب خالي .. وحطينا على قناه فتون وتمينا نطالع ونضحك .. وشوي الا جات امي ومعاها الاكل ورحت اساعد غايوه في المطبخ ..و حطينا العشا في الصاله وكلت بشراهه لاني ما كلت شي من رجعت من الجامعه .. وشبعت وحسيت ان بطني بينبط .. شلينا الاكل وديناه المطبخ ورحت غرفتي وكنت حاسه ان تلفوني بينفجر من المكالمات .. طليت فيه ولقيت 15 مكلمه .. كلها من لطووف وحمد واستغربت يوم شفت رقم هاجر .. توني بظرب حق هاجر الا هي متصله ..
قلت : احم احم .." رديت " الوو ..
هاجر : هلا والله بشيخه البنات سويره ..
ضحكت : هههههههههههه هلا فيـج . شخباارج وشخباار الكل ..
هاجر : انا الحمدلله بخـير بس متملله .. اما الباقي مادري عنهم ..
قلت : ليـش ماتدرين عنهم ..؟ مب كلكم في بيت واحد ؟
قالت : ايه .. امي 24 ساعه برع او عندها ناس .. وابوي تدين شفيه وكله في غرفته .. اما ذياب ما يقر في البيت وراكان نفس الشي وغيـث مسافر وبعد يومين بيرجع ..
قلت لها : واريــج ؟
قالت : اروويج قاعده على النت اشوف ايميلها عندي ..
قلت : يحليلها . سلمي عليها ..
هاجر : تنجلع الخايسه مب مسلمه عليها ..
قلت : بعد متهاوشه معاها ..
هاجر : لا بس للحين محتره عليها يوم خذت جوالي .. الحين رفيجتي يايبته لي هديه تاخذه هي ليــش ؟
قلت : ههههههه هدي وقولي السالفه ..
هاجر : الحين مريوم رفيجتي يابت لي جوال حق عيد ميلادي .. وهو مب موجود في قطر يايبته من دبي .. وانا ينيت عليه وماخليت حد في البيت ما رويته .. وشافته الزفته وخذته ..
قلت : زين ليـش خليتها تاخذه ..
هاجر : مادري .. انا كنت نايمه وهي خذته يوم كان يجرج وحطت فيه كرتها وماخلت حد من رفيحاتها ما روته .. والقهر انها قيله لهم اني انا يايبته لها هديه .. يااااربي مب تقهر سااروه ..
قلت : زين ليـش ماتاخذينه منها ؟؟
هاجر : تخــسي .. انا اخذ الجوال الي خذته منـي ..
قلت محتاره : عيـل ليـش معصبه منها ..
هاجر : ليـش تاخذه .. هالطبع قهرنـــي ..
قلت : خلينا من اريج الحين .. وقولي لي شمسويه .. وبشريني خذتي نتيجتجه الجامعه .؟
هاجر : لا بكره بتطلع نتيجه كم ماده مب كلهم ..
قلت : انا بعد .. بكره بتطلع الله يستر ..
وتمينا نسولف واستانست على سوالها .. سوالفها عفويه ومافيها تصنع وعياره ..وهذا اللي حببني فيها .. رحت الصاله لان اجاني نوم .. شفت خالي يطالع فلم وخالد منبطح على بطنه يطالع معاه .. غريبه هاد البلاي شتيشن وقاعد يطالع التلفزيوون .. قعدت جنب خالي وتميت اطالع الفلم وكان اكشن وضرب مضارب .. استانست على الفلم واندمجت فيه .. وفجاه انفتح باب الصاله .. التفتت شفت تركي توه راجع من برع وشكل مزاجه عاال العال .. خالي طالعني على طول وانا طالعته .. ووقفت ..
تركي : الســلام عليــكم ..
خالي : وعليـكم السـلام ..
تركي : والعرووس ليـش ما ترد ؟
قلت له بسرعه : انا مب موافقه على ماجد .. ووصل له هالكلام ..
تركي : ياماما انا وصلت له الكلام اللي في بالي خلاااص ..
بطلت عيووني على الاخـر : شقلت له ؟؟
تركي : قلت له البنت موافقه والملجه بعد ما ارجع من السفـر وبيسوي لج عرس لا صار ولا استوى ..
صرخت : ماااااااااابيييييييييه ماااااابييييييييييه .. تفهم والا لاااااا ما اابببببببببببيه ..
تركي : شوي شوي على حنجرتج ماما .. شوفي انا اعرف مصلحتج وماجد ريال طيب وشهم وعنده خيــــر خيــــر عنده .. يعني بيعيشج ملكه والخدم يحوطون حواليج ينتظرون منج طلب وااحد .. وغيـر جي اذا تزوجتيه بيعيني نائب مدير العاام ..
قربت منه وصطرته .. مادري شلون ياتني هالجرأه .. بس ما هقيت اخووي الي مالي غيـره يبيعني عشان الفلوووس .. يبيــع اخــته عشااان الفلووووووس .. صج ان الفلووس تغـير النفوس ..
تم وافق مكانه منصدم وانا تميت اضربه بصدره واصـيح : حقيـــــــــر حقــــــــير واااااطي ..
خالي يا بسرعه ومسكني من ذراعي وبعدني عنه .. وتركي ياي يبي يضربني وخالي وقف في طريـجه ..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس