عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:46 PM   #58 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5123 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



تركي :اقول تلايط بس وبعد

عبدالله يحرك حواجبه :مالي دخل هي الي لاصقة فيني

تركي يطالعني بقهر :عهود تعالي كملي اكلك
عهود "الحمدالله والشكر لا يكون الاخ يغارمن اخوي ":قلت لك شبعت ماابي

تركي : طيب قومي غسلي

عهود ومازلت لاصقة باخوي :بعدين "ولفيت على عبدالله "اقول قلبي

عبدالله :هلا حياتو

عهود"اول مرة احس بفرح من غيرة تركي ومن اهتمامه فيني ":اليوم جيب افلام حلوة معك

عبدالله :من غير لاتقولين مجهز افلام انما ايه خطيرة

عهود :وناسة

تركي بعد ماغسل ورجع :عهود

عهود:هلا

تركي :ولا عليك امر ابي ماي

عهود:ان شاءالله

عبدالله وبسام يطالعون بعض بعدها لفوا على تركي :من متى

تركي مستغرب بعد :ماني عارف

عهود "تاكدت الحين اني احب تركي أي احبه ومااتخيل اعيش من دونه "جبت له الماي:تفضل

تركي بنظرات استغراب :يزيد فضلك

جلست جنبه ولاول مرة من غير مايطلب هو :تبي شئ ثاني

تركي : لا مشكورة ..الا وين الهنوف

عهود:خالتي تحممها

تركي بصوت واطي :روحي جيبيها وخلينا نروح مكان لحالنا

عهود :اوكي قوم انت للغرفة الثانية وانا بجيب نوفة

قمنا انا وتركي

عبدالله وبسام بلعانة :وين تو الناس

تركي بنرفزة : شب شب بس الواحد ماياخذ راحته مع مرته مو كفاية محروم منها ومااشوفها

الا هاليومين وقاعدين لي فيها حسوا على دمكم

بسام : طيب بس ها مافي منا ولا منا كل شوي بنطل عليكمك والباب ماينقفل "ولف على عبدالله "عبود

عبدالله :هلا

بسام : قوم جيب مفتاح الباب

عبدالله فز :ان شاءالله

تركي :بقهر من متى هالطاعة

عبدالله : من عمري مطيع

رحنا الغرفة الثانية ومعنا بنتنا اخذها تركي وجلس يلعبها ويكلمها "ليه كنت حارمة نفسي من الاحساس

هذا ااااااه ياتركي لو تعرف قد ايش انا ندمانة من تصرفاتي معك ودي اقول لك عن مشاعري بس مااقدر

انت الحين مو ملكي لحالي في غيري يشاركك فيني ويمكن انت تحبها اكثر مني ليه مايحبها وهي دايما

تقابله بوجه بشوش وبالكلمة الحلوة ...انا الي استاهل انا الي جبته لنفسي ..اخاف اصارحه ويقولي

بدري ويردني لا ماراح اعترف له بس بعوضه عن كل شئ عملته فيه "

تركي :عهود..عهود

عهود:ها

تركي : قولي نعم

عهود:هلا

تركي : وين رحتي لايكون مضايقك بجلستي

عهود:لا بالعكس متونسة معاك

تركي قرب مني :متاكدة

عهود:متاكدة

تركي حط ايده على كتفي :ياقلبي على بنوتي الحلوة

عهود:تجنن صح

تركي لف وجهه لي :على امها

عهود انحرجت من كلامه ونظرته نزلت راسي

تركي رفع راسي :ليه نزلتيه معقولة للحين تستحين

عهود رمشت عيوني :تركي

تركي بصوت هادي ذوبني :عيونه ..متى تحنين علي ياعهود

عهود "ودي ياتركي بس انت مو لي ":تركي انا بكرة بروح السوق مع خالتي اجهز نفسي

تركي :اخيرا بتشرفين بيتك وتنورينه انتي وحبيبة ابوها

عهود بتردد:تركي بطلب منك طلب

تركي :تبين فلوس موجودة بحسابك

عهود: لا مو هذا بس ابيك ماترفض

تركي :امري انتي

عهود:ابي اقص من شعري و..

تركي قاطعني :نونو مافي

عهود:ماراح اقص كثير بس شوي

تركي :لا يعني لا

عهود بقهر :ليه هو شعري ولا شعرك

تركي : قلبي انت وشعرك لي انا انا وبس

عهود :طيب انا مليت منه

تركي : وانا مامليت

عهود:طيب بس بخليهم يقصون لي من قدام تغيير شكل

تركي يهز راسه :لا

عهود بدلع :تركي والله ماراح احرك شئ من طوله بس من قدام "ومسكت ايده "الله يخليك مليت منه

تركي مستغرب مني :ها

عهود كملت بدلع :تركي خلني احس بالتغيير شوي يلا عاد لا تردني

تركي تنح :ها

عهود ضحكت على شكله :ترركي

تركي :بس ماينقص طوله اشوف فتحيه

عهود:طيب

وفتحته له وشاف طوله وضحكني لما قال جيبي المتر عشان يعرف طوله بالظبط


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس