عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:27 PM   #43 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



الجزء الثاني والعشرون .........

ودخلنا المطبخ وجهزت رغد الفطور وطلعت لحم مفروم عشان بتسوي محشي كوسا للغدا

وبعدها فطرنا واكلت اشوي بس وبعدين صلينا الظهر وجلست مها وراحو المطبخ وخلوني

بالصالة عشان يسون الغدا مع اني قلت لهم مايحتاج تركي بيجب معه بس مارضوا


الساعة ثنتين دخل تركي وشافني نايمة على الكنب وجلس عندي

تركي: عهود

عهود: مم

تركي: قومي نامي داخل

عهود: لا مافيني نوم بس انسدحت اريح شوي

تركي: شلونك الحين

عهود "يالله بيذبحني الانسان هذا على كل الي اسويه فيه ولسته طيب وحنون معي ويخاف علي

والله ياتركي انا مااستاهلك انت تستاهل واحدة تقدرك وتحسسك بقيمتك ":الحمدالله

تركي يساعدني على الجلوس: مم ..عهود

عهود: نعم

تركي: انت قلتي لامك

عهود: اقولها ايش

تركي بتردد خايف اني ارجع لحالتي الي امس :انك ..حامل

عهود سكت بعدين تكلمت : لا ماقلت

تركي: شوفي ياقلبي هذا شئ صار ومامنه مفر ولازم تعودين نفسك عليه وتتقبلينه

عهود : بس مو قادرة غصب عني مو قادرة احس فيه ولا قادرة اتقبله

تركي بهدوء خالاني اروق منه: ياحبيبتي طبيعي هالشئ الحين لانك رافضة الفكرة بس لما تعودين

نفسك عليه بتحسين فيه و بعدين الاهم من هذا كله مو انتي تبين تفرحين امك وتنسينها مرضها

عهود هزيت راسي بمعنى "ايه":.........

تركي: وهذا الخبر بيفرحها وبينسيها واذا مو متقبله حملك عشاني وعشانك تقبليه عشان امك

عهود سكت وفكرت بكلامه " صح الشئ الايجابي من السالفه هاذي انه بيفرح امي ":.........

تركي : شرايك نكلمها ونخبرها مع بعض

عهود هزيت راسي له بالوافقه

ودقينا عليها وبشرناها وافرحت كثير واحسها طارت من الفرحه وجلست توصي تركي علي وتدعي

لنا وهي تصيح بعدها كلمني اخوي عبدالله وبارك لي وهو فرح بعد وعمر بعد مو مصدق انه بيصير خال

وسكرت منهم بس مافرحت مثلهم فكرت لما اكلمهم يمكن احس بفرحتهم بس الظاهر مثل ماتوقعت انا

عديمة احساس

تركي: وش مشتهية تأكلين على الغدا

عهود: رغد ومها سوو غدا

تركي بعتب: ليه خليتيهم كان قلتي لهم اني بجيب

عهود: قلت لهم بس قالوا انه اكل المطاعم مو زينة لي

تركي : اذا كذا اوكي وبعدين بيني وبينك خلي قيهم منفعة

مها: أي قول كذا جايبنا عشان تكرفنا ها

تركي: بسم الله من وين طلعتي انت

مها: من الارض

تركي: ايه فقع الظاهر انتي

رغد: لا تضيع الموضوع

تركي: كملت .... المهم ايش طابخين لنا

مها : محشي كوسا

تركي: حلو بس الله يستر الصراحة انا مو مستغني عن نفسي وعن حرمتي

رغد رافعت حاجبها : وانت يحصلك انت ومرتك ان انا ومها نطبخ لكم

عهود: انا شدخلني هو الي تكلم خلاص لا تخلونه ياكل

تركي: واهون عليك

عهود: ايه لاني انا مو مااكله عشان كذا لا تاكل مثل ماولدك حارمني من الاكل انت لاوم تنحرم

تركي: الله عليك تبين تموتيني جوع

عهود: ياسلام وهذاني مامت

تركي: ايه انتي عندك الي يصبرك خرابيطك وانا مااحبهم وش اكل

عهود: والله شف لك حل يخليني اقدر اكل من غير مااخاف اني اشتفرغه

تركي: اها عشان كذا مو مشتهية تاكلين ولا يهمك اليوم العصر نروح للدكتورة تعطيك حبوب للوعة

عهود: ماراح تفيد لاني شفت مرتي خال تاخذهم ولا استفادت منهم

تركي : طيب انتي مشتهية حاجة اجيبها لك

عهود: لا تغدوا انتوا بس ابي تفاحة

تركي: ياعهود لازم تتغذين عشانك وعشان الي ببطنك

عهود تنرفزت لما ذكرني فيه: لا تخاف الي ببطني بيتغذى سواء كلت ولا مااكلت

تركي ماحب يفتح نقاش معي : يلا رغد حطوا الغدا وانا بروح اغير



حطوا الغدا وجلسوا وسال تركي عن سمر وبدور وقالوا انهم مايتغدون وعشانهم سهرانين

ماراح يجلسون الحين مر علينا يومين وانا لسة ماتقبلت الوضع عكس تركي الي الفرحة

باينا من عيونه

الساعة واحدة بالليل جالسين انا والبنات نتفرج على فلم مرعب

عهود: تدرون ايش مشتهيه

البنات : لا رد كانو مندمجين مع الفيلم

عهود اخذت مخدة وخبطت رغد

رغد: أي

عهود: احسن اجل اكلمك ماتردين

رغد: شتبين

عهود: اقولك تدرين ايش مشتهية

رغد: ايش

عهود: ورق عنب

مها: ولا يهمك الحين نسوي

عهود: وانا بنتظر لحد ماتقومون وتجهزونه

رغد: اجل وش بتسوين

عهود بخبث: الحين اعلمكم

وقمت دخلت الغرفة وتركي كان نايم وشغلت الانوار كلها ورحت جلست على السرير ورفعت الغطا

عنه : تركي ..تركي قوم

تركي: عهود خليني نايم عشر دقايق بس

عهود ضحكت يحسبني اجلسه للدوام : تركي تررررررررركي

تركي : صحيت .. صحيت

عهود: قوم عشان تجيب لي ورق عنب

تركي فتح عيونه : كم الساعة الحين

عهود: واحده ونص الليل

تركي : عهود حرام عليك مجلستين الوقت ذا ليش

عهود وانا اتربع على السرير : ابيك تقوم تجيب لي ورق عنب

تركي بتعب : من وين اجيب لك بالوقت ذا ورق عنب روحي قولي للبنات يسون لك

عهود: وانا ايش يصبرني على مايسوونه نمت

تركي: من وين اجيب لك

عهود: المطاعم موجودة

تركي : واي مطعم فاتح لك

عهود: مالي خص ابي ورق عنب الحين قوم دبر نفسك

تركي يجلس : عهود رحميني صار لي يومين مو نايم زي الناس منك

عهود: وانا ايش دخلني والله هذا ولدك

تركي بقهر: ولدي ها اجل ياالظالمة تخليني انام على الكنب القصير رجولي وظهري تكسروا

عهود وانا اضم المخدة: مو مني اذا ولدك مو مشتهيك ولا تضيع الموضوع ابي ورق عنب الحين

تركي بتنهيدة: امري لله

قام وغسل وجهه ولبس له ثوب بيت وطلع شاف البنات جالسين وهم استغربوا منه

رغد: خالي لا يكون ازعجناك

تركي يطالعني بقهر : لا بس عهود تبي ورق عنب بروح اجيبه لها تبون شئ انتوا

مها تطالعني بلوم: لا خالي لا تتعب نفسك روح نام واحنا نسويه لها الحين

تركي: لا مايحتاج على مايستوى تهون انا ماصدقت تبي شئ زي الناس تاكله

تركي وهو عند الباب :تركي

تركي: يانعم

عهود: جيب لي من كذا مطعم يمكن مايعجبني من مطعم واحد

تركي :حاضر شئ ثاني

عهود: لا بس اذا في بدق عليك ..ايه صح بيبسي

تركي: لا بيبسي لا يضرك تبين عصير
عهود وانا مبرطمة: ايه وجب ايس كريم بعد قول يضر

تركي: لا مايضر

وطلع وعلى طول لفوا على رغد ومها: حرام عليك وراه دوام بكرة

عهود: والله يتحمل شئ يبيه مو بس انا اتحمل تعب الحمل

رغد: اوكي بس مو كذا

عهود: شوفي الصراحة انا الوحم عندي بالاشياء الي تتعبه وغير كذا صايرة مااشتهي اشوفه

بالبيت اذا طلع ارتاح واذا جا يضيق صدري وقبل لا تقولين شئ هذا مو مني

مها : الله يعينك ياخالي بس

بعد ساعة رجع تركي وجايب معه ست صحون من كذال مطعم وجاب للبنات عصير مثلي وايس كريم

جلست اكل بس الايس كريم مع اني مشتهية الورق بس اكلت واحدة وماعجبني طعمها وعلى طول

الحمام ورجعت وجلست اشرب العصير

تركي: كلي ورقك الي راجيتيني عليه

عهود حبيت انرفزه: والله انت تأخرت وفقدت شهيتي وماابي

تركي : لا حول الله... وقام....يلا انا بنام

عهود قمت معه عشان حسيت ان البنات بيلوموني ورحنا الغرفة وانسدحت : تركي تعرف من غير مااقول

صح

تركي بقهر اخذ مخدته وبطانيته وانسدح على الكنب : ياصبر ايوب

عهود: قلت لك اروح انام مع البنات مو راضي

تركي: نامي نامي


سمر :هلا زياد

زياد:اهلين وينك عن الجوال من زمان وانا ادق

سمر: ماقدرت اكلمك

زياد : اها

جيت انا ومها ورغد الصاله عشان بنتفرج على فلم :سمر بتتفرجين معنا

سمر: لحظه مزون

سمر: ايش الفيلم

عهود: فيلم الزبيث تاون

سمر : مين الي يمثل

عهود وانا اتنهد: اولاندو بلوم

سمر ضحكت: شفيك

عهود: اه ياقلبي على هالمزيون يذبح

سمر :هلا مزون اكلمك بعدين

زياد بشك: مين الي تكلمك

سمر: عهود مرت خالي

زياد: مارجعت الدمام

سمر: الا بس احنا عندها

زياد:انتي بالدمام


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس