عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:28 PM   #45 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



الجزء الثالث والعشرون ..............

رغد: عهود خالي تركي يقول وش مشتهيه عشاء

عهود كنت بقول ماابي بس كنت جوعانه : ابي لازانيا

وبعد نص ساعة جى وجاب العشاء وتعشينا وكان طول الوقت يتجاهلني يالله حتى اكل مو قادرة اكل

قمت اغسل "حتى ماقالي اكلي شافني مالمست الاكل ممكن كرهني ليه متضايقة مو هذا الي ابيه

لا مستحيل يكرهني افففففف انا ماابيه يتجاهلني شلون اخليه يكلمني شلون ....... لقيتها "

رحت اسوي لي كوفي وحطيت الكوفي عند طرف الطاولة بحيث ينكب على رجلي انا من حملت

وجسمي على اقل شئ يتحسس بالبدايه حطيته فترة على رجلي لحد ماصارت حمرا واخذت ماي

دافي وكبيته على رجلي وملابسي وكبيت الكوفي:اييييييييييييييييي

دقايق الا تركي بوجهي : عهود قلبي شصار

عهود كنت عارفة انه هذا الي بيجيبك لساته يحبني بس ان شاءالله اقدر اكمل التمثيلية: ايي رجلي

تركي بخوف: شفيها

عهود وانا امثل الالم : انكبت الكوفي علي

تركي نزل على الارض وشاف رجلي محمرة : طيب ليه مانتبهتي

عهود: مانتبهت حطيتها على الطاولة وانكبت ايييييييييي

تركي يساعدني على المشي لحد الصالة وجابت رغد كيش فيه ثلج واخذه تركي منها وحطه على رجلي

تركي: ياقلب....عهود انتبهي

عهود: مو مني كنت شايلته وجاتني دوخه وحطيته على الطاولة وانكب

تركي : طبيعي تجيك الدوحة وانت ماتاكلين لازم تاكلين عشان تروح عنك الدوخه "ولف على سمر"

جيبي لي مرهم الحروق من الصيدليه

وجابته وحطه على رجلي : لا الحمدالله الحرق خفيف

عهود كملت تمثيلية ماشاءالله على مادريت اني ممثلة بارعة كذا : ايي بس يالم

تركي: معليش الحين حطيت لك المرهم وبيخف

جلس تركي جنبي : مها الله يعافيك جيبي عشاء عهود

عهود: بس انا مو مشتهية

تركي : على الاقل كلي لك شوي لانك مااكلتي

عهود يعني انتبه لي ماكان يتجاهلني : اوكي باكل بس على شرط

تركي : شرطي

عهود: انت تاكلني

تركي: وانا قبلت المهم تاكلين

جابت مها العشاء وجلس تركي ياكلني الصراحة انبسطت من اهتمامه لي

عهود: بس تركي شبعت

تركي يمد الملعقة لي : بس هاذي

عهود حطيت ايدي على بطني : خلاص مو قادرة

تركي: الله يهداك ما كليتي شئ

عهود: اذا اكلت ماراح استفيد منه لاني بستفرغه

حط تركي الصينيه واخذ علاجي وعطاني اياه بعدها رحنا ننام

صحيت اليوم وانا احس اني نشيطة قمت للمطبخ ابي اشرب ماي بس شفتها فاضية

"اف يعني لازم اعبيها"اخذت علبة الماي الثقيلة وحاولت ارفعها الين قدرت مع ان

المفروض مااشيل اشياء ثقيلة مااعرف ليه حسيت اني شريرة لما خلصت من التعبية ليه ماخفت

البرادة ليه ماخفت على الي ببطني معقولة اني ابيه يطيح أي ابيه يطيح انا ماابيه وصرت اتعمد ارفع الاشياء

الثقيلة


مر الاسبوع بسرعة وكانت فجر تجي كل يوم تجي عندنا وصرت صحبه معها احسها عوضتني عن نجود

وصرت اكلمها كل يوم

اليوم الاربعاء دخل تركي علينا المطبخ كنت جالسة اتفرج عليهم وهم يطبخون :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عهود فرحت لما جى: تركي بننزل اليوم الحسا

تركي: لا ماراح ننزل

عهود: ليه ابي اشوف اهلي

تركي : مايصلح لك طريق الحين وبعدين لا يكون مليتي من البنات

عهود حزنت : لا ما مليت منهم بس اشتقت لاهلي

تركي : المراجعة الجاية نسال الدكتورة اذا يصير لك تنزلين

عهود برطمت وقمت للغرفة بديت اكره الي ببطني ومااحس فيه تعبت منه وهو لسى ماشرف

طول الوقت دايخه ومااقدر اكل شئ والحين مااقدر اروح لاهلي افف

لاحقني تركي : لاتزعلين

عهود: بس والله اشتقت لهم

تركي : تحملي كلها اسبوع وبتشوفينهم

عهود: صار لي اسبوعين ماشفتهم

تركي : لو انك تبين كان انتبهت لاكلك وعلاجك

عهود بوزت : .............ز

تركي : يلا حطوا الغدا

عهود: مو مشتهية

تركي: احنا شقلنا اذا مااكلتي ماراح تصحين

مد تركي ايده لي ومسكتها ورحنا نتغدا بعدها راح يريح وجلست مع البنات نتفرج على التلفزيون

رون جوالي ورفعته:هلا

دانة :اهلين وش اخبارك

عهود: الحمدالله وانت شخبارك واخبار خالي

دانة: تمام يسلم عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمه وش اخبار قلبي

دانة: بخير بس اكيد بيطيح كرته الحين

عهود: ليه

دانة : مو بجيبين لك واحد الحين وبتنسين حمودي

عهود: ياشيخة لا تذكريني بهمي بس وبعدين مستحيل انسى حمودي

دانة: نشوف بس طمنيني شلون الحمل معك

عهود: متعبني مو كفايه همه زيادة عليه تعب

دانة : صدقيني ياعهود بعد ماتحملينه بيديك بتنسين كل التعب وبتتحسفين انك قلت الكلام ذا عنه

عهود: صدقيني اتمنى بس مو قادرة احس فيه او احبه

دانة: بدري عشان تحسين فيه

عهود: ماعلينا

دانة: ليه صوتك كذا ملانه

عهود: مرة طفشانة

دانة: طيب قولي لتركي يطلعك

عهود: مو راضي يقول مو زين لي الحركةالكثيرة بالشهور الاولى

دانة:طيب تفرجي على افلامك

عهود: مااقدر

دانة : ليه

عهود وانا اتمسخر : مو راضي اني اتفرج على رجال

دانة: شلون

عهود: يقول المفروض مااطلع رجال غيره يغار حضرته

دانة: ههههههههه يابختك ياشيخة حد يحصل له

عهود: مو كذا عاد مسوي لي حضر على المسلسلات والافلام الي فيها مزايين

دانة : ليه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس