عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:32 PM   #50 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



بدور : ردي ياسمر ردي "ياربي الحين بتصحى امي لصلاة الفجر وتجي تجلسنا وماراح تشوف سمر

يالله وينك ياسمر اففففف بتفضحنا الادميه ذي اذا سالتني امي شقول لها شسوي .......مافي الا زياد

:هلا زياد

زياد: اهلين بدور بجلالة قدرها داقة شصاير لايكون اشتقتي لي

بدور : ارجوك زياد مو وقتك سمر عندك

زياد: سمر ..لا هي من زمان طلعت مع ناصر يوصله البيت

بدور بخوف : من متى بالظبط طلعت

زياد: من ساعة

بدور: يالله اخاف صار لها شئ ادق على جوالها ماترد

زياد : تلاقينها مشغولة مع ناصر لانه الصراحة ذايب فيها واحس انه مايشبع من<.......<
بدور بقرف : حسن الفاظك لو سمحت

زياد: ليه يعني انك مؤدبة ولا سويتي هذا

بدور عصبت وسكرت السماعة بوجهه سمعت الاذان يالله وينك ياسمر رجعي قبل لا تسوين لنا

مصيبة



:ابو خلود

ابوخلود:ممممم

ام خلود: اصحى جوالك يدق

ابو خلود :ههمم

ام خلود : قوم جوالك يدق

ابوخلود: الو

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو خلود : وعليكم السلام مين معي

: انت وليد فايز ال.........

ابو خلود : أي نعم بس مين معي

:معاك الظابط فواز ال.......

ابو خلود: ظاااابط خير في شئ

الظابط: تقدر تشرفنا المركز

ابو خلود بخوف : ليه شصاير

الظابط : لما تجي راح تعرف بس ياريت تشرفنا الحين وضروري

ابو خلود : طيب طمني

الظابط: تعال انت ويفضل تجيب معك مرافق

سكر الجوال ام خلود: خير شصاير

ابو خلود مرتبك : مو عارف يبوني اروح عندهم الحين

ام خلود: ليه

ابو حلود: مدري بس دقي على تركي خليه يجهز بمره يروح معي

ام خلود: ليه شدخل تركي

ابو خلود: طلبوا مني اجيب مرافق معي

وعلى طول دقت على تركي الي كان صاحي لصلاة الفجر وقال لها انه ينتظره وهو جالس ينتظره

شافه ابوه وسأله ليش جالس وقال له السالفة وقال بيروح معهم وصل ابو خلود وركبوا معه

وراحوا المركز

ابو خلود: خير طمني الله يرضى عليك شصاير

الظابط : انت عندك بنت اسمها سمر

ابو خلود : ايه شفيها

الظابط: والله مدري شلون اقول لك بس بنتك صار لها حادث وتوفت مع الي كانت وياه

ابو خلود بستنكار : لا لا انت غلطان بني بالبيت

الظابط : هي بنتك وهذي بطاقة الاحوال حقتها

ابوخلود انهار :شلون ومن كانت معه

الظابط: بنتك متزوجه

ابو خلود انهار :................

الظابط نادى العسكري الي بره وطلب منه يدخل مرافقيه وقال لهم السالفة

تركي : مع واحد بس البنت مو متزوجة

الظابط :للاسف بنتكم كانت مستغفلتكم وتطلع من وراكم والحالة الي شفنها فيه تدل


تركي بغضب : تدل على ايش تكلم

الظابط : انها حالة دعارة لانهم كانو سكرانين وملابسها يالله تستر جسمها

تركي : تقصد انها

الظابط : مو متأكدين للحين بس بعد مايكشف عليها الطبيب الشرعي راح نتأكد

تركي راح لابوه الي بدى يفتح ازرار ثوبه من ضيق التنفس :يبه ارتاح

جلسه على الكنب وشربه ماي

تركي : وش تحس فيه

ابو عبد الرحمن بتعب : صدري ياتركي صدري

واغمى عليه وبسرعة ودوه المستشفى وبعد ساعة طلع الدكتور

تركي : بشر يادكتور شلون الوالد

الدكتور : والله مش عارف ايه اقولك بس الوالد اداك عمره

تركي بصدمة : اييششششششش

الدكتور : الله يرحموا

تركي جلس على الارض مو مصق الي صار ابوه مات مات وابو خلود بالعناية بعد ماسمع ان بنته

بعد الكشف اكتشفوا انها مو بنت وانتشر الخبر بالعيلة وبالجرايد بس خلوا الهوية مجهولة رحمة

لاهلها


مر اسبوع على وفاة ابو عبدالرحمن ام عبدالرحمن تبكي الغالي الي فقدته وابو خلود طلع من

العناية بس ماسوى عزا لبنته وقال لام خلود تنسى ان لها بنت اسمها سمر وام خلود كانت منهارة

وتركي واخوانه مو عارفين كيف يتعاملون مع الوضع

في بيت ابو عبدالرحمن دخلوا تركي واخوانه البيت وشافوا ام خلود ماسكة صورة بنتها وتصيح

تركي عصب واخذ منها الصورة ومزعها ورمها على الارض ويصارخ : مابي شئ من هالواطية

يدخل بيتنا بيتنا اشرف منها ومن اشكالها

خليل يهديه :هدي ياتركي هد

تركي : شلون اهدى وبنتها اساس المصايب كلها شلون اهدى قول

خليل بتنهيده : الله يرحمها

تركي : لا لا هذي متجوز عليها الرحمة هذي زانية كله منك انتي "وهو ياشر على ام خلود"لو انك

منتبه لها ودايرة بالك عليه كان ماصار الي صار ولا مات ابوي

عبد الرحمن : اذكر الله ياتركي يكفي الي فيها

تركي : لا اله الا الله

ام خلود :ليه ماخليتوني اشوفها ليه حرام عليكم هذي بنتي مهما سوت

تركي بغضب : قلنا لك انسى انها بنتك

ام خلود منهارة : حرام عليكم القاها منكم ولا من ابوها
تركي :الذنب ذنبك انتي وابوها اجل البنت طالعة بانصاص الليلي ولاتدرون وشوفي من

متى وهي على هالحال وانتي مو حاسة

ام خلود تصيح:.........................

ام عادل : خلاص ياتركي خلاص

تركي بقهر : ليه ماتبوني اقول الصدق ليه تبوني اسكت هو لو عليها في نار جهنم ان شاءالله

بس ابوي الي راح بسببها

عبدالرحمن : استغفر ربك هذا الي ربي كاتبه

تركي : ونعم بالله


كنت جالسة بجناحي وانا مرة حزينة على عمي وزعلانه على حالة ام خلود وافكر بتركي الي ماشفته

من توفى عمي كان يشغل نفسه بالعزا وينام برة البيت مدري ليه حسيت اني ابي اشوفه واتطمن عليه

ابي اسمع صوته ابي احس بالامان الي فقدته الاسبوع هذا وفجأة انفتح باب الجناح توقعتها واحدة من

البنات بس تفجأت لما شفت تركي يجلس على الكنبة بتعب انفجعت من شكله كان مرة تعبان كسر خاطري

شكله من زمان ماذاق النوم ودافن وجهه بين ايديه رحت لعنده من ورى الكنب وحطيت ايدي على كتفه

:تركي تبي اجيب لك شئ تأكله

تركي :.............

اخذ يدي وحضنها وبصوت مبحوح:تعبااااااااااااان

حسيت بضيق على حاله :تبي اجيب لك بنادول

تركي:لا

سحبني لعنده وحط راسه على صدري وحضني بقوة : محتاجك عهود

ارتجفت من قال الكلمة ذي وقفت عنده من غير ماتحرك

تركي : ابوي راح راااااح بسبب واحدة واطية

عهود:................

تركي شد علي :اااااااااه

عهود حسيت بدموعه تبلل بيجامتي "لا تركي يصيح معقولة بس هو رجال المفروض مايصيح "

حزنت عليه وماحبيت اشوفه كذا وحطيت ايدي على راسه وبديت امسح عليه :طلع الي بقلبك
تركي شد علي زايدة وكاني انا طوق الامان الي بينقذه:......................

عهود حضنته من غير شعور كان كل همي اني اخفف عنه كنت ابي انسيه حزنه جلست جنبه واخذت راسه

وحطيته على فخذي وجلست اقرا عليه وادعي ربي انه يهدي باله ويصبره وبدقايق حسيت من نفسه انه

نام اول مرة انتبه ان شعره طويل وناعم كان يوصل لرقبته جلست اتأمل شكل حسيت انه طفل على هيئة

رجال نمت معه على الكنبة وهومازال حاضني

انتبهت وشفت نفسي على السرير وتركي نايم بجنبي وراسي على صدره ومطوقني بين ايده شلون مانتبهت

وهويشيلني جيت بقوم بس شدني:وين

عهود:اسفه صحيتك

تركي :لا انا صاحي من زمان

عهود:طيب ليه ماصحيتني

تركي :ماخبيت ازعجك وبعدين انا مرتاح الااذا انتي متضايقة

عهود:لا مو متضايقة ....... مم تركي

تركي :عيونه

عهود:عارفه انها متاخرة بس لاني ماشفتك ..عظم الله اجرك

تركي بتنهيده :اجرنا واجرك

عهود:جوعان

تركي :ايه

عهود توني بقوم بس سحبني وحط راسي على صدره :وين

عهود:بروح اجيب شئ تاكله

تركي :لا مو لازم

عهود وقمت بسرعة من السرير :لا لازم "وحبيت انسيه"ولاتبي ولدك يظل جوعان

تركي ببتسمة باهته:لا كله والا ولدي

عهود:اجل يلا قوم توضا وصل وانا بروح اجيب شئ ناكله

تركي :طيب بس لا تعبين نفسك

عهود:ان شاءالله

رحت المطبخ وجهزت لنا فطور متأخر وسويت كوفي لتركي وعصير لي وله وخليت الخدامة تدخله

الجناح رحت انادي تركي وشفته يصلي ولما خلص جلس يدعي

عهود: تقبل الله

تركي : منا ومنك

عهود: يالله وصل الاكل وانا حدي جوعانه ياتلحق على الاكل ولا ماتلحق وسبقته للصالة

وجاى وجلس جنبي وبدينا ناكل وتركي كل شوي يأكلني :خلاص انا اعرف اكل كل انت

تركي يطالعني بحب : اذا اكلتي انت كاني ماكل

شفته مو ناوي باكل قمت اكله وانا احط الاكل بفمه عض اصبعي:ايييييي

تركي :هههههه

عهود :يامتوحش ويقول مايعض هو

تركي ضحك على شكلي وانا حاضنه صبعي :ههههههه

عهود بدلع :ليه

تركي : الصراحة صبعك يشهي اكثر من الاكل

عهود:ها

تركي :تصدقين طعم الاكل غير من ايدك


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس