عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2010, 10:23 PM   #40 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5120 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مستحيل أحبك..مستحيل أعيش بدونك>>>رواية جنآآآن



جلسوا الظهر وهم يتغدون وصلت رغد ومها

الجزء الحادي والعشرون................

ابو عبدالرحمن : هلا والله تو ما نور البيت

رغد ومها وهم يحبون راسهه: بوجودك جدي

ام عبدالرحمن: يلا تعالوا تغدوا

رغد: بالعافيه احنا تغدينا بنروح الصاله

ام عبدالرحمن : على راحتكم

عهود: لحظه بجي معكم

تركي مسك ايدها: وين مااكلتي

عهود متقرفه منه: شبعت

تركي: وين شبعتي صحنكي مثل ماهو

عهود : اكلت فاكهه وعصير

تدخلت ام عبدالرحمن: يمه وهذا اكل شوفي شلون وجههك غادي اصفر وضعفانه

عهود: والله خالتي مو مشتهيه

ام عبدالرحمن : مو زين لك يابنتي

عهود: معليش خالتي على الاقل اكلت تفاحه واذا على الضعف احسن

ام عبدالرحمن : ليه تسوين رجيم ..بس جسمك زين يمه لايكون تركي قال لك ضعفي

عهود بخبث: ايه ياخالتي كله يقول لي اني دبه ويبيلي اخف

تركي شرق بالماي وفتح عيونه على الاخر: انا قلت لك كذا

عهود: شفتي ياخالتي يسوي نفسه برئ

ام عبدالرحمن : لعنبو دارك شتبي البنت تصير تبيها تختفي

تركي : والله ماقلت لها يايمه

عهود: ايه انكر ومو قلت اذا ماضعفتي بتزوج غيرك ضعيفه

تركي يطالع بعهود بقهر : طيب انا قلت بس الحين غيرت رايي ابيك تسمنين

عهود: انا على من كلام الي قبل وبس

وراحت لرغد ومها بالصالة اما تركي اخذ من امه وابوه محاضرة طويله عريضه انه كيف يبي يجوع

بنت الناس واني امانة برقبته ومايصير الي يسويه فيني

عهود: بتروحون

مها: ايه خذنا الوافقه وجبنا عفشنا بعد

عهود: حلو

رغد: بس

عهود: بس ايش

رغد: امي قالت لخالتي ام خلود وهي قالت لبناتها وقالوا بيجون

عهود تضايقت بس مابينت لهم : حلو كل مازادالعدد كل ماصار احسن

راحت مها وسوت لها قهوة تركيه واجلست وجابت لعهود معاها وجلسوا يتفرجون على التلفزيون

وبعدها دخل تركي وماحسوا فيه بس عهود حست بقرف: بنات ماتشمون ريحه

رغد تشم : لا مافيه

عهود: بس فيه ريحع عفانه من صدكم ماتشمون

مها : عهود شفيك ضربت فيوزاتك مافي ريحه

عهود تحط ايدها على انفها : افففف والله ريحه

تركي : يمكن منك

عهود شفته وعلى طول قلبت معدتي ورحت بسرعه للحمام واستفرغت كل الي بمعدتي وبعدها طلعت

وانا احس اني مرة دايخه وجاني تركي قلقان ومسكني من ايدي : تركي بعد والله ريحتك تقرف

تركي تركني وهو معصب: هذا جزاتي جاي اساعدك

عهود: تساعدني ببعدك عني روح تحمم ولا شوف لك صرفه

تركي: عهود بتجنني توني متروش

عهود: اجل عطرك او شامبوك غيرهم لان ريحتهم تقلب لي معدتي

تركي : وليه ايش الي تغير من اول ماتزوجتك وهذي عطوراتي

عهود قرفانه : والله مادري بس المهم لا تقرب مني لحد ماتغيرهم

ودخلنا الصاله وجلست عند رغد ومها وتركي جلس بعيد عشان مااحرجه بس مازلت اشم ريحه

وماشميتها الا لما دخل هو يعني منه ودق جوالي الا هي عمتي امنه استغربت شعندها : الو

امنه: هلا عهود شخبارك

عهود: الحمدالله تمام وانت شخبارك وشخبار عمي

امنه: الحمدالله بخير لو صدق مهتمه كان سألتي عنهم وعن عيالهم

عهود: ولا يهمك شلونهم

امنه: مين

عهود عارفه قصدها: اسماء وابتهال وزياد

تركي سمع اسم زياد على طول جى لعندها : مين تكلمين

عهود تأشر له ينتظر

امنه: بخير المهم انا داقه عليك اعزمك

عهود: تعزميني

امنه: بكره خطوبة اسماء بمزرعة جدك

عهود: مبروك وعقبال ابتهال وزياد

تركي نقزها بكوعه على جنبها: مين

عهود تحط ايدها على الجوال : اه جنيت انت وجعتني

تركي: مين تكلمين

عهود : مرت عمي ارتحت

تركي: شتبغى

عهود: بعدين خلني اكلم المرة قبل

امنه: الو ..الو عهود

عهود: هلا معاك

امنه : وين رحتي

عهود: اسفه بس جوالي خرب مدري شفيه

امنه: طيب قلتي لرجلك يجيب لك غيره ولا مو راضي

عهود: لا تركي مايقصرمعي بس لانه طاح على وعلق ولا هو مافيه شئ

امنه: اهم المهم لا تنسين تجين بكرة وخلي ام رجلك تجي معاك

عهود: طيب بس مو احسن تعزميها انتي

امنه : طيب هي جنبك

عهود: لحظه

وقمت بروح لخالتي مسكني تركي: وين

عهود: برجع بس بودي جوالي لخالتي مرت عمي تبيها

وراحت لخالتي وقلت لها مرت عمي تبيها عشان تعزمها لخطوبة بنتها ورجعت للصالة وجلست على

كنبه فرديه لان مالي خلق لتركي

تركي: شتبغى مرت عمك

عهود: تعزمني على خطوبة بنتها بكرة بمزرعة جدي

تركي: ماشاءالله متى انخطبت هاذي

عهود: مااعرف بس هم متعودين على كذا مايقولون شئ لحد مايملكون وهالمرة تكرموا وعزمونا على

الخطوبه

تركي :هم ..بس بكرة بنمشي

عهود: لا تركي ودي اروح

تركي: مم..بشرط

عهود حطت رجل على رجل: الي هو

تركي: تظبطين اسلوبك وتبطلين سخافات

عهود: طيب

تركي: لا اا لقيتني بزر يعني بصدقك

عهود: قلت لك طيب مو مصدقني ليه

تركي: لاني جربت كلامك من قبل وماصدقتي فاعذريني لصار مافي ثقه الحين

عهود: لا اواعدك هالمرة

تركي: نشوف نلحق الكذاب

قاطعته: يعني انا كذابه

تركي: لا ابد محشومة انتي عن الكذب


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس