عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:27 PM   #44 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5123 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



سمر: ايه

زياد: ياسلام والزباين

سمر :ينتظرون لاني ماكنت ابي اجي بس امي اصرت علي وغير كذا نساعد عهود
زياد: تساعدونها بايش

سمر: وانتي وش دخلك

زياد: انتي ناسية انها بنت عمي

سمر بشك : بس لانها بنت عمك

زياد: بس المهم متى ترجعين

سمر : على الاسبوع الجاي

زياد: ليه مو الاسبوع هذا

سمر: لان عهود مايصلح لها طريق الحين عشان حملها

زياد بصدمة: ايشششششششششششش

سمر باستغراب: شفيك

زياد بعصبيه: متاكده

سمر: ايه متاكده ليه

زياد"لا مستحيل يعني عهود ماراح تكون لي ..لالا عهود لي سواء حامل ولا لا بتكون لي":اوكي انا بسكر

الحين اذا رجعت دقي علي

وسكر ورجعت سمر للصالة تتفرج على الفيلم

عهود: شوفي هالقمر يحب الشينه هاذي

مها: صادقه والله

عهود وانا احط صبعي على خدي: والله يذبح الادمي ذا

رغد بخبث: وخالي

عهود رفعت حاجبي : وش دخل خالك

رغد: مايذبح

عهود: روحي بس وش جاب لجاب

مها: تقصدين حالي

عهود وانا اتربع: لا طبعا شوفي ياقلبي خالك يمشي الحال بس اورلاندو وجيف هاردي وجوني ديب

ذولي التوب عندي

مها: ذولي عرفانهم بس جيف هاردي مين

عهود: انت ماتشوفين مصارعة

مها :لا

عهود: فاتك نص عمرك اجل كفاية القصص الي تصير والمزيايين الي يطلعون

رغد: وانت تتابعين

عهود: ايه انا وبنت خالي نجود حتى فروحه

رغد: بس مو هي للرجال

عهود: هالكلام من زمان وبعدين انا مايهمني المصارعة نفسها يهمني القصص مثل وحده كانت بتتزوج

حبيبها بس جا واحد وقطع عليهم وقال مايصير زواجاهم لانها زوجاته

مها: يعني ماطلقها

عهود: لا اصلا هي ماعمرها تزوجاته بس هو حط لها منوم بمشروبها وتزوجها وحط لهم الشريط

الي يثبت ليه بس عشان يغيض ابوها وغيرها من قصص يعني كانك تتابعين مسلسل بس فيه ضرب

مها : امم

عهود: ولايهمكم اليوم افرجكم عليها عندي سديهاتهم

دخل تركي توه جاي من الدوام : وش جالسين تسوون

مها: نتفرج على فلم

تركي : من وين تبون الغدا

سمر: كيفك

تركي: عهود

عهود:.................

عهود وانا مندمجة مع الفيلم:لا لاتبوسها مو حلوه ..اخ ياقلبي حسافه عليك المزيون هذا

ومانتبهت الا بمخدة تخبطني على وجهي وعصبت: من السخيف الي رماها

تركي معصب: مالسخيف الا انتي الحين ياقليلة الحيا مو ناهيك انك تتغزلين بالرجال ولا جنبي بعد

عهود حبيت اغيضه: ولا مو ذنبي اذا شفت واحد حلو لازم بتكلم عنه ولا انت بذمتك حد يشوف

اورلاندو"وقلتها بهيام" وامايتغزل فيه ويذوب

تركي عصب وقام طلع السيدي من الجهاز وكسره: وريني الحين شلون بتشوفينه

عهود وانا ماسكة نفسي لا اضحك: شفيك ليه تكسره الحين من وين اجيب الفيلم

تركي مفور على الاخر: احسن ولا اشوف عندك فلم للتافه هذا

عهود ناظرته من فوق لتحت ولفيت وجهي عنه:

مها تهدي الوضع: عادي خالي عهود تمازحك

تركي توه ينتبه بالبنات وهدى نفسه: المهم شتبون على الغدا

مها: عادي أي شئ بس عهود مشتهيه حاجه

عهود وانا اقوم من الصالة: لا مو مشتهية بروح انام

ودخلت الحجرة مالي خلق اشوف وجهه احس انه ثقيل وغثيث مرة وخاصة ريحته

تركي تنهد بقهر: خلاص بطلب لنا وجبات

وطلب تركي الغدا وتغدوا وانا طول الوقت بالغرفة اتهرب من تركي وتحججت باني مو طايقة ريحة الاكل

واخذت جوالي وارسلت لنجود الي قاهرتني من يوم ماانخطبت وهي ناسيتني "اقول مالت عليك من بنت خال

وصديقه تزوجتي ونسيتيني يابايعة العشرا ماعنك ماتستهلين تدرين بس بصير احسن منك وبقول انا حامل

وابي منك ورق عنب لاني مشتهية وهذا امر مو طلب سامعه يلا اخاف اشغلك عن طليلك مالت عليك وعليه"


وصلت نجود الرسالة وضحكت عليها وعلى طول دقت على وكلمتها ومازالت ماخذه على خاطري منها

واعتذرت مني وقالت انها مقصرة بحقي وانها بتجي وبتجيب معها الورق عنب وسكرت منها

ودخل تركي علي وجلس جنبي على السرير وانا على طول قرفت من ريحته وكشرت بوجهي : تركي

قووووووم ريحتك قرف

تركي بضيق : انا مادري مين الي داعي على لاانت طبيعية تبين قربي وحتى وحامك يبي بعدي

عهود كسر خاطري بس غصب عني : تركي انت عارف انه من ولدك هو الي مايبي قربك

تركي: ولدي ها

عهود: كله منك انت الي كذبت علي وخليتني احمل قبل لا اتقبلك وقبل الفترة الي اتفقنا عليها

تركي بقهر : وانا ايش دخلني هذا الي ربي كاتبه

عهود: عارفه بس برضوا منك

تركي تكتف: شلون

عهود انحرجت بس بقول: انت ماتشبع كل يوم ولا اخر ماتوصلت له ماخذ لك حبه كانك ناقص

تركي بخبث : وهذا الي رباك وسنعك

عهود غيرت الموضوع لاني خفت من نظراته :تدري ايش مشتهيه

تركي مازال يطالعني ومبتسم بخبث: ايش

عهود: لا تطالعني كذا

تركي: شلون تبيني اطالعك

عهود: انت عارف المهم مشتهيه ايس كريم من باسكن

تركي : بعدين اجيبه لك

وقرب مني وعلى طول فزيت ورحت الحمام واستفرغت وجيته وانا معصبه : مو قلت لك لا تقرب مني

مو طايقة قربك
تركي انسدح على السرير وتغطى بقهر : اطلعي خاليني انام

عهود: والا يس كريم

تركي : اذا جلست اطلعي رفعتي ظغطي وشكلك بتجيبين اجلي

ونام وانا طلعت من الغرفة وجلست مع البنات وعلى المغرب صحى وراح صلى بالمسجد ولما رجع

جاب معه الايسكريم

عهود: بس انا ماابي النوع ذا

تركي: مو انتي دايما تطلبينه

عهود: ايه بس الحين مابيه

تركي :طيب تبين حقي

عهود شفته وماعجبني : لا وحتى ذا انا ابي بالنعناع

تركي : بالنعناع اتنتي ماتحبينه

عهود: كيفي انا احبه ممااحبه خره

تركي يتعوذ من ابليس : طيب انت كلي الحين واذا طلعت حبت لك غيره

عهود : لا ماابي عافته نفسي

البنات لما شافوا تركي متنرفز من تصرفاتي قاموا عنا

تركي: عهود ممكن اطلب منك طلب

عهود: خير

تركي بصبر : ممكن تحسنين اسلوبك معي قدام البنات على الاقل

عهود حسيت على دمي صدق اني زودتها لو واحد غير كان داس ببطني بس ليه متحمل وساكت ليه هم

يقولون انه عصبي ونذل وانا مااشوف هالصفات فيه كل مرة اعاند واطول لساني عليه واقلل من احترامه

وبالمقابل يعاملني معاملة مافي احسن منها يعاملني وكاني اعامله بااحسن من معاملته

قاطعني تركي : كل هذا طلبي ثقيل عليك

عهود: لا بس انت عارف انه مو بيدي

تركي بتفهم ذابحني : عارف ياعمري

عهود يالله من زمان عن الكلام هذا :طيب تركي ممكن اطلب منك طلب

تركي: ممكن انتي لو تبين عيوني ماتغلى عليك

عهود ياربي بيذبحني بطيبته ليه مااقدر ابدله شعوره: مم ..انت ليه ماتتزوج

تركي بصدمة:ايييييييييييش

عهود : تتزوج احسن لك ولي من جهها انت تلقى راحتك مع غيري وانا ارتاح

تركي بقهر: انت سامعه ايش تقولين في مرة عاقلة تطلب الطلب ذا

عهود: شوف ياتركي انا حاولت قد مااقدر اني اتقبلك واتقبل خياتي معاك بس ماقدرت ومافي شئ

يجي بالغصب وانت طلاق مو مطلق وخصوصا انه ثار يربطنا طفل وعشان نعيش مرتاحين لازم

تتزوج

تركي يمسكني من يديني ويقربني له وياشر على صدري: انت الي هنا ايش

عهود ماقدرت اجاوبه لاني نفسي مو عارفه ايش هذا :...............

تركي بحزن اول مرة اشوفه: ليه ياعهود منتي حاسه فيني منتي حاسه اني احبك

عهود انصدمت يحبني لا هذا الي كنت مابيه :

تركي : ايه حبيتك من اول مرة شفتك فيها وقلبي تعلق فيك

عهود يالله ليه ياتركي تعذبني اكثر ماتوقعتك انك بتحبني بس على ايش تحبني انا مامرة حسستك انك مرغوب

او حسستك باي شئ يخليك تحبني :............ز

تركي بحزن وقهر : ليه ياعهود ليه

عهود : قلت لك انا مستحيل احب أي رجال ممكن انه يهيني

تركي:طيب انا مرة هنتك ولا حسستك بهالشئ

عهود: لا بس ممكن تسويها لان كل الرجال سوا

تركي بيتكلم بس قاطعته: الله يخليك اجل الكلام الحين لانا حنا مو لحالنا

ودخلت غرفتي من غير لا اسمع رده بس سمعت صوت باب الشقة اكيد طلع "يالله حنن قلبي عليه مو قادرة

احبه مو قادرة ليه انا قلبي حجر مايحس ليه " وقطع تفكيري صوت الباب "غريبة مين الي جاي ......يمكن

تركي نسى مفتاحه" وراحت الصالة وشفت البنات قالو لي تستنين احد قلت لهم لا وراحنا كلنا نشوف مين

عهود: مين

:افتحي انا جارتكم

عهود:جارتنا

: أي الي ساكنين مقابلكم معليش اختي بازعجك بس ممكن اكلم بالتلفون

عهود: افتح

مها: ايه افتحي

ورتبنا اشكالنا وفتحت الباب ودخلنا الصالة

بغد ما فتحت وجهها وسلمت: انا اسمي فجر ال......... ساكنة بالشقة الي مقابلتكم

عهود: اهلين وانا عهود

وعرفتها على البنات

فجر: هلا والله بس اذا ممكن التليفون

عهود : لحظة

وعطيتها التليفون وكلمت اهلها وقالت انها نست المفتاح وجوالها خلص شحنه وانها عندنا

فجر: بثقل عليكم اهلي مو جايين الا بعد ساعة

عهود: لا عادي حياك الله

فجر : الله يحيك .......مم من فيكم زوجة تركي

عهود استغربت ايش عارفها بتركي : انا بس شلون عرفتي تركي

فجر : لانه هو مع ابوي اصحاب

عهود: اها

فجر بغمزة: غرتي

عهود: هذا من المستحيلات

فجر انحرجت :.........

عهود تداركت الموضوع: لا لا تفهميني غلط انا ماقلل فيك بس انا "كنت بقول مااحبه عشان اغار بس

مسكت نفسي "واثقة من تركي

فجر مبتسمه: الله يخليكم لبعض

عهود ابتسمت مجاملة لها:الله يسلمك


بعد ساعة بالظبط جاو اهلها وسلمت علينا وطلعت ووعدتنا نها بتزورنا مرة ثانية ..الساعة واحدة رجع
تركي وهو متضايق ولا تكلم دخل الغرفو غير ملابسه وانسدح على الكنب ونام وجلسنا على الحاله

هاذي ثلاث ايام وتركي مايكلمني كل كلامه مع بنات اخته بس قهرني انا ماتعودت على تجاهله لي

"طيب ليه منقهرة ممكن اكون احبه لا لا وشو تحبينه انتي عشان ماتعودتي على عدم اهتمامه

معه حق اجل الرجال يقول احبك تقولين له تزوج اخ ياقلبي ليتني ياتركي اقدر احبك بس مو مني

ياربي ماابيه يتجاهلني حتى طلباتي يأحذهم من البنات "


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس