عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:23 PM   #41 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5123 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



عهود رفعت حاجبها وقمت لجناحنا ولحقني تركي ومسكني من زندي وقربنب لعند وجهه : الحين

انا الي قلت لك سوي رجيم ها

عهود تحاول تفك نفسها وابتسمت : امزح معاك

تركي شد عليها : تمزحين معي ها

عهود: تركي ايدي تألمني فكني

تركي: تستهلين

عهود: تركي

تركي شد اذنها: بتبطلين سخافتك ولا

عهود: اتركني تألمني

تركي: بتبطلين ولا

عهود بدلع لاول مرة حطت ايدها على صدر تركي وقربت منه: ترركي المنتني

تركي تنح : ها

عهود تكمل دلع :تركي فكني عاد المنتي خلاص توبه ببطل

تركي ترك اذنها وحوطها من خصرها وقربها له: توبه

عهود: توبه بتخليني اروح للخطوبه

تركي : هم

عهود: تركي يلا عاد

تركي: ايه روحي

عهود: طيب اتركني بروح احجز لي مشغل

تركي: بعدين

عهود: أي بعدين مايمدي بكرة الخطوبه

تركي: يعني لازم تنقصين على الواحد

عهود: اف منك انت ماتشبع

تركي بنظرة خبيثة: مااشبع من ايش

عهود حمرت وبعدت عنه وراحت لدولاب الملابس : ...........

تركي راح لعندها وحضنها وصار ظهرها على صدره : تدرين عهو د

عهود:..........

تركي بصوت ذايب : على طولة لسانك وعند راسك بس تخجلين وخجلك هذا الي مذوبيني فيك

وباس رقبتها وبعدين لفها عليه وباسها

عهود: تركي

تركي:مم

عهود: يلا خلني اقوم اجهز اغراضي لبكرة

تركي: مو وقته عهود

عهود: تركي صار المغرب متى وقته

فكيت نفسي منه وراحت الحمام وتروشت على السريع "افف نسيت ملابسي " وطلعت مظطرة

ومستحيه لانه تركي مامرة شافني بروب الحمام وتركي جلس على السرير لما طلعت وجلس يقز فيني

عهود: ممكن تطلع ابغى البس

تركي تكى على السرير: البسي محد ماسكك

عهود: وانت

تركي: شفيني انا

عهود: يلا تركي اطلع

تركي بخبث: تستحين

عهود:..........

تركي: ليه تستحين مو انا شايفك كلك على بعضك

عهود بطيش: متى

تركي ببتسمه: تونا نسيتي

عهود تحاول تلهي نفسها بالملابس : لا ماشفتني لانا مطفين الانوار

تركي:امم ولو ..شفتك

عهود لفيت عليه وانا منحرجه: شلون ومافي نور عشان تشوف

تركي يأشر على قلبه: شفتك من هنا

عهود تنهدت براحه: فاضي انت يلا اطلع تأخرت

تركي: ليه الخجل عادي انا زوجك يلا البسي وبلف وجهي

عهود: هاهاه ضحكتني قوم مااضمنك

تركي راح لعندها : ليه ماتضمنيني

عهود: اخاف تتهور وانا مو ناقصة يلا تركي الله يخليك الحين شلون بلقى حجز

تركي: مم طيب وش لي اذا خليتك

عهود بتهور: الي تبي

تركي حضنها: انتي قلتي والي ابيه ....

عهود: قول

تركي: تذكرين فستان خطوبة نجود

عهود: ايه وش فيه

تركي: ابيك تلبسينه بكرة

عهود: انا اصلا ناوية البسه

تركي يحرك راسه : نو نو مو تلبسينه للخطوبة

عهود: اجل لايش

تركي: لي مو انتي وعدتيني انك بتستقبليني به وما استقبلتيني

عهود: انت عارف ليه

تركي :عارف بس بكرة البسيه واوديك

عهود: خلاص البسه

تركي: اوكي بصدقك بس والله ان كذبتي بوريك شغلك

عهود: شبتسوي يعني

تركي: تبين تعرفين

مسكني ودغدغ بطني وسدحني على السرير : خلاص تركي هههههههههههه

تركي: ها بتسوين الي قلت لك

عهود:هههههههههههههههههههههههه أي خلاص مو قادرة خلاص هههههههههه

تركني بس شفته متنح ونزلت نظري للي يشوفه وحمرت لانه كان يطالع صدري الروب فك

وبان صدري قمت بسرعه ولفيته كويس وسحبت تركي من ايده وطلعته بره الغرفة وهو مازال متنح

وقفلت بسرعة وسمعته يضحك:هههههههههههههههههه


بسرعه غيرت ملابسي واخذت عبايتي وطلعت وشفته يتفرج على التلفزيون : يلا تركي
تروش والبس وملابسك على السرير

وطلعت قبل لا يقول شئ وراحت الصالة انتظره وبعدها طلع ورحت حجزت عند المشغل

يوم الخطوبه العصررحت عند اهلي لاني بروح معها المشغل وعلى العشاء خلصنا ورحنا وكانت

الخطوبة بسيطة مرة وعدت بسلام بس صار الي كنت خايفه منه اصرت جدتي انها هي الي بتوصلنا معها

لان ماظل حد بالمزرعه غير انا وامي وامنه وبنتها ابتهال وخفنا تسوي سالفه وامي مو ناقصة

ركبوا بالسيارة والمصيبة صار اني لازم اجلس قدام جنب جدتي لان مافيه مكان لي وركبت

وطبعا زياد كان مبسوط على الاخر وكل شوي يمد ايده على درج السيارة يازعم يبخذ شريط

وكل مرة يحاول انه يمسك رجلي انقرت منه : وبعدين معك انت خذ الي تبيه مرة وحدة مو

كل شوي ماد ايدك

زياد: بشويش ياقلبي

ام عبدالله: ايش الكلام هذا يازياد عيب

زياد: ماقلت شئ

عهود: ايه انت من متى تقول شئ

وسكت انتظره يوصلنا بسرعة وهو كان يتعمد يمشي بشويش واخيرا وصلنا وكان تركي

مع اخوي عبدالله برة ينتظر لان عبدالله قال له انه حنا بنجي الحين وشفت وجهه تغير

لما شاف زياد وتكهرب لما شافني نازلة من السيارة من قدام ونزل زياد لاخوي عبدالله

اما تركي جى لعندي وسلم على جدتي وامي وبعدها مسك ايدي بس هالمرة غير حسيت انه

يبي يبين لزياد انه ماله امل واني ملكه مو له ووصلت الرسالة لزياد لاني شفته شلون منقهر

وركب سيارته ومشى بسرعة

تركي يحاول يخفي تعصيبه: وانتي وش ركبك معه

عهود:بعدين تركي مو في الشارع

عبدالله: ادخل تركي عندنا

تركي: لا مرة ثانية انا الحين تعبان ووراي طريق بكرة

عبدالله: على راحتك يلا مع السلامة

وركبنا السيارة تركي: تكلمي شركبك معه ولا قدام بعد

عهود: اولا ركبت معه لان جدتي اصرت علينا انا وامي وثانيا ركبت قدام لانه مافي مكان لي

وبعدين ماكنت جنبه كنت جنب جدتي

تركي: وليه مادقيتي على اجي

عهود: خفت جدتي تسوي سالفة لامي وامي مو ناقصة


تركي: طيب ليه انتي تركبين قدام ليه مو اخته

عهود: قلت لهم بس قالت انها بالوسط ومالها خلق تنزل وامه سمينه مايكفي المكان لها ارتحت

تركي: هاذي اول واخر مرة تركبين مع هالخسيس سامعه

عهود معدتها تقلب عليها : من غير ماتقول اصلا انا ماكنت راضية بالي صار

تركي : حصل خير

عهود مو قادرة امسك نفسي : تركي وقف السيارة على جنب بسرعة

تركي: ليه

عهود: بسررررررررعة

وقف تركي على جنب وعلى طول فتحت باب السيارة واستفرغت كل الي بمعدتي وكان تركي يمسح

على ظهري ولما خلصلت عطني منديل امسح فيه فمي وسندت راسي على ورى :اه ه ه ه

تركي مفجوع: عهود مايصير كذا من اول ماجيت وانت هاذي حالتك خليني اوديك المستشفى احسن

عهود وانا دايخه: لا مايحتاج ودني البيت ابي انام واذا نمت ارتحت

تركي: مايصير ياعهود

عهود: تطمن تركي هذا بسبب حالتي النفسيه من الي صار من ابوي كلها اسبوع وارجع مثل قبل

تركي بشك: اكيد

عهود: اكيد

ورجعنا البيت وعلى طول دخلت الحمام وتروشت ولبست لي بيجامة ونمت وتركي بعد نام


العصر حسيت بتركي وهو يجلسني:عهود اصحي

عهود: مم

تركي: عهود اصحي يلا الظهر فاتتك قومي

عهود وانا لسه مغمضه عيوني: كم الساعة

تركي: اربع العصر

عهود: طيب قمت

تركي قرب : يلا صحصحي وتجهزي بنمشى

عهود حطيت ايدي على خشمي : تركي والي يرحم والديك كم مرة قلت لك لا تقرب مني اذا ماتحممت

او غيرت عطوراتك

تركي: ياصبر ايوب توك صاحيه ولسانك انشط منك

عهود معدتي خلاص قلبت وقمت بسرعة الحمام استفرغ بعدها رجعت وانسدحت على السرير مو

قادرة دايخه وتركي مو راحمني من ريحته العفنه : تركي الله يخليك قوم مو قادرة على ريحتك

تركي حن على شكلها التعبان ومااهتم من كلامها : عهود قومي اوديك المستشفى الوضع ذا ماينسكت عنه

عهود : لا ميحتاج قلت لك كلها اسبوع وترجع نفسيتس مثل قبل

تركي: تقدرين تقومين طيب

عهود:امم

تركي: يلا قومي وانا بقول لامي تجهز الغدا

عهود: لا تركي مو مشتهيه واخاف اذا اكلت مايجلس بمعدتي

تركي: مايصير تجلسين كذا من غير اكل ولا انتي راضية اوديك المستشفى

عهود: طيب جيب لي عصير

تركي: ماينفعك ياعهود

عهود وانا اجلس حالي : والله مو قادرة الله يخليك لا تغصبني

تركي : طيب قومي جهزي

قمت وانا احس راسي يدور ودخلت الحمام وغسلت وجهي وفرشت اسناني وتوضيت عشان

اصلي وبعد ماصليت جهزت اغراضي ولبست لي بيجامة مريحة ولبست عبايتي وطلعت وجلست

انتظر تركي يدخل الشنط بالسيارة وتفاجئ من رغد ومها وبدور وسمر انهم جايين معنا بس

ماعلق وطلعت وركبت ورى وقلت : أي واحدة منكم بتركب قدام لاني تعبانة وابي انسدح

ولان السيارة جيب اخذ راحتي ورى وراحت بدور قدام ولما ركب تركي عصب لما شاف بدور:
وليه ماركبت انتي قدام

عهودوصوتي رايح من التعب : ابغى انسدح لاني احس اني دايخه

تركي بخوف:اوديك المستشفى احسن لك

عهود: مايحتاج


ومشىينا وانا طول الوقت نايمه لاني احس جسمي متكسر مرة ومعدتي تقلب وصلنا الشقه

ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي

تركي: اجيب لك شئ تأكلينه

عهود: لا مو مشتهيه

رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير

عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير

تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي

جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون

اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي

تركي: خذوا الي تبون يابنات

مها: لا توصي حريص خالو

تركي: ماتنعطون وجه

رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي

عهود: يلا

راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض

للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي

مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى

عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي

جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها

عهود: عندك مانع

تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم

عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه

تركي: رغد مها ماتبون شئ

مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه

تركي: خلصتوا يلا مشينا

عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل مااشوفه

تركي: لحظه ادوره واجي

راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء

مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد

بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها

مها: اها

عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات

رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس

عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام

مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك

عهود: عادي عشان يشتاق

مها:ههههههههههههه


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس