عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:31 PM   #48 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



عهود: مم مشتهية من بيتزا إن

تركي : ولا يهمك الحين اروح واجيب لك

عهود: لا لا خلاص ماابي

تركي : ليه

عهود: الصراحة ماابي اجلس معها لحالي

تركي : طيب شرايك اطلبه واخليهم يوصلونه

عهود: اذا كذا اوكي

تركي : أي نوع تبين

عهود : بالببروني "طلبته خصوصا لاني اعرف انها ماتحبه"

تركي : حلو وشرايك نطلب معها نوع ثاني

عهود وانا اتدلع : لا ماابي الا الببروني واخاف اذا جبت شئ ثاني معه معدتي يقلب وبعدين مااكل

تركي : لا كلا الا انك ماتاكلين

طلب تركي بعد نص ساعة وصل الطلب

تركي : طيب معليش اناديها تجي تاكل

عهود: عادي ماهمتني

قام تركي يناديها بس طول شكله يراضيها وبعدها طلعت وهي متمسكة بإيده كانه بيطير عنها وجلس

جنبي وهي جلست قمت انا من جنبه وجلست بعيده عنه حسيت تركي انقهر وهي ماصدقت خبر لصقت

فيه زيادة فتح تركي العلبه

فجر : شنو ذا

تركي : بيتزا

فجر : عارفة بيتزا بس ليه جبت ببروني انا مااحبها

تركي بضيق: وانا ايش دراني انك ماتحبينها

فجر بدلع : بس عهود تعرف اني مااحبها

عهود طلعتها باستحقار : وانا ايش دخلني في الي تحبينه وماتحبينه

فجر: عارفة انك متعمدة عشان تبيني اموت جوع

عهود: الحمدالله والشكر حد يموت جوع اذا فوت وجبة على الاقل تخففين شوي

فجر بدلع ماسخ :ترررررررررركي

تركي ماسك نفسه لا يضحك : طيب عبري نفسك والمرة الثانية نطلب لك نوع ثاني

فجر : وانا ايش اكل

تركي : عندك المطبخ مليان كلي الي تبين

فجر : خلاص مابي

جلست اكل ولما خلصت قمت ورحت غرفتي ودخلت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة برمودة وبلوزة

نص كم وفيها رسومات وطلع شكلي كيوت ورحت انسدح لاني تعبت دحل تركي علي : بتنامين

عهود: اهم

تركي : يلا وانا بعد

عهود: تركي مالي خلق لك ولريحتك روح نام عند مرتك

تركي : وانتي مو مرتي

عهود: اقصد مرتك الثانية وبعدين حرام لساتها عروس جديدة روح معها

تركي : عهود لاتجننين

عهود: تركي على الاقل لحد ماتنتهي فترة وحامي

تركي : استغفر الله من كل ذنب عظيم

وراح ينام عندها وكان اول مرة ينام معها لما دخل عليها كانت لابسة قميص نوم احمر لنص الفخذ

خيوط وفتحة الصدر وسيعة وفاتحة شعرها الي لحد رقبتها وكان طبقات ومتعطرة لما دخل تركي

تنح هو رجال مهما كان بيعجبه الوضع ويفتنه دخل وسكر الباب وقفله وبعدها طفا الانور وراح لها

فجر : اخير رضيت علي

تركي يحوطها من خصرها : انتي عارفة الظروف

فجر بخجل : عجبتك

تركي : حييييل

فجر : طيب مو مغير

تركي : مايحتاج

وسحبها للسرير .................................................. ........ز



مر اسبوع وتركي ينام عند فجر وشكل الاخ غرقان بالعسل وفجر كل ماتشوفني تتميلح على تركي

وتدلع وتناديه الابعمري وحياتي وتركي مكيف

عهود: مو قلت لك بترتاح اذا تزوجت

تركي : وانتي مرتاحة

عهود: مادامك بعيد عني انا مرتاحة

تركي : ماراح يطول الحال بكرة بالكثير وانا عندك

عهود: ليه نام عندها احسن

تركي بنظرة خلتني اخجل : لازم اعدل ياقلبي

فجر : تركي حبيبي يلا الغدا جاهز

تركي : جاي "ولف علي "يلاقومي

عهود: وين

تركي : وين يعني نتغدا

عهود: لا روح انت انا اكلت

تركي : متى اكلتي

عهود: الظهر اكلت لي فطيرة مع عصير

تركي : بس هذا مايشبع

عهود:انا يشبعني وبعدين انا مستحيل اكل شئ من ايدها

اكتفى تركي بهز راسه وقام وبعدها جاوا الصالة يتقهوون وانا قمت قلت بروح اريح

فجر تصب الشاي : تفضل ياعمري

تركي : تسلمين

فجر : حبيبي مشتهية اليوم اطلع

تركي : وعهود

فجر : افففف عهود عهود وانا ايش دخلني فيها

تركي :انتي عارفة انها تعبانة والمشي مايصلح لها وماارتاح اطلع واتركها لحالها بالبيت

فجر: وانا انحبس على حسابها

تركي : خليها تدخل الشهر الخامس وبعدين امشيكم لحد ماتشبعين

فجر : طيب

قامت فجر ودخلت غرفتها وغيرت ولبست لها فستان ازرق حرير خيوط وقصير لحد الركب وفتحت

شعرها وتمكيجت وتعطرت واطلعت طبعا تركي انخبل وتنح وهي دارت له: حلو

تركي : حلو بس

فجر بدلع : بس ايش حبيبي

وجلست جنبه

تركي يبلع ريقه : لاتلبسين كذا الا بالغرفة احسن

فجر: ليه

تركي :انتي عارفة ان حنا مو بالبيت لحالنا

فجر بدلع : يعني مااخذ راحتي

تركي : خذي راحتك بغرفتك

لما حست بي وانا جاية الصالة قامت بسرعة وجلست بحضنه وباسته بفمه دخلت علهم وانقهرت

مهما كان هالحجات تكون لما يكنون لحالهم او بغرفتهم جلست وتحمحمت :احم على مااتوقع ان

عندكم غرفة تخذون راحتكم فيها اكثر

تركي ارتبك وقومها من عنده : عهود

عهود وانا استهزء : لا خيالها روح كمل بغرفتكم احسن لك

تركي يطالع فجر بقهر :قومي غيري لبسك ولا انثبري بغرفتك

فجر : ليه حبيبي

تركي بعصبية : فجر قومي مادام النفس عليك طيبة

فجر : افففف

قامت وراحت لغرفتها وغيرت لبست تنورة لنص الساق مع بلوزة جبنيز ورجعت لصقت فيه

فجر : كذا حلو

تركي الي كان يطالعني : ايه حلو

فجر : حبيبي تبي اصب لك شاي

تركي : لا

فجر : طيب ايش تشتهي على العشاء

تركي :لا انا بجيب من برة

فجر:ليه تكلف على نفسك ياعمري لا يكون طخي ماعجبك

تركي : لا طبخك ماعليه كلام بس انا مشتهي من برة ولا شرايك عهود

عهود من غير لا اشوفه : بكيفك انا مو مشتهية

تركي ك تجلسين جايعة

عهود: متى ماجعت اكلت لي أي حاجة

فجر :قلبي مشتهية من كنتون

تركي : خلاص اطبخي انتي مالي خلق اطلع

فجر : مو توك تقول بتطلب

تركي بضيق : غيرت رايي

فجرمبوزة : على راحتك

تعشوا بعدها راحو للغرفة وانا جلست بالصالة مكان فيني النوم

انسدح تركي بينام بس تفجأ بفجر مشغلة غنية مصرية ومتحزمة ولابسة قميص نوم قصير عند بداية الفخذ

وشفاف يعني وجوده مثل عدمه وبدت تهز له ..........

فجر: وين حبيبي

تركي وهو يقوم من السرير: بتروش

دخل تركي الحمام يتروش"ليه مو مرتاح معها مع انها تدور راحتي باي طريقة صحيح هي

حلوة وتفتن بس ماحسيت فيها مثل ماحس بعهود مع عهود احس بالراحة واحبها مع انها

ماتحبني بس مع فجر احس انه مجرد اشبع رغبة مو شئ ثاني تغريني بلبسها بحركتها

وبمجهود بس احس انها جريئة كثير مع انه ماكملنا شهر ومامرة حسيتها خجلانة حتى

اول ليلة اما عهود تغريني بابسط شئ وماتحتاج أي مجهود خجلها يفتني عفويتها تغريني احب

قربها وماابي بعدها على رغم صدودها اااااااه ياعهود ليتك تحبيني وتعامليني مثل فجر كان صرت

اسعد رجال والي يقهر اني مامرة حسيتها تغار مع ان تصرفات فجر تقهر "


اليوم الاربعاء وتركي قال انا بننزل الحسا فرحت كثير وجهزت شنطتي وعلى العصر احنا محركين

ركبت ورى لاني ابي اخذ راحتي واخلي تركي لها وجسيت ان تركي منقهر من اسلوبي وكانت فجر

طول الوقت تسولف اما تركي كان يطالعني بالمراية ولا مهتم بفجر وصلني بيت اهلي ولا نطقت


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس